عرض مشاركة واحدة
قديم 12 - 3 - 2014, 12:27 AM   #151


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4041يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الساعه خمسه ونص العصر ..
في مستشفى الـ***** الخصوصي ..

كان سامي نايم عالكنبه في نفس الغرفه اللي فيها إياد ..
سمع جواله يدق فأخذه بكسل ولقى مكتوب "جمس بوند يتصل بك" ..
سامي بضجر: اووف .. شيبي ذا ..؟!
تعدل وجلس وقفل في وجه مراد ..
فرك عيونه عشان يتصحصح وطالع قدامه فشاف إياد نايم عالسرير ..
فتذكر امس لمن صلحوا لإياد عملية خياطة الجرح ومن وقتها وهو نايم ..
طالع سامي في ساعده اللي غرزوه غرزتين ولفوا عليها شاش ..
سامي: شقصة ذولا الهمجيين بالضبط ..؟!
رفع نظره لإياد اللي كان نايم ..
سامي: يا زينه وهو نايم .. يطلع بريء .. بس اذا صحي يطلع شيطان ..
تنهد وهو يطالع في إياد وقال بهمس: اسيل ..
قعد ساكت فتره طويله وهو يفكر فيها ..
طلع جواله واتصل بمدير الحرس حق قصر ابوه ..
سامي: الو .. اكرم ..
اكرم: نعم استاذ سامي ..
سامي: اسمع .. ابي منك خدمه ولا ابي احد يدري عنها ..
اكرم: حاضر ..
سامي: ابيك تطلع لي من الاتصالات رقم موبايل وحده اسمها اسيل عبدالرحمن الرملي .. فاهم ..؟!
اكرم: حاضر ..
سامي: بسرعه .. انا راح انتظر اتصالك .. باي ..
اكرم: مع السلامه ..
قفل سامي جواله وحطه بجيبه ..
لف نظره يطالع في جوال إياد اللي يدق عالصامت ..
سامي: من امس الليل وعمي يتصل .. خايف على ولده وبنته البكر راميها .. بالله فيه اب جذي ..
عض على شفته من القهر والحقد ..
اخذ نفس طويل يهدي نفسه وقال: المهم اللحين هو وين اسيل ..؟!
سكت فتره طويله بعدين قال: ما اصدق ان البنت اللي صار بيني وبينها اكثر من موقت تصير بنت عمي .. شلون اسيل البنت اللي كرشتني تكون بنت عمي ..
طالع في الارض فتره طويله بسرحان وتفكير ..
رفع راسه يطالع في إياد ..
وبسرعه خاطفه مررت في مخيلته شكل شخص آخر منسدح بدل إياد ..
فتح عيونه بصدمه وهو يشوف هالشخص ..
بسرعه غمض عيونه وحط راسه بين إيده وهو يهزه بلا ..
يهز راسه بعنف وكأنه يحاول يطرد هالشيء من راسه ..
ما يبي يتذكر ..
ما يبي يتذكر ابدا ..
بدأت حرارة جسمه ترتفع والعرق يصب من جبينه ..
إيده بدأ يحس فيها ترتجف ..
حط إيده على اذنه بسرعه ..
صدى صوت يتردد في داخله وما يبي يسمعه ..

" صدقني انه ما راح يخلي الامر يعدي على خير "
" صدقني انه ما راح يخلي الامر يعدي على خير "
" صدقني انه ما راح يخلي الامر يعدي على خير "
" ما راح يسكت "
" ما راح يسكت "
" ما راح يسكت "
هز راسه بلا ..
يبي يطرد هالصوت من راسه ..
صرخ بإنفعال: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ..

دخل هالصوت العالي في اذن إياد فبدأ يصحى من البنج ..
فتح عيونه واول مظهر شافه هو السقف ..
تأفف وهو يقول بهمس: عرفت وين انا .. في بيتي الثاني ..
لف عاليمين شوي فشاف واحد جالس وحاط راسه بين إيده يطالع في الارض ..
حاول يتعرف عليه لأن الرؤيه معدومه عنده تقريبا ..
رفع سامي راسه وطاحت عيونه على إياد ..
سامي: صحيت ..؟!
ابتسم إياد لأنه عرفه وقال بتعب: لا باجي نايم ..
هز سامي راسه وهو يقول: ياخي توك صاحي من البنج .. ما تعرف تبدأ بكلمه حلوه .. لازم تبدأ بالاستفزاز والاستهزاء .. اعوذ بالله ..
إياد: من الشيطان .. تراه الشيطان واحد بجد بجد غثيث ..
سامي: لا ما اتوقع .. لأن في العالم كله ماكو اغث منك ..
ابتسم إياد بضعف وهو يقول: كلامك يحسسني انك تكرهني ..
سامي: وهذا هو الصج .. فعلا اكرهك ..
إياد بصوت خافت من شدة التعب: عيل منو اللي ساعدني ودخلني المستشفى ويلس عندي عشان يطمئن علي ..؟!
طالع سامي فيه وهو يكتم عصبيته ..
إياد وهو يقلد صوت سامي: لا يكون جرحك خطير ..
وكمل بإستفزاز: مين اللي قال هالجمله وهو بيموت من شدة الخوف علي ..؟! انت ..!!! لا مستحيل .. انت تقول انك تكرهني فكيف تحاجيني بذا الاهتمام .. ههه بس للأسف هو انت ..
صك سامي على اسنانه بقوه وقال: ابي افهم شيء واحد .. انت تعبان وتوك طالع من عمليه .. ابي افهم ما تعرف تنطم ياخي .. حتى وانت تعبان لسانك طويل .. هذا اللسان ما يعرف يدش في فمك ويسكت ..؟!
إياد: ههههههههههههه عجبني كلامك .. بالله أقين اقين يا سامي ههههههههههههههههههههـ.... آآه ..
حس بألم فضييييع في جنبه من كثرة الضحك ..
سامي: اححسسسن ..
إياد وهو عاض على شفته من الألم: اوبسس .. بجد شكلك تكرهني هههه ..
طالع سامي في ساعته ووقف وهو يقول: انا الغلطان اللي يالس مع بزر .. بااي ..
طلع وقفل الباب وراه ..
راقبه إياد بنظره لين طلع وقعد فتره طويله يراقب الباب بسرحان ..
لف عاليمين وشاف جواله ومحفضته عالكومدينه الصغيره اللي جنب السرير ..
كان جواله ما زال يدق عالصامت ..
طالع إياد في الشاشه من بعيد وعرف انه ابوه يتصل ..

" جـــــــــذاب .. ابوك يجذب عليك "
إياد: ابوي جذاب ..؟! لا اكيد السالفه فيها لبس .. ابوي عمره بحياته ما جذب علي ..
طالع في الجوال فتره طويله بتفكير بعدين مد إيده واخذ محفضته ..
فتح المحفضه وطلع بطاقة الصراف ..

" اختك يا استاذ إياد مب ميته "
إياد: معقوله اسيل ذي تكون اختي مثل ما قال بدر ..؟! ومعقول صج تكون اختي مب ميته مثل ما قال سامي ..؟!
سرح فتره طويله في البطاقه بعدين قال: ما ابي اخوان او اخوات ابدا .. ما ابيهم عشان لا ينصب اهتمام ابوي عليهم وينساني ..
تنهد وقال: هذا الحجي اللي كنت اقوله لنفسي .. بس واضح ان السالفه بتكون غير ..
رجع البطاقه في المحفضه وغمض عيونه يريح نفسه شوي ..

.................................................. .................

