الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
11 - 3 - 2014, 10:00 PM
#
138
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
في صباح يوم الاحد ..
جالسه عالارض ومسنده ظهرها عالسرير وتحس جسمها كله يآلمها ..
وجهها وجسمها كله رضوض وجروح ودموعها ما وقفت ..
من جد ضربها ضرب مو صاحي عشانها رفضت طلبه ..
بس كل اللي صار لها ماهمها .. اهم شي عندها هو اخوانها وبس ..
حتى لو هددها بالقتل مستحيل تعلمه عن مكان اخوانها ..
مسحت على شعر اختها شادن النايمه على رجلها ..
مهما صار مستحيل تتكلم لأنها مو عارفه وش بيصلح اذا عرف العنوان ..
اما اخوها شادي فكان جالس عالكرسي وهو يطالع في اخته الكبيره شهد ..
شادي بقهر: حققير .. ودي أأدبه بإيدي ..
شهد: شادي سكر عالسالفه ..
شادي: ما اقدر .. انا مقهور منه .. ودي اقطعه بأسناني .. لا فعلا ابي اقطعه بأسناني و اراويه شغله ..
شهد بحده: شاادي .. انا جم مره اقولك لا تتدخل ..
شادي بإنفعال: وليش ما تبيني اروح آخذ حقج منه .. ماني قادر استحمل اشوفج مضروبه بسبب هالدب .. ابي ابرد حرتي فيه .. ابي آخذ حقج منه ..
شهد بصراخ: شـــــــاادي اسكـــــــــت ..
طالع شادي فيها بعدين نزل راسه وهو حاس بنار الحقد والقهر تشتعل داخله ..
شهد بهدوء: اذا كنت تحبني من جد فأنسى السالفه .. راشد واحد متوحش جدا .. والله ما راح يرحمك ابدا .. اذا ضربني عادي .. اذا اهانني عادي .. اذا قتلني كمان عادي .. بس أنتم لا .. انتم اخواني وانا اختكم الكبيره .. انتم في رقبتي ومستحيل اسمح لأحد يمسكم ابدا .. اتعذب مليون مره اذا احد لمسكم بأذى .. افهمني يا شادي وبطل عناد ..
لف وجهه الجهه الثانيه وهو يقول: لا .. انا مابي اسكت عنه ابدا .. واطي ولازم يتأدب ..
اخذت شهد نفس بعدين قالت بتعب: شادي اذا كنت ترضى علي اتعذب بسببك روح ..
سكت شادي فتره طويله بعدين لف عليها وقال: انا موافق .. تتعذبين بسببي اهون من انج تتعذبين بسببه .. انا بروح اوقفه عند حدوده ..
شهد بصراخ: شـــــــــادي والله ان رحت فأنا مو اختك ولا اعرفك .. ترضى اني اتبرى منك ليوم الدين ..؟!
شادي: ما تقدرين .. انتي تحبيني ومستحيل تتبري مني .. الدب المتغطرس لازم أأدبه يعني لازم أأدبه .. انتي اختي واكون غبـــــــــي لو سمحت له يلمسج مره ثانيه .. انسان واطـــــــــي وثـــــــــور .. واللـــــــــه اني لأضرب هالجلـــــــــب ..
وقام وخرج وشهد تصرخ: شـــــــــادي وقـــــــــف ..
بعدت شادن عنها وقامت بسرعه تحاول تمنعه ..
اما عن راشد فكان جالس في الصاله وفي ايده كتابه يذاكر وروان قدامه تلعب بالبلاي ستيشن طبعا ..
قلب راشد الكتاب بإستغراب بعدين قال: انا ابي افهم وين صفحه ١٢٠ ..؟!
لفت روان عليه وقالت: راشد شفيك ..؟!
راشد: قبل فتره كانت صفحة ١١٠ مو مويوده فتوقعت انها غلطه مطبعيه عاديه .. بس اللحين صفحة ١٢٠ كمان مو مويوده .. مستحيل تكون غلطه .. لحضه ..
قلب صفحات الكتاب وكل شوي ينصدم اكثر ..
راشد بعصبيه: لا لا الامر مو عادي .. حتى ١٣٠ و ١٤٠ و ١٥٠ و١٦٠ و٢٢٠ و ٢٢١ كلها مقطوعه .. هذه حركه متعمده ..
روان بإستغراب: والله كلامك صح .. بس منو ساوى جذي ..؟!
راشد بقهر: مدري .. اكيد واحد من اللي متخانق معهم .. اووف اغبياء وجلاب ..
روان: ياخي تستاهل .. لو انك تبطل مضاربات جان ما صار اللي صار ..
راشد: اقول روان طالعي بالسوني حقج وفكينا من فلسفتج ..
لفت روان تكمل لعب وهي تقول: مع نفسك ..
قلب راشد في الكتاب اكثر من مره وهو حده مقهور ومتنرفز ..
طالع في ساعته بعدين قام وقال: ياللا انا رايح الجامعه ..
روان: الله معاك ..
راشد: طيب ابي افهم شي .. انتي تمام ومو تعبانه فليش تغيبين ..؟!
روان: باجي مرحلتين عن الوحش الكبير ومابي اروح وانا ما خلصتها ..
راشد: روان انتي من يدج ..؟! بطلي عبط ..
روان: ما اقدر الشريط يينن .. خصوصا كاي ..
راشد بإستغراب: كاي ..؟! منو ذا ..؟!
روان بحماس ورومانسيه: واااو شخصيه تهبل وتخقق .. شعره ازرق على رصاصي وعيونه خضرا ومو واضح غير عين وحده والثانيه تحت الشعر .. نضراته واسلوبه تدل انه واثق من نفسه .. ياااي والله يهبل واايد خصوصا لمن يطلع مسدسه .. حركته واايد حلوه ..
فغر راشد فمه يطالع فيها فقالت بحماس: راشد ابي اتزوجه ..
راشد بصدمه: لا لا انتي فعلا انينيتي رسمي .. وين عقلج يا روان ..؟!
روان برومانسيه: في كاي ..
راشد: ذا شخصيه كرتونيه يا غبيه يعني مو حقيقي ..
روان: راشد والله يهبل .. لحضه اوريك صورته ..
حطت ستارت ودخلت على اشياء واشياء لين وصلت لصورته ..
روان: طل فيه .. يطيح الطير من السما من جماله وشخصيته القويه الواثقه ..
تنهد راشد وقال: ما منج فايده ..
قامت روان بحماس وقالت: اقول راشد صورني معاه ..
فتح عيونه بصدمه فقالت: بلييز خيو ..
تأفف وقال: اوكي اوقفي عدل ..
وقفت وطلع جواله وصورها مثل ما طلبت ..
اخذت الجوال بحماس وطالعت في الصوره ..
شوي قالت بحزن: يا حياتي عليه .. متعذب كثير بحياته .. ابوه وامه ماتوا قدام عيونه وهو صغير .. لمن كبر قرر انه ينتقم من القاتل اللي كان احد ملوك الشاولين العظماء .. تأذى كثير من هالقاتل وغير جذي عنده مشكله مع ابناء قبيلته متهمينه بسرقة الكنز الاسطوري للقبيله ومو مخلينه في حاله وآخرتها اخته انخطفت وهو يصلح المستحيل عشان ينقذها لأنها الوحيده اللي باقيه له من عائلته والوحيده اللي تثق فيه وتصدقه هي وصاحبه رين .. ومع كل هالمشاكل مازال محتفظ ببروده وثقته وشخصيته القويه .. يااااه شخصيه ولا اروع ..
حط راشد ايده على وجهه وهو يقول: اختي انينت .. يارب ساعدها ..
طالعت فيه بنص عين وقالت: بايخ ..
شال شنطته وقال: انا رايح يا اختي المينونه ..
روان: بااي .. بس لعلمك اخو المينونه يكون مينون ..
ابتسم وجاء بيتكلم بس قطع كلامه صوت يقول: على وين رايح يالدب المتغطرس ..؟!
عقد حاجبه ولف ورى فشاف ولد واقف ويطالع فيه بتحدي ..
روان بصدمه: شادي ..!!!!
،، نــــهــــايــــة الــــبــــارت ،،
انتضروني في الجزء الثالث من البارت العاشر ..
تعليقاتكم عن البارت بشكل عام او خاص ..
ما عندي غير سؤال واحد ..
:؛: آرثر مات .. وش هو انطباعكم حول هالشخصيه وايش الشي الحلو او السيء اللي كان فيها ..؟!
:؛: مقتطفات من البارت الجاي :؛:
كمل بكره: حتى لو ندمت وترجيتني اسامحك انا ما راح اطالع فيك .. والله لأكون انا من يعجل بموتك وانا من يدفنك ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
طالعت اسيل فيهم وقالت في نفسها: "اي ورطه ذي اللي دخلت نفسي فيها .. انا لازم اطلع من هني .. بس كيف اطلع ..؟!" ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
راشد بعصبيه: يالبـــــــــزززر تعـــــــــال .. وقققققح وحققققييير .. امش قبل لأدفنك ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
وحده من الطالبات: لو كان حجيج صج جان يت الحكومه ومنعتنا من دخول الجامعه عشان سلامتنا ..
:؛: :؛: :؛: :؛:
تجمعت الدموع في عيونه لا ايراديا وقال بصوت مرتجف: اقصد .. اقصد اني .. انـ ـا يا عــادل .. ابـ....
:؛: :؛: :؛: :؛:
|$[ نهاية الجزء ]$|
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل