الموضوع
:
رواية من بقى لي غيرك بقلمي
عرض مشاركة واحدة
17 - 8 - 2012, 01:03 AM
#
9
يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي
عضويتي
»
2255
جيت فيذا
»
9 - 8 - 2012
آخر حضور
»
30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
فترةالاقامة
»
4518يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
67
عدد المشاركات
»
80
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$7 [
]
حاليآ في
»
الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS
~
رد: رواية من بقى لي غيرك / بقلمي
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(5)ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
كانت تمشي و ناويه تطلع من الكوفي كانت ماسكه الموكا و العصير بيد و في اليد الثانيه باقي الفلوس الي بتدخلها في شنطتها لكن شيء منعها و هو....
******* نتركها ثواني و نروح للي في اخر الكوفي **********
كان فيصل متجه للكاشير عشان يطلب لاصحابه و دخل يده في جيبه و كان بيطلع محفظته لكن ما اقدر و نزل راسه عشان يعرف وش عالق فيه.. لكن اصتدم في شيء زي الريشه بعدين حس ان شيء بارد يمشيء من بداية صدره لنهاية رجوله .. عاد كان لابس ثوب يعني شوف الثوب وش لونه
اميره حطت يدها على فمها و قالت : سوري سوري والله ما قصدت
فيصل وهو متقرف : وش سويتي يا غبيه
اميره رفعت حاجبها : قلت سوري
فيصل : وش اسوي ب سوري هذي
اميره تكتفت : و انا ايش دراني
فيصل : وجع ناظري ثوبي كيف و اسوي فيه كله بسبتك يا الغبيه
اميره : على فكره ترا انت في سوق يعني روح اشتر لك شيء و البسه
( ملاحظه :. كل الي في الكوفي سكتو و صارو يسمعون الحديث الخطير )
فيصل : لا عاد توني ادري
اميره : ترا خلاص ريحتك تقرف وخر عني
فيصل يقرب لـ اميره : اذا ما وخرت وش بتسوين
اميره بدون خوف رفعت راسها : ما تبي تشوف الي بسويه
فيصل : الا ابي اشوف وريني
اميره لفت و شافت قروب بنات و فيه قدامهم كوفي و اشياء خذت اقرب شيء و الي هو كوفي حار و كبته على فيصل و قالت بصوت عالي : اووووووبس سوري ما شفتك انا ما اشوف
الا الي في مستواي و لا تهايط و انتي ما تعرف مين تكلم يا بابا انا بنت ابوي ولا احد يقدر يلعب معي اجل انا ميرو يجي حثاله مثلك يكلمني كذا
و سوري مره ثانيه لكن انا من شفت ثوبك قلت منيو مو ثوب قلت اضيف كوفي للمنيو حقك ( وراحت متجهه للباب : و باعافيه عليك الموكا و عصير البرتقال شاااااااو
من قالت شاااو الهتافات بدت تعالا و الكوفي صار ضجه .. الي يشجع اميره و الي يضحك على فيصل و الي خاق على اميره و الي يتمسخر على فيصل
كانت اميره تشيء بثقه و كل خطوه ثقتها تزيد من الكلام البنات و الشباب الي يقولون " كفووو والله ..... بنت ابوها ........ رفعت راس بنات السعوديه ....... والله انك خطيره.......
محد قدك يا قويه ....... كسرتي الولد .....الخ ) كانت رافعه راسها وهي تمشي لين طلع من الكوفي
اما فيصل كان مفهي و ما يدر وينه فيه لين حس ان فيه ضجه و ضحك و صراخ ناظر حوله لقاء الناس ينظرونه و يضحكون و لف على طاولة خوييه لقهم متسدحين ضحك
و شب ضوووو لدرجة ان وجهه صار احمر .. مشى بسرعه و طلع تلفت ما شاف احد و يوم ما لقا احد توجه للسيارة وهو يخبط برجلينه الارض و يتحاشا نظرات الناس و يقول في نفسه "والله وا اخليها
اجل وحده زي كذا تسوي فيني كذا لقيك لقيك يا ميرررررررو "
............ وش رايكم نروح ل عبد العزيز ......... ولا اقول لكم اول نشوف بيت ابو فيصل وش فيه و نرجع .............
كان توه واصل بيت ابو فيصل و كان يناظره كان قصر مو بيت كان مره كبير و بوابته كبيره الي تعود انه يدخل منها
لكن هذي المره جاء الحاارس و ساله : سلام عليكم
...... : وعليكم السلام
الحارس: اسف مين تبي
.......: انت جديد صح
الحارس : ايه واالله يا عمي جديد
......: خلاص ما فيه مشكله .. معك الاستاذ فارس الـ....
الحارس : عمي ابو فيصل قالي عنك اسف استاذ فارس
فارس : معذور الحين ادخل ولا لا
الحارس يفتح الباب : اكيد بتدخل
فارس دخل سيارة و وقفها في احد المواقف ونزل منها
الحارس : تفضل اجلس في المجلس الي هنا و انا بروح انادي عمي ابو فيصل
فارس : خلاص
فارس كلن يمشيء و يمشي لين وصل الحديقه جذبه اول الحديقه عشان كذا كمل مشيء لكن شيء جمده خلى كل جزء من جسمه وقف و ما قدر يتحرك يوم شاف الحوريه الجميله الي مبلله بالماء و شعرها يطير كل ما قفزت في الهواء لتتجنب الماء
و ضحكتها الي خذت عقله كل مالها و تزيد و تحلو " مين هذي هذي اكيد ملاك مو انسان انا ما اعتقد ان في انسان بهذا الجمال و عيونها اااااه يا عيونها تجننن .. استغفر الله انا كيف افكر كذا لازم اشيل عيني عنها "
قبل ما يلف عنها شاف البنت الي اتكلم عنها متجهه له و كانت تنظر خلفها و بعدين .........
.................. عند عزوز ....................
كان راجع هو و طلو و جلسو شوي و هو كان بيدق على البنات بس شاف بنتين و وحده وراهم شايله اكياس
ركز في البنات و يوم شاف وجهه وحده منهم و انصدم و ما صدق و قال في نفسه " لتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن "
قام و خلى طلو لحاله من الفرحه راح و بسرعه للبنات و راح لوحده من البنات الي كانو يمشون قدم و مسكها من كتفها و لفها له و قال : لتين انتي لتين
البنت كانت خاايفه مره : والله انا مو لتين
البنت الثانيه : ايش دراك ان اسمها لتين
البنت تلف بسرعه : شروق لا تكذب انا مو اسمي لتين
عبد العزيز : يعني انتي مو لتين
البنت : لا مو لتين
عبد العزيز فكها و قال : اسف ما قصدت اخوفك و بس انتي تشبهين وحده عزيزه على كثير و اسف مره ثانيه
البنت رحمتها كان شكله يحزن : معذور و ان شاء الله تلقها
عبد العزيز وهو منزل راس: امين يارب استاذن مع السلامه و اسف مره ثانيه
البنت تكلم شروق : حرام رحمته
شروق: ايه والله
^^^^^^^^^^^^^هذولين البنتين لهم ادور مهم في القصه بس مني متكلمه عنهم الحين نخليها مع الوقت يطلع دورهم ^^^^^^^^^^^^
كانو يمشون وهم متحلطمين ومعصبين من الي صار في بيت ابو فيصل قبل ما يروحون السوق
..........
انفال : لا انا ابي لتين ابي اذلها اليوم لين تقول بس
هند : اوكي روحي ناديها
انفال : لتيييين لتييييين
لتين جتهم من المجلس : نعم وشو
هند : روحي البسي عبايتك و تعالي معنا
لتين : و وين بتروحون
انفال : بنروح السوق و نبي احد يشيل اكياسنا
لتين تاشر على جبهتها : شايفين هنا مكتوب شيء
هند ما فهمت و ردت : لا
لتين : اجل مع السلامه (مشت مبتعده و رايحه للحديقه )
انفال : لتين تعالي بسرعه
لتين تاشر بيدها يعني مع السلامه
..........
هند مقهوره : لتينوه الزفته اوريها اذا رجعنا
انفال : لا يا قلبي لا تسوين لها شيء
هند استغربت : ليه
انفال : الان امي و امك مخططين انهم يكسؤونها
هند وقفت و لفت على انفال :و من متى هذا الكلام و من وين عرفتيه
انفال : احنا يوم كنا بنروح انا رحت اجيب العبايات صح و انا ماشيه برجع لك شدني كلامهم و سمعت خطتهم
هند : و وش هي خططتهم
انفال : اسمعي ........
هند تحط يدها على راسها : كل هذا بيسونه فيها رحمتها مسكينه
انفال بغرور : لا تستاهل محد يلعب معي و معك ولا انا غلطانه
هند بغرور : صح
و في هذي اللحظات دق جوال هند و كان المتصل " فيصل "
ردت هند : هالووو
فيصل بعصبيه : بسرعه اطلعي انتي و الزفت الي معك
هند بخوف : ليه وشو السالفه
فيصل صارخ وهو معصب : مالك شغل و الحين اطلعي ولا بروح فاهمه
و سكر في وجهها
انفال : وش فيك
هند : فيصل معصب مدري على ايش و يقول اطلعو
انفال : خلينا نطلع و نعرف اسالفه اذا وصلنا
*****************
عبد العزيز كان يمشيء و منزل راسه و شوي رفعه فجاة وهو يتلف بسرعه
و يقول فب نفسه " طلو وينه "
راح ركض للمكان الي كان فيه لكن ما كان موجود على طول دق على اميره الي كانت رايحه ل الهنوف
عبد العزيز وهو يدور طلال : الو اميره
اميره : لووو هلا عزوز
عبد العزيز بقلق :اميره طلو ما ادري وينه
اميره بخوف : وشلون ما تدري وين
عبد العزيز يبي يرقع : قمت اروح اشتري له حلاوو و يوم رجعت ما لقيته
اميره بخوف و عصبيه : عزوز كيف تتركه لحاله كيف
عبد العزيز : مدري مدري
اميره : خلاص انا بدق على الهنوف و ساره و اقول لهم
عبد العزيز : طيب
و صارو يدورونه و يدورونه لين عبد العزيز شاف البنتين الي تو و مع وحده منهم طلال يبكي
عبد العزيز ركض راح عندهم و شال طلال و باسه على خده : حبيبي انت وين رحت انا ادورك
طلال وهو ضام عبدالعزيز و يبكي : ازو لاه الو لاه مئ ازو ابيبي " عزو راح طلو راح مع عزو حبيبي "
عبد العزيز وهو يضمه بقوه : يا قلبي ( لف على البنات : مشكورن كثير الله يعطيكم العافيه
شروق : ما سوينا شيء
البنت : وش اسم الولد
عبد العزيز : طلال
البنت وقفت وراء عبد العزيز عشان تشوف وجه طلال
البنت : طلو حبيبي
طلال رفع راسه وهو يفرك عيونه ببرائه :هاه
البنت تمد له حلاو مصاص : خذ حلاوه
طلال ضحك : الاوه الاوه
البنت تقرص خده بنعومه : يا تدينك يا ناس
عبد العزيز : يالله لازم نروح نعلم خواته الي منــــ..
ما كل جملته الا و ساره و الهنوف و اميره يشيلون طلال من يد عبد العزيز و يبوسونه و يقولون صار لك شيء و من هذا الكلام
شروق و البنت الي م عرفنا اسمها انسحيو بهدوء
و بعدها مر يوم غير طبيعي على " امير,فيصل,البنت الي بنعرف اسمها بعدين,عبد العزيز"
.................تابع ...................
توقعاتكم لين احط التكمله عن
مين البنت الي شافها فارس ؟!
فيصل وش بيسوي لـ اميره ؟!
اميره سوت شيء الصحيح ولا الخاطئ ؟!
عبد العزيز بعد هذي السالفه بيفقد الامل في العثور على لتين ؟!
البنت الي ما عرفنا اسمها هل مع البارتات بنعرف اسمها و بتكون جزاء من القصه او بس هذا البارت الي بتكون موجوده فيه ؟!
خططت فاطمه قويه لدرجة هند رحمت لتين ولا هند ترحم اي احد بسرعه ؟!
اتمنى ان البارت عجبكم و نفس ما اقول دايم
ردودكم -توقعاتكم -اقترحاتكم
fdsff
فترة الأقامة :
4518 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
382
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
وحيدهـ كالقـ م ـر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات وحيدهـ كالقـ م ـر