الموضوع
:
عاصفه الاوهام
عرض مشاركة واحدة
24 - 12 - 2013, 10:11 AM
#
2
عضويتي
»
3696
جيت فيذا
»
24 - 12 - 2013
آخر حضور
»
24 - 12 - 2013 (01:30 PM)
فترةالاقامة
»
4016يوم
مواضيعي
»
1
الردود
»
1
عدد المشاركات
»
2
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$1 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: عاصفه الاوهام
البارت الأول
سأخيط خيوط كلماتي لأبعثرها من جديد !
سأروي لكم قصتي ثم سأهدمها !
سأضحك بأعلى صوتي ثم سأبكي بشدة !
سأحلق في سماء ثم سأهبط !!
أين أذهب ؟!
أحلام على حافة الإنتظار..
" بنييييييييييييييييين !! "
نادتها بتول بصوت عالي عشان تنتبه ليها
بنين: ههههههه يلعلع صوتش من الصبح
بتول: وينهي بت عمش ياسمين
بنين: مادري ، امشي ندورها لا تضيع
بتول: غنمة ضايعه
بنين: ههههههههههههههههه هببببلة ، امشي نروح الساحة
بتول: بقرة انتين بقرة ماتفهمين، بنروح عند الباب الرئيسي عشان ننتضر ياسمين
بنين: يا علي انزين امشي لا تاكليني
بتول : ههههههههههه امس جننت اخوي حيدر
بنين : هههههههه بيييه شسويتين
بتول : خذيت تلفونه وغيبته
بنين : ي علييي وشنو سوى !!
بتول : عفسسسس البيت وهو يدور واني هبلة ادور وياه وفيني صيحه
بنين : هبببببلةة !! فيش صيحة لوي بعد !
بتول : هههههههههه عشان مايشك فيني
بنين : وتالي شنو صار ؟
بتول : حضرته حلف اذا ما حصله بيكسر اغراضي
بنين : شدخل اغراضش -.- ؟
بتول : شاك فيني ههههههههههههههه
بنين : ههههههههه اي وشنو سويتين؟
بتول : قلت ليه بروح حمام وبجي ، وتالي رجعت تلفونه تحت مخدته وقلت ليه امشي ندور حجرتك يمكن نحصله مرة ثانية
بنين : ههههههههههه لوزين صادش وكسرش
بتول : ههههههههههههههه ..
ضلو واقفين يسولفون وينتظرون ياسمين
وطق الجرس......
بتول: إيلاوي ماجت؟
بنين: مادري والله
بتول: اوكي اشوفش ف فسحه، تعالي لي الصف
بنين : اوكي =)
"حصة الثانية – 7:56"
دخلت ياسمين الصف....
المعلمة الدين(مصرية): فين كنتي ؟
ياسمين: الإشراف
المعلمة: فين الورأة
ياسمين: ماعطتني
المعلمة: روحي اخدي ورأه بعدين أدخلي الفصل
ياسمين: معلمة توني جايه من مستشفى تعبانه
المعلمة: آخر مره، بصي ليك اي مكان وأجلسي
بنين: ياسمين تعالي قعدي صوبي
ياسمين: اوكي
حطت ياسمين اغراضها والكل يطالعها
بنين: ويش فيش لوي رايحه مستشفى
وحده من البنات( أنوار ): سلامات عسى ماشر شفيش؟
ياسمين: فيني سكلر وحطو علي سيلان
المعلمة: وطو صوتكم إلي ورا
انوار بصوت خفيف : ماتشوفين شر وتحملي بصحتش
ياسمين سوت حركة لبنين قصدها "تعرفينها ؟"
بنين بصوت عالي : هههههههههههه لا ماعرفها
معلمة بعصبية : وطوو صوتكم
انوار : ي ختي طيري
ياسمين طالعت انوار بإبتسامه : ويش اسمش ؟
انوار : ابتهال
بنين طالعت انوار بصدمة : يالجذاابة قلتين اسمش انوار
انوار : هههههههه امزح وياها شفيش
ياسمين : ههههه ..!
انوار : ياسمين احسسسسسسسها هادئة وبنين دفششة
بنين فتحت عيونها على الآخر : انني دفشششة !!
ياسمين : هههههه لو تشوفين بتول شتقولين عجل
......... ( طالبة صوب انوار ) : انتون تصيرون لبعض ؟ واجد تتشابهون !
بنين : اولاد عم ، اني بنين وهذي ( اشرت على ياسمين ) ياسمين
الطالبة : اولاد عم ؟
انوار : هههههههههه
بنين تفشلت : اقصد بنات عم :$
الطالبة : اني اسمي نورة
بنين & ياسمين & انوار : تششرفنا ..
نورة : الشرف لي 3> !
"بيت ابو بدر – 11:45"
ام حيدر: شخبار بدر في الهند؟
ام بدر تنهدت: مادري شقول لش
ام حيدر: ويش صاايور
ام بدر: حسبي الله عليهم اولاد الناس إلي مايستحون ولايخافون ربهم
ام حيدر بنفاذ صبر: تحجي شصاير ؟!!!
ام بدر: كان راجع من المكتبه الليل وشاف صبيان لاحقين بنية وراح ساعدها، وصبيان تهاوشو وياه
ام حيدر: يوو وتالي شصار
ام بدر بضيق: جبسو ايده
ام حيدر: مايشوف شر الغالي
ام بدر: الشر مايجيش
ام حيدر: متى يوصل البحرين؟
ام بدر: ساعة 2:00 الظهر
(صوت رجولي من الخلف يتحمحم): يالله يالله
ام حيدر غطت بنص وجهها بالدفة: حياك ابو بدر، يلا اني طالعه
ابو بدر: لا ويش هالكلام، قعدي انا بس جايب خضروات وفواكه وبمشي
ام حيدر: بس اني لازم اقوم اسوي الغدا
ام بدر: يوو نسيتين اليوم الغدا عندنا ؟!
ام حيدر بفشلة: هه نسيت، تمبين مساعدة ؟
ام بدر: لا ماتقصرين
ابو بدر : هههههه ام حيدر كلا تنسى
ام حيدر : زهايمر مبكر
ام بدر : اطلععع براا
ابو بدر : ههههههههههههههههه ما بطلع
ام حيدر : ههههههههههه ي اختي ماقلنا شي غلط
ابو بدر : للحينها تغار
ام بدر: بتطلع ولا شلون ؟
ابو بدر : طاالع ي مرا
ضربت ام حيدر كوع ام بدر : ههههه للحينش على عادتش ويا غيره
ام بدر : عجل هداني قايمة اهدر ويا رجلش
ام حيدر : لااااا خلش اهني :$
ام بدر : هههههههه ..
"جامعة البحرين – 12:15"
جاسم : شوف مو تسوي لي نفس حركات السنة إلي طافت
حيدر : شفيها حركاتي ؟
جاسم : جواااااااااعة نمبا نبلع وانته ماتفكر إلا بدراستك
حيدر : وانتون ماتفكرون إلا ببطونكم
جاسم : شعليك مننا
بعد فترة ..
حيدر: شوف ذيك البنية
جاسم: مسكينة، امشّ نساعدها
حيدر: انا بنتظر اخوي
جاسم: افف كاسرة خاطري
حيدر: روح ساعدها له
جاسم: اوكي
حيدر: مو تفشلنا عااد
----------------------
جاسم بإرتباك: اممممم خيوو ........ امم شسسمه ... اممممم تمبين امممم
حيدر بصوت عالي: فششششششششششششلتنا خووووك
جااسم طالع حيدر: اسكت
هدى: نعم اخوي شتبغي ؟
جاسم: اممم تمبين مساعده خيو ؟
هدى بغرور: لا مايحتاي
جاسم: لا بساعدش اذا تبين
هدى: ويي غصب !! ماحب احد يلمس اغراضي
جاسم بقهر: غلطان لاني جاي اساعدش
هدى: هه ليكون ناديتك وقلت لك تعال ؟
جاسم: لا بس فكرتش تحتاجين مساعده
هدى: مابي مساعده من يهال
جاسم : لو سمحتين لاتغلطين
حيدر: ده ده ده ويشو ! عيدي اله قلتينها ، اقول جودي لسانش احسن لش
جاسم : صل على النبي خوك
هدى : وي قطيعة حاسب لا ينط لك عرج بس
جاسم : اختي امسحيها ف وجهي ، بس رفيقي معصب شوي
حيدر : ما سمعتها شتقول
هدى : انه بسكت عشان رفيجك ،، اقول ترا وايد مشغولة عبالك فاضية مثلك
طلعت هدى من الجامعة وركبت السيارة.......
هدى: اوادم غلط اوف الحين تأخرت على بدر، هو بيوصل 1:00 بس قال لبيتهم 2:00 عشان يقعد وياي..
اشتقت لك بدر.....3> !
" أرى النجوم الوصل قد اقتربت بالمجيئ
ولكن يبعدها الأفق عني...
حنين يسابقني إليك وعيني تريد أن تقرّ بك..!
سألت متى الوصول ولا من مجيب
رأيتك في قلبي عني أتيت..!
"المدرسة – 12:25"
بنين: افففف متى يطق الجرس
انوار: باقي خمس دقايق
بنين: واااااااااااجد
انوار: ههههههههه انتين ماعندش صبر لشي
طق الجرس...~
بنين : واخييييييييييرا طق
دخلت ليهم بتول: هلا عيني هلا
بنين: هلا قلبي هلا
ياسمين: إيلاوي جايه
بتول: ده ويش انتون ماتمبوني يعني
ياسمين: مانمباش ههههه دلفي صفش
بتول: اوهو بنات الصف لوعة، في وحده حاطه ايدها في بوزها كأنها جاهله ووحده تحرك شعرها مو شايفه خير ووحده كلحين تعدل شيلتها ووحده ..........
ياسمين: بس بس فهمنا
بتول: اي وبقعد ويااكم
بنين: هههههههههههه الاااي الصف بيصير بلاوي عجل
دخلت ليهم المعلمة: السلام
بنات نصهم وقفو: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المعلمة بصراخ: قلت ليكم السلام !!
بنات كاملهم وقفو: وعلاايكووم السلااام ورحمة الله وبركاااته
المعلمة: اني بدرسكم العلوم ولين شرحت الدرس مابي ولا وحده تسولف ولا تسالني سؤال، لين كملت الشرح اخذو حريتكم في الاسئلة وسوالف، تمشين وياي سيدة وتحترميني بكون طيبة وياش، تمشين عكس كلامي وتخالفيني سيدة الإشراف، اني ماعندي تفاهم وسيدة انقص درجات
بتول: بااااااااال الله يساعدكم مو معلمة دي حدها فورة
بنات كاملهم ضحكو ..
المعلمة طالعتها بصدمة: نعم!!
بتول همست لبنين: نعامة ترفسها
بنين: هههههههههههههههههههههههههه
المعلمة: ضحكونا وياكم !!
بتول: تمبين تضحكين يعني ؟ جه احنا ارقوز
المعلمة: طلعي من برا صفي !!
بتول: جه صف ابوش ؟
المعلمة: والله اذا ماطلعتين من..........
بتول قاطعتها: انزين بطلع مايحتاج تحلفين
المعلمة: بنات آخر زمن، صدق قليلة ادب
بتول: هيييييييييييي وااجد سكت عنش ترااا ومحد قليل الأب غيرش حبيبتي، مالت عليش وعلى شكلش
وطلعت من الصف ........
x
D
!!
المعلمة(في صف بتول): من وين جايه
بتول: صراحتن الصف لوعة وبنات لوعة ورحت قعدت في صف رفيقتي بس طلع معلمتهم لوعة بعد
بنات الصف كاملهم طالعو بحقارة
O_o
(صف ياسمين وبنين)
انوار : هههههههههههههههههههههه امبية حححدهااا بلاااوي
نورة : هههههههههههه دي بتول له ؟
بنين : ههههههه اييي دي قولو عنها دفشة مو اني =( !
انوار : هههههههههه خلاص سامحينا
بنين : هههههههههه بشرط
انوار : شو
بنين : باجر جيبو لي كااكوو
نورة : هههههههه بجيب لش من المقصف
بنين : هههههه عادي اهم شي حلو
كتبت ياسمين في ورقة
((بسالش))
بنين
((سالي))
ياسمين
((متى بيرجع بدر))
بنين
((ثنتين الظهر))
ياسمين
((اوكي))
وبعد هالـ"اوكي" خذتها لعالم الثاني : (( يعني بترجع البيت وبشوفك :$ ! ويلي حبيبي ذبحت قلبي بغيابك :$ ! اشتقت لنبرة صوتك وسواليفك :$ !
][ تذكرت مواقف وياه ][
كانت ياسمين قاعده على الكرسي وتطالع بدر، وبدون ماتحس جه جاهل وسحب شنطتها وركض، وحست ياسمين بشي صوبها ضاع، ألتفت صوبها ومالقت شنطتها
نادت بدر: بدر شنطتي اختفت
بدر: وش لونها؟
ياسمين: حمرة
بدر: بت العم عندها ذوق
ياسمين وفيها صيحة: اوهو بلا مساخة، روح دور شنطتي
قامت تتلفت وفجاةً: هكي شنطتي !! (واشرت على جاهل)
بدر راح لأبو الجاهل وقال ليه: لو سمحت هذي الشنطة مالتنا ويمكن الجاهل اخذها بالغلط
ورجع الشنطة لياسمين: جودي شنطة وانتبهي مرة ثانيه
ياسمين: شكرا
بدر: عفوا يالقمر
-------------------------
انتبهت بنين لياسمين وهي سرحانه: هلووو وين وصلتين
ياسمين بمزح: رحت اجهزش اغراضي للسفر
بنين: ويييييييييينه بتروحين
نورة : وينه وينه بنجي وياش
انوار : ههههههههه بنجي
ياسمين: هههههههههه باريس، حياكم
بنين: بندعس في شنطة وبجي
ياسمين: ماتكفيش الشنطة انتين متينه
بنين: باااال الحين اني متينه
انوار: حححححححدش
بنين : هيي عن الغلط
نورة : ههههههههه جب ما ارضى عليها
بنين : فديتش عيني .. :$
انوار : متيييننةة متيينننةةة
بنين طلعت لسانها: ماطلبت رايش
وقعدو يسولفون وشوي شوي ياسمين تحاول تبتعد عن السوالف وتسافر لعالم الذكريات
وقفت وفتحت الدريشة، مّر هواء على وجهها وطير خصلات شعرها إلي برا الشيلة....
هبت رياح الحنين إليك في داري"نثرت غبار الشوق أعمى ناظري" ركضت بي مخيلتي لتكشف عن ستار الماضي"وغدوت في حلم عميق عنوانه
انت..~
انتهى البارت الأول...
غموض عجيب..وصمت مطبق
وهمسات ليس لها في قاموس الحياة آي معنى..
وماذا بعد ذلك غير اني لم اجد للسؤال جوابا؟!!!
توقعاتكم ..
هدى شسالفتها ويا بدر ؟!!
وياسمين شنو سالفتها ويا بدر !!
وبتول ليش تعامل المعلمة جدي !
ونورة وانوار بيصير ليهم دور كبير في رواية ؟
:.: مقطتفات من حلقة القادمة :.:
...:عساها تننشل
...:والله ذبحني غيابك
...:شفيج امكبرة السالفة ، وبنتي كبيرة و تفهم و ماتسوى شئ غلط مامبي اضايقها واخليها ترجع البيت ،خلوها تستانس و تعيش حياتها بحرية
...:هلا بالغالية ، تصدقين ماعرفتش ! واجد تغيرتين
فترة الأقامة :
4016 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
152
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
حوراء الموسوي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حوراء الموسوي