الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:40 PM
#
56
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4773يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت الثالث والثلاثين
^
^
^
^
غنج بحماس : وش هوو
سوسن بهمس لخالد وهي معصبه : وخخخخر
خالد بعد عنها عشان تطلع وطلعت
سلافه بنرفزه : تلعب علينا
خالد : لا بس اذا عصبت هذا موضوع ثاني
اشجان : مآآآآآآآلت انقلع
خالد : ههه طيب
وطلع عشان يجتمع مع الشباب كالعادهه
^
^
^
^
لولوه قاعده تقرا كتاب
وافي طالع
ملت من الكتب رمت الكتاب بملل : اوووف وش هذا الملل
تذكرت ريان
راحت على طول على جوالهها
اتصلت عليه
رياان : الو
لولوه بصراخ : الووووووووووووووووووو
ريان انفجع لانه مو رقم لولوه : بسم الله مين انتي؟؟
لولوه : انا لولوه
ريان بفرحه : احححلفي
لولوه : والله انا لولوه اشتتقققتلك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت
ريان : وانا اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر ياقلبي
لولوه : لا انا اكثثثثثر
ريان : وش اخبارك مع وافي
لولوه : الحمد لله
ريان : مالقيتيلي زوجه
لولوه : افا عليك لقيتت لك
ريان : مين ؟
لولوه : وحده
ريان : احلفي
لولوه بضحكه : والله
ريان : يجي لك يوم
لولوه تنهدت : رياان والله اشتقتلك احس حياتي بايخه بدونك
ريان : يلا هانت باقي اسبوعين وترجعين
لولوه : وش يصبرني هالاسبوعين .. بصوت فيه بحه : ريااان حرام والله اشتقتلك
ريان : والله وانا اشتقتلك بس اصبرري
لولوه اخذت نفس : الله يصبررني .. انا بافجر وافي
ريان : لييه ؟
لولوه : عشان ارجعع
ريان بضحكه : ههههههههههههههههه يلا لولوه باقفل لان الشباب وصلو
لولوه : طيب يلا باي
ريان : باي
قفلت منه وباست الجوال لان كانت الخلفيه صورته
قامت تبغى تطلع شافت وافي متسند على الباب
لولوه " انفضحت" : من متى انت هنا
وافي : من لما تبغين تفجريني
لولوه حكت خشمها باصبعها .من الاحراج.
وافي ابتسم على حركتها : تبين ترجعين الرياض ؟
لولوه رفعت راسها بعدم تصديق : نرجع ؟
وافي : اذا تبغين نرجع
لولوه بفرح : احللف .. احللف . احللف
وافي ابتسم وسكت
لولوه : طيب متى نرجع
وافي : بكره الصبح طيارتنا
لولوه : كيف ؟
وافي : تعالي شوفي كيف ؟
فتح الابتوب دور على حجز وحجز
بعد ماخلص الحجر
التفت لها
شاف ابتسامتها شاقه الحلق
وافي وقف ووقفها معاه : اشكريني
لولوه : شكرااا
وافي هو يسحبهها على اغرفه : لا انا ابغى شكر ثاني
*_^
^
^
^
^
فيصل ولارا
جنب بعض على السرير
لارا : فيصل ممكن سؤال ؟
فيصل : تفضلي
لارا : قد حبيت بحياتك
فيصل ناظرها وابتسم : ايوه
لارا عقدت حواجبها : مين ؟
فيصل : مالك شغل
لارا بصراخ : مين حبيت ؟
فيصل : هههه طيب لا تصارخين وبعدين هذا شي يخصني
لارا مدت بوزها بزعل : حرام عليك
فيصل هذي الحركه الوحيده اللي لو كان بقمة عصبيته يبتسم وخصوصا من لارا : اممم خلاص رحمتك باقولك
لارا : احلف
فيصل : والله
لارا : مين ؟
فيصل وهو يقربها منه : مافي الا وحده سكنت روحي وكياني
لارا : مين ؟
فيصل : وحده اسمها لارا
لارا ابتسمت ودفنت راسها بصدره
فيصل تنهد بحب
^
^
^
^
الساعه اليوم الثاني
البنات نامو عند سلافه
صحيت سوسن كالعاده على المنبه
خالد حس بحركتها قبل ما تقوم سحبهاا
خالد : على وين ؟
سوسن : باروح البس للمدرسه
خالد يحك عينه بنعاس : طيب حبيبي وفك يدها
راحت تبدل ملابسها وونزلت على الفطور
سلمت على ام وابو خالد وباست سلافه جلست مكانها : صباح الورد للورد
ابو خالد بابتسامه : صباح الفل حبيبتي
ام خالد : صباح الخير
سلافه : صباح الياسمين لاحلى وردة ياسمين
سوسن ابتسمت لهم بحب
نزلت غنج بعربجه ومعاها شنطتها رمتها عند الكرسي وجلست
بصوت عالي : صباااح الخير
الكل : صباح النور
بعد دقايق نزلت غيداء وغنج
جلس وبنفس الوقت نزل خالد جلس جنب سوسن بعد ماسلم على امه وابوه وباسها
نزلو البنات كلهم
خالد : مايمديني اوديكم اليوم
سلافه : لالالالالالالالالا ليه
خالد : مشغول والله
غنج بعصبيه : في ايش مشغول
خالد : اووف فاتككم مادريتو صرت اشتغل مع ابوي بالشركه
البنات بصوت واحد : احللف
خالد : والله
ابو خالد : يلا قوم اعرفك اذا جلست ماعاد بتيجي الشركه
خالد يناظر بالبنات : من اولها
البنات : ههههههههه
قام خالد
وبعدين البنات وراه
^
^
^
^
ام وليد تصيح على بنتها
وتهاني زيها تصيح
رغد نايمه
وليد ساكت
ام وليد بحقد : والله لاضيعها زي ماضيعت بنتي
تهاني تهديها وهي بس تقول هالجمله
^
^
^
^
في المدرسه
اول مادخلت التفتو البنات لها
سوسن بملل : اووف تصدقون كرهت المدرسه
غنج : يحق لك
اجت جمانه تسلم على البنات وقعدو يسولفون كلهم
بعد دقايق اجت رنا تبغى سوسن
سوسن ناظرت بسلافه وابتسمت
سلافه : خير
سوسن : سلامتك
تكلمو شوي ورجعت سوسن للبنات
صفررت وكل وحده راحت لفصلها
جمانه ورنا وسوسن حاطين اكل بالدرج وقاعدين ياكلون
دخلت ابلة الرياضيات
رفعت نظارتها باصبها : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسرار : طبعا اول يوم اجيكم مافي درس بس عرفوني عليكم
عرفوها عليهم
جلست على الكرسي تسولف معهم
كوثر بجراءه : ابله وش اسمك ؟
اسرار : اسمي اسرار
وقعد البنات يتكلمون وسافهينها
ورنا وسوسن وجمانه ياكلون ويسولفون
اسرار شافت جمانه تاكل
اسرار هي تاشر : انتي
جمانه : انا ؟
اسرار : ايه انتي قاعده تاكلين
جمانه : لا يا ابله ما اكل
قامت الابله وشافت الدرج لقت حلويات وبطاطسات وعلك
اسرار تاشر : كل هذا وماتاكلين
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
سوسن فارطه ضحك على شكل جمانه
اسرار : وانتي
سوسن : انا ؟
اسرار : ايه انتي على اساس انك ماتاكلين وش هذا بدرجك
توقعاتكم .. واذا عجبكم تقييمكم
فترة الأقامة :
4773 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5626
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.85 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~