عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 01:28 AM   #92


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3961يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في العصر الساعه خمسه ..
كانت في غرفتها واقفه بحيره ..
تحس راسها بينفجر من كثر التفكير ..
فتحت دولابها وهي متأكده انه كان هنا .. بس المشكله ما لقت ..
دورت ودورت ولا لقيت ..
رمت نفسها على سريرها بقوه وقالت: وينك يا ذا الضرف ..؟! امي حلفت علي انها لو رجعت من عند الييران وانا ما لقيته راح تنسيني حليبها اللي شربته ..
تربعت وقالت: المشكله اقولها اني نسيت طعمه بس قالت لي ..
كملت بصوت امها: سهامووه وويعوه .. احترمي نفسج .. اوووف ..
انسدحت مره ثانيه وقالت: انا متأكده اني حطيته في الدرج بس ما لقيته .. امي حترجع الساعه سته .. الساعه جم اللحين ..؟!
دخلت ايدها تحت مخدتها عشان تطلع جوالها وتشوف كم الساعه ..
سهام: شذا ..؟!
سحبت شي من تحت المخده وبعدها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه .. الضرف تحت مخدتج يالفاغره هههههههههه ..
اخذته ونزلت تحت وحطته عالطاوله وهي تقول: وين طارق ..؟!
خرجت الحوش فشافته واقف ويطالع في الارض بسرحان ..
جت من وراه وصرخت: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو وه ..
لف عليها بهدوء وقال: سخيفه ..
سهام: ما انفجعت ..؟! صج انك غريب ..
طارق: واللحين وش تبين وخلصيني ..
سهام: في منو كنت سرحان ..؟!
جلس طارق عالكراسي اللي تحت الشجره الكبيره وقال: مالج شغل ..
جلست سهام وقالت: طارق بسألك سؤال ..
طارق: وشو ..؟!
سهام بحماس: كيف هم البنات في جامعتكم ..؟!
طارق: وانتي سوالفج كلها عن الجامعه ..؟!
سهام: ما عليك مني وياوب .. كيف هي اشكالهم ..؟!
طارق: فيه حلوات وفي عاديات ..
سهام: ما اعجبتك وحده عشان تخطبها ..؟!
طارق: انا رايح ادرس ولا رايح اخطب ..؟!
سهام: ياوب يا طارق ..
طارق: لا ..
سهام: جم عدد اصحابك ..؟!
طارق: اثنين ..
سهام بصدمه: بــــــــــــــــس ..؟!
طارق: ايه بس .. عندج اعتراض ..؟!
سهام: لا ابدا ..
طارق: وين امي ..؟!
سهام: راحت تزور ام عبد الله ..
طارق: لقيتي الظرف ..؟!
سهام: ايه ..
طارق: واخيرا ..
سهام: كان تحت مخدتي وانا مدري ..
طارق: لأنج غبيه ..
سهام: شكرا .. للمعلوميه اخو الغبيه يكون غبي ..
طارق: ما ودج تقلبين عن ويهي ..؟!
سهام: لا .. ابي استمتع فيك قبل لا تسافر الخميس ..
طارق: ماني لعبه عشان تستمتعين فيني ..
سهام: هههههه .. طيب طارق ..
طارق: خير وشتبين بعد ..؟!
سهام: شاسم رفيجك اللي تسكن معاه ..؟!
طارق: انس ..
سهام: الله اسمه حلو ..
طارق: مبروك ..
سهام: ما عندكم ييران ..؟!
طارق: إلا .. نعرف ام ميار ..
سهام: ام ميار .. بنتها سنه جم ..؟!
طارق: ثالث ثانوي ..
سهام: حلو .. ما فكرت تخطبها ..؟!
طارق: سهام شفيج عالخطبه ..؟!
سهام: ابيج تتزوج بسرعه عشان نسوي زواج واعزم كل رفيجاتي واقول هذا اخوي الكبير .. حتى نوره المغروره بعزمها واوريها ان زواج اخوي احسن وافخم من زواج اخوها اللي بهذلتنا فيه ..
طارق: عقول بنات ..
سهام: من جد يا طارق ما تحب احد ..؟!
طارق: لا ..
سهام: طيب اللحين لمن تروح الجامعه حب وحده بسرعه عشان يمدينا نجهز للزواج ..
طارق: ما ودج تسكتين .. تراج صجيتيني ..
سهام: ايييه صح نسيت .. عندنا لميا بنت عمي .. لمن تيي امي قولها ابي بنت عمي وبعدين نخطبها باجر ويوم الثلاثاء الملجه .. ويوم الاربعاء اجازه تقضي فيها اغراضها واحنا نشتري الكروت ونوزعها ويوم الخميس الــــــــــــــــزوااج .. هههههههه واااو حماس بتتزوج قبل الدراسه بيوم ..
طارق: سهــــــــــــــــاموه بليييز سكتي لأن راسي انفجر .. صج انج مينونه .. متى تتزوجي وتفكيني ..
سهام بسرعه: ياليييييت عشان اسمع كلمة سهومتي كل يوووم ..
انتبهت لنفسها وقالت بإحراج: يوه زلة لسان سوري ..
هز راسه وقال: مينونه ..
سهام: انتم يننتوني .. على الطالعه والنازله قلتم سهامووه .. سهاموه تعالي سهاموه روحي .. سهاموه سكتي سهاموه تكلمي .. سهاموه ييبي سهاموه رجعي .. مضطهديني بشكل لا يطاق اوووف ..
طارق: يا شيخه انتي بالاول لمي لسانج وبعدين يصير خير ..
سهام: حرام عليكم لساني جدا عادي بس انتم مدري شفيكم ..
طارق: جم اليوم في التاريخ ..؟!
سهام: ههههههه الناس يقولون جم تاريخ اليوم ههههه ..
طارق: خلصيني وقولي جم ..
سهام: امممم اتوقع ١٠ / ٣ .. ليه تسأل ..؟!
سكت طارق فتره يحسب في باله بعدين وضحت الضيقه على ملامح وجهه ..
سهام: طارق شفيك ..؟!
طارق: ولا شي ..
فسكتت ولا تكلمت ..
بعد شوي قالت: ما نزل مطر .. احنا في الشتاء والمفروض ينزل يوميا ومعاه ثلج وما يوقف ..
طارق: حسبالج اننا في روما ..؟!
سهام: واااو يا ليت احنا في روما بلاد العشاق والرومنسيه ..
طارق: صج انج فاضيه ..
سهام: لا مو فاضيه .. مليانه ووزني ٤٧ هههههههههههه .. بايخه صح ..؟!
طارق: ههههههههههههههههه غبيه ..
الام من عند باب الحوش: سهــــــــــــــــاموه وينــــــــــــــــج ..؟!
حطت ايدها على خدها وقالت: وتستمر المعاناه مع سهاموه ..
جت الام وقالت: هلا حبيبي طارق انت هني ..؟!
طارق: ايه .. بغيت اطلع بس بطلت ..
ضربته سهام بدفاشه على ظهره وهي تقول: ياخي ليييه .. اطلع وخذني وياك ..
الام: سهاموه وويع .. بشويش على اخوج ..
سهام بإستهبال: ياااي سوري ما كنت ادري اني عورتك ..
طارق: ههههههههههههههههههه ..
جلست الام على الكرسي وقالت: لقيتي الضرف ..؟!
سهام: ايوه .. دقيقه بس ..
دخلت تجيبه وبعد نص دقيقه خرجت ..
سهام: خذي ..
اخذته الام وهي تقول: وه ما بغى يطلع ..
جلست سهام بحماس وقالت: واخيرا بتقرينه ..
فتحته وهي تقول: اركدي بس ..
سهام: حاضر ..
طلعت الاوراق اللي فيه وقعدت تقلب فيها وهي تقول: طارق ..
طارق: نعم ..
الام: عمك الصغير اللي مات قبل كم سنه ..
طارق: شفيه ..؟!
الام: كان متزوج ..
طارق: اعرف .. وتزوج وحده مو من مستوانا واصر يدي انه يطلقها بس رفض وعشان جذي تبرى منه ..
وكمل في نفسه: " عقول ما ادري شلون تفكر" ..
سهام وهي تصفق: شاطر شاطر اخوي طارق ..
الام: بس اللي انت ما تعرفه واللي انصدمت منه انا انه كان عنده عيال ..
تفاجئ طارق وقال: من جد ..؟؟؟؟؟!!
سهام بصدمه: من امتى واحنا ما ندري ..؟! يعني عندي عيال عم غير لميا ..؟!
الام: شوف ذي الورقه ..
اخذ طارق الورقه وقراها وقال: شهادة وفاة عمي قبل سنتين ..
الام: طيب شوف ذي الورقه ..
اخذها وقراها وقال بصدمه: زوجته بعد توفيت ..
الام: ايه .. قبل حول شهر او اكثر ..
طارق: طيب والاولاد وينهم ..؟!
الام: في الاوراق اللي عندي تقول ان لها ثلاث بنات ..
سهام: وااااو عندي بنات عم .. مين هم وجم عمرهم وفين يعيشون ..؟! لأني حدددي متحمسه ..
الام: بليز سهاموه سكتي لا اتوطى ببطنج ..
سهام: اوووف طيب ما عندي صبر ..
الام: تبين تدخلين داخل ..؟!
سهام: لا لا لا ..
الام: عيل سكتي ..
سهام: حاضر ..
طارق: ثلاث بنات ..
الام: ايوه .. ثلاث بنات وولدين .. اكبر وحده عمرها حول ١٨ سنه تقريبا ..
سهام بحماس: واااااااااو قدي ..
الام بحده: سهــــــــــــــــامووه ..
سهام بأدب: حاضر ..
طارق: صغار ..
الام: انا صراحتا انصدمت لمن قريت الاوراق هذي .. فكرت كثير بعد ما قريت وحسيت بالذنب لأنهم صغار وعايشين مع امهم واحنا مو دارين عنهم ولا فكرنا نسأل ..
طارق: لمن مات عمي محد قالنا ان عنده اولاد ..
الام: وعشان جذي انا ما سألت لأني توقعت ان زوجته كملت حياتها مع اهلها .. بس الاوراق هنا تثبت ان زوجة عمك ما عندها عائله اصلا لأنها كانت يتيمه .. واللحين بعد ما ماتت شلون يعيشون اولاد عمك لحالهم .. اكبر ولد عمره ١٢ يعني كيف بيصرفون على نفسهم ..
طارق: المهم اللحين كيف احوالهم الماديه ..؟!
الام: سيئه .. يدك قطع ورثه عن عمك عمر لأنه عصى امره ..
سهام: مسجين عمي .. كان وايد طيب وتزوج وحده يتيمه ..
الام: لا مو مسجين .. المفروض ما يعصي اهله عشان وحده يتيمه ..
طارق: امي كملي كلامج ..
الام: سهاموه لا تقاطعيني مره ثانيه ..
سهام بتأفف: حاضر ..
طلعت الام ورقه وقالت: كل اللي اعرفه هو انهم يعيشون بالدوحه وذي الورقه فيها عنوان البيت اللي مستأجرينه ..
اخذ طارق الورقه وقال: وبيتهم ايجار كمان ..
الام: كنت انتظرك تيي عشان اقولك السالفه وتييبهم يعيشون عندنا .. هم فقرا واطفال والله العالم بحالهم .. ولي امرهم المفروض يكون ابوك .. بس ابوك مات الله يرحمه وعشان جذي صارت عمتك ام لميا هي الواصي عليهم بس هي كبيره في السن وقالت انها راح تترك الامر بايدك يا طارق ..
هز طارق راسه بعدين قال: طيب ايش اسمائهم ..؟!
سهام: اكيد اسمائهم بتكون حلوه لأنهم ابناء عم سهام ..
الام: ادخلي ..
سهام: لا لا توبه بسكت ..
الام: ما عندي شي اسمه توبه .. انا حذرتج اكثر من مره .. ادخلي ..
سهام: طيب بنطم وما تسمعون ولا صوت ولا حس .. وبكتم نفسي واخليكم الهواء انتم تتنفسون فيه لوحدكم ..
الام: لا ..
طارق: هههههههههههه خلاص يا امي سامحيها ..
الام: اوكي آخر مره ..
سهام بقهر: ايه كلمه من طارق تنهي الموضوع وانا اللي لي ساعه اترجاج ما تهتمي ابدا وكأني طوفه ..
الام: شايف كيف لسانها طويل .. ادخلي ..
سهام بسرعه: لا لا كنت اتغشمر ..
الام: هي سكتي ولا صوت ..
سهام: حاضر ومن عيوني يا احلى ام ..
الام: اقول مناك بس ..
طارق: امي وين الورقه اللي فيها اسمائهم .. اسمهم شي ضروري ..
الام: ايه اعرف .. بس المشكله مافي ورقه تبين ايش اسمائهم ..
سهام: ليــــــــــــــــش ..؟؟؟؟؟!!
الام: سهــــــــــــــــامووه ..
طارق: امي ما يصير لازم اعرف اسمائهم لانها مهمه ..
الام: ما عليك .. انت ارجع الدوحه وروح لهذا العنوان واكيد بتلقاهم فيه لأنهم مستحيل يطلعون منه ..
قامت سهام وقالت: متى بترجع يا طارق اذا لقيتهم ..؟!
طارق: مع اول خميس وجمعه ..
سهام بحماس: يسس حماس .. بروح اقول لشهد ان عندنا اولاد عم ..
وراحت بحماس ..
الام: اووووف طفشتني ذي البنت بشهد ..
طارق: ليش ..؟!
الام: كل شي يصير لازم تقول لشهد اول وحده مع انهم لهم ثلاث سنوات متفارقين ..
طارق: ههههههه تقصدين البنت اللي كل شوي راجتني انها تشوفها ..
الام: اييه ..
طارق: مسجينه ذي الشهد .. تقول سهام انها شايله مسؤولية اهلها كلهم لأنها الكبيره ..
الام: الله يعينها ان شالله ..
قامت وقالت: الاوراق خلها عندك ولا تضيعها .. بدخل انزل عباتي وبرتاح ..
طارق: ان شالله ..
دخلت الام وطارق فاتح الاوراق يقرا فيها ..
يحس بمسؤوليه كبيره انه والي على عائله كامله ..
قام واخذ الاوراق معاه ودخل البيت ..
مر في الصاله وشاف سهام متكيه عالكنبه وتكلم بحماس ..
ابتسم وطلع لغرفته ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊




على وقت المغرب .. خرجت من غرفتها ودخلت المطبخ عند امها ..
دانا: يمه شتسوين ..؟!
تركت الام اللي في ايدها وقالت: دانا ابي افهم شي واحد ..
دانا: وشو ..؟!
الام: طول عمرج تقولين ماما .. شاللي غيرج وخلاج تقولين يمه ..؟!
دانا: ههههههه كبرت ..
فتحت الثلاجه وطلعت قارورة بيبسي ..
الام: افتحها لج ..؟!
دانا: لا لا اعرف ..
فتحتها وشربت شوي منها دفعه وحده ..
الام: غريبه .. العلبه تفتحينا والقاروره كنت انا افتحها لج .. بس اللحيـ.....
شهقت فجأه وقالت: دانــــــــــــــــا لا تشربي بيبسي ..
دانا: ليه ..؟!
اخذت الام القاروره وهي تقول: مو الدكتور منعج ..
دانا: اووووف عمى في شكله ..
دخلت الام القاروره في الثلاجه وطلعت حليب نادك وهي تقول: اشربي من هذا .. اخوج اشتراه لج ..
دانا: يععع ..
الام: دانا عيب عليج .. هذي نعمه ..
دانا: آسفه بس ما بغاه ..
الام: هذا مفيد افضل من الغازيات ..
دانا: بس طعمه مو حلو ..
الام: اللي فيه مصلحتج ما تحبيه ..
دانا: هههههههه ..
رجعته للثلاجه ورجعت تكمل شغلها ..
دانا: شتسوين ..؟!
الام: اجهز للعشا ..
دانا: بساعدج ..
الام: صح النوم بعد ما قربت اخلص تقولين بساعدج ..
دانا: طيب متى بتسوينه ..؟!
الام: ببدأ اطبخ عالساعه ثمانيه ..
دانا: عيل الساعه ثمانيه بكون في المطبخ ..
غسلت الام يدها بعد ما خلصت تقطيع الدجاج وبعدين بدأت تحط عليه البهارات والملح ..
خرجت دانا من المطبخ وجلست في الصاله ..
طالعت في ساعتها وقالت: اليوم يرجع الساعه ست ونص .. يعني بعد شوي ..
قامت ودخلت غرفتها عشان تاخذ جوالها تشغل نفسها فيه ..
اخذته من على الكمدينه واستغربت انه طافي من الشحن ..
دانا: يوووه نسيت اشحنه .. له يومين طافي ..
راحت للصاله وشبكته في الشاحن اللي فوق التلفزيون وشغلته ..
انتظرته لمن اشتغل وبعدين جلست عالكنبه تطالع في التلفزيون ..
كانوا يعرضون برنامج سامج بس اضطرت تطالع فيه لأنها فاضيه ..
شوي سمعت صوت رساله .. جت وفتحته فشافت مس كول من رقم غريب ..
دانا: مين هذا الرقم اللي اتصل علي ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: راح اتصل واشوف ..
دخل عادل وقال: السلام عليكم ..
رجعت الجوال مكانه وقالت بإبتسامه: وعليكم السلام .. كيفك ..؟!
جلس على الكنبه وقال: هلكآآآن ..
جلست ع الكنبه اللي قدامه وقالت: الله يعينك ..
عادل: وين امي ..؟!
دانا: في المطبخ .. شوي وتطلع ..
عادل: طيب كيف صحتج ..؟!
دانا: الحمد لله بخير ..
عادل: متأكده ..؟!
دانا: ايه ..
عادل: امس اشتريت لج كرتون حليب نادك وغصب عنج تشربيه ..
دانا: لا لا شكرا ..
عادل: انا ما آخذ رايج .. راح تشربيه غصب .. كل يوم ثلاث مرات ..
دانا: لا عادل واللي يعافيك ما احبه ..
عادل: انتي ما ذقتيه عشان تحكمي ..
دانا: مو لازم اذوقه .. وكمان هو حق بزارين وانا مو بزره ..
عادل: العصير مو مكتوب عليه للاطفال فقط ..
دانا: مو لازم يكتبون لأنه معروف ..
عادل: حتشربيه ..
دانا: عادل سكر عالسالفه ..
عادل: من عيوني حسكر بس حطي في بالج انج حتشربيه ..
دانا: كيف الشغل معاك ..؟!
عادل: تمام .. دنو ..
دانا: نعم ..
عادل: بعد باجر هو اول يوم لي ..
دانا: اول يوم في ايش ..؟!
عادل بإبتسامه: في العلاج الطبيعي ..
طالعت فيه فتره بهدوء تستوعب اللي قاله وقالت بهدوء مع فرحه: من جد ..؟!
هز راسه بإيه وهو مازال مبتسم ..
ابتسمت وضحكت وهي تقول: ههه اكيد تمزح ..؟!
عادل: لا ما امزح ..
طالعت فيه وهي مو مصدقه بعدين قامت وحضنته وهي تقول: حلو حلو .. واخيرا ..
عادل بإبتسامه: خنقتيني ..
بعدت عنه وهي تقول: متى رحت المستشفى ومتى كلمتهم وكيف وليش ما قلت لي وفي اي مستشفى رحت ..؟! متى سويت كل هذا ..؟!
عادل: امس .. واليوم مريتهم واعطوني جدول مواعيد ودفتر فيه رياضات لازم اسويها و ....
دانا: قوم قوم نبدأ اليوم وانا بسوي معاج ..
عادل: ههههههههههه دانا اهدأي شفيج ..؟! هم اعطوني اوقات محدده ..
دانا: يمـــــــــــــــــــــــــــــه ..
خرجت الام من المطبخ وهي تمسح يدها بالمشفه وقالت: شفيه ..؟!
جت عندها وهي حدها فرحانه وقالت: يمه عادل بيتعالج .. اخيرا بيصير يمشي يا يمه ..
ابتسمت الام وقالت: واخيرا وافقت يا ولدي .. كنت انتضر هذا الخبر من زمان ..
عادل بإبتسامه: الله يخليج لي يا يمه ..
اخذت دانا جوالها وهي تقول: بقول لرهف ..
عادل بسرعه: لا ..
دانا: ليش ..؟!
عادل بضيقه: مالها دخل فيني عشان تعرف ..
دانا: بس .....
عادل: لا تقولين بس ولا شي .. انا بدخل ارتاح واذا جهز العشا نادوني ..
دخل داخل ..
الام: انا لله وانا اليه راجعون ..
لفت وراح غرفتها ..
ودانا واقفه مكانها فقالت: كلامه معناه انه ما يبغى رهف تعرف لانه خايف تتعلق بأمل بعدين تطيح ..
ابتسمت وهي تقول: يعني يحبها .. يسسس ..
جلست عالكنبه تطالع في البرنامج وهي تتخيل عادل يرجع يمشي مره ثانيه ..
رفعت راسها تطالع في الجوال وتذكرت الرقم ..
قامت واخذته عشان تتصل وتشوف حكاية ذا الرقم الغريب ..

.................................................. ......

.. في بريطانيا .. داخل القصر الكبير ..
جالس سامي قدام شاشة البلازما يطالع بفلم ممل ..
لف يطالع في جواله فقال: اوووف ليه ما يتصل ..؟!
اخذه مره ثانيه واتصل بس مغلق ..
جاء عنده واحد من الخدم اللي يتكلم عربي وقال: سيد سامي ..
سامي: ها ..
الخادم: السيد مراد سيأتي بعد قليل من المطار ..
سامي بصدمه: ايــــــــــــــــش ..؟! شيبي ذا لاحقني لين هني ..؟!
الخادم: لديه عمل هنا ولكنه سيمر اولا عليك كي يطمئن ..
سامي: ما ابيه يطمئن ابدا .. اذا ياء اطرده لأنه مو ناقص اشوف خشته ..
الخادم: سيدي .. انها اوامر السيد الكبير ..
سامي: اووووف .. ازعجتوني بالسيد الكبير ..
لف الخادم بيروح بس قال سامي: اسمع ..
الخادم: نعم ..
سامي: قلهم ييبون لي قلاس ماي ..
الخادم: حاضر ..
وراح ..
سامي: اوووف .. جيمس بوند ذا لازم يلحقني في كل مجان .. ياكرهي له ..
قلب في القنوات ووقف على قناة فيها فلم كمان ..
سامي: يمكن يكون هذا حماس احسن من اللي قبل شوي ..
لف يطالع في الجوال بس محد اتصل ..
جت عنده وحده من الخدم وقدمت له كوب المويه ..
طالع سامي فيها وقال: ما كنت ادري ان فيه خادمات موزز .. ياللا خلوني اشغل نفسي واشبكها ..
اخذ الكوب وقال: Hallo ..
ابتسمت وقالت: Hi ..
فكر كيف يسألها عن اسمها فقال: What the name you ..؟!
ابتسمت على طريقته المكسره في الاسئله وقالت: my name is Diva .. <<اسمي ديفا<< ..
سامي: woow the name is HELO ..
ديفا بإستغراب: what‎'s HELO ..؟!
سامي: هلو يعني اسمج حلو بالعربيه ..
طالعت فيه بإستغراب وهي مو فاهمه ايش يقول ..
سامي: شذي الورطه .. حلو بالانجليزي شكله ما يعني هلو .. عيل ايش يعني ..؟! فكر يا سامي .. شكلي ماراح القاها .. خلاص خلني اكمل تشبيك ..
ابتسم وقال: I love you ..
تفاجأت بعدين ابتسمت وقالت: me too ..
سامي: اكيد بتحبيني لأني حلو ..
ديفا: ؟؟؟؟؟؟؟
سامي: يوووه لازم اتكلم معها انجليزي .. طيب اللحين ابغى اسألها جم عمرها .. ايش اقول ..؟!
فكر فكر بعدين قال: what you OMREK ..؟!
استغربت ورددت في استغراب: OMREK ..؟! What about you say ..؟! << عن ماذا تتحدث ‏‏<‏‏< ‏..
سامي: لا غلط .. اسمي مو ساي .. حطي ميم قبل الياء .. يصير اسمي سامي ..
ديفا: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سامي: شكلها ما فهمت .. اللحين كيف بشبك وحده انجليزيه ..؟!
سكت شوي وقال: اللحين اللي انا متفاجئ منه هو كيف نجحت في الانجليزي ..؟! شي غريب وتساؤل او مره اسأله لنفسي ..
طالع في ديفا اللي واقفه تطالع فيه ..
سامي: وانا شعلي بعمرها .. باين انها صغيره .. ببدأ اشبكها وما علي بجم عمرها ..
عدل نفسه وقال بإبتسامه: your is my heart ..
ديفا بإبتسامه: Thanks ..
سامي: شذا الرد .. اللحين اقولج انتي قلبي تقوليلي شكرا .. جامليني عالاقل وقولي وانت حياتي او اي شي ..
ديفا: what about you say ..؟! << عن ماذا تتحدث << ..
سامي بعصبيه: يووووه .. اسمي سامي مو ساي ..
انفجعت منه وهزت راسها بإيه وهي ماهي فاهمه ..
سامي: عمى في شكلج خليتيني اعصب .. واللحين تقلعي عن ويهي ..
ديفا: What ..؟!
سامي: وات في عينج .. اقولج انقلعي .. يعني كيف يا ربي .. ايه يعني Go .. Go ..
هزت راسها وراحت ..
سامي: اووف .. اللحين ليش يا سامي تتفلسف وتعصب نفسك عالفاضي ..؟! صج اني غبي ..
دق جواله فطالع فيه وقال: منو ذا السخيف اللي يتصل اللحين ..؟!
فز من مكانه لمن شاف انه عادل ..
سامي: واخيرا .. واخيرا فتح موبايله واتصل ..
رد وقال: هلا بعادل كيفك وشخبارك ..؟! وحشتوووني يالدببه .. ليش موبايلك مغلق ياخي ..؟! من امس وانا اتصل عليك ..؟!
استغربت دانا .. مين هذا الشخص .. تحس صوته مو غريب بس ما عرفته ..
سامي: الو عادل انت معاي .. ياخي رد ابي اسولف معك وآخذ ارقام الشله الباجين .. آآآه شكلك ما عرفتني .. انا سـ.....
سحب مراد الجوال وقال: حبيبي سامي ليش جذي .. مو ابوك حذرك انك ما تدق على اصحابك ..



انتهى الجــــــــ١ــــــــزء من البــــــــ٧ــــــــآرت ..
آرائكم عن الجزء بكل ما فيه ..
-عن وصايف ..؟!
-عن سامي ..؟!
-عن طارق ..؟!
-عن اسيل ..؟!
-عن بسام ..؟!
-عن دانا ..؟!
عــــــــــــــــن الجــــــــــــــــزء بشكــــــــــــــــل عــــــــــــــــام ..
لكـــــــــــم حريــــــــة التوقعــــــــــــــــات ,,

اختـــــــ ﮖ ـــــــــم// صرخه المشتاقــــــــــــــــه ..

|$[ نهاية الجزء ]$|



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس