عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 6 - 2012, 09:41 PM   #57

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4742يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الرابع والثلاثين
اسرار : ايه انتي على اساس انك ماتاكلين وش هذا بدرجك
سوسن : اول شي يا ابله هدي بالك ليه معصبه ثانيا ترا هذا الاكل مو حقي حق جمانه هي حطت بدرجي وبدرج رنا عشان الدرج من كثر اكلها ماتحمل
البنات : هههههههههههههه
جمانه فاتحه عيونها على كبرها : الله اكبر يالتسذوب
سوسن تناظر في الابله وبابتسامه غباء : كيفك ؟
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسرار : تبين تنطردين
سوسن باستهبال : يمقن ابي انطرد ويمقن لا
البنات تسدحو ضحك
اسرار ابتسمت غصب عنها
ورجعت مكانها
اسرار بهمس لجمانه : كيفني معك خليتها ترجع مكانها وهي مبتسمه
جمانه : كفوو سكتت وبعدين تذكرت وبطفاقه ضربت راس سوسن
سوسن : اححح ياكلبه
جمانه : يا النذله اجل هذا الاكل كله حقي صح والله ماتبلعين وحده من اللي بالدرج
سوسن : مع نفسك باكل من حق رنا
جمانه مدت يدها على درج رنا تبي تطلع الاكل
مسكتها رنا : خير ماتمدين يدك على اكلي
جمانه : وجع مامعك يد معكـ..
قاطعتها رنا بطفاقه : قولي ماشاء الله جعلك الماحي
جمانه : ماني بقايله يمكن تصيبك عين وتخف يدك من ذا الضرب
^
^
^
^
الساعه 9
طلعو وافي و لولوه من البيت متوجهين للمطار
كانو واقفين لانهم توهم يدخلون
بس اللي ماكان متوقع من لولوه ولا وافي وجود الجوري بنفس المطار
الجوري اول ماشافته جرت لعنده
الجوري : وافي
وافي التفت لها وناظرها من فوق لتحت : ماقالولي انك سويتي عمليه
الجوري : وافي اسمعني الله يخليك
وافي : ايش اللي يخليني اسمعك
الجوري : وافي انا ندمانه
وافي وهو يحاول يتمالك اعصابه : وانا ايش استفيد من ندمك
الجوري قربت منه ومسكت يده بجراءه : وافي انا احبك
لولوه انصدمت من كلمتها فتحت عيونها على كبرها
وافي بعدها عنه بقرف وكانها قذره
الجوري رجعت قربت منه : وافي ليه تغيرت علي كذا مره وحده مافي انسان مايغلط
وافي ببرود : خلص كلامي مععك رجاءا ارجعي لاخوك لانه لو شافك بيكون موضوع ثاني
الجوري خلته وراحت لجهة اخوها
وافي ناظر لولوه
لولوه كانت للحين مصدومه من جراءتها
وافي مسكها من يدها وطلع الطياره لانهم نادو على رحلتهم
^
^
^
^
لارا صحيت وكان فيصل مو جنبها
قامت واخذت شاور نزلت تدور له مالقته بالفله
فتحت التي في وقعدت تقلب
بعد دقايق سمعت صوت اغنيه استغربت
وشافت جوال فيصل يرن
اشتغلت اللقافه عندها راحت
وشافت المتصل "نواري" استغربت مين نواري
ردت
نواري بصوت عالي تطغو عليه النعومه : الو فيصل اخيرا رديت .. حرام عليك قد لي شهرين اتصل ادري تبي تعرف ليه اتصل من شهرين بس يافيصل انا حامل
انصعقققت لارا من الكلمه
نواري تكمل : وانت غلطت ولازم تصلح غلطتك وبصوت باكي : فيصل انت اللي وصلتني لهنا حرام عليك سكتت شوي : فيصل وينك ؟ ليه ماترد
لارا ماعاد قدرت تتحمل قفلت بوجهها
والدموع تجمعت بعيونها
دخل فيصل وشاف جواله بيدها وعيونها متجمعه فيها الدموع
فيصل تقدم لها بسرعه بخوف : لارا وش فيك حياتي
لارا والدموع متحجره بعيونها
فيصل : لارا وش فيك ياعمري
لارا وصوتها متهدج : مين نواري
فيصل انجن وبخوف : لارا وش قصدك
لارا بصوت عالي يغلب عليه الانكسار : مين نواري
فيصل وهو يمسك شعره : لارا افهميني انا كنت ا..
لارا تقاطعه : مين نواري ؟
فيصل تنهد "ايش تبيني اقولك اقولك ان هذي وحده من مليون بنت لعبت عليها " سكت وهو ندمان
لارا بلعت ريقها وتحاول انها تجمع قوتها اللي خارت بعد المكالمه : رجعني بيت اهلي
فيصل بسرعه : لارا افهمـ..
لارا والدموع نزلت من عيونها : بتوديني ولا اتصل على متعب
فيصل : طيب باوديك
^
^
^
^
في المدرسه
سوسن بطفاقه : جمجمتي وش رايك نشرد ونمر على ثالث ثانوي وناخذ البنات
جمانه : قدامم
سوسن : رنا مشينا
رنا : لا مابروح معكم
سوسن : براحتك
طلعو سوسن ورنا لان مافيه ابله عندهم
راحو لجهة فصول ثالث ثانوي
شافوا البنات جنب بعض كالعاده
سوسن : انتي دقي وقولي للابله المديره تبغى غنج واشجان وغيداء وحوراء
جمانه : لا انتي قولي
سوسن تناظر فيها : طيب مثلي انك تبكين عشان تصدق
جمانه طيب
جمانه حطت يدها على عيونها وهي تمثل انها تشاهق
سوسن طقت الباب
الكل التفت للباب
سوسن : ابله لو سمحتي المديره تبغى غنج واشجان وغيداء وحوراء
اسماء : وش تبغى فيهم
سوسن : انزلي اساليها
اسماء رفعت حاجب : لا والله ؟
سوسن : اي والله
البنات : هههههههههههههههههههههههه
اسماء لما شافت جمانه تشاهق صدقت : اطلعو ياغنج واشجان وحوراء وغيداء
طلعوا
غنج : جمجومه وش فيك
اشجان : جمجمة قلبي وش صاير
حوراء : هيه مين زعلك اروح انهيه
غيداء : وش فيك جمانه امشو بنات شكل فيه مشكله
جمانه ترفع عيونها لهم وبعدين تضحك بصوت عالي
سوسن فتحت عيونها وحطت يدها على فم جمانه : هذي اللي بتفضحنا
غنج فهمت : يالبى قلبوكم يلا نفلها
اشجان :يلا
حوراء اللي مافهمت : كيف نفلها والمديره
غيداء : اي مد\يره ياغبيه البنات مطلعينا
سوسن : اقول امشو نفلها
طلعو السطح وهم يجرون ويصارخون
وتفحيط
سوسن وغنج رافعين مراييلهم ورابطينها من عند الخصر ويرقصون
واشجان تغني حوراء وغيداء يدقون في باب السطح
وفلله
^
^
^
^
خالد بالشغل بعد مافهموه الشغل قاعد يوقع اوراق والاوراق على المكتب منتثره
رن التلفون
خالد بعصبيه : الوو .. ماتعرفون اني مشغول يعني لازم تقطعون الشغل
ابو خالد : اهدى
خالد ابتسم لما عرف صوت ابوه : هلا بابو خالد
ابو خالد : هلا بك اقول تعال مكتبي باقلك على خطه عملنا بفرنسا
خالد : طيب يبه جاي
قام خالد وتوجه لمكتب ابوه طق الباب
ابو خالد : تفضل
خالد دخل عنده
ابو خالد : تعال اجلس
خالد بعد ماجلس ناظر ابوه : سم
ابو خالد : سم الله عدوك انت تعرف .. ان بعد اسبوع راح توصل الشاحنات لفرنسا عشان الفرع الجديد
خالد : ايه ادري
ابو خالد وهو يتسند على ظهره : وهناك وقت الشغل شغل يعني مايصير تسوي شي بوقت الشغل
خالد باستغراب : وش مناسبة هالحكي يبه
ابو خالد بابتسامه : بصراحه ابيك انت اللي تستلم الشاحنات هناك
خالد قلب حواجبه : بس يبه ماكملت حتى اسبوع وانا اشتغل وبعدين مايمديني اروح واخلي سوسن ومي
ابو خالد : لا بتخليهم لان اصلا جدتك اليوم جت من تركيا وراح يروحون البنات والشباب كلهم عندها بيخلون حتى امهم وابوهم
خالد : لا تكفى يبه فكني من هالشغله
ابو خالد بحزم : انا اقلك بس عشان تجهز نفسك ما اخذ رايك
خالد حز بخاطرهه شلون يروح ويخلي سوسن : امرك يبه ان شاء الله اتجهز عشان بكره اروح
ابو خالد : على فكره مي عند اهلها الحين
خالد "انا فاضي لمي الزفت" : طيب وش يعني
ابو خالد : خالد وش فيك زوجتك عند اهلها روح وجيبها
خالد : اخلص شغلي واروح
ابو خالد : طيب يلا توكل
خالد : طيب
^
^
^
^
عند مي
مي لشوق "اختها تتذكرون ؟" : ياشوق تخيلي من بعد ماصالحها حتى ما يناظرني قهههر
شوق بابتسامه خبث : وليه معصبهه هدي بالك احنا راح نروح بكره عند جدتي وانا اوريك فيها
مي : انتي ماتعرفين وش صار لخالد تخيلي خليت منصور يتصل برقمها وسجلت على جوالها حبيبي ومع هذا ماصدق فيها واثق فيها ثقه عمياء
شوق بتفكير : هو واثق فيها ثقه عمياء بس هي ؟
مي بخبث : تفكرين في اللي افكر فيه
شوق : اكييد
مي وشوق ضربو ايديهم ببعض
^
^
^
^
في سياره فيصل
لارا مانزلت منها ولا دمعه بعد الدمعه اللي نزلت ببيتهم
فيصل مستغرب قوتها
فيصل : لارا طيب اسمعيـ..
لارا : فيصل الله يخليك ابغى ارتاح شوي
فيصل : طيب حبيبتي
لارا حست بغصه من سمعت هالكلمه
وقف السياره
لارا بتنزل قبل ماتنزل مسك يدها : لارا لازم تسمعين تبريري
لارا عضت شفايفها : تمنع الدموع
فيصل حس فيها فك يدها : خلاص انزلي ولا تنسي وبصوت فيه عبره : ورب الكون احبك
نزلت لارا من السياره
رنن الجرس
نوف : طييب مين ؟
لارا : افتحي انا لارا
نوف فتحت الباب وهي مستغربه
لارا لما شافت نوف ارتمت بحضنها وصارت تشاهق بصوت عالي
نوف دخلتها غرفتها وهي تسمي عليها وخايفه عليها
نوف : لارا وش فيك
لارا بس تبكي
نوف عارفه حتى لو هديت مابتقول لها احسن شي تنادي يارا
راحت نوف ليارا وكانت نايمه
نوف : يارا قومي
يارا بنعاس : انقللعي
نوف : يارا اصحححي
يارا مطنشه
نوف : يارا .. لارا اجت وهي منهاره
يارا فزت : احلفي لارا موجوده
دفت نوف وطلعت تجري لغرفة لارا شافتها جالسه عالسرير ويديها على عيونها وتبكي
يارا جرت لعندها : لارا وش فيك فيصل فيه شي
لارا اول ماسمعت اسم فيصل زاد بكاها
يارا حضنتها وهي تحاول تحارب دموعها اللي راح تنزل من حالة اختها وتوامها
^
^
^
^
تهاني عند رغد
لانها حرارتها مرتفعه
وامهم تعبانه وبس تبكي وتدعي على لولوه
تهاني تحط الكمادات على راس رغد
وماتسمع من رغد غير تاوهات
تهاني تحاول تكون قويه وخصوصا بعد فقد اختها
راحت وجابت الترمومتر وقاست حرارتها مانزلت وهي خايفه عليها
^
^
^
^
عند وافي ولولوه
نزلو من الطياره على اراضي السعوديه
لولوه فرحانه بس تحس بضيق كل ماتذكرت حركة الجوري وكلام وافي " يعني كان بينهم حب "
وافي مسك يدها وطلعو بالسياره اللي كانت تنتظرهم
طلعو وتوجهو لقصر وافي
اول القصر اول ماتدخل منه درج وبعده طريق لباب القصر وجنب الطريق من اليمين واليسار حديقه كبيره جدا وكان جدا راقي
فتح وافي باب القصر بالمفتاح
اول مادخل اجو الخدم عنده عشان يشوفون طلباته
وافي بحده كالعاده : كل وحده على شغلها
استغربت لولوه الحده اللي يتكلم فيها
وافي مسكها وطلعو على جناحهم الجديد
كانت لصاله لونها بني وبيج والاثاث راقي جدا
دخل وافي وجلس على الكنبه بملل
جلست جنبه لولوه وبهدوء وخوف: تحبها ؟
وافي ناظر فيها بنظره خوفتها طبعا هو ما يقصد يخوفها بس نظراته هي كذا : مين هي ؟
لولوه تبلع ريقها : آآآ آللجورري
وافي ابتسم على ارتباكها وتنهد بضيق وناظر الطفايه اللي على الطاوله : كنت احبها .. الا كنت اعشقها نسى نفسه وان اللي يتكلم معها حساسه وقمة الحساسيه : كانت تطلب وبثواني الطلب يكون عندها تصدقين .. كنت اشوفها تغلط واتغاظى بس لما وصلت اغلاطها للخيانه هنا حبي لها يختفي اي شي الرجل يتغاظى عنه الا انه يشوف رجال ثاني مع حبيبته
لولوه وهي تحاول تمسك دموعها
وافي انتبه لنفسه ناظر فيها وشاف بعيونها لمعه عرف انها بتبكي : بس الله يشههد اني صرت اكرهها كثر حبي لها اول .. يكفي ان عندي اللي تسواها وتسوى عشر من امثالها حضنها وهو ندمان على الكلام اللي قاله وهو ناسي انه يكلم لولوه .. مهما كانت البنت قويه او تتظاهر بالقوه بيجي يوم وتنهد كل قوتها
لولوه فرحت انو صارت بقلبه حتى لو ماحبها قد الجوري تقدر تكبر حبها بقلبه بس تنهدت عشان الجوري طلعت بحياتهم وخايفه تخربب كل شي
^
^
^
^
خالد واقف عند بيت مي وهو كاره نفسه بعد الخبر اللي سمعه
نزلت مي بدلع رباني
دخلت السياره وقفلت الباب بمياعه
خالد ببرود : قفلي الباب زي الناس
مي فتحت الباب وقفلته بقوه
خالد ناظر فيها : هالسياره تسواك اركدي دام النفس طيبه
مي : خالد وش فيك
خالد لقى مين يطلع حرته فيه بصراخ : فيني اللي فيني كلي تبن لايجيك شي مايعجبك
مي بهمس : طيب
خالد طلع بكت الدخان وصار يدخن بشراهه
مي انكتمت من الريحه
مي : خالد باموت قفل هالقرف
خالد بعصبيه : موتي وفكيني نكد
مي بصوت يحزن : خالد وش فيك ترا ماسويت شي
خالد سكت وهو ندمان على الطريقه اللي تكلم فيها مع مي بالنهايه انسانه ولها مشاعر بهدوء : طيب خلاص اسكتي عشان ما اكلمك بهالطريقه
^
^
^
^
الساعه 1 الظهر
بالمدرسه
سوسن تضحك على غنج اللي تتكلم بدلع وهو مو لايق وخصوصا على شكلها لانها قاصه بوي
اشجان وهي تمسح دموعها من الضحك : خلاص ياكلبه اهجدي
غيداء : ايه بنات تذكرت شي
حوراء : وش فيه
غيداء : جدتي بتيجي اليوم من تركيا وكلنا بنروح عندها
غنج : فللللللللللللله
سوسن : مين جدتكم ذي
اشجان : هذي جدتي ام ابوي وابو الباقين هع
سوسن : والله فهمتيني
اشجان : ههههههههه وتسكت بعدين قالت بدلع : ايش هدا الاسلوب
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
نادا الحارس : راكان ال.........
