الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:46 PM
#
59
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4773يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت السادس والثلاثين
سلافه تناظر في القاعدين كانو كلهم مشغولين
طلعت عند الشباب وقالت لراكان يعطيهم ثياب واشمغه
لبسو وطلعوو
طلبت من السواق مفتاح السياره
ركبوا السياره وساقت سوسن الين وصلت خط سريع وزادت السرعه
سلافه بخوف : ياكلببببببببببه خففي السرعه
ماكان فيه احد بالطريق كانت سوسن تتحرك يمين وشمال وهي تضحك وسلافه تصارخ
^
^
^
^
لارا وهي تفكر بفيصل وتتذكر مواقفها معاه
تتذكر بعد ما اعترف لها بحبه اليوم الثاني
طلعو زي الممشى
وكان فيه اللي يبيع غزل البنات (الوردي عرفتوه )
لارا بفرحه وهي تاشر عليه : ابغغى
فيصل اشترى اثنين واحد له وواحد لها
اكلت حقها
لارا وهي تاشر على حقه : اعطيني
فيصل : لالا
لارا بوزت وتكتفت
فيصل يشوف الناس اللي حوله ماكان فيه كثير باسها على شفايفها بسرعه
لارا ناظرت فيه ورفعت حاجبها
فيصل تبغينه وهو ياشر على الغزل
لارا : ايه
فيصل وهو ياشر على شفايفه
لارا : مستحييل
فيصل : اجل مافي
لارا : اووف
فيصل شافها متردده : ترا باكله
لارا ناظرت فيه وشافت الفرق بينهم بالطول
لارا : طيب قرب
فيصل انحنى لها مع ذلك ماقدرت توصل له رفعت نفسها على اصابع رجليها وباسته بهدوء
فيصل ناظر فيها ووجهها احمر
ضحك بصوت عالي خلى الكل يلتفت لهم
فيصل مد لها غزل البنات وهو كاتم ضحكته على شكلها وهي خجلانه
لارا بدلع : خلالاص فصول لا تضحك
فيصل فتح عيونه : اصغر عيالك انا قال فصول قال
لارا سفهته وهي تحاول تفك الكيس
ماقدرت مدت لفيصل : افتحه
قطع افكارها صوت الموبايل
شافت الشاشه مكتوب (اغلى ناسي .. يتصل بك)
ردت وسكتت
فيصل : لارو ياعمري بكره الظهر انا جاي ياليت تكوني جاهزه
لارا ساكته
فيصل تنهد : بافهمك كل ي بكره
لارا لا رد
فيصل بصوت هادي قريب للهمس : احببك
لارا قفلت التلفون بوجهه تحبه وتموت فيه بس مو قادره تتحمل اللي صار
^
^
^
^
سوسن وقفت لما تعبت من اللف لفه
سوسن : آآآه تعبت
سلافه : الحين احنا وين ضعنا
سوسن تقرا اللوح : غرناطه مول
طلعت جوالها اتصلت على راكان
راكان : هاه وش عندككم لا يكون سويتو مشكله
سوسن : لا لاتخاف بس ضعنا احنا عند غرناطه مول
راكان شهق : هئ و وداكم هناك
سوسن : قعدنا نسوق ونفحط الين وصلنا
راكان : وقفو لتتحركو انا جاي
سوسن : طيب
سلافه : ههههه وناسه بس طاح قلبي
سوسن شغلت السياره ودارت بالسياره وطلع صوت الكفرات
سلافه : لالالالالالالالالالالالالالالالالا ياكلبه وقف
سوسن وقفت وهي تضحك
^
^
^
^
دخل وافي الجناح وهو ناسي لولوه سمع صوت صراخها
تذكر كل شي ونزل بسرعه فتح الباب شاف قطرات دم على الارض والبسه السودا تجري ورا لولوه وهي تصارخ
اجا من ورا البسه وشالها ودخلهاا القفص وهو مو داري كيف خرجت البسه
قرب من لولوه اللي اقف بزاويه وقاعده تبكي
لولوه اول ماشافته فاتح ايدينه قربت منه وحضنته وهي تبكككي بصوت عالي تحس بالامان بقربه
وافي شالها لما شاف الجرح اللي برجلها
طلعها الجناح حاول يعقم الجرح بس الجرح عميق مره
دور على عبايتها وشالها وراح المستشفى
عقمو لها الجرح
الدكتور : الحمد لله على سلامتها
وافي : الله يسلمك
شالها ورجع البيت
^
^
^
^
سوسن وسلافه وصل عندهم راكان ورجعهم البيت وهو يسبهم هع
سوسن : ركون ايش فيك علينا ترا ماسوينا شيي
راكان : وش جابكم غرناطه ولا بعد تسوقين انتي ووجهك لو يدري خالد كان موتني وموتك
سوسن : هههههههه مو لذي الدرجه وش بيعرف خالد اصلا وهو مسافر
سلافه : ايالخاين يعلمك انه مسافر ومايعلمني
سوسن سكتت وهي كاتمه بلقبها حزنهاا
^
^
^
^
الساعه 9
اجت الجده تصحي البنات
فتحت غرف سوسن مالقت احد انفجعت
راحت غرف غنج مافيها احد
فتحت غرفة ارجوان كمان مافيها احد
فتحت غرفة سلافه ابتسمت على شكلهم ملزقين السريرين جنب بعض ومنسدحين مع بعض
غنج وسلافه وحوراء وغيداء وسوسن نايمين على السرير
ارجوان وبسنت فارشين لهم عالارض ونايمين
اشجان نايمه على الكنبه
استغربت انو الباقين مو نايمين معهم
دخلت بصوت عالي : Diyelim Wake (هيا استيقظوا)
البنات سفهوها
قربت من سوسن وسلافه كانت سوسن يدها على بطن سلافه ومنسدحه على جنبها وسلافه يدها على خصر سوسن ومنسدحه على جنبها
يعني شكلهم حلوو
الجده وهي تحرك سوسن : Sawsan kadar gidelim(هيا سوسن انهضي)
قامت سوسن بكسل ودخلت الحمام
صحت الباقين وصحيو
طلعت من الغرفه راحت غرفة مي
فتحتها كانت منسدحه بهدوء
الجده وهي تقرب منها : uyanmak(استيقظي)
صحيت مي وقامت دخلت الحمام
دخلت غرفة العنود وكانت نايمه بالمقلوب
ضحكت عليها : Anoud izinden edelim süre kadar(العنود هيا استيقظي تاخر الوقت)
وصحتها
دخلت على غرفة مي (اخت شوق) وصحتها
صحيوو كلهم ونزلو تحت عشان يفطرون
كان ترتيبهم
الجده على على راس الطاوله
ومن اليمين سلافه وجنبها سوسن وجنبها غنج وجنبها اشجان وجنبها غيداء
ومقابل غيداء حوراء وجنبها ارجوان وجنبها العنود وجنبها مي وجنبها شوق
قعدوا يسولفون الشله
وعنود ساكته وتتمنى تشاركهم
رن تلفون الجده
الجده : Khaled, size hoş geldiniz (اهلا بك ياخالد)
سوسن استغربت مين خالد
الجده : Seyahat ederken? (متى ستسافر)
سوسن حست انه حبيبها
الجده وهي تناظر في سوسن وتبتسم : sorun değil (انها بخير )
سوسن تاكدت انه خالد
سوسن بهمس : Beni onunla konuşmaya izin veriyor musunuz(هل تسمحين لي بالتحدث معه)
الجده بنفس الهمس وهي تمد الجوال : Evet devam edin(نعم تفضلي)
سوسن اخذت التلفون وتكلمت بالتركي عشان مايفهمون البنات : Merhaba, Bay Khalid (مرحبا سيد خالد)
خالد ماعرفها : Kim konuşuyor?(من يتحدث)
سوسن ببرود : Ben Susan değilim(انا سوسن)
خالد بصدمه : Eğer Türkçe biliyor musunuz (هل تتحدثين التركيه)
سوسن : evet (نعم)
خالد سكت وهو مصدوم
سوسن : İnşallah, güvenlik gelecek(ان شاء الله ستصل بالسلامه)
خالد : teşekkür ederim(شكرا لك)
سوسن : Hoşçakal(الى اللقاء)
خالد : Hoşçakal(الى اللقاء)
قفلت سوسن وهي مقهوره انه كذب عليها
العنود بصدمه : سوسن تتكلمين تركي
سوسن وهي مبتسمه للعنود : ايون
مي بحقد : متى تعلمتي ؟
سوسن ببرود : شي مايخصك
فترة الأقامة :
4773 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5625
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.85 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~