الموضوع
:
روايه والله لا اجيب راسك كامله
عرض مشاركة واحدة
11 - 1 - 2014, 03:21 AM
#
27
عضويتي
»
3738
جيت فيذا
»
5 - 1 - 2014
آخر حضور
»
24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
فترةالاقامة
»
4005يوم
مواضيعي
»
11
الردود
»
416
عدد المشاركات
»
427
نقاط التقييم
»
53
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$19 [
]
حاليآ في
»
بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله
((الجزء الثاني والعشرون .........))
على الساعه عشر وصل حمد عشان ياخذني ركبت السيارة معه ولا نطقت بكلمه وصلنا للفيلا وانقبض
قلبي تذكرت الجحيم الي عشت فيه بس لازم انسى الي صار لازم
حمد :يلا نزلي
دانه :ها
حمد :الي مخذ عقلك اكيد انا
دانه :واثق لا تحلم اني ممكن اشغل تفكيري فيك انت
حمد يمسك نفسه ويش على قبضة يده :نزلي
نزلت ودخلنا كان الكل موجود وفرحانين بوجودي ماعدا اسماء واضح انها حاقده على بس انا مالي ذنب
بالي صار جلسنا نسولف وتعشينا وبعدها صعدنا لجناحنا اول مادخلت فصخت عبايتي ولفيت على حمد
الي بلم علي كنت مسويه نيو لوك سويت هاي لايت لشعري وعشان غذلتي طويله توصل لكتفي قصيتها
طبقات فصار شكل شعري جنان بسبب طوله وكثافته اما الميك اب سويته سموكي ولابسه فستان اسود
حرير طويل ضيق عند الصدر ويوسع عند الخصر كنت متعمده اسوي هالحركه
دانه ببرود:في شئ غلط في شكلي عشان تطالعني كذا
حمد يبلع ريقه :ها لا لا مافيك شئ
دانه لفيت على المرايه اظبط شكلي لاني بنزل تحت وبخبث لفيت عليه :مم شرايك بالنيو لوك
حمد بنظرات تفحص :خطيييير
دانه بدلع :يعني عجبك
حمد معلامات الاستغراب بوجهه ويتلافت بالغرفه :تكلميني انا
دانه وانا اخفي ضحكتي :في حد غيرك بالغرفه
حمد يقرب مني :اكيد عاجبني
دانه مابعدت عنه ولا بينت له خوفي وكملت بدلع :تصدق كنت متخوفه من الهاي لايت انه مايناسبني
حمد يلمس شعري وبصوت يذوبني دايما:انتي كل شئ يناسبك وانتي الي تحلينه
دانه احاول اتماسك اني مااستسلم واضعف :مرسي على المجامله
حمد يحاوط خصري :انتي عارفه اني مااجامل
دانه رتجف جسمس من لمسته لي :حمد بعد
حمد يقرب اكثر ويهمس :ماراح ابعد انا ماصدقت ترجعين
دانه وانا اتصنع القوة :انت وافقت على شروطي ووعدت
حمد :انا ماوعدتك
دانه :بس وافقت
حمد:ومن الي بيجبرني اني انفذ
دانه ناظرت عيونه زبكل ثقه :انا
حمد يشد على خصري :ماتقدرين وانتي عارفه ان الي ببالي اسويه
دانه :عارفه بس لازم تعرف انك بتزيد كرهي لك اذا اجبرتني على شئ
حمد شاف القوة بعيوني وحسيته مندهش وتركني :يعني عارفه اني اقدر اجبرك
دانه :عارفه "وكملت بدلع "وصدقني الشئ اذا جاى بالرضا له طعم ثاني غير لو كان بالغصب
حمد بلع ريقه :ابيك تعرفين اني ماتركتك لاني خايف ولا مهتم من مشاعرك بس لاني انا عايفك
دانه "والله ونجحت خطتك يادانه "وببرود :وانا اكون اسعد انسانه كل ماعفتني وبعدت عني
اخذت جلالي وطلعت من الغرفه وهو مالحقني
حمد "مستحيل هاذي دانه يعني صدق كلامها ماعادت تحبني لا لا هي تحبني بس ياحمد صدها لك يثبت
هالشئ دانه تذوب بين يديني لو حضنتها وماتقدر تبعد عني مهما كنت مزعلها بس الحين صايره جافه
وقويه لا مو على كيفها غصب عنها تحبني تحبني انا وبس "
انتبهت له يدخل الصاله ويجلس جنبي يعني قلت الاماكن "ياربي ابي ابعد عنه ماابي اضعف الحين مو وقته "
حط ايده على كتفي حسيت ان جسمي صار حار من لمست ايده لكتفي :حمد لو سمحت بعد
حمد بهمس :ليه خلينا على الاقل نبين لهم انا مابينا شئ
دانه وانا بنفس الهمس :اوكي بس بعد ايدك عني
حمد بعناد يجرني اكثر له :هنا ماتقدرين تقولين لي حاجه ولا تمنعيني
اسماء :مو قلتي انك تبين الطلاق وانك ماتبين ترجعين له ايش غير رايك
دانه "والله وجاتك الفرصه يادانه استغليها "وبكل دلع حطيت ايدي على صدره :كنت مصره بس ماقدرت
ابعد اكثر عن "وسبلت بعيوني له "حبيبي اشتقت له
حمد وعلامات الاستغراب الي بالدنيا كلها على وجهه وبهمس :انت ايش تسوين
دانه وبهمس :مو تقول نمثل خلاص
اسماء :يعني انتي تحبينه
دانه حطيت راسي على صدره وحضنته :واموت فيه "حمدت ربي انه مافي حد غير اسماء موجود ولا كان
ماقدرت اسوي كذا "
حمد ولاول مرة احس بقلبه ينبض بسرعه كذا وبعدني عنه :حبيبتي خلي هالحركات لما نكون لحالنا
"وبغمزه "اخاف اتهور الحين
دانه حمر وجهي من تعليقه :حمممد
حمد "ياقلبي من حياك يابنت هاذي الي بطير عقلي ":عيونه
اسماء بقهر :عن اذنكم
دانه اول ماطلعت اسماء بعدت عنه بسرعه وجلست بكنبه فرديه عشان مااعطيه مجال يجلس جنبي
حمد :ليه قمتي
دانه :الصراحه حسيت بقرف من قربك لي
حمد وعيونه بتطلع من مكانها :ايش
دانه "يارب استر ":الي سمعته
حمد توه بيقوم الا بدخله عمي :السلام
انا وحمد :وعليكم السلام
ابو عبدالرحمن :هلا فيك تو مانور البيت
دانه :منور بوجودك
ابو عبدالرحمن :وشلونك الحين
دانه :الحمدالله بخير
على الساعه واحده صعدنا للجناح مع انه ماودي اصعد معه بس ماقدرت ارفض قدام اهله اول مادخلنا دخلت
للحمام بسرعه تروشت ولبست بيجامتي وجلست قرابة الساعة ونص بعدها طلعت بشويش وكنت اتمنى انه
يكون نايم بس حظي المنحوس شفته جالس ينتظر "يارب تعطيني القوة "
دانه توجهت للمرايه امشط شعري :ممكن تطلع ابي انام
حمد :.............................
دانه استغربت منه ولفيت له :حمد ممكن تطلع
حمد ينسدح على السرير :نو
دانه تخصرت :حمد انت عارف اتفقنا
حمد :والله البيت بيتي والغرفه غرفتي وانام بالمكان الي ابيه
دانه "كنت عارفه انك ماراح تعدي الموضوع على خير ":ايه بس انت قلت بتنام بالغرفه الثانيه
حمد :قلت بس الحين غيرت رايي
دانه قهرني "طيب ياحمد ":يعني منت رجال اذا صرت تتراجع بكلامك
حمد وقف ومسكني من ذراعي بشدة :ايش قلتي
دانه "مت خوف لما شفته مقابلني بس مابينت له ":الي سمعته يعني الي اعرفه الرجال يكون قد كلمته و
ومايتراجع عنها
حمد رفع ايده بيضربني بس مسكتها :...................
دانه حاولت اركز نظري بعيونه وبحده :لا تظن بسكت لك مثل كل مرة والله ياحمد لاصرخ والم البيت كله
واخليهم يشوفونك على حقيقتك سامع
حمد عقد حواجبه وتركني وراح انسدح بالسرير ووتغطى باللحاف :لاتظنين تركتك لاني خايف من تهديدك بس
لاني ماابي فضايح
دانه "قلبي يدق بسرعه وبديت ارجف لما بعد خفت ينتبه لي او انه يسمع دقات قلبي وانفضح ":من الحين
اقولك اذا كنت مو ملتزم بشروطي من بكرة برجع لاهلي سامع
واخذت لي مخده وبطانيه ورحت للغرفه الثانيه وقفلت على نفسي لاني مااضمنه وبعد مشقه قدرت انام
الصباح انتبهت للباب يندق :مين
حمد بحده :مين يعني يلا اصحي جهزي لي الفطور
دانه "ياسلام خدامة ابوك الي جابها ":والله ماني مسؤله عنك عندك الخدمات بالبيت خلهم يجهزون لك
ولا اقول روح لواحده من حريمك ماراح يرفضون لك طلب
حمد يضرب الباب بقوة :دانه افتحي لاكسر الباب
دانه "خفت انه يسويها بس قويت قلبي ":سو الي تبيه بس ماراح افتح واسمع من اليوم ورايح لاتظن
اني بخدمك والا اسوي حاجة متعلقه فيك سامع افهم اعتبرني ماني موجوده مو تقول بتخليني معلقه
اعتبرني ببيت اهلي معلقه مالك علاقه فيني ولا لي علاقه فيك
حمد:...................
دانه ماسمعت له صوت مشيت بشويش للباب ابي اسمع اذا كان موجود وسمعت صوت الغرفه يتسكر بقوة
"هههههههههه والله لارفع ظغطك ياحمد وهذي البدايه بس " ورجعت كملت نومي
ريهام بزعل :احمد انت قلت ماراح تسكنا مع بعض
احمد يحضنها من وراى وصار ظهرها على صدره :ياقلبي صدقيني غصب عني ابوي وافق على طلبها
من غير مايشاورني ومااقدر اصغره قدام عمي وارفض
ريهام :والله خايفه يااحمد يعني منت مستغرب من طلبها اكيد ناويه على حاجه
احمد :لا تخافين اسماء طيبه وماعندها هالحركات بس كل السالفه انها يمكن ماتبي تعيش عند اهلي
من بعد سالفتنا
ريهام :طيب ليه ماطلبت تعيش لحالها ببيت يكون لها ليه تبي تشاركني
احمد :والله مدري وبعدين ياقلبي لاتشيلين هم كلها كم شهر واشتري بيت لها وتصيرين لحالك وهي
لحالها
ريهام :والله خايفه يااحمد وبعدين انا اموت قهر وانا اتخيلك جالس معها اجل كيف لو اشوفك
بعيوني
احمد :هههههههه تغارين
ريهام فكت نفسها منه :اي تمسخر علي
احمد يرجع يحضنها :والله مااتمسخر بس صدقيني فرحان وانا اشوف غيرتك على احساس حلو لما يحس
الرجال ان مرته تغار عليه
ريهام :ياسلام انت انبسط وانا اموت قهر
احمد يبوس جبينها: بعيد الشر عنك ياقلبي وبعدين كم مرة اقولك انك انتي الي ملكتي قلبي وماحد غيرك
واسماء كانت طول الوقت بوجهي ولما تزوجتها ماحركت شئ من مشاعري
ريهام بدلع :وانا
احمد :انتي انتي طيرتي عقلي من اول مرة شفتك فيها وسمعت صوتك تعلقت فيك وحبيتك
ريهام :والله
احمد :والله "ويبوس انفها "والله احبك ياغيورة
ريهام :وانا احبك بعد ومااتخيل حياتي من غيرك "وحضنته "الله لايحرمني منك
احمد :ولا منك
ريهام :طيب انت لازم تدوام اليوم
احمد :ليه
ريهام :ماابيك تطلع ابيك تجلس معي اليوم بطوله لاني من بكرة ماراح اخذ راحتي معك وراح يكون في احد
يشاركني فيك انا اليوم ابيك لي لحالي
احمد يشيلها :الدوام والمدير اجطل فيهم لعيونك ياعمري انتي
ريهام تبوس خده :يابعد عمري انت
احمد :ريهام قلبي صبري لحد مانروح الغرفه لا اتهور الحين
ريهام :هههههههههههههههه
دانه :السلام
الكل :وعليكم السلام
دانه :هنوده قلبي كيفك
هنادي ببتسامه :الحمدالله بخير
دانه :وشلونك مع الوحام
هنادي بتعب :تعابني كثير
دانه :معليش ياقلبي بترتاحين منه اذا دخلت الشهر الخامس
اسماء :الي يسمعك يقول خبرة ومجربة ولا انا شاكه انك عاقر
الكل انصدم :..............ز
دانه "لا هذي مو صاحيه ":وليه تشكين
اسماء :والله واخوي واثقه انه يجيب عيال لانه عنده ولد يعني العيب من مين مايبيلها عبقري
:وماشاءالله يعني الحين انتي العبقريه الحين
اسماء ببرود :اكيد مايبيلها ذكاء الي للحين ماحملت
حمد يجلس جنبي ويمسك ايدي كنت ارجف من القهر وشد عليها :والله واثبتي انك غبيه لانه ياعبقرية
زمانك انا الي طلبت منها تاخذ موانع لانا لاحقين على العيال نبي ننبسط قبل "ويلف علي ويحط ايده
على كتفي ويغمز "مو كذا ياقلبي
دانه "انبسطت من دفاعه عني وابتسمت من داخلي "وبدلع :كذا ونص ياعمري
حمد يلف على اسماء :وانتي متى تذلفين وتفكينا من شرك
اسماء بقهر تقوم :اليوم رايحه وافتك من اشكالكم الي تجيب المرض
سهام :دانه عذريها انتي عارفه هي ماتقول كذا الا من القهر الي فيها
دانه :ولا يهمك
حمد :يلا مو مغدينا
سهام :ثواني بس يجي نواف ونحطه
على طاولة الطعام
دانه :حمد بس خلاص انت لازم تخفف من الاكل
حمد عقد حواجبه :نعم
دانه "يي والله وجهه يخوف بس لا قوي قلبك ":اي ماتشوف حالك كيف انتفخت احس ثوبك شوي وينمزع
حمد ماسك الملعقة ويشد عليها ويطالعني بقهر :واذا كيفي امتن انحف مشكلتي اظن
دانه :هذا لو كنت عزوبي تكون حر بس انت متزوج
حمد واحسه شوي وبيخنقني :واذا متزوج
دانه "الصراحه متعه مالها مثيل وانا اشوف القهر والغيض بعيونه ":لازم تراعيني لاني الصراحه
اقرف من الرجال السمين والي له كرش يعني لازم تحافظ على جسمك مثل ماانا احافظ عليه
صح
حمد عرف اني اقصد كلامه لي لما كان يدقق باكلي :والله الرجال مايعبه اذا سمن لكن المرة غير
دانه :ياسلام اوكي اذا انت بتسمن وتقرفني انا بسمن واقرفك بعد
حمد يعض على شفته :يعني عناد
دانه واحاول امسك ضحكتي :سمها مثل ماتبي
حمد يقوم من الطاوله معصب :الحمدالله
نايف يضحك :يارجال تعال اكيد تمزح مو كذا دانه
دانه الحمدالله على وجود الجلال والاكنت انفضحت مو قادره امسك نفسي عن الضحك:لا ماامزح
هنادي :بس احرجتي الرجال
دانه :ايزي احنا متعودين على هالمزح مو كذا حبيبي
حمد طالعني بحقد وصعد فوق للجناح
ريهام :هههههههههههههههههه من صدقك ولا سوا شئ
دانه :سكتي كنت خايفه يقلب الطاول وبالي فيها علي انتي لو شايفه وجهه
ريهام :ههههههههه الله يقطعك شرك طلعتي منتي سهله
دانه بتهيده :الظروف تخلي الانسان يغير من طبعه
ريهام :ندمانه تراك باول الطريق يعني تقدرين تتراجعين
دانه :لا بستمر لحد مااخليه يتغير
ريهام :ولا تخافين بسحب الكلام من احمد وبساعدك
دانه :تسلمين حبيبتي
ريهام :تصدقين حايفه من بكره
دانه :ليه
ريهام :بكره بتجي اسماء تعيش معنا وخايفه منها الصراحه ماني عارفه ايش قصدها من سكنها معي
دانه :ماابغى اخوفك بس اسماء صايرة حاقده كثير ماهي اسماء الطيبه الي عرفنها
ريهام :وهذا الي مخوفني اكثر خايفه تفرقني عن احمد
دانه :تحبينه
ريهام :واموت فيه ماتتخيلين قد ايش عوضني عن الاشياء الي كنت فاقدتها سواء معنويا او ماديا
دانه :الله يتمم عليكم ان شاءالله
ريهام :وعقبال ماسمع انك روضتي حمد
دانه :هههههههههههههههه حلوه اروضه
ريهام :طيب دندون متى تزوريني
دانه :ان شاءالله الاسبوع هذا اطلبمنه يجيبني عندك
ريهام :وانا بقول لاحمد يعزمه
دانه : اوكي يلا اخليك الحين
ريهام :باي
ريهام تدخل بصنيه القهوة والحلا :تفضل حبيبي
احمد ياخذ منها :زاد فضلك
ريهام :حبيبي
احمد :هلا قلبي
ريهام :ممم ابيك تعزم حمد ومرته الاسبوع هذا
احمد :ليه
ريهام :من غير ليه اشتقت لصحباتي وخايفه اذا هي طلبت منه يرفض
احمد :ولا يهمك اليوم لما اشوفه اعزمهم ها مبسوطه
ريهام تقوم تجلس جنبه وتبوس خده :كثييييييييير
احمد :طيب وشرايك نطلع نتمشى ونغير جو
ريهام :اوكي يلا ثواني والبس عبايتي
احمد :يلا
دانه "يي وصل الله يستر ":.................
حمد يفك ازرار ثوبه ويقرب مني :سمعيني مو كل مرة تسلم الجرة ان عدتي هالحركه ماراح اسكت لك
دانه وانا امثل البرائه :وانا شسويت
حمد :لا بريئه وش تفسرين كلامك الي صار اليوم
دانه :تقصد يوم قلت لك خفف طيب وانا صادقه يعني مثل مانت ماتبيني اسمن وانا بعد ماابيك تسمن
ولا حلال عليك وحرام علي
حمد :طيب ماتقدرين تقولين هالكلام لما نكون لحالنا
دانه :الصراحه ماقدرت وانا اشوفك تاكل شوي وبتاكل الصحن معه
حمد بستنكار :ااااااانا
دانه :اي ماشفت نفسك كيف تاكل
حمد سكت وتركني وراح يغير ملابسه وانسدح على السرير
دانه بتردد:حمد
حمد :.................
دانه :حمد
حمد :خيييييييير
دانه "اوفف شكله واصل حده ":امم بسالك عبود كيفه الحين
حمد اعتدل بجلسته وبتنهيده :يقول الدكتور انه قام يستجيب للعلاج وان شاءالله قريب بيصحى
دانه "كسر خاطري شكله وهو يتكلم كان ودي اروح اخذه بحضني واوسيه بس مو الحين ":ان شاءالله يقوم
بالسلامه
حمد :ان شاءالله
دانه وانا طالعه من الغرفه :تصبح على خير
حمد:..................
دخلت غرفتي وقفلت الباب وغيرت ملابسي ونمت
مُختلفْه D>+
آحب تلك
آلقنآعه
آلتي تملئني لست آفضل
من
غيري
,, ولكنني آملك قناعه
قويه
.
تجعلني ارفض
مقارنة
نفسي بـ (
آحد
) ..
فترة الأقامة :
4005 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
918
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.11 يوميا
عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