عرض مشاركة واحدة
قديم 9 - 3 - 2014, 08:35 PM   #76


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



كتابها قدامها مقفل وهي جالسه تطالع في الفراغ ..
قالت في نفسها: "غابت في الايام العاديه بس مستحيل تغيب في ايام الاختبارات .. اكيد بتيي بنت سميه .. ابي اعرف اذا امها مازالت حيه او ماتت .. اذا حيه فأنا بوريها واذا ميته بوري بنتها .. آآه تفكيره كله فيها .. بس اهم شي اني عرفت طريج لها .. للي قتلت امي" ..
حطت راسها على ايدها وهي تتذكر كيف امها ماتت ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
تخبت وصايف ورى عمود الطاوله بخوف وهي تشوف المهاوشه الشديده بين امها وسميه ..
امها: اقسم بالله يا سميه انج راح تندمي قد شعر راسج ..
سميه باستهزاء: يمــــــــــــــه ارعبتيني ..
امها: هذا يزاتي اني وثقت فيج وحطيت بنتي امانه عندج .. انتي صج وحده منافقه .. جدامي تكونين الحرمه الطيبه ومن وراي تصيرين الفرعونه المخيفه ..
هزت سميه كتفها وقالت: شسوي طيب ..؟!
امها بعصبيه: شتسوين ها ..؟! انا عارفه ليش تضربين بنتي .. تحطين حرت زوجك فيها .. اذا مره محتره فروحي عنده ولا تستقوي على بنتي ..
تنرفزت سميه وقالت بعصبيه: جــــــــــــــب .. انتي تنجبين ولا تتحجين .. مالج شغل فيني وفي حياتي .. انطمــــــــــــــي ولا تتحجــــــــــــــي ..
امها: حطي عصبيتج في ريلك مو فيني انا .. صج انج انتي وزوجك عائله عمري ماشفت مثل وقاحتها وحقارتها بحياتي ..
سميه بعصبيه: جـــــــــــب جــــــــــــــب .. لا تسبي ريلي يالجلبه .. لا تتدخلي في شئوننا يالحماره .. خليج في امورج الخاصه وشوفي ريلك اللي مات وهو في السجن .. زوجة خريج سجون ..
عصبت ام وصايف وضربت سميه كف قوي بمعنى الكلمه ..
ام وصايف: حقيــــــــــــــــــــــــــــره ..
طالعت سميه فيها بصدمه وقالت: انتي .. انتي تتجرأين وتصفقيني .. انتي تصفقيني كف ..؟!
ام وصايف: هذا الكف يستحقج ويستحق الناس اللي من نوعيتج .. معقوله انتي ام ..؟! مافــــــــــــــي ام بالدنيــــــــــــــا ترمــــــــــــــي ضناهــــــــــــــا ..
حطت سميه ايدها على اذنها وصرخت بهستريا: سكتــــــــــــــي سكتــــــــــــــي .. مالــــــــــــــج دخل .. سكتــــــــــــــي احسن لج ..
ام وصايف: ماني ساكته .. لازم تعرفي انج وحده واطيه وحتدخلي النار بتصرفاتج ذي المتوحشه .. ما عمري شفت ام مثلج .. ابي افهم وش سوت بنتج هالطفله عشان تقطيها بالشارع .. مافي قلبج رحمه ابدا .. انتي وزوجك ناس عمري ماشفــ....
اخذت سميه الكاسه من فوق الدولاب وضربتها بقوه على رقبة ام وصايف عشان تسكت ..
انكسرت الكاسه وجرحت رقبة ام وصايف جرح عميق وقاتل ..
طاحت الام على ركبتها وهي ماسكه رقبتها ومو قادره تتكلم ..
انصدمت وصايف من المنظر وجت عند امها جري وهي تبكي ..
وصايف: ماما ماما شفيج ..؟!
والام مازالت ماسكه رقبتها وتتألم ..
وصايف وهي تبكي: ماما لا تموتين .. ماما قومي انا بنتج .. ماما ..
طلع الدم من فم امها وهمست كلام في اذن وصايف وبعدين بدت تصارع الموت .. وماتت ..
وصايف: مامــــــــــــــــــــــــــــا ..
طالعت سميه فيهم وطالعت في الكاسه اللي بإيدها ومليانه دم ..
سميه: تستاهل ..
وكملت بهستريا وصراخ: انا قلت لها سكتــــــــــي بس هي ماسكتت .. حذرتهــــــــــــــا اكثر من مره بس ماسمعت .. ماسمعت كلامي .. تستاهل .. تستاهل .. احسن بتلحق بزوجها .. وانتــــــــــــــي .. وانتي كمان لازم تموتين .. لازم تموتين .. العائله كلها لازم تموت .. كلكــــــــــــــم تموتـــــــــــون ..
انفجعت وصايف وخرجت جري برى البيت وهي تبكي بصوت مرتفع .. وصلت للبيت حقهم وحاولت تفتح الباب بس ما قدرت .. لفت ورى تشوف بيت سميه برعب ..
لفت وراحت بيت الجيران ورفعت رجلها عشان تلحق الجرس ودقته وهي كل شوي تطالع ورى برعب ..
مسحت دموعها ودقت الجرس بس محد رد لأنهم مسافرين ..
لفت ورى تطالع وانفجعت لمن شافت سميه خارجه من البيت وهي شايله امها وحطتها بنص الشارع ..
وبعد شوي جت سياره مسرعه وصدمت امها وهربت ..
فتحت عيونها تطالع في هذا المنظر المتوحش .. هي طفله ومناظر زي كذا تنحفر في الذاكره ..
صرخت سميه: ام وصــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــف ..
خرجوا الجيران كلهم وراحوا لجهة سميه اللي كانت تبكي على الجثه ..
ارتبجفت شفاة وصايف وجلست عالارض وهي تطالع فيهم ..
مسحت دموعها بكفها وبدت تشهق وتحس بدوخه وجنون من اللي يصير قدامها ..
نزلت دموعها اللي كانت كأنها دم من هذا المنظر .. امها تنطعن قدام عيونها .. وتندعس كمان والقاتل يبكي عليها ..
هزت راسها بقوه وصرخت بأعلى صوتها: مــــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ....
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

حطت وصايف ايدها على راسها بقوه وهي تهز راسها بعنف ..
هزت راسها اقوي وهي تقول: لا .. لا .. لا .. لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
اخذت كتابها وطلعت بسرعه لغرفتها بس ماقدرت وانهارت في نص الدرج تبكي ..
وصايف: اكرهج .. اكرهج .. اكرهج .. اكرهج .. اكرهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج ..
رفعت راسها وهي حاسه بأختناق .. فطلعت لغرفتها بسرعه واخذت لها اكسجين عشان الكتمه تروح ..
قعدت عالسرير فتره وبدأت تهدئ من نفسها لين هدأت تقريبا ..
سمعت صوت جوالها يدق فأخذته ولمن شافت الرقم قفلت في وجهه ..
حطت راسها على ايدها وهي تفكر في صاحب الرقم ..
لفت تطالع في الجوال لمن سمعت صوت رساله ..
اخذته وفتحت الرساله اللي كانت من ذاك الرقم وكان مكتوب فيها ..
(( حبيبتي وصايف ردي علي .. صدقيني انا تغيرت ونادم عاللي صار .. ردي الله يخليج ))
رمت الجوال وهي تهز راسها بلا وتقول: ماراح ارد عليك .. ماراح ارد عليك ابدا .. ابدا ..





================================================== ==================





في الليل والساعه تسعه كانت ريما في غرفتها وعلى نفس حالتها ..
بكت .. وندمت .. وسبت نفسها .. كرهت كل شي .. ضربت نفسها .. لامت روحها .. كل شي في بالها قالته لنفسها ..
من امس وهي على هالحاله .. من امس الساعه سبعه المغرب لين الساعه تسعه .. يعني ٢٦ ساعه وهي تلوم نفسها وتبكي ..
خلاص هي قررت انها تترك المخدرات .. قاعده تقول في نفسها انه اكيد بيجيني صداع بس بأتحمله عشان لا اضيع نفسي ..
دايما تطالع اللي في المسلسلات الناس اللي يدمنون مخدرات يودونهم لمستشفى علاج الادمان ..
هي تشوف لمن يدخلون المستشفى يبعدون عنهم المخدرات ويخلون الشخص يتعذب حتى يتخلص منها ..
هي تقول بقرارة نفسها انها راح تبعد نفسها عن المخدرات وتتعذب بس المهم تتخلص من هذا الادمان ..
قامت واستحمت ولبست ملابس وجهزت نفسها عشان تروح الصيدليه وتشتري لها مهدئات ..
نزلت الصاله وشافت فارس توه داخل من برى ..
ريما: فارس ..؟!
فارس: اهلا ريما ..
ريما: وين كنت ..؟!
فارس: كنت عند اسيل احاول انها تذاكر عشان الاختبار ..
حست بشي بداخلها لمن سمعت اسمها ..
ريما: طيب كيفها ..؟!
فارس: الحمد لله تمام .. بس اليوم ساكته ولا هي راضيه تنطق بكلمه ..
ريما: ليش ..؟!
فارس: مدري ..
بعدين طلع فارس فوق وخرجت ريما من البيت واتجهت لسيارتها ..
ركبت السياره وانفجعت لمن انفتح باب المقعده اللي جنبها وركب واحد ..
تحولت الفجعه إلى صدمه وقالت: آرثر ..؟!!!!!!
آرثر: حركي السياره .. ابي احاجيج بعيد عن هنا ..
هزت راسها وحركت السياره ومشيت بعيد عن البيت وهي تفكر بالكلام اللي يبغى يقوله آرثر ..
وقفت جنب الرصيف وقالت: نعم ..
آرثر: انت اخت اسيل صح ..؟!
ريما: ايوه ..
آرثر: متأكده انج اختها ..؟!
ريما: ايه متأكده ..
آرثر: عيل ليش سحرتيها ..؟!
انصدمت ريما منه وجاء في بالها ان اليزا ومايكل هم اللي قالوله ..
آرثر: ليه ما تياوبين ..؟! اسيل اختج ياريما .. ابي اعرف ليش تسحرينها ..؟! ايش السبب اللي خلاج تسحرينها ..؟! مافي اخت تسحر اختها ياريما ..
طالعت ريما فيه ونزلت دموعها .. ايش تقوله .. تقوله انت السبب .. سحرتها عشان تتركها وتحبني .. ماهي عارفه شلون بترد عليه ..
شافها آرثر وهي تبكي فكان يحسبها ندمانه فقال: ريما ..
ريما: .......................
آرثر: اسمعي .. لو طحتي في مشكله ماراح تلقين غير اختج تسمعج .. الاخوه شعور حلو فحرام اللي سويتيه في اختج .. انا اعرف اسيل واذا كانت غلطت عليج فأكيد هي ما تقصد .. المفروض تقابلينها وتعلمينها بغلطها واكيد راح تتركه .. اسيل وايد طيبه ياريما .. بسألج سؤال .. لو انتي في مشكله كبيره وطلبتي من اسيل تساعدج وش بيكون ردها ..؟!
سكتت بعدين قالت: بتوافق ..
آرثر: شفتي كيف ..؟! لو انج وايهتيها جان عدلت غلطها صح ..؟!
طالعت فيه والدموع مغرقه عيونها فهزت راسها بإيه ..
آرثر: هذي اختج وانتي غلطي كثير بحقها .. ترضين انها ترسب سنه عشانها غلطت غلط تافه .. صحيح ما اعرف ايش هو الموضوع بس هو تافه .. لا تخلين الموضوع التافه يفرق بينج وبين اختج ..
هزت راسها وهي تقاوم انها ما تبكي ..
ابتسم وقال: في النهايه هي اختج الصغيره .. اضربيها عاقبيها بس لا تسحريها ..
هزت راسها وقال لنفسها: "والله انه يحبها .. ريما انسي .. انسي انج تحبينه .. انتي في مشكلة هالمخدرات والله العالم كيف تطلعين منها .. وين غرورج ياريما .. المفروض ما تطالعين في واحد ما يطالع فيج .. وين تكبرج .. المفروض انه محد يستاهلج ابدا .. ابدا" ..
آرثر: يعني خلاص بتنسين ان اختج غلطت ..؟!
مسحت دموعها وقوة نفسها وقالت: ايه ..
آرثر: عيل اختج تحتاجك .. تحتاج انج تفكين عنها السحر عشان تقدر تذاكر .. عشان تقدر تنجح ..
ريما: آرثر ..
آرثر: نعم ..
ريما: مشكور ..
ابتسم وقال: مو لازم تشكريني ..
طالعت فيه وتذكرت كلام اسيل ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
وقفلت الجوال فطالعت فيها ريما وقالت: منو كنتي تكلمين .. شفتج متحمسه في المكالمه ..؟!
اسيل: احسه طيب ..
ريما بإستغراب: مين ..؟!
لفت عليها اسيل وقالت: بقولج و ما تقولي لأحد ..
ريما: اوكي ..
اسيل بإبتسامه: هذا واحد في الجامعه .. ياء عندي وصارحني بحبه لي ..
ريما بحذر: انتبهي انج تثقين فيه .. يمكن يستغلج لغرض ثاني ..
فهزت اسيل راسها بالنفي: لا لا .. انا ماني مدمغه لهذي الدرجه .. اقدر اعرف الانسان الصاج من نضرة عيونه ومن طريجة كلامه واسلوبه ..
ريما: يعني تحسي انه يحبج ..
اسيل: انا ما احس .. انا متأكده من هذا .. هو صارحني وبكل صدق وقال انه قابل بنات كثير ولعب على بنات كثير بس عمره ما حب غيري وما راح يحب غيري .. وكمان قال انه لو اني رفضته يمكن يصير فيه شي .. الشاب يا ريما يهبل من كل النواحي .. شكله وعيونه وشعره وابتسامته وضحكته وكلامه وكل شي فيه .. صحيح اني كنت اشوفه في الجامعه بس كنت اشوفه كلمحه بس .. اما في الكلاس شفته وشفت قد إيش عيونه تعكس صفاء قلبه .. صحيح كان المجان كله ظلام بس قدرت اشوف ملامح وجهـ ...
فقاطعتها ريما بضجر: خلاص خلاص .. اكلتي الولد بقشوره من كثر ما تمدحينه ..
اسيل بأبتسامه: مره طيب ..
ريما: خلاص عرفنا ..
ولفت تطالع في الفلم .. وبحركه مفاجئه لفت على اسيل وقالت: من فين ياب رقمج ..؟!
فهزت اسيل كتفها وقالت: ما ادري ..
ريما: كيف ما تدرين .. يعني انتي اعطيتيه رقمج ..
اسيل: لا .. هو يابه بنفسه ولمن سألته كيف .. قالي اللي يحب لازم يعرف كل شي عن حبيبته .. وما جادلته في هذا الامر ..
ريما: ياااهوو والله محد قدج .. طلع واحد يموت فيج ..
فتنهدت وكملت: الله يسعدكم ان شاء الله ..
اسيل: ان شاء الله وعقبالج ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

ريما: آرثر ..
آرثر: نعم ..
ريما بالصعوبه: اسيل تحبك وايد .. ابيك تسعدها قد ما تقدر ..
آرثر بإبتسامه: اكيد ..
طالعت فيه .. هي قررت انها ما تكون انانيه وتتركه لأختها ..
آرثر: انا رايح واتمنى انج تشيلين السحر اللحين عشان يمديها تذاكر ..
ولف عشان ينزل فقالت ريما: آرثر ..
آرثر: نعم ..
ريما: انا ما فكرت اني اسحرها بس اصدقائك مايكل واليزا هم اللي دخلوا الفكره براسي ..
طالع آرثر فيها بتفاجئ وبعدين ضرب قزاز السياره بقوه بإيده ..
آرثر بعصبيه: اليزا .. مستحيل توقفين شرج ..
سكت فتره بعدين نزل من السياره وراح ..
حطت راسها عالدركسون وبكت .. بكاء يسمى وداع لأحد تحبه .. حتنساه وترجع ريما المغروره والمتكبره ..
بعد نص ساعه هدت نفسها وحركت السياره واتجهت عشان تفك السحر عن اختها ..





================================================== ==================





في جناح اسيل .. كان وائل يرتب الاكل فوق طاولة الطعام واسيل جالسه في الصاله وماسكه كتابها وسرحانه ..
وائل: اسيل ياللا .. ما تبي تتعشي ..؟!
طالعت فيه بعدين قامت وجلست عالطاوله وبدت تاكل بهدوء ..
بدأ هو ياكل ويطالع فيها فقال: ها كيف المذاكره ..؟!
اسيل: ..............................
وائل: ان شالله تنجحين ..
اسيل: ..............................
وائل: قريت خبر في الجريده .. تعرفين ليش المصاريه خفيفي دم .. يقول طبيب نفسي انه عشانهم ياكلون الكشري ..
اسيل: ..............................
وائل: صراحتا انا ماصدقت بس يقولون انه من جد دراسات اثبت هذا ..
اسيل: .............................
وائل: اسيل تكلمي .. قولي شي ..
اسيل ساكته ولا ردت عليه وهي تطالع في الصحن حقها وتحسه يتحرك من مكانه ..
غمضت عيونها وفتحتها وتحس الدنيا تدور فيها ..
فجــــــــــــــأه حست بمغص شديــــــــــــــــــــــــــــد ببطنها وجلست عالارض ومسكته بقووووووووه ..
قام وائل بخوف وقال: اسيل شفيج ..؟!
مسكت بطنها وهي تحس بألم قوي وصرخت: آآآآآآآآآآآآآه بطنــــــــــــــي ..
جلس عندها وقال: اسيل شفيه بطنج ..؟!
هزت راسها وهي تقول: آآآآه يوجعني آآآآآآآآآآآه ..
وائل: طيب تبيني اوديج المستشفى ..؟!
اسيل بصراخ: لاااااااا ما ابــــــــــــــي .. آآآآآآآآه ..
وائل: طيب اهدئي وانا راح اييب لج شي تشربينه ..
مسكت فمها وراحت جري للحمام وبدأت تستفرغ دم وبألم ..
طالع وائل ناحية الحمام وهو مو داري ايش يسوي ..
بعد فتره طلعت وهي تحس بدوخه وجلست عالكنبه ..
جاء وائل عندها وقال: اسيل انتي بخير ..؟!
هزت راسها بإيه وانسدحت عالكنبه ..
وائل: ماتبغين تاكلين ..؟!
اسيل بتعب: مابي ..
وائل: خلاص براحتج ..
قام وراح اكل شوي وبعدين لم الاكل ورفع الاغراض وبعدين جاء عند اسيل وشافها نايمه ..
راح لغرفتها واخذ لحاف السرير وغطاها بأسيل .. وهو يغطيها لامست ايده ايدها ..
انفجع ومسكت ايدها وشافها حاره .. حط ايده على راسها وكانت الحراره مرتفعه مرره ..
وائل: البنت مصخنه ..
اسيل: مابي .. مابي ..
طالع فيها فشافها نايمه والعرق يتصبب من وجهها ويسمعها تون وتآهي ..
وائل: حرارتها مو طبيعيه ..
راح للمطبخ واخذ طاسة مويه ومنشفه .. جلس عندها ومسح وجهها بالمنشفه المبلله بمويه بارده شوي ..
بلل المنشفه ومسح ايدها ورقبتها وبداية صدرها عشان تخف الحراره ..
قاس حرارتها ومازالت نفسها .. طالع فيها وهو يحس ان وناتها زادت وكأنها بدت تتشنج ..
خاف عليها فلبس جزمته واخذ مفتاحه وبعدين شالها ونزلها عنده في السياره وراح لمستشفى خاص ..

...:":.. في المستشفى ..:":...
دخلوها الطوارئ وجلس وائل في الانتظار ينتضرها ..
تردد انه يتصل بفارس او عمه بس بطل لأنه ما يبغى يخوفهم وخصوصا ان فارس وراه اختبار ..
بعد فتره طلع الدكتور وسأله وائل عن حالة اسيل ..
الدكتور: ارتفاع في درجة الحراره فأعطيناها خافض وان شالله تصير بخير ..
وائل: طيب ماراح تطلعونها ..؟!
الدكتور: معليش بنخليها عندنا لين الصبح عشان نطمئن عليها لأن الصخونه عندها شديده ..
وائل: بس هي طالبه وباجر عليها امتحان ..
الدكتور: والله ما ادري ايش اقولك بس خطر نطلعها اللحين من دون رعايه ..
وائل: طيب انا راح اطلعها واييب لها ممرضه تنتبه لها ..
الدكتور: اذا كان جذي فمافي مشكله ..
خلص وائل الاجراءات واخذ اسيل ورجع للفندق .. حطاها عالسرير وجلست الممرضه عندها عشان تنتبه لها ..
وقف وائل عند باب الغرفه يطالع فيها ويقول في نفسه: "شفيها ..؟! صحيح احنا داخلين فصل الشتاء بس الجو باجي حار .. اخاف يكون هذا من تأثير السحر .. وين آرثر ذا وين طس ..؟! باجر لازم اشوفه واتفاهم معاه .. هه قال يحبها قال .. لو يحبها بجد جان صلح اي شي عشانها .. شخص جــــــــــــــذاب" ..
وضرب بإيده بقوه عالباب من العصبيه ..
وائل: غبي .. شخص غبي .. ما ادري اسيل ايش شايفه فيه عشان تحبه .. انسان مليق لآخر درجه .. بس مستحيل تكون اسيل تحبه .. مستحيل ..
طالع في اسيل وبعدها خرج وجلس في الصاله عشان لو صار شي يكون موجود ..





==================================================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس