الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:47 PM
#
60
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4783يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت السابع والثلاثين
مي سكتت وهي تحط يدها على بطنها لانها حست بنغزه
شوق بخوف : مي ايش فيك
مي : احس بنغزات
شوق وهي تناظر سوسن : اكيد عشان الحمل
سوسن ابتسمت بسخريه
شوق استغربت انها مازعلت
سلافه : اذا خلصتو تعالو غرفة سوسن
سوسن : احلفي ؟
سلافه : ايش ؟
سوسن : تعزمين على غرفتي ؟
سلافه سفهتها : سمعتوا يابنات
سوسن تضربها على راسها بخفه : وجع
سلافه تضحك وهي تقوم
والبنات خلصو كلهم بقى سوسن والعنود ومي وشوق
سوسن وقفت والتفتت للعنود وبابتسامه : ننتظرك بالغرفه
شوق : اختي ماتجي مع هالاشكال
سوسن : الكلام مو موجه لك ناظرت عنود : اذا تبين تجين كلنا ننتظرك واعطتها بوسه بالهوا
العنود فرحت انو بدوا الشلة كلهم يتقبلونها لان هي تحس بملل مع شوق ومي اللي طول حياتهم حش بالناس وخطط
مي : ياويلك تروحين
العنود رافعه حواجبها : ماحد يتدخل فيني
شوق : اجل انقلعي لهم
العنود وهي توقف : ماطلبتي شي
راحت غرفة سوسن
اول مادخلت كانت سوسن وسلافه والبنات كلهم يضربون غنج بالخداديات
سوسن لما شافت العنود تضحك عند الباب رمت عليها خداديه التفتت للبنات وغمزت لهم كلهم توجهو للعنود وبدو يضربونها وهي تضحك وتصارخ
بعد دقايق
البنات كلهم انسدحو
سوسن : آآآآه تعبت
العنود وهي تحس نفسها متكسره : عليكم اللعنه ياحمير كسرتوني
ملاحضه (مي صارت بالشهر الثاني بطنها برز شوي)
^
^
^
^
لولوه صحيت ماشافت وافي جنبها قامت وهي تحسس بقرف من نفسها وخصوصا انها ماتقدر تاخذ شور عشان رجلها
قامت بدلت ملابسها ونزلت تحت كانت جمانه فاتحه التي في
شوق بعصبيه : جمانوه وتبن نقولك بيجي الساعه 9 باليل بالليل من فين تفهمين
جمانه : ايش دخلك انا ابي اتابع من الحين
لولوه جلست جنب شوق
شوق وهي تتافف
لولوه تناظر فيها وتببتسم : وش فييكك
شوق : هالخبله ازعجتني
لولوه سكتت وهي ماتدري وش قصدههم
^
^
^
^
عند سوسن والبنات كانو كلهم يلعبون
فجاه رن جوال غنج معلن عن وصول رسال
غنج فتحت الرساله وابتسمت للبنات
سوسن : خير وش عندك
غنج : يقول راكان انه اليوم بيجوه شباب ويقول سوو كيك ومن هالشغلات لانه مايعجبه شغل الشغالات ويقول بيضو وجهي
سوسن ابتسمت للفكره اللي جاتها : بنات شرايككم كل ثنتين يسوون شي وانا متاكده بنبيض وجه راكان
اشجان : الله على الافكار بنات هيا نقتحم المطبخ
قامو كلهم
وزي ماقالت سوسن كل ثنتين اشتغلو بشي
^
^
^
^
أقسم بـ أنني !
أصبحت هشة الإحسسآس أكثر من قبل
بـ كلمة وآحدة أو موقف وآحد .. تنهآل دموعي ..
أتمنى أن أضع لآفتة عريضة
و آكتب : ممنوع الإقترآب ،
........................................ [ قآبله للأنكسآر ٍ]
فيصل اعطى لارا رنه
وهي طلععت بعد ماسلمت على خواتها
فيصل ماراح على الفله حقتهم
راحح الشاليه
وقف السياره وهي كانت تناظر الشاليه
فيصل نزل من السياره وراح لجهتها فتح الباب وهي نزلت بدون نقاش
مسك يدها وهي ماعارضت دخلها الشاليه
وجلسو على الكرسي الموجود في اول الشاليه
فيصل : لارا اسمعيني
لارا غمضت عيونها : اسمعكك
فيصل بدا يحكي لها كل شي من البدايه وصل عند موقف السوق
قاله وهو مغمض
بعد ماخلص كل شي
التفت عليها شاف عيونها تدمع بغزاره
فيصل : والله شاهد هذا كل اللي صار انا اعترف اني غلططت بس والله كانو اصحابي يجروني على هذا الشي
لارا : طيب ليه انا ايش ذنبي تكسرنني بافعالك
فيصل غمض عيونه : لارا والله والله احبك
لارا بهدوء : ادري
فيصل فتح عيونه
لارا : ادري تحبني بس بالكلام وين افعالك اللي تدل على هالشي
فيصل سكت
لارا ناظرت فيه وعيونها متجمعه فيها الدموع : كسرتني يافيصل تركته ودخلت اول غرفه شافتها
تابع
فترة الأقامة :
4783 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5694
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.84 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~