عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 3 - 2014, 11:56 PM   #141


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



سامي: واحنا جم باجي عن محاضرتنا ..؟!
ريان: حول الـ٢٠ دقيقه ..
لف سامي على دانا وقال: عادل تعال شوي ابيك ..
طالعت دانا فيه فتره باستغراب وهي تقول: طيب ..
يزيد: هيه على وين ..؟!
سامي: شدخلك ..؟!
يزيد: اووب قويه ..
بعدوا وراحوا للحدائق الخلفيه فجلس سامي وقال: ايلس ..
جلست وقال: يبت الورقه ..؟!
دانا: ايه يبتها ..
دخلت ايدها في جيبها وطلعتها ..
اخذها سامي وقرأ فيها شوي بعدين حطها في جيبه وقال: عادل ..
دانا: نعم ..
سامي: انت قريتها صح ..؟!
دانا: ايوه ..
سامي: انا يبتك هني عشان اقولك انسى كل شي قريته في الورقه ..
دانا: انسى ..؟!
سامي بهدوء: ايوه انسى .. كأنك ما قريت شي ابدا .. ابدا .. اوكي ..؟!
طالعت دانا فيه فتره طويله بعدين نزلت راسها وطالعت في يدها وقالت بهدوء: سامي .. انت شفيك ..؟! وش اللي يضايقك دايم ..؟!
رفع سامي راسه وطالع فيها ..
دانا: اكثر من مره اشوفك متضايق .. اذا يبنا سيرة ابوك او الزواج تتضايق وينقلب ويهك .. ليش يا سامي ..؟!
طالع فيها فتره طويله بعدين لف وجهه وهو يقول: مالك شغل ..
سكتت فتره طويله تطالع في ايدها بعدين قالت بهدوء: منو سيلينيا ..؟!
طالع في الطلاب بسرحان وقال: المفروض تكون امي ..
استغربت دانا وقالت: عيل منو هي ..؟!
سامي: امي ..
عقدت حواجبها تطالع فيه ومستغربه من كلامه المتناقض ..
دانا: ماني فاهم ..
سند ايده على ركبته يطالع في الارض وقال: عادل .. انت ليش مهتم ..؟!
دانا: لأنك رفيجي واتضايق اذا شفتك متضايق .. سامي قول لي شفيك .. حكيني عن نفسك ..
هز راسه بهدوء وهو يقول بضعف: ما اقدر .. مابي الصداقه اللي بيننا تخترب .. خلنا جذي احسن ..
طالعت فيه بحزن وحست قلبها يتقطع من كلامه ..
ما تستحمل تشوفه كذا ..
دانا: سامي وش هالحجي .. مهما كان مستحيل تتغير الصداقه اللي بيننا ..
سند راسه على ايده وهو يقول: الكلام غير والفعل غير ..
دانا: سامي انت شتقول ..؟! ما اصدق انك سامي اللي اعرفه .. شنو يعني الكلام غير والفعل غير ..
سامي: عادل انت مو فاهمني ..
دانا: انت اللي مو فاهمني .. انا رفيجك مو اي طالب هني .. فهمت شنو اقصد ..؟!
رفع راسه وطالع فيها فتره طويله وهو حاس بكتمه في نفسه ووده يطلع كل اللي في قلبه ..
وده يشتكي لأحد .. وده يزيح شوي من اللي في صدره ..
تنهد بألم وقال بهدوء وضعف: عادل انا مخنوق وايد ..
انقبض قلبها من كلامه وقالت: وش اللي خانقك يا سامي ..؟! تحجى ..
حط راسه بين ايده وهو حاس بالعبره تخنقه وقال بصوت مخنوق: كرهت كل شي .. حتى نفسي كرهتها .. خايف من المستقبل .. إنا عايش في هم وقلق ما ينتهي ابدا .. ابي اموت وارتاح ..
دانا بخوف ولا شعوريا: بسم الله عليك .. لا تقول جذي ..
لف يطالع فيها فتره طويله بعدين دخل ايده في جيبه وطلع الورقه اللي اخذها منها ..
ابتسم بإستهزاء وهو يقول: تعرف ان ذي الورقه اذا ضاعت فبتكون ذي اكبر ورطه ..
طالعت فيه بإستغراب ..
سرح في الورقه فتره بعدين قال بهدوء: انا من دونها ولا شي .. انا من دونها انسان ضايع وماله وجود في الدنيا ..
دانا: شتقصد ..؟!
تجمعت الدموع في عيونه لا ايراديا وقال بصوت مرتجف: اقصد .. اقصد اني .. انـ ـا يا عــادل .. ابـ....
وسكت .. ما قدر يكمل ابدا ..
حاس حلقه يحرقه ويحس بالمراره ..
دانا خنقتها عبرتها من حالته ..
ولا شعوريا حطت ايدها على كتفه وقالت: سامي اهدأ .. اذا ما تبي تتكلم براحتك بس المهم ما اشوفك متعذب جذي ..
سامي بألم: اتكلم او ما اتكلم .. انا في كلا الحالتين متعذب .. آآه يا عادل تعبت والله ..
نزلت دموعها غصب عنها ومسحتها بسرعه وقالت: لا تقول جذي .. انت لـ...
قاطعها وهو يقول: انا انسان غبي وحقير .. انا يا عادل مو انسان مثلك .. انا ابـ....
قاطعه صوت يقول: خوش والله .. تاركين الشله ويايين هني تيلسون يلسه رومانسيه ..
رفعت دانا راسها بخوف فشافت اتعس مخلوقات الله بالنسبه لها ..
شافت الآنسه غدير ..
رفع سامي راسه بهدوء وشاف غدير وخلود وتهاني بس ..
غدير: حجيي صج ولا غلط يا آنسه ..؟!
توقفت نبضات قلبها بخوف وما قدرت تتكلم ..
خلود: لا اكيد كلامج صج ..
طالع سامي فيهم ببرود وقال: الجو كتمه .. ممكن تتلايطوا لأني مو فايق لكم ..
غدير: يعني مو فايق لنا وفايق لدنو ..؟!
سامي بإستغراب: شتقصدين ..؟!
تهاني: يعني ما يعرف ..
غدير: حلو .. عيل انا اللي بعلمه ..
طالعت دانا في غدير برعب وهي تدعي في قلبها انه ما يصير شي ..
سامي: تعلميني عن شنو ..؟!
غدير: عن عادل ..
رفع سامي حاجبه ولف يطالع في دانا بعدين طالع في غدير وقال: شفيه ..؟!
ابتسمت وقالت: اهم شي انك تمسك نفسك وما تنصدم اوكي ..؟!
تأفف وقال: اذا ما عندج سالفه فتلايطي عن ويهي ..
خلود: له له له شفيك طفشان جذي ..؟!
غدير: وبدون مقدمات حبيت اقولك ان السيد عادل هو بــنــــــت .. هذي تؤام عادل وتنكرت بشكله والآن تدرس بأسمه .. اسمها دانا واخوها عادل الحقيقي مشلول .. ببساطه اللي يالسه ينبك بنت اسمها دانا ..
فتح سامي عيونه بصدمه ولف بحركه حاده يطالع في دانا وهو حده مصدوم ومدهوش ومو مصدق ..
توقف الدم في عروق دانا من الصدمه والورطه والفشيله ..
ابتسمت غدير وقالت: شكلج مرره لا .. يبالي اصورج بس خساره ما اقدر لأني خايفه عالكاميرا تحترق ..
طالع سامي في دانا من فوق لييين تحت بذهول ..
معقــــــــووووله ..؟؟!!!!
هز راسه بلا .. مو قادر يصدق ..
شلون اصلا يصدق ..؟!
لا لا فعلا هو في حلم ..
هز راسه يصحي نفسه .. هو مو في حلم ..
هو في فلم سينمائي ..
سامي بلخبطه: فعلا فلم سينمائي .. لأنه مستحيل اصلا .. بنت .. هههه .. عادل رفيجنا .. تمزحون يا جماعه صح ..؟!
خلود: لا ما نمزح ..
قامت دانا ومشيت ..
بعدت عن المكان وراحت للشله عند ريان ويزيد ..
اخذت شنطتها بهدوء وراحت وهي متجاهله ندائهم لها ..
ركبت السياره واسرعت للبيت وعيونها حمممرا ..
شوي وتنفجر بالبكاء بس هي حابسه نفسها بالعافيه ..

ريان: شفيها ..؟!
يزيد: I don‎'t know .. << انا لا اعلم << ..
ريان: الله يستر .. شكله صار شي جايد ..
يزيد: وانت الصاج ..
جلس سامي جدامهم وقال بسرعه: منو عادل بالضبط ..؟!
انفجعوا من جلسته المفاجئه وسؤاله المفاجئ كمان ..
ريان: شفيك .. فجعتنا ..
اخذ سامي نفس بعدين قال: منو عادل ..؟! صحيح انه بنت ..؟!
انصــــــــدمـــوا من كلامه وتلعثموا شوي وسكتوا ..
طالع سامي فيهم وفي تعابير وجههم فقال: مو محتاج يواب .. اليواب واضح ..
طالع ريان فيه وقال: انت .. اقصد انت ....
سامي: غدير قالته ..
ريان بقهر: جلبه ..
سامي بصدمه: يعني حجيها صج ..؟! يا جماعه جذبوني بليييز .. شلون طول هالاوقات وانا اسولف مع بنت وانا مدري ..؟! بليييز يا اصحابي قولوا انه هالكلام جذب ..
طالعوا فيه فتره بعدين هزوا راسهم بلا ..
هز سامي راسه بعدم تصديق ..
فعلا هذي صدمه بالنسبه له ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊







واخيرا انتهت آخر محاضره لهاليوم ..
خرج الدكتور من الكلاس فقام فهد وبدأ يدخل كتبه في شنطته ..
بعد ما خلص لف على طارق وانس وقال: وش اللي ميلسكم اكثر ..؟! ترى المحاضره خلصت اذا كنتم مو مستوعبين ..
انس بطفش: اعرف بس انا طفشششااان ..
فهد: والطفشان ييلس ولا يخرج ويفرفش على نفسه ..؟!
انس: ههههه حلوه يفرفش .. حسيته الفشفاش الاحمر تذكره ..؟!
فهد: ما تحس نفسك سامج بزياده ..
انس: اعرف اعرف بس بجد طفششااان ..
فهد: والطفشان يقعد يتسمج ..؟!
انس: مدري .. بس اكيد ..
فهد: طيب قوم واخرج بدل ما انت حابس نفسك بين اربع حيطان ..
انس: هههههه حلوه حيطان .. حسيتك ممثل في مسلسل مصري .. لا لا خليجي احسن ..
فهد: بليييز يا انس بطل سماجه ..
انس: شسوي غصب عني ..
لف فهد على طارق وقال: قوم انت بعد يا طارق ..
طارق: ........................
كان سرحان في عالم بعيد عن عالمهم ..
فهد: اوووف سرحان .. هيه طارق .. طـــــارق ..
طارق: ........................
فهد: طـــــــــــــــــــــــآااارق ..
طارق: ويع لا عاد تصارخ جذي تراني اسمعك ..
فهد: دامك تسمعني فليش ما ترد ..؟!
طارق: لأني مابي ..
انس: ههههه لقط ويهك ..
سكت شوي بعدين كمل بتساؤل: مين الغبي اللي اخترع جملة لقط ويهك ..؟! وش معناها اصلا ..؟! هي تنقال للي يتفشل ويطيح ويهه من الفشيله .. طيب المفروض يقول شيل ويهك مو لقطه .. بجد انسان غبي ..
تنهد فهد وهو يطالع فيه ..
قام انس وقال: فعلا يا شباب خلونا نطلع .. الكلاس صار مهجور وماكو احد غيرنا ..
فهد: صح النوم .. بدري ..
انس: هههه بدري من عمرك ..
لم طارق كتبه وهو يقول: ياللا نطلع .. حاس بدوخه وودي أنام ..
لموا اغراضهم وطلعوا من الكلاس ..
انس: نسيت اسألكم ..
طارق: وشو ..؟!
انس: محد منكم شاف قلمي ..؟!
فهد: يووووه لا تقول انك تقصد القلم اللي كنت تدور عنه يوم الاربعاء ..؟!
انس: ايه هو ..
طارق: خلاص انساه .. دورنا في كل مجان وما لقينا ..
انس: مستحيييييل .. هذا القلم غييييير ومستحيل انساه ..
فهد: طيب دور عندك في الشقه ..
طارق: دورنا بس ما لقينا ..
فهد: عيل ماكو غير انك تسأل الدكاتره .. لأن الطلاب سألناهم وبحثنا في كل انحاء الكلاس ..
انس بحقد: لو طلع مع راكانوه يا ويله مني .. والله ما ارحمه ..
طارق: ههههههه شمعنى تذكرت راكان بس ..؟!
انس: مدري .. بس اكيد هو ..
وصلوا عند مواقف السيارات فقال فهد: اوكي باااي شباب ولا تنسون بحث الدكتور مسفر ..
انس: كلم نفسك قبل لا تكلمنا ههههه ..
ابتعد فهد عنهم وهو يضحك وراح لجهة سيارته وطارق وانس اتجهوا لمحل سياراتهم ..
وقف طارق فجأه وهو حدددددده مصدوووووم ..
وقف انس لمن شاف طارق وقف وقال: شفيك وقفت ..؟!
ما رد طارق عليه .. اصلا ما سمعه عشان يرد ..
كان يطالع في واحد واقف وحاط ايده في جيبه ويطالع في طارق ..
كانت نظراته نظرات حقد وكره وقهر وعصبيه ..
اما طارق فكان يطالع فيه بصدددمه ودهشششه وعدم تصديق ..
طالع انس في المكان اللي يطالع في طارق وشاف واحد يناضره بكره ..
استغرب انس من نضراتهم وقال بهمس: طارق شفيك ومنو ذا ..؟!
ابتسم الولد بإستهزاء وقال: قلت لك اني ما راح اتأخر وفعلا ما تأخرت عنك يالجلب ..
لف طارق وجهه وهو ساكت ..
قعد الجو هادي عندهم فتره بعدين طالع طارق فيه وقال بهدوء: الحمد لله ع السلامه يا مهند ..
مهند بحقد: الله لا يسلمك ..
طارق: .......................... ..
طالع انس في طارق بإستغراب ..
كان يبي يسأله بس بطل لأنه عارف انه ما راح يرد عليه ..
فسكت يتابع الاحداث اللي تصير قدامه ..
مهند: انا وعدتك قبل اربع سنوات واللحين راح افي بوعدي .. اتمنى انك ما تكون ناسي ..
طارق: ............................
مهند: ليه ما ترد ..؟! شكلك نادم وخجلان من نفسك ..
كمل بكره: حتى لو ندمت وترجيتني اسامحك انا ما راح اطالع فيك .. والله لأكون انا من يعجل بموتك وانا من يدفنك ..
سكت وكمل بنبرة ضعف: مثل ما عجلت بموت ابوي ودفنته .. ججلـــــــــب واطـــــــــي ..
انصدم انس ولف يطالع في طارق اللي كان لاف وجهه ويطالع بأحدى السيارات وساكت ..
مهند: رزان .. اختي الوحيده ما تعرفني .. هههه اول ما شافتني قالتلي منو انت .. تخيل لمن كانت تحبني اكثر واحد وتنتظرني دايم عند باب البيت عشان تستقبلني صارت ما تعرفني ولا تتذكرني والبركه فيك .. بعدتني عنها وسجنتني اربع سنوات مع انك اكبببر غلطان ..
طالع طارق فيه فتره بعدين قال بهدوء: مهند .. انا تلـ....
مهند بحقد: انت شنو ..؟! بشنو راح تبرر فعلتك ..؟! ابوي ما قصر معاك فليش تقتله ..؟! تعرف انت شنو ساويت ..؟! انت طبقت المثل اللي يقول : اعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده ..... رماني ..
طارق: اسمع انا غلطت بس .....
مهند بإنفعال: بس شنو بعد ..؟! انت دمرت حياتنا .. تعرف شنو يعني دمرت حياتنا .. اختي تيتمت من طفولتها .. امي ترملت بسبتك .. انا انسجنت وابتعد عن اهلي ودراستي اللي من المفروض اكون خلصتها من العام .. وفي النهايه تبي تبرر لنفسك ..
اخذ نفس يهدي من نفسه بعدين قال: اسمع .. انا وعدتك اني راح انتقم لأبوي وراح افي بوعدي ..
دخل ايده في جيبه وطلع مسدس ..
انصـــــــــدم انس وهو فاتح عيونه على اخرها مصدوم من الولد اللي قدامه ..
معقوله يكون كل شي صح ويبي يقتله وهنا كمان ..؟!
رمى مهند المسدس لطارق ومسكه طارق يطالع فيه ..
مهند: تتذكر هالمسدس ..؟!
طالع طارق في المسدس .. اكيد يتذكره ..
شلون اصلا ينساه ..؟!
مهند: ابوي مات بذا السلاح ..
تقدم من طارق وسحب المسدس وكمل: بنفس السلاح راح تموت يا استاذ ..
لف وركب سيارته وانطلق بسرعه ..
طالع انس في طارق وقال: ممكن افهم ..؟!
لف طارق وركب سيارته وانطلق هو كمان ..
سكت انس فتره بعدين ركب السياره واتجه للشقه ..
وقف سيارته وتنهد لمن ما شاف سيارة طارق ..
انس: ما ياء .. شكله راح يلف شوي عشان يتهرب من اسئلتي ..

................................

في مكان آخر وعند مهند ..
وقف سيارته قدام العماره اللي فيها شقته ..
نزل من السياره وطلع للشقه وفتح الباب بالمفتاح اللي معاه ..
دخل وشاف اخته رزان جالسه تطالع في سبيستون ..
طالعت فيه لمن دخل وقالت: شفيك صرت تيي لبيتنا كثير ..؟!
طالع فيها فتره بعدين قفل الباب بهدوء وبعدها جاء عندها وجلس جنبها وطالع في التلفزيون بسرحان ..
طالعت رزان فيه فتره طويله بعدين قالت: ايش اسمك ..؟!
ابتسم لها وقال: مهند ..
رزان: اممم طيب انت ليش كل شوي تيي عندنا ..؟!
مسح على شعرها وهو يقول: لأني اخوك الكبير ..
رزان: شلون صرت اخوي ..؟! انت توك ييت ..
مهند: لأنو كنت مسافر بعييييد .. ما حكتج امج عني ..
مدت بوزها وهي تقول: لا .. اصلا امي ما تسولف معي .. دايم تعبانه او تروح للييران شوي ..
ابتسم بحزن وقال: يبغالي اوديها المستشفى .. بس اول شي ننتظر نتائج الفحوصات اللي سويناه لها تطلع وبعدها اوديها للمستشفى اللي يناسب مرضها ..
رزان: انت ليش مهتم بماما ..؟!
مهند بإبتسامه: لأنها مامتي انا كمان ..
رزان بدهشه: ماما هي امك ..؟!!!!
مهند: اكيد .. مو انا اخوك .. هذا يعني اني ولد ماما .. صح ..؟!
ابتسمت بطفوله وهي تقول: يعني انا زي مها .. زميلتي مها عندها اخو اسمه عمر .. يعني انا صرت مثلها ..
ابتسم وهو يقول: طبعا يا حبيبتي ..
ضمت ايدها ببعض وقالت بحماس: ياااااي مررره حلو .. يعني انت بتوديني الملاهي مثل ما يصلح اخوها ..؟!
مهند: اكييد ..
نطت وحضنته بقوه وهي تقول: ههههه احبك وااااايد .. واخيرا بأصير مثل كل البنات ..
ضمها بقوه وهو يحس بألم لحياة اهله كذا ..
ناقصهم الكثير واهمه الاهتمام ..
ابوه مو موجود وهو مسجون ..
كانت حياتهم صعبه بدونه ..
شوي تذكر طارق وقال بحقد: هو سبب كل هذا .. انا اراويه وادفعه ثمن كل شي ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس