الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
4 - 3 - 2014, 11:42 AM
#
5
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4040يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
في شركة من الشركات المعروفه واسمها **شركة سعد المحدوده للصاردات والواردات** ..
كان هناك شخص في مكتبه وهذا الشخص هو فيصل .. كان يشتغل في قسم المخزونات التجاريه فهو المسؤول عن البضائع بشكل عام ..
كان نشاط الشركه عن الاثاث وتصديره وإستيراده وبيعه ومن هذه الاشياء .. فقام فيصل من مكتبه واتجهه مباشرة إلى مكتب المدير ..
دق الباب ودخل واعطى المدير مجموعه من الملفات وقال: ذي هي الملفات اللي طلبتها ويؤسفني أني اخبرك ان البضاعه تأخرت اليوم كمان ..
فقال المدير: عادي مافي مشكله .. يمكن باقي ما انتهوا من الحموله ..
فيصل: وبرأيك متى ينتهوا ..
المدير: الله اعلم .."فخفض صوته وقال" ما ابي إي غلط .. ذي مخدرات تعرف إيش يعني مخدرات .. يعني غلطه وحده ونروح فيها .. انا لي في هذي الشغله عشرين سنه وما ابي غلط ..
فيصل: ولا يهمك سيدي .. انا لها ..
فأبتسم المدير وقال: كفو والله ..
فيصل: على العموم ذي الاوراق عندك وقعها وارسلها علي ..
المدير: خلاص يصير خير ..
فلف فيصل وخرج وراح عند مكان شغله فأبتسم وقال: والله ذي هي الشغله اللي تجيب فلوس ..
فدق جواله فطلعه وقال: هلا فارس ..
فارس: فيصل تعال خذنا من الجامعه ..
فطالع فيصل في ساعته وقال: بس بقي نص ساعه على موعد خروجكم ..
فارس: اعرف بس محاضرتي خلصت ومحاضرة اسيل بعد ..
فيصل: يصير خير .. مسافه الطريج واكون عندكم ..
فقفل الجوال وقام اخذله إذن وراح .. ولمن وصل الجامعه وقف السياره ينتضرهم وبعد خمس دقايق جت اسيل وركبت وقالت بتردد: السلام عليكم ..
وما رد عليها وبعد شوي ركب فارس وقال: هــــــــآي ...
فطالع فيه فيصل وقال: هاي .!! هذا سلام انت وويهك ..
فتفشل فارس وقال بأدب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
فأنفجر فيصل من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
فطالعوا فارس واسيل فيه بأستغراب فقال: يلعن ام الادب اللي انهل عليك فجأه ...
فحرك سيارته وشغل على اغنية "ماجد المهندس احبك موت" فهذا هو مطربه المفضل .. وبعد فتره طالع في المرايه فلقى اسيل تلعب في الجوال فلف على ناحية فارس وشافه مندمج مع الاغنيه .. فلاحظ ضربه على وجهه فقال في نفسه: "مع مين تضارب فارس" ..
وبعد فتره وصل للبيت فوقف السياره وقال: فارس لا تنزل ابغاك ..
فطالع فارس فيه ولف طالع في اسيل فهزت اسيل كتفها ونزلت .. فطلع فيصل بكت دخان من جيبه واخذله وحده وحطها في فمه وولعها ..
وبعدين لف على فارس يطالع فيه واخذ نفس من الدخان وقال: شنو ذا اللي في ويهك ..؟!
فأرتبك فارس وقال: تضاربت مع واحد ..
فأسند فيصل ظهره على كنبة السياره وطالع قدام وقال: وليه ..؟!
فسكت فارس فتره يدورله كذبه لأنه عارف انه لو قال ان اسيل السبب بيضربها فقال: عشانه سرق البحث اللي سويته ..
فيصل: انت ما تعرف تجذب ..
ارتبك من كلامه .. يعني معقوله فيصل عارف .. لا اكيد مايعرف فقال: وش قصدك اني ما اعرف اجذب ..؟!
فلف فيصل وجهه عليه وقال: اقصد انك جذاب يا فارس ..
فارس: بس انا ما جذبت ..
فيصل بعصبيه: فــــــــارس ..!!
فسكت فارس يطالع في اخوه خايف منه .. فلف فيصل واخذ نفس من دخانه وقال: انت ناسي اني دارس علم نفس واعرف الجذاب من الصاج ..
فارس: ....................
فيصل: قول الصج انت ليه تضاربت مع الولد ..؟!
فارس: لأنه .. لأنه ضرب اختي ..
فعصب فيصل ورمى الدخان برى وقال: ذي ماهي اختك ما تفهم ..
فارس بهدوء: آسف بس هي اختي بالنسبه لي وحتضل اختي ..
ضغط فيصل على الدركسون بإيده وبعدين قال: اوكي اختك .. بس مو يعني انك تآذي نفسك عشانها ..
فارس: إذا ما آذيت نفسي عشانها .. آذي نفسي عشان مين ..؟!
فطلع فيصل دخان ثاني واخذله اكثر من نفس وسكت فتره طويله يهدي من نفسه وبعدين قال: اوكي يعني اسيلوه هي السبب في اللي في ويهك .. اوكي انا اعرف اتصرف ..
فلف فارس على اخوه وقاله: فيصل واللي يخليك لا تكلمها .. هي ما لها ذنب .. هو الولد اللي غلط عليها .. خلها في حالها وخلاص الموضوع انتهى ...
فيصل: بالنسبه لك انتهى بس بالنسبه لي فلا ..
ونزل من السياره .. فنزل فارس وقال: فيصل ..
لف عليه فيصل وقال: نعم ..
فارس: خلك طيب هالمره عشاني ولا تضربها ..
فيصل: فارس كيف تبغاني اشوف اخوي ينضرب عشانها واسكت ..
فارس: خلاص انا كنت غلطان .. المره اليايه ماراح اتدخل وهذا وعد بس عشان خاطري إن كان لي خاطر عندك لا تآذيها ..
فطالع فيه فيصل فتره فقال فارس: واللي يسلمك ياخوي ..
فسكت فيصل وقال: طيب ماراح امد إيدي عليها ..
ودخل البيت فدخل فارس وراه ..
فيصل وبأعلى صوته: اسيلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــوووووه ...
فخافت اسيل من صراخ اخوها فنزلت على طول وهي ترتجف من فوق لين تحت وقالت: نـ .. ـعـ .. ـم ..
فقال: تعالي تعالي ..
فقربت منه شوي وقالت: هــــا ..
فقال فيصل بعصبيه: ممكن اعرف شنو سويتي اليوم في الجامعه ..؟!
اسيل بتردد: وش سويت ..؟!
فعصب وبغى يمد إيده بس تماسك وقال: لا تستغبيــــــــــــــن ..
فنزلت ريما والام فقالت الام: فيصل وش فيك ..؟!
فيصل: ياوبــــــــــــي ..
اسيل بخوف: آ .. آ .. آســ ... ــفــ .. ــــــه ..
فيصل: يعني انتي عارفه شنو سويتي ها ..؟!
الام تكره اسيل من كل قلبها واول ماسمعت كلام فيصل صرخت وقالت: شنو سويتي يا جليلة الحيا ها تحجي ..؟1
فجاء فارس عند امه وقال: يمه الله يهداج ماصار شي ..
الام: فارس ابعد عن طريجي .. وانتي يا اسيلووووه شنو سويتي ..؟!
ريما: اكيد سوت شي جايد ..
فارس: ريمــا خلاص سكتي انتي بعد ..
فيصل: يمه .. ريما .. انا لا تكلمت مع اسيل لا احد يتدخل ..
الام: فيصل شنو قاعد تقول ..؟!
فيصل: يمه انا ما اعيد كلامي ...
فسكتت الام مقهوره وفرح فارس من كلام اخوه لأنه عارف امه تدور اي سبب عشان تصلح مشكله لاسيل ..
فيصل: اقسم بالله يا اسيل لو تعيدينها لأخلي يومج اسود مفهوم ..
فهزت اسيل راسها .. فطالع فيها فيصل نضرات تخوف فنزلت راسها فطلع فيصل فوق وقال: لا احد يصحيني عالغدا ..
ودخل غرفته فقالت الام: اسيلوه انتي وش مسويه ..؟!
اسيل: مــ مــ ــا كان قــ ــصدي ..
الام: انا ماقلت قصدج او ماقصدج انا قلت وش سويتي ..؟!
فارس: يمه خلاص هــ....
فقاطعته الام: فارس انت اسكت .. وانتي تحجي وش سويتي ..؟!
اسيل في نفسها: "امي والله ماترحمني لو قلتلها .. واخاف اجذب فيعلمهم فيصل .. ياربي وش اسوي" ..
فأنقذها دخول الاب ..
الاب: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
تنهد الاب ورمى نفسه عالكنبه وقال: بسرعه وين الغدا انا يوعان ..
فسكت وطالع فيهم وقال: إيش فيه ..؟!
الام بإبتسامه زايفه: ما في شي .. الحين اجهز الغدا ..
وراحت فجت ريما عند ابوها وقالت: بابا بطلب منك طلب ..
فضحك فارس وقال: بابا .. هههههههه والله نكته ...
ريما بعصبيه: وانت وش دخلك بكيفي ..؟!
الاب: ما عليك منه .. وش بغيتي ..؟!
اما اسيل طلعت فوق تبدل ملابسها فلحقها فارس ودق الباب عليها .. ففتحت اسيل وقال: هلا فارس ..
فسكت فارس يطالع فيها وبعدين قال: اسيل انا آسف لأني خبرت فيصل عـ...
فقاطعته اسيل: لا لا مو لازم تعتذر انت ماسويت شي .. انا اللي لازم اعتذر منك ..
فارس: اسيل ..
ابتسمت اسيل وقالت: نعم ..
تردد فارس فتره بعدين قال: ما ابيج تزعلين على فيصل إن خاصمج لأنه مرره عصبي ..
اسيل: لا انا ما زعلت منه اصلا لأنه اخوي .. ومحد يزعل من اخوه ..
فارس: طيب و و وامي لـ...
فقاطعته اسيل: فارس إيش هذا الحجي .. ازعل منك لو قلته مره ثانيه ..
فابتسم وقال: اوكي خلاص انا آسف ..
اسيل: طيب معليش راح اقفل الباب على ويهك لأني ابي ابدل هدومي ..
وقفلت الباب .. فارس: جذي يا اسيلوه .. تقفلين الباب على ويهي .. اوكي مردوده ..
ونزل .. فأنسدحت اسيل على السرير وضحكت وبعد فتره قالت: صح اني اكره فيصل .. بس عشانك يا فارس راح احبه .. اما امي مهما عصبت علي حأحبها لانها وببساطه امي .. أما ريموه صحيح انها مغروره بس ماكو سبب يخليني اكرهها ..
فقامت وبدلت ملابسها ونزلت فلقيتهم توهم جلسوا على الطاوله .. فقال الاب: اسيــل انتي نزلتي .. كنت توني حأرسل ريما تناديج ..
ريما: الحمد لله انها نزلت .. لأنو انا مافيني اطلع وانزل ..
فارس: ههه خايفه على الدايت حقها ..
فجلست اسيل على كرسيها وقالت: وانت الصاج ..
ريما بسخريه: ها ها ها ياثقل دمكم ..
.."ملاحضه: ريما ماتدري ان اسيل ماهي اختها"..
فارس: ههههههه يعني ينقالج انج دمج خفيف ..
ريما بدلع: وه فديت نفسي .. طبعا دمي خفيف والكل يحسدني عليه ..
فارس واسيل: هههههههههههههههههههههههه ..
الام: فارس اسيلوه .. ليه الضحك ..
ريما: ماما اتركيهم على راحتهم .. قاعدين يفرغوا شحنات فلا تزعجيهم ..
الاب: شوفوا لأختم ذي المؤدبه .. قاعده تقول لأمكم لا تزعجينهم وانتم تضحكوا .. صج ان الأدب متبري منكم ..
فارس: يبه إحنا ويــن والادب ويــن .. إحنا في الجامعه يبه والادب تركناه في الثانوي ..
الاب: انا ما اتكلم عن كتاب يا جاهل .. انا اتكلم عن اخلاق ..
الام: ولدك هذا تارك اخلاقه في المستشفى من يوم ماولد .. شوف ويهه كيف .. متضارب اليوم مع واحد في الجامعه ..
الاب: فارس .. مع مين تهاوشت ..
فارس: يبه لا تشيل هم .. شي بسيط ..
ريما: هههه اكيد هذا الولد وراك شغلك وانت ما قدرت تدافع عن نفسك ...
فارس بإستهزاء: ها ها ما احتجنا لمداخلتج ..
ريما بلامبالاه: مع نفسك .. بس اكيد المشكله جايده ..
اسيل تغير الموضوع: بابا ابي اقص شعري ..
طالعت فيها الام معصبه وقالت: نعم .. شنو قلتي .. تقصين شعرج .. ما فيه قص شعر يا حبيبتي ..
اسيل: طيب ليه ريما تقص شعرها وانا لا ...
الام: لأن ريما اكبر منج فهمتي ...
اسيل: طيب ريما تقص شعرها من وهي في المتوسطه وانا اللحيــ...
فقاطعتها امها: لا يعني لا انتي ما تفهمين ..
فطالع فيها الاب نضرات تهديد وبعدين لف على اسيل وقال: قصي اللي تبين تقصينه يا عيون بابا ...
اسيل بفرح: عن جد ..؟!
الاب: طبعا .. حتى لو قصيتيه ولد عادي ..
الام: لا لا ولد لا ..
اسيل: حاضر ماراح اقص ولد .. حأقص فيكتوريا ..
الاب: شنو هي فيكتوريا هذي .؟!
ريما: انا اقولك شنو هي فيكتوريا يا بابا ...
ابتسمت وقالت: فيكتوريا هو اسم وحده مسيحيه واسيل تبي تقلدها ..
الاب بصدمه: شنــــــــــــو ..!!!!!
اسيل بخوف: لا لا يا ابوي .. ريما تجذب عليك .. والله ماهو هذا تفكيري .. اقسم باللي خلقني يا ابوي انه جذب اللي قالته ريما .. والله ..
فضحكت ريما وقالت: شكلج مررره لا وانتي خايفه جذي .. ههههه فاتني اصورج ..
فطالع الاب فيها وقال: يعني كنتي تجذبين ..
ريما بدلع: سوري بس كنت ابي اغير جو ..
فأبتسم الاب وقال: الله يقطع ابليسج خوفتيني ..
ريما بخوف: بابا لا .. لا تدعي على إبليسي حرام هو ماسوى شي ..
فارس واسيل: هههههههههههههههههههههه ...
الام: انتم عاد ليه الضحك ..
ريما بدلع: ماما الله يهداج قلتلج شحنات تركيهم على راحت هواهم ..
الاب: يالله خلاص إحنا على الاكل اسكتوا ..
الام: صح النوم توك صحيت تسكتهم ..
اسيل: يعني انت موافق ..؟!
الاب: على إيش ..؟!
اسيل: القصه ..
الاب: ههه إيه إيه على راحتج ..
فارس: لا لا مو جذي .. قول على راحت هواكي ...
اسيل: هههههههههههه ..
ريما: مع نفسكم .. اضحكوا لين بكره عاااااااااادي ...
فارس: يا عيني على اللي مايهتم ..
اسيل: وكلمتها هي نفسها ..
فقلدت صوتها وقالت: مع نفسكم ..
فارس: هههههههههههه ..
الام بصراخ: خلاص عاد انت وياها .. إنا على اكل فأنطموا ..
فسكتوا وكملوا اكلهم .. وبعد فتره قصيره قال الاب: نسيت اقولكم .. الخميس هذا راح يجي اخوي مع عائلته ..
اسيل في نفسها بتذمر: "يا الله .. هذا اللي كان ناقصني" ..
فارس: عادي ييون بكيفهم ..
ريما: وجم بيقعدون ..؟!
الاب: يمكن يومين او ثلاثه ..
اسيل: والجامعه .. انا عندي اختبار يوم السبت ..
فارس بسرعه: وانا بعد ..
ريما: حتى انا عندي إمتحان صعب ..
الاب: إيش فيكم .. تتهربون ولا إيش ..؟!
ريما بدلع: بابا الله يهداك .. احنا نقول الصج ..
فارس: ريما معاها حق .. وكمان الاختبار حقي صعب ..
اسيل: شفت يا يبه انه ما يمدينا نذاكر للاختبار وهم عندنا ..
الام: عادي .. ذاكروا يوم اليمعه .. والخميس والسبت اقعدوا معاهم ..
اسيل بسرعه: عندي اختبار يوم الاحد بعد ..
فارس وريما: وانا بعد ..
فطالعوا فيهم الاب والام .. اللحين صار واضح انهم يتهربون ..
الام: كل واحد منكم جذااااب ..
الاب بعصبيه: ليه تجذبون .. سؤال ابي اجابه عنه ..
فسكتوا ما يدرون وش يقولون .. فأنقضتهم اسيل وقالت: هههههه صدقتم .. يبه كنا نتغشمر وياك .. كنا نبي نعرف ردت فعلك ..
ريما تكمل الكذبه بدلع: يووه بابا .. عرفنا انك راح تعصب علينا ..
فارس: اهم شي شكل ويهك لمن انقلب ..
الاب: الله يصلحكم ههههههههه ..
الام بعصبيه: جذب مايروق لي ابدا ..
ريما: شكل ماماتي عصبت ..
فارس: يمه والله آسفين ..
الام: اصص ولا كلمه ..
فسكتوا وهم يفكرون بإللي راح يصير في يوم الخميس واللي بعده ..
وبكذا انتهت اول اجزاء روايتي .. واشوفكم إن شاء الله الاسبوع الجاي في الجزء الثاني من البارت الاول ..
شكلكم عرفتم مين هي اللقيطه .. طيب انا محتاجه لارآئكم عن الابطال وتوقعاتكم .. واتقبل إي انتقاد منكم فتكلموا وبكل صراحه والله ما ازعل ويالله باااايو ..
|$[ نهاية البآرت ]$|
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4040 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3456
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل