4 - 5 - 2013, 04:36 PM
|
#2 |
| عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4270يوم
| مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عدد المشاركات » 4,579 | نقاط التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $50 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الأول الفصل الثاني
(في الليل) أمل:يالله انتي بعدك ما خلصتي ؟كأنك وحده بتشوف عريسها مو زياره عاديه؟؟
ليان:والي يرحم والديك فكيني من تعليقاتك البايخه(كانت ليان روووعه لابسه تنوره جينز قصيره ومعاها
بلوزه حرير ورديه فيها شرايط ودانتيل أما بالنسبه لشعرها فكان مفتوح وكتكمله لستايلها الناعم لبست
طوق وردي مثل طوق اليسا في بستناك والمكياج مرره ناعم اقتصر على كحل تحت العين وقلوس وردي فاتح .ولبست عباتها وطلعت شافها ابوها:الله ايش هالشياكه هذي؟أحسن من بنات هاليومين المكياج
مخليهم مهرجين(ويناظر في امل) أمل:يعني تقصدني صح؟ماني ماسحه المكياج خلني كذا ابي افشلكم؟(مشاري ميت ضحك على امل)ويقول بضحك:امل الله يخليك ابي اصور معك عشان اخلي صدقاني
يتفرجون على مغامراتي في ماليزيا يعني تقدرين تقولين دليل على سفري؟
أمل:يا حقييييير(وزعلت وكشرت وصار وجهها خارطة مشوهة المعالم)
(ام ليان في محاوله لتلطيف الجو):وربي قمر تهبلييييين تعالي اقرى عليك من العين
(امل مدت لسانها لمشاري ولمت امها وهي حاسه بالانتصار وواثقه انها قهرت مشاري)
في سيارة ابو مشاري الكل ساكت ماعدا مشاري يغني(والعن ابو الساعه الي شفتها فيها..هي
خاربه خاربه..الخ) ويناظر في وجه امل وهي مقهووره :يبه شوف مشاري؟؟
ابو مشاري:مشاري وش فيك على اختك اتركها بحالها كفايه هالي مسويته في وجهها؟؟
مشاري: وانا اغني قلت اسمك؟؟
امل وهي مسبهه:لا؟
مشاري:طيب ,دام ماذكرت اسمك لاتحتكييين؟(ليان ميته ضحك عليهم ومشاري مستانس )
ام مشاري:يابو مشاري اذا ماعليك امر مر باتشي محل الشوكولاته مايصير نزورهم ويدنا فاضيه
ابو مشاري :انتي تامرين امر؟ بس خلي وحده من البنات تنزل لان ذوقي مش ولا بد؟؟
ام مشاري:مافي غير ليان,ها وش قلتي ليونتيي
ليان وهي سارقه ابتسامه:انشا الله ,حاااضر,بس المره الجايه على اموول العصله اوك؟؟
امل:اذا جيه دوري تكلمي بس الحين دورك(تبتسم ابتسامه عريضه)
ووصلو المحل وتنزل ليان بكامل اناقتها؟؟ قام السعودي الي في المحل يتفلسف:اهلا نورتي المحل
(ليان ما عطته وجه ولا كأنه يتكلم)<<ثقيييله
ليان بينها وبين نفسها:ياربي هالمغازلجيين في كل مكان لا حول ولا قوة آلا بالله ؟؟ (علت صوتها):
لو سمحت طلع لي السله الي على ذاك الرف؟
المغازلجي:من عيوني ( ويغمز) <<المشكله قرد
(ليان لاحظت احد يناظر فيها من بعيد وتوترت وكان توترها واضح قررب منها<<<راحت فيها)
صوت مألوف:لياان؟
ليان وهي متأكده من الهويه انه ولد خالتها فتحيه(نواف):نواااااااف (خذت نفس عميق واضح)
نواف: ايه نواف وش فيك انصرعتي؟؟
ليان:لا لا ولا شي؟لاتتعب نفسك وتشتري سلة باتشي خلها علينا؟
نواف: يا بنت خالتي زيادة الخير خيرين الي بتجيبينه باخذه لي والي بشتريه لكم طيب
ليان:ماتقصر خيرك سابق يالله هلي في السياره عن اذنك
(تركب السياره وتستلمها امل):كل هذا تشترين شوكلاته؟الظاهر تخترعينها؟؟ ليان:افففففف مالك
دخل امي وابوي ما سألو انتي ايش يلقفك ملقووفه(امل حمقت)
مشاري:والله لو تتركين اللقافه عنك يمكن يمكن نستلطفك؟؟
امل:خلاص اسكتو (وتطالع من النافذه وكأن شيئا لم يكن)<<<اخسسسسس يا فسحى
نواف وصديقه ياسر في السياره<<لاتنهبلون مو ياسر القحطاني؟؟بس والله حلو ياسر القحطاني هههههههه نرجع لمحور القصه..
ياسر:نواف شالقطعه الي كنت تكلمها؟
نواف:هذي بنت خالتي هدى
ياسر:بنت خالتك؟ولا حجزها ولا شي؟والله لو تقرب لي اليووم عند بابهم اخطبها؟المشكله انهم
كلهم شيف؟؟
نواف :هههههههه,تصدق ولا مره طالعتها؟؟
ياسر:ماعندك سالفه ؟يعني في مثل يقول القريب اولى من الغريب بدل ما ياخذها واحد من
برا العيله انت المفروض الي تخطبها؟
نواف:مدري؟دراستي منسيتني حياتي الخاصه؟الناس الطبيعيه تفكر في بنت الحلال وانا افكر كيف
اقتحم موقع؟؟
ياسر لف على جهة النافذه(الدريشه):الحمد لله والشكر
نواف:ولاحتى فكرت فيها بس اوعدك يا صديقي الاهبل اني اتصرف بس كيف؟متى؟الله اعلم؟؟
ياسر:اقول سوق؟انت الواحد ما ياخذ منك لاحق ولا باطل ............................................. ليان
طايره من الفرح لأنها شافت حبيب القلب نواف.
عهود:هلا وغلا توه منور البيت,آلا على طاري غلا الخبله؟ليه ما جت؟
ليان:انتي تعرفين غلا حاطه لنفسها حواجز تقول (وتقلدها) تجمع عائلي انا ايش ينقزني؟
عهود:مالت عليها هذا وبيتها قريب
فتحيه(ام نواف):عهود حبيبتي روحي جيبي الشوكليت الي من خالتك
عهود: مدري وينه قولي للي جابتها تجيبه هنا انا راسي داير مابي ادور في المطبخ؟
ليان وهي تنفخ:هذا وانا ضيفه عندك في المره الجايه لما تجين بيتنا بكرفك كررف ؟(وراحت ليان
للمطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت سلة الباتشي نواف دخل المطبخ ويقول حضرته بكل ثقه: عهود جيبي
لي عصير الليمون من الثلاجه) ليان تجمدت جاها شلل في رجلها مالفت بس بعدين لازم تحسم
الموقف هو يستهبل وهي مو عارفه ايش تسوي بعد لحظات لفت وهي تاخذ انفاسها هو ماقصر
ناظرها وبعدين قال :او اوا وا سوري(وراح)(جات عهود للمطبخ وشافت ليان ماسكه السله
وسرحاااااانه:ليانوو يالله بسرعه يالبطيئه والله لو قايله لخدامتنا السيلانيه كان اصرف لي ؟
(طلعت من المطبخ وكانت ليان تسرق ابتسامه عشان محد يلاحظ التوتر الي فيها<<مسكينه
(من ضمن افكار ليان الي دارت في العالم الاخر بعيد عن جلسة الحريم وسوالفهم عن السواق
والثلاجه والدعوات على هيفاء ونانسي ((ياربي ايش الي صار لي هذا حلم لالالا مو معقول,نواف
شافني؟اكيد كان متعمد؟يعني بالعقل عهود شعرها قصير مو طويل ))
عهود تقاطعها وهي تصفق بيدها
ليان صرخت والكل لاحظ تفشلت <<ازمه وتعدي
بعد ما طلعت عايلة ابو مشاري من بيت فتحيه(ام نواف) نواف على طوول راح لغرفة عهود وطق الباب
:عهود اختي العزيزه بغيتك في كلمتين يالغاليه؟
عهود:انت نواف والا واحد ثاني؟
نواف:لا ولد الجيران؟ايه نواف افتحي الباب
عهود:الحين تأكدت لما راح اسلوب السنع؟(فتحت الباب)
نواف:شوفي بختصار وبدون أي مقدمات انا شفت ليان وبصراحه اخذت عقلي,هي تحب احد او
مخطوبه لأحد
عهود:لا ما تحب احد فاااااجأتني ,ليه في مشروع مستقبلي انشا الله؟
نواف:في البدايه خلني اخلص دراستي بعدين يصير خير؟
عهود:طيب اخطبها
نواف:مابي البنت تتعلق في اوهام اذا تخرجت يصير خير برروح انام تبين شي
عهود:امممممممممم ايه ابي ايسكريم من باسكن روبنز سنتين ما ظقته؟
نواف:حتى كذب مثل الناس ما تعرفين؟ توني من يومين مشتري لك بالتوفي والشوكولاته وين
اختفووو
عهود:يعني يا اخي العزيز انت تعرف اني احب الحلو والحلو للحلو صح<<<تصرف ما تبيه يقوول
عنها هامه
(نواف ابتسم لها وراح)
عهود:اخوان اخر زمن متى البنت تسوق سياره تهئ تهئ تهئ
ليان فرحانه ان نوااف اخيرا شافها بس كانت متردده من شعور الفرح هي تدري انها حلوه ونواف انعجب
فيها بس متضايقه انه تكشف عليها؟؟نامت وهي تصيح كالعاده قربت الاختبارات النهائيه(ليان تكلم غلااا)
ليان:الوووو يالي تذاكرون غلاوهي صوتها رايح :اهلا يالمتفوقون وش تبون في مثل هالوقت الاستشعاري
ليان:والله وكبرنا وصرنا نعرف اساليب ادبيه تعالي اقرى عليك هههههههههه
غلا:وربي مو وقته يالفاضيه النحو شيبني,احس اني برسب
ليان:ذاكري واستعيني بالله وعيني خير وانشا الله تنجحين,انا مكلمتك تشجعيني تزيدين همومي
بكلم عهود احسن
غلا:الله يستر يا ليون الله يستر؟
هل راح تنجح غلا؟؟
وايش بيصير في عزومة عهوود؟؟
سي يا في الباارت القادم.. | | | |