عرض مشاركة واحدة
قديم 7 - 3 - 2014, 05:02 PM   #37


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3955يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



حطت دانا ايدها على راسها وحست بدوخه فضييعه .. بس حاولت تتناسى الدوخه والصداع عشان تكمل اختبارها .. وركزت على اختبارها ..
كان عن تحضير النشادر بطريقة السياناميد في الصناعه ..
فأخذت غاز النيتروجين وبدأت تمرره فوق كربيد الكلس المسحوق ..
وسخنتها بواسطة قضبان من الكربون المغموسه في براميل الكربيد واشياء ملخبطه بس خطيره جداا واي غلطه تجيب عواقف محد يتخيلها ..
وكان الدكتور محمود واقف عند باب المختبر كمراقب عليها ..
فدق جواله في هذا الوقت .. وكان مكتوب "حبي يتصل بك" ..
فعدل وقفته وطالع في الشاشه بصدمه .. لأن زوجته تتصل عليه ..
د.محمود: معقوله تتصل .. مو هي راحت بيت اهلها بعد ما زعلتها وما رضت ترجع ابدا .. ليش اتصلت ..؟!
فجاء بباله ستين سالفه .. هو حاول يراضيها بأكثر من مره بس ما كانت ترضى ..
د.محمود: عادل .. انا اثق فيك خلاص .. بروح اكلم شوي وراجع خلاص ..
دانا بتعب: اوكي خلاص ..
فأبتسم الدكتور وخرج عشان يتفاهم مع زوجته ويحل مشاكله وترك دانا وراه ..
مسكت دانا على راسها وتحس الدنيا ضلمه قدامها .. فتكت بإيدها الثانيه على الطاوله وانكب المحلول عالارض .. ففتحت عينها وانتبهت للمحلول اللي انكب ..
فاخذت مناديل ومسحته ورمت المنديل في الزباله ..
رجعت واخذت المحلول الغلط بدون لا تنتبه .. لانها تحس الدنيا قدامها تدور .. فحطته على مركب النشادر الحر .. حطت كم قطره بس ..
بس هذي القطرات ما كانت بسيطه ..
في الكيمياء نقطه وحده ممكن تسوي انفجار ..
بس هذي ما سوت انفجار ..
الكم نقطه هذي اللي حطتهم غلط صار لها تأثير ..
وتأثير قوي ..
قوي مررره ..
حطت قطرات عالمحلول .. فطلع صوت فرقعه بسيطه ..
فبعدت بسرعه ورى من الفجعه ..
فطالعت في المحلول في ايدها ..
وفتحت عيونها على آخرها ..
رفعت عيونها تطالع في المركب ..
في هذا الوقت طلع ..
طلع من المركب ..
طلع غاز سام منه ..
غاز خانق ..
غاز قاتل ..
رجعت خطوه ورى بخوف .. وبدون سابق انذار نزلت دموعها ..
نزلت بكثره وشهقت وبكت ..
فلفت عيونها عالمختبر بخوف وخوف كبيــــــــــــــــــــــــــر ..
فتفاعلت محاليل المختبر مع الغاز ..
فتفرقعت بعضها ..
وبعضها زااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااادت من تأثير الغاز ..
حطت ايدها على فمها وبكت .. هي ايش سوت .. لفت بسرعه واتجهت لباب المختبر عشان تطلع من الخوف ..
بس ..
الغاز زاد وزاد وزداد وزاد ..
فأختنقت وطاحت عالارض ..
الغاز اثر عليها وكمان الدوخه اللي تحسها فما قدرت تتماسك ..
وزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد الغاز اكثر وتفاااااااااااااااااااااااااااعـــــــــــــل اكثر مع المحاليل وكل المركبات والحموض ..
و
و
و
و
و
و
و
و
وانتشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاز فـــــــــــــي ارجــــــــــــــــــــــــــاء المختبـــــــــــــر ..



د.محمود: ههههههه اوكي باي يا حياتي ............ من عيوني حبي ............ بااااي ..
وقفل التلفون وهو حاس بفرحه لأن مشاكله مع زوجته انتهت وانحلت ..
فراح ومشي في السيب اللي يودي للمختبر .. بس وقف فجأه وشم ريحة غاز قويه ومنتشره في السيب بشكل فضييييييع ..
فكح بقوه وحط ايده على فمه وراح لجهة المختبر بسرعه وخوف بس ما قدر يوصل للمختبر ..
عيونه دمعت من الغاز ويحس نفسه مختنق بقووه ويحس بدوار في راسه ..
فرجع وراح لين وصل لجرس الانذار ودقه بقوووه لأن الوضع خطير .. والغاز في انتشار سريع وخطير جدا ..


فــــــــــــــــــــــــــرن جــــــــــــــــــــــــــرس الانــــــــــــــــــــــــــذار فــــــــــــــــــــــــــي الجامعــــــــــــــــــــــــــه كلهــــــــــــــــــــــــــا ..

وبعدها دخل على اقرب مكتب وتنفس بصعوبه ..
حصلت لخبطه كبيره في كل الجامعه .. وبعض الكلاسات طلعوا الطلبه والبعض الثاني خلوهم عشان يتأكدون من الوضع ويخرجونهم ..
راحوا معظم الدكاتره للجهه اللي اصدر منه جرس الانذار بس ..
بس ما قدروا يدخلون لأن الغاز وصل لين عندهم ..
الغاز انتشر في هذي الناحيه بطريقه جنونيه بقووووووه .. وجاء الدور على بقية الجامعه كلها ..
رفع راسه الدكتور محمود بتعب وخرج من المكتب وحبس انفاسه ومشي بسرعه في السيب الطويل اللي امتلأ غاز خانق ومسيل للدموع و .............. وسام ..
خرجت من الجهه هذي وشاف قدامه صجه وازعاج ماله مثيل .. كان في طلبه ودكاتره وفراشين وناس محتاسين ..
جاء عنده الدكتور تركي وسأله بسرعه: محمود شسالفه .. وشهالريحه اللي بدأت تطلع ..؟!!
فتنفس بسرعه وقال: مشكله .. مشكله يا تركي ..
د.تركي: شنو هي هالمشكله .. تحجى بسرعه ..؟!
د.محمود: مختبر الكيمياء حصلت فيه لخبطه واصدر هالغاز .. تركي لازم نبعد الكل لأنه غاز ساااام .. تعرف شنو يعني ساااااام ..
فأنصدم الدكتور تركي منه .. سااااااااام .. هذا معناته انه غاز قاتل ..
فبعد الدكتور تركي وصرخ بالطلاب انهم يلتزمون الهدوء ويخرجون للساحه الاماميه للجامعه ..
بس صوته ضااااع في الفراغ لأن ازعاج الطلاب كان اعلى من صوته ..




اسندت وصايف نفسها بقووه عالعمود وتنفسها كان سريع .. هي عندها مشكله في صدرها وما تحتمل هالزحمه والاماكن الضيقه ..
مسكت راسها وحست بدوخه .. دوخة الاكل ودوخة النوم ..
فجلست بتعب وهي تطالع كيف الدنيا زحمه وازعاج .. فهزت راسها بندم ..
هي كيف جت لهالجامعه .. الجامعات كثير بس ايش معنى اختارت هذي .. صج انها غبيه ..
حطت ايدها على صدرها بقووه وحاسه بأختناق قووي .. اخذت لها نفس عمييق بس مافي فايده .. تحس باختناق مو طبيعي ..
فقامت بالصعوبه وبعدت عنهم شوي ودخلت للكلاس واستندت عالجدار وجلست يمكن ترتاح شوي ..
سمعت اصوات الطلاب من بعيد وتذكرت كيف كانوا يصارخون وكيف الدكاتره كمان يصيحون عليهم ..
فجاء في بالها شكل ناس متجمعه ويصارخون ويصايحون بقووه .. وشكل كاسه فيها دم ومكسوره .. وشكل خمشات قويه ومؤلمه على رقبة احد .. وشكل شارع .. وشكل ابتسامه خبيثه وشريره ..
حطت ايدها على راسها ومسكت شعرها بقووه وغمضت عيونها وهي تهز راسها بلا ..
هذا مو وقته تتذكر .. هزت راسها مره ثانيه وثالثه وتاسعه ..
فصرخت بهستريا: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا مستحييييييييييييييييييييييييل .. ابعــــــــــــــــــــــــــدي يالشريـــــــــــــره ابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدي يالجلبـــــــــــــه .. ضيعتيـــــــــــــني .. اكرهــــــــــــــــــــــــــج .. اكرهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
فحط واحد ايده على كتفها وقال: خلاص اهدي اهدي شفيج ..؟!
فتحت عيونها ورفعت راسها تطالع في اللي قدامها ..

................................................

في مكان آخر في الجامعه اللي كانت متلخبطه وزحمه وصوت الصراخ عااالي جداا ..
عند شلة سامي واصحابه ..
سامي: وااااااااااااااااااو حماااااااااااااس ..
ريان: صج انج مينون .. الناس معتفسه وانت تقول حماس ..
سامي بحماس: ياخي توني احس ان الدنيا كووووول وفيها شي خطير ويونس .. وااااااااااااو ..
عماد: طيب ايش هي السالفه بالضبط وليش دقوا الانذار ..؟!
فجاء صالح وقال: عرفت شنو هي السالفه ..
يزيد: شنو هي ..؟!
صالح: يقولون انه خرج غاز خطير من جهة مبنى الكيمياء وعشان جذي جمعونا هنا .. كانوا بيودونا للساحه الاماميه ويخرجونا بس ما يقدرون ..
يزيد: ليش ..؟!
فعدل نضارته وقال: لأن المبنى طلع منه الغاز وغطى على الجهه اللي يكون منها المخرج .. وعشان جذي يحاولون الآن يدخلونا للقاعه الوسطى لين تيي الدفاع المدني او اي احد ..
يزيد: طيب شلون طلع هالغاز ..؟!
ريان: تلقى اللحين اهمال من الدكتور او محضر المختبر وعشان جذي انتشر ..
سامي: هههههههههه يا حليل الدكتور تركي .. شوفوا كيف خايف عالطلبه ..
يزيد: ههههههههه الله يقطع شرك .. فاضي تنكت وتعلق على الدكاتره ..
...........بعصبيه: طبعا .. هذا حال سامي ما يهتم بأحد ..
فلفوا ورى وشافوا الدكتور راكان ..
سامي: يا هلا والله بالدكتور حقنا ..
د.راكان بعصبيه: اللحين الدنيا ازعاج وقروشه وانت تنكت مع ويهك .. يعني ما سمعت الدكتور تركي يصارخ ويقول روحوا للقاعه الوسطى ..
فكمل بصراخ: الغــــــــــــاز بيوصـــــــــــــل يا هبـــــــــــــل انت ويااااااااااه ..
فهزوا راسهم بسرعه وبخوف ..
د.راكان بعصبيه: ياللا جدامي عالقاعه يا بقر ..
وفعلا راحوا قدامه بطيران ..
كانوا الدكاتره يدخلون الطلاب ويجمعونهم في القاعه الوسطى ..
فتجمع معظم الطلاب في القاعه الوسطى .. والبعض الآخر منهم يصارخ ويبكي من الخوف ..
ريان: عمري ما شفت دكتور مثل راكان .. يسب عيني عينك .. انا اعرف ان الدكاتره محترمين اما هذا ..
وضرب ايده كف بكف وقال: بغسل ايدي منه .. يا هبل ويا بقر .. صج صج انه غريب ..
سامي: وانت الصاج ..
صالح: نفسي يدرسني هذا الركان ..
سامي: تستاهل .. مين قالك ما تدخل في نفس قسمنا ..
صالح: شسوي .. من اول نفسي في ادارة اعمال ..
يزيد: بس صراحتا فاتك ذا الدكتور .. نص المحاضره تكون مهاوشه ..
ريان: مستحيل يشوف واحد سرحان او كان غايب او ماحل الواجب ما يحقق معاه .. لازم يسأله ستين سؤال وبعدين يهزأ ..
صالح: هههههههه ..
سامي: هههههه آخر مره كنت اتحجى مع ريان واشتد الكلام بيننا ودخل راكان وشافنا .. سألنا شفيه فقلنا ماكو شي .. فقال ماراح اعطيكم اوراق مراجعه اذا ما قلتم شسالفه ..
ريان: ياخي ذا دكتور ملقوف ..
اما عماد ماكان معاهم ..
كان ساكت طول هالفتره ويتذكر كلام دانا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
دانا: بروح للدكتور محمود عشان يختبرني اختبار امس اللي كنت غايب فيه ..
عماد: اي اختبار ..؟!
دانا: اختبار معمل .. يعني مو انا تخصصي كيمياء عضويه .. يعني عندنا اختبارات عمليه ونضريه ..
عماد: اها ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

رفع عماد راسه فجأه وقال: لا يكون ..
سكت فتره وهو مصدوم ..
بعدين هز راسه بلا وقال: لا مو معقول .. لا تبالغ يا عماد ..

..................................

وفي داخل حمامات الجامعه .. في حمامات النساء ..
كانت اسيل مستنده بإيدها عالمغاسل .. ومنزله راسها وتبكي ..
تبكي بقوه ..
تبكي على شخص توها بدت تحبه وتوها بدت تحس بالحنان منه وتوها بدت ترتاح معه ..
تبكي على حبها لشخص كذاب وكذاب بقوه ..
(( خلاص رحت ؟؟
وتركتني!!
هذي نهاية دربناا؟؟
حب ضاع ,,
وقلـب لغيركـ ما طاع...
هذي نهاية حبنا؟!
هذي نهاية دربنا؟!
تركتني بعد حلم صار ,,
يزورني كل يووم بدار..
فكري منشغل بكـ دووم ,,
وقلبي زايركـ كل يوم..
حرام لا تقسي يالظالم..
حرام لا تقسي يالظالم..
قلتهاا مليووون مرهـ,,
بس للأسف ,,
ما من سامع..
قلبكـ حجر,,
وحبكـ مطر كل يووم بداار؟؟؟
ليش الكذب والخيانه؟؟
هذي وعدوكـ والأمانة ..
{احقق حلمكـ
ومطلوبكـ؟؟}
انتـ حلمي بس تكسر
و مطلوووبي كاان قربكـ
بس تنثر
و تبعثر,,,
ليش الكذب والخيانه؟؟
بس خلاص
اشرح قصدكـ
موو اناا كنتـ
كلكـ ؟؟
ولا هذي وعود زمااننا
الوفي فيناا ضعيف؟؟
و الطيب فيناا مخيف؟؟
والخااين فينااا شجااع,,
و القااسي فيناا
من لبس قناع ..
يقوول محبهـ وانصاف
وربهـ أبد ما خاف
حبـ وأمنيات
عشق وحكيات
ليش الخيانه؟؟
بس قوول شبدر مني؟؟
انشدك بالله
وش تبي مني؟؟
اناا طفل صغير
أناااا
انااا طفل صغير
انشدكـ بالله
وش مطلبكـ
وش ترجي بتمثيلكـ؟؟
تحسب بس ابي قربكـ؟؟
و الله ماا ابي
غير بعدكـ,,,
{خلاص عاافكـ الخاطر}
من قلبـي الصغير المحطم
الى كل خائن
عاااافكــ الخاطر.. ))
فبكت اكثر وشهقت اكثر .. كل شي انهدم .. كل شي ..
رفعت راسها وطالع في شكلها في المرايه ..
كانت عيونها منفخه من البكى وحمرا .. والدموع خربت كحلها وساح شوي منه ..
طالعت في شكلها بإنكسار وقالت بصوت باكي: ليش ..؟! والله ما سويت له شي عشان يخدعني ويلعب علي ..؟! والله ما سويت له شي ..؟! عمري ما اذيت احد .. طيب ليه الدنيا كلها ضدي .. امي واخوي فيصل وراشد وغيدا وشلتها وطارق وسامي وشلته وآرثر واليزا وكل الناس كل الناس .. ليش يكرهوني ..؟! ليش يحقدون علي ..؟! ليش يصير لي كل هذا ..؟! وشمعنى انا بالذات ..؟! ليـــــــــــــش انا يصير كل هذا لي ..؟!
فبكت اكثر وقالت: حرام يا آرثر .. والله حرام عليك .. والله حرام .. انت ظالم .. انت حقير .. انت سافل .. انت جذاب .. انت مخادع .. انت خاين .. انت كل شي مو حلو .. كل شي .. انا ما احبك ..
فصرخت بقوه: اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
وحطت راسها على حافت المغسله وبكت بقووه وبقووووه وبقووووووووه ..
رن جوالها وشافت انه آرثر .. فقفلت في وجهه .. ودق وقفلت ودق وقفلت ودق وقفلت الجوال كله ..
ومن شدة بكائها ما كانت حاسه بالشي اللي يصير خارج الحمام ..


قفل آرثر جواله بتوتر وقال: ليش ..؟! ليش تقفل وما ترد ليش ..؟!
ودق اكثر من مره بس كانت تقفله في وجهه ..
لف على عمر وقال: عمر ..
عمر: هلا ..
آرثر: اعطني موبايلك ..
عمر: ليش ..؟!
آرثر: اعطني وبس ..
عمر: طيب اوكي خذ ..
اخذ آرثر الجوال وسجل فيه رقم اسيل ودق عليها .. يمكن اذا شافت رقم ثاني ترد ..
بس انقفل الجوال في وجهه ..
فدق مره ثانيه ولقى ان الموبايل مغلق ..
دق اكثر من مره بس كان مغلق ..
فخاف اكثر عليها .. وخصوصا انها ماهي موجوده ومو مع صاحباتها ..
فقرر يروح يدور عليها في كل مكان .. يخاف تكون في مشكله وكله اكيد بسببه ..
آرثر: عمر ..
عمر: هلا ..
آرثر: انا رايح ..
عمر: على وين يا معود ..؟! ما تشوف كيف الوضع خطير ..؟!
آرثر: بس انا رايح عشان ادور على اسيل ..
عمر بإستغراب: اسيل ..؟!
آرثر: ايوه اسيل .. اليوم عرفت عن خرابيطي اللي زمان .. فزعلت واختفت .. وانا خايف لا يكون صار لها شي .. دورتها بين الطلبه وفوق هذا ما شفتها مع رفيجاتها .. عشان جذي بدور عنها ..
فسكت عمر فتره بعدين قال: طيب وين بتدور ..؟!
آرثر: ما ادري ما ادري .. انا اللي خايف منه انها تكون تأذت بهاذا الغاز الملعون اللي جاء في وقت غلط ..
عمر: اوكي روح بس انتبه على نفسك ..
فهز آرثر راسه وقال: خذ الموبايل ..
فاخذه عمر وراح آرثر يدور على اسيل ..

.................................................. ......

جلست ندى عالكرسي وقالت: يعني مو موجوده ..
لين: يمكن ما يات اصلا ..
سارا: إلا يت .. انا شفتها وهي تمشي مع آرثر لمن ييت ..
ليان: طيب وينها ..؟!
لين: اتصلوا عليها طيب ..
ندى: قبل شوي اتصلت وكان موبايلها مغلق .. قلبي مو مطمئن ابدا ..
ليان: انا بروح ادور عنها واسأل طلاب الكلاس ..
سارا: كلام ليان صح .. خلونا نفترق ندور عنها ..
لين: اوكي .. انا وندى بندور هناك وانتم من ذيج الجهه ..
ليان: اوكي صار ..
راحت ليان وسارا ..
قامت ندى مع لين رايحين يدورون وهي ماسكه جوالها تتصل للمره الثانيه ..
لين: كاهي ..
لفت ندى وقالت: وينها ..؟!
لين: لا مو اسيل اقصد شلة آرثر ..
ندى: بلا في شكلج .. فرحت عبالي انج شفتيها ..
لين: خلينا نسأل آرثر فأكيد يدري ..
ندى: صح ..
راحوا عند الشله وقالت لين: هلا ..
لفوا عليها وقال حاتم: اهلين ..
لين: وين آرثر ..؟!
عمر: مو موجود ..
ندى: ليه وين راح ..؟!
عمر: راح يدور على اسيل ..
ندى بخوف: يعني ما يدري وينها كمان ..؟!
لين: بديت اخاف والله ..
طالعت ندى في عمر وقالت: كيف يدور عنها وهو الصباح كان يمشي معاها ..؟!
عمر بتوتر: والله اللي اعرفه هو انه صارت مشكله بينهم وزعلت وراحت ..
لين بقهر: هذا وقته ..
ندى: امشي ندور ..
فراحت معها لين يدورون عن اسيل ..
بس طبعا صعب عليهم يدورون لأن المكان كان زحمه مره بالطلاب والدكاتره اللي يحوطونهم ..

عند الدكاتره تركي ومحمود اللي كانوا واقفين عند مدخل القاعه ..
جاء المدير عندهم وقال: ان شالله ينتهي الامر على خير .. اتصلنا قبل شوي بالشرطه وخلاص راح تيي المسانده .. بس اكيد بيكون فيه تحقيق عن سبب انتشار هذا الغاز ..
د.تركي: تحقيق ..؟!
المدير: ايوه تحقيق .. ما تعرف شنهو سبب انتشار الغاز يا محمود ..؟!
د.محمود: لا .. بس ييت ولقيت هالدخان والغاز وطالع من المختبر اللي كـ.....
فوقف كلمته فجأه وكأنه تذكر حاجه وقال بصدمه: عادل ..
المدير: منو عادل ..؟!
فعظ الدكتور على شفته وقال: لا لا .. في طالب جوا في المختبر ..
د.تركي بصدمه: انت جاد ..؟!
د.محمود بخوف: ايه جاد .. انا كيف نسيته يا ربي ..؟! بروح اشوفه ..
فمسك المدير ايده وقال بعصبيه: وين بتروح .. انت عارف انه هذا الشيء خطر انك تدخل في السم هذا .. مينون انت ولا شنو ..؟!
د.تركي بهدوء: بس فيه طالب هناك ولازم نساعده ..
المدير: تروح روح وحده ولا روحين .. بيي الدفاع المدني وهم بيتصرفون .. فاهمين ..؟!
د.محمود: بس .....
المدير: لا تقول بس .. صدقني ان هذا هو الرأي الصح .. والطالب مو غبي واكيد هرب ..
طالع فيه الدكتور محمود وقال: واذا ما امداه يهرب ..؟!
المدير: ذاك الوقت بيتصرف الدفاع المدني .. مفهوم ..؟!
فطالعوا فيه بعدين سكتوا ولا قالوا شي .. هو مديرهم وما ينفع يتمردوا على اوامره ..

...............................



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس