عرض مشاركة واحدة
قديم 9 - 3 - 2014, 08:40 PM   #77


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



صباح يوم السبت .. صحيت دانا وجهزت نفسها وكان تفكيرها كله في عادل ..
هي تعترف انها غلطت بس المشكله ان عادل مو راضي يسمع لها وهذا الشي معور قلبها لأنها تكره تشوف احد زعلان منها حتى لو كان عدو لها ..
اخذت شنطتها وطلعت فشافت امها وعادل على طاولة الفطور ..
فجلست وهي تقول: صباح الخير ..
ترك عادل اكله وراح لغرفته .. طالعت دانا فيه وحست بغصه عورت قلبها بقوه ..
الام: دانا ايش اللي بينج وبين عادل ..؟!
نزلت دموع دانا كالعاده وبعدها اخذت شنطتها وراحت عند غرفة عادل ..
دانا بصوت باكي: عادل انا رايحه للاختبار .. ادعيلي يا عادل زي دايم خلاص ..؟!
استنت تسمع رده بس ما سمعت شي فخرجت وهي تبكي وركبت السياره وراحت للجامعه ..
طالعت الام في طاولة الاكل وقالت: الله يهديهم هالاولاد .. متخاصمين ولا واحد راضي يقولي ليش .. واحد ساكت والثانيه تبكي ..
قامت ترفع باقي الفطور وترتب البيت ..
اما عن دانا فوصلت للجامعه وراحت عند الشله فشافتهم كلهم موجودين ما عدا سامي ..
دانا: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
يزيد: ها .. كيف النفسيه يا عادل ..؟!
عماد: اكيد زفت ..
فجلست وقالت: عاديه ..
ريان: عاديه ..؟! شكلك ما استوعبت انها اختبارات نهائيه ..
صالح: واخيرا احد قال عاديه مثلي ..
يزيد: ما عليكم شرهه .. دوافير الشله ..
عماد: يا شباب .. سامي تأخر وايد والاختبار بيبدأ بعد ثلث ساعه ..
........: ان شالله مايي ابدا ..
لفوا وشافوا نفس الشله الملقوفه ..
ريان: يالله صباح خير .. نعم شتبون مع صباح زفت ..؟!
غيدا: ما ابي شي ..
خلود: ضنيت فينا ضن سوء يا رين ..
عقد ريان حواجبه وقال: رين ..؟! وين الالف .. لهدرجه يوعانه ..؟!
خلود: لا مو يوعان .. بس بكيفي احذف اي حرف ابيه ومحد يقدر يمنعني ..
ريان: اوكي براحتج ..
خلود: لو سمحت قول براحتك مو براحتج ..
ريان: بكيفي اقول اي كلمه ابيها ومحد يقدر يمنعني ..
وحرك حواجبه بطريقه منرفزه ..
يزيد وعماد: ههههههههههههههههههههههههه ..
عصبت خلود بس مسكت نفسها وتصنعت البرود وهي تقول: ها ها ها بطني تقطع من الضحك ..
ريان: عماد يزيد لا تضحكون .. اخاف عليها من تقطع البطن هههه ..
غيدا: شفيك انت .. عبالك انك خفيف دم ..؟!
خلود: خلوه ياخذ راحته ..
ريان: يالبى خلود .. هذول هم الاوادم اللي يحسون ..
خلود بعصبيه: لو سمحت اسمي خالد ..
ريان: اوكي ولا تزعلي يا حياتي .. خالد خالد .. ها رضيتي ياخلود ..؟!
عصبت خلود وسحبت تهاني وراحت ..
ريان: ههههههههههههههههههه ..
غيدا: اضحك كما يحلو لك يا حبيبي لأنه ما يهمنا .. المهم سامي ليش تأخر ..؟!
يزيد: يقول ما يبي يختبر ..
غيدا بدهشه: من جد ..؟!
غدير: ما اصدقكم ..
عماد: احنا اصحابه وندري اكثر منكم ..
غيدا: وليش ما يبي يختبر ..؟!
ريان: ليش هذا الاهتمام بسامي ..؟!
طالعت غيدا فيه وقالت: اهتمام ..؟! لا انت غلطان يا استاذ .. انا اسأل لأني ابي اعرف وينه .. واذا عرفت وينه اطفشه من حياته .. عرفت ليش ..؟!
ريان: شكرا عالتوضيح ..
غدير: خلاص سامي مو هنا .. خلينا نمشي ..
غيدا: اول شي ابيهم يجاوبوني .. سامي وينه ..؟!
عماد: تعبان ويمكن يغيب ..
غدير: لا يا شيخ .. احلف عشان اصدق ..
صالح: لو سمحتم انتم تشغلونا فممكن تبعدون عشان نراجع ..
غيدا: نراجع ..؟! هههههههههههههه ..
غدير: هههههههه ايش الدفرنه ذي ..؟!
طالعت دانا فيهم .. صج انهم ناس فاضيين ومستحيل يروحون عشان تقدر تذاكر آخر درس لأنها ما ذاكرته ..
قامت واخذت كتابها عشان تذاكر في مكان ثاني .. فلفت وراحت ..
شافتها غدير وقالت: هيه هيه ياللي يسمونك عادل ..
انفجعت دانا ورجع لها الخوف مره ثانيه ..
ريان بحده: نعم يا استاذه غدير .. تبي شي ..؟!
غدير: اتوقع اني ما حاجيتك ..
ريان: عــــــــــــــادل يبي يراجع .. اذا في شي مهم قوليه لي انا ..
طالعت غدير فيه بنضرات ورجع ريان نفس النضرات لها ..
ريان: خلاص يا عادل روح ..
لفت دانا على ريان تطالع فيه فتره وبعدها راحت عنهم ..
غدير: اشوفك تدافع عنها .. ممكن اعرف ليش ..؟!
ريان بعصبيه: ممكن اعرف ليش ما تسكتي وتاكلي تبن ..؟!
ابتسمت غدير وقالت: يصير خير ..
ريان: فعلا يصير خير ..
فراحت غدير هي وغيدا ..
ريان: غبيه ..
صالح: شسالفه ..؟!
يزيد: انت شكلك تعرف شي يا ريان صح ..؟!
عماد: كلامك معاها يدل انك تعرف كل حاجه .. ايش السالفه ياريان ..؟!
طالع ريان فيهم فتره بعدين قال: يا شباب الساعه ثمانيه إلا خمس ..
طالعوا فيه فتره فقال صالح بسرعه: الاختبــــــــــــــار ..
فاخذوا كتبهم وكل واحد فيهم قعد يذاكر بصوت اعلى من الثاني وسرعه اكبر من الباقي ..

.................................................. ......

اما عن وصايف فكانت واقفه عند باب المبنى وتطالع في الساحه تدور على اسيل ..
وصايف: وينها .. وينها ..؟!
لفت بعيونها عالساحه كلها وقالت: مستحيل تكون غايبه .. مستحيل لأنه محد يغيب ايام الاختبارات ..
بعد فتره دخلت للمبنى وراحت عند كلاس اسيل ودخلته ..
راحت عند واحد من الطلاب وقالت: لو سمحت ..
طالع الطالب فيها وقال: نعم ..
وصايف: اسيل يات اليوم ..؟!
الولد: وانا شاللي يدريني ..؟!
وصايف: اقصد شفتها ولا لا ..؟!
الولد: بصراحه ما شفتها واذا شفتها ماراح اقولج اني شفتها وراح اقول ما شفتها ..
وصايف: تستهبل انت وويهك ..؟!
الولد: لا ما استهبل .. هذي طبيعتي وهذا مزاجي واسوي اللي ابي اسويه يا آنسه ..
وصايف: صج ناس سخيفين ..
الولد: انا سخيف ..؟! افا ما توقعتها منج .. عالعموم انتي مو اول وحده تقوليلي سخيف .. مافي مشكله ..
اعطته نضرة استحقار وخرجت من الفصل .. مشيت في الممر وهي حدها معصبه وفي نفس الوقت مستغربه ..
مستغربه من نفسها .. كانت اول نادرا تتكلم واللحين صارت تتكلم بكثره وصارت اعصابها ثايره ومو بارده ..
طنشت كل هذا وراحت لكلاسها وهي تقول في نفسها يمكن ان اسيل متأخره وراح تدور عنها بعد الاختبار ..





================================================== ==================





كان انس واقف ومتكي عند باب الكلاس ينتضر طارق وفهد يرجعون من الحمام ..
كان سرحان ويفكر بأمور شتى وكثيره جدا واهم هذي الامور هي اخـ.... ..
د.راكان: انــــــــــــــــــــــــــــس ..
لف انس بفجعه عليه ولمن شافه كشر بوجهه ..
د.راكان: من زمان اناديك بس شكلك كنت سرحان ..
لف انس وجهه عنه عالجهه الثانيه ..
د.راكان: مبروك .. سمعت ان اختك الاء انخطبت .. ما كنت اتوقع ان ذيج المرجوجه بتنخطب .. اتذكرها لمن كنت ايي ازور ايمان جانت تخرب علينا ..
طالع انس فيه وقال بحده: شتبي ..؟!
د.راكان: انا عمري ٢6 سنه .. يعني الفرق بيني وبينك خمس سنوات .. يعني لمن تحاجيني لازم اسلوبك يكون فيه احترام ..
انس: انت آخر واحد اعدل اسلوبي وياه .. لأنك كنت سبب في موت اقرب اخواتي لي ..
د.راكان: الموت بيد الله يا انس .. وهذا الشي قدر ومكتوب وكانت حتموت حتى لو كانت في البيت ..
طالع انس فيه وقال: بس فيه فرق .. لو ساعدتها وآذيت نفسك عشان تنقضها بيكون فيه تأثير داخلنا وداخلك .. بس انك تكون واقف وهي تغرق وتطلب المساعده وانت ما تحركت فهذا يعني انك انسان اناني وجشع وعمرك ما حبيتها من قلب .. انا ما اعترض على قضاء الله بس انت انسان اقل ما يقال عنك انك حقير .. آسف عالكلمه بس انت تستحقها ..
لف وراح وراكان يطالع فيه لين اختفى من قدامه ..
هز راسه وراح لناحية مكتب المدير عشان عنده شغله هناك ..
دخل المكتب فشاف سامي وابوه موجودين هناك ..
د.راكان: شكلك مشغول ..
المدير: ايه .. بس ترى الاوراق في الملف الاخضر اللي في الدولاب هذا ..
راح الدكتور راكان وفتح الدولاب وطلع الملف وقعد يدور الاوراق وهو يطالع في سامي بإستغراب .. لأن سامي كان جالس وباين انه في شي مضايقه ويطالع الارض بسرحان ..
لف راكان يطالع في الاب اللي كان جالس جلسة البطرنه والرزه واضحه عليه ويتكلم مع المدير بطريقه حضاريه لآخر درجه ..
راكان في نفسه: "شسالفه ..؟!" ..
اخذ راكان الاوراق وسمع المدير يقول: صحيح انك متأخر بس اوكي خلاص انا موافق ..
الاب: جذا تمام ..
طلع راكان من المكتب ووقف وهو يسأل نفسه عن السالفه ..
لف على جهة المكتب وشاف سامي خرج منه وقفل الباب واتكئ على الجدار اللي جنب الباب ..
د.راكان: سامي شفيك خرجت ..؟!
سامي بهدوء: يبغون يتكلمون كلام خاص ..
د.راكان: طيب روح عالكلاس لأن اختبارك اكيد بدأ ..
طالع سامي فيه بعدين طالع في الجدار اللي قدامه ومارد ..
د.راكان: سامي شفيك ..؟! ابوك مستحيل يي هنا إلا اذا كان السبب جايد .. سامي هذي اول مره اشوفك متضايق جذي .. شسالفه ..؟!
سامي بهدوء: مافي شي .. لا تشغل بالك ..
طالع فيه الدكتور راكان وعرف انه مستحيل يعلمه عن السالفه ..
فلف وراح يكمل شغله ..

.................................................. ......

عند باب الجامعه نزل الاب من السياره ودخل الجامعه ..
اتصل بوائل وقال: اسمع وائل ..
وائل: هلا عمي ..
الاب: اسيل اللحين بخير ..؟!
وائل: الصخونه خفت شوي وقالت انها تقدر تختبر بس انا اضن انه صعب عليها تختبر لأنها بالصعوبه تقدر توقف بسبب الحراره الداخليه ..
الاب: خلاص انا بدخل عند المدير واعرض عليه حالة اسيل عشان يختبرها في مجان لحالها وان شالله يوافق .. انت اللحين ييبها خلاص ..؟!
وائل: اوكي ..
الاب: بسرعه .. ياللا مع السلامه ..
وائل: باي ..
قفل الاب واتجه لغرفة المدير .. اليوم الصباح جاء عنده وائل وخبره عن حالة اسيل واعطاه اوراق المستشفى ..
كان بيروح الاب عندها ويوديها الجامعه بنفسه بس خاف تكون على نفس حالتها وتطرده وتنهار اكثر ويفوتها الاختبار وعشان كذا طلب من وائل انه يجيبها ..
وصل الاب لغرفة المدير وطالع في سامي باستغراب فقال: في احد عند المدير ..؟!
طالع سامي فيه وقال: ايه ..
فتنهد الاب وقال: مو وقته ..
انفتح الباب وطلع ابو سامي وقال لولده: انتهى كل شي ياولد الراهي .. ادخل عالمدير خله يكمل الاجراءات ..
هز سامي راسه .. فراح ابوه .. وابو اسيل مازالت كلمة الراهي تتردد في اذنه ..
انصــــــــــــــــــــــــــــدم لمن تذكر هذا اللقب وطالع في ابو سامي وهو يروح ..
سامي: يا عم ..
انتبه له الاب وقال: نعم ..
سامي: اذا كنت مستعيل فتقدر تدخل قبلي ..
فطالع الاب فيه فتره وقال: ايش اسم ابوك ..؟!
استغرب سامي من سؤاله وقال: اسمه سلطان محمد الراهي ..
سكت الاب فتره طويله بعدين قال: ما توقعت ان الاقدار بتخليني اقابل عمها ..
طالع سامي فيه بإستغراب ..
حس الاب بعصبيه بداخله وهو يتذكر كل شي صار قبل ١7 سنه ..
طنش كل هذا ودخل يكلم المدير ..
.........
عند بوابة الجامعه وقف وائل سيارته وقال: وصلنا ..
رفعت اسيل نظرها وطالعت في الجامعه فتره بعدين قالت بتعب: شكلهم بدأوا الامتحان ..
وائل: ولا يهمج راح تختبرين ..
نزل وراح لجهتها وفتح باب السياره وساعدها عالنزول وجسمها مازال حار من الصخونه ..
مشيت وهي متكيه ايدها على وائل وعند باب الجامعه .. كانوا بيدخلون بس خرج في نفس الوقت ابو سامي وصك فيهم بدون لا يدري ..
بغت اسيل تطيح بس وائل مسكها وقال بعصبيه: انت اعمى ..
فوقف وائل كلامه لأنه طلع رجال كبير وهو عباله انه طالب ..
وقف ابو سامي وهو يطالع بوائل نظرة استعلاء ووائل تنرفز من نظراته ..
فلف ابو سامي نظره على اسيل بس .. بس عقد حواجبه وهو يطالع فيها ..
ابو سامي: مين ذي ..؟!
وائل: بنت عمي .. ليش تسأل ..؟!
ابو سامي: متأكد انها بنت عمك ..؟!
وائل: ايه متأكد ..
ابو سامي: يعني ما لقيتوها ضايعه وربيتوها ..؟!
انصــــــــــــــدم وائل من كلامه واسيل عاقده حواجبها وهي تطالع فيه وتطالع في وائل ..
اسيل: وائل شيقصد ..؟!
وائل: انت غلطان .. انا متأكد انها بنت عمي ..
طالع ابو سامي فيه فتره وبعدين طالع بأسيل ومد يده يشيل شعرها عن رقبتها وانتبه للجرح القديم اللي برقبتها ..
مسك وائل ايد ابو سامي وبعدها بهدوء وقال: شتبي بالضبط ..؟!
ابتسم ابو سامي وبعدين لبس نضارته ولف وركب سيارته وراح ..
طالعت اسيل فيه ولفت على وائل وقالت: وائل ايش يبغى وشيقصد بكلامه ..؟!
وائل: يمكن بنته ضايعه وشبه عليج ..
سكتت اسيل وهي مو مقتنعه ودخلت معاه واتجهوا لغرفة المدير ..
وصلوا لغرفة المدير .. واول ما شافت اسيل سامي عصبت ولف وجهها ..
عدل سامي وقفته بتفاجئ وقال: اسيل ..؟!
طالع وائل فيه وبإسيل بإستغراب ..
سامي: سلامات ..
اسيل: ........................
سامي: شكلج زعلانه مني .. آسف يا اسيل ..
استغربت اسيل .. ما توقعت انه يتاسف ..
خرج المدير من الغرفه ولمن شاف اسيل قال: هذي اسيل ..؟!
وائل: ايوه ..
المدير: سلامات .. باين عليج تعبانه وايد ..
اسيل: الله يسلمك ..
المدير: تعالي وياي ..
فتركت اسيل وائل: خلاص اقدر امشي ..
وائل: متأكده انج ما تحتايين مساعده ..؟!
اسيل: ايه .. شكرا ..
مشت بهدوء وتعب مع المدير وراحت لغرفه وجلست وبعد شوي جاء دكتور عشان يشرف على اختبارها ..
اما الاب فراح ووائل انتضرها في السياره لين تخلص من اختبارها ..





================================================== ==================





الساعه ١١ كان فارس واقف مع شلته ويطالع في الساحه ..
ماهر: شرايك يا فارس ..؟!
فارس: ها ..؟!
ماهر: وش اللي ها ..؟!
سامر: ترى فارس من زمان وهو مو معانا ..
منصور: تدور على مين يافارس ..؟!
سامر: حتى انا لاحظت انك تطالع في الساحه وكأنك تدور احد ..
منصور: لا يكون اللي بالي بالك ..؟!
فارس: صج انك سخيف .. لا انا ادور على آرثر ..
ماهر: آرثر ..؟! مين آرثر ..؟!
سامر: احس اني سمعت اسمه بس ما اتذكره ..
فارس: التركي اللي الصف الرابع ..
منصور: وليش تدور عليه ..؟!
فارس: بيني وبينه موضوع خاص ..
منصور: وش هو هذا الموضوع ..؟!
فارس: اقولك خااااااص ماتفهم ..؟!
منصور: طيب قولي عشان اتفاهم معاه .. انا في نفس عمره وعقلياتنا كبيره وتفهم بعض ..
ماهر: كأنه يقصد ان عقلياتنا صغيره ..
سامر: واذا كانت عقليتك كبيره فليش رسبت ثلاث سنوات ..؟!
ماهر: كانت بتكون هذي آخر سنه لك لو ما رسبت ..
منصور: الكسل هو السبب يا حبايبي .. دخلت المدرسه لأن الكل يدخلها وعمري ما حبيتها ولا مره ..
فارس: اتركوا هذرتكم ذي ودوروا معي عن آرثر ..
سامر: شكل السالفه مهمه ..
ماهر: بس احنا ما نعرفه عشان ندوره ..
فارس: ببساطه هو الاجنبي الوحيد في الجامعه .. اذا لقيتوه قولولي ..
منصور: والله شكلك تبيه وبقوه ..
فارس: ايه الموضوع ضروري وايـ....
وقف وقال: خلاص خلاص لقيته ..
تركهم وراح لآرثر اللي كان توه طالع من الجامعه ..
فارس: آرثر ..
وقف آرثر ولف عليه وقال: اهلين فارس ..
فارس: كيفك ..؟!
آرثر: تمام .. كيف الاختبار معاك ..؟!
فارس: حلو .. المهم لا يكون نسيت موضوعنا ..
آرثر: لا ما نسيته .. امس السحر انفك ..
فارس بدهشه: بجــــــــــــــد ..؟؟؟!!!!
آرثر: ايه ..
فارس: بس وائل ما كلمني ولا قالي شي ..
آرثر: يمكن ما انتبه .. كيف اسيل ..؟!
فارس: والله ما ادري عنها .. صحيت وييت انا واختي هنا بسرعه ..
آرثر: سلملي عليها ..
فارس: ان شالله .. مع السلامه ..
آرثر: مع السلامه ..
راح آرثر فلف فارس وشاف ريما توها خارجه من الباب فراح لها ..
فارس: ها كيف الاختبار ..؟!
ريما: الحمد لله تمام ..
فارس: شفيج .. احس انج تعبانه ..
ريما: مصدعه شوي من الاختبار ..
فارس: سلامات ..
ريما: الله يسلمك .. ياللا انا برجع البيت ..
فارس: خلاص بييب اغراضي وبأيي ..
فراحت ريما للسياره وركبتها ..
ريما: آآآه ياراسي .. لازم تتحملي ياريما .. لازم تتحملي ..
شغلت السياره وهي تقاوم الصداع قد ما تقدر ..
ركب فارس السياره وراحوا للبيت ..
فارس: نسيت اقولج ..
ريما: وشو ..؟!
فارس: امس فيصل كلمني ويسلم عليج ..
ريما: ما سأل عن اسيل ..
فارس: إلا سألني وقال ها اسيل شفيت ولا مازالت تعبانه ..
ريما: ايش قلت له ..؟!
فارس: عرفت انه يستهزئ فما رديت عليه ..
ريما: متى بيرجع ..؟!
فارس: ما ادري عنه .. مره يقول بعد اسبوعين ومره بعد اسبوع ومره يقول لمن اخلص شغلي .. فيصل محد يقدر ياخذه منه اي شي ..
ريما: فارس ..
فارس: نعم ..
ريما: اسيل اختبرت اليوم ولا لا ..؟!
فارس: والله ما ادري عنها .. امس ابوي قال انه بيي الجامعه ويتكلم مع المدير ..
ريما: طيب وش صار ..؟!
فارس: ما ادري .. نسأل ابوي لمن يرجع من شغله ..
ريما: طيب ..
وصلوا البيت وبدلوا ملابسهم وكل واحد منهم راح لغرفته يرتاح وينام ..

.................................................. ......

في نفس الوقت هذا كانت وصايف تلف المدرسه لف تدور على اسيل ..
بعد مده طويله من البحث تعبت وجلست عالكرسي ترتاح ..
سيف: كنتي تدوري اسيل صح ..؟!
رفعت راسها وشافته واقف فقالت: ما لقيتها ..
سيف: سألت عنها الكلاس وقالوا ما حضرت الاختبار ..
انصدمت وصايف وقالت: ما حضرت ..؟؟!! معقوله حتى ايام الاختبارات بتغيب ..؟!
سيف: خليني اكمل كلامي ..
طالعت فيه باستغراب وقالت: طيب كمل ..
سيف: سألت الدكتور عنها فقال انها يت اختبرت لوحدها وراحت لأنها كانت وايد تعبانه ..
وصايف: عساها بمرض الموت يارب ..
جلس سيف وقال: ليش تدعي عليها ..؟!
وصايف: لا تتدخل ..
طالع فيها سيف فتره وهو مستغرب .. اول مره بحياته يشوف بنت شخصتها زي كذا ..
قامت وقالت: بسألك سؤال ..
سيف: اسألي ..
وصايف: انت ليه تساعدني ..؟!
طالع فيها بعدين قال: مدري ..
لفت تطالع فيه وقالت: شنو ..؟! ما تدري ..؟!
سيف: من صج انا ما ادري .. يمكن لأنج وحده غريبه شوي وابغى اتعرف عليج اكثر يمكن ..
اخذت شنطتها وقالت: بااي ..
خرجت وركبت سيارتها الهمر السوداء وراحت للبيت ..





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس