عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 6 - 2013, 01:31 AM   #22


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4237يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ16ـــسادس عــشر

عــــــــــــند غــــــــــــلا
نااظرته وهي ترمش بعيونهااا وتكلم نفسهااا : ريااااان ؟؟ ايش يسوي هنااا ؟؟
شاافت نظراات الاستغرااب بعيوونه .. ابتسمت له وقررت تدخل بيت عمهاا وبعدين تكلمه وتسأله ايش يسوي هناا ؟؟
تقدمت بخطوااتهااا ورفعت يدهاا وضغطت الجرس .. ثوااني وانفتح البااب
جوري باابتساامه : هلا والله
غلا وهي تدخل وتسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفك ؟
سكرت البااب وهي تجااوب : تمااام .. كيفكِ انتِ ؟
غلا وهي تفصخ عباايتهاا وتدخل الصاالة : بخير .. حزري فزري من شفت الحين !!
جوري وهي تجلس : مين ؟؟؟؟
غلا باابتساامه : رياان
جوري بااستغرااب : وين شفتيه ؟
غلا : هناا .. كاان وااقف براا
جوري : غريب ايش يسوي هناا ؟
غلا وهي ترفع كتووفهاا : ماادري .. وقت اكلمه بسآله
جوري بضحكة : ههههه عن اللقاافه
غلا : ههه مو لقاافه .. بس كذاا فضووول ابي اعرف
قطع عليهم رن الجرس .. وقفت جوري وهي تعدل فستاانهاا ومشت بخطواتهاا وهي تفتح البااب : هلا والله
ندى وهي تسلم عليهاا : هلا فيكِ كيفكِ ؟
جوري باابتساامه : بخير شخبااركِ انتِ ؟
ندى وهي تباادلهاا الابتساامه : الحمد لله
شوق وهي تدخل : مرحبااا
جوري : هلا وغلا مرااحب
اانتبهت جوري لشهد وابتسمت وهي تمد يدهااا : الحلوة ما بتسلم علي ؟
شهد وهي تمد يدهاا بغرور : اهليين
ابتسمت لهم جووري : تفضلوووو
توجهووا كلهم للصالة >>>>>>>>
وقفت غلا وهي تستقبلهم باابتساامه : هلا
جوري : هذي غلا بنت عمي
ندى باابتساامه سلمت عليهاا : كيفكِ ؟
غلا : تمام وانت ِ؟
ندى : بخير
غلا وهي تسلم على شوق : هلا شخباركِ ؟
شوق بابتساامه : كويسة
جوري وهي تكلم غلا وتآشر بيدهاا : هذي ندى بنت ابو خالد وشوق بنت عمهاا وشهد اختهاا الصغيرة
غلا باابتساامه : هلا فيكم
جلسووو البنااات وبدآت سواالفهم ^^
*********
عــــــــــــــند ريـــــــــــان
كان جالس بسيارته وهو سرحاان .. وقت شاافها انصدم من وجودهاا هناا .. شاف عيونهاا تنااظره .. وعقبها ابتسمت له ودخلت بيت ابو سامي ؟؟ وهذاا اللي زااد استغراابه ؟؟ ايش تقرب لبيت ابو سامي ؟؟
صدع راااسه من التفكير .. وماا عنده صبر ينتظر .. يبغى جواب لكل سؤاال براااسه .. اخذ جوااله واتصل ^^
**********
بـــــــــيت ابـــــــــو ساامي
ندى : كيف رجلكِ الحين ؟
جوري باابتسامه : الحمد لله الحين احسن
شوق : كيف انكسرت ؟
اارتبكت من السؤااال ..جاووبت بتوتر : طحت من الدرج
شوق : ما تشوفين شر
جوري : الشر ماايجيكِ
وقفت شهد ومشت وهي تتوجه لجوري و***ت باذنهاا : لا تخافين ما بقول لهم كيف انكسرت رجلكِ لانه هذا سر بيني وبين خالد
بلعت ريقهااا .. كلام شهد اكبر من عمرهااا .. يمكن لأنه شهد دووم مع اخووهاا خالد .. قطع افكاارهااا صوت ندى : شهد ايش تسوي ؟
شهد ببراءة : اتكلم مع جوري
ندى بااستغراااب : عن ايش تتكلمي ؟
شهد وهي تجلس جنب جوري : سر بيني وبينهاا
ندى وهي ترفع حااجبهااا : سر ؟
شهد بغرور : ايواا
غلا : هههههه فديتهاا تجنن
ندى : جوري ازعجتكِ هذي البزر ؟
جوري باابتساامه : لا الله يحفظهااا لكم
قطع عليهم رنين جواال غلا .. اخذت جوالهاا وابتسمت وهي تشووف اااسمه .. وقفت وهي تستآذن من البناات .. وخرجت من الصااله وهي ترد : هلا
ريااان : هلا فيكِ .. وينكِ ؟
غلا : ههههههه تعرف وين اناا ليش تسأل ؟
رياان : يعني هذي انتِ وانا عبالي اتخيلكِ !!
غلا : ههههههههههه كنت بتصل فيك بس ارجع البيت عشاان اسألك ايش تسوي هنااا ؟
رياان وهو يرفع حااجبه : اناا اللي بسألكِ ايش تسوي ببيت ابو ساامي ؟
غلا بااستغرااب : ايش عرفك انه بيت ابو ساامي ؟
رياان باابتسااامه : اول جاوبيني ايش تسوي هنااك ؟
غلا : بيت عمي
رياان بصدمه : لا عااد ابو ساامي عمكِ ؟
غلا : ايواا .. تعرف عمي ؟
رياان : اايه يشتغل معانااا
غلا بااستغرااب : بس انا اعرف عمي يشتغل مع عائلة ال.... ؟؟
رياان بضحكة : هههههههههههههههه
غلا وهي ترفع حااجبهاا : وشفيك تضحك ؟ مو مصدق كلامي ؟
رياان باابتساامه : الا مصدق لأني انا ريان ولد ال ........
غلا بصدمه : لا عااد تمزح ؟ الحين انت رياان ولد عم خاالد ؟؟
عقد حوااجبه : تعرفين خاالد ؟
غلا وهي لساا مصدومه : لا بس دووم اسمع خالد ولد ال .... وولد عمه
ريااان : هههههههه ايواا اناا ولد عمه
غلا : ههههه وربي مو مصدقه .. الحين اناا اكلم رياان ولد ال...... ؟
ريااان : ههههههه ايواا ليش مو مصدقه ؟
غلا بشقااااوة : الصرااحة كثير نااس تقول خالد وولد عمه مغرورين .. وعمري ماا اتخيلت اكلم وااحد من هذي العاائلة !!
رياان : اجل كذااا مغرورين ؟؟
غلا باابتساامه : النااس تقول انا مالي شغل
رياان : طيب وغلا ايش تقوول ؟
غلا : اممممممم غلا للحين مو مصدقه انهاا تكلم رياان .. اممممم ايش كماان اممممم وريان قمة بالتوااضع امممممم والله يخليه لأهله
ابتسم : ويخليكِ لأهلكِ
غلا باابتساامه : اجل شوق اختك ؟
رياان : ههههه ايواا شفتيهااا ؟؟
سمعت صووت جوري تنااديهااا .. غلا : ههه ايواا شفتهاا .. رياان بسكر الحين وقت ارجع البيت اكلمك
رياان باابتساامه : طيب المهم عرفت ايش تسوي هناا
غلا : ههههه يلا سلام
رياان : بحفظ الرحمن
اغلقت الاتصاال .. ودخلت الصااله باابتساامه : سوري تآخرت
جووري : ايواا مرررره تآخرتي
غلا : ههههه كلهاا خمس دقاايق
شوق باابتساامه : خذي رااحتكِ
بادلتهاا غلا الابتساامه وهي تنااظرهاا " يالله تشبه رياان مرره وشلون ماا انتبهت ؟؟ "
شهد : جوري ايش تااكلين ؟
جوري بااستغرااب : ايش آكل ؟
شهد ببرااءة : ابي اعرف ايش تاكلين عشان آكل مثلكِ واصير حلوة !!
غلا + شوق : ههههههههههههه
ندى بحرج : شهد عيب
جوري وخدوهاا محمرة وباابتساامه : انتِ احلى
شهد بابتسامه طفولية : ايوا انا حلوة مثل اخووي خالد
سكتت جووري وقلبهاا يدق بقووة .. غلا صاارت تنااظر جوري باابتساامه ^^
شوووق وهي تقرص خد شهد : يالمغرورة انتِ واخووكِ
ندى وهي تتنهد : آآآه وربي ذاابحيني بغرورهم
شووق بضحكة : ههههههه ماا تعودتِ ؟
ندى بحسرة : لا للآسف
شووق : ههههههه وربي رااحمتكِ .. لساا خالد يدلعهاا ؟
ندى بيآس : مرررررره كل يوم يزيد دلعهااا .. واليوم الأخت ناايمه عنده
شووق وهي تنااظر شهد : ناايمه عند خاالد ؟
شهد بدلع : اايه
شووق : هههههه وربي مو هينة يالبزر
التفت شوق لندى وهي نااسية نفسهاا وتتكلم برااحه : وشلون ناايمه عند خاالد ؟ اعرف خالد مثل رياان يناام وصدره عااري ؟؟
ندى وهي تهز كتوفهاا : ماادري عنهاا وعن خاالد
شوق وهي تقرص خد شهد : هههه انتِ مااتخجلين ؟
شهد بدلع وهي تلعب بشعرهااا : عادي اخوي
شوق : هههههههههه
جووري من اول ما تكلمت شوق عن خاالد وهي مااسكة يد غلا اللي جاالسه جنبهاا وتضغط عليهااا !!
غلا ب*** : يدي بتتكسر !!
انتبهت جوري ليدهاا اللي تضغط بقوة على يد غلا .. تركت يد غلا وقاامت وااقفه وابتسمت بالغصب : عن آذنكم
خرجت جوري من الصاااله >>>>>>>
شهد وهي تكلم اختهاا : ندى وين اسامه اخو جوري ؟
غلا اللي سمعتهاا ابتسمت : اكيد بغرفته يلعب .. اوديكِ له عشان تلعبين معااه ؟
شهد وهي تنااظر اختهاا : ندى عادي اروح العب ؟
ندى : اوكي بس اجلسي هادية
شهد بوناسة : طيب
غلا وهي توقف وتمسك يد شهد : يلا تعاالي
خرجت غلا مع شهد .. ووصلتهاا عند اساامه .. وتوجهت للمطبخ عشان تشوف جوري >>>>>>>>
شافتهاا واقفه وبيدهاا كااس مويه تشربهاا : جوري ؟
التفت لها والكوب لساا بفمهاا
غلا وهي تدخل المطبخ : وشفيكِ ؟
جوري وهي تنزل الكااس بقوة على الطااولة وبعصبية : مو سامعة كلامهاا ؟
غلا : اششششش وطي صوتكِ
دمعت عيونهاا : بحيااته شووووق !!
غلا وهي تتنهد : جوري لا تفسرين على كيفكِ
جوري : تعرف كل شي عنه .. وكملت بخجل ممزوج بضيق : وتعرف كيف ينااام بعد !!
ابتسمت : الحين هذي اللي بتكاابر مشااعرهاا وتكتمهااا ؟؟
جلست على الكرسي القريب من طاولة المطبخ .. ونزلت راسهاا للطاولة وغطت وجهها بيدهاا وبدآت تصيح !!
غلا باستغراب وهي توقف جنبهاا : جوري تصيحين ؟
جوري وهي تشهق : مو قادرة غلا .. ابي اتخلص من مشاعري .. ماادري وشفيني وكاني مو جوري .. هو السبب اكره .. اذا يحب شووق ليش يتصرف كذاا معااي ؟؟
غلا وهي تمسح على شعرهااا وتحاول تهديهاا : تصرفاات ايش ؟؟ كل هذاا عشاان بودي قارد حطهم لكِ ؟
جوري " آآه ه ياغلا لو تدرين ايش التصرفاات .. لو تدرين اني خفت عليه وقت شفت يده .. كثير مواقف ماا تدرين عنهاا ومقدر اقولهاا " رفعت رااسهااا : اهىء اهىء ابي ارجع جوري
ابتسمت : ليش انتِ الحين مين ؟
جوري وهي تمسح دموعهااا : جوري مو كذاا
غلا وهي تنااظر عيونهااا : اعترفي
جوري بعيون غرقاانه : اعترف باايش ؟
غلا باابتسامه : انك تحبينه وتغااري عليه
نزلت رااسهاا وقلبهاا يدق بقووة
غلا بعطف : جوري اذا اعترفت لنفسكِ راح ترتااحين
جوري والعبرة خانقتهاا : وش الفاايدة اذا بحيااته بنت ثاانية ؟
غلا : جووري انتِ لساا ما تآكدتي
جوري بضيق : كلامهاا يآكد
غلا : لا كلامهاا ما يآكد شي .. عادي ولد عمهاا واكيد تعرفه
اتنهدت وهي توقف : سكري الساالفه خليناا نرجع تآخرناا عليهم
غلا : طيب يلا
جوري : اسبقيني بغسل وجهي واجيب الضياافه والحقكِ
غلا : اوكي لا تطولين
جوري : اوكي
**********
عــــــــــــند خــــــــــالــــد
خرج من البيت وشاف ريان داخل السيارة .. قرب بخطواته وطق شباك السيارة ..
فتح رياان الشبااك : بدري وينك ؟
خالد : من جدك واقف هناا ؟ ليش ما دخلت البيت ؟
ريان : كنت اكلم بالجوال وبعدين عندناا شغل كثير اليوم ابي اخلصه بدري عشاان ارجع آخذ شووق
خالد : طيب بروح اركب سيارتي والحقك الشركة
ريان : تعال اركب معااي
خالد : وكيف برجع البيت ؟
ريان : قلت لك برجع آخذ شووق
خالد : اهاا اوكي
ركب خالد .. وشغل ريان السيارة ومشى >>>>>>>>
التفت لخالد وهو يسوق : قبل شوية كلمت غلا !!
خالد وهو مسترخي بجلسته ويناظر الشباك : ايش الجديد ؟؟ انت كل يوم تكلمها ؟؟
ريان بابتسامه وهو ينااظر الطريق قداامه : ابو سامي يصير عم غلا
التفت خالد بصدمه : عمهاا ؟؟؟؟؟
ريان : هههه ايه الحين وقت وصلت شوق شفت غلا تدخل بيت ابو سامي وكلمتها وقالت لي ابو سامي عمها
خالد بسرحان : امممم يعني جوري بنت عمها !!
ريان وهو يرفع حاجبه : ايش دخل جوري بالموضوع ؟
خالد وهو يرقع : ندى تقول جوري بتسافر وانت قلت غلا بتسافر يعني مسافرين مع بعض ؟؟
ريان : ايواا صح هي قالت لي قبل بتسافر مع بنت عمهاا
سكت خاالد وهو يرجع يلتفت للشباااك !!
***********
بـــــــيت ابـــــــــــو فـــــــــــراس
طق باب الغرفة ودخل .. شااف اخووه متمدد على سريره وعيونه معلقة بالسقف ..اتقدم بخطوااته وهو يدخل الغرفة : فرااس ؟
لف وجه له بدون ماا يجااوب : .........
فهد : وشفيك ما رحت الشغل اليوم ؟
فرااس بهدووء : مااخذ اجاازة اليووم
جلس فهد جنب اخووه : فرااس امي قلقاانه عليك
فرااس بسرحاان : توقعتهاا تواافق .. بكل غرور رفضت وبتساافر !!
فهد بااستغرااب : غرور ؟؟
فرااس وهو ينااظر اخووه : ايواا اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتااخذ احد معروف ومن مستواهاا
فهد " معقول شوق تفكر كذاا ؟؟ " : فرااس انت تعرف شوق مو مغرورة ومستحيل بالزوااج تفكر بااسم عاائلة .. وبعدين وشفيه مستوانااا الحمد لله احناا احسن من غيرناا ؟؟
فرااس وهو يتنهد : يبقى مستواهاا اعلى منااا .. اناا كنت احسبهااا متوااضعه .. انا اعترفت بحبي لهااا وبكل برود رفضتني بدون ما تفكر ايش ممكن يصير بمشااعري وقلبي !!
فهد : اعترفت لهاا ؟
فرااس : اايه لو ادري انهاا بترفض كاان ماا اعترفت لهااا
فهد بسرحاان " يعني لو اناا اعترفت لشوق بمشااعري بترفضني مثل ما رفضت فرااس ؟؟ "
فرااس وهو يتنهد : وين امي الحين ؟
فهد : رااحت مع وجداان الخيااطة
فرااس : خلاص اجل وقت تجي اجلس معهاا واطمنهاا علي
هز فهد رااسه بالمواافقه وهوو سرحاااان ويفكر بكلام اخووه !!
**********
بـــالــــشركــــــــة
" مـــكتب خـــــــالد "
خالد : اجل شوق بتساافر ؟
رياان : ايواا ان شااء الله .. الا بسألك
خالد : عن ايش بتسألني ؟
ريان : البودي قارد احمد ومحمد انت مااخذهم ؟
خالد : ايواا ليش تسآل ؟
ريان : برسلهم مع شوق ايطالياا
خالد : اختاار غيرهم
ريان : ليش وش تبي فيهم ؟
خالد : الصراحة طلبت منهم يحرسون جوري بنت ابو سامي
ريان باستغراب : جوري ؟ ليش ؟
اتنهد خالد وقال له سالفة رااشد ^^
ريان : وربي حقير .. اخاف في باله غلا بعد ؟
خالد : ما اتوقع هو يلاحق جوري لأنه خطبها ورفضت
ريان بنظرة خبث : وانت خايف عليهاا عشان كذاا البودي قارد ؟
خالد وهو يرمي عليه القلم : وانت وش عليك اخاف ولا
ريان بضحكة وهو يمسك القلم : ههههه ولا شي بس احسك مهتم بجوري زيادة اول مرة تهتم ببنت كذاا !!
قطع عليهم رنين جواال خاالد ^^
رياان : مين ؟
خالد وهو ينااظر جوااله : ابو ساامي
رفع الجواال لأذنه وهو يرد : هلا .. الحمد لله بخير .. شخبااارك عمي ؟ .. دووم .. ايوااا ... عادي عمي من حقك .. خلاص على كيفك يوم يومين اكثر على رااحتك .. تسلم الله يخليك .. ماا بيننا هالكلام .. ان شاء الله .. توصلوو بالسلامه .. بحفظ الرحمن
سكر خالد الخط وهو يتنهد بضيق
رياان : وش يبي ابو ساامي ؟
خاالد : كاان يقول لي انه بساافر مع بنته اول يوم عشان يطمن عليهاا وثااني يوم بيرجع عشان الشغل ..
رياان : ايواا احسن كذاا يساافر معهم
خاالد بسرحاان : اممممممم
رياان بااستغرااب : وشفيك ؟
خالد وهو يرجع لأورااقه : ولاشي خليناا نخلص شغل
**********
بـــــــــــيت ابـــــــــــو عـــــــمر
جالس وبيده الجواال يكلم اصحاابه ويعزمهم على زوااجه .. شااف اخته عنود تدخل وجلست جنبه .. خلص كلامه واغلق الاتصال وهو يلتفت لهاا
عنود : عمر صدق بتساافر انت ووجداان ؟
عمر : طبعاا بنساافر .. امي قالتلك ِ؟
عنود وهي تهز كتوفهااا : لا وجداان قالت لي .. انت السبب البنت زعلانه مني لأني اعطيتك الجواال تكلمهاا ايش مسوي معهاا ؟
عمر باابتساامه : لبى الزعل والله
عنود : وين بتساافر ؟
عمر ببرود وهو يلعب بجوااله : مفآجاة
عنود طق عندهاا عرق اللقاافه : عمر قول لي انا اختك
عمر وهو يرفع حواجبه : حلم ابليس بالجنه
عنود : عن السخاافه يلا قووول ما بخبر وجدان
عمر بطفش : عنود خلاص بعدين تعرفين
عنود بزعل : بالطقاق ما ابي اعرف
عمر : هههههههههه الا بتموتين عشاان تعرفي
عنود بقهر : دوووب
عمر : ههههههه
عنود :المهم انا وامك نبي نروح السوق وجيت اقولك عشان توصلناا
عمر : مالي خلق اسوااق
عنود : وش مالك خلق بنجهز لزواجك وانا بشتري فستان
عمر : اذا السالفة فيهااا زواجي تجهزوو اجل
عنود وهي تخرج : بروح اقول لأمي تتجهز


^ يتبع .....


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس