عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 3 - 2014, 06:50 PM   #111


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البآرت الثامن الجزء الثالث ]$|


قعدوا فتره ساكتين وكل واحد يطالع في الثاني ولبنى مازالت تكلم ابوها ومو داريه وش صار ..
تنهد ناصر وقال: مين معاه موبايل ..؟!
لين: اكيد معانا بس المشكله البطاريه مخلصه ..
وسن: انتظروا الدكتوره واكيد بتيي ..
ناصر بصراخ: مارااااح تيي يالخبله ..
وسن بخوف: ليه تصارخ علي ..؟!
ناصر بعصبيه: لأنج تستحقين يالبزره .. عقلج الصغير هذا غبي وما يفهم شي ..
سكتت وسن وما ردت لأنها تخاف اذا احد صارخ عليها وفي بعض الاحيان تبكي ..
اسيل بعصبيه: انت هيه هيه .. شهالوقاحه هذه تصارخ على رفيجتي ..؟! اذا انت مو متعلم الادب فروحلك مدرسه تعلمك فاهم ..؟!
ناصر: كلي تبن .. انا متربي اكثر منج انتي اللي الله اعلم منو هم اهلج ..
كلهم لفوا يطالعون في ناصر بدهشه واستغراب ..
اسيل بصدمه: انت .. انت شلون تتجرأ تتكلم عن اهلي جذي .. وشلون تقول حجي زي جذي ..
وكملت بعصبيه: اهلي هم اهلي وهم احسن من امثالك ..
ناصر بإبتسامه: غريبه .. بس اتذكر اول يات الكلاس بنت كل ملابسها اسود وسألت عنج وقالت وين اسيل .. فقلت انا تقصدين اسيل الرملي .. فعصبت وقالت لا هي مو بنت الرملي ومستحيل تكون بنت الرملي .. شمعنى كلامها يا آنسه اسيل .. ممكن توضحين لنا ..؟!
طالعت اسيل فيه مصدومه وقالت بصوت خافت: بنت .. بنت لابسه اسود ..
فتذكرت وصايف وتذكرت كل اللي صار لمن راحوا المستشفى ..
وتذكرت كلمة وصايف المعتاده "يا بنت سميه" ..
هزت راسها بلا وقالت بهمس: جذابه ..
ناصر: ايه صح نسيت شي .. اتوقع انها قالت انج بنت وحده اسمها سميه .. امممم بس انا اتوقع ان امج اسمها افنان مدري حنان او يمكن حليمه ..
سكت شوي بعدين قال: آآآه تذكرت .. اسمها احلام ..
طالعت فيه بصدمه وحيره ..
هذه هي المره الثالثه اللي يقولون ان اسم امها هو سميه ..
عقلها مو قادر يستوعب هذولا الناس وكلامهم ..
جلست عالكرسي وخلخلت اصابعها بشعرها وطالعت في الارض ..
هي تبغى تفسير للاشياء الغريبه اللي تسمعها ..
لازم ولازم اليوم تسأل ابوها وتستفسر منه عن كل شي صار لها وكل شي سمعته ..
هي تبغى تفهم ليش الناس يحاولون يقنعونها انها من عائله ثانيه ..
هزت راسها بسرعه من ذا التفكير بعدين قامت وطالعت في ناصر بعصبيه ..
اسيل بتهديد: اسمع .. لم لسانك قبل لألمه انا لك ..
ناصر: يمممه انا ارتعش من الخوف .. اقول انتي اللي سمعيني .. قبل لا تهددين في خلق الله روحي شوفي نفسج واصلج وشوفي من تكونين بالضبط ..
فتحت عيونها من الصدمه والعصبيه ..
راحت عنده وصفقته كف وهي تقول: جــــــــــــــب .. لا تييب سيرة اصلي على لسانك القذر ..
طالع ناصر فيها بصدمه يستوعب الكف اللي اخذه ..
ناصر بعصبيه: حكمتي على نفسج ..
واعطاها بقس قوي طيحها عالارض ..
لين بخوف: اسيـــــــــــــــــــل ..
جت اسيل بتقوم بس ناصر جاء وشدها من شعرها واعطاها بقس ثاني بخدها وبدأ يضارب وهي تدافع ..
لبنى توها خلصت من المكالمه وانصدمت من اللي تشوفه ووسن من الخوف شوي وتبكي ..
قامت لين بعصبيه وشدت ناصر ببلوزته وبعدته عن اسيل ..
لين بصراخ: انت انسان وقح .. شلون تتجرأ تمد ايدك على بنت ..
ناصر بعصبيه: لييييين ابعدي عن طريجي قبل لاطلع كل حرتي فيج ..
لين: ماني مبعده واعلى ما بخيلك اركبه ..
جاسم: خلاص يا ناصر اهدأ ..
ناصر بعصبيه: ماراح اهدأ إلا اذا ثورت بأسيل ذي .. انـــــــــــا ناصر انضرب كف من بنت ..
لين: الغلط كله منك فتستاهل ..
ناصر بصراخ: ليييينوه احسن لج تنطمين وتبعدين ..
لين: لا ..
عصب وجاء ناحيتها ومسكها من بلوزتها وبعدها عن طريقه وجاء عند اسيل اللي توها وقفت وظهرها وكتفها يآلمها مره ..
لمن شافته اسيل جاي يضربها رفعت رجلها ودفته من بطنه بقوه فطاح عالارض ..
اسيل بصراخ: كــــــــــــــافي .. ان قربت مره ثانيه راح اراويك منو اسيل وراح اصفقك مره واثنين وعشر لين تلم لسانك .. خلك بحالك ولا تتدخل فيني وفي اهلي .. فاهــــــــــــــم ..؟!
قام ناصر وهو يغلي نار بس جاسم مسكه وقال: خلاص يا ناصر عن الهبل هذا .. اترك البنت بحالها .. مو من الرجوله انك تطق بنت .. خلك عاقل ..
ناصر بقهر: ابعد عني يا جاسم قبل لا تندم ..
جاسم: ماراح اندم .. بس انت اضبط اعصابك عشان لا تندم .. خذها على قد عقلها وسافهها ..
ناصر بعصبيه: والله لأرد لها هالكف وهالرفسه وما اكون انا ناصر ولد ابو ناصر .. ابعد عنننننني وهدني ..
جاسم: لا ..
طالع ناصر في اسيل بعيون ناريه وقال: هييين يا اسيلوه .. موتج على ايدي وصدقيني ..
ما قالت اسيل شي لأن تفكيرها كله فيها وفي اهلها ..
ترك جاسم ناصر بعد ما هدأ ..
فمشي ناصر وجلس على كرسي وهو يتوعد بداخله ..
جلست اسيل عالكرسي ولين قاعده تهدي من وسن اللي على وشك البكاء ..
اما امل فحكت للبنى كل شي ..
لبنى: تقصدي ان الباب ما بيفتح ..؟!
امل: لا ..
سكتت لبنى بقلق وهي تفكر .. قبل شوي بالصعوبه اقنعت ابوها ان الدكتوره قالتلهم اقعدوا ..
اللحين لو قالتله ان الباب تسكر ما راح يصدقها وراح يتهمها بالكذب وبعدين يضربها ..
تنهدت بمراره وهي تفكر بحل ..
جاسم: بنعيد السؤال مره ثانيه .. منو معاه موبايل صاحي وفيه رصيد ..؟!
امل: انا ..
لفوا كلهم عليها فقالت: لا تفرحوا لأنه بالسياره ..
جاسم: غبيه .. وانتي يا وسن ما معاج موبايلج ..؟!
وسن: ليش وش تبغوا من الموبايل ..؟!
جاسم: غبيه رقم اثنين .. انا ابغاه عشان اتصل بأخوي عشان يي ويطلعنا من هني ..
وسن: آها ..
جاسم: ها معاج موبايل ولا لا ..؟!
وسن: ايوه معاي بس الصباح غيرت الرمز ونسيت وش هو ..
جاسم بصراخ: وليييييــــــــــــــه ..؟!
ارتعبت وقالت: آسفه ..
جاسم: بسرعه حاولي تفتحينه ..
وسن: بس انا نسيته مرآ ..
جاسم: قلت حاولي ..
وسن: تيب ..
جاسم: لبنى موبايلج فيه رصيد ولا لا ..؟!
سكتت شوي بعدين قالت: لا ..
جاسم بقهر: اووووف ..
وجلس عالكرسي وقال: حاولي يا وسن بسرعه ..
طالعت لبنى في جوالها بتفكير .. هي عندها رصيد بس المشكله في زوجة ابوها اللي كل يوم تفتش السجلات وتشوف الارقام ..
تخاف انها تشوف رقم غريب وتبدأ تخاصمها وتنادي ابوها وتكبر السالفه وفي النهايه بيتهمونها بشرفها ..
زوجة ابوها من ذي النوعيه وعشان كذا هي خايفه ..
قام جاسم وقال: ها لقيتي الرمز ..؟!
وسن: قاعده احاول ..
جاسم: ها ها ها عبالي انج واقفه .. اقول بلا استهبال وخلصي بسرعه ..
وسن: انت اللي تستهبل مو انا ..
جاسم: حــــــــــــــاولي وانتي ساكتـــــــــه ..
لين: شفيك تصارخ .. ما تشوف البنت تحاول ..؟!
طنشها جاسم لأنه ما يبغى يدخل في مهاوشه ..
طالعت لبنى فيهم وتذكرت بدر ..
لبنى في نفسها: "لو كلمت بدر راح يساعدنا ولا لا ..؟!" ..
سكتت شوي وقالت في نفسها: "مدري .. اول كانت علاقتنا كتير سطحيه بس احس هذي الايام انو يعاملني احسن من اول .. بأتصل واجرب" ..
طلعت جوالها بتتصل بس وقفت وقالت لنفسها: "بس انا قلت انو ما معاي رصيد .. اذا اتصلت فبيعرفوا اني كذابه .. اوووف" ..
ابتسمت لأنها تذكرت حركه قد شافتها ..
فتحت جوالها ودخلت عالنغمات وشغلت وحده منها ..
رن جوالها بهذيك النغمه ..
كلهم لفوا يطالعون فيها ..
جاسم: منو ..؟!
لبنى: خيي ..
جاسم: حلو .. قوليله يي يشوف حل ..
لبنى: طيب ..
قامت وراحت على جنب واتصلت ..
وسن: يعني اوقف من المحاولات ..؟!
جاسم: لا ..
وسن: اوووف تعبت ..
طالع ناصر فيها وتكلم لأول مره بعد ما تهاوش مع اسيل وقال: قولي لرفيجتج ذي اللي تدافع عنج انها تساعدج ..
طالعت اسيل فيه ولاحظت نظرات الحقد في عيونه فطنشت وما تكلمت لأن تفكيرها كله في "سميه" ..
اما عن لبنى فأتصلت للمره الثالثه وهي خايفه انه ما يرد .. اذا ما رد فبيبان انها كذابه ..
ارتاحت لمن سمعته يرد يقول: الو ..
لبنى: هلا .. كيفك ..؟!
بدر: تمام .. غريبه متصله ..
لبنى: بدر بدياك تساعدني ..
بدر بإستغراب: ماني فاهم ..
لبنى: بصراحه اسمع .. <<حكت السالفه بإختصار<< ..
بدر: اوكي دقايق وايي .. باي ..
ابتسمت وقالت: انتضرك ..
قفلت ولفت فقال جاسم: ها شقال ..؟!
لبنى: دقايق وبيكون هون ..
جاسم بإرتياح: واخيرااا ..
وسن: طيب اللحين اوقف ..؟!
طالعوا فيها فقال جاسم: هههه ايه ..
ابتسمت ووحطت الجوال في شنطتها ..
لفت امل على لبنى وقالت: مين اللي بيي ..؟!
لبنى: بدر ..
امل بإستنكار: بدر ..!!!!
لبنى: ايوه بدر .. ليه مستغربه ..؟!
امل: بس ما قلتي ان علاقتكم شوي سيئه ..
لبنى: ههههه عادي ..
امل بإستغراب: عادي عادي .. بكيفج ..
جاسم: اقول لبنى ..
لبنى: نعم ..
جاسم: هو متى بيي ..؟!
لبنى: مدري .. بس هو قال دقايق ..
طالع جاسم في ساعته وقال: باجي عشر دقايق وتيي الساعه اربع ..
لين: ذي الدكتوره يبغالها تصفيق .. اللحين اكيد اهلي قلقانين ويتصلون علي ..
امل: ههههه الحال من بعضها يا لين ..
وسن: ابغى اهلي يقلقون علي ويتصلون زيكم ..
جاسم: لمن توصلين للبيت قولي لباباكي اتصل علي دايما اوكي يا ماما ..
وسن: اعرف انك تستهزئ بس مع نفسك .. انا ما ارد عالناس الغبيين ..
جاسم: ههههههههههههههههه اعجبتني غبيين هذي هههههههههه ..
لين بإستهزاء: ها ها ها مره تضحك السالفه ..
طالع ناصر فيها وقال: كلي تبن .. جاسم كلم وسن ما كلمج .. انتي ورفيجتج اسيــــــــــــــل عندكم لقافه مو طبيعيه ..
لين وهي تضغط على اسنانها: ما ياكل تبن غيرك انت يا الغبي ..
طالعت اسيل فيه وقالت: اذا كنت مقهور فطلع قهرك برى مو برفيجتي ..
ناصر بعصبيه: كلــــــــي تبــــــــن ..
اسيل: اتوقع ان هذا الشي هو قدرك مو قدري عشان آكله ..
طرطع ناصر من العصبيه وقام معصب وقال: انتــــــــــي بصراحه اوطـــــــــى انسانه اشوفها بحياتي .. شكل اهلج ماربوج على الاحترام هذا اذا كانوا اهلج من يد ..
انشدت اعصاب اسيل وقالت بعصبيه: جــــــــــــــب .. جم مره اقولك لا تييب سيرة اهلي على لسانك القذر ..؟! اذا عندك كلام فارغ فقوله لغيري مو لي ..
وسن بخوف: خلاص يا اسيل اهدأي ..
ناصر: كلام فارغ ..؟! هههههه يصير خير ..
دق جوال لبنى في هذا الوقت فردت وقالت: هلا بدر ..
بدر: لبنى انتم في اي كلاس ..؟!
لبنى: في المبنى **** وكلاس *** ..
بدر: اها .. طيب شوي وايي ..
وقفل فقال جاسم: وصل ..؟!
لبنى: ايوه ..
جاسم: واخيرا انفرجت ..
طالعت اسيل في ناصر فتره طويله بعدين بعدت نظرها بضيقه ..
قعد الجو هادي فتره .. شوي سمعوا دق عالباب فلفوا كلهم ..
جاسم: هذا انت يا بدر ..؟!
بدر: ابعدوا ابعدوا عن الباب ..
فبعد جاسم وناصر لأنهم كانوا عنده ..
شوي سمعوا حاجه قويه تنضرب بالباب ..
وسن: شكله بيكسر الباب ..
طــــــــــــــــــــــــــــآااآآاخ ..
انكسر الباب ودخل بدر ومعاه الحارس ..
لين: وااااااااه اخيرا ..
بدر: ههههههههه مساجين كنتم محبوسين هههههه ..
الحارس: ما اصدق ان كان فعلا فيه طلاب بالجامعه ..
جاسم: المهم اللحين اننا خرجنا وبس ..
لف على وسن وقال: يا حبيبة البابا قولي لباباكي يصلح بيبان جامعته اوكي ..؟!
وسن: تطنز براحتك لأني ما برد على الغبيين امثالك ..
بدر: هههههههههههه غبيين ههههههه ..
وسن: اضحك انت بعد .. اوووف ..
وخرجت ولحقتها لين ..
لبنى: ياللا يا امل ..
امل: طيب ..
اخذت اسيل شنطتها وهي خارجه مرت من قدام ناصر فقال: على وين رايحه ..؟!
وقفت شوي بعدين طالعت فيه وقالت: لجهنم الزرقاء ..
التفتوا كلهم يطالعون فيها ..
عقد بدر حواجبه وهو يطالع فيها ..
ناصر: ياليت تروحين لجهنم .. سمعيني عدل .. انا بعطيج فرصه اللحين انج تعتذري واذا ما اعتذرتي طبعا حتندمي ..
اسيل: لو تنطبق السما عالارض ما راح اعتذر ..
ناصر: آخر كلام ..؟!
اسيل: اكيد ..
دق اصبعه بكتفها وقال: عيل تحملي اللي بييج ..
وخرج هو وجاسم ..
مشيت اسيل وبدر ما زال يطالع فيها وهو يحاول يتذكر ..
فتذكر وقال: آآآه تذكرتج ..
لفوا كلهم يطالعون فيه .. حتى ناصر وجاسم لأنهم ما امداهم يبعدون ..
اشر بدر على اسيل وقال: انتي سجى الراهي صح ..؟!
اندهشت اسيل منه وقالت: شنو ..؟!
استغربوا كلهم من بدر فقال: انتي البنت الوحيده للراهي صح ..؟! عرفتج من لون عيونج لأنها تشبه عيون ابوج ..
ابتسم ناصر ولف يطالع في ردت فعل اسيل اللي كانت مصدومه مدهوشه مستغربه من كلامه ..
اسيل: لا .. لا انت غلطان ..
بدر: ها ..
حك راسه وقال: بس انتي تشبهين امج كثير و .....
لفت وخرجت وتركته من غير لا تقول شي ..
جت لبنى عند بدر وقالت: بدر ايش كنت تقصد ..؟!
بدر: بس شبهت عليها لأنها تشبه ابوها ..
لبنى: ليه انت تعرف ابوها ..؟!
بدر: اكيييد ..
امل: بس تراك غلطان لأن لقبها الرملي مو الراهي ..
بدر بغموض: الرملي ..؟! ايه هين ..
لبنى: المفروض ما تعمل هيك .. حطيتها في موقف محرج ..
بدر بلا مبالاه: عيل اعتذري لها بالنيابه عني ..
خرج الكل واتجهوا لبيوتهم ..
وقفت لين السياره قدام بيت اسيل ..
اسيل: ياللا بااي ..
لين: بااي .. ولا تنسين الساعه سته نتجمع في التزلج ..
اسيل: ما اظن .. مالي نفس ..
لين: وشو اللي مالج نفس ..؟! حتيين غصب عنج .. وانا اللي بأيي واخذج ..
وحركت السياره وراحت قبل لا ترد اسيل ..
تنهدت ودخلت .. مرت على اخوها وسلمت عليه وبعدين دخلت غرفتها وغرقت في بحر افكارها ..





================================================== ==================





العصر وفي شقة طارق وانس ..
كان انس جالس ياكل فشار ويطالع في مسلسل تركي ..
انفتح الباب ودخل طارق وباين عليه الارهاق ..
لف انس عليه وقال: ها .. بشر ..
رمى نفسه عالكنبه بتعب وقال: نقل لمدرسه ثانيه ..
انس: طيب وين المدرسه الثانيه ..؟!
طارق: يقولون راجعنا يوم السبت عشان نقولك فين ..
انس: يعني روحتك ما كان لها فايده ..
طارق: إلا .. عرفت ان له اخ اسمه وسيم يدرس ثاني ابتدائي ..
انس: حلو ..
طارق: نفسي اعرف ليش نقلوا من المدرسه ..؟!
انس: يمكن عندهم ضروف ..
طارق: آآآه والله تعبت ..
انس: خلاص روح ارتاح .. من الصباح ما ارتحت .. رحت الجامعه وبعدها رحت تشوف امور اولاد عمك .. الله يهداك جان خليتني اروح معاك ..
طارق: ايه عشان تتعب انت بعد .. واحد يتعب احسن من اثنين عشان الثاني يخدم الاول ..
انس: هذا هو تفكيرك ها ..؟!
طارق: ههههههههه ..
لف انس يكمل متابعة المسلسل ..
طارق: انت ما تشبع ..؟!
انس: ايش ..؟!
طارق: ياخي ارحم نفسك توك متغدي فليش تاكل فشار ..؟!
انس: لي ثلاث ساعات من يوم ما تغديت .. وكمان انا وزني تمام والاكل ما راح يأثر عالوزن ..
دق جوال طارق فرد وقال: الو ..
المتصل: الو .. طارق ..؟!
طارق: ايوه انا طارق .. اي خدمه ..؟!
المتصل: انا الموضف اللي اعطيته الرقم اول .. حبيت اقول ان رئيس العماره مويود ..
قام طارق وقال: بجد ..؟!
الموضف: ايوه ..
طارق: اوكي مشكور .. باي ..
الموضف: مع السلامه ..
قفل طارق فقال انس: ايش فيه ..؟!
طارق: سالم ياء .. انا نازل ..
انس: انتضر انتضر بنزل معاك ..
خرج طارق وخرج انس وراه وركبوا المصعد ..
انس: ما تقدر تأجل الموضوع شوي .. انت تعبان اكـيد ..
طارق: خلاص راح التعب .. انا لازم اوقف سالموه عند حده وخاصتا بعد ما يات ميار امس عشان ادرسها .. سمعت شنو قالت ..
انس: ايه صح .. كانت تشتكي من سالم وتقول ان امها ما تقدر على المصاريف .. بس صدقني يا طارق ان اللي نصلحه غلط .. هذه عمارته وهو حر فيها وما لنا حق اننا نمنعه ..
انفتح باب المصعد فخرج طارق وهو يقول: بس لازم يعرف الغلط اللي قاعد يسويه ..
مشيوا شوي فشافوه واقف بالبشت الاسود وبنضراته الحاده يكلم المسؤول حق الفندق ..
انس: هذا هو ..؟!
طارق: اكيد هو ..
لف سالم عليهم وقال: لا يكون هذا هو طارق اللي تتكلم عنه ..؟!
طالع طارق فيه بتفاجئ .. يحس انه قد شافه قبل كذا او انه شاف واحد يشبهه ..
المسؤول: ايوه هذا هو ..
سالم: نعم يا استاذ طارق .. ممكن اعرف ليش كل هالصجه اللي انت مسويها ..؟!
طنش طارق حكاية الشبه وقال: انا اللي ابغى اعرف ليش كل هذه الاوامر البايخه والتافهه ..؟!
سالم: وش اللي مو عاجبك في اوامري ..؟!
طارق: اولا حكاية الايجار .. ليه رفعت الثمن للضعف ..؟!
سالم: هذه عمارتي وانا بكيفي .. عندك مانع ..؟!
طارق بعصبيه: لا مو بكيفك ..
رفع سالم حاجبه بإستهزاء وقال: عيل بكيف منو ..؟!
هدأ طارق من نفسه وقال: اقصد اللي تسويه مو صح ..
سالم: ليه وشهو الصح ..؟!
طالع طارق فيه وقال: انت انسان غني جدا فليش تزيد السعر .. انت مو محتاج الفلوس ..
سالم: تجارتي وانا حر فيها ..
طارق: بس فيه ناس هنا حالتهم الماديه سيئه يعني فكر فيهم ..
سالم: ليش حالتك الماديه سيئه ..؟!
طارق: انا ما اقصد نفسي .. اقصد بعض سكان العماره ..
سالم: وانت شدخلك فيهم ..؟!
سكت طارق وهو يكتم عصبيته .. الشخص اللي قدامه قاعد يتكلم بإستهتار وماخذ السالفه إستهزاء ..
انس: يا استاذ سالم .. احنا يينا نتكلم بجد مو نلعب .. هذه عمارتك وانت حر فيها بس لازم تراعي ضروف السكان .. في ناس ما يقدرون يدفعون كثير ..
سالم: طيب ينقلون لعماره ارخص من عمارتي ..
طارق بعصبيه: ياخي انت تبي الناس تدعي لك ولا تدعي عليك ..؟! لا تكون طماع واناني جذي .. عندك فلوس واملاك لا تعد ولا تحصى .. ما راح تخسر شي لو قعد الايجار نفسه بالعكس راح تكسب دعاء الناس والحسنات .. اترك الطمع والجشع ياخي ..
سالم: ما كنت ادري ان البزران عندهم لسان فصيح .. اسمع انت وياه .. احترموا نفسكم وتقلعوا عن ويهي قبل لا اطردكم من عمارتي اللي انتم ساكنين فيها ..
طارق: الله واكبر ياذي العماره اللي بتذلنا فيها ..
انس: خلاص يا طارق ..
طارق: لا مو خلاص .. وانت يا استاذ سالم .. يا أنك ترجع السعر زي ما كان او ......
ابتسم سالم وقال: او ايش ..؟! وش راح تسوي لو ما رجعت السعر ..؟!
عصب طارق بس ضبط نفسه وقال: طيب والمسافرين ليش يدفعون ثمن الايجار كامل .. مو انت تقول ان المسافر راح يوقف الايجار لين يرجع ..؟!
سالم: ايوه قلت واللحين تراجعت .. عندك مانع ..؟!
طارق بعصبيه: طبعا عندي مانع .. احنا مو لعبه عشان كل شوي تقعد تودينا وتييبنا بأوامرك يا استاذ ..
سالم ببرود: اذا كان عندك مانع فروح للمخفر وبلغ عني .. سلام ..
وخرج برى العماره ..
طارق بقهر: الجـلـــب ..
انس: شايف كيف ان الغلط منك .. هذه عمارته يا طارق وهو حر فيها .. احنا مالنا حق نعترض ..
طارق: بس اللي يسويه غلط ..
انس: اعرف انه غلط بس هو حر بأملاكه ..
........: هااااااي ..
لفوا ورى فشافوا ميار توها راجعه من السوبرماركت مع امها ..
طارق بإبتسامه: اهلين ..
الام: كيف حالكم ..؟!
انس: الحمد لله بخير يا خاله ..
ميار: ياللا ياوبوني وقولولي منو هذا اللي حر بأملاكه ..؟!
انس: هههههه سمعتينا ..؟!
ميار: اكيييد سمعتكم .. ياللا ياوبوا .. منهو ..؟!
الام: ميار تركي اللقافه ..
طارق: لا عادي يا خاله .. احنا كنا نتكلم عن سالم صاحب العماره ..
ميار بقهر: اكرهه ..
طالع طارق فيها وقال في نفسه: "اكيد بتكرهونه دامه طلب ايجار اكثر من طاقتكم .. انا لازم اشوف لي صرفه مع هذا السالم اللي احس نفسي قد شفته قبل جذي" ..
ميار: طــــــــــــــارق ..
انتبه لها وقال: هلا ..
ميار: وين سرحت ..؟!
الام: ميار مو انا قلت تركي اللقافه ..
طارق: يا خاله مو انا قلت عادي .. يعني خلوها على راحتها .. ميار مثل اختي الصغيره ..
نزلت راسها بحزن من كلمة اختي بس بعدين رفعته بمرح وهي تقول: طارق بقولك لغز واتحداك تحله .. وحده من البنات سألتني وما قدرت ..
انس: ههههه هذا يعود الى غبائج المستعصي ..
ميار: غباء ..؟! عيل نشوف اذا كنت تقدر تحله ولا لا ..
طارق: ما عليج منه .. قوليلي وشهو اللغز ..
الام: شكلج مطوله .. انا بطلع البيت واذا خلصتي تعالي ..
ميار: حاضر ..
طلعت الام فقالت ميار: ايش هو الشي اللي يسمع وما عنده اذن ويتكلم وما عنده فم ..؟!
طالعوا فيها فقال انس: القمر ..
طارق: لا غلط .. القمر لا يتكلم ولا يسمع ..
ميار: هههههههههههه وش اللي خلاك تقول القمر ..؟!
انس: مدري .. معظم الاسئله تكون اجوبتها القمر او الساعه ..
طارق: لحضه لحضه كأني عرفتها ..
ميار: ايش ..؟!
طارق: التلفون .. يرسل لنا الصوت بدون فم ويسمع صوتنا بدون اذن ..
ميار بحماس: واااااو والله انك زي كونان .. عرفت بسرعه ..
ابتسم طارق وقال: بس اللي اعرفه ان كونان بزر ..
ميار بإبتسامه: ولا تزعل .. انت توغو .. بااااي تأخرت على ماما ..
وراحت جهة المصعد ..
انس: ههههههههههههههههه ..
طارق بإستغراب: شفيك تضحك ..؟!
انس: ههههههه تخيلت شكلك مثل توغو .. ههههههه نكته ..
طارق: ومين توغو هذا ..؟!
انفجر انس ضحك وقال: هههههه تعرف كونان وما تعرف منهو توغو .. هههههه هذا عم كونان .. واحد قمه في الغباء ..
طارق: شنــــــــو ..؟!
لف ورى فشاف ان ميار قد راحت ..
طارق: انا اراويها ميار هذه ..
انس: ههههه امش امش نطلع ..
فركبوا المصعد وطلعوا لشقتهم ..
طارق: اقول انس ..
انس: نعم ..
طارق: ما تحس ان سالم يشبه احد ..؟!
انس: إلا .. ويشبه بنت بعد ..
طارق: مين هي ..؟!
انس: مدري بس اتذكر اني شفت بنت عيونها وانفها مثل عيونه وانفه .. فأكيد انها بنته ..
طارق: حتى انا قد شفت بس نسيت فين ..
انس: هههههههه طارق اخاف ان الشيخوخه يتنا مبجر ههههه ..
طارق: ههههههه غبي ..
بعدين دخل غرفته ونام عالسرير من شدة تعبه ..
اما انس فرجع يكمل المسلسل والفشار ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس