8 - 6 - 2012, 09:37 PM
|
#54 |
My happiness? Alhilal ♡. | عضويتي
» 1257 | جيت فيذا
» 30 - 12 - 2011 | آخر حضور
» 2 - 8 - 2015 (09:23 AM) |
فترةالاقامة »
4773يوم
| مواضيعي » 212 | الردود » 8600 | عدد المشاركات » 8,812 | نقاط التقييم » 63 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $62 [] |
حاليآ في » العآآصمه | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
يتبعع
^
^
^
^
دخل وافي على لولوه وهي تضبط شعرها
فههى عندها
وهي تغني
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني
يا قلبي يا طيب عساك انت طيب
يا قلبي ياطيب عساك انت طيب
انا بشووقي ناديت لروح روحي
وهو يشعل النار ما بين ايديه
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تمنيتك انت هذاك ال عرفته
حبيبي وطبيبي يداوي جروحي
ولكن يا حسره والفين مره
وهبتك حياتي وقلبي وروحي
تدوخلي راسي يا ظالم يا قاسي
تدوخلي راسي ياظالم يا قاسي
عشت عمري كله عذاب ومآسي
وانت مع الدنيا صرتوووو عليا
بلاني زماني بواحد اناني
نسى طيب قلبي وعطفي وحناني
انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
ولكني حبيته غلطه زماني
وسكتت بعد تنهيده
ناظرت فيه نقزت من مكانها : بسم الله من متى انت هنا
وافي بضحكه : بسم الله عليك يلا البسي
لولوه "يالبيه ضحكته تجنن"
وافي حس انها سرحت : ادري اني حلو بس بتاخرينا اذا طولتي مفهيه
لولوه بقههر : مغرور
وافي : مين المغرور
لولوه بخوف : ماحد
وافي ضحك وطلع
لولوه ابتسمت
وطلعت بعد مالبست عبايتها
توجهو للمطار
اجت بنت صغيره وتعلقت بلولوه وهي تبكي
لولوه بعصبيه على البنت : وخري لا يجيك كف
وافي استغرب من عصبيتها : وش فيك لولوه على البنت ماسوت شي
والبنت لسى متعلقه برجل لولوه
لولوه : وافي شيلها من قدامي لا ارتكب فيها جريمه
وافي شال البنت : وش فيك حبيبتي
البنت بس تبكي وتعلقت برقبة وافي
وافي حن عليها وحس انها مضيعه اهلها
راح عند الامن واعطاهم البنت
واهلها اجو وهم يبكون وسلمو على وافي وشكروه
راح وافي جلس ولولوه جنبه
انتظرو الين نادا على رحلتهم وطلعو
لولوه ساكته وهي تتذكر البنت ماتدري ليه كذا كانت ردة فعلها
^
^
^
^
سوسن منسدحه عالسرير وخالد جنبها
سوسن متمسكه فيه : لا تروح الين انام
خالد : طيب بس باروح اكلم خويي ضروري وبرجع
راح خالد
وسوسن حست بحركه في البلكونه قامت عشان تشوف
شافت رجال كانت تبي تصرخ بس ماعاد حست بنفسها لما حط المنديل على خشمها وفمها
رجع خالد مالقى سوسن راح يدور لها مالقاها
استغرب وين ممكن تكون
قلب المزرعه عليها مالقاها
علم اهله عن سوسن وكل الشباب يدورون عليها وهو يفككر وين راحت
الساعه 3 العصر
بعد مارجعو البنات
انفجعو من اللي سمعوه
ومي مبسوطه وهي تدعي انها ماترجع
البنات خايفين
^
^
^
^
سوسن صحيت وحاسه راسه يعورها انفجعت هي وش جابها هنا تذكرتاللي صار لها بالبلكونه
التفتت حولها شافت تلفون
جرت لعنده وعلى طول اتصل على خالد
بس مايرد
حاولت اكثر من مره
دخل طلال عليها رمت سماعة التلفون وهي ترجع لورا
طلال : اخيرا ياسوسن صرتي بيدي
سوسن : طلال الله يخليك بعد عني
طلال : مجنون انا ابعد عنك بعد ما لقيتك
سوسن وهي تبكي : طلال الله يخليك بععد انا محرمه عليك
طلال : ولو محرمه علي بسوي اللي ابيه
سوسن : طلال لا
طلال قربها منه
وهي تحاول تبعد عنه وتصارخ ولكن هيهات
سوسن بصرخه هزت كل العماره : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد
^
^
^
^
خالد كان يسمع صوتها وهي تكلم طلال
واول ماسمع صرختها طاح الجوال منه وجلس وهو حاط يده على راسه
ركان : وش فيك
خالد بصراخ : طلال عندها طلالال
رائد : بسرعه سجل رقم التلوفن خلنا نحدد مكانهم
خالد ساكت وهو حاط يده على راسه
الشباب بعد ماحددو مكانهم
توجهو وخالد معاهم
دخلو العماره وطلعو الدور الثالث كان في شقه بابها مفتوح دخل خالد يجري وشاف غرفه بابها مردود
دخلها وشاف سوسن مستلقيه على السرير وتنزف ومافي عليها ملابس
راكان لما شاف خالد على السرير ومعطيهم ظهره وفيه شي ماسكه
تقدم راكان : وش فيك خالد
خالد بصراخ : لاحد يدخل
خرج راكان بسرعه
خالد غطاها بالغطا الموجود لونه ابيض
خالد طلع لهم وعلى ثوبه دم وشايل سوسن وهو مغطيها بالغطا
راكان بشهقه : وش فيه
خالد ماله خلق يتكلم طلع من العماره وتوجه للمستشفى
الدكتور دخل عند سوسن بعد ما وقفو النزيف طلع الدكتور
خالد : كيفها يادكتور
الدكتور : الحمد لله قدرنا نسيطر على النزيف والحين بس ننتظر استجابتها
خالد : شكرا
طلعو الشباب كلهم وراح خالد عشان يبدل ملابسه
لما دخل انفجعو البنات من الدم اللي عليه
ام خالد : وش فيك ياخالد من وين هالدم
خالد : من سوسن
البنات شهقو : وش فيها سوسن
خالد وهو مغمض : اعتدى عليها
وطلع قبل يسمع اي كلمة منهم
بعد مابدل ملابسه طلع من المزرعه متوجه للمستشفى
الدكتور : صحيت ست سوسن بس قاعده تبكي وهالشي ممكن ياثر عليها
خالد دخل عندها
قرب من عندها وهي حاطه راسه على ركبها
جلس على السرير
خالد : سوسن اهدي
سوسن رفعت راسها اول ماشافت خالد ارتمت بحظنه وهي تشاهق
خالد يحرك يده على شعرها عشان تهدى
بعد ماهديت
خالد رفع راسعه برقه ومسح دموعها : ماعاش من ينزل هالدموع
سوسن : طلال ياخالد
خالد : ادري حبيبتي بس اوعدك لادفعه الثمن
سوسن رجعت حطت راسها على صدره تبي تغزص بعالم حنانه
ابد ما مانع قربها منه زياده وقعد يمسح على شعرها الين رجعت نامت
^
^
^
^
وصلو اسبانيا تحديدا برشلونه
اول ماوصلو على طول راحو لفندق عشان ينامو
لما وصلو الفندق
لولوه بصراخ : ياي فندق رويال كم احبه
وافي : وش يعجبك فيه
لولوه ناسيه نفسها : الرجال هنا يهبلون تقول ممثلين هوليود
وافي متخصر : لا والله
لولوه انتبهت "خلني العب عليه " قربت منه وناظرت فيه : بس انت احلى منهم كلهم
وافي ضايعه علومه بس هالكلمه بلع ريقه : طيب طيب ادخلي
اخذ الكرت وطلع على جناحههم اللي حجزه
اول مادخل
لولوه قاعده تدور من التعب دخلت اول غرفه شافته وعلى طول ناامت
ووافي كمان
بس اللي ماركزو عليه ان الغرفه اللي دخلتها لولوه لونها اسود بينما الغرفه اللي دخلها وافي لونها وردي
^
^
^
^
الساعه 5 العصر
عند خالد راح لسكن سوسون اول
شاف طلال ومعه واحد في الكوفي اللي بالحاره
دخل له ومسكه من ياقته وبدا ضرب
الناس يحاولون يفكون خالد من طلال لكن كل محاولاتهم فشلت
وما فكه الا لما شاف الدم ينزل منه
اجو الشرطه ومسكوهم
الشرطي : وش فيك على الرجال
خالد ساكت ولا كان احد يكلمه
الشرطي : انا اتكلم معك
خالد : ممكن اكلم تلفون
الشرطي : تفضل
دق كم مكالمه وبعد دقايق طلع من الشرطه ولا كانو سوا شي
ابو خالد لما عرف انه خالد ضرب طلال عصب
راح خالد لسوسن
وسمح الدكتور يخرجونها
طلعو وتوجهو للمزرعه
اول ما دخل خالد مع سوسن
اجو البنات ومسكو سوسن ويسلمون عليها
ابو خالد بصوت عالي : ليه تضرب طلال
سكت الكل لما سمعو صراخه
خالد بهدوء : يستاهل الضرب
ابو خالد : الولد كان بيموت بيدك وانت تقو يستاهل
خالد بدا صوته يعلى : لا والله يعتدي على زوجتي وتبوين اصفق له واقوله برافو حبيبي ؟
ابو خالد وصلت معه اعطاه كف فدامهم كلهم : لما اتكلم معك ماترفع صوتك
خالد ما اهتم للكف : السموحه يبه بس هو غلط ولازم ياخذ جزاه
ابو خالد : ياخذ جزاه بس مو تضربه
خالد سكت
ابو خالد وهو ندمان على الكف اللي اعطاه مهما كان فهذا ولده الوحيد : خلاص اطلع الحين
طلع خالد من البيت
توقعاتككم
| | |
|