عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 01:27 AM   #91


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في المستشفى ..
كانت وصايف واقفه قدام الممرضه تكلمها واسيل تطالع فيها ومو فاهمه شي من كلامهم لأنهم يتكلمون انجليزي ..
كانت مستنده عالجدار فطالعت قدام بتفكير .. وش بيصير اللحين .. اللحين راح تعرف الشي اللي تبغاه ذي اللي اسمها وصايف ..
تهندت بألم .. ما تدري ليه تحس بضيقه والم في صدرها وخاصتا اذا شافت وصايف وهذا السبب اللي خلاها توافق تجي معاها وما تعارض ..
جت وصايف عندها وقالت: تعالي .. راح يكشف عليك دكتور وبعدها راح تعرفين كل شي واذا في راسج اسئله راح تعرفين اجابتها بعد ما يكشف عليج الدكتور ..
طالعت اسيل فيها فتره .. فمشيت معاها عشان تعرف ايش هالشي اللي بيصير ..
وقفوا قدام غرفه وقالت وصايف: انا اتفقت معاه على كل شي .. ادخلي ..
دخلت اسيل وشافت دكتور جالس ويطالع في الاوراق اللي قدامه ..
رفع راسه وقال: اهلا .. تفضلي ..
جلست اسيل وقالت: شكرا ..
قفل الملف اللي قدامه وقال: انتي اسيل الرملي ..
اسيل: ايوه ..
الدكتور: اعطيني بطاقتج الاحوال عشان اتأكد ..
اسيل: ها .. بس انا ما يبتها ..
سكت شوي بعدين قال: اوكي مافي مشكله .. انتي مستعده للكشف الكامل اللحين ..؟!
استغربت اسيل .. ايش تبغى البنت من الكشف الكامل .. حست بتردد وخوف ..
بغت تقول ما ابغى بس بطلت .. خلاص مابقي إلا الكشف .. راح تكشف وتشوف ايش نهاية هالامر ..
اسيل: ايه جاهزه ..
الدكتور: امشي معاي لغرفة الكشف ..
اسيل: طيب ..
خرج الدكتور واسيل تطالع فيه فتره بعدين خرجت وراه ..
طالعت فيهم وصايف لمن خرجوا وراحوا ..
جلست على الكراسي تنتظرهم وهي تاكل اظافرها من التوتر ..
طالعت في ساعتها وشافت الثواني تمر وكأنها ساعات ..
شالت اظافرها من فمها وقالت: لو طلعت بنت سميه وش حسوي ..؟!
سكتت تفكر .. هي كانت تبغى تنتقم بس المشكله ما تعرف كيف ..
تفكيرها كله مشوش .. اصلا هي ماهي وصايف القديمه .. كانت اول جامده ونادرا تتكلم ودمعتها ما تنزل ..
بس من يوم رجعت للدوحه وللبيت تغيرت تمام .. صارت دايم متوتره وصارت كل ما تذكرت الماضي تبكي وووو ….….…. الخ ..
هزت راسها تبعد هالتفكير .. اللحين هي تبغى تعرف ان كانت البنت هي بنت سميه او لا ..
طالعت في ساعتها وشافت انه مر خمس دقايق ..
وصايف: اووووف تأخروا ..
رجعت تاكل اظافرها وهي تقول: اصبري يا وصايف .. ما يمديهم يخلصون بسرعه ..
مــــــــــرت عشـــــــــــــــر دقايق ..
وبعدها مرت ربــــــــــــــــع ساعه ..
قامت وقالت: المفروض يخلصون ..
مشيت لين وصلت للغرفه ومدت ايدها عشان تدق بس طلعت اسيل والدكتور قبل لا تدق ..
طالعت فيهم وبعدها قالت: خلصت ..؟!
الدكتور: ايوه ..
وصايف: ها .. شصار ..؟!
طالع الدكتور فيها وقال: مرونا باجر عشان تلقوا النتائج ..
وصايف: شنــــــــــــــــو ..؟! انا ابيها اللحين ..
الدكتور: ما يمدي ..
وراح ..
اسيل: اللحين ممكن تفهميني ايش السالفه ..؟!
سكتت وصايف شوي مقهوره لان النتائج ما طلعت اليوم بعدين قالت: باجر تعرفين ..
اسيل بإنفعال: انا مب لعبه عندج .. انا ما اعرفج ومع هذا اخذتيني بسيارتج فسكت ووديتيني المستشفى وسكت .. دخلتيني عند دكتور يكشف علي وسكت .. بس اللحين لاااا .. ابي اعرف منو انتي وايش تبين مني وايش مصلحتج .. ماني متحركه من هني لين تفسرين لي كل شي يصير ..
وصايف: قلت انج بنت سميه بس انتي مب مصدقتني .. واخذتج عشان اكشف لج كل شي .. باجر لمن تطلع النتيجه راح تفهمي كل شي ..
بكت اسيل غصب عنها وهي تقول بهدوء: انتم بتيننوني بكلامكم .. احسكم تنفون وجودي بالحياة .. انا اسيل وابوي عبدالرحمن وامي احلام .. شتبون فيني وليش تجذبوني بحجيي ..؟! تركوني لحالي ولا تتدخلون فيني ..
وصايف: طبيعي ما راح تفهمي شي وتحسي نفسج مينونه .. باجر راح تفهمي .. تعالي اوصلج لبيتج ..
لفت وراحت واسيل تطالع فيها ..
مسحت دموعها وراحت ورى وصايف ..
ركبت السياره واتجهت للبيت ..
وقفت وصايف قدام البيت وقالت: تبين باجر اييج نروح نشوف الكشوفات ولا اشوفها لوحدي وبعدين اقولج ..
طالعت اسيل فيها فتره بعدين نزلت من السياره ودخلت البيت من دون لا تقول شي ..
دخلت غرفتها ورمت نفسها ع السرير تبكي ..
بعد فتره سمعت صوت رساله لجوالها .. فتحتها وكانت من وصايف ..
(( بروح باجر الساعه خمسه .. اذا تبيني امرج فأتصلي علي )) ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





في صباح يوم الاحد الساعه ١٢ وفي المطار ..
وصلت الطائره اللي في كندا وعلى ظهرها فيصل ..
نزل من الطياره ووقف يطالع في المكان .. قد ايش اشتاق لقطر وجوها ..
خلص الاجراءات ولمن جاء بيطلع شاف فارس واقف ينتظره ..
ابتسم وجاء عنده: هلا فارس ..
لف فارس عليه وقال: فيصــــــــــــــــل ..
وسلم عليه بحراره وبعد حول نص ساعه .. اخذ فيصل سيارته اللي كانت في المطار وركب فيها هو وفارس واتجهوا للبيت ..
فيصل: كيفك وكيف امي وابوي ..؟!
فارس: كلهم تمام .. امي وابوي مو مويودين ..
فيصل: ليه وينهم ..؟!
فارس: يدي تعبان وراحوا يطمئنون عليه ..
فيصل: يعني باجي انت وريما واسيل في البيت بس ..؟!
فارس: ايوه .. اتصل ابوي وقال يمكن يي باجر ..
فيصل: آها .. طيب كيف ريما ..؟!
فارس: يعني ..
فيصل: شتقصد بيعني ..؟!
فارس: انت شوفها واحكم ..
سكت فيصل يفكر بعدين قال: طيب شخبار اسيل ..؟!
فارس: بخير ..
فيصل: ماني مصدقك لأن هذي ما يي من وراها الخير ..
عصب فارس وقال: لو سمحت يا فيصل ..
وقف فيصل السياره وقال: البنت لاحسه مخك .. انزل انزل ..
نزلوا ودخلوا البيت .. اول ما شافوه قاموا ..
جت ريما وقالت بهدوء: كيفك يا فيصل ..؟!
طالع فيصل فيها وفي وجهها وقال في نفسه: "مهمله نفسها واللي يشوفها يقول مدمنه" ..
فيصل: ريما شفيج متغيره ..؟!
ريما: سلامتك ماكو شي ..
فيصل: متأكده ..؟!
ريما: ايه ..
لف يطالع في اسيل اللي كانت واقفه ..
فتح عيونه بصدمه وقال: وين شعرج ..؟!
فارس: قصته .. ابوي اذن لها ..
فيصل بعصبيه: وانتي كل شوي تقصين شعرج يا آنسه اسيلوه ..
فارس: فيصل اهدأ .. ماله داعي انك تعصب ..
فيصل: اووووف انا طالع .. لمن يجهز الغدا نادوني ..
وطلع فوق غرفته .. طالعت اسيل فيه لمن طلع بعدين جلست ..
جلس فارس جنبها وقال: اسيل ما عليك من كلامه .. هو اصلا يعصب اذا احد قص شعره يعني .......
قاطعته وهي تقول بهدوء: خلاص .. انا اصلا ما اهتميت لأنها مب اول مره ولا آخر مره يخاصمني .. حلو انه خاصمني وبس .. كنت اتوقع انه يضربني ..
طالع فارس فيها وقت طويل بعدين قال: اسيل شفيج .. اليوم مب طبيعيه ابدا ..
نزلت دموعها وقالت بصوت مرتجف: امي اسمها احلام صح ..؟!
استغرب وقال: ايوه ..
اسيل: طيب ليه يقولون ان اسمها سميه ..؟!
انصــــــــــــــــدم فارس وقال: منو قالج ..؟! وصايف صح ..؟! امتى قابلتيها وكيف ..؟! ذي المينونه لا تصدقين كلامها يا اسيل ..
طالعت فيه وقالت: تعرفها ..؟!
سكت شوي بعدين قال: ايه اعرفها .. بيني وبينها مشكله كبيره .. انتي اول شي قوليلي متى قابلتيها وايش قالتلج ..؟!
اسيل: امس الليل وانتم نايمين .. اتصلت علي ونزلت لها الحوش ..
فارس: وبعدين شقالت ..؟!
اسيل: قالت كلام كثير وتقول اني بنت سميه وقالت ابي اصحيج من الغفله اللي انتي فيها .. وكل ما اسألها شسالفه تقول اللحين راح تفهمين كل شي ..
فارس: اسيل لا عاد تطلعي معاها ولا تسمعي لكلامها .. انا متهاوش معها وهي هددتني انها حتفرقني عن اخواني .. اكيد هذي وحده من الاعيبها القذره ..
طالعت فيه فقال: شكلج مو مصدقتني .. اللحين طالعي في ريما .. شايفه كيف تغيرت .. اكيد وصايفوه لعبت عليها بشي انا مو عارف شنهو .. واللحين ياء دورج انتي تلعب عليج .. لا تصدقينها ولا تكلمينها ابدا .. هي تحاول تشككي بنفسج وبأهلج ..
لفت اسيل تطالع في ريما اللي كانت جالسه ومشغوله باللاب اللي ما تفارقه هذي الايام ابدا ..
فارس: طنشيها وطنشي كل حجيهها .. انسيه تماما ولا تخليه يأثر فيج ..
اسيل: طيب ..
ابتسم براحه ..
اسيل: فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: الساعه خمسه ..
فارس: شفيها ..؟!
اسيل: وصايف تقول بأييج الساعه خمسه اليوم ..
فارس: لا تطلعين لها ولا عاد تردين على مكالماتها ..
اسيل: يعني بتروح للمستشفى وحدها ..؟!
فارس بدهشه: اي مستشفى .. لا تقولين انها ......
وسكت وهو يتذكر تهديدها انها راح تكشف ان اسيل مالها تؤام ..
فارس: اسيل لا تروحي معها لأي مجان فاهمه .. مهما صار لا تروحي معها المستشفى ..
اسيل: بس .. بس انا .. انا امس رحت معها المستشفى ..
انصدم فارس وقال: ليــــــــــــــــش ..؟! منو قالج تروحين معها ..؟!
اسيل: .......................
طالع فيها وقال: طيب شصار هناك ..؟!
اسيل: رحت عند دكتور عشان يكشف علي وما ادري ايش السبب .. ويقول تعالوا باجر عشان تشوفون النتيجه ..
فارس بقهر: الحقييررره .. المهم طنشيها ولا تروحين .. انا بتفاهم معاها .. بس انتي قوليلي اي مستشفى رحتم ..
اسيل: مستشفى الـ***** التخصصي ..
هز راسه وقال: اعطيني رقمها ..
طلعت جوالها واعطته الرقم ..
لفوا كلهم جهة ريما لمن سمعوا صوت جوالها يدق ..
طالعت ريما في المتصل وشافت انه ياسر ..
قامت وطلعت فوق لغرفتها .. قفلت الباب وراها وردت ..
ريما: الو ..
ياسر: هلا بروحي .. كيفج ..؟!
ريما: تمام ..
ياسر: شفيه صوتج تعبان ..؟!
ريما بدلع: لا حبيبي ماكو شي .. اكيد تتوهم ..
ياسر: متأكده ..؟!
ريما: اكيد ..
ياسر: طيب ريمو ..
ريما: يا عيون ريمو ..
ياسر: مشتاق اشوفج ..
ريما: "هذا اللي كنت خايفه منه" ..
ريما: متى ..؟!
ياسر: الوقت اللي يعجبج ..
ريما: اممم هذا الاسبوع ما يمديني ..
ياسر: طيب شرايج الاحد الياي ..؟!
ريما: بس هذا يوم دوامات الجامعه ..
ياسر: عادي ماكو مشكله ..
ريما: ايام الدراسه ما اقدر اخرج ..
ياسر"يالجذابه": وليش ..؟!
ريما: اهلي يمنعوني ..
ياسر: بس انا ابي اشوفج الاحد ..
ريما في نفسها: "باين عليه مصر .. شذا الحظ .. يارب اقدر اقنعه بهدوء" ..
ريما: والله ما اقدر يا حبيبي ..
ياسر: دايم ترفضين .. هذي المره انا ابي اشوفج وما ابيج ترفضين حياتي ..
ريما: طيب شرايك الاثنين احسن ..؟!
ياسر: لا .. انصحج توافقين يا قلبي ..
ريما في نفسها: "بدأ يهدد .. يارب استر" ..
ريما: خلاص بحاول ..
ياسر: اوكي .. اللحين مابي اطول عليج .. باااي روحي ..
ريما: باااي حبيبي ..
قفلت الجوال ورمته عالسرير بقوه ..
ريما: الجلب الجلب .. عارف اني من دون هالسم اللي يعطيني اياه ما اعيش ..
جلست ع كرسي التسريحه وقالت: انا الغبيه اللي مسويه فيها اني اضحك عليه .. انقلب السحر عالساحر .. لازم اتصرف قبل يوم الاحد .. لو ما تصرفت راح اضطر اقابل الاشكال القذره هذي .. يارب ساعدني ..
خرجت من غرفتها واول ما شافتها اسيل قامت وقالت: ريما ..
ريما: نعم ..
اسيل: سمعتي شقال فارس ..؟!
ريما: شقال ..؟!
اسيل: يقول ان فيصل يبغى الغدا من البيت مو من برى ..
شهقت ريما وقالت: بس محد يعرف يسوي غدا .. انا ما اعرف شي وانتي يا دوبج تصلحين نواشف للريوق بس ..
اسيل: قلت لفارس فقال ان فيصل راح يعصب اذا شاف الاكل من برى ..
ريما: طيب شسوات ..؟!
اسيل: مدري .. باجي على موعد الغدا ساعتين ..
جلست ريما عالكنبه وهي ساكته بعدين ابتسمت وقالت: لقيتها ..
اسيل بحماس: وشو ..؟!
ريما: صحيح بتكون فشيله بس احنا ييران .. بنطلب من ام مايد انها تسلفنا شغالتها ..
اسيل: من عند غيداؤؤه .. بتتشمت فينا ..
ريما: ما علينا منها .. انا برتب المطبخ وانتي روحي ناديها ..
اسيل بإستنكار: انــــــــــــــــا ..؟!!
ريما: لا انا .. انتي الصغيره .. روحي بسرعه لأنه ماكو وقت ..
اسيل: اووووف .. ريما واللي يعافيج روحي انتي ..
ريما: بلا هذره زايده .. روحي وخلصينا ..
اسيل: عمى .. ان شالله ما اقابلها ..
ريما: اسيل وين فارس ..؟!
اسيل: طلع وقال نص ساعه وبأرجع ..
ريما: طيب انتي تحركي ..
اسيل: اووووف طيب بروح ..
خرجت من البيت وراحت لبيت ام مايد ودقت الباب .. بعد فتره انفتح الباب ..
اسيل: اول مره ادري ان عندكم طفل صغير .. لا يكون غلطانه في البيت ..
غاده: احترمي نفسج .. انا مو صغيره ..
اسيل بإستغراب: صغيره ..؟! ليه انت بنت ..؟!
غاده: ايه بنت .. ليش وش شايفه جدامج ..؟! ولد مثلا ..؟!
اسيل: اللحين تأكدت ان هذا بيت غيداؤؤه .. اسمعي روحي نادي امج ..
غاده: شتبين فيها ..؟!
اسيل: يلعن ام اللقافه .. ناديها وانتي ساكته ..
غاده: احترمي الفاضج عشان اناديها ..
اسيل: عشتو .. صغار ولسانهم هذا طوله .. ضفي ويهج ونادي امج وبلا مهايطه لأني مب رايقه لج ..
غاده: انتي انسانه مو محترمه وانا بعلمج الاحترام ..
وطــــــــــــــــآإخ .. قفلت الباب بوجهها واسيل مدهوشه ..
طفله وتسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟
عصبت ودقت الجرس اكثر من مره .. بعدين سمعت صوت البنت مع صوت وحده ثانيه .. وبعدين انفتح الباب وطلعت الام ..
ارتاحت اسيل وقالت: هلا خالتي كيفج ..؟!
ام مايد: الحمد لله كيفج انتي ..؟!
اسيل: تمام .. اقول خاله اذا ما عندج كلافه ممكن طلب ..
ام مايد: اطلبي حبيبتي ..
اسيل: صراحتا احنا منحرجين منكم بس ممكن شغالتكم نستلفها ساعتين بس ..
ام مايد: ههههههه حلوه نستلفها .. ليش تبونها ..؟!
اسيل بإحراج: لأن اخوي رجع من السفر وهو ملزم انه ياكل من طبخ البيت .. واحنا عاد ما نعرف نطبخ غدا .. حدنا ريوق بسيط وبس ..
ام مايد: ليه رجع فيصل ..؟!
اسيل: ايه .. المفروض يرجع امس بس حصل ضروف وتأخرت طيارته ..
ام مايد: طيب يا حبيبتي ما اقدر اعطيكم شغالتي لأني احتاجها ..
انصدمت اسيل .. ما توقعت انها بترفض ..
اسيل: اوكي مشكوره ..
ام مايد: لا تنسين تمريني بعد ساعه ونص عشان اعطيكم غدا ..
اسيل: ها ..؟!
ام مايد: اللي سمعتي حبيبتي ..
اسيل بإحراج: مشكوره بس مانبي نتعبج يا خالتي و ......
ام مايد: لا لا لا عادي حبيبتي .. واللحين روحي للبيت لأن وقفتج في الشمس مب زينه لج ..
اسيل: مشكوره يا خاله .. مع السلامه ..
ام مايد: مع السلامه ..
راحت اسيل للبيت وفي نص الطريق دق جوالها ..
طلعته من جيبها وتفاجأت لمن شافت انه آرثر .. من يوم ما كلمت امه ما اتصلت عليه ولا هو اتصل عليها ..
دخلت الحوش ووقفت في ظل وردت ..
اسيل: الو ..
آرثر: الو .. هلا ..
اسيل: هلا ..
آرثر: اسيل ..؟!
اسيل: ايوه ..
آرثر: متأكده ..؟!
اسيل: طبعا ..
آرثر: ماني مصدق ..
اسيل: وليه ..؟!
آرثر: مو من عادتج تردين بهدوء ..
اسيل: شتبي ..؟!
آرثر: كيفج ..؟!
اسيل: تمام ..
آرثر: اسيل ..
اسيل: نعم ..
آرثر: الليله اللي راحت طلعتي من دون ما تقوليلي ان كنتي سامحتيني او لا ..
اسيل: طيب وبعدين ..؟!
آرثر: ابي اعرف انتي مسامحتني ولا لا ..؟!
اسيل: مسامحتك ..
آرثر بصدمه: وشو ..؟!
اسيل: اللي سمعته ..
آرثر: انتي .. انتي متأكده ..؟!
اسيل: ايه .. فكرت كثير لين وصلت لهذا القرار ..
آرثر بفرحه: بجد بجد يا اسيل فاجأتيني .. الى الآن انا مو مستوعب اللي قلتيه ابدا .. متأكده انج اسيل ولا انا اتخيل ..؟!
اسيل: ايه انا اسيل .. آسفه على كل اللي صار يا آرثر ..
آرثر: لا لا تعتذرين .. انسي كل اللي صار ولا كأنه شي حصل ابدا ..
اسيل بإبتسامه: طيب ..
آرثر: بن سيني سيفريم .. << انا احبك << ..
اسيل: شذا ..؟!
آرثر: احبج وايد يا اسيل ..
اسيل باحراج: اكلمج بعدين ..
آرثر: ليه ..؟!
اسيل: ابغى اتغدا ..
آرثر: اوكي خذي راحتج ..
اسيل: باااي ..
آرثر: باااي حبي ..
قفلت الجوال وقعدت فتره تطالع فيه .. حست براحه بعد ما انتهى كل شي ..
لفت ودخلت داخل وقالت لريما عن الكلام اللي قالته ام مايد ..
انبسطت ريما وقالت: ياللا حلو .. يت منها مو منا ..








 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس