عرض مشاركة واحدة
قديم 22 - 2 - 2014, 08:25 PM   #30


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4040يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه الا ليت القدر



الجـــــــــــزء التــــاســــع عشــــــــــر..


صبــــاح الخميس..


صحت من النوم وهي مكسله..دخلت دورة المياه..وبعد دقايق طلعت تنشف شعرها..وتغني..

:ناويلك على نيه..بس انت اصبر شويه..اذا ما اعلقك فيني وهواك يصير بأديا..

وطالعت نفسها بالمرايه وضحكت: والله اني خطيره..بس هين يا اياد..صدقني راح تندم قد شعر راسك لانك تحديتني..

وباست نفسها بالمرايه وطلعت..
مرت على غرفة دانا...ودخلت عليها بعد ما ضربت الباب..
شافتها تكلم..
دانا وهي تطالع لانا: اوك..فيصل اكلمك بعدين..
لانا ما عجبها الوضع ورفعت حاجب: صباح الخير..ايش عندك انتي مع هالفيصل...؟
دانا: صباح النور...ثاني شي ايش فيه فيصل..؟
لانا جلست على سريرها: انتي من جدك تكلمين هذي...وتضيعين وقتك معاها..احس لو تكلمين ولد اصرف لك من هالمتخلفه..
دانا عصبت شوي: لانا..انا ما تدخلت فيك..فا رجاء لا تتدخلي فيني..
لانا: اوك..براحتك بس انا نصحتك ..شكل البنت مو طبيعيه..الناس اذا بتصاحب تتختار ناس عاقله مو هذي..
دانا سكتت وما ودها تقنع نفسها بأي افكار جديده..
لانا غيرت السالفه: الا كيف البارتي..
دانا: حلوووو..بس غريب يا لانا..

وحكت لها السالفه..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بالصـــــــــــــاله..

:اسمع دبرني انا ماني ناقصه اعيش اخر عمري في فقر..
:طيب وكيف بحل السالفه يا موضي...؟
موضي: وانا ايش عرفني..ترى ضاري اذا مسك الحلال بصفي على الحديده..
: طيب بشوف وشلون نحلها...تامريني بشي يا اختي..
موضي: لا سلامتك يا اخوي..بس حاول باسرع وقت..مع السلامه..
وبنفسها "ما ظنيت ان مبارك عنده سالفه..بس مالي الا هو .."وزاد قهرها" كله منه ولد السوريه هذا..ما ادري من مسلطه علي.."
وشافته نازل مع الدرج..."كملت جاي يبي يذبحني.."
ضاري نزل وشافها جالسه وضحك جوا نفسه..
"والله لا اطلع الشيب في راسك.."
وقفت..
:على وين يمه؟؟؟
موضي تدري انه يتطنز عليها: في مكان ما اشوف فيه وجهك..
ضاري جلس ببرود: لالا ما اتفقنا على كذا..خلينا حبايب..حاولي تضبطين اسلوبك..
ام ضاري لفت عليه وطالعته باستحقار ومشت بتطلع الدرج..
الا شافت ريم بوجهها..
:صباح الخير يمه..
ام ضاري معصبه: هلا صباح الخير..
اريام: بتطلعين فوق..؟
ام ضاري: ليه في شي..؟
اريام توترت شوي:ابيك في موضوع انتي وضاري...
ام ضاري عقدت حواجبها: خير وش فيه.؟؟
اريام مسكت يد امها:تعالي معاي افهمك..
ضاري اللي كان يشوفهم يتكلمون بس ما فهم شي..
اريام: صباحو..
ضاري: صبااحو..
اريام جلسن وجنبها امها..
:يمه..ضاري..انا قررت اسافر..
ضاري استغرب: على وين..؟
ام ضاري انصدمت: وين بتروحين له..؟
ايارم اخذت نفس: بروح المانيا...
ام ضاري: انا كفاني واحد برا..وما عندي استعداد اتعذب مع احد ثاني..
ضاري: وليه...؟
اريام: انا بروح اكمل دراستي..يمه بليز .. لا توقفين بوجهي محتاجه السفره هذي..
ام ضاري: لا...كمليها هنا...
اريام بتبكي: يمه بليز لازم اسافر...هذا مستقبلي وحياتي كلها...
ضاري: ومن راح يروح معاك؟..
اريام: لحالي..
ضاري: ومن متى نخلي بناتنا يرحون لحالهم..؟
اريام: ضاري...هذا انت رحت واخوك بعد..يعني جات علي..
ضاري: احنا عيال وضعنا غير...اما انتي بنت.
اريام: ما راح اكون لحالي..انا ومجموعه من البنات كلنا راح نروح ونسكن مع بعض..وهي كلها سته شهور او سنه بالكثير...
ام ضاري فكرت شوي..:خليني اسأل ابوك...هو الوحيد اللي له كلمه عليك..
اريام انبسطت: يمه بليز اقنعيه..راح ارجع بشهاده ترفع راسكم..
ام ضاري فكرت بالجانب الظاهري انه شي يفتخر فيه قدام الناس..
:والله ما ودي..بس عشانك يمه..وعشان اعرفك واعرف انا كيف ربيتك..
ضاري وقف: لا..مو على كيفها تسافر..
موضي عناد: ولا على كيفك...بنتي وانا حره فيها...
ضاري: واختي وما راح تسافر...
موضي: بتسافر...
اريام مسكت راسها..وعرفت ان شكل سالفتها بتسبب مشاكل..بس عشان سامي كل شي يهون..
ضاري تنرفز: اوكي..قولي اللي تبين ونشوف من اللي بيمشي كلامه...
وطلع غرفته..
موضي: روحه بلا رده ا نشا الله..
اريام: يمه لا تدعين على اخوي..
موضي: بتسافرين ولا يهمك..
اريام ما حبت تسافر وضاري ما رضى عليها..قررت تقنعه لما يهدا لان ضروري موافقته..
وطلعت للمستشفى...



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


حست بشي في اذنها فركتها ولفت للجهه الثانيه...شوي الا نفس الشي تحس انو في شي يمشي باذنها..

قامت: اووووووووووف..
:هههههه وربي شكلك تحفه..
عصبت منها: ابتهاااااااااااااال يا سخيفه..
ابتهال: يله يا سخيفه انتي نايمه لحد الان...!!
مشاعل مددت ايديها: ليه كم الساعه...؟
ابتهال: الحين الظهر يا الكسلانه...بس نوم واكل ولا شغله ولا مشغله..
مشاعل استحت: زين الحين اقوم...بس انتوا ما صحيتوني..
ابتهال: ههههه مشكلتها غبيه هالبنت تصدق كل شي...قومي بس..
دخلت مشاعل دورة المياه..ودقايق وطلعت..صلت الظهر وجلست جنب ابتهال..
: سلطان في البيت..؟
ابتهال بخبث: ليه...؟
مشاعل ببرائه: اسأل...!
ابتهال: لا للاسف راحت عليك..مو موجود..
مشاعل فهمت عليها وضربتها: ابتهال ..انتي وتفكيرك الوسخ..ايش فيك علي..بس ما سكه علي سلطان...
ابتهال بجديه: طيب خلينا نفرض فرضيات..لو كان سلطان يعدك مثل اخته..!
مشاعل في البدايه انصدمت من التوقع بعدين استوعبت..
"اصلا هو ما قد بين لي شي يدل انه يحبني"
:عادي..لاني انا بعد اعده مثل اخوي...بس اتمنى واحد مثله..
ابتهال سكتت شوي...وغيرت الموضوع..
:قومي لا تذبحني مدى بس..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بالليــــــــــــــــل..

اجتمعت العائله بالقصر...
لطيفه واحلام مرت اخو موضي بالصالون الرسمي..
والبنات بالثاني...
موضوي واقفه مع اخوها: بشر ايش صار معاك..
مبارك: كل الاوراق مع زوجك..لازم يكتب الحلال باسمك..هذا اضمن حل...
موضي: وحمد هذا غبي بيكتب الحلال باسمي..ما في امل يسويها..
مبارك: ما في يدينا حل..وضاري لو عرف بسالفة الورقه المزوره بيمسكم من يدكم اللي تعوركم..
موضي حست كل الابواب تسكرت بوجهها:وتعبي وجهدي كل هالسنين يروح..؟
مبارك: شوفي حمد وش راح يقول..؟
موضي كشرت : ما عنده سالفه..ولو ضغط عليه ضاري شوي عطى الحلال اخوه...
مبارك بخبث: انتي اذكى..اضغطي عليه بطريقتك..
موضي عجبتها الفكره بما انها الحل الوحيد الحين: انا لو اعرف من وين طلع لنا محمد بس...


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


رهام: التووووبه افكر بالاشكال هذي...

مأثر: دنو كيف رحتي معاها...
دانا ومعاها لالي: عادي والله البنت عاديه..بس عندها مشاكل خلتها كذا..
مأثر: انتبهي لنفسك دنوو..
دانا سكتت..حست ان الكل ضد علاقتها بفصيل..بس كأن هالشي خلاها تتعلق فيها اكثر...
ريماس: ترى طفشني ها الاياد...حاكر عليك..
لانا: اجل انا ايش اقول...خايفه العب شوي يرجع يهددني وانا موقفي ضعيف ..بس بجد طفشني..
ريماس: ما عندنا سيره غيره..الا وين ضاري..
لانا: اليوم كله ما شفته..طول الوقت بمكتبه بغرفته ما طلع ابد..
ريماس تستهبل:ما فكر فيني..؟
لانا تكمل هبل: الا..قريت فكره في راسه فيها ريمو..
ريماس: ههههه بايخه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


سلطان طلع موبايله واتصل: هلا ثامر وينك...؟

ثامر: انا بالاستراحه..
سلطان: اوكي انا جايكم...باي..
دقايق ووصل الاستراحه..دخل شاف مهند معصب واللي معاها مكشرين الا ثامر..
: الســــــــلام..
الكل: وعليكم السلام...
سلطان يستهبل:سلامات...ايش فيها الوجيه مبتسمه..
مهند طالعه باستحقار..
ثامر كملها معاه: هههههه مشتاقين لك..
سلطان: هههههه المهم حتى انا مرررره مشتاق بس عطوني نصيبي وخلوني امشي...
عبد المحسن: عن اذنكم شباب..."وطلع"
مهند: طبعا انت ماخذ الجزء الاقل..
سلطان: يعني كيف التقسيم..
مؤيد: كلنا اخذ الربع الا انت اخذت اقل..
سلطان: اهاا..مو مشكله..بس المبلغ اكيد بيكون كبير لان اللي اخذناه مو شوي...
مهند رمى عليه فلوسه: خذها ولا عاد اشوف وجهك..
سلطان تعوذ من ابليس لا ينشب هو وياه في هواش جديد..واخذ فلوسه..
:ســـــــــــلاااام..ثامر تجي معاي..؟
ثامر : ايوه..
مهند: لا تروح معاه ابيك في موضوع..
ثامر طالع سلطان..
سلطان أكد عليه: ثامر تجي معااي؟
ثامر وقف: ايوه انا معاك..
وطلعوا مع بعض بسيارة سلطان اللي مستأجرها..
مهند: غبي هالثامر..
مؤيد: ما عليك منه..يروحون في ستين داهيه..
دخل عليهم عبد المحسن..
:كل شي اوووكي..
مهند ابتسم: حلوووو..كذا الشغل..
اخذ جواله واتصل...


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


بالسيـــــــاره..

سلطان: الحمد لله اللي خلصنا منهم..
ثامر رفع ايده بحريه: واخيرت تحررنا ههههههههههه
سلطان ابتسم: بجد..كانت ايامي معاهم تجيب الهم..دايم على اعصابي وحاط يدي على قلبي لا تتمسك ولا نتورط..
ثامر: اهم شي الحين نفكر بمشروعنا الجديد..
سلطان: صح..لازم..ايش رايك لو نفتحة محل...........
وسمعوا اصوات سيفتي الشرطه وراهم..
سلطان اخترع: وش السالفه..؟
ثامر لف على ورى: ما ادري..في كم دوريه..
سلطان اختفى الدم من وجهه: يكون عرفوا عن اخر عمليه...؟
ثامر دق قلبه: ما ادري...بس حط رجلك شوي..
سلطان زاد السرعه..
ما حسوا الا بدوريه تحده على اليمين وثانيه على اليسار وحاصروه..
سلطان يصرخ: ثامر وش السالفه...؟؟
ثامر:ما ادري يا سلطان ما ادري..
ووفقوا على جنب..نزل سلطان وثامر....
ونزلوا العساكر..
:هات الرخصه والاستماره...
سلطان: ليه ايش السالفه...؟
الضابط: اخلص بسرعه...
سلطان رجع للسياره واخذ بطاقاته..
الضابط: فتشوا السياره..
ثامر وسلطان وقفوا جنب بعض وهم ضايعين بالطوشه..
جاء الجندي: سيدي..حصلنا هذي...
سلطان طارت بوهته...
:والله ما اعرف عنها شي...
ثامر انصدم ولف على سلطان..
سلطان طالع ثامر: ثامر وربي ما اعرف عنها وربي..
الضابط: بسرعه خذوهم..
جوا الجنود ومسكوا سلطان..
سلطان حاول يتحرر منهم: والله ما اعرف عنها..
ومسكوا ثامر: مالي دخل انا...انا مالي دخل..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


فـــــــي مركز الشرطه..

الضابط: بسرعه اعترف ..لا تخليني استخدم معاك اسلوب ثاني..
سلطان بيموت قهر: والله....والله ما اعرلاف عنها شي..
الضابط صرخ: لا تحلف بالله...قلت لك بسرعه قول لنا مع من متعاون ومن اللي اعطاك اياه..
سلطان بيبكي: وش اقولك..واحلف لك بايش اني برئ وما اعرف شي..
الضابط وقف وهو موصله معاه: انت شكل راسك عنيد...يا عسكري..
دخل الجندي: نعم سيدي..
الضابط: خذوه حطوه في التوقيف ونعرف كيف نخليه يعترف..
الجندي سحب سلطان...وسلطان ضاقت فيه الدنيا..ما يدري هالمصيبه من وين جاته..
رماه الجندي في التوقيف..طالع اللي فيه اشكال تخرع..واشكال بريئه..وناس خبيثه..
جلس بعيد...وضم رجوله"يارب ...يارب انت اعلم بي..هذا عقاب لي لاني عصيتك...استغفرك يارب...يارب توب علي..وفرج لي همي.....وش بيصير فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"



:وينها ...بسرعه طلعوها لي....؟

عبد الله مرتبك: يبه ما ادري وين راحت...
ابو عبد الله: وش اللي ما تدري وين اختك...الرجال في المجلس ينتظرني مع المملك...وين اختك؟؟
عبد الله سكت..
ابو عبد الله والدنيا سواااد قدام عينه...دف عبد الله على ورى..وطلع للصاله...
:وين بنتي...؟؟ وينهاااااااااااااا
ام ناصر طلعت عليه بكرسيها المتحرك..
:مشاعل مو هنا..
ابو عبد الله: وين وديتي بنتي..؟
ام ناصر:راحت لمكان ما تشوف ظلمك لها..
ابو عبد الله قرب منها: وين راااااااااااحت؟؟
ام ناصر: يا الظالم بتزوج هالصغيره هالشايب..
ابو عبد الله: ام ناصر..ترى بتشوفين مني شي ما يرضيك..وين البنت؟
ام ناصر: ما ادري..
ابو عبد الله طلعت شياطينه ومسك كرسيها وهزه..
:ترى بقلب هذا على راسك..
جاء عبد الله ومسك يد ابوه
:يبه هد اعصابك..
ابو عبد الله لف عليه وعطاه كف: وانت يا الرخمه وين اختك..؟
عبد الله حط يده مكان الضربه ونزل راسه..
مسكه ابو عبد الله من ثوبه: انت مو رجال ولا يعتمد عليك انت رخمه.."وفسخ عقاله وضربه"..انت غبي..وين اختك.."وضربه"..وينهاا يا ابن xxxx xوينها الصايعه..
ام ناصر: بنتي اشرف منك يا الوسخ..يعني ناسي سواياك..نسيت ولا اذكرك..
ابو عبد الله لف عليها وجهه مولع نار: انتي اسكتي ولا كلمه..
ام ناصر: لا ما راح اسكت..بنتي اشرف منك..هذي تربيتي..
ابو عبد الله رفع يده بيضرب ام ناصر..حس بيد ما سكته..
:يبه كل شي ولا جدتي.."ونزل يده ابوه بالقوه"..اضربني انا..بس الحريم لا تفرد عضلاتك عليهم...جدتي تحملنا في الوقت اللي انت نسيتنا فيه ..وجاي الحين تبي تضيعنا واحد ورى الثاني..
ابو عبد الله: ترفع صوتك علي يا العاق...؟
عبد الله: يبه انت ابوي على عيني وعلى راسي..بس نصير عبيد عندك هذي لا..ومسألة تاخذ اختي للمجنون هذا بعد مستحيل..
ابو عبد الله سحب يده من يد عبد الله..
:عبيد...يا العاق انا اعرف اربيك..
وضرب عبد الله لحد ما طاح من طوله وبرد الحره اللي فيه..
عبد الله ساكت ومتحمل ..وفجأه قام وابوه يضربه..
وراح يركض لداخل المجلس وعيونه غرقانه دموع..والدم طالع منه في اجزاء من جسمه..
وصرخ: اطلع برا...بسرعه اطلعوا براااااا..وانت يا المجنون يا المخرف لك وجهه تاخذ بنات الناس..بسرعه اطلعوا برا بســـــــرعه..
وفعلا طلع الشايب والمملك اللي باين انه عصب من هالناس الهمجيه ومتأسف على حالهم لان الدموع واضحه في عيون عبد الله..
ورجع لابوه..:زواج مافيه..
ابو عبد الله يبي يلحق على الرجال: انا اعرف كيف احصلها...وانت شغلك بعدين يا XXXXXXX....."وطلع"
ام ناصر طول الوقت تصرخ وتبكي على ولدها اللي انضرب قدام عينها ولا تقدر تسوي له شي...
عبد الله من طلع ابوه طاح في حضن جدته يبكي..
ام ناصر تبكي معاه: رجال يا وليدي...رجــال..غصب عليه..غصب..



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



مشاعل من الشباك..كانت تشوف ابوها طلع من بيتهم..

:ابتهال ابوي طلع..
ابتهال معاها متحمسه وخايفه وما يدرون وش قاعد يصير هناك..
:تتوقعين وش صار..؟
مشاعل: باين ان ابوي معصب..شوفي كيف حركة سيارته اللي يحبها اكثر مني ..
ابتهال: اكيد راح يعصب..انتي شايفه المعرس طلع وما اعرس..
مشاعل غرقت عيونها دموع:.....بروح لجدتي...
ابتهال هزت راسها تأيدها: روحي...
طلعت مشاعل بسرعه ودخلت بيتهم لان الباب كان مفتوح..طلت في المجلس شافت كاسات العصير طايحه على الارض...مشت شوي سمعت صوت بكي...بكي غريب عليها..
حطت يدها على فمها:عبد الله!!!!
راحت ركض لهم: عبد الله..يمه..."وحضنتهم"
ودخلوا في جو حميمي...مالهم الا بعض...
مشاعل لفت على اخوها..ومسكت وجهه بأيدها وشافت علامات الضرب..
:ضربك!!!
عبد الله مسح دموعه وعمل حاله قوي: عادي...اصلا مو شي..بس كان بيمد يده على جدتي..
مشاعل اخترعت: ضرب جدتي!!!
ام ناصر: يخسى وعندي عبد الله..
مشاعل ابتسمت وبعدين غرقت عيونها دموع وهي تشوف اثار العقال على جسمه ..وحضنته..
: لو ادري ما رحت وخليته يلسمك..لو ادري ما سويتها يا اخوي..والله ما اسويها....
عبد الله: مشاعل..لا تقولين الكلام هذا..انا ما راح اخلي ابوي يرميك على أي واحد..انتي تستاهلين رجال ولا كل الرجال..
مشاعل بعدت عن حضنه وباست راسه بقووووه..
:انت ابوي...واهلي كلهم..
واخذت يد جدتها وباستها: وانتي دنيتي كلها..الله لا يحرمني منكم..
عبد الله اخذ شماغه...:انا طالع...
ما حب يجلس بعد الدموع هذي قدام جدته واخته وكأه من الحريم..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ابتهال: راحت بيت اهلها...لسه ابوها طالع من بيتهم معصب..

مدى: الله يستر..تتوقعين ايش صار عليهم؟؟
ابتهال: علمي علمك..
ام سلطان: الله يعين قلب ام ناصر عليه..
مدى وابتهال بأسى: آمين..
وسمعوا التليفون يرن....
مدى: انا بروح ارد...الوووو
: السلام عليكم..
مدى: وعليكم السلام..
: هذا بيت محمد عبد العزيز آل..(.....)
مدى دق قلبها: ايوه..
:ولدكم سلطان عندنا بمركز الشرطه...
مدى صرخت: ليـــــــــه؟؟ وش فيه سلطان..؟
:خلي احد يجي المركز..
مدى: ما في احد يجي لكم..ابوي مو موجود في الرياض..
:طيب خلي أي احد يجي..
مدى: ما لنا احد..قولي وش فيه اخوي...؟
:سلطان متورط بقضية مخدرات...!
مدى:مخـــــــــــــدرات!!!!!!"ورمت السماعه"
ام سلطان حست ان كل عظم فيها يرجف: وش سلطان ...تكلمي يا مدى..
مدى ماهي قادره تصدق...
:يمه هذا يخربط..
ابتهال بكت: مدى...بسرعه تكلمي وش قال لك....؟
مدى تايهه:يقول...يقول "بكت" سلطان متورط بقضية مخدرات.......!
ام سلطان نغزها قلبها: ولدي انا...يتورط في قضية مخدرات.؟
ابتهال خافت على امها: يمه اكيد غلطانين.."ومسكتها"
ام سلطان ونغزات قلبها تزيد: سلطان....سلطان في السجن...ولدي....ولـــــ"واختفى صوتها"
مدى راحت ركض لامها: يمه...يمه..تكفين اصحي.."وضربتها على وجهها"...يمه...واللي يخليك تكلمي ردي علي..."صرخت"...ابتهال بسرعه مويه..
ابتهال بتجنن: ان...ان شا الله.."وراحت بسرعه ورجعت"
مدى د\موعها سيل على وجهها وترش المويه على امها وتضربها..
:يمه...يمه...يله اصحي.."وترش عليها وتهزها"...يمــــــــــه..يله ردي علي..
ابتهال تطالع مدى: ليه ما صحت......؟
مدى طالعتها بنظرات تايهه...وتهز امها: يمه.....يمه....ردي علي..
ابتهال: بروح اتصل بالاسعاف..
دقايق ووصلت الاسعاف...وطبعا سيارة الاسعاف ما قدرت تدخل بالحولاري هذي فا اضطروا ينقلونها على السرير لحد السياره...ووراها مدى..
: ابتهال انتبهي لاخواني..
ابتهال ميته بكي: طمنيني الله يخليك..لا تنسين.
مدى: طيب..
وطلعت واخذت تاكسي ولحقت امها للمستشفى..



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



بالاسعـــــــــــــاف..


وصلت ام سلطان..على طول اخذوها على العنايه المركزه..

مدى ..رايحه جايه وتدعي ربها من كل قلبها.."يارب..يارب الا امي...مالي في هالدنيا غيرها..لا ابو..والحين حتى اخو ما عندي..ليه يا سطان ...ليه..مخدرات!!...يارب الطف فينا..ألطف فينا..."
ودقيقه ورا دقيقه..والساعه وراها ساعه ومحد طلع يطمن مدى على امها..
وابتهال كل شوي متصله تتطمن..
مدى: يارب...من الجأ له الحين...لا قريب ولا بعيد..مالي تحد..مالي احد...
قعدت على الكرسي وبكت..وبكت..وبكت وانفجرت بكي..
جوا عندها حريم يهدونها..
: بعدوا عني..ما ابي احد يهديني بعدووووا..ابي امي...ابي امــــــــــــــــي..
وفجأه طرى على بالها ضاري...
ووقفت: اتصل عليه...مالي الا هو..."وبسرعه طلعت جوالها"
وتنطره يرد: يله رد...رد..."
وما رد"
رجعت تتصل عليه وبسرعه رد ...وهو مستغرب..
:هلا مدى..
مدى تبكي: ضاري...مالي الا انت ساعدني..
ضاري اخترع: وش فيك يا مدى؟؟
مدى ما تدري وش تقول: سلطان بمركز الشرطه...وامي في العنايه المركزه...
ضاري وقف: انا جايك....جايك أي مستشفى..
مدى(.......)
ضاري: ثواني وانا عندك..
وفعلا ثواني الا ضاري بالمستشفى يدور مدى بين الاسياب وحصلها جالسه على الارض وسانده راسها على الجدار بتعب جنب غرفة امها...
ضاري: مدى!!
مدى طالعته: ضاري...
ضاريب مسكها من يدها ووقفها: وش فيكم....؟
مدى ما حطت عينها بعينه: سلطان بمركز الشرطه..وامي سمعت الخبر وطاحت علينا..
ضاري تنهد:لا حول الله...ان شا الله بتطلع بالسلامه بأذن الله..
مدى: ان شا الله...بس طولوا...لها ثلاث ساعات الحين..
ضاري انصدم وما بين: عاجي...شي طبيعي...ان شا الله بتقوم بالسلامه..
مدى سكتت..
ضاري جلسها على الكراسي: اجلسي هنا..
مدى صارت مثل اللعبه لو قالها ايش ما قالت لا...ما عاد فيها حيل تسوي شي...
جلس جنبها..وهو راحم حالها..وجلسوا نص ساعه ساكتين...
لفت عليه وهي تتكلم وماهي في وعيها..
:ضاري...لا تموت امي...لا تموت...
ضاري كسرت خاطره: ما راح يصير الا اللي ربي كاتبه لها..
سكتت مدى...وفجأه انفتح باب الغرفه...فزت مدى ووقف ضاري..
مدى ما قدرت تتقدم للدكتور..
راح ضاري لعند الدكتور وجابه عند مدى..
الدكتور: انت ولدها؟؟
ضاري طالع مدى:لا ...هذي بنتها..
الدكتور: وانت زوجها..
ضاري: لا ولد عمها..بس وش فيها ام سلطان طمنا..
الدكتور نزل راسه..
مدى عورها قلبها: امي وش فيها ..؟؟
الدكتور : احم.. نتيجة للإصابة بارتفاع ضغط الدم حصل انسداد الشريان ..حاولنا بكل ما فينا..
وانتوا مؤمنين بقضى الله وقدره......ادعوا لها بالرحمه..
مدى وقفت ساكته شوي....لسه ما بعد استوعبت اخر كلمه قالها الدكتور" اعدوا لها بالرحمه..." لفت على ضاري..
: امي...............ماتت!!!!!!
ضاري حس انها راح تنهار : مدى انتي بنت مؤمنه بقضاء الله وقدره..
صرخت مدى: امي مااااااااااااااااااتت..لا ...لا مستحيل..امي طيبه..امي عايشه..انتوا ما تعرفون ..
وراحت بتدخل الغرفه..
مسكها ضاري: مدى....اهدي...واذكري الله..
مدى: انت فكني..مالك دخل فيني...خلوني اشوف امي..
ضاري شدها بقوه: مدى قولي لا اله الا الله..
مدى تبكي منهاره: اتركوني...ابي اشوفها ..خلوني اشوفها...
ضاري سحبها: امشي معاي...
مدى سحبت يد وحده: اتركني.."وضربه باليد الثانيه" اتركني ادري انك انت واهلك ما تحبونا...اتركني...
ضاري شدها بقوه لعنده: خلاااااااااص مدى...تعوذي من ابليس انتي اقوى من كذا...
وحس انها ارتخت وطاحت من طولها عليه..
مسكها ضاري وسندها عليه: يا نيرس..بســــــــــــرعه تعالي..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



سلطان كان ضام رجوله وساند راسه...ما يبي يشوف احد...شوي جلس جنبه واحد..

:خير يا الحبيب...
سلطان رفع راسه وطالعه...باين عليه راعي سوابق..كره نفسه وكره حياته..والساعه اللي عرف فيها مهند..
وانفتح باب السجن..
ودخل معاه ثامر..
سلطان وقف: ثامر...!
ثامر لف على سلطان:سلطان!! وش السالفه تكفى فهمني..
سلطان : ما ادري يا ثامر صدقني...انا والله ما اعرف عن الاشياء هذي انها بسيارتي..
وجلسوا..
ثامر: انا شاك بمهند...
سلطان سند راسه على الجدار بتعب: ما في غيره الوسخ...
ثامر: عشان كذا ما يبني معاك..
سلطان: وش الحل....؟
ثامر تنهد: شكل سالفتنا مطوله...ما ادري كيف نثبت برائتنا...قدامهم وقدام اهلي...
سلطان تذكر اهله: اهلي!!!....لو عرفوا وش راح يسوون....؟"ومسك راسه"..يا الله...يارب وش راح يكون مصيرهم وشلون راح يصدقون اني برئ...والحين لو عرفوا وش ردة فعلهم..

وحس بالضيقه اكثر واكثر...




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فتحت عينها وحصلت ضاري جنبها ويتأملها..

لمست خدها حصلت الغطاء مشيول عن راسها..
: لا تتحركين...
مدى: انا ليه هنا...؟
ضاري ما رد عليها ... ما يدري وش يقول لها يخاف يذكرها وتنهار عليه..
لكنها تذكرت والدموع نزلت على خدها...
: الله يرحمك يا يمه...تركتيني لحالي بالدنيا هذي...لا اخو ولا ابو ولا سند..
ضاري: مدى...الحين ارتاحي...انتي تعبانه وخليك من التفكير هذا...
مدى: امي راحت مني..وشلون ارتاح وشلون...!!
ضاري: ادعي لها بالرحمه ترتاح هي وانتي ترتاحي...
مدى بكت بصمت...
ضاري: وين اخوانك...؟
مدى تذكرتهم: في البيت...لازم ارجع البيت ابتهال لحالها..
ضاري: راح ارجعك لهم بس بعد مات يخلص المغذي اللي بيدك..
سكتت شوي ورجعت نامت مره ثانيه...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


موضي بهمس: ترى محمد اخوك رجع من جديد...

لطيفه: محمد!!!
موضي: ضاري طلعه لنا...ما ادري من وين..؟
لطيفه وكأن السنين طمست اخوها من ذاكرتها..
: الا صح..وين كان هالسنين..مو قلتوا مسافر؟
موضي: الا كان مسافر..بعد ما اخذ حلاله تبرا منا..والحين رجع...
لطيفه: الله يا الدنيا...محمد!!....والله نسيت شكله...الله يهديه الفلوس عمت قلبه...
موضي: الا صادقه...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بعد ما خلص المغذي...ضاري اخذ مدى لبيتهم..وكان الصمت سيد الموقف غير دموع مدى اللي تصرخ بالعالي الصوت وتقول "اغلى البشر راحــــــــــت"


"يايمه حـارت الدمـعه ابكيها وتبكيني

تنسيني ولاتنسى...الـيـن ابـكي انا فـيـهـا
يتوه الدمع بجروحي الين ارخي هدب عيني
يسابق نظرتي يجري ولاادري كيف ابخفيها
حنان الدمع يايـمـه قتلني واتعب سنيني"




وصلت للبيت...

وقفت ساعه عنده..ما تدري وشلون راح تدخل...وتستقبل ابتهال بالخبر هذا..ولا تدري وشلون راح تدخل وتعصف بها الذكريات اللي ماليه البيت...ولا تدري وشلون راح تكمل حياتها من بعد ما راحت منها روحها...
ضاري شجعها: توكلي على الله...ابدخل معاك..
مدى بالوقت هذا محتاجه لاي شخص يوقف معاها مهما كان..فتحت الباب..ودخلت..

ابتهال سمعت صوت الباب وفزت ...ووقفت بنص الممر وجنبها بدر ووداد..

واقفه تنتظر مدى ومعاها امها...شافت مدى داخله وجنبها واحد..ولما قربوا شوي ميزته..
هذا ضاري...استغربت وجوده..بس هو مو همها الحين..
قربت لمدى: وين امي.....؟
مدى طالعت عيون ابتهال...كيف راح تقول لها..
ابتهال تبي أي جمله الا الجمله اللي تقراها بعيون مدى..
:في المستشفى تعبانه...؟
مدى ودموعها تنزل هزت راسها بلا..
ابتهال غرقت عيونها دموع وصوتها اختفى: اجل وينها...؟
مدى رفعت راسها فوق للسقف تبي تشوف روح امها..
:ابتهال......امي راحت..
ابتهال لفت على ضاري اللي كان منزل راسه وواقف ورى مدى..ورجعت تطالع مدى..
:مدى..بلا هبل وين امي؟؟....من شوي كانت طيبه وما فيها شي...لسه قالت لي اسوي القهوه...وقبلها كنا نسولف مع بعض..حتى انها دعت لجدة مشاعل ام ناصر تذكرين؟؟...والله ما كان فيها شي..
مدى بكت بصوت عالي: خلاص يا ابتهال..خلاص ..قلبي عورني..
ابتهال صرخت: مـــــــــــدى..امي...امي وينها؟؟لا تروح لا تخليني من لنا غيرها...
ضمتها مدى: ابتهال تكفين اسكتي..
ابتهال: القلب الحنون ما تقدر تخلينا لحالنا...ما تقدر تخلي بناتها..
مدى: الله يرحمها..
ابتهال صارت تصارخ وتشاهق ومدى ضامتها بقوه...
ضاري شاف وداد وبدر دخلوا في عالم الدموع وهم ماهم عارفين ايش اللي صاير...اخذهم وطلع معاهم للملحق ...وقبله مع مدى داخل...
"مساكين بنات عمي....والله عانيتوا كثير...."


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بعد ساعتين...



ضاري بالصاله...ومدى وابتهال بالغرفه يعزون بعض..

ابتهال: وين ابوي..؟
مدى: ما شفته يومين..
ابتهال: لو عرف ....بيحس؟
مدى: ما ادري يا ابتهال..
وسكتوا شوي..
مدى: ضاري..برى..
ابتهال: خلينا نطلع له..
ولبسوا حجابهم وطلعوا له..
مدى: اسفين يا ضاري تعبناك معانا..
ضاري: لا تعب ولا شي...
مدى: كان تبي تروح...روح الله يجزاك الف خير....
ضاري: ما راح تركم هنا لحالكم..
مدى: ما لنا مكان ..هذا بيت ابونا..
ضاري: سلطان مو معاكم وما اقدر أئمن عليكم هنا...
مدى تذكرت سلطان: سلطان ما اجري ايش عليه.."وخنقتها العبره"
ضاري حس فيها انها راح تبكي: خلاص انا رتح اتكفل بموضوعه لا تخافين...بس الحين خذي لك كم غرض مؤقت..راح اسكنكم بفندق..
مدى: ماله داعي ضاري..ما راح يصير علينا شي..
ضاري تنهد: مدى...خلاص سوي اللي اقوله لك..
ابتهال أيدت فكرته تبي تبعد عن البيت شوي...تحسه خانقتها ريحة امها فيه..
: الا مدى نبي نطلع..
مدى سكتت...وراحت تجمع اغراضهم..



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



بغرفه بالفندق....


ضاري بعد ما تطمن على كل شي..

: مدى تعالي شوي...
مدى قربت..بعد ما جففت دموعها اللي كل شوي تخونها وتنزل..
: هلا...
ضاري: على موضوع سلطان لا تشيلين هم...انا بشوفه اوكي..وثاني شي بالنسبه لي.....احم.....ام سلطان بكره اجي واخذك نروح لها ونصلي عليها زين...
مدى تجمعت الدموع في عينها وهزت راسها يعني اوكي...
طلع ضاري مكا تحمل منظرها...كسرت قلبها نصين...

مدى حست انها ضايعه تايهه...اكيد ان هذا حلم لحد الان حلم مو حقيقه...


"اكيد راح اصحى.....اصحي يا مدى اصحي.."





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



فــــــــــــي المستشفــــــــــــى..

:سامي...لازم تسافر المانيا..
سامي: ليه؟؟؟
اريام: هناك العلاج افضل لك..
سامي بعفويه: مستحيل اسافر واخليك ..
اريام ابتسمت له من داخل: ومن قال اني راح اخليك...انا معاك...ايش قلت..؟؟؟


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس