عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 06:34 PM   #104


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4071يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في المغرب وفي بيت دانا ..
كانت جالسه في الصاله وقدامها دفترها وقاعده تسطر الدفتر ..
دانا: طبعا واكيد برفض .. يستهبلون هالشله .. قال ايش قال اروح عند ابو سامي .. مع نفسهم ..
هذا كان رايها في الاقتراح اللي قدموه الشله ..
دخل عادل وكان توه راجع من جلسة العلاج ..
عادل: السلام عليكم ..
دانا: وعليكم السلام ..
جلس فقالت: ها متى قالوا انك بتمشي ..؟!
عادل: هههههه بدري ..
تأففت ورجعت لشغلها ..
سكت عادل فتره طويله بعدين قال: بديت اطفش .. لي حوالي اسبوعين وما صار شي .. كنت متأكد من البدايه انه ماكو فايده ..
طالعت دانا فيه وقالت: لا .. عادل لا تقول جذي .. خل ايمانك بالله قوي ..
عادل: الحمد لله على كل حال .. انا راضي باللي انا فيه .. اما حكاية واحد كان مقعد بعدين رجع يمشي فهذا الشي ما دخل مزاجي ولا عمري قد سمعت فيه ..
دانا بخوف: عادل لا تقول جذي .. انت بديت فكمل للنهايه واللي قدره الله بيصير .. وكمان انت مو مشلول عشان تقول مستحيل .. انت مصاب في العمود الفقري و......
قاطعها عادل وهو يقول: دانا .. ليش نضحك على بعض ..؟! انا عارف وانتي عارفه ان الدكتور قال انت انشليت في اطرافك السفلى .. معناته انا مشلوووووول .. فماله داعي اننا نجذب على عمرنا صح ..؟!
نزلت دموعها وقالت بترجي: عــــــــــــــادل بلييــــــــــــــز ..
عادل: دنو اسمعيني .. انا عادل ابن عبد العزيز وهذا هو بيتي .. شايفه كيف وضعي .. انا مب ملياردير ولا غني عشان يكون عندي فلوس اسافر فيها لالمانيا او بريطانيا اتعالج .. انا انسان فقيير يا دانا .. وضعنا مرره غير عن الناس .. مستشفياتنا هنا مو مثل مستشفيات اللي برى .. يعني انا قاعد اهدر الفلوس عالفاضي .. حالتنا سيئه وما ابي ازيدها سوء .. دانا لازم تفهميني وتفهمين الوضع اللي انا فيه .. انا اشتغلت عشان اصرف عليكم مب علي ..
دانا: عادل احنا مو محتايين شي .. بلييز كمل علاجك ..
عادل: انا فكرت .. قلت بكمل علاجي لمدة شهر .. اذا شفت ماكو فايده فخلاص ..
ابتسمت دانا من بين دموعها وقالت: عيل خل ارادتك قويه عشان تشفى بأذن الله ..
هز راسه بإيوه وقال يغير الموضوع: كيف الجامعه اليوم ..؟!
دانا: تمام ..
طالعت فيه شوي وقالت: عادل بسألك سؤال وياوبني بصراحه ..
عادل: اسألي ..
دانا: والله ما اسوي شي بس ابي اعرف .. بليز عادل قول مين صدمك ..
عادل: هذا الموضوع منتهين منه ..
دانا: والله ما اسوي ولا شي بس ابي اعرف مين .. بليز عادل ..
عادل: قلت ماكو فايده من محاولاتج ..
دانا: عادل اسمعني .. الدنيا قصيره ومصيري اعرف بأي طريجه .. لو عرفت من برى فماراح اتركه بحاله ابد .. فالافضل اني اعرف منك .. لو قلت لي والله ما يصير شي .. عادل مين هو ..؟!
راح لغرفته وهو يقول: لا تحاولين ..
تابعته بنظراتها لين دخل غرفته فقالت: الدنيا صغيره ومصيري اعرف منو دمر حياتك وحياتنا كلنا ..
لمت كتبها في الشنطه ودخلت غرفتها ..
حطت الكتب عالمكتبه القديمه وفتحت دولاب الملابس ..
بتاخذ لها لبس لأنها بتروح المكتبه تشتري مرجع لاحدى الكتب اللي عندها ..
اخذت لبس وبدلت ملابسها .. فتذكرت البنت اللي قابلتها في المكتبه يوم امس ..
دانا: شكلي بجد صكيت فيها وقلت آسفه .. لازم انتبه في المرات اليايه ..
اخذت محفظتها وجوالها ومفتاح السياره وخرجت من البيت ..
ركبت السياره واسرعت متجهه لمكتبة جرير ..
كانت سرحانه وتفكر في سالفة اخوها واللي صدمه ..
وتفكر في سالفة البنت وكلمة آسفه ..
وتفكر في سالفة سامي وسفره لبرى ..
وتفكر في سالفة ريان اللي عرف عنها ..
تفكر في كل شي .. وهذه هي المشكله ..
الواحد لمن يسوق المفروض ما يشغل تفكيره ابدا ..
المفروض يكون تركيزه عالطريق وبس ..
الحوادث اللي تصير وش يكون اساسها ..؟!
يكون الانشغال عن الطريق يا بالجوال او بالتفكير ..
وهذه هي دانا اشغلت نفسها بالتفكير ..
لفت مع اللفه اليمين وما انتبهت للسياره اللي كانت واقفه في هاللفه ..
و .. انتبهت دانا للسياره وحاولت تلف بسرعه بس .. طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآ آآآخ ..
حصل الاصطدام ..

غمضت عيونها بخوف وهي ماسكه بحزام الامان بقوووه ..
مرت عشر ثواني وفتحت عيونها ..
ارتاحت ..
الاصطدام ما كان قوي لأن السياره كانت سرعتها هاديه مع اللفه ..
طق طق طق طق ..
لفت ناحية الشباك فشافت صاحب السياره يدق ..
فكت حزام الامان وفتحت الباب وخرجت وهي تقول في نفسها: "شذي الورطه اللي يت في وقت غلط" ..
طالعت في الولد وكان شاب صغير شوي ..
الولد بعصبيه: ممكن اعرف شسويت انت ..؟!
خافت من صراخه بس تشجعت وقالت: والله ما كان قصدي ..
الولد: شلون ماكان قصدك ..؟! السياره واقفه جدام عيونك يالخبل .. يعني انت اعمى مثلا ..؟!
دانا: لا بس كنت افكر بشي وما انتبهت .. سوري ..
الولد: اعتذارك ذا في اي بنك اصرفه ..؟!
دانا في نفسها: "يا ربي شسوات .. صج اني دلخه .. بس مو كأن ذا الولد طول لسانه زياده عن اللزوم .. انا اكبر منه والمفروض يحترمني" ..
الولد: ماكو غير الشرطه اتصل عليها وهي تيي تتفاهم معك ..
دانا بسرعه: لا لا شرطه لا بلييز ..
خافت بجد لأنها متعوده اذا خرجت تاخذ بطاقة الاحوال حقت اخوها والرخص بس اليوم ما اخذت شي ..
الولد: ليش تخاف من الشرطه ..؟! انت شسمك ..؟!
دانا: اسمي عادل ..
الولد: اوكي يا استاذ عادل .. شايف سيارتي كيف انعدمت من ورى .. انت راح تصلحها على حسابك ..
نزلت نظرها بحزن .. من فين لها فلوس عشان تصلح هذا .. مافي شي ..
دانا: جم بيكون ثمنها ..؟!
الولد: مدري بس اكيد بيكون فوق الآلاف .. صدمتك مرا قويه ..
انصدمت دانا .. فوق الآلاف .. بجد هي في ورطه ..
دانا: بس يا استاذ ......
الولد: اسمي بدر .. << بدر هذا اخو لبنى الصغير اذا كنتم ناسيين << ..
دانا: بس يا استاذ بدر انا ما عندي مبلغ يكفي ..
بدر: هذه مو مشكلتي ..
دانا: طيب انا من عائله فقيره وما املك شي ..
بدر: قلتلك هذه مو مشكلتي .. انا مب مسؤول اصلح شي غيري خربه ..
سكتت دانا بعدين قالت: طيب انت صلحه وانا بدفع الثمن بالتقصيد ..
بدر: لا .. لأن هذه السياره مب سيارتي .. سيارة اختي الكبيره .. لأنه زي ما تعرفين انا طالب في الثانوي وتحت السن القانوني وبجذي ما عندي رخصه .. واختي راح تعصب اذا عرفت اني خربت سيارتها .. وانا مجرد طالب واعيش على فلوس ابوي .. يعني ما عندي فلوس اصلحها يا استاذ عادل ..
تأفف وقال: يعني انت اللحين طيحتني بورطه .. فصلح السياره عشان ما تصير الورطه ورطتين ..
طالعت دانا فيه .. هي غبيه وبقوه .. ندمت انها كانت تفكر .. ندمت على عدم تركيزها .. الحين من فين بتطلع الفلوس ..
طيحت نفسها بورطه وطيحت غيرها كمان ..
حيــــــــــــــــــــــــــــط ..
صوت تفحيطه جنبهم ووقفت السياره ..
طالع بدر في ساعته وقال: واخيرا ياء .. تأخر ..
نزل واحد من السياره الحمراء الرياضيه اللي تدل ان صاحبها شخص غني جدا ..
قفل باب السياره ونزل نظارته اللي من امبريو ارماني وقال: سوري تأخرت عليك يا بدر ..
بدر: عادي ماكو مشكله .. هذه مو اول مره تتأخر ..
الولد: هههههههههههههه حافضني ..
بدر: جدا ..
جاء الولد عنده ولفت انتباهه السيارتين المصدومه ..
الولد: اووبس .. وش صار لسيارتك ..؟!
اشر بدر على دانا وقال: البركه في هذا .. صدم سيارتي ويقول ماكنت اقصد ..
هنا عاد تمنت دانا ان الارض تنشق وتبتلعها بس المهم الولد ما يلف عليها ..
لف الولد على دانا وهو يقول: ههههههه قويه هذه .. يصدم ويقول ما كنت اقصد ههههـ.......
وقف شوي يطالع في دانا بعدها انفجر ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ..
بدر: بسم الله .. سلامات يا إياد شفيك تضحك ..؟!
استمر إياد في الضحك وقال: هههههههههه هذه انتي هههههه ..؟!
طالع فيها وقال: شفيج لابسه ملابس اولاد ..؟! ههههههههههههه لا تقولين انها حفله تنكريه بعد هههههههههههههههههههه ..
عضت دانا على شفتها من الفشيله .. ما تدري من فين طلع لها ذا ..
عقد بدر حواجبه وقال: إياد .. شتقصد بحجيك ..؟!
إياد: ههههههه هذه هي البنت اللي كلمتك عنها اول .. اللي كانت هاربه من حفله تنكريه صلحتها صاحبة امها الامريكيه اللي اسمها جاسيكا هههههههههههههههههههه ..
سكت بدر شوي يتذكر بعدين لف على دانا بتفاجئ وقال: هذه اللي اسمها دانا ..؟!
اياد: هههههههه ايه ..
بدر: يعني هذه بنت .. طيب ليش لابسه ملابس اولاد ..؟!
إياد: ههههه يمكن عندها حفله تنكريه ..
بدر: هههههههههههههههههههه ..
طالعت دانا فيهم وتحس دمها يغلي بس سكتت ..
بدر: وانا اقول ليش صدمتني مع اني موقف .. اثاريها مستعيله عالحفله هههههه ..
إياد: هههههههههههه تونا بدري .. لسى الوقت مغرب هههههههههههههههه ..
بدر: المشكله تقولين ان اسمي عادل .. عبالج اني واحد من الحفله مثلا هههههههههه ..
إياد: والله ذي البنت مب طبيعيه ههههههههههههه ..
ابتسم بدر وقال: طيب يا آنسه دانا .. روحتج للحفله تعني انج مب فقيره زي ما تتدعين ..
إياد: شتقصد ..؟!
بدر: اسمع ..
حكاله السالفه ودانا واقفه مصنمه .. تفكر بشي يطلعها من هالورطه ..
طالع فيها اياد وقال: اووف .. ذي البنت جذابه بشكل مب طبيعي .. اول مره قابلتها كان معها فلوس وايد ..
بدر: عيل يا آنسه دانا ممكن تيين وياي للورشه عشان يشيكون عالسياره ويقولون ثمنها وتدفعين ..
اما دانا فكانت واقفه وما تحركت ..
إياد: ههههههههههه لا تكونين بخيله يا دانا ..
بدر: انتي غلطتي والمفروض تدفعين .. اذا كنتي خايفه مره على فلوسج فأنتبهي المره اليايه للطريج ..
تجمعت الدموع في عيونها فنزلت راسها عشان لا ينتبهون ..
بدر: سيارتج تمشي ..؟!
هزت راسها بإيه ..
بدر: عيل الحقيني بسيارتج .. وانت يا إياد الحقنا كمان ..
إياد: اوكي ..
لف بدر وراح لسيارته ..
إياد ما زال واقف يطالع في دانا ..
قدم شوي وقال: دانا ..
دانا: ............................
إياد: انتي ما عندج فلوس صح ..؟!
سكتت وما قالت شي ..
طالع فيها فتره فقال: تعرفين ان عمري بحياتي ما ساعدت احد ..
دخل ايده في جيبه وطلع بطاقة الصراف وقال: امسكي خذي ..
رفعت راسها تطالع فيه فحبست عبرتها وقالت بصوت مخنوق: شكرا انا مب محتاجه صدقه ..
إياد: هههههههه شفيج متحسسه من هالموضوع .. اسمعي .. اولا هذه مب بطاقتي لأني في ذا السن ممنوع يكون عندي حساب بالبنك .. هذه بطاقة ابوي وهو معطيني الحريه في الصرف وما يسأل ابدا وين اودي فلوسي .. حتى لو سحبت كل اللي في البنك ما يقول شي ويعبيه من يديد .. وثانيا بدر رفيجي وانا ابي اصلح سيارته على حسابي يعني اخذيه عادي جدا .. ههههه بس طبعا تصليح سيارتج عليج اوكي ..؟!
دانا: .......................
ساكته وهي حاسه بنوبة بكاء مو طبيعيه بس ماسكه نفسها ..
طالع إياد فيها .. فتنهد وسحب إيدها وحط البطاقه في يدها وقفل ايدها عالبطاقه ..
إياد: دانا .. كلنا ابناء آدم وكلنا اخوان ونحتاج لبعض .. اخذيه واعتبريه دين ورديه في اي وقت تبغيه ..
نزلت دموع دانا غصب عنها ..
دخل ايده الثانيه في جيبه وطلع ورقه وحطها مع البطاقه ..
إياد: هنا اسمي وارقام جوالاتي .. انتي خذي الفلوس اللي تكفي تصليح سيارة بدر وبعدين رجعي الفلوس بالتقسيط .. في كل شهر رجعي ميه .. اوكي ..؟!
مدت ايدها ورجعت بطاقته في ايده وهي تهز راسها بلا ..
إياد: مب بكيفج تقولين لا .. سيارة رفيجي وابيها تتصلح من فلوس ابوي .. هههههههه فلوس ابوي فيها بركه لأنه وايد طيب ..
هزت راسها بلا وقالت: انا الغلطانه ..
إياد: اوكي غلطانه بس احنا عاذرينج لأنج مستعيله عالحفله التنكريه هههههههههههههههههههه ..
طفش بدر وهو جالس في السياره .. نزل وراح لهم ..
بدر: انا شقلت ..؟! مو قلت الحقوني ..
إياد: اقول بدر انا عندي اقتراح وايد حلو ..
تكتف بدر وقال: اطربنا يا سيد ..
إياد: هههههههه اول شي روق ..
بدر: انا رايق ..
إياد: نو نو جذاب ..
تنهد بدر بعدين قال: روقت ..
إياد: اسمع .. ما تحس انه عيب نطلب من بنت تصلح السياره .. اقصد ان هذا مو من شيم الرياييل .. ههههههه اعجبتني من شيم الرياييل .. متعوب عليها صح هههههههههه ..؟!
بدر: هههههه دلخ ..
إياد: هههههههه لا بجد بجد شرايك بإقتراحي .. هههههههههه حسيت نفسي مهم وانا اقول بإقتراحي هههههه ..
بدر: ههههه اوكي اقتراح تمام .. يعني مو حلوه نطلب من بنت تصلح السياره على حسابها .. بس اذا هي ما دفعت فمين بيدفع يا شاطر ..؟!
إياد: ههههههه ماكو غيره .. ابوي ..
بدر: هههههههههههههههههههه حرام عليك .. بيوم من الايام بيفلس ابوك ..
إياد: يستاهل .. من قاله يعطيني الحريه ههههههههههههه ..
بدر: صدق من قال .. جزاء المعروف عشر كفوف ..
إياد: هههه لا وانت الصاج .. جزاء المعروف تصليح سيارات الدلوخ ..
بدر: مو كأنك تقصد اني دلخ ..
إياد: ههههه برافو عالشطور
طالعت دانا فيهم فقالت بإصرار: انا الغلطانه وانا بدفع ..
بدر: خلاص ريحي .. بطاقة ابو إياد حتدفع .. وانتي اركبي سيارتج والحقي عالحفله التنكريه لا تفوتك ..
إياد: هههههه سلميلي على جاسيكا الامريكيه صاحبة امج ..
دانا بعصبيه: قد احد قالكم انكم اغبياء ..؟!
إياد: ما اظن .. إلا إلا .. انتي قلتي هههه ..
راح بدر لجهة سيارته وقال: ياللا بسرعه يا إياد لا نتأخر ..
إياد: اوكي .. باااي دنو ..
ركب سيارته إللي هي بالاصل بأسم ابوه وانطلق فيها ..
فتحت دانا باب سيارتها وجلست عالمقعده ..
حاسه بإحراج مو طبيعي .. بس اهم شي انها ما حست بالاهانه ..
اولا هم بزران بنظرها ..
ثانيا هي رفضت الفلوس اللي جتها وهذا اهم شيء ..
هي صحيح فقيره بس كرامتها فوق كل شي ..
هو قال بتكون دين بس برضوا حستها مو حلوه بحقها ..
قفلت باب السياره واتجهت لمكتبة جرير ..
دانا: هههههههه اغبياء هم وحفلتهم التنكريه اللي لزقوها فيني ..
وصلت للمكتبه ونزلت تشتري اللي تبغاه ..





================================================== ==================





في صباح يوم الاحد الساعه ثمانيه ..
في الجامعه كانت وسن توها واصله ..
طلت من بعيد على مكان الشله فأبتسمت لمن شافت ندى ..
جت وقالت: هآآي ..
ندى بإبتسامه: اهلييين وسن ..
سارا بإستغراب: منو ذي ..؟!
اسيل: ههههههه طالبه يديده في كلاسنا ..
لين: بنت المدير حق الجامعه ..
سارا بدهشه: بجــــــــــــــد ..؟!
وسن بإبتسامه: ايوه .. بابي هو المدير .. انا اسمي وسن ..
سارا بإبتسامه: وانا اسمي سارا ..
وسن: باين عليج انج مررآ طيبه ..
لين بإستهزاء: بالله .. عبالي انها مررآ شريره ..
وسن: اوووف ..
طالعت في لين وقالت: الرد عالسفيه مذله .. تعرفي ولا ما تعرفي ..؟!
لين وهي كاتمه ضحكتها: لا ما اعرف .. علميني يا فيلسوفة زمانج ..
عقدت وسن حواجبها وقالت بإستغراب: انا مو فيلسوفه .. منو قالج اني فيلسوفه ..؟!
لين+اسيل+سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ابتسمت ندى غصب عنها ..
وسن بعصبيه: ماقلت شي يخليكو تضحكو ..
ضحكوا اكثر وما سكتوا .. فطنقرت وسكتت ..
ندى: خلاص يا وسن طنشيهم ..
وسن بتضجر: طنشتهم كثير بس هم طفشوني ..
نزلت راسها بحزن وقالت: بقول لبابي يوديني جامعه تانيه ..
لفت ندى عالبنات وقالت بعصبيه: بــــــــــــــس انتي وهي ..
فسكتوا من الضحك ..
ندى: طفشتم البنت من الجامعه لدرجة انها بتروح لجامعه ثانيه عشان ترتاح .. عاجبكم اللحين ..
سارا: ليييه يا وسن ..؟!
وسن: ................................
اسيل: لا بجد شكلج زعلتي .. كنا نتغشمر وياج ..
ندى: شايفه كيف يا وسونه .. كانوا يتغشمروا ..
وسن بإبتسامه: اوكي خلاص رضيت ..
لين بصوت منخفض: بجد بزره .. تعصب بسرعه وترضى بسرعه ..
لفت وسن عليها وقالت: سمعتج تقولين شي ..
لين: ههههههه ايه .. كنت اقول ان ليش امس واليوم بلوزتج مرسوم عليها سبونج بوب ..؟!
ابتسمت وسن وقالت: احبوه موووت .. نص بلايزي لسبونج بوب ..
لين بإستهزاء: والنص الثاني ..؟!
وسن: لتويتي .. اموووت في هذولا الشخصيتين .. مررآ يعجبوني ..
اسيل: انتي من يدج ولا تتغشمرين ..؟!
وسن بحماس: والله بجد .. وكمان عندي شوية تشيرتات فيها رسم الطيور الغاضبه كمان ..
اسيل ولين في نفس الوقت: بزره ..
سارا: اقول لين انتي آخر وحده تتكلمين عن البزرنه .. لا تنسي انج تتابعين افلام كرتون ..
لين بدفاع: اتابع افلام كرتون اوكي بس عالاقل هي افلام للكبار مو سبونج بوب وتويتي وغيره .. ولو اموت ما اشتري تشيرتات جذي .. يمكن جم حبه اشتري بس مو الكل .. وسن ذي مب صاحيه ..
وسن: إلا صاحيه .. منو قالج اني نايمه ..
فضحكوا وقالت اسيل: هههه ما كانت تقصد جذي ..
وسن ببراءه: عيل شنو كانت تقصد ..؟!
اسيل: كانت تقصد انج مب طبيعيه ..
وسن: يعني انا صناعيه ..؟!
فطسوا ضحك عليها وما قدروا يسكتون ..
ندى بإبتسامه: لا يا حبيبتي مو جذي .. هي تقصد ان تصرفج مو طبيعي .. يعني ما قد شفنا وحده تشتري كل ملابسها جذي ..
لين: هههههههههههههههه والله انج تحفه يا وسن ..
وسن: اقول انتي سكتي .. مره تقولي اني مو صاحيه واللحين تقولي تحفه .. ليه شايفتني مزهريه جدامج يا المخبوله ..؟!
بجد بجد اللحين انفجروا ضحك عليها ..
اسيل وهي ماسكه بطنها: هههههههههههههههههههه بلييز يا وسن انتي اللي يبيلج تسكتين ههههههههههههههههه ..
سارا: ههههههههههههه حجيها غريب مره هههههه ..
وسن: ما راح ارد عليكم لأنكم كلكم مخابيل زي لين ..
وقامت بعصبيه وراحت وهم يضحكون من كلامها ..
قامت ندى وقالت: حرام عليكم ..
ولفت بتلحق بوسن بس لقيتها بوجهها ..
وسن: نسيت اقولكم حاجه .. اذا ظليتم تضايجوني جذي راح اقول لبابي يفصلكم فاهميين ..؟! ترآ انا دلوعة بابي واي شي اقوله يسويه لي .. حطوا هذا في بالكم ..
اسيل: من عيوني يا حبيبتي .. راح احط هذا الامر في بالي .. عندج طلب ثاني ..؟!
وسن: اعرف انج قاعده تستخفين دمج يالسامجه ..
اسيل: طيب بشري امج ..
وسن: ها ها محد ضحك ..
اسيل: طيب عارفه .. ما يبتي يديد ..
وسن بعصبيه: انتي شفيج علي ..؟! مرررآ بقررآ ..
اسيل: هههههههه الناس يقولون بقره مو بقرآ ..
وسن: بكيفي ومالج شغل في كلامي فاهمه ..؟!
لين: البنت طرطعت هههههه ..
وسن بنفاذ صبر: يوووه .. لين بلييز سكتي .. إذا تكلمتي مدري من فين تيبين كلامج .. اللحين شايفتني العاب ناريه عشان تقولين طرطعت ..
لين: ههههههههههههههههههههه ..
اسيل: هههههههه وسن ابي افهم شي واحد .. انتي من فين تفهمين ..؟! بديت اشك ان عندج مخ ..
وسن: إلا عندي مخ ومخيخ كمان ..
اسيل: هههههه احلفي ..
وسن: والله العظيم ..
لين: هههههههههههههههههه بجد مب طبيعيه ابد ..
سارا: ما اصدق ان بنت المدير جذي ..
ندى: بــــــــــــــس انتي وهيه .. ماكلين شي الصباح عشان تضحكون كل هالضحك ..؟!
وسن: آها .. يعني هم يضحكون لأنهم اكلوا شي ..
ابتسمت وقالت: طيب انا آسفه لأني صرخت في ويهكم .. كنت احسبكم تضحكون علي ..
طالعوا فيها فتره يستوعبون ..
اسيل: انا ابي افهم .. ذي البنت من اي نوع من الاصناف ..؟!
لين: ههههههههه يمكن سلطه هههههههه ..
اسيل: هههههههههههههههههه ..
وسن بإبتسامه: خذوا راحتكم ما راح ازعل لأني اعرف ان هذا الامر مو بإيدكم ..
سارا: ههههههه وسن شفيج جذي ..؟!
لين: هههههههههه البنت مصخنه ومو بعقلها ههههههههههههه ..
وسن بعصبيه: وانتي شدراج .. ما معاج مقياس حراره ولا حطيتي ايدج على ويهي عشان تقولي اني مصخنه ..
لين: هههههههههه شفيج طرطعتي ..؟!
جت وسن بترد بس حطت ايدها على فمها وقالت: اوووه سوري لأني عصبت .. نسيت انو مو بإيدكم .. بالله عليكو لا عاد تاكلوا من هدا الشي لأنو يأذيكم كتير ..
اسيل: خلاص يا بنات خلونا نبطل من هذا اللي ناكله كل صباح ..
لين: فعلا لأني حسيت اننا آذينا وسن كثير ..
وسن بإبتسامه: والله انكم طيبين ..
اسيل: مشكوره يا عسل ..
ندى بحده: اسيــــــل ليــــــــن .. بطلوا استهبال ..
لين: احنا ما نستهبل يا ندى .. احنا جادين ..
ندى: لي معاكم كلام ثاني ..
سارا: هههههههههه مساجين ..
ندى: حتى انتي كمان ..
سارا: بس انا ما قلت شي ..
ندى: بس انج دايم تضحكين .. لي كلام معاج بعدين ..
وسن: وانا كمان كلميني زيهم ..
اسيل+لين+سارا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
اعطتهم ندى نظره حاده فسكتوا ..
ندى: وسن انتي فاضيه يوم الاربعاء ..؟!
وسن: انا كل الايام فاضيه ..
ندى: عيل شرايج تيين معنا ..؟!
وسن: فين ..؟!
ندى: انا والشله متفقين يوم الاربعاء نروح لمدينة الثلج نتزلج ..
وسن: بس انا ما اعرف اتزلج ..
ندى بإستغراب: شنو ..؟!
وسن: اقول انا ما اعرف اتزلج .. بس عادي بروح معاكم ..
ندى: غريبه .. توقعتج تعرفين ..
وسن: بابي يعرف ..
اسيل: ههههههههههههههه بنات بنات مدير الجامعه يتزلج هههههه ..
لين: هههههههههههه اخسس حتى المدير عنده وقت للعب هههه ..
سارا: ابدا ما توقعت هههههههههه ..
طالعت ندى ووسن فيهم فلفت ندى على وسن وقالت: اوكي ماكو مشكله راح نعلمج ..
وسن: بابي حاول يعلمني كتير بس ما قدرت ..
اسيل: هههههههه لا ويعطي دروس تدريبيه بعد هههههههههههههه ..
سارا ولين: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ندى: انا بعلمج وان شالله تقدرين ..
وسن بإبتسامه: تيب ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس