عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 01:37 AM   #99


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3961يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في الليل وفي بيت راشد الشعلان ..
من امس الاربعاء وشهد تشتغل رغم تعبها ..
كل شي قاله راشد سوته .. كانت تعبانه مرره بس راشد ما رحمها وخلاها تشتغل اشغال متعبه ..
واليوم الخميس ما زالت تعبانه وراشد ما زال يعطيها اوامر ..
آخر هذه الاشغال كان انها تكنس سطح البيت وتغسله .. وطبعا السطح كبير ومقسم الى اكثر من قسم ..
الساعه ١١ الليل .. دخل راشد غرفته .. صحيح الوقت بدري عالنوم بس عشانه صحي من الفجر يملي اوامره ..
خلصت شهد شغلها وهي تحس ان جسمها مو قادر يتحمل اكثر من كذا ..
رتبت كل شي بعدين راحت لغرفتها عالساعه ١٢ وربع تقريبا ..
فتحت باب الغرفه وشافت اخوانها كلهم نايمين ..
ابتسمت بتعب وقالت: الله لا يحرمني منكم يا رب ..
راحت لسريرها .. انسدحت ونامت بسرعه من شدة التعب ..
فتح شادي البطانيه عن راسه وزحف لوسيم بهدوء وحذر ..
دقه وهو يقول بهمس: وسيم .. وسيم ياللا قوم ..
فتح وسيم بطانيته وقال: ها ..
حط شادي ايده على فمه وهو يقول: اششش لا تفضحنا ..
هز وسيم راسه بطيب ..
بعد شادي يده وقال بهمس: ياللا نطلع ..
وسيم بنفس الهمس: طيب .. بس اذا قامت شهد في الليل زي دايم عشان تطمئن علينا وما لقتنا ..؟!
شادي: نحط جنطنا وكتبنا وملابسنا تحت البطانيه على اساس انه احنا .. وبجذي ما تحس ..
وسيم بإبتسامه: انت ذكي ..
شادي بتفاخر: اعرف .. والمهم ياللا نطلع ..
وسيم: طيب ..
قاموا بهدوء .. راح شادي للدولاب وخرج منه كيس بهدوء ..
بعدها راحوا للباب ببطئ وحذر ..
فتح شادي الباب بهدوء وقال: ياللا اخرج ..
خرج وسيم وبعدها طالع شادي في شهد وقال بهدوء: راح اخذ حقج يا شهوده .. اوعدج ..
خرج وقفل الباب بهدوء زي ما فتحه ..
وسيم: شادي انا خايف ..
شادي: طيب ادخل ..
وسيم: لا بروح معاك ..
مشى شادي ومشي وسيم وراه وخرجوا من قسم الخدم وراحوا للصاله ..
شادي: اكيد غرفة الدب فوق ..
وسيم: يمكن تكون تحت ..
شادي: لا مستحيل .. ذاك المغرور مستحيل تكون غرفته تحت مع الخدم ..
وسيم: اكرهه ..
شادي: اصلا اتحدى احد يحبه ..
وسيم: محد راح يحبه لأنه شرير ..
طلع شادي الدرج وقال وكأنه يكلم اطفال: بس انا وانت ما راح نخاف من الشرير وبناخذ حق اختنا منه صح ..؟!
وسيم: ايه صح ..
طلع وسيم وراه لين وصلوا نهاية الدرج ..
لف شادي عاليمين وقال: اتوقع غرفته من ذي الجهه ..
وسيم: شدراك ..؟!
شادي: انا اقول اتوقع .. ا ت و ق ع ..
وسيم: اها .. طيب خلنا نشوف ..
مشيوا وقابلوا اكثر من باب .. بس شادي تجاهلها لين وقف قدام وحده من الابواب ..
شادي: يمكن هنا ..
وسيم: شادي انا مرره خايف ..
شادي: طيب ارجع ..
وسيم: لا بقعد معاك ..
فتح شادي الباب بهدوء وشاف سيب وبعده صاله كبيره فيها ثلاث ابواب ..
شادي: يمكن هذه هي الجناحات حقتهم ..
دخلوا وراح فتح الباب الاول وشافه حمام كبيره ..
وسيم بدهشه: يوووه اكبر من بيتنا ..
شادي بإستهزاء: عيال نعمه ..
قفله وفتح الباب الثاني وعرف على طول انها غرفة نوم ..
شادي بهمس: اسمع .. انا بدخل عشان اتأكد ان كانت غرفة الدب لأني اخاف تكون غرفة اخته ..
وسيم: طيب ..
دخل شادي ومشي بهدوء وعلى اطراف اصابعه ناحية السرير ..
قرب منه وشاف واحد نايم ..
قرب اكثر وعرف انه راشد ..
شادي في نفسه: "حلو طلع هو مو اخته" ..
خرج عند وسيم وقال: يالا بس امش بهدوء ..
وسيم: طيب ..
دخلوا بهدوء وقفلوا الباب وراهم .. حط شادي الكيس عالارض وبعدين اتجه للطاوله اللي جنب سريره ..
ابتسم وهو يشوف جوال راشد وقال بهمس: وسيم وسيم لقيت الموبايل ..
جاء وسيم عنده وقال: حلو ..
اخذه شادي وفتحه وكان بدون رمز .. دخل عالاسماء ومسحها كلها .. بعدين دخل عالرسايل ومسحها كلها .. وبعدين عالصور و .... بإختصار ما ترك شي بالجوال إلا ومسحه .. بس ما كان يدري ان الميموري مو موجود ..
وبعدين وبكل هدوء رجعه ..
شادي: وسيم ييب المقص اللي في الكيس ..
وسيم: طيب ..
راح وسيم يجيبه .. لف شادي يطالع في راشد وشافه نايم ..
طالع في الغرفه وقال في نفسه: "وين دولاب ملابسه ..؟! يمكن الباب الثالث كانت غرفة الملابس .. اوكي الملابس آخر شي" ..
جاء وسيم واعطاه المقص .. ابتسم شادي واخذه .. راح لسرير راشد وبدأ يقص شرشف السرير اللي نازل من الاطراف ..
قصه كله وصار اللي تحت السرير واضح .. راح للبطانيه وقص من اطرافها بس ..
لف على وسيم وقال: باجي شي اقصه ..؟!
وسيم: مدري .. بس الملابس ..
شادي: بعدين لأنها مو هني ..
ابتسم وهو يشوف شنطة الجامعه .. راح لها وقص شوي من عند السحاب ..
حط المقص جنبه وطلع الكتب الجامعيه .. فتح اول كتاب عالصفحه ١١٠ وقطعها وبعدين قطع الصفحات ١٢٠ و ١٣٠ و ١٤٠ و ١٥٠ والصفحتين الاخيره ..
طبق الاوراق ولف على وسيم وقال: حطها في جيبك ..
وسيم: طيب ..
صلح ذي الحركه في كل الكتب .. هو تقصد يقطع من الصفحات الاخيره عشان ما ينتبه من البدايه ..
قام من عند الشنطه بعد ما انتهى منها بعدين قال: تعال لملابسه ..
خرجوا من الغرفه وراحوا لغرفة الملابس ..
طالع وسيم وقال بإنبهار: يوووه ملابسه كثييييره مررره ..
شادي: واحنا ما راح نترك لبس سليم هههههههه ..
فعلا اخذوا كل الملابس وبدأوا يشتغلون .. بدأوا يقصونها بأشكال مضحكه ..
ما تركوا ولا لبس .. حتى ملابسه الداخليه والبجايم قصوها .. حتى شراريبه قصوها .. حتى جاكيتاته واكوات البرد واشمغته قصوها ..
وسيم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شادي: ههههههههههههههههههههه ودي اشوف ويهه وهو يشوف ملابسه جذي ههههههههه ..
وسيم: ههههه مسجين بس يستاهل ههههههههههه ..
شادي: فعلا يستاهل ويستاهل اكثر .. ياللا قوم نصلح آخر خطوتين ..
قاموا وراحوا غرفة راشد .. دخلوا وراحوا لكيسهم ..
طلع شادي علبه وقال: هذه هي الحشرات اللي قدرنا نجمعها من حوش ذا الدب ..
وسيم: وين بتحطها ..؟!
راح شادي عند درجه وفتحه وكان فيه شوية اوراق واقلام ومحفضته ومفاتيحه ..
فك العلبه اللي كان فيها: ٣ جراد و ٥ خنافس و ٩ نمل كبير ..
كبها كلها في الدرج واخذ معاه خنفسانه وبعدها قفل الدرج وهو يكتم ضحكه ..
وسيم: وش بتسوي بهذه الخنفسانه ..؟!
راشد: شوف ..
حطها عالارض واخذ جزمة راشد وقتلها .. بعدها اخذها وحطها جوت الجزمه ..
شادي بشيطنه: هع هع هاع .. يستاهل ..
وسيم: هههههههه ..
شادي: اشش لا تفضحنا ..
حط ايده على فمه وقال: طيب ..
فتح شادي الكيس وطلع آخر شي .. كانت اربع علب .. علب الوان مائيه ..
لون ازرق واخضر واحمر واصفر .. بس الالوان اللي من النوع اللي يثبت لونها وما يروح بالمويه العاديه ..
اخذ شادي لونين وقال: وسيم ييب الباجي ..
وسيم: طيب ..
راح للطاوله الصغيره اللي جنب سرير راشد وحطها فوقها ..
اخذ الفرشه وحطها في اللون الازرق وبعدين ..
وبعدين قدم وبهدوء تام حطها على حواجب السيد راشد الشعلان ..
رسم له حواجب باللون الازرق .. اخذ فرشه للون الاحمر وصلح نقطه دائريه كبيره على انفه ..
ابتسم شادي وهو بيتقطع من الفرحه ..
وسيم بهمس: ما تخاف يصحى ويشوفك ..
هز شادي راسه وقال: مو انا امس سألت روان ان كان راشد نومه ثقيل فقالت ايه صح ..؟!
وسيم: ايوه ..
شادي: عشان جذي انا مطمئن ..
وسيم: اها ..
شادي: خذ اللون الاخضر ولون اظافر ريله بسرعه .. بس كون منتبه ..
وسيم: طيب ..
راح وسيم يصلح اللي قاله شادي ..
اخذ شادي اللون الاصفر ولون من فوق عيونه لين حواجبه وبعدين كتب على جبهته بالاحمر .. " انا دب كبير " ..
ابتسم على شكله واخذ الازرق ولون دقنه وشفايفه السفليه .. واذنه ..
اخذ الاحمر ورسم على خده فيس مستحي والخد الثاني فيس تسليك ..
راح لآظافر ايده ولونها بسرعه واي كلام .. بس ايده الثانيه ما قدر ..
اخذ العلبه الصفرا وكبها على شعره اللي صار اصفر ..
راح عند وسيم وساعده لين انتهى ..
وسيم بهمس: ههههه شكله يضحك ..
اخذ شادي جوال راشد وصوره ورجعه مكانه .. بعدين اخذ الالوان وراح لباب راشد ..
وسيم: بتكتب ..
شادي: ايوه ..
اخذ الالوان وبدأ يكتب على الباب ..
" تستاهل اكثر يالدب .. وعقبال
اكثر من كيذا .. مع تحيات عيال
الحاره هاذه اللي هاوشتهم اول
وضربتاهم واحنا نرجع اللي صار
مسجييين كاك كاك كاك " ..
شادي: وبجذي نطلع احنا وتطلع شهد من السالفه وما يشك فيها ..
وسيم: انت ذكي ..
شادي: والله ودي اخرب الغرفه بالالوان بس اخاف يخلي شهد تنظف ..
وسيم: اكيد بيخليها تنظف ..
شادي: احس ما بردت جبدي فيه ..
وسيم: خلاص مره ثانيه .. شوف الساعه صارت ٣ ..
شادي: يوووه مر الوقت بسرعه ..
وسيم: ايوه لأننا طولنا في ملابسه لأنها ماااره كثيره ..
شادي: امش نخرج ..
وزي ما دخلوا بهدوء .. خرجوا بهدوء ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





في صباح الجمعه .. خرجت دانا للسوق .. توها تصحى تشتري اغراض الدراسه ..
نزلت على مكتبة جرير تشتري .. وطبعا خرجت بلبس اولاد لأنها خايفه تقابل احد من نفس جامعتها ..
وقفت فتره عند الدفاتر وهي تفكر ..
امس اتصل عليها ريان بس ما ردت .. والسبب طبعا لأنها تستحي تتكلم معاه بعد ما عرفت انه عرف انها بنت ..
دانا: يا ربي ليش اتصل وايش يبغى ..؟! عندي فضول اعرف ..
قلبت في الدفاتر اللي قدامها وهي تفكر ..
وقفت فجأه وقالت: لا يكون قال لباجي الشله ..؟!
سكتت فتره طويله بعدين قالت: لا ما اتوقع .. ريان مو من هذا النوع .. لو كان عماد او سامي جان توقعت انهم يعلمون الشله ..
طالعت في الدفتر اللي قدامها وقالت: سامي .. معقوله ما راح نشوفه مره ثانيه ..؟! صحيح انه كان يحرجني كثير بس ما ابيه يروح .. احسه فرد مهم في الشله وما يصير يروح بسهوله ..
طلعت جوالها من جيبها وطالعت فيه وهي تقول: هذا الرقم امره يحيرني .. الصوت مو صوت سامي .. بس اللي كلمني اول مره قال عادل .. محد عنده رقمي ويعرف ان اسمي عادل غير الشله .. معناته سامي .. طيب اذا كان سامي فليش انقطع الخط اول مره ..؟! ومين اللي رد علي ثاني مره ..؟!
تحس نفسها متلخبطه .. فقررت انها تدق للمره الاخيره وتعرف ..
دانا: بس انتبهي يا دانا انج تخافين .. كلميه بثقه ..
ترددت بس بعدين دقت ..
بعد ثلاث رنات: الو ..
تشجعت دانا وقالت: الو السلام عليكم ..
.......: منو معاي ..؟!
دانا"افف مافي اسلوب": هذا موبايل سامي ..؟!
.......: منو معاي ..؟!
دانا بتردد: انا .. انا ..
........: انتي مين .. تحجي وخلصيني ..؟!
تفاجأت دانا .. من صوتها عرف انها بنت .. وش تسوي .. تكمل على انها عادل او انها بنت ..
تشجعت وقالت: انا وحده من خويات سامي ..
كملت في نفسها: "الله لا يقوله .. بس هذه هي الطريجه المناسبه" ..
........: شسمج ..؟!
ترددت فتره تدور اسم بعدين قالت: اروى .. اسمي اروى ..
........: اسمعي يا اروى .. سامي غير موبايله وهذا الرقم ما عاد رقمه ..
انصدمت دانا وفي نفس الوقت فرحت .. هذا يعني ان هذا الرقم له علاقه بسامي ..
.........: فلا عاد تتصلي بهذا الرقم ..
دانا: بس انا كنت بسلم عليه وبس ..
.........: طيب اسمعي .. هذه آخر مره فاهمه .. بأسمح لج تكلمينه خلاص ..
دانا: اوكي ..
وكملت في نفسها: "ولمن اكلمه اقول انا عادل بس صلحت نفسي اروى عشان يخلوني اكلمك وبجذي ما يكون فيه ولا مشكله" ..
.........: بس يا اروى ..
دانا: نعم ..
.........: انتي تعرفين احد من ربع سامي ..؟!
دانا بقرف مصطنع: اييه اعرفهم كلهم .. كلهم مليقين وثقيلين دم ..
ابتسم براحه وقال: دقايق واعطيج سامي ..
فرحت .. لا طارت من الفرح .. اللحين بتعرف اخباره وبكره بتقولها للشله ومنها بتسأله ليش تركهم وسافر ..
........
طالع مراد في الجوال بعدين خرج الحديقه وكان سامي جالس عالكرسي يطالع في النافوره بسرحان ..
بصراحه كون صداقه مع هالنافوره ..
مراد: اهلين بسامي ..
طالع سامي فيه وعصب وقال: مو انت خلصت شغلك هنا .. متى بترجع لقطر وتفكني ..
مراد: هههههه اهدأ اهدأ .. انت كل شوي معصب ..؟! ياخي خذ الدنيا بروقان ..
لف سامي وجهه عنه .. لو استمر يمكن تتلف اعصابه من دون فايده ..
مراد: خذ كلم ..
طالع سامي فيه وفي الجوال بإستغراب وقال: ايش ..؟!
مراد: كلم ..
سامي: اكلم مين ..؟!
مراد: شكلك وزعت ذا الرقم في قطر وعشان جذي متصلين عليك ويبون يسمعون صوتك ..
طالع في الجوال وهو يقول في نفسه: "محد بقطر يعرف بذا الرقم .. انا متأكد اني ما اتصلت على احد" ..
سكت شوي وفجأه تذكر عادل ..
سامي: "فعلا عادل .. بس غريبه مراد يخليني اكلمه .. اكيد عشان يعلم ابوي واتهزئ .. لا بس بجذي حتى هو بيتهزئ" ..
مراد: بتكلم ولا لا ..؟!
سامي في نفسه: "لا .. انا قررت انساهم فليش اكلمهم .. مستحيل" ..
حاول يقسي نفسه بس قلبه لان شوي وقال في نفسه: "طيب بس بودعهم واقوله يسلم لي عالشله" ..
مراد: سامي بتكلم ولا لا ..؟! ترى البنت تنتظر عالخط ..
سامي بإستغراب: بنت .. المتصل بنت ..؟!
مراد: ايوه ..
سامي: مين ..؟!
مراد بإبتسامه: خويتك اروى ..
انصدم سامي وقال بانفعال: اروى ..؟! من فين لها رقمي ..؟! وكمان شتبي فيني ..؟! مو اللي بيننا انتهى ..؟!
طالع مراد فيه وما تكلم ..
سامي: قولها سامي نايم ..
مراد: انا ما احب اجذب ..
عصب سامي وقال: اوكي قولها سامي ما يبي يكلمج ..
ودخل القصر معصب ..
رد مراد وقال: سوري يا اروى بس سامي ما يبي يكلمج ..
دانا بهدوء: طيب مع السلامه ..
قفلت الخط وطالعت في الجوال بحزن .. كان نفسها تكلمه ..
دانا بإبتسامه: بس المهم اني سمعت صوته وهو يصارخ على اللي رد علي .. افتقدت صوته وبقوه ..
سكتت فتره وهي تتذكر كلامه ..

" اروى ..؟! من فين لها رقمي ..؟! وكمان شتبي فيني ..؟! مو اللي بيننا انتهى ..؟! "

دانا: معناته ما يحبها .. حلو ..
استغربت من نفسها شوي بعدين قالت: دانا .. شنو اللي حلو ..؟! شقصدج من كلمة حلو ..؟!
سكتت فتره بعدين قالت: حلو لأنه بطل حركاته .. هذه الحركات مو كويسه وطبيعي افرح لمن يبعد عن هذا الطريج .. هذا شي طبيعي ..
اخذت لها كم دفتر بعدين صقعت في بنت بالغلط .. الصراحه هي ان البنت تقصدت تصقع في دانا ..
دانا: آسفـ .. << بغت تقول آسفه بس انتبهت في آخر لحضه ووقفت كلمتها ..
طالعت البنت فيها وقالت: بغيت تقول آسفه صح ..؟!
خافت دانا من ذي البنت اللي تحس ان ملامحها مو غريبه عنها ..
البنت: انا سألتك فياوب ..؟!
دانا: كانت غلطه من دون قصد ..
البنت: الغلطه ما تصير مرتين .. قد صقعتني في الجامعه اول وقلت آسفه .. واللحين كمان بغيت تقول آسفه .. شي غريب ..؟!
انصدمت دانا من كلامها .. متى حصل هذا الامر ومتى صقعت في ذي البنت ..
البنت: اعرف انك تسأل نفسك متى .. صقعتني ذاك الوقت وانت رايح لجهة الحمامات ..
ماقدرت دانا تتذكر فقالت: طيب آسف ..
وراحت .. طالعت فيها البنت اللي ما كانت غير اسيل وقالت: والله ذا الريال وراه شي ..
نزلت دانا من الدرج بعد ما اشترت كل اغراضها وراحت تحاسب ..
وقفت عند الكاشير تفكر .. متى صقعت في ذي البنت ..؟!
حاولت تتذكر بس ما قدرت .. حاسبت وبعدها ركبت سيارتها وراحت للبيت ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





خلونا نروح لراشد نشوف وش صلح اول ما صحي ..
دق المنبه عالساعه ١٠ ونص الصباح ..
يمكن تستغربون انه ما صحي قبل كذا .. اقصد لصلاة الفجر ..
راشد انسان مهمل لصلاته جدا .. متى ما صحي يصلي ..
المهم دق المنبه وبكل كسل مد ايده وقفله .. جلس وتثاوب بقوه ..
عشانه نايم بدري يحس انه متكسل ويبغى ينام ..
قام وفتح باب الغرفه ودخل الحمام ..
فتح المويه وبدأ يغسل ايده .. كان فاتح نص عين بس ..
شوي حس بأشياء يابسه بإيده .. فتح عيونه بالقوه وانصــــــــــدم ..
رفع ايده اليمين يطالع فيها ..
راشد بصدمه: وش .. وش .. وشذا ..؟!
كانت اظافره واطراف اصابعه ملونه .. قعد فتره طويله يستوعب ..
راشد: ايش ذا وشلون ياء ..؟!
طالع في المرايه اللي قدامه وهنا كانت الطــــــــــــــامه بالنسبه له ..
فتح عيونه على آخرها من هول الصــــــــــــــدمه العنيفــــــــــــــه ..
تحولت الصدمه الى عصبيه وقال: مين الجلب اللي ساوى جذي ..؟! والله ما راح يفلت من ايدي ..
فتح المويه على اخرها واخذ من صابون الايدي وبدأ يغسل ايده ووجهه ويفركها بقوه ..
وبعد فتره شطفها بالمويه وفتح عيونه يطالع وانصدم لمن شاف انه ما راحت إلا قليل بس والالوان خفت شوي ..
بجد بجد تنرفز وانقهر وعصب وقعد يسب ويلعن ..
راح لغرفته واخذ جواله وضغط على رقم روان .. هو حافظ الرقم وعشان كذا ما دخل عالاسماء ..
بعد فتره ردت فقال: روان تعالي الغرفه بسرعه ..
وقفل في وجهها .. راح للكومدينه حقته يطالع في شكله .. فعصب زياده ..
راشد: شهد .. اكيد ماكو غيرها في القصر حاقد علي ..
سكت فتره .. شهد من النوع الهادي والخواف ..
راشد: قناع .. كانت تتظاهر بالبراءه .. والله ما اخليج يالجلبه ..
دق باب الغرفه فقال: ادخلي ..
دخلت روان وقالت: شفيك يا راشـ ......
سكتت فتره تطالع فيه بدهشه وصدمه .. وبعدها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ..
راشد بعصبيه: روااااااان سكتي ..
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو معقول هههههههههههههههههههههههههههههههه صاير مهرج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
راشد بصراخ: رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ..
روان: هههههههههههههههه اوكي بسكت ههههههههههههه ..
ومسكت على بطنها .. آلمها من كثرة الضحك ..
راشد بقهر: خلصتي ..؟!
روان: هههههههههههه ايه هههههههههههههههههههههههه ..
راشد: روااااان خلصي وفكيني ..
روان: ههههههههه طيب طيب هههههههههههههههههههههههه ..
وجلست عالسرير وحاولت تهدي نفسها بعدين قالت وهي تكتم ضحكها: ها خلصت ..
راشد: ابيج تفكيني من ذي الالوان .. ماهي راضيه تروح بالصابون ..
جت روان عنده وقالت: هههههه طيب ايلس عالكرسي ..
فجلس وهي اخذت منديل وبخت فيه عطر وقالت: غمض عينك بقوه ..
غمضها وهي بدت تنظف الالوان .. كانت تفرك بقوه .. آلمه راشد بس تحمل عشان يفتك ..
روان وهي تمسح: مين سوى فيك جذي هههههه ..؟!
راشد: بعدين اقولج ..
مسحت وبقوه .. اضطرت تستخدم عطورات وكريمات وبعد حول ساعه خلصت ..
روان: خلاص خلصت ..
فتح راشد عيونه وابتسم على شكله ..
راشد: واخيرا ..
مد لها ايده اليمين وقال: وهذه كمان ..
روان: حتى في ايدك بعد ..
نظفت اصابعه واظافر وخلصت ..
قام راشد وراح للسرير وقال: اللي صلح هذا الشي حيندم وحيندم كثيـ........
وقف فتره يطالع في السرير وعيونه مفتوحه بطريقه مضحكه ..
استغربت روان وطالعت في السرير وبعدها انفجرت ضحك على الشراشف والبطانيه المقطوعه والمقصقصه ..
راشد بعصبيه: الجلــــــــــــــــــبه ..
روان: هههههههه والله انك نكته يا رشود ههههههههههههههههههه ..
راشد: ابي افهم ليش كل هذا ..؟!
روان: هههههههههه مين صلح هذا يا راشد هههه لا يكون وانت نايم هههههههههههههههه ..
لف على جهتها بيكلمها بس وقف يطالع في قفا الباب ..
قرب وقرأ: تستاهل اكثر يالدب .. وعقبال اكثر من جذي .. مع تحيات عيال الحاره هذه اللي هاوشتهم اول وضربتهم واحنا نرجع اللي صار مسجييين كاك كاك كاك ..
طرطع راشد من القهر والعصبيه وقال: كيف دخلوا للغرفه ..؟! ومين هم اصلا ..؟!
روان: هههههههههههههههههههههههههه والله ما اقول إلا مشكور يا راشد لأنك خليتني اضحك بشكل مو طبيعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عض راشد على شفته من القهر والقهر والقهر ..
فتح ازارير بجامته وراح لغرفة الملابس يغير وينزل يتفاهم ..
جلست روان عالسرير لين خلصت من ضحكها .. اللي شافته اليوم مو شوي ..
سمعت صراخ راشد: رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااان ..
ولكم انكم تتخيلون وش صلح ..
كل الحراس اللي يحرسون في الليل فصلهم ..
كل الخدم اللي في البيت حرمهم الراتب هذا الشهر ..
كل السواقين الاربعه حرمهم من راتب ثلاث شهور ..
امر كل الخدم انهم ينظفون البيت كله بالمويه والصابون كعقاب ..
اي بزر يشوفه يسب ويهاوش فيه من القهر ..
اما هو فطلع الشنطه اللي تحت السرير .. كان فيها كم لبس .. لبس وراح للسوق يتقضى ملابس جديده ..
في غرفة شهد ..
شادي: هههههههههههههههههه شفت وش صلح هههههههههههه ..
وسيم: هههههه ايه هههههه ..
شادي: والله قهرناه هههههههههههههههههههههههه ..
طالعت اثير فيهم وقالت: اشك فيكم .. لا يكون انتم اللي صلح جذي ..
شادي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اثير: ضحككم هذا يدل انه انتم ..
شادي: هههههههههههه صح هههههههههههههههههه ..
وسيم: هههههههههههههههههههههههه ..
اثير بعصبيه: اغبياء انتم ولا شنو ..؟!
شادي: بكيفي .. اختي وابي آخذ حقها منه .. ولعلمج تراني ما اكتفيت بس لازم انتظر فتره ..
وسيم: صح .. كلام شادي صح ..
شادي: ولا تقولين لشهد .. لو قلتي لها راح اتهور واروح لراشد اهزئه ..
وسيم: ايوه صح ..
شادي: وخل ذاك الراشد يذوق طعم القهر شوي .. انسان مغروور ومتعجرف .. ومتسلط كمان ..
وسيم: ايه صح ..
شادي: انت شتبغى في الحياة كل شوي تأيدني ..؟!
وسيم: ولا شي ..





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس