عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 01:34 AM   #96


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



تمسكت في حافة الدولاب بسرعه لأنها كانت حتطيح ..
غمضت عيونها بقوه تحاول تقاوم المرض بس صعب جدا ..
جت الخدامه عندها بسرعه وقالت بخوف: شهد انت تعبان صح ..؟!
هزت شهد راسها وهي مازالت تعبانه وقالت بضعف: لا .. لا انا بـ بخير ..
وفتحت عيونها وشافت الدنيا قدامها تدور وتدور ..
حست بدوخه وبغت تطيح بس مسكتها الخدامه وجلستها بهدوء الارض ..
الخدامه بعصبيه: انت يكذب يا شهد .. انت تعبان كثير .. جسم انت كله حار وحراره عاليه .. روح ارتاحي وانا بسوي غدا ..
هزت شهد راسها وقالت بتعب: لا .. حيقطعني راشد اذا ما طبخت الغدا انا بنفسي ..
الخدامه: ما في مشكل .. انا اطبخ ونقول انه انت سواه ..
شهد: لا لا حيعرف ..
قامت بهدوء وتعب .. ثواني بس ودارت فيها الدنيا وطاحت على الارض ..
تجمعوا الخدم الباقين عندها ..
الخدامه: شهد انت لازم يرتاح .. مافي شغل لأن انت تعبان ..
الخدامه٢: ايوه يا حبيبتي .. دنتي تعبانه كتير وما يصحش انك تشتغلي ..
الخدامه٣: جيبوا دكتور لها ..
الخدامه٢: ما راح يوافق حضرة البيه .. تعالي ادخلك لأوضتك عشان ترتاحي ..
هزت شهد راسها وهي على وشك البكاء: مابي .. راشد ماراح يرحمني لو عرف اني تعبانه .. راح يتعبني اكثر ..
الخدامه٢: ما تشيلي هم .. ما حأنقولوش اي حاقه ..
الخدامه: ايوا ..
طالعت فيهم وهي ماهي قادره تشوفهم زين لأنهم مشوشين في نظرها ..
شهد: امانه لا يوصله خبر ..
الخدامه٣: لا ما يوصل ..
مسكوها وساعدوها على المشي لين وصلوا الغرفه ..
دخلوا وطبعا الاولاد كانوا موجودين بس كان عادي لأن الخدم كلهم يعرفون ..
اثير بخوف: شهد شفيها ..؟!
الخدامه٢: بخير ما تخافيش ..
حطوها عالسرير وقالت: انتبهوا عليها .. راح نجهز الغدا وبعد كدا راح اجيب بعض الادويه اللي ممكن تفيدها .. واللحين تعالي معاي عشان اعطيه ميه ومنشفه يمكن تخفض الحراره ..
اثير: طيب ..
خرجوا الخدم وخرجت اثير وراهم ..
قاموا شادي ووسيم عندها بخوف ..
شادي: شهوده انتي بخير ..
وسيم وهو يبكي: شهد لا تموتي ..
ضربه شادي بكوعه وقال: اقول اسكت .. فال الله ولا فالك ..
وسيم: اااي يا حمار يوجع ..
شادي: احسن عشان بعدين تقول كلام عدل مو خرابيط مثل ويهك ..
ابتسمت شهد وغمضت عيونها وجسمها كله تحسه مكسر ويآلمها من كل مكان ..
شادي: شهد انتي بخير ..؟!
هزت راسها بهدوء ..
وسيم: طيب قومي .. اذا قعدتي جذي فهذا يعني انج مو بخير ..
شادي: وسييييييم انت ما تفهم ..
شهد بضعف: خلاص اهدؤا الله يخليكم ..
شادي: حاضر .. خلك ساكت يا وسيم ..
فسكتوا وشادن الصغيره كانت جالسه وفي يدها لعبتها تطالع فيهم ومو فاهمه شي ..

................................................

.. بعد ساعتين ..
في الصاله كان راشد كالعاده جالس يطالع في التلفزيون وينتظر الغدا ..
روان: اووووف تأخروا .. انا يوعانه ..
راشد بصراخ: شهــــــــــــــــدوه وويع .. وين الغدا ..؟!
خرجت الخدامه وقالت: الغدا جاهز ..
قامت روان وراحت بسرعه لغرفة الطعام لأنها حدها جوعانه ..
قام راشد ودخل غرفة الطعام وجلس على كرسيه ياكل ..
الخدامه: تبغى شي ثاني ..؟!
راشد: وين شهدوه ..؟!
الخدامه: شهد في مشغوله واجد ..
راشد بعصبيه: واذا كانت مشغوله المفروض تترك شغلها وتيي تسألني اذا كنت ابي شي مو انتي ..
الخدامه بخوف: حادر ..
راشد: تقلعي عن ويهي ..
الخدامه: حادر ..
وخرجت .. مد راشد ايده عالاكل بياكل بس وقف فتره يطالع في الاكل بنظرات شك ..
روان: راشد شفيك ..؟!
راشد: هذا مو طبخ شهد .. انا اعرف طبخ شهد زين .. هي تتحسس من الثوم والسلطه هذي عليها ثوم .. وكمان السنه اللي راحت صلحت رز في قدر ضغط فانفجر الضغط عليها لأنها ما كانت تعرفله وبغت تموت بس وحده من الخدامات ساعدتها ومن يومها وهي ما تستعمل هذا القدر ..
فأشر عالرز وقال: هذا الرز صلحوه بقدر الضغط ..
فأشر عالشوك والسكاكين وقال: دايما تحط ذا النوع في العشاء مو الغدا .. وطعم الاكل مو نفس طعم الاكل اللي تسويه شهد .. بأختصار شهد مو هي اللي صلحت الغدا ..
روان: شتقصد ..؟!
راشد: شهــــــــــــــــــــــــــــــــدوووه وويعــــــــــــــــوه ...... شهــــــــــــــــد يالجلبــــــــــــــــه ما تسمعيــــــــــــــــن ..
جت وحده من الخدم وقالت: نأم ..
راشد بعصبيه: انا ناديت شهد ما ناديتج ..
الخدامه: شهد مشغول واجد ..
راشد: ناديها وانتي ساكته ..
الخدامه بارتباك واضح: بس هي فوق في السطح .. تنظف من المطر والتراب .. يعني مرره مشغول ..
راشد بنص عين: وين شهد ..؟! لا تجذبي وياوبي ..
الخدامه: شهد .. شهد فوق .. شهد فوق ينضف ..
راشد: شهد تعبانه صح ..؟!
الخدامه بسرعه: لا لا لا لا ..
ابتسم راشد وقال: كنت حاس من اول انها تعبانه وتخفي عني تعبها ..
قام وقال: وديني لغرفتها ..
انصــــــــــــــــدموا روان والخدامه ..
روان: راشد ايلس كل الله يهداك بعدين يصير خير ..
راشد: روان كلي وانتي ساكته ..
روان: بس يا راشد ..
راشد: انا ماراح اكل الا من طبخ شهد .. وراح اخليها تطبخ لي غدا اللحين ..
خرج من الغرفه قبل لا تقول روان شي ..
روان: لا مصيبه ..
قامت وخرجت وقفت قدامه وهي تقول: راشد واللي يسلمك مو لازم تروح .. البنت تعبانه فخلها شوي ترتاح ..
الخدامه: ايوه هي تعبان واجد ..
طالع فيهم راشد بنص عين وقال: انتم ليه ما تبوني اروح غرفتها ..؟!
انصدمت روان وقالت: لا احنا نقصد اننا ندافع عنها ..
راشد بحده: انا رايح وابعدي عني ياروان رجاءا ..
طالعت روان فيه وعرفت انه مستحيل يتراجع ..
طالع في الخدامه وقال: وانتي بسرعه تحركي ووريني غرفة شهد ..
الخدامه: حادر ..
مشيت ومشي هو وراها لين دخلت جناح الخدم ومشيت لين وصلت غرفة شهد ..
الخدامه بصوت شوي مرتفع: سير راشد هذا هو غرفة شهد ..
مشي راشد وفتح الباب ..
طالع في الغرفه .. اول شي شافه هو شهد اللي كانت منسدحه عالسرير ..
اول ما شافته شهد جلست وقالت بتفاجئ وبصوت ضعيف: السيد راشد ..
طالع راشد فيها وقال بإستهزاء: تعبانه .. هههه ما اصدق .. بس صراحتا حلو ..
طالعت فيه وقلبها يدق .. خوف منه وخوف على اخوانها المختبئين تحت السرير والدولاب ..
رفع راشد حواجبه وهو يطالع فيها .. وجهها ذبلان وعيونها حمرا وتحت العيون اسود .. باين عليها انها تعبانه بس تقاوم بقوه ..
راشد: خدامه وتتعب ..؟! هذه ثالث مره تتعبين من يوم ييتي تشتغلين هنا .. كل الخدامات اللي عندي محد تعب إلا انتي ..
نزلت راسها وقالت: آسفه ..
راشد: لو تتأسفين من اللحين لين باجر راح اشغلج يعني بشغلج ..
شهد في نفسها: "يا رب .. يا رب بس هذه المره .. يارب يرحمني ويخليني ارتاح .. يارب" ..
طالع راشد في الغرفه وطاحت عيونه على دفتر عالطاوله الصغيره ..
جاء عند الدفتر واخذه بإستغراب ..
اول ما شافته شهد انصدمت ..
راشد: شادي عمر العالي .. مو كأن هذا اسم اخوج ..؟!
شهد بخوف: ها .. ايه ..
حرك الدفتر وهو يقول: وش ياب دفتر اخوج هني ..؟!
نزلت راسها وهي مو داريه كيف ترد .. تعبانه وهذا زاد التعب عليها ..
سحبت روان الدفتر وقالت: واااااو هذا دفتر اخوج ..؟!
رفعت شهد راسها وقالت: ايوه ..
روان: رشودي اعطني دفتر من دفاترك عشان احتفظ فيه وكل ما اشتاقلك اطالع فيه مثل شهد ..
راشد: روان شاللي يابج هني ..؟!
روان: تغديت لين شبعت وبعدين ييت ..
رمى راشد الدفتر عالطاوله بإهمال وقال لشهد: ذكرياتج تكون داخل الدرج مو فوق الطاوله ..
طالعت شهد في روان بإبتسامه بعدين لفت على راشد وقالت: طيب ..
تحت السرير كانت اثير ماسكه شادن وجنبها شادي ..
لفت عليه وقالت بهمس: كنت بتفضحنا ..
شادي: ما امداني ارفع اغراضي ..
اثير: اشش ..
اما وسيم كان في الدولاب وميت خوف لأنه وحده ..
طالع راشد في شهد وقال: اسمعي ..
شهد بتعب واضح: نعم ...
راشد: ربع ساعه بس .. ربع ساعه والقى الغدا جاهز ..
فتحت شهد عيونها بصدمه وقالت بترجي وضعف: واللي يسلمك اعفيني .. والله مو قادره اوقف على ريولي من التعب ..
راشد: هذا مو شغلي ..
شهد: اوعدك اسوي اللي تبيه بس اليوم ريحني .. واللي يعافيك ريحني لو نص يوم بس ..
روان: رشودي خلاص خلها ترتاح شوي لأنـ....
راشد بحده: روان لا تتدخلي ..
طالع شادي فيه وهو ماسك نفسه بقوه .. شوي ويقوم يلعن سابع جده ..
ما يقدر يتحمل يشوف اخته تنذل كذا ..
راشد: اسمعي .. انا اذا قلت شي يتنفذ .. وفي شغله ثانيه ابيج تسوينها ..
كتمت عبرتها وهي تقول بصوت مخنوق: ايش ..؟!
راشد بعصبيه: شهدوه احسن لج لا تبجين .. والله لو بجيتي راح تنضربين فاهمــــــــــــــــه ..؟!
هزت راسها بمعنى فاهمه ..
راشد: اليوم ياء على بالي اني اغير اثاث غرفتي .. بروح اختار الديكور وانتي شيلي الاثاث ورتبي ملابسي في شنط وكتبي وعطوراتي وساعاتي والتحف والمناشف وكل شي .. كل شي في غرفتي لازم يترتب ويخرج منها .. حتى الدولاب والتلفزيون والسرير وكل كل شي .. يعني اللحين جهزي الغدا وبعدها على طول رتبي الغرفه فاهمه ..
اثير في نفسها: "راشد .. عمري ما شفت انسان مثله .. معقوله يا شهد انتي كنتي صابره عليه عشاننا" ..
شادي من بين اسنانه: الحققييير ..
لفت عليه وشافته قد ايش معصب ..
اثير بهمس: شادي انتبه لا تتهور حبيبي وتطلع .. انت جذي بتعقد الامور اكثر .. شهد اللي فيها كافيها ..
شادي بعصبيه وبصوت منخفض: هذا الدب مالقى احد يوقفه عند حده .. انا ما اقدر اتحمل اشوفه يعذب اختي وهي تعبانه .. ابي اضربه واتفل في ويهه ذا ..
فكت اثير شادن ومسكت شادي وهي تقول: لا انتبه .. اياني واياك تطلع .. شهد راح تتعذب اكثر يا شادي ..
عض شادي على شفته وقال بقهر: طيب .. بس اوعدك ان هذا الامر ما راح يعدي ..
ارتاح اثير ولفت على شادن عشان تمسكها بس انصدمت لمن شافتها تحبي لبرى السرير ..
بسرعه مدت ايدها وسحبتها في آخر لحضه ..
شادن بصرخه طفوليه: آآآه ..
رفعت شهد راسها بسرعه ودقات قلبها زادت لمن سمعت صرخة شادن ..
عقد راشد حواجبه وقال: صوت طفل طالع من هذه الغرفه ..
قامت شهد ووقفت بصعوبه وبألم وهي تقول: خلاص بقوم اصلح لك الغدا ..
صلحت كذا عشان تنسيه الصرخه ..
بس راشد قال: لحضه .. اول شي ابي اعرف من فين طلعت هذه الصرخه ..
لف بعيونه في ارجاء الغرفه وبعدين وقف نظره للسرير ..
طالع في السرير فتره طويله وشهد قلبها يدق طبول ..
قدم راشد بإتجاه السرير وهو شاك بشي ..
في ذي اللحضه تأكدت شهد ان كل شي راح يبان ..
تمنت عالاقل انها تكون بخير عشان تقدر تدافع ..
بس هي اللحين منهارة القوى واذا صار في اخوانها شي ما راح تقدر تدافع ابدا ..
فجأه ضحكت روان ضحكه عاليه ومفاجئه ..
لفوا كلهم يطالعون فيها بإستغراب ..
راشد: شفيج ..؟!
ضحكت وهي تقول: صوت طفل ههههه ..
راشد بإستغراب: روان شفيج ..؟!
طلعت روان جوالها وقالت وهي تضحك: هههه شرايك يا راشد بهذا المقلب البسيط .. ههههه انا شغلت الصوت وابي اشوف ردت فعلك ..
عقد راشد حواجبه وقال: انتي ..؟؟؟!!
روان: هههههه ايه ..
لف راشد يطالع في السرير فتره ..
طالعت شهد في روان .. ودها تعطيها حياتها شكر للي سوته ..
قرب راشد من السرير وقال: بس على ما اتوقع اني سمعت صوت من هنا ..
روان: لا يا رشودي كنت غلطان ..
مسكت شهد راسها بسرعه وحست الدنيا تدور وتلف من قدامها ..
كان ذاك الوقت راشد قريب منها مرره لأنه واقف قدام السرير ..
حاولت تتماسك بس الدنيا ظلمت من قدامها وداخت ..
داخت وجسمها بدا يطيح ..
كانت بتطيح على راشد .. بس هو ما كلف نفسه يمد ايده ويساعدها ..
اللي سواه هو انه بعد عن طريقها عشان تطيح عالارض ..
راشد بقرف: هذا وقته تطيح علينا ..
لا تستغربوا هذا الشي .. راشد قلبه مستحيل يحن على اي احد ابدا ..
جت الخدامه جري عند شهد وهي تقول: شهد شهد اصحى .. شهد قوم انت بخير ..
بس شهد اغمى عليها من التعب والمرض ..
راشد: اسمعي .. ييبوا لها دكتور يشوفلها ماني ناقص تموت علي .. واول ما تصحى قولولها تصلح لي الغدا .. انا بنتظرها لين الساعه خمس العصر .. اذا يت الساعه خمسه وهي ما سوت شي قولولها تلم اغراضها لأنها بتكون مفصوله .. فاهمه ..
الخدامه: حادر ..
خرج راشد من الغرفه وراح لغرفته ..
جت روان عند شهد وهزتها وهي تقول: شهد .. شهد حبيبتي اصحي ..
لفت عالخدامه وقالت: بسرعه نادي الدكتور ..
الخدامه: حادر ..
وراحت جري .. خرج شادي وجاء عند شهد وقال: شهوده اصحي .. اللحين بيي الدكتور ..
ربع ساعه وجاء الدكتور ..
ساعه وبعدها صحيت شهد ..
وبعد ساعتين قامت تصلح الغدا مع انها في قمت المرض ..
تحملت لأن اخوانها اهم من صحتها ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





.. الساعه سته .. في المزرعه ..
طبعا ابو وائل عنده يخت تابع للمزرعه ..
اليوم ركبوا فيه ومعاهم ادوات الشوي عشان يشوون فوقه ويتعشون ..
اليخت كان جدا كبير وفخم وجدا حلو ..
في الجهه اليسرى كان ابو وائل وابو فيصل وابو رولا والاولاد يشوون مع الامهات .. وباقي البنات كانوا في الجهه اليمنى ..
لمى حاطه السماعات في اذنها وتتسمع لاغنيه وهي تطالع في البحر وريما جالسه داخل اليخت تتابع مسلسلها المفضل ..
لمار ورولا يسولفون ولارا وغاده يلعبون بالجهاز حقهم وغيدا تكلم صاحبتها غدير ..
كانت اسيل متكيه على سور اليخت وتطالع في البحر ..
كانت الوقت على الغروب وكان الجو قمه في الروعه وبااااااارد جدا ..
تنهدت وقالت: احس نفسي قاعده انتظر شي بس ما ادري ايش هو ..
فارس: وش تنتظرين ..؟!
لفت بتفاجئ على فارس اللي اتكئ جنبها فقالت: فجعتني ..
فارس: هههه سوري .. بس ما ياوبتي على سؤالي وش تنتظرين ..؟!
لفت تطالع في البحر وهزت كتفها وهي تقول: مدري .. طول حياتي وانا احس بشي بيصير .. بعض الطلاب مثلا ينتظرون حفلت تخرجهم .. انا مثلهم انتظر شي بس ما اعرفه ..
لف فارس يطالع فيها وهي تطالع في الغروب ..
فارس في نفسه: "لازم تعرف كل شي .. بس ما اقدر اتكلم واقولها .. بس المفروض انها تعرف بسرعه قبل لا تعرف من غيرنا .. ابي افهم ليش ابوي ما يقولها" ..
اسيل: فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: ايش صار مع وصايف ..؟!
فارس: انسي الامر ..
اسيل: طيب ..
فارس: ما اتصلت عليج ..؟!
اسيل: لا ..
فارس: اذا اتصلت لا تردين ..
اسيل: طيب ..
فارس: هههه شفيج اليوم مطيعه .؟!
اسيل: ههههههه مدري .. اقول فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: اقولك شي وما تزعل ..
فارس: قولي ..
اسيل: لا تقول لأحد ..
فارس: طيب ..
اسيل: تعرف يارنا ..؟!
فارس: ابو مايد ..
اسيل: لا .. يارنا الغني ..
فارس: آها عرفته .. شفيه ..؟!
اسيل: ذاك اليوم تكلمت معاه ..
فارس بدهشه: بس ابوي محذرنا اننا نقرب منه ..
اسيل: اعرف .. بس تراه وايد طيب ..
فارس: شدراج ..؟!
اسيل: باين من ويهه وطريجته في الحجي .. وكمان انا حسيت انه مو شري ..
فارس: طيب شقلتم ..؟!
اسيل: فارس هو ايش اسمه ..؟!
فارس: اتوقع اسمه سلمان ..
اسيل: سلمان .. فارس تخيل انه يعرف اسمي ..
فارس: غريبه .. كيف يعرف واحنا ماقد احتكينا فيه ..؟!
اسيل: يقول شفتج اول وسألت عن اسمج .. ويقول لأنج تشبهين بنتي اللي المفروض تكون في نفس عمرج ..
فارس: عنده بنت ..؟!
اسيل: ايوه بس ماتت وهي عمرها سنتين .. ويقول ان زوجته كمان ماتت ..
فارس: حرام ..
اسيل: وكمان يقول انهم ماتوا بسببه ..
فارس: كيف ..؟!
اسيل: ما امداني اسأله لأن ريما سحبتني من عنده وقعدت تقولي غلط اللي سويتيه ومن هذا الحجي ..
فارس: فعلا كلام ريما صح .. اسيل بلييز لا عاد تكلمينه مره ثانيه ..
اسيل: طيب ليش ..؟!
فارس: مادام ابوي منعنا فلازم نسمع كلامه لأنه يعرف مصلحتنا ..
اسيل: بس نفسي اعرف كيف ماتت زوجته وبنته ..
فارس: اسيل عشاني ابعدي عنه ..
طالعت فيه فتره طويله بعدين لفت تطالع في البحر وقالت بهدوء: طيب ..
ابتسم وقال: حلو ..
اسيل: غربت ..
فارس: ايش ..؟!
اسيل: اقول غربت .. الشمس غربت ..
فارس: صح .. والجو كل شوي يزداد بروده ..
اسيل: يا رب ما ينزل مطر ..
لف فارس يطالع فيها بإستغراب وقال: غريبه .. مو دايما تقولين يا رب ينزل مطر .. وش اللي غيرج ..؟!
اسيل: يا غبي لو نزل مطر فماراح نقدر نشوي .. فهمت ..؟!
طالع فيها بعدين: هههههههههه هذا اللي يهمج .. بطنج هههههههههههه ..
اسيل: لا لا لا تحسب اني اهتم ببطني .. كل السالفه اني مشتاقه لشي مشوي .. من زمان عنه ..
فارس: صح ..
اسيل: اقول فارس ..
فارس: نعم ..
اسيل: انت تعرف تسبح ..؟!
فارس: اكيد ..
اسيل: حظك .. نفسي اتعلم السباحه ..
فارس: مافي مشكله .. لمن نرجع الدوحه قولي لأبوي يدخلج دورة تعلم سباحه ..
اسيل: اوكي ..
فارس: راح تستمتعي وانتي تتعلمي ..
اسيل: حلو ..
طالع فارس في البحر فقالت اسيل: نسيت اقولك ..
فارس: وشو ..؟!
اسيل: شرايك اتصل بلبنى اسولف معها ..
فارس: ها ..
اسيل: بسألك سؤال .. وش علاقة لبنى بـ"ها" ..؟! كل ما اقول اسمها تقولي ها ..
لف فارس يطالع في البحر وهو يقول: غبيه ..
اسيل: ههههههههههه اقول فارس .. اقولك وش اللي ذكرني بلبنى .. امس اتصلت بندى وقالت انها سمعت ان لبنى انخطبت لولد عمها ..
لف فارس بسرعه وهو يقول: ايــــــــــــــــش ..؟؟؟؟؟!
اسيل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. كنت اتغشمر وياك ..
فارس بقهر: غبيه ..
اسيل: لا بجد فارس اسمع .. انت لازم تتكلم معاها وتقولها انك تبغاها عشان اذا ياها خطاب ترفضهم عشانك .. فهمت ..؟! اذا ما قلت لها فراح توافق على اول خطيب ..
فارس: صعب ..
اسيل: يا عيني .. لا يكون اخوي يستحي ..؟!
فارس: بروح عند ابوي ابرك لي ..
اسيل: ههههههه روح بس تذكر اني بفاتحك بالموضوع مره ثانيه ههههههه ..
لف فارس وراح من دون لا يرد ..
رولا: هيه اسيل ..
لفت اسيل تطالع فيها وقالت: نعم ..
رولا: كيف حالج ..؟!
اسيل: اخلصي وقولي شوراج ..؟!
رولا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رفعت اسيل حواجبها تطالع فيها بإشمئزاز وقالت: خير تضحكين ..؟!
رولا: صحيح اللي سمعته من لمار ..؟!
لفت اسيل تطالع في لمار بعدين لفت على رولا وقالت: وايش اللي سمعتيه ..؟!
رولا بإبتسامه: سمعت انج مو بنت عم لمار الحقيقيه ..
اسيل: ومين قال هذا ..؟!
لمار: انا ..
اسيل: طيب انا عارفه ..
لمار بصدمه: شنــــــــــــــــو ..؟!
اسيل: ايوه .. ابوج اخو ابوي من الرضاع بس اذا كنتي تقصدين هذا ..
ابتسمت لمار وقالت: بس انا ما اقصد هذا ..
اسيل: عيل شنو تقصدين يا آنسه لمار ..؟!
قربت لمار منها وقالت: مدري بس سمعت شي عنج وما ادري اذا كان صح ولا خطأ .. اسألي ابوج ..
اسيل: وايش هالشي اللي سمعتيه عني ..؟!
رولا: ههههههههههههههههههههه ..
ضحكت رولا ولمار تطالع في اسيل بإبتسامه ..
حست اسيل بارتباك منهم .. واضح ان الشي اللي يقصدونه قوي ..
اسيل: اتوقع اني سألتج يا لمار ..
لمار: اعرف ..
اسيل: طيب ليه ما تياوبين ..؟!
لمار: وانتي ليه مستعيله على نكد حياتج ..؟!
اسيل بعصبيه مفاجئه: قولي اللي عندج وخلصيني ..
لمار: Oh my God .. شفيج عصبتي فجأه ..؟!
رولا: هههههههههه البنت على اعصابها .. قوليلها يا لمار ..
لمار: اوكي من عيوني ..
طالعت في اسيل بإبتسامه وقالت: انتي تعرفي انج وحده غريبه ..؟!
اسيل بإستغراب: شتقصدين ..؟!
وائل: يا جماعه ..
لفوا كلهم على وائل اللي توه جاء وقال: حبيت اسأل جم وحده تبي مشوي ..؟!
لمى: انا ..
لارا وغاده: واحنا ..
طالع في اسيل وقال: انتي اكيد تبغين صح ..؟!
اسيل: ها .. ايه ..
رولا: حتى انا يا وائل ..
وائل: وانتي يا غيدا .. امج تقول انج ما تحبين المشوي ..
شالت غيدا الجوال عن اذنها وقالت: لا ما احبه ..
ورجعت تكلم ..
طالع في لمار وقال: وانتي ليه ما تتكلمين ..؟!
لمار: ما ابي ..
وائل: غريبه مع انج تحبينه ..
لمار: انا حره ..
وائل: اوكي براحتج ..
لف عشان يروح للاهل بس انتبه بأسيل تطالع الارض بسرحان ..
وائل: اسيل شفيج ..؟!
طالعت فيه بعدين قالت: ما فيني شي ..
لفت وراحت عند السور تطالع في البحر ..
طالع وائل فيهم وفي لمار وقال: مين ضايقها ..؟!
لمار: ليش تطالع فيني ..؟!
وائل: لأنه ماكو احد غيرج يتناجر معاها ..
لمار: ما كلمتها ولا قربت منها ..
قطت لمى معهم بالسالفه وهي حاطه السماعات على اذنها وقالت: يمكن تذكرت آرثر واشتاقت تشوفه ..
لف الكل لجهتها يطالعون فيها ..
لمى: شفيكم تطالعوني جذي ..؟! حسيت نفسي اكتشفت الذره ..
وائل: شتقصدين بكلامج ..؟!
طالعت لمى في اسيل وقالت: اسألوها ..
اسيل بعصبيه: سخيفه ..
ودخلت داخل السفينه وجلست ع السرير ..
انسدحت وقالت: اللحين انتي ليه معصبه ..؟! واذا عرفوا عادي ..
هزت راسها وقالت: لا مو عادي .. فيصل حيخاصمني وامي حتسمعني كلام يسم البدن واكيد ابوي بياخذ موقف مني لأنه ما واجهتهم بالصج ..
غطت وجهها بالمخده وغمضت عيونها ..
اسيل: كنت حاسه ان لمى ما راح تسكت ..
دق باب الغرفه وقال وائل: اسيل ممكن ادخل ..
رفعت راسها وتعدلت جالسه ومسكت جوالها وقالت: ادخل ..
دخل وائل وقال: شفيج ..؟!
اسيل: مافيني شي بس كنت نازله اكلم رفيجتي شوي ..
وائل: اسيل انا اسأل شفيج ..؟! لمن ييت كنتي ساكته وبعدها صرختي في ويه لمى ونزلتي .. اكيد فيج شي ..
اسيل: كنت متضايقه من شي وخلاص صرت تمام ..
وائل: مين ضايقج ..؟!
اسيل: خلاص يا وائل انتهى الامر فلا تذكرني ..
وائل: اوكي براحتج ..
سكتوا فتره واسيل تلعب بالجوال وتقلبه في ايدها ووائل يطالع فيها ..
وائل: اسيل ..
اسيل: نعم ..
وائل: كيفج مع الجامعه ..؟!
اسيل: تمام ..
وائل: طيب و .. وآرثر ..
طالعت اسيل فيه بتفاجئ وقالت: آرثر ..؟!
وائل: ايه ..
اسيل: شفيه ..؟!
وائل: كيفه ..؟!
اسيل: تمام ..
وائل: انتي تشوفينه ..؟!
اسيل: ايوه يوميا لأنه معاي في نفس الجامعه ..
وائل: طيب تتكلمين معاه كثير ..؟!
اسيل: لا مو مره ..
وائل بإرتباك: طيب .. طيب تحبينه ..؟!
طالعت اسيل فيه وقالت: انت ليه تسألني ..؟!
وائل بتوتر: بنت عمي وابي اطمئن عليج .. بس ياوبيني انتي تحبينه ..؟!
سكتت اسيل وهو يطالع فيها ويتمنى يسمع كلمة لا ..
اسيل: لا ..
وائل بتفاجئ: بجــــــــــــــــد ..؟!
اسيل: انا ما احبه .. انا اموت فيه ..
فتــــــــــــــــرة هدوء .. هي ساكته وهو يطالع فيها بعدم تصديق ..
ردد وهو مو مستوعب: انتي تموتين فيه ..
هزت راسها .. اللحين استوعب وصدق ..
مستحيل .. No way ..
طالع فيها وهو يحس بأن كتلة ثلج انكبت فوقه ..
تحب آرثر ..؟؟؟!! اكيد تمزح ..
شلون تحب واحد ثاني وهو يموت فيها ..؟؟!
من يوم وهو صغير ما يشوف احد قدامه غيرها ..
لااااااا الى الآآآآن مو قادر يصدق .. اكـيـيـيـد يحلم ..
بس StoOop .. اللي قدامه حقيقه مو حلم ..
.. اكبـــر صدمهـ فيـ حياتهـ هيـ هذهـ الصدمهـ ..
طالعت فيه فلاحضته يطالع فيها بدهشه ..
اسيل بسرعه: لا وائل لا تضن انه مسيحي لا سمح الله .. تراه مسلم وعايش هنا من يوم وعمره تسع سنوات ..
سكتت فتره بعدين قالت: اعرف انك ولد عمي واكيد تخاف علي .. بس بغيت اقولك انه مو لعاب وكمان قالي انه بيخطبني الاسبوع الياي ولا اللي بعده عشان ابوه يكون موجود ..
صدمــــــــــــــــه ثانــــــــــــــــيه على صدمته الاولــــــــــــــــى ..
لف وجهه عنها .. يعني فعلا هي تحب ..
يعني مستحيل تفكر فيه ..
يعني حتتزوج بواحد ثاني ..
استغربت اسيل منه وقالت: وائل شفيك ..؟! انت مو مصدقني صح ..؟!
قامت ووقفت قدامه وقالت: وائل والله العظيم انه مو سيء .. هو يعاملني بكل حب وانا كمان .. انت ليش متضايق ..؟!
غمض عيونه وهو يقول في نفسه: "كــــــــــــافي يا اسيل انتي ليش تزيدين قهري" ..
اسيل: وائل ..
سكت فتره طويله بعدين قال: نعم ..
اسيل: ليه متضايق ..؟!
وائل: ...........................
اسيل: وائل إلا انت ما ابيك تتضايق .. انت ساعدتني كثير ووقفت ينبي كثير وصرت لي زي الاخ الاكبر بطيبتك واهتمامك ..
فتح عيونه بصدمه ..
اخ ..؟! اللحين انا احبج وانتي تقولين اخ ..
صعقتني كلمتج يا اسيل ..
كملت اسيل كلامها وهي تقول: من وشو متضايق ..؟! متضايق لأني ماعلمتك شنو اللي ضايقني ..؟!
هز راسه بلا وهو يطالع فيها ..
اسيل: عيل انت متضايق من آرثر .. وائل انت ليه تكره ..؟!
انصــــــــــــــــدم وائل من سؤالها وقال: اكرهه ..؟؟؟!!!!!
هزت راسها بإيه ..
وائل: منو قال ..؟!
اسيل: انا حسيت .. تتذكر في الفندق وفي المصعد بالذات .. قلت لي ذاك الوقت انسي آرثر .. قلت لي كلام كثير وكله معناه انك تبي تبعدني عن آرثر .. ليش تكرهه ..؟! انت شايف عليه شي ..؟!
طالع فيها فتره بعدين قال: لا ..
اسيل: عيل شمعنى كلامك اللي قبل ..؟!
وائل: بعدين ..
وخرج من الغرفه واسيل تطالع فيه ..
اسيل: ويهه قلب ستين لون لمن قلت له عن آرثر .. اكيد بينه وبين آرثر شي ..
قعدت فتره طويله وهي واقفه في مكانها بعدين طلعت لسطح القارب ..
كان الوقت ليل والجو بارد وريحة الشوي طالعه ..
طالعت فلقيت غاده ولارا يتطاردون ولمى جالسه على جوالها وحاطه السماعات في اذنها وطايره في عالم آخر ..
اما غيدا وريما ولمار ورولا ماكانو موجودين ..
اسيل: اكيد راحوا عند الاباء والامهات ..
جلست على كرسي وهي تراقب لارا وغاده وهم يتطاردون ..
لارا: اتحــــــــــــــــددداك ..
غاده: والله اقدر ..
لارا: طيب انا اتحداك ..
غاده: جم تعطيني ..؟!
لارا: اللي تبغينه ..
غاده: متأكده اللي ابغاه ..؟!
لارا: ايوه ..
اسيل بإستغراب: يتحدون على ايش ..؟!
غاده: اوكي ..
لارا: ههههههه ياللا راويني ..
غاده: اعرف انج تضحكين لأنج متوقعه اني اتراجع .. بس اطمئني لأن غاده ما تتراجع ..
لارا: ههههه طيب نشوف .. وعلى ريل وحده لا تنسي ..
غاده: لا ما حأنسى ..
راحت غاده عند سور القارب ولارا واسيل يطالعون فيها ..
اسيل بخوف: وش بتسوين ..؟!
لارا: طالعي ..
مسكت غاده السور وطلعت فوقه ..
اسيل بصراخ: غــــــــــــــــاده يا مينــــــــــــــــونه ..
لارا: فجي ايدج واوقفي على ريل وحده ..
غاده: اوكي انتظري ..
فكت ايدها واعتدلت واقفه ..
لارا: باجي ريلج ..
اسيل: غاده انزلي بلا عبط ..
غاده: بنزل بس اول شي انفذ التحدي ..
اسيل: شالغباء هذا ..؟! انــــــــــــــــزلي ..
رفعت غاده رجلها وقالت: شرايج يا لارا ..؟!
طالعت لارا فيها بدهشه وقالت: متهوره .. ما توقعت انج تسوينها ..
غاده: انا بنت منصور واذا احد تحدانـ........... آآآآآآآآه ..
تزحلقت رجلها فجأه و طاحت في البحر ..
اسيل بصراخ: غــــــــــــــــــــــــــــــــاااااااده ..
وبدون شعور نطت وراها عشان تساعدها ..


انتهى البآرت ..

<>اعرف انه قصير بس ان شالله الجاي يكون طويل <>
<> وش توقعاتـكــــــم للجزء الثالث من هذا البـــآرت <>
<> تركت لكم حرية التوقع فاتمنى ما تخيبون ضنـي <>
<> اختكــــــــــــم/ صرخــــــــة المشتاقــــــــــــــــه <>

|$[ نهاية الجزء ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس