الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
10 - 3 - 2014, 01:31 AM
#
94
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4071يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
على آذان العصر كان في غرفته يبدل ملابسه ..
بعد ما خلص نزل تحت وقابل في وجهه اخته الغثيثه ..
الاخت: على وين .. معقوله تطوعت وصرت تروح للصلاة من بدري .. سبحان الله ..
عصب وقال: اقسم بالله لو صلحتي هالحركه مره ثانيه ياويلج .. انا اخوج الكبير واروح في اي مجان وفي اي وقت ابغاه ولا يحق لج تسأليني .. فاهمــــــــــــــــه ..؟!
هزت راسها بخوف وقالت: طيب ..
ابتسم .. من عادتها تعاند وتهرب .. بس اللحين ما تقدر لأنه واقف قدامها ..
خرج من البيت وركب سيارته واتجه للمطعم اللي بيقابل فيه صاحبه ..
وصل ودخل فشافه ينتظره ..
جلس وقال: شكلك ياي من بدري ..
ابتسم صاحبه وقال: لا توي ييت .. ها كيف الاخبار ..؟!
فابتسم ابتسامه واسعه وقال: عال العال .. امس كلمتها وواضح انها تتهرب بس هددتها بطريجه غير مباشره وقالت خلاص بفكر ..
ضحك وهو يقول: والله منت بهين يا ياسر ..
ياسر: اكيد .. انا حلفت اني اييب راسها وخلاص باجي لي شوي واييب راسها ..
خالد: طيب انت حددت لها الموعد والاستراحه وكل شي ..
ياسر: لا .. قلت لها ابي اشوفج يوم الاحد الياي وبس .. يوم السبت بقول اني راح آخذها بنفسي .. لأنها مستحيل توافق لو قلت لها اني ابيج تيين لأستراحه مختلطه ..
خالد: وليش مستحيل .. تقدر تهددها ..
ياسر: انا اعرف ريما اكثر منك .. هي مو من النوع اللي يضيع نفسه بتهديد .. راح تختار انها ما تاخذ مخدرات ..
خالد: اها ..
ياسر: قلتم لفيصل عن الموعد ..؟!
خالد: امس انا كلمته ويقول ان الموعد حلو ..
ياسر: يعني راح يي ..؟!
خالد: اكيد ..
ياسر: طيب قلت له ايش الاستراحه ..؟!
خالد: ايه قلت له انها استراحة الـ***** فقال لي ليش غيرتم الاستراحه ..
ياسر: لازم نغيرها لأن صاحب الاستراحه اللي مستأجرينها اول بدأ يشك ..
خالد: ايه قلت له فقال سبحان الله عندكم ذكاء ..
ياسر: هههههههه ليه عباله اننا اغبياء ..؟!
خالد: مدري عنه ..
ياسر: طيب انت مين بتييب من خوياتك ..؟!
خالد: هههههههه بييب سحر ..
ياسر: طيب ليه تضحك ..؟!
خالد: هههههه تخيل لمن قلت لها انبسطت وبغت تنط من الفرحه بس مسكت نفسها بسرعه وقالت مدري بأفكر ..
ياسر: هههههههههههههههههههههه البنت شكلها كانت تنتظر من اول ..
خالد: هههههههه يمكن ..
ياسر: اقول خالد ..
خالد: نعم ..
ياسر: منت ملاحظ شي ..؟!
خالد: شي زي ايش ..؟!
ياسر: اسأل نفسك ..
خالد: لا مو ملاحظ ..
ياسر: انت اللي عزمتني عالمطعم وما شفتك قدمت شي ..
خالد: هههههههههه نسيت ..
ياسر: لا يا شيخ ..
طلب لهم شي ياكلونه وبعدين بدأوا يسولفون في اشياء ثانيه ..
في الطاوله اللي جنبهم بالضبط .. كان فيه اثنين ويتكلمون ..
رفع واحد منهم جواله وقال: الو .. هلا حضرة الرائد ................ خلاص قدرنا نعرف الموعد والمجان والاستراحه ................. ايوه ................ طيب خلاص ننسحب ولا ننتظرهم لين يقومون ..؟! ................. طيب حاضر ................. مع السلامه ..
قفل وقال: يقول انتظروا عشان يمكن نعرف معلومات اكثر ..
الثاني: اوكي ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
.. في احدى مطاعم الدوحه الفاخره ..
خرج هو وامه لهالمطعم من شدة فرحته ..
اسيل وعلاقته صارت تمام معاها وامه وعدته انها تخطبها له في اقرب فرصه .. فطبيعي انه ينبسط ..
آرثر: طيب يمه متى بتروحين ..؟!
الام: قلت لك في اقرب فرصه شفيك مطيور ..
آرثر: طيب شرايج الجمعه لمن ترجع من السفر ..؟!
الام: لا لا بيكونون تعبانين وما يصير ..
آرثر: طيب السبت ..؟!
الام: لا انا اقول يوم الخميس احسن ..
آرثر: لا يمه بعيد ..
الام: لا هذا احسن وقت .. انت كلمها السبت عشان يمديها تجهز نفسها ..
آرثر: طيب شرايج اكلمها اللحين ..؟!
الام: آرثــــــــــــــــر ..
آرثر: اوكي اوكي سوري ..
الام: خلاص غير السالفه ..
آرثر بإبتسامه: يمه ..
الام: هلا ..
آرثر: في اي شهر انتي ..؟!
الام: في السادس ..
آرثر: جم باجي لج وتولدين ..؟!
الام: ثلاث اشهر ..
آرثر: لا كثير ..
الام: هههههههه ..
آرثر: طيب يمه مين في بطنج .. ولد ولا بنت ..؟!
الام: شتتوقع ..؟!
آرثر: مدري ..
الام: طيب انت شتبغى ..؟!
آرثر: كله حلو .. بس ودي بولد اكثر ..
الام بإبتسامه: هو ولد ..
آرثر: من جــــــــــــــــد ..؟!
الام: ايوه ..
آرثر بفرحه: حلــــــــــــــــو .. طيب ايش بتسمينه ..؟!
الام: ما فكرت .. انت ايش تبغى ..؟!
آرثر: يعني انا اسميه ..؟!
الام: ايوه .. ابوج كلمته في هذا الموضوع وقال اللي يعجبكم وانا ما فكرت بس اللي تبغاه انت بسميه ..
آرثر: طيب بسميه اسم عربي ..
الام: براحتك ..
آرثر: اممم ابي رائد ..
الام: اوكي طيب ..
آرثر: طيب متى بتولدين ..؟!
الام: ههههههه قلتلك بعد ثلاثه شهور ..
آرثر: طيب اولدي بسرعه .. ابغى اشوفه .. هذا بيكون اول اخ لي ..
الام: شرايك اولد اللحين ..؟!
آرثر: لا مو اللحين .. انتضري لين اوصلج المستشفى ..
الام: ههههههههه آرثر انت تبي الولد يموت ..؟!
آرثر: لا .. بس ابي اشوفه بسرعه ..
الام: طيب اذا تبي تشوفه انتظر ..
آرثر: طيب .. اقول يمه ..
الام: نعم ..
آرثر: شدلع رائد ..؟!
الام: مدري .. انت اللي طلعت الاسم وانت اللي لازم تدور له دلع ..
آرثر: طيب شرايج برورو ..؟!
الام: ههههههه احسه زورو مو رورو ..
آرثر: طيب شرايج برئودي ..؟!
الام: هذا حلو ..
آرثر: طيب ايش ادلعه .. اقول رئودي او رئود ..؟!
الام: اللي يعجبك ..
آرثر: طيب .. لمن يضحك ويكون تمام اناديه رئودي ولمن يعصبني بسميه رئود ..
الام: هههههههه ..
آرثر: لا بسميه كل الاسمين في كل الاحوال لأنه مستحيل يعصبني ..
الام: شدراك انه مستحيل يعصبك ..؟!
آرثر: لأنه حتى لو عصبني انا مستحيل ازعل منه ابدا .. يمه ..
الام: نعم ..
آرثر: ايش اشتري له هديه ..؟!
الام: هههههه بدري ..
آرثر: انا بشتري غرفه نومه ..
الام: بس هو بينام معي ..
آرثر: ليش ..؟! طيب ليش ما ينام معي ..؟!
الام: لا ما يصير لأني انا بهتم فيه وانا بدخله الحمام وانا اللي بنومه .. المفروض يقعد معي لين يصير عمره سنه ..
آرثر: طيب عادي .. بشتري غرفته ولمن يصير عمره سنه بينام فيها ..
الام: مو حلو تشتريها بدري لأنها راح تنعدم بالغبار و.........
آرثر: بستأجر وحده تنظفها يوميا ..
الام: خلاص مخطط ..
آرثر: ايوه .. بروح الاثنين اشتريها ..
الام: شمعنى الاثنين ..؟!
آرثر: عشان بآخذ اسيل تختار معي .. بقولها السبت عشان تفضي نفسها يوم الاثنين ..
الام: هههههه الله يهديك بس ..
آرثر: اقول يمه ..
الام: نعم ..
آرثر: لا تشتري اي شي .. انا مقرر اني اشتري له كل شي ليين يتزوج .. بشتري ملابس والعاب واوديه الملاهي .. وانا بدخله للمدرسه وانا بعطيه مصروفه يوميا وانا بشتري اغراض الدراسه .. وانا بدخله الاعدادي واشتري له سياره وجوال وكل اللي يبغاه وفي الثانوي انا بساعده في دخوله للقسم اللي يبغاه وبعدين انا بدخله الجامعه حتى لو كانت جامعه خاصه .. ولمن يتزوج انا اللي بدفع المهر وانا باحجز القاعه واتكفل بكل شي .. بسوي كل هذا وما ابي احد يتدخل برائد غيري ..
الام: هههه مستحيل تقدر .. لأنك مصيرك تحتاج للفلوس وتاخذ من عندنا ..
آرثر: بآخذ قرض من البنك او استلف من اصحابي بس المهم ما تدفعون شي لرائد معاي ..
ابتسمت وقالت: الله يخليكم لبعض ..
قام آرثر وقال: ياللا بنروح اللحين نتمشى .. ما تعبتي من الجلسه في المطعم ..؟!
الام: إلا والله تعبت ..
فقامت وراحت معاه .. مشاها لين تعبت وبعدين رجعوا للبيت . .
قبل لا يطلع لغرفته قال: يمه ..
الام وهي تجلس عالكنبه: هلا ..
آرثر: شرايج نروح نخطبها الثلاثاء ..؟!
الام: شرايك اخطبها لمن تخلص ٢٢ سنه يكون احسن ..؟!
آرثر: لا لا مشكوره ..
طلع لغرفته وشغل مسجله على وحده من اغاني جستن بيبر وبدل ملابسه وبعدين جلس عالسرير وطلع دفتره وكتب فيه ..
"" ينصب الكلام شهد بين شفتيك ويذوب الشهد رحيقاً . . .
ليروي ظمأ روحي المشتاقه إليك . . .
فنتعانق عناق الروح للجسد ... والنبض للقلب ... والنور للعين ..
فما أحب هذا إلي وما أروعه من شعور يمتزج الرحيق بالرحيق . . .
وتنصهر الروح بالروح . . . ويرتبط القلب بالقلب . . برباط أبدي يدوم
بدوام الحياة
ها أنا حبيبتي أقترب منك ... فأقتربي مني فاتحه لي
ذراعيك وأغمريني بنظراتك وحنان صدرك . . وأنظري في عيني ولا تتركينني حتى
تقرأي مجلدات الحب داخلها وترى صورتك فيها .. وأستمع لنبض قلبي
أقتربي .... فأنا بدون حبك جسد بلا روح ""
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في مزرعة ابو وائل .. كان فارس واقف قدام البحر يطالع في الغروب وهو يفكر ..
مر حول يومين وإلى الآن ما تلقى اتصال من وصايف ..
يوم الاحد راح المستشفى واخذ الفحوصات وحط رقمه وقال اذا جت بنت عشان الفحوصات فأعطوها هذا الرقم ..
واليوم اللحين الثلاثاء ومحد دق ..
تنهد وقال: اخاف تتصل على اسيل ..
جت لمار عنده وهي تبتسم وقالت: كيفك فارس ..؟!
لف فارس عليها وقال: تمام ..
لمار: ايش تسوي هنا ..؟!
فارس: افكر ..
لمار: اكيد تفكر فيني صح ..؟!
طالع فارس فيها بإستنكار وقال: انتي ..؟! لا كنت افكر في شي ثاني ..
لمار: طيب في مين ..؟!
........: يفكر في لبنى ..
لفت لمار وشافت اسيل فقالت بإستغراب: مين لبنى ..؟!
اسيل بإبتسامه: وحده سنه اولى في كلاسي .. بنت قمه في الروعه والنعومه .. عليها بياض روعه وشعرها اسود يينن .. ملامحها ملامح براءه .. كلها على بعضها ملكة جمال .. امممم هي احلى منج بكثير ..
طالعت فيها لمار وقالت برتباك: ومين تكون لبنى هذه ..؟! وليش فارس يفكر فيها ..؟!
اسيل بخبث: فارس يحبها يا لمار ..
انصــــــــــــــــــــــــدمــــــــــــــــت لمار وقالت بسرعه: جــــــــــــــــذابه ..
اسيل: لا مو جذابه .. ليه عبالج انه يحبج انتي ..؟! اقول طالعي في شكلج بالمرايه واحكمي على نفسج .. ويهج مو ويه حب ومستحيل احد يحبج ..
فارس: اسيل خلاص ..
اسيل: لا مو خلاص .. خل ذي الآدميه تعرف قدر نفسها ..
لمار والدموع في عيونها: جذابه .. فارس ما يحبها .. انتي تجذبين ..
اسيل: لا يا حبيبي ما اجذب .. شيبي فيج عشان يحبج .. مدلعه ولسانج طويل ولزقه ومايعه وصوتج عالي ودوم تتمشكلين .. عكس لبنى تمام .. كل النعومه والاناقه فيها ..
لمار بصراخ: جذابــــــــــــــــه .. فارس مستحيل يحب اللي ما تتسمى هذه .. انتي تبين تقهريني وبس .. بس بالحقيقه انتي جــــــــــــــــذابه وجذابــــــــــــــــه وايد ..
اسيل: لا يا حبيبتي انا مو جذابه .. اذا انتي مو مصدقتني راح اتصل عليها اللحين عشان بس تسمعي صوتها وتعرفين الفرق بينج وبينها ..
فارس: بليز يا اسيل خلاص ..
لفت لمار عليه وقالت بترجى: فارس كلام اسيل صج ولا جذب ..؟! انت تحب هذي البنت ولا لا ..؟! فارس ياوبني ..
فسكت فارس ومو داري وش يقول ..
لمار: ليه ما ترد ..؟! رد وياوبني ..
فارس: لمار حبيبتي انتي لا تزعلين لأنه ........
لمار: بس خلاص ..
لفت وراحت جري وهي تبكي ..
لف فارس على اسيل وقال: انتي شسويتي ..؟!
اسيل: احسن تستاهل ذي وحده غبيه ومدلعه وانا حدي مو طايقتها ولا طايقه اشوفها ..
فارس: بس غلط اللي ساويتي ..
اسيل: اعرف انه غلط ..
فارس: بروح احاول اراضيها ..
وراح .. طالعت اسيل فيه وبعدين لفت تطالع في البحر فتره وهي سرحانه ..
جت غيدا من وراها وقالت: شفيها الانسه اسيل واقفه جدام البحر .. لا يكون عندها هموم وتبي تقطها في البحر ..؟!
طالعت فيها اسيل بقرف وقالت: واخيرا صحيتي من نومج .. تصدقيني اني فرحت لمن طولتي بنومج .. قاعده اقول لنفسي ان امنيتي تحققت ونومة اهل الكهف صابتج ..
غيدا: بسم الله علي .. عساه في اللي يكرهوني ..
اسيل: عيل كل الناس بينامون .. ببساطه الكل يكرهج ..
غيدا: لا يا حبيبتي انتي غلطانه .. رفيجاتي يحبوني واهلي يحبوني واقاربي يحبوني وخويتي تحبني وهذولا اهم ناس والباجي طز فيهم ..
اسيل باحتقار: وعندج خويه بعد ..؟!
غيدا: طبعا عندي .. ليه كنتي تحسبيني من التكه القديمه وما عندي خويه ..؟!
اسيل بقرف وتقزز: الله يقرفج انتي وياها ..
غيدا: لعلمج خويتي احلى وانعم وارق منج وايد .. واسمها بيشو .. ولو سمحتي لا تغلطي عليها لأني لو سمعتج تغلطين ولو بكلمه وحده حتشوفي جدامج وحش مو انا ..
اسيل: يمه خوفتيني ..
غيدا: استهزئي على راحتج بس المهم ما تجربين تغلطين ..
اسيل: طيب وينها ذي البيشو ما عمري شفتها ..؟!
غيدا: لأنها مو هني .. في الجامعه القديمه اللي كنت فيها ..
اسيل: طيب هي خويتج المفروض تلحقج وما تتركج ..
غيدا: ابوها قالها كملي الترم الاول وفي الثاني انا بأنقلج ..
اسيل: يعععع يعني حتيي جامعتنا ..؟! لا تكون سنه اولى ..؟!
غيدا: لا الحمد لله لأني ما اتشرف انها تكون في نفس صفج .. هي ثاني ..
اسيل: واااه ريحتيني يا شيخه ..
غيدا: لا بالله .. احلفي ..
اسيل: ما يحتاي لأني ماني جذابه ..
غيدا: تصدقين اني قاعده اسأل نفسي سؤال .. انا وش اللي موقفني مع خروف مثلج ..؟! اففف ..
وراحت .. طالعت اسيل فيها بعصبيه بس ضبطت نفسها .. هي اللحين مبسوطه انها بكت لمار وما تبي تخرب فرحتها ..
راحت بإتجاه البيت وهي داخل صادفت وائل وهو خارج ..
وائل: اهلين ..
اسيل: هلا .. غريبه داخل هنا .. شكنت تبي ..؟!
وائل: ههههه ليه يعني حرام ..؟!
اسيل باحراج: هههه لا مو قصدي جذي .. بس مستغربه ..
وائل: اوكي دخلت اسألهم اذا كانوا يبون عشاء من برى او نشوي هنا ..
اسيل بحماس: اكيد قالوا نشوي ..
وائل: ههههه لا .. قالوا باجر نشوي احسن ..
اسيل بقهر: اوووف منهم .. اغبياء ..
وائل: اقول اسيل ..
اسيل: نعم ..
وائل: مشغوله ..؟!
اسيل: لا ..
وائل بإرتباك: ط طيب ابيج بموضوع ..
اسيل بحماس: اكيد الموضوع حق السياره ..
وائل بإستغراب: السياره ..؟!!!!!!!
اسيل: ايوه .. تتذكر لمن وصلتني ذاك اليوم للجامعه .. كنت بتقول شي بس بطلت وقلت بعدين بقولج ..
وائل بإبتسامه: ما تنسين ..
اسيل: قول هو نفسه الموضوع صح ..؟!
هز راسه وقال: ايوه ..
اسيل: طيب ايش هو ..؟!
تردد وقال: ما يصلح هنا عند الباب ..
اسيل: طيب امش للبحر ..
سكت وهو يحس نفسه متردد ..
لف ورى لمن سمع صوت ابوه يناديه ..
وائل بسرعه: ابوي ينادينه .. اقولج بعدين ..
وراح .. استغربت وقالت: كأنه ما صدق احد يناديه عشان يتهرب ..
هزت كتفها ودخلت فشافتهم جالسين ويسولفون ..
كانوا لارا وغاده يتبادلون مقاطع في الايباد ومتحمسين .. ما شالله عليهم بسرعه تصادقوا ..
وكانت لمى تقلب في التلفزيون .. وريما كالعاده بجوالها اللي صار ظلها ..
طالعت اسيل فيهم بطفش .. بنات عمها وتكرهم .. اختها ومنشغله عنها .. يعني مافي احد تسولف معاه ..
اسيل: آآآه متى نرجع للدوحه .. اول مره اشتاق للجامعه بقوه ..
راحت لجهة غرفتها فمرت من جنب غرفة لمار وسمعتها تبكي ..
قربت اسيل وسمعت رولا تقول: خلاص اهدأي وطنشي .. اكيد اسيلوه تجذب ..
لمار وهي تبكي: لا مو جذابه .. كان واضح ان فارس يحب وحده ثانيه .. ليــــــــه يساوي فيني جذي .. اكرهها ذي اللبنى اكرهها .. ابي اشوفها عشان اقطعها ..
رولا: طيب هدي اللحين .. ما يصير تبجين وكأنج طفله ..
لمار: مابي اهدي مابي ..
مشيت اسيل لغرفتها وقالت: احسها مسجينه .. فعلا قسيت عليها وبقوه ..
دخلت غرفتها ومسكت جوالها تكلم صاحباتها ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4071 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل