عرض مشاركة واحدة
قديم 24 - 12 - 2013, 12:41 AM   #11


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4040يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية .. ألا ليت القدر ..



الجـــــــزء التـــاسع...

:مهنــد لحد الان الشغله موجوده...
مهند اللي ابتسم ابتسامه عريضه: هلا سلطون.....اكيد موجوده...
سلطان وهو يحس بغصه في حلقه: ومتى اقدر اجيكم..؟؟
مهند: تعال اليوم..عندنا مخطط جديد وينفع لك...بصراحه جيت بوقتك..
سلطان: اوكي..باي..
وضغط على جواله باقوى شي عنده لدرجه انو حس انه ممكن يتكسر بين ايديه"والله غصب عني...غصب ..غصــــــــــــــــب..."
قطع عليه تفكيره رنة موبايله..
:هلا مدى ....اوكي انا جاي...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مدى: اوك.......وش فيه سلطان انقلب جوه..
ابتهال: حتى انا لاحظت عليه..
ام سلطان: لا بسم الله على وليدي..وش فيه يعني...

ثواني وجاء سلطان لهم..
سلطان: ها خلصتوا..؟؟
مدى قربت منه: سلطان حبيبي فيك شي؟؟؟
سلطان ارتبك: لا....لا...ما فيني شي ليه؟؟
مدى اللي حست انو فيه شي: ما ادري عنك..
سلطان نزل يشيل وداد : اقول خلي عنك الكلام الفاضي وخلونا نرجع..

ومشوا ورا سلطان اللي صدق كان واضح انه وراه بـــلا..

************************************************** ************************************************** ********************************


ضاري وصل للصاله وجلس..
اريام حست ان في ابتسامته مغزى: اجل وين امي وابوي..؟
ضاري لف عليها: اتوقع انهم مع بعض وعندهم نقاش حاد..
دانا: ليه انت ما كنت معاهم..؟؟
ضاري: الا كنت بس يوم شفت السالفه احتدت طلعت وخليتهم..
لانا اللي تحس ان ضاري سبب كل المشاكل: وعلى ايش تهاوشوا؟؟؟
ضاري حب يقطع فوج الاسئله: وانتوا سؤال ورا سؤال ..اذا جات امكم اسألوها,,
وسكت الكل...
اريام ما ارتاحت لرد ضاري وهي عارفه انه اكيد شب النار وخلا اليابس والاخضر يحترق..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

موضي: حمد...سمعت ولدك وش يقول ...سمعت..
حمد حس انه اختنق وفك ازرار ثوبه: سمعت يا موضي...
موضي: وايش راح نسوي...هذا بيفضحنا وما راح يسكت...
حمد اعصابه تلفت: وانا ايش في يدي..انتي عارفه ضاري وتفكيره ..وان محد يقدر يوقفه عن شي يبيه..
موضي: وبعد هالسنين ننفضح...وعادي عندك..
حمد: موضي خلاص ترا اللي فيني مكفيني..
موضي وقفت: انا اعرف لو ضاري عرف بسالفة الورث ما راح يسكت وراح يرجعه لهم..بس على رقبتي نوير ومحمد ياخذون فلس..
حمد ضاقت فيه الدنيا: انا طالع...ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا...
موضي صرخت وهي تشوفه طالع: مو هذا اللي فالح فيه...تتهرب ما عنك حل ثاني...

طلع حمد وتركها...


************************************************** ************************************************** ********************************


وصل سلطان لمقرهم..كان استراحه في مكان بعيد عن العالم..
دخله الحارس اللي كان عنده علم بأن في ضيف جديد راح ينضم معاهم..
دخل واول ما شاف...كان ثامر...صديق الطفوله والشباب ..عمره ما تخيل ان الدنيا راح تحده هو وصاحبه لهذي الاشكال..اخرتها يكونون حراميه..نشالين..
ارتجفت رجليه ووقف عن المشي..
ثامر اول ما شاف سلطان نزل راسه..حس انه هو اللي جنى على صديقه..بس كان مجبر..مهند اجبره يدبر له واحد بمواصفات سلطان ينضم معاهم ولا راح يطلع من عندهم وهو عارف مصيره اذا طلع من عندهم اكيد على المقبره...
قام مهند واستقبل سلطان..
: هلا هلا بالشيخ سلطان..
سلطان اللي يكرهه كره العمى: هلا........
مهند : تفضل اجلس معانا..
جلس سلطان..وطالع ثامر عن قرب وحس انه مفتشل منه..وعرف ان ثامر عنده تأنيب الضمير..
رائد: حيا الله سلطون...واخيرا نورت الشله..
عبد المحسن: والله انبسطت يوم جيت..صدقني راح تحس بالفرق بين عيشتك اول والحين..
سلطان ما عطاهم وجه...بس يبي يعرف وش مخططهم الجديد..
مهند: سلطان مخططنا الجديد..راح يشرحه لك ثامر..
ثامر رفع راسه بصدمه لمهند: انا؟؟؟....ليش انا؟؟
مهند اللي ما عجبه حال ثامر من لما جاء سلطان واللي حس ان ثامر ممكن ما يكمل معاهم بسبته عشان كذا قرر هالقرار..
سلطان ساكت وما علق..
مهند: ايوه انت...ليه مو فاهمها ولا ايش..؟
ثامر : الا...بس...
مهند: لا بس ولا شي...قوم اشرح لصاحبك المخطط..
ثامر عوره قلبه..ما يقدر..وشلون هو اللي يحفر قبر صاحبه بأيده..
سلطان: انا ما ابي ثامر..اشرحها انت..
مهند: بس ثامر صاحبك وفاهم عليه..
سلطان: بس انا ابيها منك..ولا خلوني اطلع من اولها..
مهند اللي بدا يعصب لان ما يحب احد يتأمر عليه..بس كان يبي سلطان باللي هي..وشرح له الخطه الجديده ومتى راح تتنفذ وكيف؟؟..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مدى وهي تحسب فلوسها..
:يمه ابوي بكم مديون..؟
ام سلطان : والله كثير يا بنيتي..
مدى: بس لازم نسدده مستحيل نخلي الديانه تدق بابنا كل شوي..
ام سلطان: اجل بيروح راتبك يمه في الديون وما راح تتهني فيه..
مدى تنهدت: ما عليه اهم شي نفتك منهم ومن لسانهم اللي كل يوم فاضحينا عند الجيران..
ام سلطان: خليه يجي سلطان ونتفاهم معاه ..هو اعرف بديون ابوه..
مدى: والله مسكين سلطان..وين ما راح الدنيا مسكره بوجهه..
ام سلطان بدعوه صادقه من قلبها: ربي يفتحها بوجهه باذن الله..ما بعد الضيق الا الفرج..هذا انتي بعد ما ربي اكرم علينا ووظفك وظيفه سنعه.."وتذكرت حمد وبلغت غصتها"..ربي يكرم عليه بعد..
مدى: ا نشا الله..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ابتهال بغرفتها ..منسدحه وتفكيرها بعيد ..عند عزام..
:آه يا عزام..لو تحس فيني بس...ياربي عليه وربي انه يخقق..جمال واخلاق ورزه ...آآه بس..
:وش عليه ها الاهات ؟؟؟
ابتهال اخترعت: انتي ما تعرفين الادب...في شي اسمه اخبطي الباب..
مدى: ترا ما راح اشره عليك من بعد اهاتك..بس نفسي اعرف على ايش تكفين..
ابتهال: مدى انا كم مره اقولك للانسان خصوصيات ما تفهمين..
مدى: مشكلتي ما اعرف البرستيج مثلك..
ابتهال جلست زين: الا مدى جد..وش راح تسوين مع ضاري اللي يقولون انه ولد عمي..
مدى اللي توها تفكر بالسالفه: والله ما اعرف...بعدين وش دخلني فيه.ولد عمي..ولد خالي..ولد جدي..اهم شي اني في وظيفتي وبس...
ابتهال: الله لو تاخذينه يا مدى..
مدى باحتقار: وع لو يقولون تاخذينه قلت لا..
ابتهال منصدمه: ليـــــــــه يا بنت الفقر؟؟؟
مدى: شااااااااااااااايف نفسه ومغرور ويقهر...لو يقطعوني ما اخذته..
ابتهال رمتها بالوساده: صدق من قال بنت الفقر تبقى بنت فقر مهما تطورت..اقول حوليه علي بس..
مدى بقصد: وصاحب الاهات..؟؟
ابتهال اللي خقت: يا لبيـــــــه بس..
مدى ضحكت: ههههه كشفتك..ابتهالوه اعترفي..
ابتهال استحت واخذت بطانيتها وغطت وجهها: اقول اطلعي وسكري الباب معاك..
مدى: راح اعرفه..يا جولييت زمانك مع اني اشك انه عبد الله اخو مشاعلوه..
ابتهال رفعت بطانيتها بصدمه: ووووع الله لا يقوله هالمتخلف..يحسب الدنيا بنات ومغازل..
مدى ابتسمت بخبث: ايوه..وحذفنا واحد من القائمه هههههههه
ابتهال اخذت لعبة بدر من جنبها ورمتها عليها: اقولك اطلعي برا يا الشينه يا بنت الفقر..
طلعت مدى وهي تضحك عليها...

************************************************** ************************************************** ********************************

بالعيــــــــــاده..
: اريام...اقصد دكتوره ايام..
اريام ابتسمت من ورا غطاها: هلا..
سامي بخجل واضح: نفسي اقولك شي..
اريام حست ان وجهها صار يبخ حراره: تفضل خذ راحتك..
سامي: بس بدون ما تتضايقين..
اريام اللي احترقت اعصابها: لا ما راح اتضايق اكيد..
سامي وهو يلعب باصابع يده: بصراحه انا مرتاح لك كثير..واحس اليوم اللي....اللي ما تمريني فيه مو محسوب من ايامي...
اريام اختفت في مكانها دوروها ما رح تلاقونها ونفسها تقول له" وانا مستحيل يمر يوم ما اشوفك فيه حتى لو كنت نايم"
بس سكتت..
سامي انتظر ردها...فكر انها تضايقت..
:انا اسف اريام اذا صراحتي ازعجتك..
اريام وهي تحاول قد ما تقدر تجمع الحروف: لا عادي اكيد ما ازعجتني بس ماني عارفه ايش اقولك..
سامي ابتسم وطالع عيونها: ما يحتاج تقولي لي..
وسمعوا فتحتة الباب..
وكلهم لفوا للي دخل من دون ما يدق الباب...
وبلهجه حاده: دكتوره اريام ممكن..؟
اريام وهي تحاول انها ما تصرخ في وجهه: اوك..ثواني وجايه..
اخذت اغراضها
:اوك سامي...لنا لقاء اخر..
سامي اللي حس ان في نظرات مو طبيعيه راح تاكله..:اوكي..
اريام انصدمت لما لفت وشافته واقف عند الباب ما تحرك..
وطلعت له: سم امر بغيت شي دكتور خالد..؟؟
خالد وعيونه ما تشوف من الغضب: دكتوره اريام ...انا ما راح اسمح بالتسيب بقسمي...
اريام: ووين التسيب؟؟؟
خالد: تاركه كل المرضى وجالسه عند هذا..
اريام: وهذا اللي تحكي عنه من ضمن شغلي...
خالد: بس اتوقع ان مهمتك انتهت عنده...اقنعتيه بالعلاج والباقي على الفريق الطبي مو عليك..
اريام حاولت تضبط اعصابها لا تنفجر: دكتور خالد..اكيد مو غريب عليك ان من ضمن الطبي دكتوره نفسيه مو؟؟
خالد: اكيد...بس اسمك مو معاهم..
اريام: بس انا كلمت المسؤوله عنه...وقلت لها شي انا بديته راح اكمله...يعني صرت انا من ضمن الطاقم السؤول عن سامي..
خالد حس ان الدنيا تضيق عليه ووده يدخل ويخنق سامي هذا: بس انا مارضيت...
اريام عصبت:وليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: انا المسؤول عنك وانا اقرر..واشوف انك ما عندك وقت انك تضيفي مرضى للقائمه عندك..
اريام: دكتور خالد هذا مو منطق..انا راضيه وانا حره بعملي..
خالد: بس مو على حساب غيرك..قلت لك راح ترجع دكتورته..وهذا امر مو طلب..
وراح وتركها..
اريام" مو على كيفه..مستحيل اتخلى عن سامي واتركه مستحيل وهو محتاجني بالوقت هذا اكثر من أي شخص ثاني"..


وراحت تنفذ اللي براسها....................


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ضاري مع اعز اصحابه..
: ايش فيك يا ابن الحلال..
ضاري اللي ما عنده صديق الا مساعد..ولا يعرف بالدنيا الا هو ونادر ما كان له علاقات قويه من لما كان طفل...
: خلها على ربك يا مساعد..
مساعد: والله خرعتني عليك..؟؟
ضاري: والله ما ادري وش سويت خربطة الدنيا وطلعت..
مساعد: مع مرت ابوك؟؟؟
ضاري تنهد: هالمره مع ابوي بعد..
مساعد: لا شكل السالفه كبيره...تكلم قول وش عندك..؟؟
حس ضاري انه محتاج يتكلم ويفضفض على اللي بنفسه...وقال السالفه كاامله لمساعد..
مساعد: لا ضاري معاك حق في انك تعرف ايش سر بس مفروض مو بالاسلوب هذا..يعني تخيل ان ابوك يجيه شي لا سمح الله..
ضاري: المشكله اهلي ما ينفع معاهم الا كذا..بس تصدق انا ما راح اسكت وراح اعرفها بطريقتي والعبها صح..
مساعد: وبنت عمك راح تخليها الشركه؟؟
ضاري ابتسم جواه: اكيــد..هي الطرف الاهم..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كانوا البنات بالمول..
لانا وريماس وشهد مع بعض...ودانا ورهام ومأثر مع بعض..لانهم مستحيل يجتمعوا لانهم راح يتهاوشوا قدام العالم..
لانا: بالله بنات شفتوا ملاك بنت أل..... من اخذت؟؟
ريماس: مين؟؟
لانا: اخذت واحد ملياردير..
شهد: والله عرفت من تختار...
ريماس: هذي الناس السنعه..
لانا: اللي قاهرني انه كبر جدها..وشلون طاحت عليه.
وما حست الا بأيد ما سكتها من ذراعها....
بصرخه: لانـــــــــــا...
لانا انتفظت في مكانا من هذا اللي تجرأ وماسك ايدها ..

لفت عليه وانصدمت: ايااااااااااااااااد؟؟؟
اياد وعيونه يطلع منها نار: ايوه اياد يا ست لانا...


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

دانا ماشيه واكيد بستها لالي معاها ورابطتها بحبل فوشي بنفس لون الشريطه اللي على رقبتها وكانت ملفته للانظار..
رهام: حسبي الله عليك يا دنو...بستك هذي مسويه لنا شبهه..
مأثر: كل العيون علينا...
دانا بدلع طبيعي..: يعني تبوني اتركها واروح..
سمعت صوت وراها..
:دانااااا
لفت دانا: واااااااااو ...ضاري هنا؟؟؟
ضاري اللي مشى عندهم ومعاه مساعد..اللي مستحي ومنزل راسه بما انهم كاشفين..
:ايش جابكم هنا؟؟
دانا ضحكت: حلوه هذي احنا اخذنا اذن من مامي وطلعنا ..
ضاري طالعهم: كيفكم صبايا؟؟...<<طبعا بدون أي اهتمام او تعابير..
مأثر اللي تموت حيا: تمام..
رهام: والله ماشي الحال...بعدين امس شايفين بعض ماله داعي تسأل..
ضاري اللي وده يضحك على غباء هالبنت..بس لاحظ شي..
:اجل وين لانا والبقيه..؟؟
دانا: لانا مع ريماس وشهد صاحبتهم يتمشون..
ضاري: وليش مو معاكم...
دانا خافت: آآآآ عادي كل وحده تبي شي وتفرقنا...
شوي الا لالي بسة دانا تركض وتجر معاها دانا..
:لالي stop.....لااااااااااااالي..
لالي اللي لفت انتباها مسباح حق مساعد اللي بأيده ويحركه يمين ويسار...وصارت تحاول تمسكه..
دانا اللي تفشلت من صاحب اخوها لان الحبل قصير قا كانت قريبه منه..
ضاري اللي ولع وراح لدانا واخذ منها الحبل...
:هاتيه وروحي خلاص...
دانا وهي خايفه ومفتشله: طيب...يله باي...
وراحوا...
دانا وهي حاطه يدها على قلبها: بنات قلبي بيوقف....
رهام: انا اللي بيوقف قلبي والله ...بستك تعرف تختار بسم الله عليها ههههه
مأثر: شكلها حاسه انك ودك تقربي منها..
دانا اللي عصبت ووجها انقلب وردي: اقول بس انتي وياها وربي ما عندكم سالفه...



ضاري: اسفين يا الحبيب...انت عارف بثارة البنات...
مساعد اللي طايح وجهه من ضاري لانه ما توقع الموقف هذا..
: لاعادي وش دعوه..
ولف وطالع بستها سبحان الله باين ان صاحبتها دلوعه وكيوت من صوتها...واكيد جمالها ونعومتها...<<<راح ملح الرجال...



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

لانا بعدت ايده وهي ترتجف من الخوف: خير...نعم ايش تبي؟؟؟
اياد بخبث: بشويش بشويش على احبالك الذهبيه لا تنجرح بعدين مو زين لك العصبيه..
لانا لفت على شهد وريماس انهم يبعدوا ....فعلا ابعدوا عنها شوي..
:ما قلت لي شنو تبي...؟؟
اياد: ليش ما تردي على موبايلك..
لانا: والله انا حره..
اياد:لا موح ره...على كيفك انا...يوم مليتي مني تتركيني..
لانا بغرور: وانت مصدق حالك انك شي..على فكره انت ولا شي بالنسبه لي..
اياد بدا دمه يفور: تحسبين الناس لعبه عندك..؟
لانا اللي خافت من نبره صوته: قلت لك انا حرة نفسي..وشوفت انك مو ستايلي..وقررت الغيك..
اياد اللي كان ناوي يضربها بس رجع ايده وهو ضاغط على اسنانه ويده..
لانا ضحكت ضحكه سمعها اللي باخر المول وكانت تنرفــــز:
والله وكنت بتمد يدك كمان...صدق..صدق مسكين حالك..
اياد بحقد: صدقيني يا لانا بدفعك الثمن غالي...واخليك انتي تجري وراي....وانا متى ما مليت منك رميتك..
لانا: اعلى مافي خيلك اركبه....ومو انا اللي اتهدد..
اياد اللي حس انه ينفجر بس ضبط اعصابه..
:انتي اضحكي الحين..بس والله راح تندمي..
لانا حست الصدق في تهديده بس ما عبرته..:ايوه وانا انتظرك عشان تخليني اندم..

وفجأه طارت بوهتها من لمحة طيف مرعـــــــــب وجايها ماشي مليون..
وهمست: اياد انتبه...
ما حست الا بأيد خلته يلف على نفسه وبالايد الثانيه ضربه خلته يطيح من طوله..
ضاري صرخ: من هــــــذا...؟؟؟؟



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نهــــــــــــايه البـــــــــــــارت..
بقايا شتات


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس