الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
11 - 3 - 2014, 10:04 PM
#
139
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت العاشر الجزء الثالث ]$|
ابتسم وجاء بيتكلم بس قطع كلامه صوت يقول: على وين رايح يالدب المتغطرس ..؟!
عقد حاجبه ولف ورى فشاف ولد واقف ويطالع فيه بتحدي ..
روان بصدمه: شادي ..!!!!
حطت شهد ايدها على فمها تمنع شهقتها من الخروج ..
كانت تبي تلحق عليه وتوقفه بس خلاص فات الفوت ..
راشد بإستهزاء: منو ذا ..؟! لا يكون اخو شهد متخبي هني بعد ..
شادي: ايه اخو شهد ..
انصـــــــــدم راشد من كلامه .. ما كان يدري انه فعلا اخو شهد ..
لف على شهد اللي كانت واقفه عند الباب وقال بعصبيه: شهـــــــــد منـــــــــو ذا ..؟!
شادي بعصبيه: كل زق ولا تحاجي اختي بالطريجه ذي .. فاهم ..؟!
طالع راشد فيه بصدمه .. بزر ويرفع صوته بعد ..
طالعت روان في راشد وقالت في نفسها: "يا رب استر .. ان شالله يعدي الامر على خير" ..
شادي: اسمع يا الدب .. انت اشرس واوقح انسان شفته بحياتي .. اختي يت هنا عشان تشتغل وتكسب رزقها ما يت عشان تكون لعبه بإيدك تتسلى فيها .. عالطالعه والنازله تسب وتشتم وتضرب فيها .. شمعنى هي بالذات .. في ستين خادم عندك .. ولا عشانها ضعيفه فأستغليت ضعفها .. انا سكت اول عشان شهد بس .. اما اللحين فمستحيل اسكت .. لازم آخذ حق اختي منك يالمتغطرس المستبد ..
روان في نفسها: "ياذي المصيبه" ..
نزلت دموع شهد وهي تطالع في شادي ..
اما راشد فما كان مستوعب السالفه ..
اول مره في حياته يوقف في وجهه بزر ما تعدى عمره ١٢ ..
شادي: حبيت اول شي اعلمك عن حاجه .. اللي لون ويهك وشعرك بالالوان في ذيج الليله هو انا .. واللي قطع كل هدومك هو انا .. واللي عدم كل غرفتك هو انا .. واللي قطع اوراق من كتبك هو انا .. واللي حط الحشرات في حجرتك هو انا .. انا سويت كل هذا فيك يا اكبر دب مغفل ..
انصــــــــــــــــــدم الكـــــــــل من كلامه ..
روان في نفسها: "يا حبيبي .. لااا اكتملت المصيبه" ..
شهد بصدمه: شـ شادي ..
طالع شادي فيها وابتسم وهو يقول: هههه اسف لأني ما علمتج بس بغيت آخذ حقج ..
راشد بعصبيه: خبـــــــــل ولا خبـــــــــل ..؟! معقول الكلام اللي تقوله .. انـــــــــت يالبزر ورى كل هذا ..؟!
شادي: ايوه انا ..
دخل ايده في جيبه وطلع حجار وقال: شف ذا الحجر .. راح افقع ويهك فيه ..
وبسرعه رمى ثلاث على راشد .. ثنتين صقعت فيه ووحده لا ..
شهد بصدمه وخوف: شـــــــــادي ..!!
انصـــــــــدم راشد وفارت اعصابه وجاء بعصبيه ناحية شادي وهو ناوي ششششششر ..
شادي: ههههههه شكلك يضحك وانت معصب ..
وطـــــــــاخ .. رمى حجر كمان وجري بعيد عن راشد ..
مسك راشد خده بألم من الضربه وقال بعصبيه: يالمعفـــــــــن تعال هنا قبل لا أقتلك بإيييدي ..
شادي: ههههه حامض على بوزك ايي عندك .. لو كنت ريال اتحداك تصيدني وتمسكني هههههههه ..
راشد بعصبيه: يالبـــــــــزززر تعـــــــــال .. وقققققح وحققققييير .. امش قبل لأدفنك ..
طلع شادي احجار من جيبه وهو يقول: اذا فيك خير تعال وادفني ..
ورمى الحجر عليه فبعد راشد وراح بسرعه يحاول يمسك شادي اللي كان يهرب وهو يضحك ..
جلست شهد بصدمه وخوف .. خلاص طاح الفاس بالراس .. مصيرها هي واخوها بيكون اسود ..
شادي كان يهرب ويلقط الحجر ويرميه على راشد وهي فاقع ضحك ..
وراشد حددده معصب ومتنرفز وخطواته سريعه عشان يقدر يمسكه بس كان صعب لأن شادي كان يلف من ورى التلفزيون وينط من فوق الكنب ويجري من تحت الطاوله ..
صعب انك تمسك بزر صغير وحركاته سريعه ..
اخذ شادي قاروره كان حاطها تحت الدولاب ولف على راشد اللي كان جاي ناحيته ..
ابتسم واول ما قرب راشد منه فك القاروره وطش الزيت عالسيراميك قدام راشد ..
فتح راشد عيونه بصدمه وطـــــــــآآخ ..
تزحلق وطاح طيحه ألييـــــــــمه ..
شادي: هههههههههههههههههه والله انك نكته عوده هههههههههههههههههههههههههه ..
حطت روان ايدها على فمها عشان تكتم ضحكتها على شكل اخوها وهو ملطخ بالزيت وعالارض ..
شهد غصب عنها ابتسمت على شكله المضحك ..
غمض راشد عيونه بقووه وهو يحس بألم فضيييع ..
فتح عيونه بعصبيه وهو يطالع في شادي اللي فاقع ضحك عليه ..
راشد بقهر: يعني انت تتحداني ها ..؟! عبالك اني غبي وما اقدر اسوي شي لك ..
وصرخ بعصبيه: واللـــــــــه لأذذبحححححححـــــــــك ..
وقام بعصبيه بس ما قدر يتوازن وطاح مره ثانيه ..
شادي: ههههههههههههه اقسم انك غبي وما تقدر تسوي شي لي ..
طلع من جيبه الثاني كيس صغير مليان دقيق ..
شادي: زيت + دقيق = عجينه طبعا ..
قطع الكيس بفمه وطشها بوجه راشد المصدوم ..
رجع خطوتين ورى وهو ماسك بطنه من الضحك وراشد فاتح عيونه من شدة الصدمه ..
مسح وجه بإيده فكان الدقيق لاصق بشعره ووجهه ورقبته ..
راشد بإنفعال: حأراويـــــــــك يالجلـــــــــب ..
وقام بعصبيه وقهر يلحق بشادي اللي هرب ..
شادي: ههههههههههههههههه باجي ما ياك الشي الكبير ههههههههههه ..
روان: هههههه شكلك يا راشد يضحك هههه ..
هرب شادي من راشد ولف حول الدولاب اللي اخذ من تحته قارورة الزيت ..
وقف واخذ علبه شوي ثقيله ووقف يطالع في راشد ..
وصل راشد ووقف ياخذ نفس وهو يطالع في شادي ..
راشد وهو يلهث من التعب: ماراح تفلت من ايدي يا الجلب .. بجد انت سويت شي محد قد سواه غيرك .. واوعدك انك راح تذوق ضرب محد قد ذاقه غيرك ..
شادي بإستهزاء: يمممه انا ارتجف من الرعب .. تراك حدك ثور هائج .. لا تهايط اوكي ..
تنرفز راشد وجاء بيتكلم بس سبقه شادي اللي قال: تعرف شنو اللي بالعلبه ..؟! شيء احمر .. فهمت ..؟!
عقد راشد حواجبه وفتح شادي العلبه وهو يقول: اعزائي المشاهدين والمشاهدات راح تشوفون شكل من اشكال المتعه والفرح .. اتحداكم اذا ما ضحكتم على هالدب المتغطرس المهرج ..
وطـــــــــشششششششششششش ..
طش كل اللي في العلبه على راشد وغرقه من فوق ليين تحت ..
فقعت روان ضحك وطاحت عالارض من شدة الضحك .. اما شهد فأبتسمت وحابسه ضحكتها ..
شادي: ههههههههههههههههههههههه بجد مهرج اصصصلي ههههههه ..
طالع راشد في ايده وجسمه بصدمه .. يتمنى يكون شطه او كاتشب او اي شي إلا ذا ..
شادي: هههههههههه اطمئن تراه اصلي ومن ارقى المحلات وسريع المفعول .. ههههه صاير اشاره حمرا من هالبويه ههههههههههه ..
رفع راشد راسه يطالع في شادي وهو مازال فاتح عيونه من الصدمه والقهر والعصبيه ..
راشد بصدمه: انت انت انت شلون .. انت شـ شلون .. شلون يصير جذي ..
كمل بعصبيه وهو ضاغط على اسنانه: جججججججججججججللللب .. هين هين انا اراويك شغلك ..
وطلع بسرعه فوق ففطس شادي ضحك وهو يقول: هههههههه شرايكم في شكله هههه كأنه شوكولاته كت كات ههههههههه ..
روان: هههههههههههههههههه انت مذذذهل هههههه ..
شادي: ههههههههههههههههههههه ..
حطت شهد ايدها على قلبها وهي تشوف راشد يطلع لين ابعد عنهم ..
طالعت في شادي وقالت بعتاب: ليه سويت جذي ..؟!
شادي: ههههه بالله ما اعجبتج ..؟!
ابتسمت وهي تقول: طيحتني في ورطه من اكبر ورطات حياتي .. اللحين وش اسوي اذا نزل ..؟!
شادي: لا تسوي شي ابدا لأننا ببساطه راح نهرب قبل لا ينزل ..
شهد: اهرب وين .. انت مينون ..؟!
شادي: نهرب لشقة اثير ووسيم ..
شهد: ما اقدر .. لازم اكمل شغلي عشان اقدر ادفع إيجارات الشقه ..
شادي: فيه بدل هالشغل ألف شغل ..
شهد بهدوء: لا ماكو .. محد بيقبلني بشهادة الاعداديه .. قبل لأشتغلت هنا دورت في كل مجان بس ماكو شغل .. ما عندي لا شهادة الجامعه او الثانوي عالاقل .. ما عندي شهادات دورات حاسب او انجليزي او اي شي .. مافيني اي مؤهل من مؤهلات العمل .. احمد ربي ان راشد قبل فيني لأنه لو رفض امدانا صرنا مشردين او ميتين من الجوع والعطش ..
شادي بدهشه: شهد لا تقولي انج بتقعدين ..؟!
شهد: ايه بقعد .. راضيه باللي يسويه فيني لأني خلاص تعودت .. حأتحمل كل شي ..
طالعت روان فيها بحزن وقالت في نفسها: "حرام اللي يسويه راشد فيها .. لازم اكلمه حتى لو هاوشني .. ما يصير اسكت جذي" ..
شهد: والله ما ودي ازيد على اثير بس غصب عني .. شادي راح تروح عند اثير عشان لا يآذيك راشد .. فاهم ..؟!
هز راسه وهو يقول: مستحيل .. ما بتركج لوحدج هني ..
شهد بحده: ششادي غصب عنك تروح .. فاهـــــــــم ..؟!
طالع فيها فتره بعدين قال: طيب .. بس تروحين انتي كمان معي ..
سكتت تطالع فيه بتفكير بعدين قالت بكذب: خلاص بروح .. اول شي انت روح بالاغراض بعدين الحقك انا وشادن ..
شادي بعدم تصديق: من جد ..؟!
شهد: ايه .. اولاد الحلال كثير واكيد احد بيقبل فيني اشتغل ..
شادي: يسس حلو ..
ابتسمت ابتسامه باهته بعدين قامت تجهز اغراض شادي في الشنطه عشان يروح ..
اما راشد .. نو كومنت ..
نادى فريق من الخدم عشان يشيلوا عنه هالبويه الصعبه .. احسن يستاهل ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل