عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 3 - 2014, 09:46 PM   #132


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3956يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في احدى مدارس الثانويه الاهليه للطلاب ..
وفي الحصه الاخيره كان مدرس اللغه العربيه يعطي درسه للطلاب ..
حط إياد خده على إيده بطفش .. هالمدرس دايم يمط في الشرح وما يخلص بسرعه ..
طالع بدر فيه وقال بهمس: طفشان ..؟!
إياد بصوت مسموع: واااايــــــد ..
لف الفصل عليه وحتى المدرس بس طنشهم إياد ولا قال شي ..
المدرس اعطى إياد نظره بعدين كمل الشرح ..
بدر بهمس: ما تعرف تخفض صوتك ..؟!
إياد بصوت مسموع كالعاده: لا ..
المدرس بعصبيه: نعم يا استاذ إياد .. أي خدمه ..؟!
إياد: هههههه حلوه اي خدمه هههه ..
المدرس: تبيني اصفق لك مثلا ..؟!
إياد: ايه والله يا ليت ..
المدرس: إيــــــاد خلك هادي عشان نعرف نكمل الحصه ..
إياد: باجي خمس دقايق ع نهاية الحصه .. مافي وقت تكمل ..
المدرس: في هالخمس دقايق يمديني اخلص الدرس واحل تمرينين واعطيكم واجب ..
إياد: ما شاء الله عليك تعرف تستغل الوقت .. ياخي حرام عليك خف علينا بالدروس .. اعطنا في نهاية الحصه جم دقيقه نرتاح .. حصصك كلها كتمه وثقييله وايد ..
المدرس: إياد انت ما تعرف تحط لسانك في حلجك وتنكتم ..
إياد بطفش: لا ..
فتح المدرس عيونه بعصبيه .. وده ياخذه ويشرشحه عند المدير مثل اول ..
بس خلاص صار ما ينفع لأن ابوه دفع مبالغ بشرط محد يتعدى على ولده بأي كلمه ..
تررررررررررررن ..
المدرس: ضيعت الحصه عالفاضي ..
ابتسم إياد وقعد يلم كتبه واقلامه بالشنطه ..
بدر: انت ما تعرف تخفض صوتك اذا حاجيتك ..
إياد: وليش اخفض صوتي ..؟!
بدر: ولا شي ولا شي ..
إياد: إيه احسن ..
بدر: في نص الحصه تذكرت موضوع ابي احاجيك عنه ..
إياد: وشو ..؟!
بدر: ماكو وقت بأخبرك بالسياره .. يا انا اوصلك يا انت ..
إياد: خلاص انا اوصلك تعال ..
بدر: اوكي امش ..
اخذوا شنطهم وخرجوا من الفصل ..
نزلوا من الدرج فقال إياد: ليش ما عندهم مصعد ..؟!
بدر: لا يا شيخ .. احلف ..
إياد: في قصرنا مصعد واسع .. مره من المرات ذاكرت الفيزياء داخله .. اذا نزل تحت اطلعه واذا طلع انزله وهكذا لين انتهيت من المذاكره ..
بدر: مينون ما عليك شرهه .. بجد الله يعطيك عقل على تصرفاتك الغريبه ..
إياد: واذا اعطاني الله عقل وين احطه .. العقل اللي براسي يكفي ماكو مجان ثاني ..
بدر: هههههه الله يخسك ما كنت اقصد جذي ..
إياد: هههههههه تصدق احس الكلام اللي قلته انا قبل شوي غريب وغبي هههههههههههههههههه ..
بدر: هههههههههه لا بجد الله يعطيك عقل هههه صج انك مخفه ..
خرجوا للساحه واتجهوا لبوابة المدرسه وخرجوا منها ..
ركبوا سيارة إياد وانطلقوا فيها ..
إياد: ها شنو هالموضوع اللي تبي تكلمني عنه ..؟!
بدر: اسمع .. اختك سجى من امتى ميته ..
إياد: مدري .. من زمان ..
بدر: وكيف ماتت ..؟!
إياد: كمان مدري .. ابوي قالي انها ماتت من زمان وما قالي متى او كيف .. اصلا انا ما كنت مهتم ..
بدر بإستغراب: ليش منت مهتم ..؟!
إياد: كمان مدري .. وحده ميته من زمان ليش اهتم ..
وقفوا عند اشارة مرور وقال إياد: بدر بدر شفت السياره اللي جدامنا ..
بدر: الجيمس .. وش فيها ..؟!
إياد: مو هي واقفه في المقدمه ومتقدمه كثير لدرجة انها ما تشوف الاشاره ..
بدر: عادي .. دايما اذا خضرت الاشاره تتحرك السيارات وتدق بوري فيتحرك لأنه بيفهم ان الاشاره خضرت ..
إياد بخبث: عيل شوف وش بسوي ..؟!
حرك سيارته لقدام شوي ودق بوري متواصل فتحركت السياره وطارت لقدام ..
إياد: هههههههههههههههههههه شايف كيف ..
بدر: ههههههههههههههه حرام عليك خليته يقطع الاشاره هههه ..
إياد: ههههه احسن ههههه صدقني ان الاخ ما حس انه قطع الاشاره .. على طول حرك وطار لبيته ههههههههههه ..
بدر: ههههه المهم يحمد ربه انه ماكو سيارة شرطه هنا ..
إياد: فعلا ..
خضرت الاشاره فحرك وقال: كمل كلامك ..
بدر: اسمع .. الاربعاء اللي فات قابلت وحده في الجامعه في كلاس اختي .. تعرف شنو كانت لون عيونها ..؟!
إياد: احمر ..
بدر: بسم الله وحش هذه مو آدميه ..
إياد: ههههه شسوي فيك قاعد تسألني .. انا وش اللي يدريني ..؟!
بدر: هههه طيب اسمع .. عيونها نسخه طبق الاصل من عيونك ..
إياد بإستغراب: غريبه .. توقعت نفسي مميز بس ذي البنت يت غلط .. بس اكيد عيوني احلى ..
بدر: حتى رسمة انفها مثلك تماما ..
إياد بقهر: هالبنت شتبي تقلدني ..؟!
بدر: ههههههههههههههه ..
إياد: كمل وبعدين ..؟!
بدر: المهم البنت ملامح ويهها وبياضها نسخه طبق الاصل من .....
إياد: لا تقول مني ..؟!
بدر: ههههه لا مو منك .. من زوجة ابوك الاولى ..
إياد: يا سلام شفيها هالبنت تشبه العائله .. لا يكون جسمها وصوتها تشبه امي ..؟!
بدر: ههههه لا .. بس معقوله ما فهمت ..
إياد بإستغراب: افهم ايش ..؟!
بدر: اختك ماتت واذا كانت عايشه فهي المفروض تكون في اولى جامعه .. والبنت هذه تشبهكم جدا وفي اولى جامعه .. ها وش فهمت ..؟!
سكت إياد فتره طويله بعدين قال: وبعدين ..؟! وش المفروض اسوي ..؟! اروح عندها واقول اهلا بأختي الميته .. بدر خل كلامك معقول ..
بدر: وش اللي يخليك متأكد انها ماتت ..؟! يمكن ابوك يجذب عليك عشـ....
قاطعه إياد بعصبيه: كـــــــــل شي إلا ابــــــوي .. ابوي مو جـــذاب فاهم ..؟!
بدر: إياد تعوذ من الشيطان واهدأ .. انا ما قصدت جذي ..
إياد بحده: عيـــل شنــــــو كنت تقصد ..؟! بددر إياني وإياك تتعرض لأبوي بكلمه .. اوكـــــــــي ..؟!
بدر: اوكي اوكي .. بس انت اهدأ ..
بعد فتره طويله من الصمت تكلم إياد وقال: مهما كان نوع كلامك وحتى لو كنت صاج فيه وان اختى ما زالت عايشه انا ما راح اهتم ابدا .. بالعكس حأكرهها موووت ..
تفاجئ بدر من كلام إياد وقال: إياد شتقصد ..؟! وليش تكرهها ..؟!
إياد: انا الولد الوحيد لأبوي .. إذا يت هالبنت اكيد ابوي حيفرح فيها ويستانس وحينساني تماما .. حتكون هي البنت المفضله عند ابوي لأنها بنته البكر وكانت بعيد عنه لسنين وانا بنضرهم ولد طايش مزعج .. اذا انا مرضت او تعبت راح يقل اهتمامه فيني .. اذا تهاوش مع احد راح يهزأني بدل ما يوقف معي زي دايم .. والبنت حتكون كلمتها هي المسموعه بالبيت بما انها الكبيره وراح تشوف روحها علي .. اذا طنشتها او نرفزتها راح تشتكي لأبوي اللي اكيد بيهزأني ويقولي عيب هذه اختك الكبيره .. عيل من حقي اكرهها لأنها راح تاخذ مجاني عند ابوي .. حأصير هامش بحيات أبوي اذا يت ..
طالع بدر فيه وسكت .. مو عارف وش يقوله ..
بعد شوي قال إياد: وش دراك انها اختي .. يمكن تشبهني .. انت شفت اسمها ..؟!
بدر: ايه ..
إياد: عيل شسمها ..؟! سجى الراهي ولا شنو ..؟!
بدر: لا .. اسمها اسيل الرملي ..
إياد: مب اختي .. انتهت السالفه ..
وكان كلامه بمثابة انهاء للموضوع ..
بعد شوي وصل للبيت ونزل بدر وبعدها حرك وراح لبيته ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





في منتصف الليل ..
كانت اللمبات كلها طافيه ما عدا نور شاشة اللاب توب المحمول ..
الغرفه كلها هاديه ما عدا صوت دق ازرار لوحة المفاتيح ..
سهران الليل عشان يكمل شغله ..
هذه ماهي الليله الاولى اللي يسهرها ..
كل ليله يسهر عشان بنت اخته الوحيده المختفيه ..
تنهد وخلخل اصابعه في شعره وقال بتعب: والله تعبت .. الله يسامحج يا يمه .. الله يسامحج يا سميه ..
طالع في الشاشه مره ثانيه ..
تواصل مع شركة الطيران عبر الانترنت ببطاقة الشخصيه عشان يعطيهم المعلومات اللي يبغاها ..
بنت بدون اصل عمرها ١٩ سنه وعندها جرح قديم في رقبتها وعيونها رصاصيه ..
بس للاسف ماحصل اي بنت بهالمواصفات ..
تواصل مع المستشفيات كلها بس حصل وحده عمرها ١٩ سنه وعيونها رصاصيه كانت مريضه .. بس كان لها اسم عائله .. يعني مو هي ..
تواصل مع كل مراكز الشرطه بس ما حصل اي شي ..
لف بنضره عالغرفه المضلمه إلا من نور شاشة اللاب ..
عقد حواجبه ووقف نضره عالكومدينه ..
كان جنب الكومدينه شي طايح .. نصه ورى الكومدينه ونصه واضح ..
قام من فوق سريره واتجه لهالشي واخذه ..
قلبه بين إيده يتفحصه وهو مستغرب ..
الشي ماكان واضح لأن الغرفه مضلمه بس قدر يعرف وش هو ..
كانت صوره لبنت شعرها اسود ..
بسام: منو ذي ..؟!
سكت شوي بعدين فتح احد الادراج ودخل الصوره فيها وهو يقول: اكيد كانت تخص للبنت اللي سكنت هنا قبلي ..
دخل الصوره ولا كلف نفسه انه يشغل اللمبات عشان يطالع فيها ..
لو صلح كذا كان عرف ان هالبنت تشبه اخته سميه كثيييير ..
إيوه هذه هي صورة اسيل .. راجعوا هالمقطع عشان تعرفون شلون جت هنا ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
حطت الصور على حافة الكمدينه وراحت تلم الاغراض .. وراح وائل عند الشباك وفتحه عشان يسكر الشبك اللي برى .. اول ما فتحه دخلت موجة هوا مو طبيعيه فقفله بسرعه وقال: واااه الهوا مرا قوي ..
اسيل: ايه صح .. احنا تونا داخلين فصل الشتا ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

في ذيك اللحضه طارت الصوره ودخلت ورى الكومدينه ..
رجع بسام لمكانه فوق السرير ورجع لشاشة اللاب يتأمل فيها ..
مو داري وش يسوي ..
مو داري فين يدور ..
مو داري مين يسأل ..
بجد حالته جدا صعبه وموقفه جدا صعب ..
تعب .. والله تعب .. مهمته اصعب واصعب من اللي كان يتوقعه ..
واللي متعبه اكثر هو حالة بنت اخته ..
وين عايشه .. مبسوطه ولا لا .. كويسه ولا لا .. وين تاكل ووين تنام ..
اسئله كثيره تدور في باله ويحس نفسه مذنب اذا مالقاها بسرعه ..
عنده احساس يقول انها في حاله صعبه جدا ..
تنهد بألم وطلع من النت وقفل اللاب ..
انسدح في سريره وطالع في الظلام بتفكير ..
غمض عيونه وقال: الله يسامحج يا سميه .. ليش تسوين جذي .. حرام عليج .. والله حرام ..
شوي جاء في باله ابو اسيل وقال بقهر: هو السبب الرئيسي بكل شي .. جشع وطماع واناني .. نفسي اشوف فيك يوم ..
سكت شوي بعدين حاول ينام بس ما جاله نوم ..
قام وطلع واخذ له كوب شاي وطلع من الجناح ..
تقدم ودق باب الجناح اللي جنبه .. شيسوي طفشان ويبي يسولف مع احد ..
فتح مصعب الباب وقال بإستغراب: بسام ..!!
بسام: كيفك مصعب ..؟!
مصعب بنفس الاستغراب: تمام ..
بسام: اكيد متفاجئ .. انا بنفسي متفاجئ من نفسي .. بس بصراحه طفشان وابي اسولف مع احد ..
تكتف مصعب وقال: لا يا شيخ .. تبي تسوي جذي عشان انسى سالفة اختي اللي طالعت فيها ..
تأفف بسام وقال: خلنا نأجل السالفه باجر .. خلنا اللحين نسولف ..
مصعب بعد تفكير: اوكي ما عندي مشكله ..
قفل الباب وجلس قدامه وبسام جلس عالجدار المقابل لجناح مصعب ..
مصعب: ياللا سولف ..
بسام: ما عندي سواليف .. سولف انت ..
مصعب: ما عندي ..
سكتوا شوي بعدين قال بسام: طيب اسمع .. تخيل انك عرفت انه عندك اخت بس ضاعت وهي صغيره .. بتدور عنها ولا بتطنش السالفه ..
مصعب بتفكير: اكيد بدور عليها ..
بسام: طيب كيف ..؟!
مصعب: بسيطه .. اي بنت اسم ابوها عثمان عيل هي اختي ..
بسام: طيب هي ضاعت وهي طفله ما تعرف تتكلم واللي لقاها ما يعرف انها اسمها جذي ..
مصعب: بسيطه .. اي وحده تشبهني هي اختي ..
بسام: واذا ما لقيت وحده تشبهك ..؟!
مصعب: بسيطه .. بروح لملجأ الايتام واكيد بلقاها هناك ..
بسام: واذا دورت وما لقيت ..؟!
مصعب: بسيطه .. اي بنت اشوف خشتها تشبه امي او اختي او ابوي اسحبها من شوشتها للمستشفى عشان تحلل الـdna‏ واذا تطابقت تصير اختي .. وبس ..
بسام: وافرض ان البنت رفضت .. لا افرض انك اصلا ما لقيت اي وحده بالمواصفات اللي تعرفها ..
مصعب: بسيطه .. افوض امري لله واترحم عليها لأنها اكيد ماتت ..
طالع بسام فيه وقال في نفسه: "معقوله تكون ماتت .. لا لا ان شاء الله ما ماتت .. بس انا ما لقيت ولا خيط يوصلني لها" ..
مصعب: اسئلتك غريبه ..
بسام: اعرف ..
سكت بسام شوي بعدين قال: بنت اختي ضايعه ولاني قادر القاها ..
تفاجئ مصعب وقال: من امتى ضايعه ..؟!
بسام: من وعمرها سنه وثمان شهور ..
مصعب: اللحين المفروض تكون جم عمرها ..؟!
بسام: ١٩ سنه ..
مصعب: يوووه ذكرتني بالبنت المسحوره اللي كانت هني .. لسانها طويل ..
بسام: مسحوره ..؟!!
مصعب: ايه بس صارت بخير .. يت هي وولد عمها المستفز وائل ..
فتذكر بسام الصوره فقال: كيف شكلها ..؟!
مصعب: اممم اسمها اسيل وشعرها قصير شوي واسود ..
بسام بتفكير: قد سمعت بهالاسم ..
مصعب: غريبه ليه تسأل عنها ..؟!
بسام: لا بس لقيت صورتها في غرفتي ..
مصعب: آها ..
بسام: ياللا انا استأذن .. ياني نوووم ..
مصعب: إيه والله حتى انا ..
قاموا وقال بسام: مع السلامه ..
دخل مصعب البيت وهو يقول: مع السلامه بس لا تنسى اني باخذ حق اختي وراح تكون رقم ٦٠ اللي ينطرد من هالجناح ..
تنهد بسام وقال: ما منك فايده ماراح تنسى ..
دخل الجناح وقفل الباب وراح لغرفته ..
بسام: يوووه الساعه ٢ ..
انسدح عالسرير وراح في سابع نومه ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





اليوم: الخميس ..
الساعه: ٣٠ : ٩ ..
المكان: في غرفة الخدم الخاصه بقصر راشد الشعلان ..
كان شادي جالس ويطالع في شادن وقال: الخطه صعب اسويها لوحدي .. لو وسيم هني جان ساعدني .. بفكر في خطه بسيطه اسويها لوحدي في الدب المتغطرس ..
وشادن كانت تطالع فيه بفهاوه مو فاهمه وش يهرج على راسها ..
شادي: عندج خطه حلوه ولا لا ..؟!
طالع فيها ينتضرها تتكلم ..
شادي: اوووف ابي اسولف مع اي احد .. طفش ..
شادن: تاتي ..
شادي: اسمي شادي مو تاتي ..
شادن: إي تهت ..؟!
شادي: شهد مو مويوده .. في المطبخ تطبخ لهالدب الريوق ..
فتح الدرج وطلع دفتر وقلم وانبطح على بطنه يرسم بطفش ..
سكت شوي بعدين قال بحماس: شادن لقيتها .. برسم الخطه وبعدين بسويها اذا ياء الوقت المناسب ..
شادن: ههههه ..
شادي: اللحين انتي ليش تضحكين ..؟!
في الصاله الاساسيه كانت روان جالسه قدام التلفزيون وتلعب بالسوني بحماس ..
جلس راشد عالصوفا الطويله وقال: ليل نهار ليل نهار .. انتي ما تطفشين من اللعب ..؟!
روان: وااو واااو يا راشد مرره يهبل .. ويني عنه من زمان ..
تثاوب وهو يقول: بس ما يصير اربع وعشرين ساعه جدامه .. هذا مضر ..
روان بلا مبالاه: إيزي ..
راشد: الله يقلع هالصاحبات اللي علموج عنه ..
روان: لا لا .. الله يحفضهم لي .. لولاهم جان ما عرفت هالشي الحمااس ..
راشد بطفش: طيب شقاعده تلعبين ..؟!
روان: تيكين ٥ ..
راشد: وش يطلع ذا ..؟!
روان: هذا عباره عن مضاربات .. اختار واحد واضارب سته اشخاص بعدين اضارب الوحش ..
راشد: طيب وبعدين ..؟!
روان: بس .. ينضمون اشخاص وكمان بعدين نشوف العرض حقهم .. مررره حلو ..
راشد: سماجه ..
روان بإحباط: لا مو سامج ..
لفت وكملت تضارب وراشد يطالع في التلفزيون ..
شوي قال بإنبهار: وااااو عندهم حركات مضاربه قويه .. شكلي بأستعمل هالحركه في مهاوشاتي مع خلق الله ..
وقفت اللعب واخذت الريموت وطفت التلفزيون ..
لفت عليه وقالت: رشووود ما ابيك تطالع ..
راشد: ليش ..؟!
روان: ما ابيك تشوف وتطبق واكون انا السبب ..
راشد: ههههه اوكي انا رايح .. ما راح تيين عالريوق ..
روان: لا .. تريقت من زمان ..
راشد: براحتج ..
قام وراح لغرفة الطعام وشاف شهد تحضر الاكل عالطاوله مع اثنين من الخدم ..
جلس في مكانه وقال: شهد لا تروحين ابيج ..
شهد: طيب ..
جهزوا الاكل وراحوا ماعدا شهد اللي كانت واقفه تنتظره وهي خايفه ..
بعد فتره قال راشد: تحبين اخوانج ..؟!
تفاجأة من سؤاله وقالت: ايه ..
راشد: كثير ولا قليل ..؟!
طالعت شهد فيه فتره مستغربه من اسئلته اللي اكيد وراها مصيبه ..
شهد: اكيد كثير ..
راشد: متأكده ..؟!
شهد: ايوه ..
راشد: طيب تبين تزوريهم ..؟!
شهد: ها .. ايوه ..
راشد: مادامج تحبينهم كثير وتبين تزورينهم فليش ما طلبتي هذا مني ..؟!
ترددت شوي بعدين قالت: لأني كنت خايفه ترفض وتخاصمني ..
راشد: بس انتي تقولين انج تحبينهم كثير .. المفروض تهتمين في امرهم اكثر من انج تهتمين برايي في الامر ..
شهد: ........................
راشد: امس ارسلت واحد لبيتج بس ما لقى اي احد .. ممكن اعرف وين هالاخوان ..؟!
انصـــــــــدمـــــــــت من كلامه وطالعت فيه وهي حددها مدهوشه ..
راشد: ياوبي على سؤالي يا شهد .. وين اخوانج ..؟!
تلعثمت فتره بعدين قالت: اسـ استأجرت لهم شـ شقه ..
راشد: وليش ..؟!
شهد: صاحب البيت طردهم بسبب الديون المتراكمه ..
راشد: طيب ممكن اعرف متى وكيف خرجتي من البيت عشان تروحين لهم وتستأجرين شقه ..؟!
نزلت راسها وهي تفكر بطريقه تخرج فيها من هالورطه ..
شهد: انا آسفه لأني خرجت بدون استئذان ..
راشد: وش المطلوب مني .. اقبل اسفج مثلا ..؟!
غمضت عيونها بألم .. اللحين راح تنال عقابها زي دايم ..
راشد بحده: ممكن اعرف من فين يتج هالشجاعه انج تخالفين اوامري وتطلعي من البيت ..؟! ردي يالوقحه شهد ..
نزلت دموعها وقالت: والله آخر مره ..
راشد: اولا تروحين عشان تزورين امج وما ترجعين إلا بعد خمس ايام بحجة ان امج ماتت .. ثانيا تستضيفين رفيجتج في بيتي بحجة انها تبي تواسيج .. ثالثا تييبين اخوج لهنا بدون اذن بحجة انه تعبان ويحتاج لرعايه .. رابعا اكتشف انج طلعتي من هالبيت عشان تهتمي بأخوانج وتستأجري لهم شقه من وراي .. مشاكلج وتمردج كثر هالايام .. صايره تلعبي بذيلج من وراي .. ناسيه انج خدددااامه عندي .. انتي ميرد شغاله لا اقل ولا اكثر ..
حبست العبره بداخلها .. يعني لازم يذكرها ويتمنن عليها كل شوي ..
راشد: انا ما راح اضربج اليوم .. بأعاقبج بثلاث اشياء .. اولا ابيج تييبين موبايلج عندي .. من اليوم ورايح ماكو موبايل ..
طالعت فيه بصدمه .. اذا اخذ جوالها فماراح تقدر تكلم اخوانها وتطمئن عليهم ..
شهد: بس انـ....
راشد: جــــــــب .. اذا عارضتي حأقتلـــج ..
فأضطرت تسكت لأن ما بيدها حيله ..
راشد: ثاني شي هو .. هالشهر مخصوم عليج راتبج الاسبوعي ..
فتحت عيونها بصدمه وقالت: لا واللي يسلمـ.......
راشد بحده: انجبـــــــي قبل لا احفر قبرج هني ..
دمعت عيونها وسكتت وقلبها متقطع من الالم ..
راشد: آخر شي هو .. اعطيني عنوان الشقه اللي ساكنين فيها البقر اخوانج ..
هنا عاد انصدمت بشده من طلبه ..
شهد بضعف: ليـ ـه شتبي فيهـ ـم ..؟!
راشد: بس جذي .. ابي العنوان وبس .. وبعدين كلي تبن ولا عاد تسألين .. انا اذا طلبت طلب مابي احد يرد علي .. فاهمه ..؟!
هزت راسها بلا من الصدمه ..
خايفه على اخوانها من هالمتوحش ..
خايفه انه ينتبه ان اثنين ناقصين ويعرف انهم عندها ..
خايفه يطردهم من الشقه ..
بجد خايفه عليهم ومستحيييييل تعطيه عنوانهم ..
هزت راسها وقالت: اطلب اي شي إلا ذا .. انا اسفه ما اقدر اعطيك ..
انصدم راشد من رفضها وعصب ..
هذي اول مره ترفض له طلب بشكل مباشر ..
قام من فوق كرسيه ومسكها من شعرها وهددها ..
بس ماكو فايده لأنها كانت مصره ..
استعمل كل شي ضدها .. الضرب .. الشتم .. السب .. الاهانه ..
بس هي كانت متمسكه برايها لآخر درجه وهذا اللي خلى راشد ينجن جنونه ..
انضربت ضرب اول مره تنضرب مثله بحياتها ..
بس بالنسبه لها كل شي يهون عشان اخوانها ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس