عرض مشاركة واحدة
قديم 12 - 3 - 2014, 12:25 AM   #149


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت الحادي عشر الجزء الثاني ]$|


إياد بصدمه: انت ليش تقول كل هالكلام عن ابوي ..؟! مستحيل اصدقك .. شلون ابوي مجرم ..؟!
سامي: انا راح اقولك شلون ..
طالع فيه إياد بحيره ..
هو واثق من ابوه ..
ابوه هو قدوته في حياته .. ابوه في نظره من افضل افضل الآباء ..
مستحيل يسمح لأي احد انه يسيء الى ابوه ..
بس ثقة سامي وعصبيته واصراره حيرته ..
يحس سامي صادق وهذا اللي بيجننه ..
معقوله ابوي مجرم مثل ما قال سامي ..؟!
طالع في سامي ينتظره يجاوب على هالسؤال ..
سامي: اختك يا استاذ إياد مب ميته ..
إياد: بس ابوي قـ...
قاطعه سامي: جـــــــــذاب .. ابوك يجذب عليك .. سجى ما ماتت .. ابوك هالمجرم هو اللي رماهـ...
العم بصراخ: ســـــــــــــــامي ..
لفوا سامي وإياد ناحية الدرج وشافوا ابو إياد واقف وملامحه يكسوها الغضب ..
العم بحده: إذا عندك كلام قوله لي انا مو إياد ..
طالع سامي فيه بكره وفتح فمه بيتكلم بس سبقه العم يقول: إياد اطلع لغرفتك ..
طالع إياد في ابوه وقال: بس انا .....
العم بحده: قلت اطلع لغرفتك ..
طالع إياد فيه فتره بعدين لف يطالع في سامي ..
لف وطلع برى البيت كله ..
سامي: يعني الحجي اللي قاله ابوي فعلا صحيح .. انســـــان بدون ضميـــــر ..
العم: مالك شغل فيني او في اي شيء اسويه .. فاهم ..؟!
سامي بإنفعال: بس هذي بنت عمي .. ابي افهم اي قلب تملك .. ذي بنتك .. ليـــــــــش جذي ليـــــــــش ..؟!
العم بحده: قلت مالك شغل ..
هز سامي راسه وهو يقول: بس هي بنتك يا عم .. مثلها مثل إياد .. ليش التفرقه ذي .. يعني عشانها بنت ولا شسالفه ..؟!
العم: البيت يتعذرك يا سامي .. اطلع ..
طالع سامي فيه وقال: يعني تطردني ..
العم: وياليت تطلع من حياتنا مره وحده .. وإياني وإياك تقرب من ابني إياد او من عتبة هالباب .. فاهم ..؟!
هز سامي راسه وهو يقول: ايه فاهم .. فاهم يا اجشع مخلوقات الارض .. بس صدقني بيي يوم راح تعض فيه الارض من الندم ..
طالع فيه العم وهو يأشر بعيونه عالباب ..
طالع فيه سامي فتره بعدين طلع من الباب وركب سيارته ..
شغلها وهو يقول: لحد الآن مو قادر استوعب .. احسن نفسي في حلم .. معقول فيه اب يسوي جذي في بنته ..؟!!
عض على شفته بقهر وانطلق بالسياره يلف فيها مع ان الوقت تقريبا آخر الليل ..


.................................................. ............................


في ذا الوقت كان إياد جالس في سيارته اللي وقفها عند احد المواقف العامه ..
كان الجو داخل السياره هادي ..
الشبابيك مقفله ومافي غير صوت المكيف ..
إياد بهدوء: ليش ..؟! ليش ابوي طلعني ..؟! هل هذا يعني ان حجي سامي صج ..؟! لا مستحيل ..
سكت شوي بعدين قال: بس ماكو تفسير غير جذي .. سامي كان حيتكلم ويقول بس ابوي سكته وغير جذي قال اذا عندك شي قوله لي انا مو إياد .. هذا يعني انه فعلا فيه شيء ..
حط إيده عالدركسون واسند دقنه عليه وهو يطالع قدام ..
إياد: صحيح اني عرفت سامي لفتره قصيره بس طول هالفتره اكتشفت انه ما يجذب .. عمره بحياته ما جذب .. طيب اذا كان مو جذاب يعني ابوي جذاب ..؟! لا مستحيل .. لازم يكون واحد منهم جذاب بس مستحيل يكون ابوي ..
تنهد وقال: وفي نفس الوقت مستحيل يكون سامي ..

" اختك يا استاذ إياد مب ميته "

هز راسه وهو يقول: مستحييل .. ابوي قال ماتت وهذا يعني انها ماتت من زمان ..
دار في راسه كلام بدر عن وحده تشبهه ..
هز راسه بلا كمان وهو يقول: مستحيل .. ما اقدر اصدق اي واحد فيكم .. ابوي مو جذاب ابدا ..

"ابوي مو جذاب ابدا"
"ابوي مو جذاب ابدا"
يردد هالكلمه على لسانه مع ان الواقع يقول غير كذا ..
مع ان قلبه يقول غير كذا ..
صاحبه بدر .. من اعز اصحابه يقول انها حيه ..
ولد عمه اللي ما عمره كذب يقول انها حيه ..
ابوه .. اعز واحد في حياته يقول انها ميته ..
مو داري مين يصدق ..
اذا صدق ابوه فقلبه راح يفضل شاك طول عمره وما راح يرتاح ..
اذا كذب ابوه فهذا بحد ذاته صدمه عنيفه له ..
ابوه كل شيء بحياته ..
ابوه قدوته .. ابوه عائلته كلها ..
مستحيل يكون جذاب ..
مستحيل يكون مجرم ..

"مجـــــــــرم"
إياد: شيقصد سامي لمن قال مجرم ..؟! وش كان راح يقول ..؟! ابوي ما وقفه إلا لأنه شيء جايد ..
اسند ظهره عالمرتبه وسكت فتره طوييييله ..
شوي قال: لازم اسأل ابوي .. لازم استفسر عن كل شيء ..

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآأآ خ ..
عصا قويه جدا كسرت زجاجة شباك المقعد اللي جنب إياد ..
حط إياد إيده قدام وجهه يحميه من الزجاج المتطاير وهو يقول في نفسه: "عمـــــــى" ..
سمع صوت واحد يقول: اخرج يا إياد قبل لا نكسر السياره كلها ..
فتح إياد الباب وخرج فشاف قدامه جراح ويزن ..
قفل الباب وقال: اووه لا ليش كل هالعنف ..؟! غيرانين من سيارتي اليديده ..؟!
عصب جراح وكان بيهجم عليه ببقس بس يزن وقفه وهو يقول: اهدأ يا جراح ..
فوقف جراح وهو يكتم عصبيته ..
إياد: خخخ ثور هائج ..
فتح جراح عيونه من العصبيه بس يزن سبقه يقول: بـــــس يا إياد .. انت عارف ان جراح اشرس واحد فينا فلا تحاول تنرفزه ..
حط إياد إيده في جيبه بإستهتار وهو يقول: ها .. عسى انبسطتم ببطاقة الصرافه اللي سرقتوها مني ..؟! ترى الحساب فيه فلوس وايد ..
يزن: عارف انك تستفزنا بحجيك لأننا اخذنا البطاقه بدون لا نعرف شنو الرقم السري ..
هز إياد كتفه وهو يقول: شسوي ان كان صاحبكم البقره رقم ثلاثه غبي ..؟! ههههه فعلا تشبيه رائع .. البقرات الثلاث .. تتذكرون اعلان الجبنه القديم هههه ..؟!
تنرفز جراح وفاجئ إياد ببقس قوي في خده ..
ترنح إياد وصقع في سيارته وخده يآلمه من اللكمه ذي ..
جراح بعصبيه: انت متى تتعلم تمسك لسانك ..؟!
مسح إياد بإيده الدم اللي نزل من فمه وقال: فعلا جبان .. لو تبي تضارب فأعطيني خبر وخلك ريال مو رخمه ..
طلعت عيون جراح من مكانها من العصبيه ومسك إياد من بلوزته وهو يقول بحده: عييييد اللي قلته ..
إياد ببرود: قلت خلك ريال مو رخــمــه .. ما اتوقع ان حجيي فيه شي غلط ..
انفعل جراح ومد إيده بيعطي إياد بقس بس إياد سبقه وضربه بركبته في بطنه بقوه ..
تألم جراح ومن هنا دخلوا في مضاربه قويه كان جراح هو المسيطر بسبب جسمه الكبير المعضل ووحشيته العنيفه ..
اما يزن فكان واقف وحاط إيده في جيبه ببرود ..
يزن: تستاهل .. انا حذرتك بس ما سمعتني ..
وقف جراح من الضرب بعد ما شاف انهيار إياد ..
جراح: واللحين ممكن تتأسف عن كل اللي قلته ..؟!
اما إياد فكان جالس ومتكي ظهره على سيارته وماسك جنبه بألم ..
طالع في جراح وابتسم بإستفزاز رغم ألمه وقال: انا ما اتأسف إلا اذا قلت شيء غلط .. كل اللي قلته صح وما يحتاج اعتذار هههه ..
هز يزن راسه بقلة حيله وجراح فاتح عيونه من الغضب ..
جلس قدام إياد ومسكه من بلوزته وهو يقول بعصبيه: عيد اللي قلته ..!!
إياد بسخريه: اتوقع انك سمعت بس ماكو مشكله راح اعيد لأني سمعت ان التكرار يعلم الحمار .. انا قلت اممم سوري نسيت ..
جراح بصدمه: انت ألعن ألعن واحد شفته بحياتي ..
يزن: إياد ممكن تمسك لسانك شوي .. احنا يينا نسألك عن رقم الحساب مو للمضاربه ..
إياد: طيب قول لرفيجك اللي مو راضي يفك التيشيرت حقي .. ياخي اذا كان عاجبه يقولي وانا بأعطيه ..
طلع جراح سكينه صغيره من جيبه واشهر فيها بوجه إياد وهو يقول بتهديد: لسانك هالطويل يبيله قص .. متى تتعلم تحاجينا بإحترام .. اسمعني عدل .. احنا يينا لسبب واحد بس .. جم رقم المرور لحساب البطاقه في البنك ..؟! تحجى قبل لأغرس هالنصل في جسمك اخليك تصيح ألم مثل المره اللي فاتت .. انــا جــراح مو اي واحد ..
إياد ببرود: ما خفت ..
تنرفز جراح وكان راح يتهور ويضربه بس مسك نفسه وقال: إيــــــــادوه احسن لك ما تختبر صبري .. ترى انا ماسك نفسي بالقوه .. فأنطم واعرف مع منو تتحجى .. انا جــــــراح .. تاج راسك ..
إياد بتحدي: تخسى تكون تاج راسي ..
عصصصصصب جراح بقققوه وبدون سابق انذار طعن إياد بعنف في جنبه الأيسر ..
فتح إياد عيونه وصرخ من شدة الألم ..
جراح: تسستاهل .. واللحين اعتذر قبل لا اوصل النصل لكليتك وننتهي منك ..
غمض إياد عيونه وهو يتألم بشششده ومسك يد جراح يحاول يبعدها بس مو قادر ..
غرز جراح السكين اكثر وهو يقول: بتعتذر ولا لا ..؟!
صرخ إياد صرخة ألم ثانيه واعصاب جسمه انشدت من قوة هالألم ..
يزن: جراح خف شوي .. انت تعرف لو مات فراح نخسر الكثير ..
جراح بعصبيه: مستحييل .. ماني تاركه ليين يعتذر هالوقح .. اعتــــــــــذر ..
خرجت الكلمات من فم إياد بالصعوبه وهو يقول: تخـ ـسى اعـ ـتـ ـذر ..
جراح بعصبيه: انـــــت انســــــــان مو طبيعــــــي ابــدا ..
يزن: إياد احنا مشغولين ومو فاضين لك .. فقول جم الرقم وخلصنا ..
هز إياد راسه بلا وهو ما يزال يتألم من السكين اللي ما تزال مغروسه بجنبه ..
جراح بعصبيه: انت مو خايف على حياتك ..؟! لييييش ترفض ..؟!
مارد عليه إياد لأنه مو قادر يرد اصلا ..
ماسك إيد جراح ويحاول يبعدها عنه .. خلاص جسمه كله تغرق من الدم ..
لف جراح السكين عاليمين شوي فصرخ إياد صرخه أليييمه للمره الثالثه ..
جراح وهو يضغط عالكلمات: اولا اعتذر .. ثانيا جم الرقم ..
سحب إياد رجله اليمين وهو يتألم بشده بس ضغط على نفسه وسحبها وضرب جراح بأقصى قوته اسفل بطنه ..
سحب جراح السكين وتراجع وهو ماسك بطنه بألم ويقول: الحقققققير ..
حط إياد إيده على جرحه وهو يحس ان روحه بتطلع من شدة الألم ..
انقض عليه جراح بوحشيه وهو ماسك السكين فغمض إياد عيونه بقوه وكأنه يستعد لأن جسمه مو قادر يحركه عشان يهرب ..
آآآآه .. طلعت هالصرخه الشبه مكتومه من حلقه بألم ..
فتح إياد عيونه بصدمه .. هالصرخه مو من إياد ..
لا من ابن عم إياد ..
إياد بصدمه: "سامي" ..
كان سامي واقف قدامه وماسك ايده بألم بعد ما تلقى الطعنه في ساعده اليمين ..
طالع جراح ويزن فيه بصدمه ..
ابعد سامي السكين ورماها بعيد وقال: ايش الوحشيه ذي ..؟! اذا كنتم تبون تثبتون انكم ريال فطلعوا قوتكم في ناس بعمركم مو اصغر منكم ..
جراح بعصبيه: اصلا منو انت وشتبي ..؟!
دقه يزن وقال بهمس: من الافضل نهرب .. يمكن يكون اعطى للشرطه خبر وبجذي بنطيح في مشكله ..
عض جراح على شفته بقهر وبعدين قال: هه بزران ..
وراحوا بسرعه ..
طالع سامي فيهم وقال: بزران في عينكم ..
لف على إياد وجلس قدامه ..
انصدم من كمية الدم اللي تسيل من إياد وقال بسرعه وخوف: لا يكون جرحك خطيير ..؟!
اكتفى إياد بإبتسامه وقال في نفسه: "ودي استهزئ على خوفه علي بس المشكله مو قادر اتكلم" ..
طلع سامي جواله واتصل على الاسعاف عشان يجوون بسرعه ..
بعد ما كلمهم قفل وقال لإياد: منو ذولا اللي كانوا هني ..؟!
ما رد إياد عليه لأن اي حركه راح يؤلمه جرحه اكثر ماهو مؤلم اللحين ..
طالع فيه سامي فتره طويله بعدين قال: انت متمشكل معهم من زمان صح .. وكمان هم نفسهم اللي جرحوك في كتفك اللي قلت لأبوي انه انا ..
طالع إياد فيه وقال في نفسه بقهر: "نفسي اقوله ان عليك ذكاء خارق بس مو قادر .. اووفف الله يلعنك يا جراحوه" ..
جاء في هالوقت الاسعاف ونقلوا إياد للمستشفى الخصوصي وسامي راح معاه عشان يلف الجرح اللي بإيده ..
وفيه سبب ثاني لأنه يبي يطمئن على إياد بس مو راضي يعترف بهذا الشيء ..





================================================== ==================





صباح يوم الثلاثاء ..
في شقة انس وطارق ..
خرج انس من غرفته بعد ما جهز نفسه ..
تنهد لمن شاف طارق جالس في الصاله ..
من يوم ما رجعوا من صلاة الفجر وهو جالس سرحان ..
لا اصلا من امس وهو سرحان وكلامه ججدا قليل ..
انس: طارق قوم تجهز عشان نروح الجامعه ..
طارق: .............................. ..
انس: لا تقول انك بتغيب .. ما مر غير شهر من هالترم وشوف نفسك جم مره غبت .. طارق اذا استمريت بذي الطريجه راح توصل للحرمان ..
طارق: .............................. ..
طالع انس فيه فتره بعدين قال: خلاص فهمت .. تبي تغيب ..
حط انس شنطته عالطاوله الصغيره وجلس فوق الكنبه ..
قعد الجو هادي لفتره طويييييله ..
تنهد انس وقال: طارق ..
طارق: .............................. ..
طالع انس فيه وقال بهدوء: خلاص انساها .. اقصد اسيل لازم تشيلها من بالك .. صحيح اني مو عارف كيف وليش حبيتها بس مستحيييل تبادلك نفس الشعور .. انت جرحتها وايد يا طارق .. وغير جذي هي لقيطه .. انا ما اقصد الاساءه لها بس مستحيل تتزوجها .. سمعتك عند قبيلتك راح تتشوه .. امك لا يمكن انها توافق .. اصـ...
لف عليه طارق وقال بحده: بـــــــــس .. حتى لو كنت انت انس فراح احفر قبرك هني لو اسأت لها بكلمه .. فاهـــــم ..؟!
تنهد انس وقال في نفسه: "ياما جرحها واللحين يهاوشني عشان كلمه .. لحد الآن يا طارق انا مو فاهم طريجة تفكيرك" ..
طالع طارق قدام بسرحان وهو يقول: روح لا تتأخر عن الجامعه ..
قام انس واخذ شنطته وقال: انا ما قصدت اني اسيء لأسيل بس كنت ابين لك ويهة نظر الناس .. نصيحه مني يا طارق انساها .. اهلك ما راح يقبلون فيها وهي ما راح تقبل فيك .. مع السلامه ..
خرج وقفل الباب وراه وطارق على نفس جلسته وكلام انس يرن في اذنه ..
هز راسه بلا وهو يقول بهمس: لا .. مستحيل .. ذي اسيل مب وحده ثانيه .. فعلا كنت غبي .. غبي وايد ..
اسند ظهره عالكنبه وطالع في السقف وعيونه كلها نضرة حزن ..
طارق في نفسه بألم: "ليش .. ليش يصير فيها جذي .. والله ما تستحق .. آآه يا ربي" ..

.................................................. .

خرج انس من الباب الشقه فشاف وسيم واقف عند باب شقتهم ..
اول ما شافه وسيم جاء عنده بسرعه ..
وسيم: السلام عليكم ..
انس: هلا حبيبي وعليكم السلام ..
وسيم: انا آسف ..
انس بإستغراب: على شنو آسف ..
وسيم: اممم انا شفت شيء طايح جدام باب شقتكم واخذته .. اختي خاصمتني وقالت لي رجعه لأصحابه لأنه ما يصير آخذ شيء مو لي ..
انس بإبتسامه: لا عادي مافي مشكله ..
دخل وسيم ايده بجيبه وطلع قلم وهو يقول: هذا اللي لقيته .. عادي آخذه ..؟!
فتح انس عيونه بصدمه ..
هذا القلم اللي ضاع منه ..
هذا هو الهديه من اخته إيمان ..
هذا القلم اللي اتهم الدكتور راكان بأنه اخذه ..
اخذه انس وهو يطالع فيه بعدم تصديق ..
انس: واخيرا لقيته ..
وسيم: تبغاه ..؟!
انس: ها .. ايه اكيد .. عادي راح اشتري لك قلم غيره ..
وسيم: شكرا .. مع السلامه ..
ورجع للشقه ..
انس بإستغراب: غريبه .. ليه ما جهز نفسه للمدرسه ..
هز كتفه ودخل المصعد ..
وهو خارج من باب العماره ناداه موضف الاستقبال ..
جاء انس عنده وقال: هلا ..
الموضف: كيفك يا انس ..؟!
انس: الحمد لله تمام .. وانت ..؟!
الموضف: بخير .. وين طارق ..؟!
انس: فوق .. تعبان شوي .. ليش وش بغيت ..؟!
الموضف: بما انه صاحب الشقه بغيته يوقع على الاوامر اليديده ..
انس: اي اوامر ..؟!
الموضف: السيد سالم حط قواعد يديده .. فاتورة الكهرباء والماي عالمستأجر ..
انس بدهشه: وليـــــــــش ..؟! الايجار غالي جدا ومع هذا فالفاتوره علينا .. تستهبلون ولا شنو ..؟!
الموضف: والله ما بإيدي شي اسويه .. هذه اوامر صاحب العماره ويقول اللي يرفض يطلع منها ..
انس بقهر: غبببـــــي .. بتصير مشكله لو عرف طارق ..
تنهد وقال: المصاريف بتزيد .. لازم اكلم ابوي يرسل لي زياده عن اللي يرسله .. حسبي الله عليه هالسالم ..
لف عالموضف وقال: خلاص انا بعطي طارق خبر وهو بنفسه بيي يوقع ..
الموضف: اوكي ..
خرج انس وركب سيارته وراح لجامعته ..
وكالعاده وقف السياره في المواقف ودخل للجامعه واتجه للكلاس وهو يطالع في ساعته ..
انس: مررت خمس دقايق على بداية محاضرة راكانوه .. ان شاء الله يكون تأخر لأنه ان كان مويود فراح ينبسط بتأخري ..
فتح باب الكلاس ومثل ما توقع .. امنيته ما تحققت ..
انس: السلام عليكم ..
ابتسم راكان وقال: يا هلا .. بدري ..؟!
انس: كان عندي ضروف ..
د.راكان: ضروف ..؟! اللي اعرفه انك ساكن مع رفيجك في شقه ومرتاح .. ما عندك اخوان توصلهم لمدارسهم ولا بزارين يأخرونك .. وش هالضروف يا استاذ ..؟!
تنرفز انس بس ضبط نفسه يقول: قول من الآخر بتدخلني ولا لا عشان نخلص ..؟!
طالع فيه الدكتور فتره بعدين قال: ادخل ..
قفل انس الباب وراه وراح جلس على كرسيه ..
طالع الدكتور راكان فيه بعدين لف عالطلاب وبدأ الشرح ..
فهد: وين طارق ..؟!
انس: غايب ..
فهد: وليش ..؟!
انس: مدري عنه بس هو سرحان من بعد ما عرف ان اسيل لقيطه ..
فهد: اللي الى الآن مينني هو كيييف طارق يحب اسيل ..
انس: حتى انا مو مصدق وبغيت اسأله بس بطلت لمن شفت حالته سيئه .. تصدق انه ما حط لقمه في فمه من امس ..
فهد: لا مو معقول يكون صج يحبها قد جذي ..!!
انس: بس للأسف شكله هذا الصج ..
د.راكان: نعم يا انس .. ياي متأخر ومع هذا طاقها سوالف مع فهد ..
تأفف انس وقال بصوت منخفض: متى يي الدكتور حسن من اجازته ونفتك من هالخشه ..
د.راكان: اطمئن بعد شهر راح يي وتفتك من خشتي ..
طالع انس فيه بدهشه وهو يقول: كيف سمعت ..؟!!
اكتفى راكان بإبتسامه بس اختفت ابتسامته لمن لاحظ القلم اللي في ايد انس ..
ابتسم باستهزاء وهو يقول: ها بشر يا انس وين لقيت القلم اللي كان ضايع منك ..؟!
عرف انس انه يستفزه فطنشه وهو حددده مقهور ..
د.راكان: قلت لك من قبل ان بعض الضن اثم بس مو راضي تعقل ..
وبعدها لف عالطلاب وكمل شرح ..

.................................................. ......


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس