الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
10 - 3 - 2014, 06:55 PM
#
115
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
قامت دانا من النوم بسرعه وبرعب مفجوعه من صوت الرعد اللي اخترق اذنها ..
دانا: بسم الله الرحمن الرحيم ..
قامت وفتحت الشباك وهب عليها هوا قوي وامطار دخلت غرفتها ..
طالعت في الجو وكان جدا سيء .. امطار غزيره وبرق ورعد واعاصير قويه ..
قفلت الشباك وطالعت في الساعه فشافتها سبعه الصبح ..
دانا: يا سبحان الله .. مو واضح ابدا انه الصبح .. الجو جدا مظلم ومافي اي نور ..
جلست عالسرير وقالت: اكيد ماكو جامعه اليوم ..
قامت لأنها تذكرت صلاة الفجر اللي فاتتها فصلتها وبعدين وقفت قدام المرايه ومشطت شعرها ..
دانا: شعري الطويل كان احلى .. بس ما دام انه عشان عادل فهذا شي عادي ..
فتحت الدرج ورجعت المشط فأنتبهت للورقه فأخذتها ..
دانا: ودي اعرف كيف يت هالورقه في جيبي يوم الغاز اللي انتشر في الجامعه ..
فتحت الورقه تقراها بعدين قالت: ومنو هي سيلينيا ..؟! شكل الورقه تخصها ..
قعدت فتره تتأمل الكلام بعدين قالت: مو كأنه مكتوب الراهي ..
طالعت في الجدول زين وفعلا .. موجود اسم الراهي ..
دانا: هذا لقب سامي .. معقوله هالورقه تخص سامي ..؟!!!!
سكتت فتره بعدين قالت: واذا كانت تخص سامي فإيش اللي يابها في جيبي .. وايش معنى هالحجي واللخبطه المكتوبه هني ..؟! مره مو مفهومه .. احسها زي طلب رفع قضيه او زي تحاليل او زي صفقه ..
رجعتها للدرج وهي تقول: لا لا مستحيل تخص سامي .. الورقه هذي مختومه بأنها في بريطانيا وسامي ما عمره راح بريطانيا غير هالترم وكمان الراهي كثيرين مو بس سامي ..
قفلت الدرج وطنشت الورقه وطنشت احساسها اللي مصر ان الورقه تخص سامي ..
لفت تطالع في الشباك وقالت: الرعد مرره قوي .. يا رب استر ..
..............................................
في جهة اخرى وفي المكتب اللي يشتغل فيه عبدالرحمن الرملي ..
قبل شويه وصل له خبر ان الشركه بتقفل وكل واحد يرجع لأهله بس هو ما قام ..
حاس بدوخه فضيعه ..
امس ما نام ابدا .. بعد الزواج رجع في البيت وجلس يفكر في امر اسيل ..
ومازال الى الآن يفكر فيها والاحداث اللي قبل ١٧ سنه يفكر فيها كمان ..
اخذ جواله واتصل على فارس ..
رد فارس وقال: هلا يبه ..
الاب: فارس خذ سيارة اختك ريما وتعال للشركه .. حاس بدوخه وما اقدر ارجع بروحي ..
فارس: ان شالله .. دقايق واكون عندك ..
قفل الاب وبعدين اتصل على اخوه عبد الغني ..
ابو وائل: الو .. هلا عبد الرحمن .. غريبه متصل هالحزه ..
الاب: عبد الغني ابي احكيلك سالفه ..
ابو وائل: عبد الرحمن شتقصد ..؟!
الاب: انا خلاص قررت اني اخبر اسيل عن كل شي ..
ابو وائل: حلو .. اخيرا فكرت صح ..
الاب: وفيه شي ثاني بعد ..
ابو وائل: وشو ..؟!
بعد عشر دقايق كان فارس تحت ينتضر ابوه ..
فارس: الله يعين .. صحيح الجو حلو بس احسه قوي بزياده ..
نزل الاب وقال: انت ييت ..؟!
لف فارس عليه وقال: يبه شفيك ..؟! شلون دايخ ..؟!
الاب: ما عليك شي بسيط .. ياللا اركب خل نمشي ..
فارس: اوكي ..
ركبوا واتجهوا للبيت ..
طالع الاب في فارس فتره بعدين قال: فارس ..
فارس: هلا ..
الاب: بقولك شي يخص اختك اسيل ..
فارس: ايش هو ..؟!
تردد الاب بعدين قال: فارس ما ابيك تنفعل يا حبيبي اوكي ..
استغرب فارس .. وش هالموضوع اللي شكله خطير .. ما جاء في باله ابدا ان ابوه يبغى يقوله ان اسيل مو اختك ..
فارس: حاضر يا يبه .. وانا اصلا ما عمري انفعلت عليك ..
الاب: إلا لمن دخلت اسيل لمستشفى الطب النفسي ..
فارس بإحراج: آسف ..
وجاء بيتكلم بس وقف وهو يحاول يطالع زين قدامه لأن الرؤيه بدت تصير سيئه ..
فتح عيونه بصدمــــــــــــــه وهو يشوف قدامه شاحنتين مصدومين بحادث ..
كانوا قدامه تماما ..
انتبه الاب وقال بصراخ: فــــــــــــــارس انتبــــــــــــــــــــــــــــه ..
حط فارس رجله على دواسة البنزين بس زلقة وبدأ يلف المقود عشان يبتعد ..
الاب: فــــــــــــــارس وقــــــــــــــف وقــــــــــــــف ..
ارتعب فارس اكثر وبدأ يضغط رجله بطريقه عشوائيه من الارتباك والخوف وضغط عالبنزين وفحطت السياره ..
وفحطت السياره بقوه في الوقت الضائع و.......
وانقلبت فوق الشاحنتين واشتعلت النيران العملاقه والعنيفه في السيارات الثلاثه ..
السيارات الثلاثه بدون استثناء ..
انتهى البآرت الثامن على هذا الحادث القوي والمدمر ..
خلاص يعني ماتوا وماتت مع ابو فيصل الحقيقه ولا لا ..؟!
انتظروني في البآرت التاسع الجزء الاول وراح تعرفون اجابة هذا السؤال ..
طيب ودانا واللي مكتوب في هالورقه .. ايش تحليلكم له ..؟!
وبدر وش عرفه ان اسيل الرملي هي نفسها سجى الراهي ..؟!
واسئله اكثر من كذا بس انتظروا اجاباتها في الاجزاء القادمه ..
*,.. اللقطات
..,*
*,..
بكت وهي تقول: امي مو سميه .. انتم اهلي .. الله يخليكم قولوا انكم اهلي .. امانه قولوا انكم تتغشمرون وياي ..
*,..
سامي بقهر: اتعوذ من شنو ولا شنو .. هو ابليس السبب في كل شي .. لا ابوي هو السبب .. حتى امي ..
*,..
بسام: طيب بغيت اسألج .. طيلة هالاربع سنوات ماقد ياتكم مريضه من دون نسب ..
*,..
عصبت وفار دمها وراحت فقال راكان: لا تنسين .. لج سبعه ايام ..
*,..
تنهد انس واخذ جوال طارق وهو يقول: وش هالشي اللي صدمه ..؟!
اختكم // صرخـــ المشتاقه ـــــ ـــــة ..
|$[ نهاية البآرت ]$|
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل