عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 3 - 2014, 10:12 PM   #140


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3956يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



وقف سامي سيارته عند الجامعه ونزل منها ..
اخذ نفس وقال: الصباح هالمره بااارد جدا .. ان شاء الله تيي عواصف ورعد وامطار غزيره جججدا عشان يوقفونا عن الدراسه اسبوع .. وااااو والله حماس ..
دخل الجامعه واتجه لمكان الشله وفي الطريق لاحظ شلة اسيل ..
سامي: ايه صح لازم اسأل عن اسيل .. لها فتره جدا طويله وهي غايبه ..
اتجه للشله وقال بمرح: هـــــــــآآي ..
لين بقرف: هذا انت ..؟!
دقتها ندى وهي تقول بإبتسامه: اهلين .. شخبارك ..؟!
سامي: عـــــــــال العال .. انتم شخباركم ..؟! اكيد صرتم بخير لأني ييت اليوم صح ..؟!
سارا: الله واكبر يالواثق .. روح استهبل بعيد عنا لو سمحت ..
سامي: ههههههه لا تحاولوا تبينون لي انكم ما تحبوني ترى الشوق واضح بعيونكم ..
لين بقهر: والله ان ما بطلت عبط راح اصفقك ياولد الراهي ..
طالع سامي فيها بخوف وهو يتذكر حركة الملعب ..
سامي: لا يرحم والدينك تركيني بحالي .. اوكي راح ابطل عبط مع اني مو عبيط ابدا ..
لين: طيب قول اللي عندك وخلصني ..
طالع سامي فيهم وجاء بيتكلم انتبه لوسن فقال: اخسس عندكم رفيجه يديده ..
وسن: انا من زمان عندهم يعني مو يديده ..
سامي: هههه عيل طالبه قديمه صح ..؟!
كشرت وقالت: سخيف ..
لين: اخلص يا سامي وقول شتبي ..
سامي: لا ابد بس بغيت اسأل عن اسيل .. وينها لي فتره ما اشوفها ..؟!
لين: مالك شغل ..
اعطتها ندى نظره بعدين قالت: عندها ضروف ..
سامي: ضروف ..!! وش هي ..؟!
ندى: ابوها مات له اكثر من اسبوع ..
سامي بهدوء: ابوها ..! امم شكرا ..
وراح ..
لفت ندى على لين وقالت: وش هالاسلوب العدواني ..؟! الريال ياء يسأل مو يضارب ..
لين: ما شفتي عباطته اللي قبل شوي ..؟!
ندى: مهما كان المفروض تفرضين احترامج عشان الناس تحترمج .. لو انج تحجيتي بإحترام جان ما قل ادبه .. فهمتي ..؟!
لين: اوووف اوكي مفهوم ..
ندى بإبتسامه: والله اني متأكده انج ما فهمتي ..
ليان: ههههه طبعا هذي اختي وانا ادرى فيها .. يدخل الحجي من اذن ويطلع من الثانيه .. مستحيل يتغير اسلوبها ..
وسن: بسألكم سؤال ..
ندى: اسألي ..
وسن: الريال اللي قبل شوي ليش يسأل عن اسيل ..؟!
لين: ببساطه هالريال نشبه ويبي يشبكها ..
وسن: يشبكها ..؟! يعني يحطها في شباك ولا كيف ..؟!
لين: هههههههه لا لا ..
ندى: يعني يبغاها تحبه فاهمه ..
وسن: آهآ فهمت ..
سارا: ههههههههههه .. عجبتني حكاية شباك .. حسيت ان اسيل سمكه هههههه ..
وسن: حتى انا حسبتها جذي من حجي لين .. المفروض ما تييب مصطلحات غريبه ..
لين بإستهزاء: اقول وسن شيعني مصطلحات .. ماني فاهمه ..
وسن: كل الناس يعرفو ايش يعني .. المفروض تكوني تعرفي انتي كمان ..
لين: طيب انا ما اعرف ..
وسن: اممم يعني كلمات ..
لين: كان قلتي من اول كلمات اسهل من هالمصطلحات الغريبه ..
سارا: هههههههههههه ..
وسن: اعرف اعرف انج تستهزئي يا استاذه لين ..
لين: ههههههههه طيب اقلدج .. بالله عليج في احد في العالم ما يعرف كلمة تشبيك ..
وسن: ايوه فيه كتيير ..
ندى: اقول بلا هذره زايده وخلونا نمشي عالمحاضره ..
ليان: ايه صح حتى احنا محاضرتنا بدأت ..
فراحوا للمحاضره ومن جهه ثانيه كان سامي يمشي متجه للشله ..
سامي في نفسه: "ابوها مات ..؟! اوووف وش هالفكره الينونيه اللي خلتني اعتقد انها بنت عمي .. خلاص اسيل عندها اخوان واب وام .. بس المشكله انها تشبه عمي وولده كثير" ..
عقد حواجبه شوي وهو يتذكر بعدين قال: "وكمان تحت رقبتها جرح مثل اللي قاله ابوي عنها .. كل المواصفات تنطبق عليها .. خـــــــــلاص يا سامي شيلها من راسك .. اترك البنت في حالها مع اهلها" ..
وصل عند الشله وقال: هـــــــــاي قـــــــــايز ..
يزيد: امنيتي اسمعك مره وحده بس تيي وتقول السلام عليكم ..
صالح: ايه فعلا ..
سامي: هههه اوعدكم باجر راح ايي واقول السلام عليكم ..
ريان: هذا ويهي ان ما خلف وعده ..
سامي: لا لا وعد ان شالله اني ما اخلفه ..
ريان: اوكي نشوف ..
سامي: وين عماد ..؟!
يزيد: باجي ما ياء ..
طالعت دانا فيه وهي متردده وقالت في نفسها: "اعطيه ورقته اللحين ولا لمن يطلبها .. خلاص انا بنتظر لين نهاية الدوام ان ما طلبها بأعطيه" ..
عماد بمرح: مفـــــــــاجـــــــــئه ..
لفوا كلهم ناحية عماد اللي كان واقف والابتسامه على وجهه ..
عماد: اولا السلام عليكم وثانيا انا يبت شي حمـــــــــاس .. امس كنت طفشان ففكرت اني اييبها ..
اشر على اللي جنبه وقال: رحبـــــــــوا معـــــــــي بحبيبتـــــــــي لينـــــــــا ..
لفوا كلهم ناحية البنت اللي كانت واقفه جنبه ..
كانت قصيره شوي ولابسه بنطلون سكيني مقطع من الركبه كموضه وبلوزه سبورت رصاصيه ..
كانت حاطه ايدها بجيبها بطريقه عربجيه وتطالع فيهم بملل ..
سامي بدهشه: هذي بنت خالتك ..؟!
عماد: ايوه هي ..
ريان: بجد فاجئتنا ..
عدل صالح نضارته وهو يطالع فيها وقال: ما تشبهك ..
ضربه يزيد على ظهره وهو يقول: بنت خالته مو اخته عشان تشبهه ..
صالح: ايه صح ..
طالعت لينا فيهم وقالت بطفش: هذول ربعك ..؟!
عماد: ايوه ..
طالعت في دانا بعدين لفت على عماد وقالت بإستهزاء: وتقول ماكو بنت في شلتي ..
اشرت على دانا وكملت: وهذي شتسمى ..؟!
انصـــــــــدم الجميـــــــــع منهـــــــــا ..
طالع يزيد وصالح فيها يشوفون ردت فعلها فشافوا انها اكثر وحده مصدومه ..
اما ريان فكان يطالع بهدوء وسامي وعماد يطالعون بإستغراب ..
عماد: بس هذا ولد مو بنت ..؟!
طالعت لينا فيه بعدين لفت نظرها ناحية دانا وطالعت فيها من فوق ليين تحت بعدين قالت: بس شكلها شكل بنات .. اقصد شكله شكل بنات ..
سامي: لأنه ولد عز ونعمه ..
طالعت لينا فيه نظره جانبيه وقالت بهدوء: محد كلمك .. لا تتدخل ..
عقد سامي حواجبه يطالع فيها وقال في نفسه: "بنت باين انها مرعبه وشخصيتها قويه" ..
دخلت لينا ايدها في جيبها ولفت نظرها ناحية الجامعه والطلاب فقالت بملل: ممله .. الثانوي احسن ..
عماد: بالعكس هنا حماس ..
لينا: حماس طل ..
سامي: انتي ما يربتي تدرسي هنا عشان تحكمي ..
رفعت نظرها لفوق من الطفش ولفت على سامي وقالت: انا شقلت ..؟!
قالت بسرعه وبحده: لا تتدخل ..
ارتعب سامي منها وسكت ..
ريان: ههههه بنت خالتك رهيبه هههه ..
تأففت لينا ولفت على عماد وقالت بطفش: ذولا شيبغون يحاجوني .. بلييز قولهم يسكتون لأن حجيهم ييب الغثيان ..
عماد: هههههههه شفيج هذول اصحابي .. يبون تصيرين صاحبتهم كمان ..
حركت ايدها بلا مبالاه وهي تطالع في الجامعه وتقول: يصير خير .. اسمع عماد وين كلاسك ..
عماد: بعييد .. في المبنى اللي ورى الكافتيريا ..
لينا: طيب وين الكافتيريا ..؟!
عماد: ورى مبنى عمادة تقنية المعلومات ..
لينا: ووين مبنى عمادة تقنية المعلومات ..؟!
اشر على مبنى قدامه وقال: هذا هو ..
لينا: قريب .. ماكو غير هالمبنى والكافتيريا وبس ..
عماد: وبس ..!! جذي وبكل بساطه تقولين بس ..!! لو يربتي تروحين من هني لين الكلاس بريولج جان ما قلتي بس ..
لينا: إلا كنت بقول بس .. انت اصلا انسان كسول وما تقدر تمشي جم خطوه ..
عماد: الله واكبر يالنشيطه .. اقول مناك بس ..
لينا: بلييز اسكت ترى حجيك ييب لي الغثيان ..
عماد: المفروض انتي اللي تسكتين لأن حجيج ييب لي الغثيان والمغص .. ساذجه ..
لينا: والله طالعه على ابن خالتي السافل ..
عماد: انتي السافله والوقحه ..
لفت عالشله وقالت بطفش: بالله سكتوه قبل لا اتوطى ببطنه ..
تكتف عماد وقال: لا احلفي ..
حطت ايدها في جيبها مره ثانيه وهي تقول: مابي ..
لفت عالشله وقالت: هيه انتم ليش مملين جذي .. صلحوا اكشن ..
سامي: شلون نصلح اكشن وانتي كل ما تكلم احد سكتيه ..؟!
تنهدت وقالت: اوكي ما راح اسكتكم مره ثانيه .. ياللا صلحوا اكشن ..
طالعوا في بعض وقال يزيد: حاليا مافي بالنا شي ..
لينا: اوووف خلاص انا بفكر عنكم ..
سكتت شوي تفكر بعدين سحبت عماد معاها وهي تقول: تعالوا امشوا الكافتيريا ..
عماد: هيه لينا وش بتسوين ..؟!
ما ردت عليه وراحوا كلهم عالكافتيريا ..
وقفت ولفت عليهم وقالت: تبون نوع من الحماس بدل المملل اللي انتوا فيه ..؟!
عماد بحماس: وشو ..؟!
سامي: وش بتسوين ..؟!
دانا في نفسها: " الله يستر .. انا ما احب المشاكل ولا احب اتعامل معها" ..
لينا: عيل شوفوا وش بسوي ..
دخلت ايدها في جيبها تدور على شي شوي لقته وطلعته ..
ريان: مو كأنها ذي طراطيع وكمان من نوع الصوت العالي ..؟!
عماد بدهشه: مو كأن هذي الطراطيع اللي اشتريناها انا وانتي لمن كانت العائله في المخيم ..؟!
لينا: ايوه .. لمن طرطعنا كان باجي شوية طراطيع في جيب هالبنطلون ..
عماد بنص عين: ما غسلتي بنطلونج ..؟!
لفت وجهها بغرور وهي تقول: لا .. وكمان مو هذا موضوعنا ..
طالعت في الشله وقالت: اسمعوا ابيكم تتفرقوا اثنين اثنين .. يعني كل اثنين ييلسون على طاوله .. مثلا اللي اسمه ريان مع اللي اسمه يزيد واللي اسمه صالح مع اللي اسمه سامي .. وعماد مع اللي اسمه عادل وكل اثنين ييلسون في جهه من جهات الكافتيريا .. ناس ييلسون في الشرق وفي الغرب وفي الجنوب ..
سامي: وش المقصود من كل ذا ..؟!
عضت على شفتها بحماس وهي تعد الطراطيع بعدين قالت: كل اثنين ياخذون ثلاث طراطيع ولمن تيي الساعه ثمانيه تماما تشغلوها وتحطوها تحت الطاوله عشان تترطع من حالها ..
عماد: وانتي وش بتسوين ..؟!
لينا: انا اللي بشعل الحماس في هالكافتيريا الهاديه والممله ..
اخذ سامي ٣ طراطيع وقال: احس نفسي مقبل على مغامره خطيره ..
عماد: ههههه فعلا ترى لينا هي سيدة الاكشن والاثاره ..
ريان: شكل الاكشن ورث متوارث في العائله ..
عماد: هههههه فعلا ..
يزيد في نفسه: "لو تزوج عماد من لينا شلون حتكون حياتهم ..؟! فلم سينمائي خطييير" ..
دانا في نفسها: "هذولا من صجهم يبوني اشغل الطراطيع واحطها تحت الطاوله عند ريولي .. لا فعلا ميانين .. انا اخاف من صوتها شلون لو شغلتها وحطيتها عند ريولي" ..
دانا: انـ انا استأذن وراي محاضره ..
ولفت بتروح بس سحبتها لينا وهي تقول: على وين رايح .. تبي عماد ييلس لحاله عالطاوله ..
سامي: بس هو عنده محاضره ..
لينا: الله واكبر يالدفرنه اللي نازله عالشله الفاشله .. ابسألك سؤال .. لو ما حضرت المحاضره راح تموت ..؟!
هزت دانا راسها بلا وهي حدها مرتعبه منها ومن اسلوبها العربجي في الكلام ..
لينا: اوكي ما راح تموت عيل لا تحضر .. بسرعه كل واحد يروح للموقع اللي قلت عليه واول ما تتطرطع الطراطيع قوموا بخوف وكأنها قنبله انفجرت خلاص ..
عماد: اوكي ياللا ..
وكل واحد راح للمكان حقه ولينا واقفه تطالع في الساعه اللي كانت ٥٥ : ٧ وقالت: باجي خمس دقايق ..
عند عماد ودانا اعطاها عماد طرطيعه وقال: انت بتشعل وحده وانا اثنين ..
دانا بخوف: ها .. لا لا ..
عماد: ليش تبي ثنتين ..؟!
دانا بسرعه: لا ابدا مابي ..
عماد: عيل انت وحده وانا الباجي ..
دانا: لا ما اقدر ..
عماد: وليش .. لا تقول انك تخاف منها لأنه ماكو ولد يخاف من الطراطيع ما عدا بعض البنات طبعا ..
دانا: ها .. ايه انا ولد ..
عماد: عارف انك ولد عيل بنت مثلا ..؟!
دانا بسرعه: لا ابدا ماني بنت ..
عماد: ياخي اعرف .. شفيك ..؟!
دانا: لا ماكو شي ..
طلع ولاعه من جيبه وقال: امسك انت ولع اولا وبعدين انا ..
دانا بخوف: ها ..
عماد: شفيك مكلج هاليوم .. امسك خذ ..
فأخذته وهي حدها مرعوبه وتدعي في نفسها: "يا رب يسير لي مصيبتي اللي انا فيها" ..
عند سامي وصالح ..
عدل صالح نظارته وقال: سامي فيه مشكله ..
سامي: وشهي ..؟!
صالح: شلون راح نولع الطراطيع واحنا ما عندنا ولاعه ..؟!
سامي: وانت شدراك انه ما عندي ولاعه ..؟!
صالح: حلو .. يعني عندك ..؟!
سامي: طبعا لا ..
صالح بعصبيه: غبي ..
سامي: عادي نستلف ..
لف سامي عالطاوله اللي وراه وكان فيها ثلاث اولاد جالسين ..
سامي: لو سمحت يالاخو ..
لف عليه واحد وقال: نعم ..
سامي بغرور: ممكن طلب واكيد ما بتردني لأني ولد سلطان الراهي اكبر تاجر في الخليج ..
رفع الولد حاجبه وقال: وش هالغطرسه والغرور ..؟! يعني عشانك ولد سلطان الراهي عبالك اننا راح نلبي اوامر حضرتك ..؟!
سامي بثقه: طبعا ..
رفع الولد حاجبه اكثر بعدين قال: طيب شتبي ..؟!
سامي: عندك ولاعه ..؟!
الولد: ايه عندي بس ما بعطيك ..
ولف وجهه ..
صالح: هههههههههههههههه ..
سامي بقهر: مو كأنه استحقرني ولف ..؟!
صالح: ههههه تستاهل عشان تبطل غرور هههه ..
انتبه لوحده تمشي من ورى صالح فقال: هيه لو سمحتي ..
لفت البنت عليه وحست ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه لمن شافت ان سامي الراهي يناديها ..
البنت: هلا ..
ابتسم ابتسامه خياليه وهو يقول: ابي ولاعه .. عندج ..؟!
البنت: لا بس راح اطلع لك وحده من تحت الارض .. دقايق بس ..
وراحت بسرعه ..
سامي: ههههه هذولا هم الناس اللي يقدرون مو ....
لف يطالع في الولد وهو يقول: مو ذا المتعجرف اللي وراي .. هه متكبر ..
اما عن ريان ويزيد ..
ريان: وش بتتوقع تسوي ..؟!
يزيد: مدري ..
ريان: ههههه ..
يزيد: شفيك تضحك ..؟!
ريان: اضحك على شلة غيدا .. اول مره اشوفهم ناقصين ..
طالع فيهم يزيد وقال: فعلا اول مره .. وين غيدا ..؟!
ريان: مدري ..
يزيد: يمكن غايبه مع انه مو من عوايدها ..
ريان: شوف شوف لينا وش تسوي ..؟!
طالع يزيد فيها .. كانت تسحب الكرسي وطلعت فوقه ومن بعدها طلعت فوق الطاوله ..
طالعت في طلاب الكافتيريا وقالت بصوت عالي: ايش هذا يا جماعه .. معقوله اللي اشوفه ..؟!!
لفوا عليها كل الطلبه يطالعون فيها بإستغراب ..
حتى الشله تطالع فيها بإستغراب ..
ريان: وش قاعده تسوي ذي ..؟!
يزيد: الله اعلم ..
لينا: لا فعلا انا ماني مصدقه .. معقوله فيه ناس بالينون والتهور اللي انتوا عايشين فيه .. مو قادره استوعب ابدا مو قادره ..
؟؟؟؟؟؟ مافي احد في الكافتيريا مو على راسه علامة استفهام ..
لينا بصراخ: شفيكم ما تردوا علي ..؟! لهدرجه بايعين عمركم ..؟! شفيكم هادين تحجوا لا تيننوني ..؟!
وحده من الطالبات: انتي شقاعده تقولين اصلا ..؟!
لينا بدهشه مصطنعه: معقوووله ما تدرون ..؟! معقووله ما سمعتم الخبر المنتشر في الاذاعه ..؟! لا اكيد تتغشمرون معي صح ..؟!
واحد من الطلاب: عن اي خبر تتحجين ..؟!
لينا: كااااارثـــــــــه كاااارثــــــه راح تيي وانتم ما تدرون ..؟! مو معقوله ما تكونوا تعرفوا عن هالموضوع ..
استغرب الطلبه اكثر وبعضهم حس بالخوف من كلامها فقال واحد من الطلاب: وش هالكارثه ..؟!
لينا: الموســـــــــاد ..!! في احد منكم ما يعرف الموساد ..؟! هذي من اكبر المخابرات العالميه واقواها .. وكمان من اكبر العصابات اللي محد يقدر يوقف في ويههم .. حتى اكبر عصابات المافيا ما يقدرون عليهم ..
وحده من البنات: طيب وش فيها هالعصابه ..؟!
لينا: ما سمعتم التهديد العلني اللي ارسلوه لجامعتنا ..؟! واحد من ابنائهم درس هنا بس انطرد فقالوا انهم في يوم الاحد الموافق ٣٠ يعني اليوم راح يفجروا الجامعه باللي فيها .. راح يزرعوا قنابل موقوته في كل مجان .. فهمتوا وش هي الكارثه ..
وحده من البنات قالت بخوف: من جد ..؟!
تكلم واحد من الاولاد وقال: اقول عن الهرج اللي مالو داعي .. هنا كافتيريا مو مسرح ..
تكتفت لينا وهي تقول: يعني مو مصدقني ..؟!
قال نفس الولد: اكيد مو مصدقج ..
ضحك ولد ثاني وهو يقول: هههههههه الفلم اللي قدمتيه حلو هههههه عشره ع عشره ههههه ..
لينا بثقه: انتم انتضروا لنهاية الدوام وبتشوفون .. من يضحك اخيرا يضحك كثيرا ..
طالعوا فيها .. البعض بدا يخاف من ثقتها والبعض خاف من جد والبعض سافهها وطنشها وما صدقها ..
ابتسمت خلود وقالت: ممكن اعرف يالبزره والقزمه من فين يبتي هالحجي ..؟!
طالعت فيها لينا فمدت لسانها ومسكت بطنها وهي تقول بقرف: يععععع بويه ..
انفجر كل طلبة الكافتيريا ضحك على حركة لينا ..
سامي: هههههههه خطيره هاللينا ..
صالح: هههه شف شف كيف ويه خلود هههه ..؟!
طالعت خلود فيها بقهر وقالت بإبتسامه: هذا يدل على اسلوبج الغير حضاري ..
حركة لينا ايدها بلا مبالاه وهي تقول: هشش انا مب فاضيه لج ..
طالعت في ساعتها وقالت: انا لازم اروح قبل لا القى حتفي هنا .. توني صغيره وما تزوجت ..
عماد: عادل تجهز اللحين بنولع ..
دانا بخوف: ليش ما تولعها انت مره وحده اسهل ..؟!
عماد: وبعدين يا عادل .. تراك قلق .. امسك وولع وانتبه لحد يشوفك ترى ماكو وقت ..
اخذت دانا الولاعه بتردد وشغلتها بخوف وبدأت تقربها من الخيط وهي حدها مرعوبه ..
عماد: اخلص باجي عندي طرطيعتين اولعها ..
غمضت عيونها وشغلتها بسرعه ورمتها تحت الطاوله ورفعت رجلها فوق الكرسي وهي مغمضه عيونها بخوف ..
واحد من الطلاب: ابي افهم شتستفيدين من الجذب ..؟!
لينا: انا ما اجذب واقدر احلف لك كمان ..
وحده من الطالبات: لو كان حجيج صج جان يت الحكومه ومنعتنا من دخول الجامعه عشان سلامتنا ..
لينا: اقولج الخبر ما انتشر غير اليوم الصبح وما يمديه يوصل للحكومه ..
طالعوا فيها بحذر وترقب و.........

طـــــــــــــــــــــــــــإآآآآأإآآآآآإإإأأآآآآأ أإآآع ....!!!
وبدأت الطراطيع تطرطع بشكل متواصل ..
هنا بس قام معظمهم و هج الكــــــــــــــــــل من الكافتيريـــــــــا برععععـــــــــب ..
اللي يصـــــــــارخ ..
واللي يستنجـــــــــد ..
واللي ندم على حضـــــــــوره ..
واللي يتخبط بصاحبه بخـــــــــوف ..
واللي من الرعـــــــــب ما تحرك ابدا ..
فقعت لينا ضحك وطاحت عالطاوله وهي ماسكه بطنها من الضحك ..
سامي: ههههههههههههههههههههههههههه ششيء .. والله حماس ..
عماد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه هي لينا اللي اعرفها ..
صالح: ههههههههه شفتم الطلاب وش صلحوا ههه ..
يزيد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني مو قادر اتحمل .. ياليتني صورتهم عشان احطها باليوتيوب هههه ..
ريان: هههههههههههه الله يقطع اشكالكم ..
ودانا مسكينه حاطه ايدها على اذنها ومغمضه عيونها وهي حدددها خايفه وترتجف ..
نزلت لينا من فوق الطاوله وحطت ايدها في جيبها وهي تقول: شرايكم ..؟!
سامي: هههههههه خطييره .. اشكالهم وهم يهربوا موتتني ضحك هههههه ..
ريان: هههههه خلونا نطلع قبل لا ينكشف الامر ويي الدكتور او الوكيل .. محنا ناقصين مشاكل ..
يزيد: فعلا ..
خرج ريان من الكافتيريا فسمع ولد يقول: هم شله يا دكتور تركي ..
د.تركي: مين هم ..؟!
الولد: منهم ريان و.....
د.تركي: بس بس بس .. مثل ما توقعت .. ريان هو قائد المشاكل ..
انصدم ريان ودخل بسرعه وقال: بليييز اذا ياكم احد قولوا ريان مو معنا ..
سامي: شفيك ..؟!
ريان: فيني مصيبه .. فيني ورطه .. اللحين السالفه كلها بتيي على راسي انا .. كافـــــــي يا جماعه .. دايم انا اتورط ما يصير ..
عماد: ياخي اهدأ وقلنا شسالفه ..
ريان: الدكتور تركي برى وعرف اني لي يد في السالفه ويقول طبعا فريان هو قائد المشاكل .. يا جماعه حرام عليكم .. احتمال انفصل في اي وقت .. بس ذي المره قولوا ريان ما صلح شي ..
د.تركي: لا احلف يا استاذ ريان ..
انفجع ولف ورى فشاف الدكتور تركي واقف ومعاه كم طالب ..
ريان: دكتور .. يا دكتور انا .....
د.تركي: انت ايش .. بتجذب بعد .. انت يا استاذ ريان اخذت المركز الثاني في افتعال المشاكل بعد راشد .. والمشكله تدخل معاك شلتك وفي النهايه تقول انا مالي شغل ..
ريان: اسمع يا دكتور بفهمك كل شي ..
تكتف الدكتور وقال: ياللا فهمني لأني انا غبي وما افهم ..
ريان: العذر والسموحه يا دكتور انا ما اقصد جذي .. بس اسمع .. المصيده والله ورب الكعبه اني مالي اي ايد فيها ..
رفع الدكتور حاجبه بإستهزاء وقال: ايوه كمل ..
ريان: صدقني اني مو جذاب .. وحكاية مهاوشتنا مع راشد انا كنت افرق بينهم .. واللي اني كنت افرق بينهم واسألهم اذا مو مصدقني .. والجرو والله العظيم اني ما يبته ابدا ..
ابتسم الدكتور وقال: خلاص الجرو صدقناك بس الباجي طبعا مستحيل نصدقك ..
ريان: طيب شمعنى الباجي لا ..
د.تركي: طيب اللي صار اليوم لك يد فيه ولا لا ..؟!
ريان: ها ..!!
د.تركي: وش اللي ها ..؟! لا تقول مالي شغل اوكي ..؟!
ريان: آ أ اسمع .. الفكره مو فكرتي .. انا دخلت كمساعد لا اكثر .. والله مو فكرتي ابدا ..
د.تركي: مستحيل اصدقك .. واللحين ابي اعرف منو اللي ياب الطراطيع للجامعه ..؟!
طالعوا فيه فتره واعطوا نظره سريعه للينا يشوفون ردت فعلها ..
د.تركي: انا انتظر الاجابه ..
عقدت لينا حواجبها وقالت: دكتور شتقصد بطراطيع ..؟!
د.تركي بإستهزاء: اقصد هذيج اللي نولعها وتقول طاااع ..
كتموا ضحكتهم وقالت لينا: اعرف انك تقصد طراطيع بس وش اللي ييبها هني في الجامعه .. هذي اسمها مخالفه من الدرجه الرابعه على حسب اللائحه ..
عماد بصوت منخفض: هذا عندج في المدرسه .. في الجامعه غير ..
لينا بهمس: اشش ..
د.تركي: منو انتي ..؟!
لينا: انا طالبه هني ..
د.تركي: صف جم ..؟!
لينا: ا ا اولى ..
د.تركي: انا ادرس كل اولى .. ما شفتج ابدا ..
لينا: ببساطه لأنه هذا اول يوم لي ..
عماد بصوت منخفض: جذابه ..
دعست على رجله فعض على شفته بألم عشان لا يطلع صوت ..
د.تركي: كأنج تقصدين من حجيج انكم ما يبتم طراطيع ..
لينا: ايه يا دكتور ما يبنا .. احنا مو اغبياء ..
د.تركي: لاا .. تستهبلين علي .. اصوات الطراطيع من فين طلعت يالذكيه ..؟!
لينا بإبتسامه: من الموبايل .. اسمع ..
طلعت جوالها اللي كان نوعيته بلاك تورش الجديد ..
ابتسمت وقالت: شف موبايلي .. قعدت ازن على راس اهلي لين اشتروه ..
د.تركي: هذا مو موضوعنا ..
لقطت وجهها من الفشيله وهي تقول: ايه صح ..
قلبت في الجوال وبعد شوي شغلت مقطع صوت ..
لينا: اسمع ..
كان المقطع هادي وشوي طلع صوت شيرين في بداية اغنيتها نفسي افهم ..
رفع الدكتور حاجبه فضحكت بترقيع وهي تقول: ههه سوري لخبطت ..
نزلت عالمقطع اللي تحته وشغلته فطلع صوت اغنية انا طفشانه لحلا الترك ..
د.تركي بقلة صبر: وبعديييين ..؟!!!
لينا بسرعه: خلاص خلاص آخر مره .. اللحين ادوره ..
قعدت تضغط بالجوال والكل يطالع فيها ..
ريان في نفسه: "عندي احساس انه ما عندها اي مقطع وراح تورطنا اكثر" ..
دانا في نفسها: "يا رب يا رب تلقاه انا مو ناقصه مشاكل من ورى هالشله" ..
تكى الدكتور نفسه عالرجل الثانيه وهو ينتظرها تخلص ..
سامي في نفسه: "هذي شقاعده تسوي كل هالوقت ..؟! الله يستر" ..
د.تركي: متى تخلصين ان شاء الله ..؟!
رفعت راسها تطالع فيه فقالت: سوري نسيت .. انشغلت احاجي رفيجتي رودا ..
عصب الدكتور وقال: يعني لاطعتنا هنا ننتظرج وفي النهايه تحاجين رفيجتج ..
لينا: والله سوري .. اللحين اشغله بس عشاني شفت صورة اسعاف حاطتها رفيجتي فخفت عليها وسألتها شفيج .. يا حياتي اخوها الصغير صلح حادث ودخل في غيبوبه .. ادع له بالشفاء ..
د.تركي بقهر: الله يشفيه .. خلصينا .. وراي محاضره ..
لينا: طيب .. دقايق واشغله ..
د.تركي: مابي دقايق ..
لينا: اوكي ثواني واشغله ..
د.تركي: ياليت تستعيلي لأني مب فاضيلج ..
لينا: من عيوني دكتور ..
شوي شغلت مقطع وبعد شوي طلع صوت طرطيعه قوي جدا ..
رفعت حاجبها ونزلته وهي تقول: شرايك ..؟! انا مب جذابه ..
عقد الدكتور حواجبه شوي بعدين قال: وليه صلحتم جذي وخوفتم الطلاب ..؟!
اشرت على عماد وهي تقول: هذا السبب الرئيسي ..
فتح عماد عيونه بصدمه وقال: وشـــــــــو ..؟!
د.تركي: وش صلح الاخ ..؟!
لينا: انا اقولك وش صلح .. اليوم الصباح قالي عن سالفة عصابات وناويين يفجروا الجامعه وسالفه ملخبطه وانا صدقته وبغيت ابطل ايي وفي النهايه قال ببرود كنت امزح .. رفع ضغطي وفي نفس الوقت قلت لنفسي بيرب في الطلاب واشوف يصدقون ولا لا .. المهم اني قلت لهم ونصهم جذبني وبعد فتره شغلت المقطع فهجوا .. ما توقعت انهم يهجوا جذي .. بس .. صدقني بس بغيت اشوف انا الوحيده الغبيه اللي صدقت ولا في ناس غيري .. فأكتشفت انه فيه ناس غيري كمان ..
طالع الدكتور فيها فتره بعدين قال: بس شلة ريان لهم سوابق .. فكيف تبيني اصدقج ..
لينا: انا مالي دخل فيهم .. شذنبي اذا كان ولد خالتي منهم ..؟!
طالع في نظراتها البريئه فتنهد وقال: لا تنعاد هالحركه مره ثانيه اوكي ..؟!
لينا: حاضر ..
فلف وراح .. لفت عليهم وقالت: شرايكم فيني ..؟!
سامي: لا لا لا بارعه ما شاء الله ..
عماد: اخسس والله انج خطيره ..
ريان: المهم اني طلعت منها وبس ..
يزيد: المقطع من جد كان عندج في الموبايل ..؟!
لينا: طبعا لا .. راسلت رفيجتي وطلبت منها وقعدت اماطل مع الدكتور لين ارسلته لي .. وبس ..
تنهدت دانا بإرتياح وقالت في نفسها: "توبه آخر مره ادخل معهم .. الله يقطعهم وقفوا قلبي لمن تترطعت الطرطيعه تحتي" ..
خرجوا من الكافتيريا واتجهوا للمكانهم ..
طالع صالح في ساعته وقال: باجي عشر دقايق عن محاضرتنا ..
عماد بتذمر: اوووف ليييش ..؟!
طالعت لينا فيه وقالت: انت معاه في المحاضره ..؟!
عماد: ايه ..
قامت وقالت: عيل انا بروح ..
سامي: وييييين .. اقعدي شوي ..
يزيد: ما امدانا نسولف ..
لينا: مابي اقعد وعماد مو مويود ..
عماد: عادي اخلص محاضرتي وايي ..
حطت ايدها في جيبها وقالت: مع نفسك .. والله ما انتظرك ساعه وعليها .. شنو شايفني عشان تقول انتظريني ..؟!
عماد: ما اذكر اني قلت انتظريني ..
رفعت حاجبها وهي تقول: لااا وتفشلني جدامهم بعد ..
عماد: ايييه صح تذكرت .. انا قلت انتظريني بس نسيت ..
رفعت حاجبها اكثر وفطست الشله ضحك على كلام عماد ..
سامي: هههههههههههه حلوه حلوه ههههههه ..
ريان: هههههههه الله يقطع ابليسك يا عماد ههههه ..
طالعت فيهم وقالت بإستهزاء: ها ها نكتة عماد تضحك وايد .. من حقكم تضحكون .. ما اقول غير الله يشفيكم ..
يزيد: هههههه عماد .. بنت خالتك باين عليها عصبت ..
عماد: هههه طبعا طبعا عشاني استهزأت عليها ..
رفعت حاجبها ومسكته من ايده وسحبته معاها ..
عماد: لينا لينا وقفي ..
يزيد: لا تتأخر يا عدنان اوكي ..؟!
وقفت لينا في مكان بعيد شوي وقالت: ممكن اعرف وش هالعبط اللي قلته ..؟!
عماد: هههه سوري ..
لينا: يا سلام .. هذي سوري في اي بنك اصرفها ..؟!
عماد: في البنك اللي يعجبج ..
لينا: اللحين انت عبالك ان دمك خفيف ..؟!
عماد: اكييييد ههههه ..
طالعت فيه شوي وقالت: عماد اسمع .. انت تحبني ..؟!
عماد: طبعا ..
لينا: يعني لو سألتك سؤال ما راح تجذب علي ..؟!
عماد: اكيد .. اسألي واقولك الصج ..
لينا: بلييز عماد لا تجذب ..
عماد: اوكي ما بجذب .. وش هو سؤالج لأنج اقلقتيني ..؟!
لينا: رفيجكم عادل ..
عماد: وش فيه ..؟!
لينا: هو بنت ولا ولد ..؟! عماد بلييييييز قول الصج ..
عماد: لينا شفيج جذي .. اكيد ولد ..
لينا: بس شكله شكل بنات ..
عماد: لينا لا عاد تقولين هالحجي مره ثانيه وخصوصا جدامه .. حرام عليج احرجتيه لمن قلتي انه بنت ..
لينا: طيب شسوي احسه بنت ..
عماد: ازعل منج لو قلتي هالكلام مره ثانيه .. اوكي حياتي ..؟!
هزت راسها بإيه فقال: حلو .. واللحين راح ترجعي البيت ولا لا ..؟!
لينا: طبعا برجع .. نوووم تايم .. ابي انام ..
عماد: مع مين بتروحين ..؟! ما يمديني اوصلج لأني اللحين عندي محاضره ..
لينا: ارسلت لأخوي عزوز ييني .. دقايق ويي ..
فدق جوالها وقالت: اهو اتصل .. بااي ..
عماد: بااي ..
لفت فتذكرت شي وقالت: هيه عماد لحضه ..
لف عليها وقال: هلا ..
مدت رجلها وقالت: شايف بنطلوني ..؟!
تكتف وقال: ايه شايفه .. البنطلون اللي ما غسلتيه من اليوم اللي خيمنا فيه ..
رجعت رجلها مكانها وقالت: حبيت اقولك انه في المخيم لبسته جم ساعه بعدين نزلته لأنه كان وايد ضيق .. كان نضيف وقتها وحطيته في الدولاب وتوني البسه .. يعني لا يي في بالك اني كل شوي البسه وما غسلته من ذاك الوقت اوكي ..
رفع راسه بتفكير مصطنع بعدين قال: لا بأس .. كبرتي اثنين سانتي في عيوني ..
زمت شفايفها بعصبيه وقالت: هين يا عمادوه .. انا اراويك ..
وراحت .. ابتسم ورجع للشله ..
سامي: راحت ..؟!
اخذ عماد شنطته وهو يقول: ايه ..
سامي: خساره .. والله انها حماس .. ما طولت معنا ..
عماد: هههههه ..
ولف فطاحت عيونه في دانا وقعدت فتره يطالع فيها بعدين هز راسه وقال في نفسه: "الله يهديج يا لينا .. شككتيني في نفسي" ..
صالح: متى بتتحرك يا عماد .. تأخرنا ..
عماد: اوه سوري ..
فراحوا لمحاضرتهم ..




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس