((الجزء الثاني عشر ...........))
ريهام : كل هذا صار وانتي ساكته
دانه : ايش تبيني اسوي يعني
ريهام : وانت ايش ناويه عليه
دانه بتنهيده : مدري بس مالي الا الصبر
ريهام : تحبينه
دانه :.........................
ريهام : ماجاوبتيني
دانه : لازم اجاوب
ريهام: شوفي ياقلبي اذا كنت تحبينه رااح تقدرين تتحملين تصرفاته بس اذا لا
دانه : أي احبه بس ماني عارفه ليه يعاملني كذا اذا عشان الكف فهو يستهله
ريهام :والله ماني عارفه بس تقدرين تقولين رجولته انهانت لما رفضتيه وعطيتيه الكف
دانه : راح احاول قد مااقدر اني اتحمل طبعه
ريهام : حبيبتي انتي تقدرين تخلينه يحبك
دانه : شلون
ريهام : لاتنسين انك حلوة تقدرين تستغلين النقطه هاذي لمصلحتك وعرفي حبيبتي مهما كان الرجال
صعب ولوح فانه يذوب على دلع وغنج المرة وانتي ياقلبي دلعك يذوب الجدار
دانه: صعبه والله مااحس ان عندي القدرة اني اسوي الي قلتيه
ريهام : بتقدرين ان شاءالله بس انتي كسري حاجز الحيا وراح يصير كل شئ سهل
دانه : بحاول يلا قلبي اخليك الحين
ريهام : يلا ولا تقطعين طيب
دانه : طيب
سكرت منها ورحت اشيك على شكلي بالمرايه كنت لابسه فستان نعوم بالون صيفيه قصير لتحت الركبه
وحاطه ميك اب خفيف يبرز نعومه وجهي انا وجهي طفولي يمكن هو مايحب الملامح الطفوليه ..........
بس راح اخليه يحبها انا حلوة وماناقصني شئ والحمدالله ماهو غرور بس ثقه بشكلي والي زادني حلا
بياضي الي يشوفوني يقول سوريه مو سعوديه صحيت من تفكيري بحمد وهو حاضني من وراه وانفاسه
الحاره على رقبتي
حمد باس رقبتي :حلوة لاتخافين طالعه قمر
لفيت عليه وبتردد: صدق
حمد اخذ يديني وحطهم على رقبته ويديه على خصري خجلت ونزلت راسي :......
حمد رفع وجهي له :يانبي على الحيا اذوب انا
دانه بدلع عفوي : حمد
حمد "صوتها خققني ":عيونه
دانه بخوف : انت تظن اني حلوه صدق يعني عاجبتك
حمد باس خدي : ايه عاجبتني ولا كان ماتزوجتك
دانه : يعني ماتبيني اغير حاجه بشكلي
حمد: لا انتي كذا عاجبتني اذا حسيت انه في حاجه يبيلها تعديل انا بقول لك
دانه ارتبكت من نظراته الي تعيشني بعالم ثاني وعارفه معناها قلت اصرفه : حمد ماراح نطلع
حمد بضحكه ذوبتني :تصرفين ها بس يلا ولا يهمك بنطلع وين حابه تروحين
دانه بفرح :اممممم البحر
حمد : طيب بدخل اغير وانتي جهزي اوكي
دانه : اوكي "جيت بروح بس مسكني "
حمد: وين "وياشر على خده "
دانه : ايش
حمد:بوستي وينها
دانه بخجل بسته على خده ورحت بسرعه عنه دخل الغرفه يغير وجلست بالصاله رن جوالي
دانه : هلا بقلبي انا
راكان : أي قصي على بكم كلمه
دانه : ليه حبيبي
راكان : يالظالمه صار لك اسبوع وماتصلتي الا الحين
دانه : شسوي والله ودي وبعدين بكره بتمل مني احنا بكره راح نجي
راكان : توصلون بالسلامه ان شاءالله بس اخاف نسيتيني
دانه : وانا اقدر انسى العالم ولا انساك انت الحبيب الي سكن قلبي ومافي بعدك احد
راكان : الله الله وش بغيتي لزوجك
دانه :هههههههههههههههههههه
انتبهت له وكان معصب حسيت شوي ويطلع من عيونه شرار
دانه : يلا اكامك بعدين باي
حمد مسكني من ذراعي بقوة : من كنت تكلمي
دانه بخوف : ه ههذاه ااخوي راكان
حمد بحده : شايفتني غبي ولا لوح ماافهم ها
دانه ماني عارفه ايش يقصد وتوني بتكلم الا هجم على ضرب
حمد: انا يالحيوانه تخونيني انا تستغفليني "وشدني من شعري "كنتي تكلمينه صح
دانه وانا ابكي : والله "قاطعني بكف على وجهي وكف ثاني وثالث ورابع "لحد ماطحت على الارض
منهاره من التعب
حمد وهو يتنفس بسرعه وبصرخ :عطيني جوالك
دانه ماني قادرة اتحرك :.............
حمد رفسني ببطني وبحده : وين جوالك جعلك الموت اخلصي
قمت بصعوبه رجولي ماهي شايلتني وبصعوبه وصلت للمكتبه واخذت جوالي ومديته له اخذه مني
وانا مازلت واقفه قدامه سمعته وهو يكلم راكان وسكر منه رفعت نظري توقعته بيتاسف او أي حاجه
يبين لي انه غلطان بس لا مو حمد
حمد من غير مايطالعني : انا طالع
طلع وتركني رحت للغرفه وانسدحت على السرير وصرت ابكي قهر والم احس اني ماني قادره
احرك ايدي اظنها انكسرت نمت من التعب والالم انتبهت الساعه تسع بالليل قمت بصعوبه ودخلت
الحمام وصلت للمغسله وانفجعت من شكلي وجهي صاير احمر وخدي مزرق وعيني منفوخه
ولما شفت ايدي صايرلونها بنفسجي وماني قادره احركها والالم فظيع بصعوبه توضيت عشان
اصلي المغرب والعشا وخلصت بصعوبه دعيت ربي يفرج من همي ويهديه ويصبرني عليه
سمعت صوت الباب رحت بسرعه للسرير وانسدحت وغطيت وجهي ماابي اتواجه معه
حسيت فيه لما جلس جنبي وحسيت بيده تلمس وجهي ماقدرت امسك دمعتي نزلت غصب عني
حمد : دانه ادري انك صاحيه قومي
دانه احاول اكتم شهقاتي :..................
حمد : دانه قومي تعشي قومي
دانه :........................
حمد بعد عني اللحاف وجرني لحضنه :دانه
دانه بالم :اااااااااه
حمد بخوف : قلبي شفيك
دانه بصوت مبحوح وواضح الالم منه : ايدي
حمد تفجاء من لونها : شلون صار فيها كذا
دانه اكتفيت اني اناظره "يعني برئ ماتدري كيف ":...........
حمد يقوم ويجيب عبايتي : قومي خليني اوديك المستشفى
دانه قمت بصعوبه وشغل النور وانصدم اكثر بوجهي بس حاول انه مايبين :يلا خلصتي
دانه ماقدرت البس عبايتي فهم على وجاى وساعدني سندني عليه وودني المستشفى سالوني ايش صار قلت لهم
اني طحت جبرو ايدي وعطوني مسكن للالم ..........وصلنا الفندق
حمد :يلا تعالي تعشى عشان تاخذين العلاج
دانه :...........
حمد بحنيه : تعالي ياقلبي
دانه وصوتي يرجف : حمد الله يخليك لا تغصبني ماني مشتهيه
حمد :طيب تعالي جلسي
جلست على نفس الكنبه الي جالس فيها بس بعيد عنه:................
حمد قرب مني خفت وتراجعت على ورى بس هو جرني بحنيه لحضنه صرت ارجف بين يديه
اخذ راسي وحطه على صدره على خوفي بس حسيت بالامان وانا بحضنه يمكن لانه هو الحضن الوحيد
المتوفر لي الان صرت ابكي بصوت واطي بس بان على من شهقاتي عطاني المسكن مع المويه ورجعني
وتفجات منه لما شالني وحطني على رجوله وحضني وصار يمسح على شعري حسيت نفسي بزر صغير
بحضن امه غمرني حسيت شوي وبدخل بصدره ضعت وانا بحضنه بالنسبه لصغر حجمي وانا بين ايديه
استسلمت للنوم ومانتبهت الا وهو يصحيني
حمد:يلا يكسلانه قومي شوي وبيذن الظهر
دانه فتحت عيوني وشفت نفسي على السرير استغربت شلون جيت ومين غير ملابسي حمر وجهي
لما استوعبت انه هو
حمد يجلس جنبي :صباح الخير
دانه بخجل : صباح النور ..حمد
حمد:هلا
دانه :انت الي وسكت "نزلت نظري للبسي وفهم علي "
حمد ببتسامه :ايه انا شفتك نمت قلت اغير لك عشان ترتاحين بالنوم
دانه "ياربي على هالاحراج ":..........
حمد مسح على شعري : يلا قومي الفطور جاهز ولاتقولين مو مشتهيه
دانه :طيب بروح لدورة المياه واغير واجي
حمد بخبث: تبين مساعده
دانه ارتبكت :ها لا مايحتاج
قمت وتروشت ودورت لي حاجه البسها مافيها ازرار لبست لي فستان اخضر طويل وواسع شكله كيوت
وعليه رسوم وزخرفات صينيه خلصت بس ماقدرت اربط شعري ولما تاخرت جاني
حمد: ليه ماجيتي تفطرين
دانه وانا ماسكه فرشاة الشعر :ماني قادرة امشط شعري
حمد "حسيتها بزر وهي تلعب بالفرشاة كسرت خاطري "توجهت لها واخذت منها الفرشاة ومشطته
لها طلبت مني ارفعه بس قلت لها لا احب شكله وهو مفتوح لما خلصت سندتها ووتوجهنا للصاله
حمد:بنمدد جلستنا لحد ماتشفين
دانه "ضاق صدري ماودي احلس معه لوحدي اكثر وبعدين اشتقت لاهلي ":طيب
حمد وهو ياكل : كلي كويس "ومد لي كاس حليب "
دانه كشرت بوجهي :يعععع مابي
حمد: حد يقول لنعمه كذا
دانه : عارفه بس والله مااحبه ولا احب منتجاته
حمد:ايه من عذر اقل حاجه وتتكسر عظامك لانك ماتتزودين بالكالسيوم بس غصبن عنك بتشربينه
دانه : والله مااحبه ولا احب ريحته
حمد: اعتبريه دوا اشربيه بسرعه يلا اشوف
دانه :ماابي
حمد: مانتي قايمه لحد ماتشربينه
دانه : طيب انا مااحبه وذا شربته بستفرقه ايش بستفيد
حمد: طيب شربي على الاقل رشفتين كل يوم لحد ماتتعودين عليه
دانه "عارفه انه ماراح يتركني لما اشربه ":طيب
اخذت الحليب وشربت منه شوي بس ماقدرت اكمل كشرت بوجهي : حمد الله يخليك لا تغصبني ازيد
والله ماني قادرة
حمد:هههههههههه معليش شوي شوي وبتتعودين عليه
مر علينا الاسبوعين بهدوء ووجهي خف واختفت منه علامات الضرب اما يدي لسا ماطاب الكسر
اليوم بنرجع خلاص ماني مصدقه اشتقت لاهلي كثير
حمد: جاهزة
دانه ببتسامه :جاهزه
حمد: يلا مشينا
طلعنا من الفندق وتوجهنا للمطار
هنادي : امي ماتدرين متى تجي دانه
ام عماد:لا والله اخر مرة كلمتها من اسبوعين والله انتوا يالبنات ما فيكم خير بس شافت الرجل ونستنا
هنادي بضحكه :يمه زعلانه منها
ام عماد: لا مو زعل بس ماخذه بخاطري منها
هنادي :ماتدرين ايش ظروفها ...المهم ليه مناديتني تبين شئ
ام عماد ببتسامه : أيه يمه في ناس متقدمين لك
هنادي متفاجئه :لي
ام عماد: ايه لك اجل لمين
هنادي بحزن :يمه هم يعرفون اني ..اني
ام عماد: ليه هالحزن وبعدين يايمه صحيح انك امتن خواتك بس مايقال عنك سمينه
هنادي : ولو يمه والله حاولت اخفف بس ماينزل وزني
ام عماد:تركي عنك التفكير الي مايودي ولايجيب بعد انتي مو سمينه بس مليانه ولاوزنك زين
بس يبي لك تنزلين كم كيلو وتصيرين تمام
هنادي : والله يمه تعبت من تعلقاتهم انا عارفه ان جسمي زين بس مو تاركيني بحالي
ام عماد:ان ربي كتب لك نصيب بتكسرين عيونهم وبتحرينهم ان شاءالله
هنادي : وتتوقعين بعجبهم يمه حتى انتي ماتفكرين تاخذين لاخوني واحده مثلي تبينها نحيفه
ام عماد: لاتخافين عاجبتهم وشايفنك بعد
هنادي بحيا : مين هم
ام عماد:اخو زوج دانه نايف هو الي متقدم لك
هنادي :........................
ام عماد: ماابيك تستعجلين خذي راحتك بالتفكير واستخيري وردي لي خبر
قمت من عند امي ومازلت مو فرحانه افكر اذا عجبت اهله يمكن مااعجبه معقوله راح اعجبه
يمكن الا اكيد لا لاتاملين نفسك ياهنادي انت بنت عاديه جدا وغير كذا سمينه ليتني طلعت مثل
دانه حلوه او مثل منى نحيفه
نايف بهمس : ماردو
اسماء : وش فيك مطيور اصبر تونا مكلمينهم امس انتظر يومين على الاقل
نايف : وليه هالتاخير هم عارفينا وسالين عنا من قبل
اسماء :نويف الي يشوفك الحين يقول انك شايفها
نايف بارتباك :وين بشوفها يعني وبعدين احترمي نفسك وشو نويف اصغر عيالك
اسماء :ههههههههههه
حمد: الحمدالله على السلامه
دانه بفرح :الله يسلمك حمد ابي اروح لاهلي
حمد يركب السيارة :بكره ان شاءالله اوديك
دانه ماحبيت اناقشه :طيب
وصلنا لفيلاتهم ونزلنا وانا متوترة وخايفه من حياتي الجديده ياترى هل راح انصدم فيهم مثل مانصدمت بحمد
دخلنا والكل تفاجاء حمد :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمد توجه لامه وحب راسها :الحمدالله على السلامه يمه
حمدوهوبحضن امه :الله يسلمك يالغلا اخبارك ان شاءالله بخير
ام عبد الرحمن : بخير جعل ربي يسلمك
دانه وانا احب راسها :شلونك يمه
ام عبد الرحمن تحضني : بخير يمه وانتي شلونك وشلون حمد معك
دانه : الحمدالله
اسماء جايه طيران وحضنتني :الحمدالله على السلامه يالخايسه لا اتصال ولاشئ خذتي اخوي
ونسيتينا
دانه : معليش ياقلبي عذريني
نايف يسلم على اخوه :الحمدالله على السلامه يابو عبدالرحمن
حمد: الله يسلمك
نايف : الحمدالله على السلامه مرت اخوي
دانه بحيا : الله يسلمك
جلست جنب حمد وسولفنا وسؤلونا عن احوالنا وعن يدي
حمد:قلت لها لا تركبين اللعبه بس هذا جزا الي مايسمع الكلام
ام عبدالرحمن بحنيه :يمه ليه ماسمعتي كلامه هذا انتي تعوريتي بس ان شاءالله ماتالمك
دانه : لا يامي الحين الحمدالله وكلها يومين ويفكون الجبس
اسماء :الله يفشلك ان شاءالله طحتي قدام خلق الله ههههههههههههه اتخيل شكلك "وتلف على حمد"
ليه ماصورتها
حمد بضحكه :يلا بس تطنزين على زوجتي
اسماء :هههههههههههههه والله اتخيل شكلها والدموع اربع اربع هي من غير شئ وتصيح
حمد:هههههههههه في ذي صدقتي
دانه "قهرني جالس يتمسخر على ولا كانه هو السبب":................
حمد مسك يدي :يلا عن اذنكم بنروح نرتاح
اسماء : روح انت وخل دانه ابي اسولف معها
حمد :خليه ترتاح الحين ولاحقه على الجلسه