الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
11 - 3 - 2014, 09:43 PM
#
130
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4071يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت العاشر الجزء الاول ]$|
في داخل جناح سامي كان عماد جالس يطالع في الهدايا ..
عماد: انا اشوف ان هذه الهديه احسن ..
سامي: ايه حتى انا اعجبتني اكثر ..
عماد: مادامها اعجبتك ياخي فليش مقروشني ومناديني ..؟!
سامي: ههههه ابيك تساعدني .. لأني بجد كنت محتار ..
عماد: طيب شمعنى انا بالذات ..؟!
سامي: بصراحه توقعت انك اكثر واحد في الشله لك خبره بالهدايا .. يعني قلت انك تحب بنت خالتك واكيد اشتريت لها هدايا فأكتسبت الخبره ..
عماد: هههههههه حلوه اكتسبت الخبره هذي .. بس للاسف ما عمري اشتريت لها هديه غير بطاقة شحن لموبايلها ..
سامي: بخيل ..
عماد: هههههههههههههههههههههه لا مو لهدرجه ..
قفل سامي الهديه وقال: متى اعطيه ..؟!
عماد: مدري عنك .. انت صاحب الهديه مب انا ..
سامي: طيب انت متى بتعطيه ..؟!
عماد: ما فكرت .. بس يمكن على نهاية الحفله ..
سامي: عيل خلنا ننزل .. تأخرنا بسبتك ..
عماد: هههههه سوري ..
تحت في مكان الحفل .. مازالت دانا لافه وجهها عنه وهو يطالع فيها بإستغراب وفضول ..
إياد: يا دكتور عادل .. ممكن تلف ويهك لو سمحت ..؟!
غمضت دانا عيونها بخوف وما تحركت ابدا ..
ريان ويزيد وصالح استغربوا من تطنيشها لإياد ..
حط إياد إيده في جيبه وقال: شفيه خويكم ..؟! مستحي مني ولا شسالفه ..
ريان في نفسه: "شفيها دانا .. معقوله تكون منحرجه .. لا ما اظن" ..
يزيد وصالح في نفسهم: "شفيه عادل" ..
المكان كله هادئ إلا من تبادل النظرات المتوتره والمستغربه ونظرات الفضول من إياد ..
قطع هذا الصمت جوال إياد اللي دق .. طلع جواله وطالع فيه فتره بعدين قفله في وجه المتصل ..
حط الجوال في جيبه واخذ له شوكولاته من جالكسي وبدأ يفتحها وهو يقول ببرود: يا اخ عادل الواضح انك تعرفني وعشان جذي مالفيت علي ..
حط الشوكولاته في فمه واكلها وبعد فتره قال: اقولك شي وما تنصدم .. انا متأكد وواثق اني قد قابلت واحد اسمه عادل بس المشكله ما اتذكر ..
دانا في نفسها تردد: "يارب .. يارب .. يارب ساعدني ياربي .. يالله ساعدني" ..
إياد: اوكي براحتك .. اذا ما تبي تلف فأنت حر .. انا ما احب اغصب احد ..
مشي ورمى ورقة الشوكولاته في الزباله وقال: بس المشكله ان الفضول ذابحني ..
تقدم من دانا وقال: لا تكون واحد من ربع جراح وطقته ..؟!
مسك كتف دانا ولفها عليه ..
فتره من الصمت اجتاحت المكان لثواني ..
تبادل نظرات بين بعض ..
محاولة استيعاب ..
وفجأه: هههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه انتي ههههههههههههه ياكثر حفلاتج التنكريه ماتخلص هههههههههههههههههههههههههه ..
مسكت دانا نفسها بالقوه .. خلاص بالنسبه لها كل شي انكشف ..
يزيد وصالح على راسها علامة استفهام حمرا وبالخط العريض اما ريان فيطالع بشك ..
إياد: ههههههه بجد فاجأتيني يادانا .. ههههههههههه بس السؤال اللي يسدح نفسه هو ليش متنكره بشكل ولد كمان ..؟! معقوله كل يوم عندج حفله تنكريه ههههههههههههـ..
فتحوا عيونهم بصدمه وجاء ريان بسرعه وحط ايده على فم إياد وهو يقول: امش معي بحاجيك ..
سحبه لبرى الصاله وقفل الباب وقال: انت شسويت يا استاذ إياد ..؟!
إياد وهو يعدل نفسه: السؤال موجه لك .. ليش ساحبني لين هني ..؟!
ريان: ممكن اعرف وش هالكلام اللي قلته قبل شوي ..؟!
إياد: انت شدخلك ..؟! قاعد اكلم دانا ما اكلمك ..
ريان بحذر: شتقصد بأكلم دانا ..؟!
في داخل الصاله كانت دانا واقفه بجموود وسااكته والعبره واصله حلقها .. شوي وتبكي ..
اما صالح ويزيد فكانوا في مرحلة الصدمـــــــــه ..
صالح بصدمه: شمعنى كلمة متنكره بشكل ولد ..؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
هالسؤال حيره كثييير ويحاول يدور اجابه معقوله ..
اما يزيد فكان فاغر فمه وهو يطالع في دانا .. بجد مساكين ..
نزلت دموع دانا وشهقت شهقه ضعيفه .. تحركت وخرجت من الصاله ومن القصر كله ..
ركبت السياره بسرعه واتجهت للبيت وهي تبكي بصمت ..
استوعب يزيد وقفل فمه ولف على صالح يقول: صالح شسالفه ..؟!
هز صالح كتفه بهدوء تااام ..
دخل ريان الصاله ودور بعيونه على دانا ..
ريان: وينه ..؟!
صالح: راح ..
يزيد: ريان شسالفه .. شيقصد ذاك الولد بكلامه ..؟! ترى الشيطان بدأ يلعب براسي وتيني افكار بجد مو معقوله ..
صالح: وش يقصد بكلمة متنكره بشكل ولد ..؟! ياوب لأنه واضح انك فاهم كل شي ..
دخل إياد من ورى ريان وقال: سوري يا جماعه ما كنت ادري انها مخبيه هالامر عنكم ..
لف ريان عليه وقال: مو قلت لك اسكت ولا تفضحنا ..
إياد: طيب انا سكت وما قلت انها بنت متنكره ..
ضرب ريان ايده براسه وهو يقول: لا يبت العيد ..
إياد ببراءه: شسويت ..؟!
تنهد ريان ولف على العيون المتسائله وقال: والله مدري شأقولكم ..
سكت شوي وقال: بأقولكم على شي وياويلكم يوصل هالامر لأحد .. حتى سامي وعماد ..
إياد: تقولي اسكت وخبي عالامر وانت بنفسك تعلم ..
ريان: البركه فيك ..
يزيد: ريان بسرعه اقلقتنا ..
ريان: من الآخر وبدون مقدمات طويله .. رفيجنا عادل مو ولد .. هو بنت اسمها دانا بس صلحت نفسها ولد عشان تكمل الدراسه بدل اخوها المقعد .. هي تشبه اخوها كثير فأخذت كل اوراقه الخاصه وصارت كأنها عادل .. ها فهمتوا ..؟!
بوووووووووووووووووووووووم .. قنبله انفجرت على راس اصحابنا يزيد وصالح ..
يزيد بصدمه: عـــــــــادل هو دانـــــــــا ودانـــــــــا هي عـــــــــادل ..؟؟!!!!! لا اكيد تستهبل ..
صالح بنفس الصدمه: عيل اللي كان يدور في بالي صح ..
سكت شوي بعدين كمل: تصدقون .. فعلا كأنه بنت ..
يزيد: الشي المحير شلون تجرأت وسوتها .. مستحيل يصير شي زي جذي .. بلييز كبوا علي جك مويه عشان اصحى ..
إياد بحماس: بجد اكب عليك جك ..؟! ترى ما عندي مانع ..
ريان: اقول اركد بس .. المهم انت وياه .. بلييز لا يوصل هالخبر لأحد وعاملوها زي دايم ولا تسببوا لها احراج اكثر من اللي حسته اليوم ..
صالح بتوتر: طيب .. آآ عالعموم انا استأذن .. بجد افكاري ملخبطه ..
ريان: اوكي باااي ..
يزيد: ريان امانه احلف عشان اصدقك ..
ريان: هههه يزيد شفيك ..؟!
انفتح الباب ودخل عماد وهو يقول بصراخ: هــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآي بــــــــــــــــــوي ..
ريان بإبتسامه: اهليييين ..
عماد: ســـــــــوووري عالتأخيـــــــــر بس كان عندي ضروووف ..
إياد: منو ذا بعد ..؟!
ريان: رفيجنا الاخير واسمه عماد ..
طالع عماد في إياد وقال: منو هالآدمي اللي معكم ..؟!
رفع إياد حاجبه وقال: حتى انت ما تعرفني .. انا ولد عم خويكم سامي ..
دخل سامي في هاللحضه وقال: واخيرا راح تبــ....
وقف كلامه وقال بصدمه: إيـــــــــاد ..؟!!!!
عقد إياد حواجبه وتقدم من سامي وهو يقول: ايه إياد .. وينك يالنذل ادور عليك من اول ..؟!
سامي بصدمه: انت شلون .. شلون صحيت ..؟!
إياد: انت اللي شلون تحط منوم في الكود رد ..؟! هذه نذاله يا سامي ..
سامي: انا حاط ثلااااث حبات .. مستحيل الواحد يصحى إلا باجر .. انت شلون صحيت ..؟!
سكت إياد شوي وقال: مدري .. المهم اللحين ابي اعرف ليش سويت جذي يالنذل ..؟! انــا إيــاد اتــنــوم بــمــنــوم ..!!!! هذه عمرها ما صارت إلا سبع مرات ..
ريان غصب عنه ضحك هو وعماد ..
سامي بعصبيه: قطو مو انسان .. لو كنت عارف انك بتقوم مثل اليني جان حطيت عشر مو ثلاث ..
إياد: عشر ها .. طيب يا سامي والله لأعلم ابوك عشان يهاوشك ..
سامي: وانا اعلم ابوك على حركات الاستهبال اللي ما تبطلها ..
إياد: اذا كان فيك خير علمه ..
سامي: ايه اكيد فيني خير ..
إياد: بالله ..؟! طيب احلف ..
سامي بعصبيه: انت تستهبل ولا تستهبل ..؟!
إياد: تستهبل الاولى .. بجد انك انسان متخلف .. الله يعينك على نفسك ..
سامي: احمد ربي ان اليوم هو آخر يوم عشان افتك من ويهك اللي ييب الهم والنكد ..
إياد: الله واكبر يا ويهك اللي ييب السعاده والسرور .. ترى انت حدك جنط وخربان بعد ..
سامي بعصبيه: فعلا وقح ولسانك متبرى منك .. اللحين انا اكبر منك باربع سنوات فأعرف شلون تحاجيني .. فاهم يا حضرة الشيخ إياد ..؟!
ريان بصراخ: بــــــــــــــــــس ..
طالع فيهم وقال: هدوا يا شباب .. اللي يشوفكم يقول توم وجيري من كثر مهاوشاتكم ..
إياد: ههههههههه اكيد سامي هو توم ههههه بجد توحفه ..
عماد: ههههههههههه حماس هالولد .. ليته ولد عمي ..
سامي بحده: عمــــــــــــــاد ..!
عماد: ههههه سوري سوري ..
إياد: ههههههههه ولد عمي مقهور ..
سامي: اسمع يا ولد العم البزر .. انا اعرف لو اموت ما راح اقدر اطلعك من الحفله .. عيل اياني وإياك تخرب شي او تضايقنا بشي .. فاهم ..؟!
إياد بإنصياع مصطنع: طيب مفهوم ..
سامي: اشك والله ..
لف وقال: وبجذي ياء عماد و....
وقف كلامه شوي بعدين قال: وين عادل وصالح ..؟!
إياد: راحت وخلت الحفله لك ههههه ..
دقه ريان بقوه في الوقت اللي قال سامي بإستغراب: منو ذي اللي راحت ..؟!
ريان يرقع: هذي ريندا كانت قبل شوي هنا .. اما عن عادل وصالح فكانت عندهم ضروف وهم يتأسفون جدا لأنهم راحوا ..
سامي بإحباط: شتقصد ..؟! يعني راحوا .. طيب لييييش ..؟!
ريان: ساعات تيي للانسان ضروف محد يقدر يأجلها يا سامي ..
تنحنح يزيد وقال: احم اقول سامي انا .. انا ابي استأذن لأني مصصدع وبقوه ..
طالع سامي فيه بعدين قال بتهديد: اوووككي يا اعضاء شلتي .. حأردها لكم ..
إياد: هههههههههههه بجد مسجين .. انكسر خاطري عليك ..
عماد: اقول سامي طزز فيهم .. خلنا احنا نكمل البارتي وما علينا فيهم ..
سامي: اوكي بنكمل ..
مسكوا يزيد عندهم بالقوه وكملوا البارتي من دون دانا وصالح ..
⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊
في الليل كانت لبنى جالسه في الصاله وتحضر لمادة بكره ..
شوي انفتح الباب ودخل بدر وهي يردد اغنية أبنساكم ..
انتبه للبنى وقال: هـــــــــآآي بأختي الدافوره ..
لبنى: هههه اهليين .. شايفتك طربان اليوم ..
جلس بدر وهو يقول: ههههه انا طول عمري طربان ومستانس .. ماكو شي يعكر علي ..
لبنى: لك شو هايدا المفتاح الجديد اللي معك ..؟!
ابتسم واعطاها المفتاح وهو يقول: ابشرج ابوي واخيرا اشترى سياره له وقالي استعملها في المشاوير الضروريه .. ايه هين يا ابوي والله لأستعملها في كل المشاوير ..
لبنى: هههههه مبرووك ..
بدر: هههههه انتي الوحيده اللي قلتي مبروك .. بشاير قالت فكه عشان ماراح اطلب سيارتها اما مساعد فقالي ببرود طيب وش اسويلك ههههه الله يعينني على هالاخ العملي .. كل حياته شغل ومصالح ..
لبنى: ههههههههه ..
بدر: اقول لبنى شرايج امشيج شوي ..
لبنى: هههه لا متشكر كتير خيو ..
بدر: لا انا احكي بجد .. ودي الف فيها شوي ..
لبنى: طيب روح لف .. محد ماسكك ..
بدر: اووف طفش وحدي .. اسمعي انا بشغل السياره وانتظرج على ما تجهزين نفسج .. اوكي ..؟!
لبنى: لا يا بدر انا احكي بجد .. إمك والله راح تخاصمني كتير ..
بدر: ما عليج انا بفزع لج ..
لبنى: بردو انا خايفه ..
بدر: جببـــــــــاانه ..
سكت شوي بعدين قال: لبنى ان ما رحتي معي والله راح ازعل عليج ..
لبنى: صدقني ما اقدر .. إمك بتسلمني هواش اذا رجعت ..
بدر: قلت لج انا ما راح اخليها .. هيا امشي ..
طالعت فيه بعدين قالت: اوكي انتزرني ثواني ..
بدر بإنتصار: يسس ..
قام وراح للسياره وشغلها وبعد خمس دقايق جت لبنى وركبت جنبه ومن بعدها حرك بدر السياره ..
لبنى: بدر هدئ السرعه شوي ..
بدر: ههههه ليه خايفه ..؟!
لبنى: ايه اكيد خايفه .. بلكن تعترض طريقك سياره وتسوي حادث ..
بدر: لا تخافي .. انا متدرب عدل واقدر اتفادى الحوادث بسهوله ..
لبنى: ليتني ما طلعت معك ..
بدر: هههههههههههههههه ..
سكتوا شوي فقالت لبنى: غريبه ما طلعت مع صديقك إياد ..
بدر: هههههه إياد حاليا عند عمه ..
لبنى: عمو .. غريبه بس اللي اعرفه انو ما عنده عم ..
بدر: إلا عندهم عم كان متهاوش مع ابوه من حول ١٧ سنه واللحين تراضوا .. راح إياد يزورهم هناك فدخل في مشكله مع ولد عمه وانصاب فقال عمه انه حيقعد عنده يومين واليوم هو آخر يوم .. ههههه الصباح كلمني ويقول انه عنده هناك حماس .. يقول ولد عمي عصبي ويتنرفز بسرعه .. هههه عاد إياد خبره في رفع الضغط ..
لبنى: هههههه فعلا انا قد شفته مرتين بس .. حسيته انسان مستفز للاعصاب ..
بدر: فعلا .. وباجر راح يرجع يدرس في المدرسه ويقول انه حيحكيني عن آخر استفزازاته ..
ابتسمت لبنى وسكتت .. بعد فتره قال بدر: ههههههه ايه نسيت اسألج وش اخبار رفيجتكم اسيل ..؟!
لبنى: ولك عين تسأل بعد ما خليتها في موقف محرج يوم الاربعا ..
بدر: انتي منتي فاهمه السالفه ..
لبنى: طيب فهمني ..
بدر: ههههه اول شي قوليلي وش اخبارها ..؟!
لبنى: من بعد ما شفتها يوم الاربعا ما داومت ابدا ..
بدر بدهشه: وليـــــــــش ..؟!!
لبنى: ما بعرف ..
بدر: غريبه ..
لبنى: ما جاوبتني على سؤالي .. ليش يوم الاربعا قلت ان اسمها سجى الراهي ..؟!
بدر: هههههه بس هذا ما كان سؤالج ..
لبنى: بدددر جاوبني بسسرعه ..
بدر: ههههه طيب طيب .. اممم لأنها هي فعلا سجى الراهي ..
لبنى: ومين هي سجى الراهي اصلا ..؟!
بدر: هذي هي اخت رفيجي إياد الراهي ..
لبنى بصدمه: شـــــــــو ..؟؟؟!!!!!!
بدر: ههههه من حقج تنصدمين .. اسمعي يا حبيبتي .. رفيجي له اخت من ابوه اكبر منه بسنتين واسمها سجى .. قبل ١٧ سنه ضاعت هالاخت وبعد فتره طويله من البحث مالقيوها فكتبوا انها فارقت الحياة ..
لبنى بدهشه: ما كنت اعرف ..
بدر: وعشان جذي انا اقول ان اسيل هي اخت إياد ..
لبنى: وشو معنى اسيل بالضبط ..؟!
بدر: اولا وهذا اهم شي ان عيونها رصاصيه وهذا ورث متوارث من ابوها اللي اخذ هالعيون من ابوه الاوربي .. وثانيا حواجبها ورسمة عيونها نسخه طبق الاصل عن ابوها واخوها .. وثالثا شكل ويهها ودرجة لون البشره مطابقه تماما لأمها اللي ماتت .. عيل ماكو غيرها ..
لبنى: ما سمعت بالمثل اللي يقول خلق من الشبه اربعون ..؟!
بدر: إلا سمعته بس ما أؤمن به .. انا مصصر انها هي نفسها سجى الراهي ..
لبنى: بس هي بنت عبدالرحمن الرملي مو بنت الراهي .. ان كان كلامك صحيح فكيف صار اسمها هيك ..؟!
بدر: مدري .. بس لا تحاولي لأني ما راح اغير رايي ابدا إلا بعد مليون سنه ..
لبنى: تصطفل ..
بدر: هههههه طفشتي ..
لبنى: اقول بدر خلنا نرجع ع البيت .. بجد تأخرنا ..
بدر: حرام عليج يالظالمه .. ما مرت ساعه فكيف تأخرنا ..؟!
لبنى: بليز بدر خلنا نرجع .. والله خايفه من إمك ..
بدر: جم مره اقولج لا تخافي .. انا راح اوقف معج ..
لبنى: ان وقفت معي راح تخاصمني خالتي اكتر .. بدر عشاني خلنا نرجع ..
طالع بدر فيها بعدين قال بطفش: اوكي اوكي ..
لف السياره واتجه للبيت ..
لبنى: لحضه انا تذكرت شي عن اسيل .. هي عندها اخ تؤام فكيف تكون إخت صاحبك ..
بدر بإستغراب: اخ تؤام .. اكيد تمزحين ..
لبنى: لا انا ما عم امزح معك .. بجد هيه عندها اخ تؤام ..
بدر: طيب شدراج ..؟!
لبنى: هي خبرتني ..
بدر: يمكن تضحك عليج ..
لبنى: لا ما تضحك علي ..
سكت شوي بعدين قال بإصرار: مهما كان هي بنت الراهي .. احساسي يقول جذي ..
لبنى: تصطفل للمره التانيه ..
وقف بدر سيارته جنب كافيه شوب لطلبات السيارات وقال: شتبين تشربين ..؟!
لبنى: ما بدي شي ..
بدر: ما راح احرك من هنا لين تطلبين .. هذه اول مره بحياتي اشتريلج شي ع حسابي ..
سكتت شوي بعدين قال: قهوه تركيه ..
بدر: طيب ..
لف عالشباك وطلب له نسكافيه وهي قهوه تركيه ..
اعطاه البائع الطلب فأخذه بدر واعطاه للبنى تمسكها على ما يدفع الحساب ..
فتح محفضته وطلع فلوس .. شوي حس بالورطه لأن الفلوس اللي معه ما تكفي ..
بدر: احم .. اقول لبنى ..
لبنى: نعم ..
بدر: امممم ابي منج طلب صغيير جدا ..
لبنى: شو هو ..؟!
بدر: ابي سلف عشره ..
لبنى: هههههه ما عندك مصاري .. هههه طيب ليه تسوي انك كريم وتجبرني اني اطلب ..؟!
بدر: شسوي عاد .. نسيت اني مطفر ..
لبنى: ههههههه اوكي دقيقه ..
طلعت له فلوس وحاسب وبعدها حركوا السياره ..
بعد فتره طويله من الصمت قال بدر: اقول لبنى ..
لبنى: هلا ..
بدر: اقولج ليش انا متأكد ان اخت إياد ما ماتت ..؟!
لبنى: ليه ..؟!
بدر: بس لا تسأليني فين وكيف ومتى ..
لبنى: طيب ..
بدر: مره حصلت لنا مهاوشه مع ناس .. وهذول الناس مهددين رفيجي إياد .. في آخر مهاوشه واحد منهم قال ما وصلك التهديد اللي ارسلته مع اختك ..؟! إياد ما انتبه لكلامه بس انا انتبهت .. وعشان جذي تأكدت ان اخت إياد عايشه ..
لبنى: طيب بلكن هم غلطوا وكلموا بنت تشبه صاحبك وحسبوها إخته ..
بدر بإستهزاء: يا سبحاان الله .. الاربعين شخص اللي يشبهون إياد موجودين في قطر .. يا سبحان الله ..
لبنى بعصبيه: بدددر انا بحكي بجد ماعم امزح ..
بدر: حتى انا احكي بجد ما امزح ..
لبنى: اقول تصطفل للمره التالته ..
بدر: هههههههه ..
سكتت شوي تفكر بعدين قالت: بدر .. شو تقصد بكلمة تهاوشنا ..؟!
بدر: ..........................
لبنى: بدر خلك عاقل .. عشاني بطل هالمهاوشات .. اخاف عليك ..
وقف بدر السياره وقال: وصلنا ..
لبنى: كالعاده تطنشني ..
نزلت وقالت: بأقولك شي .. تـ...
قاطعها بدر: تصطفل للمره الرابعه ههههههه ..
تنهدت وطلعت لغرفتها والحمد لله ان ام بدر ما شافتها ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4071 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل