عرض مشاركة واحدة
قديم 12 - 7 - 2012, 08:04 AM   #7


الصورة الرمزية الحب ياسمين

 عضويتي » 1507
 جيت فيذا » 24 - 2 - 2012
 آخر حضور » 16 - 11 - 2012 (07:33 PM)
 فترةالاقامة » 4685يوم
مواضيعي » 749
الردود » 1892
عدد المشاركات » 2,641
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الحب ياسمين عرض مجموعات الحب ياسمين عرض أوسمة الحب ياسمين

عرض الملف الشخصي لـ الحب ياسمين إرسال رسالة زائر لـ الحب ياسمين جميع مواضيع الحب ياسمين

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

الحب ياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من كثر اعجابي فيك يوم اشوفك والتقيك احكي مع الناس كلهم واتكبر عليك ..قمه الرومنسي



[i]الفصل السابع
الصباح
مشعل : يمه مامتي مماتي ويييينك
ام مشعل : هنا ..بالمطبخ
شموخ : بس انا بالمطبخ
مشعل : تجهزو بفطركم باحلى مطعم بالشرقيه
ام مشعل :ايوه عاش وليدي والله مالي خلق اسوي فطور
مشعل : انا علي جود
شموخ : وانا مطلق

**************************************
***************************
*********************************
*****************
مشعل دخل الغرف ماشاف ملاك
ملاك : صباح الخير
مشعل : صباح النور
ملاك : سمعت ان حنا بنفطر بره
مشعل : انا متبرع وعازم ياحلى عروس
ابتسمت بتردد
مشعل : ليه تخافين تبين فرحتك وش اللي يمنعك
ملاكتغير الموضوع )دلال كلمتني قبل شوي تقول ان ابوي عازمنا على الغداء
مشعل : اوكيه صار بس
ملاك: لازم اروح اجهز اغراض للطلعه علش
راح عندها وقف وجه لوجه
مشعل : مافي اغراض تتجهز حنا بنفطر بمطعم
ملاك: والله ماحد قالي
مشعل : لاتستحين انا زوجك
دق الباب بقوه ورجاجه
مشعل من غير نفس : مين
جود : يله جهزنا
مشعل (وهو ضاغط على اسنانه ) :متى يحدد تركي العرس ويفكنا من هالغثه
ملاك اضحكت غصب عنها كان شكله يضحك وهو معصب
مشعل : اكيد انبسطي فكتك مني
************
******************
***************
بالمطعم
حست ملاك باللآم وهي كانت تضحك ومبسوطه تغير وجهه فجاه
مشعل بهمس : حياتي وشفيك
ملاكفي نفسها ) والله انت حياتي آه ماني قادره اتقطع من داخل ... تكفى مشعل لاتناظرني كذا ماحب اشوف نظره الخوف بوجهك والله داريه انك تحبني تموت فيني وانا بعد اعشقك بس مابغاك تتعذب اذا فقدتني
ملاك: مافيني شي
مشعل : متاكده (حط ايده على ايدها )
ملاك(سحبت ايدها بسرعه وقالت بعناد ) ايوه مافيني شي (لفت وجهها عنه
حست جود بتوتر الجو بين اخوها وملاك
جود :ملاك كلي ليه ماتكلين
ملاك: ( لازم اكمل خطتي وازعلهم مني علشان اموت براحه )
ملاك: مالك دخل
اللكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك :ماطفشتوا ابغى ارجع البيت
مشعل : ( ليه تسوين كذا ياملاك وشلي ضايقك
فجاءه بس شكلي بتبع معك نفس اسلوبك ماينفع لك الدلع )
قال: لسا حنا مابعد فطرنا عدل تبغين تفطرين افطري ماتبغين ولعنتين واللي طفشان يجلس بالسياره لحد مانخلص
ملاك لازم اكمل ) انت دايم كذا لازم تنكد علي ماتعرف تخليني مبسوطه

مشعل ؟؟؟؟ انا والا انت الله يهدك الواحد مايعرف كيف يتفاهم معك
(((وقف معصب ))):يله نرجع الجلسه مع هذي ماتنطاق
ناظرها بكره وقهر ماتجرات تناظر فيه نزلت راسها وركبت السياره
بالسياره
اللكل ساكت
حست ملاك انها بتختنق كتمت صرخه من الام لان جنبها زاد الآم فيه
مشعل فجاءه تكلم
: انا اللي ابغى افهمه وشلي غلطت فيه هاللحين علشان تسوين كذا
ام مشعل : انت ياملاك غلطانه مفروض ماق
ملاك: لوسمحتي خالتي هذا شي خاص بيني وبين مشعل
مشعل / انتي خلاص ماعاد عندك حياء ( ضربها على وجهها بظهر يده)كل شي الا امي
ملاك بكت على طول كانها ماصدقت
جود:لا مشعل مو كذا
ام مشعل: خليه يادبها
مشعل ندم على الحركه : ملاك انا
ملاك: كل تبن
مشعل : انا ما
جود: تعوذوا من الشيطان تكفى مشعل علشان خاطري اذا رجعتوا البيت تفاهموا
مشعل : نفسي اقطعك
ملاك : ودني بيت ابوي
ام مشعل : قربنا من البيت
ملاك : مابغى بيتكم ودني بيت ابوي
وصلو للبيت ودخل السياره الكراج كلهم انزلوا الا ملاك
فتح مشعل الباب بقوه
مشعل : خلاص صبري نفذ انزلي احسن لك
ملاك : مابغى ودني بيت ابوي
مشعل مسك زندها وجرها من السياره ويضغط على اسنانه ويقول :
مولازم اذكرك كل مره ان ابوك باعك ومايبغاك تفكرين اذا رحتي له بيستقبلك ونوير بتاخذك بالاحضان وال
ملاك : خلاص فهمت
ابعدت ايده عن عنها ومشت منزله هاينه عليها نفسها ابوها رخصهاوباعها ببلاش

ابعدت ايده عن عنها ومشت منزله راسها مب هاينه عليها نفسها ابوها رخصهاوباعها بلاش
ملاك( الله يسامحك يايبه كرهتني بنفسي وبمشعل )

لحقها مشعل

مشعل : ملاك انا ماقصد اللي قلته انا اقصد ( بهدوء قال )ملاك انا

لفت عليه

ملاك : خلنا بعاد احسن

وكملت طريقها


************************
*********************
*****************************
الظهر

دخل مشعل الغرفه حاس بتانيب الضمير وكاسره خاطره مهما كان مفروض مايقولها كذا او حتى يضربها هو من متى يمد ايده على احد لا وعلى مين على نصفه الثاني ملاك

كانت ملاك جالسه على الكنبه ضامه رجلها وحاطه ذقنها عل ركبتها تسمع اغنيه

لاتضايق وتزعل ماجرحني خطاك
لاتاسف لجرحي وانت جرحي تبيه ..........
غلطتي كل لحضه في حياتي معاك
واتذكر خطائيه وتحسف عليه .........

مشعل : آحم آحم
ملاك لفت تناظره بعيون مغرقه اول مره يشوف مشعل ملاك كذا
عينها فيها تعب وحزن مكسوره من داخل
وين نظراتها القويه اللي تتحداه فيها

مشعل دور كلامات ماحصل شيقول لها وهو خذها ورده ذبلت )
مشعل : ملاك
رفعت ايدها كانها تقوله اسكت مابغى اسمع منك ولا كلمه
مشعل : ابوك يقول تاخرنا عليه وصلت دلال من زمان
ملاك(خذت نفس كبير ) خمس دقايق وجهز
مشعل : ملاك ....بت
ملاك: تكفى مابغى اناقش شي .....

************************
**********************
*********************
بعد الغداء

كانو جالسين كلهم الحريم ورجال بس الحريم بالجلال

اب ملاك:انا يابنات تطمنت عليكم كل وحده صار لها بيتها و زوجها وحياتها علشان كذا انا بسافر مع نوره لبلدها
ملاك: الكويت
نوره : ايوه هناك له شغل بعد التعاقد وانالازم يتربون عيالي عند خوالهم
ملاك: لا موعلى كيفك كيف بنشوف ابوي ( لفت على ابوها ) يبه تكفىقل كلام غير كذا
اب ملاك: لا من جدهناك بستقر مع ام بشار
ملاك وقفت وعيونها مغرقه )وانا كيف تروح وتخليني
اب ملاك : انتي عندك مشعل
ملاك: بس مشعل مب ابوي .....يبه انا محتاجتلك كيف تروح وتخليني مين لك بالكويت اذا طحت مين
اب ملاك: ملاك مانتي بزر تركي عنك هالحركات
ملاك:حركات يبه لاتصير انت والزمن علي
دلال : ملاك خلاص انسي ابوك
فارس :دلال شالكلام ابوك من حقه يعيش حياته
ملاك : انت مالك دخل
دلال : ملاك
ملاك : خذي ولدك وبنتك وروحي ل زوجك اذا مانتي محتاج ابوي وماتبغينه اناابغاه مو يكفي راحت امي
مشعل : دلال معليه ماتقصد ملاك ال
ملاك:اذا رحت يبه ماراح ترجع صدقني
مشعل :ملاك ملاك اجلسي
ملاك ناظرت مشعل((( انت بحياته قتلي مايبغاني كيف وهو شبه ميت بعيد في بلد غير ))
دلال : اجلسي
ملاك : روح امنتك الله
مشعل : كذا اوكيه
دلال : اترك لنا رقمك ومكانك يمكن نروح يوم الكويت
مشعل : عن اذنكم حنا ماشين
اب ملاك:وين بدري
مشعل : عندي دوام
ملاك: بهمس ) مشعل انت روح وخلني انا بجلس مع ابوي قبل لايروح
مشعل : متاكده
ملاك: احس اني مراح اشوفه بعدها
مشعل : تعوذي من ابليس
بالليل بالسياره
مشعل : تعشيتي
ملاك : ايوه
كذابه ماتعشت طلعت وهم مابعد حطوا العشاء
مشعل : كيف كان يومك
ملاك: كويس
مشعل : (يبغى يسولف ) وش العشاء
ملاك : ها ..مكرونه
مشعل :آآآآآآآ
سكتوا
مشعل : عندنا بالشغل معرس جديد اليوم عرسه
ملاك: مبروك
مشعل : ماخذ بنت خالته يموت فيها
ملاك : ههههههههه
مشعل : ليه تضحكين
ملاك: كذا
مشعل: يعني كيف كذا
ملاك: وهذا المعرس من متى يموت فيها
مشعل : ههههههه من زمان
ملاك: اكيد هي تعشقه بس عندها ظروف
مشعل وقف السياره لف عليها
مشعل : ظروف مثل شنهو
ملاك: ليه وقفت السياره
مشعل : ظروف مثل شنهو .. متاكده هي تعشقه
ملاك : ومافي مره بحياتها فكرت بحد غيره
مشعل:لا اكيد هذا محظوظ
ملاك: مشعل تحرك غلط وقفتنا كذا
بالليل بالسياره
مشعل : تعشيتي
ملاك : ايوه
كذابه ماتعشت طلعت وهم مابعد حطوا العشاء
مشعل : كيف كان يومك
ملاك: كويس
مشعل : (يبغى يسولف ) وش العشاء
ملاك : ها ..مكرونه
مشعل :آآآآآآآ
سكتوا
مشعل : عندنا بالشغل معرس جديد اليوم عرسه
ملاك: مبروك
مشعل : ماخذ بنت خالته يموت فيها
ملاك : ههههههههه
مشعل : ليه تضحكين
ملاك: كذا
مشعل: يعني كيف كذا
ملاك: وهذا المعرس من متى يموت فيها
مشعل : ههههههه من زمان
ملاك: اكيد هي تعشقه بس عندها ظروف
مشعل وقف السياره لف عليها
مشعل : ظروف مثل شنهو
ملاك: ليه وقفت السياره
مشعل : ظروف مثل شنهو .. متاكده هي تعشقه
ملاك : ومافي مره بحياتها فكرت بحد غيره
مشعل:لا اكيد هذا محظوظ
ملاك: مشعل تحرك غلط وقفتنا كذا

مشعل في نفسه ::
ايوه يابنت الخاله تلزقيهالحين فيني كاشفك ماعاد لك حد غيري بس انا كاشفك لما حسيتي ان ابوك بيروح مب راجع قلتي اضحك عليه هذا الاهبل ا للي يموت فيني لكن على مين كاشفك
حرك السياره ولف وجهه وغير لهجته :
وش صار على البيت ابوكماقال بيبيعه بيخليه لكم
ملاك: (حست بتغير مشعل خلت الموضوع عادي لانها تعبانه اليوم كله زفت من الصباح بالمطعم ولحدد ماطلعت من بيت ابوها اللي كان جالس على اعصابه يبغاهم يطلعون واللحين بيكمل السهره هذا هواش )
ملاك: ايوه بيبيعه يقول عندنا بيت جدتي
مشعل : صح كلام منطقي من زمان انتم مالكم بيت من ماتت امك وانتم تحسون ان بيت جدتي بيتكم ا
مشعل عارف انه جرحها وجرحها بقوه بس مادامها هي تكرها هو بعد بيحاول يكرها ويستخدم نفس اسلوبها صبرعليها كثير
لفت عليه مستغربه
ملاك: ها
مشعل : اقول انتم من زمان من يوم ماماتت خالتي سمي
ملاك:داريه سمعت والله سمعت ...بس
مشعل : بس شنهو مالك خلق بيت جدتي والا هما بعد مايحبونك
ملاك: لا ..لالا (غرقه عيونها ومسكت بطنها علشان تسكت معدتها الفاضيه اللي اثرت على كليتها ورجع الآلم من جديد) ماتوقعت ان الكلام يطلع منك
فجاءه من غير مقدمات مشعل عب وقام يصارخ
مشعل : ايوه اشتغليلي شغلي هالحبتين علي (يقلدها ) انا ماتوقعت منك ..انا انصدمت فيك .. انا فقدت الاحساس بالحياه معاك لا ياعزيزتي مروا علي اشكالك كثير
ملاك: اشكالي مالاشكال الاانت وا
مشعل : ها احترمي نفسك ولمي لسانك ترى نفسي بطرف مناخيري صبرت عليك لما قلت بس ف
ملاك: اوكيه خلاص رجعني لهلي
مشعل : ههههههههههههههههههه قولي كلام غير هذا
ملاك: ((بكت )) رجعني
مشعل : تاكلين تبن والا كيف
ملاك: انا مب اصغر عيالك تسكتني
مشعل مسك ايدها بقوه وعينه قدام : اعشقي الراحه يامرأه
ملاك سكتت لانها بس اللي تبغاه توصل بيتها وتنام بيتها اي بيت ليه هي حاسه ان عندها بيت حتى غرفتها اللي هي غرفتها تنام فيها وهي تحس انها غريبه عنها
مشعل لف عليها : ماينفع معك الا اسلوب البهايم (ترك ايدها )


*******************************
الفصل الثامن

اليوم الثاني

جود: صباح الخير
مشعل :آه صباح النور
جود:خير وشفيك
مشعل : مالي خلق اداوم
جود: شكلك مانمت امس عدل
مشعل (في نفسه ) مع هذي حد يقدر ينام طول الليل تتقلب ومانامت شكلها تبكي آه يا ملاك لوانك مثل اللي بغيتها وتمنيتها وتخيلتك بس تج
قطع عليه افكاره تصفق جود
جود: وين ...معاها يبختها حتى وهي معنا تسرح فيها
لف راسه يدور على ملاك شافها واقفه عند الثلاجه
هذي ملاك اللي تزوجها قبل شهر مين يصدق هذي ظل ملاك صار ضعيفه وعيونها تحتها سواد
ملاك : انتي اطلعي من السالفه وكل شي بخير

جود: ههههههههههههههههههههههههه
كذا اوكيه اجل هذا رجلك خذيه وطلباته اللي ماتخلص
الله يعين قلبك عليه
ملاك (توها بتتكلم طلعت جودمن المطبخ )
قامت تطلعاغراض من الثلاجه ولاتدري وش تطلع
مشعل : حتى ماتعرفين تجهزين اغراض الفطور
ملاك: ومن قالك اني اطلع لك فطور
مشعل : اجل وش تسوين تنظفين الثلاجه
حست بالالم من جديد جلست على اقرب كرسي
ملاك: اصلا انا مالي دخل بهذا المطبخ بس نازله اكل لي شي
مشعل : لا مالك دخل انت بس تجلسين وتامرين
مشعل تذكر كلام امه قبل يومين
ام مشعل : زوجتك هذي ماتستحي كانها غريبه عن البيت ماتنظف معنا ولاتساعدنا بالمطبخ كلنا نشتغل الاهي خدم ابوها حنا حتى الغريبه شموخ احسن منها اختي ماعرفت تربي
مشعل : اسمعي غداء اليوم عليك
ملاك: لا مستحيل
مشعل : احلفي
ملاك: اقصد اليوم عندي موعد
ملاكاليوم عندها موعد مع الدكتور تشوف اخر تطورات بحالتها لانها تحس ان الادويه ماتنفع بس مسكنات
مشعل :موعد مع مين
ملاك: مواعده دلال اروح لبيتها
مشعل : ومن مين خذتي الاذن
ملاك: كيف ( توهقت)
مشعل :من مين خذتي الاذن
ملاك: انت زوج بالاسم فلاتقعد تسوي عمرك
مشعل :والله يعني لازم اضربك علشان تحسين اني زوجك مثل ابوك
ناظرته بعيون مغرقه
ملاك: (مدومه من مشعل صار يجرحها كثير ويعايرها باهلها كل مني انا السبب بس لاني احبك لازم استحمل علشان ماخليه هو يحبني ويتعلق فيني ويستحمل )
مشعل : (ياحياتي ماستحمل اشوفك منك هذي النظره)
ام مشعل : خير وش هالصراخ على الصباح
مشعل : مافي شي
ام مشعل : (تصارخ) ملاك وبعدين معك تراك مصختيها
ملاك: انا
ام مشعل : لعوزتي ولدي وبهدلتيه بدل ماتسعدينه اتعستيه
مشعل هو يصارخ عليها هو يضربها اوكيه بس حد يصارخ على حياته ملوك لا حتى لوكانت امه
مشعل : يمه لات
ملاك: اسمعي انتي ياللي ينقالك خالتي امي لاخر يوم بعمر ماصارخت بوجهي وانت عارفه هذا الشي انا ملوكه تجين انتي وتصارخين على
ام مشعل تتبكبك
مشعل :كلي تبن كم قلتلك احترمي امي
وفجاءه صوت كف جامد
جود: لا ليه
ملاك:؟؟؟؟(مسكت نفسها ودموعها
مابكت متعوده خلاص ماعاد ياثر
لكن اللي يقهر هذي المره هي مب غلطانه وبكل شموخ وعزة نفس مشت ومرت عند مشعل لفت عليه تفلت(بصقت) بوجهه
ملاك: مانت برجال
كملت طريقها
للحضه ماستوعب اللي صار بعد لحقها بسرعه يبغى يضربها بس جود مسكته
ببيت الجده ويوم العزيمه

الجده مسويه عزيمه لاب ملاك لانه بيسافر

خ. نجد:ملوك لوندري من زمان سوينا عزيمه لبوك علشان تجين
نوير: مب بس انتم
لينا : يالله الزواج يضعف كذا ملاك اختفيتي
ملاك: والله احسن
خ.نجد:مب الزواج اللي يضعف الحب
جود: والله.............. مب شرط ان كل المتزوجات سعيدات ويحبون ازواجهم
ملاك ناظرت جود جود احتقرتها
لينا : والله ا موت واشوفك انت ومشعل ببيت واحد
ملاك :ليه ماعندكم شغله اليوم الا انا
ساره بنت عم مشعل لانهم كانوا معزومين
ساره : حرام خجلتوها
جود: لاعادي ملاك اعرفها ماتخجل
ملاك: شقصدك

اللكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوير زوجت ابوها فيها شماته
شموخ: انت معاها مب وقت مسرحايتكم وتمثيلكم يعني انهم بيتهاوشون بعدين يضحكون
لينا :ههههههههه شموخ شكلها متاذيه

ام مشعل : مب بس هي
ملاك: دلال شفيها ماجئت لحد الحين
خ. نجد: دلال بمكه والا نسيتي

ملاك: يوه نسيت
نجود: الشوق ذباح
نوير : هي جئت على دلال
الجده : يابنات قوموا المطبخ
ملاك: قالت يابنات
الجده : ههههههههههه حتى المتزوجات الجدد
جود: والملكات
الجده: اولهم
ساره :عادي نجي نساعدكم
لينا : اكيد حياكم
الجده كلكم خذوا معكم جلالات



*********************************

بالمطبخ


البنات جالسين يهذرون
فجاءه تنحنح واحد
خ.نجد : تغطوا كلكم الا انا اشوف مين
ملاك: انا مراح اتغطى
ساره : وليه ان شاء الله
ساره حبوبه مع كل البنات الا ملاك
ملاك: لانه مشعل
نجد: وشدراك
ملاك: اآآه احساس
جود: لا مومشعل ...مشعل صوته انعم
ملاك: لا مشعل اذا سمع اصوات كثير خشن نحنحته
((من يوم وانا بنت اعرف صوته واعرف متى يخشنه وينعمه لازم قلبي
نجد: نشوف اخته والا زوجته
نجد: تغطوا الا جود وملاك يالحماره عرفتي صوته
ملاك قلبها يدق بسرعه خايفه كيف بيعاملها بعدماقالت له مانت برجال
مشعل دخل ابتسم ابتسامه عريضه لملاك مايبغى يفشلها قدام البنات وهي عروس وهي ردها
نجد: وشبغيت
مشغل :ها بغيت بغ
ملاك فتحت الدرج الاول وطلعت الشوك والسكاكين
ملاك: والكاسات برسلهم مع حمود
خذهم وهو مستغرب كيف عرفت اللي يبغاه من غير مايتكلم والبنات نفس الشي
نجد: يالجنيه كيف عرفتي
ساره انقهرت
نجود: انا البي دليلي
ملاك ارفعت كتوفها ولحقت مشعل لما طلع
مشعل
ملاك: ( بعصبيه ) مره ثانيه اذا بغيت شي ارسل حمود او يوسف مب تجي تستعرض عند البنات
مشعل (( تغار ليه وعلى اي اساس ))
مشعل : لانك ماتسوين ظفر وحده منهم
ملاك: ( بلعت ريقها )داريه
تركته وارجعت
مشعل مب متاكد من اللي سمعه داريه من متى وملاك تستسلم ..لا يا بعدي انتي اللي ولا وحده تسوى ظفرك
ملاك خلاص تاكدت ان مشعل كرها مو هذا اللي تبغاه يله تنبسط تفرح بس ليه متضايقه



على العشاء
كانت كليتها زايده عليها
ونست تجيب دوائها
لينا : ملاك كلي ليه ماتكلين
نجد: صحنك مثل ماهو
جود: اسمني واتركي عنك الحب ( باستهزاء )
ملاك: الحمد لله شبعت
الجده : كلي بلا دلع
ملاك جلست وبعد خمس دقايق قامتطلعت الحوش


بالحوش
خلاص كانت تتالم واقفه ماده ايدها للجدار والايد الثانيه على خصرها
ووجهها احمر
كان مشعل طالع يغسل
بالحوش
خلاص كانت تتالم واقفه ماده ايدها للجدار والايد الثانيه على خصرها
ووجهها احمر
كان مشعل طالع يغسل
ايده بعد العشاء
شاف شي سماوي بالحوش لف تذكر ان ملاك لابسه سماوي لف عليها
ملاك وشجالسه تسوي غريبه يمكن تتمشى مع البنات
بس ليه واقفه كذا شكل ماعندها احد اروح اتاكد احسن
راح شوي شوي علشان اذا فيه بنات معها يرجع
شافا بالحالها واقفه
مشعل : ملاك؟
ارفعت راسها تناظر عيونها مغرقه وجهها احمر
مشعل : ملاك وشفيك
ملاك:مافيني شي (بكت)
مشعل: ملاك حياتي وشفيك
طاحت بحضنه
ملاك: تعبانه .. مشعل ماني قادره
مشعل : ملاك
ملاك: (ناظرته) تكفى لاتتركني (مسكت ثوبه بيدينها بقوه )ولاتضربني
ضمها وخانقته العبره ندمان على كل اللي سواه
:لاتخافين محد لامسك وانا عايش
ملاك: مشعل اوعدني وغلات امك عند وغلات ابوك وغلات اللي تحبهم كلهم لاتضربني مره ثانيه
مشعل : اوكيه
ملاك: وعد
مشعل : وعد
اغمى عليها كانها ارتاحت ماعرف كيف يتصرف مايبغى يتركها ويروح يجيب عبايتها ولا يبغى يخوف احد
دق على جود تجيب عبايتها


بالمستشفى
ملاك:تكفين دكتوره لاتقولين له
الدكتوره :بس لازم يعرف
ملاك: تكفين الله يخليك ابوس ايدينك ورجولك ماتقولين له
الدكتوره : بس هذا خطير فشل كلوي مولعبه

ملاك قامت باست يد ورجل الدكتور

الدكتوره : ملاك وش جالسه تسوين
ترفعها الدكتوره وهي تحت رجلين الدكتوره
ملاك: واللي يرحم والديك ماتقولين له

لما شافت الدكتوره حالة ملاككذا ماقالت شي بس قالت سوء تغذيه

بالسياره
مشعل : الحمد لله على السلامه خوفتيني عليك
ملاك( لا ليه تخاف يالله انا مستعده ابوس رجلين اي احد بس اهم شي تكرهني وماتزعل علي
وانت تقول خوفتيني ععليك ))
اول مادخلوا البيت
ام مشعل : وين كنتم
كانت ملاك متسنده على مشعل مب قادره توقف
مشعل : بسم الله يمه ليه تصارخين
ام مشعل : انتم مراهقين كيف تتركون العزيمه وتطلعون فشلتونا
جود: مب مشكله طلعوا بس كان في ناس
مشعل : لحضه ...لحضه ليه معصبين ؟؟ ملاك كانت تعبانه واخ
ام مشعل : مافيها شي كانت جالسه معنا ومافيها شي م
مشعل : كنا بالمتشفى ليه كل هذي العصبيه حتى لو طلعت مع زوجتي محد له دخل
ام مشعل : ياوليدي طيب كلمتنا
جود: وش قالوا فيك
ملاك: ارهاق
مشعل : وقلت اكل ....جود واللي يعافيك جيب شي لملاك تاكله
جود: والله احلف اشتغل عندكم انا
ام مشعل : حنا جاين تعبانين مثلها
جود: كان اكلتوا مدامه قله تغذيه وبس
مشعل :؟؟؟؟جود انا ماخبرك نذله وهذي ملاك ص
ملاك: لا مابغى من احد شي انا رايحه غرفتي ارتاح
ام مشعل :وانت من متى تشتغلين علشان ترتاحين كله بغرفتك
مشعل : يمه هي تعبانه هالحين بعدين يصير خير
ملاك مسكت ايد مشعل بقوه :
ملاك: انا ارتاح لاني دايم اجلس بغرفتي
ام مشعل : المهم من بكره يبداء دورك بالغدى والا ماقالك مشعل
مشعل ": قلتلها وكل شي اوكيه
ملاك مشت ببط وهن تحس انها تتقطع من داخل
وتمسك بالاثاث علشان ماتطيح
ملاك باستهزاء : اجل تغديتوا
جود: وام مشعل ناظروا مشعل
مشعل : اللحين هي تنام وبكره يصير خير
راح لها وساعدها تطلع فوق
وهو يغطيها ناظرته بحب يالله وشكثر حنون علي على كثر اللي سويته لك والله انك ماتنشرى بملاين الدنيا
مشعل ياشر لملاك
مشعل : ملاك هاي ياهوى ملاك وشفيك
ملاك: ((تقولي وشفيني آه نفسي ارتمي بحظنك واقول لك كل همومي بس مابغاك تتضايق يابعد هذي الدنيا كلها ))
مشعل (( ابتسامه بسيطه )) وشفيك تناظريني كذا
ملاك لفت وجهها عنه : تصبح على خير
طفى النور :وانت من اهله
بعد نصف ساعه
مشل : ملاك ..ملاك قومي
ملاك:ها
فتحت عينها شافته شايل الشوربه
مشعل : شوربه جزر وملفوف داري طعمها كريه بس كويسه لك
ملاك: من وين
مشعل انا مسويها .. اول مره ادخل المطبخ يعني الله يعينك
ملاك ضحكت بضعف
مشعل : تسلملي هالضحكه
ملاك:
مشعل : افتحي فمك
ملاك: لا انا اع
مشعل : حتى وانت تعبانه انسي كرهك لك شوي (( لمعت عينه بالالم))
ملاك في نفسها : يفكرني اكرها لا والله ماكرهك لايابعد عمري تكفى لاتقول كذا يله ياملاك اجني اللي سويتيه صار اللي بغيتيه
فتحت فمها واكلها شوي هي مالها نفس مب علشانها تعبانه اوكليتها تالمها لا علشان اللي يضنه فيها مشعل
ملاك: خلاص مابغى
مشعل : ماكلتي
ملاك: شبعت
مشعل : كلي انت تعبانه
ملاك:شبعت
مشعل : لا كلي
ملاك رفعت ايدها : تكفى مشعل مالي خلق
مشعل : اوكيه بس لازم تشربين كل العصير
ملاك: لاتغصبني على شي مابغاه
مشعل :يكفي اني غصبتك تتزوجيني
ورفع الصينيه
[/
i]




رد مع اقتباس