البنات قامو يلبسون عباياتهم
وطلعو سوسن حست بدوخه وتمسكت في غيداء لانها كانت جنبها
مسكتها غيداء بخوف : وش فيك
سوسن : لا مافي شي بس حسيت بدوخه
طلعو سيارة راكان
راكان : ضلمتو السياره
غنج ركبت قدام والباقين ورا
غنج : مضلمة فيك ياجحش
راكان باستهبال : هلا والله بالشباب
غنج : هلا فيك يلا سق بس
راكان ضحك على غنج ماتبطل حركاتها
فجاه رن جوال
اغنية
مولعه الدنيا مولعه بوجوده والله مولعه
يارب اليوم مايطلع نهاره وانا ولا اودعه
يالبى لبى قلبه احبه والله احبه
انا اشهد انها صعبه اشوفه وما ادلعه



//




سرقني دون علمي ويراودني في حلمي
من اشوفه اسمي ويدق قلبي واسمعه
يالبى لبى قلبه احبه والله احبه
انا اشهد انها صعبه اشوفه وما ادلعه



//

ياهو ياناس ياهي له الوحده يالبيه
ولاشي غيره ابيه هوا قلبي يتبعه
يالبى لبى قلبه احبه موت احبه
انا اشهد انها صعبه اشوفه وما ادلعه
راكان رفع حاجبه باستغراب هذا مو جواله واصلا ماسمع الاغنيه هذي
راكان : بسم الله جوال مين
سوسن بطفاقه : جوالي
راكان بشهقه : تاخذينه معك
سوسن : ايه بس ماحد يدري هع
راكان : ههه مجنوننه
سوسن : لا تخاف علي انا بالحالي اخوف
سلافه : هههه وش قالت له الجوهره ؟
سوسن بعدم اهتمام للي اتصل حطته سايلنت : كالعاده عاجبتني ومن هالحكي
غنج : تدري تركي ان بنات مدرستنا خاقين على سوسن
راكان باستهبال : وعع وش فيها عاد
سوسن بغرور : اجنن اهبل اخقق والكل بيموت عشان اعطيه نظره بس
راكان : ياشين الثقه على البقر
سوسن : ههههه اسكت بس
راكان : ايه باقلكم خبر ماراح يفرحكم
سوسن : انا كل الاخبار تفرحني حتى لو موت هههه
البنات كلهم بصوت : اعوذ بالله
سوسن : هههههههههههههههههههه
راكان : خالد
سوسن بخوف : وش فيه
غنج : هذي اللي كل الاخبار تفرحها
راكان : مابقول هو بيقول لكم
سوسن بعصبيه : يالككلب وش فيه خالد
غيداء : هئ اسكتي صوتك طالع
راكان : ههه برا برا سيارتي بسرعه فضحتيني
سوسن وفيها صيحه : قول لي وش فيه خالد
راكان : والله مافيه شي لا تصيحين
سوسن سكتت وهي تناظر الدريشه وتفكر وش فيه خالد .. وكانها تذكرت شي رفعت جوالها بسرعه واتصلت على خالد
خالد طارت العصبيه اول ماشاف ..نور عيوني يتصل بك..
خالد : هلا والله بعمري
سوسن تنهدت براحه : الو خالد
راكان حط يده على راسه : فضحتني
خالد : هلا بك انتي وين
سوسن : انا بالسياره مع راكان
خالد : انتظرك انا وصلت البيت
مي بمياعه وبصوت مسموع : يلا حبيبي انزل معي
خالد كشر بوجهها : انقلعي جوا
مي انقهرت وطلعت
سوسن بقهر : هذي مي
البنات بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
توقعاتكم واذا عجبكم البارت لا تبخلو بالتقييم




رد مع اقتباس