اما سامي فكان في سيارته وساند ظهره عالمقعد يفكر ..
طالع في ساعته وقال: الجامعه اللحين خلصت من زمان ..
تنهد وقال: امس تهاوشت مع ابوي .. شكلي يطلع بايخ إذا رجعت اليوم .. وغير جذي انا مالي نفس ارجع في هالفتره .. لأني لو شفته راح انفعل وارفع صوتي اكثر ..
لف راسه يطالع في المستشفى وهو يقول: كان بودي اقول للخبل اللي راقد هناك اني ما يلست عنده عشاني خايف عليه .. لا انا يلست عشان ماكو مجان اروح له ..
دخل إيده بجيبه وطلع جواله وهو يقول: بأشوف ريان ان كان فاضي ايلس عنده يومين ..
دق على ريان وبعد فتره رد يقول: اهليييين سامو ..
سامي بإبتسامه: يا هلا .. كيفكم اليوم بدوني ..؟! اكيد زفت ..
ريان: سامي .. تعرف لو انك تبطل الغرور شوي جان طلعت افضل واحد فينا ..
سامي: هههههه حرام عليك ..
ريان: ههه المهم انت ليه اتصلت ..؟!
سامي: شفيك مستعيل ..؟!
ريان: لأني مشغول شوي ..
سامي: مشغول ..؟! آها .. عيل مابي اعطلك .. مع السلامه ..
ريان بسرعه: لحضه لحضه ..
سامي: نعم ..
ريان: شكنت تبغى يا سامي ..؟!
سكت سامي شوي بعدين قال: لا ابد بس بغيت ايي عندك شوي .. اقصد مو شوي .. يعني بغيت اقعد عندك يومين او يوم ونص ..
ريان: متزاعل مع ابوك ..؟!
سامي: ...............................
ريان: طيب اوكي .. بس حاليا والله مشغول بس تقدر تيي بعد المغرب .. انا انتظرك اوكي ..؟!
سامي: اوكي ..؟!
ريان: ياللا مع السلامه ..
سامي: مع السلامه ..
قفل سامي جواله واسند ضهره للمقعده وهو يقول: واللحين وين اطس ..؟!
ابتسم وقال: بروح عند البنت اليديده دانا .. يسس ..
اخذ جواله ودق عليها وبعد كم رنه ردت وهي تقول: هـ هلا ..
سامي: اهلييين دانا شخبارج ..؟!
ارتبكت دانا بقووه وهي تقول: ها .. آ إيه تمام ..
سامي: ههههههه مرتبكه وبقوه .. عادي عادي اعتبريني ما ادري انج بنت وسولفي زي دايم ..
انحرجت وسكتت ..
سامي: ههههه انحرجت ..
قلب انحراجها الى عصبيه من اسلوبه ..
سامي: المهم هذا مو موضوعنا .. اسمعي دانا انا يوعان ما تغديت .. وما احد آكل لوحدي في المطعم .. وشسمه انا متهاوش مع ابوي ومابي ادخل القصر وريان مشغول .. فقلت ماكو غير عادل سابقا يستضيفني في بيته خمس ساعات ..
فتحت دانا عيونها بصدمه وهي تقول: في بيتـــي ..؟؟!!!!
سامي: لا بيت الييران اللي ينبكم عاليمين .. إيه اكيد بيتج .. ياللا اعطيني العنوان ..
هزت راسها بلا وهي حاسه بالورطه اللي حطت نفسها فيه من كذبها ..
هي قايله لهم انها غنيه وبنت عز واشياء كثيره ..
واللحين سامي يبي يجي .. من فين بتدبر له قصر ..؟!
سامي: دانــــــا وين رحتي ..؟!
دانا: ها ..
سامي وهو يقلدها: ها .. شفيج فاغره ..؟!
دانا بإرتباك: آآه شسمه انا .. انا هذا .. اقصد انا مشغوله .. ايه زي ريان مشغوله ..
سامي: ههههههههههههههههههه ..
دانا في نفسها: "شفيه يضحك"..
سامي: هههه دانا والله واضح انج جذابه ..
تورطت دانا وقالت في نفسها: "من متى ذا صاير ذكي" ..
سامي: انا عارف انج مستحيه بس ترى عادي .. اعتبريني ما اعرف انج دانا .. خليني ازور بيتج مثل ما زرتي بيتي ..
دانا: ما اقدر انا مشغوله مرره .. خلها وقت ثاني ..
سامي: لا مو مشغوله .. انا اعرفج عدل .. اذا كنتي بجد مشغوله فما راح تقدرين تقولين جذي لأنج مستحيه .. اما اذا كنتي ما تبين احد ييج فراح تقولين انج مشغوله ..
دانا في نفسها: "يمممه منه يخوف .. ذا من متى صار ذكي ويفهم .. اللحين شلون اطلع نفسي منها" ..
سامي: دانا وين رحتي ..؟!
دانا: ها ..
سامي: شفيج كل ما ابي ايي عندج ترفضين ..؟! هذي مو اول مره ..
دانا بإرتباك: آ .. لأنه .. أ شسمه .. عشان ..
سامي: عشان وشو .. دانا والله اني يوعان وابي آكل ..
وكمل بصوت حزين ومؤثر: اذا ما اكلت بعدين امووت واترككم .. دانا تبيني اموت ..؟!
دق قلب دانا بقوه من كلامه وقالت: خلاص بأعطيك العنوان ..
ابتسم بإنتصار .. قدر يقنعها ..
ضحك في نفسه وهو يقول: "والله وقدرت تقنعها يا سامي .. بسم الله على عقلي اعرف افكر" ..
دانا بإرتباك: بس سامي بصارحك بشيء ..
سامي بثقه: تبين تقولين انج تحبيني صح ..؟!
عصبت دانا ولو كان عندها كان رمت الجزمه في وجهه ..
سامي في نفسه: "شفيها سكتت ..؟!"
ابتسم بثقه وهو يقول في نفسه: "اكيد انحرجت .. طبعا فأنا بسم الله علي اطيح الطير من السماء .. وه بس فديتني" ..
قعدت دانا ساكته فتره بعدين قالت: البيت اللي ساكنه فيه مو قصر ..
ما استوعب سامي كلامها فقال: شتقصدين ..؟!
غمضت دانا عيونها وقالت بسرعه عشان لا ترتبك وتهون: انا جذبت عليكم .. انا مو بنت عز .. انا وحده حالتها الماديه سيئه ..
اخذت نفس وهي تنتظر ردت فعل سامي بس كان ساكت وما جاوبها ..
دانا في نفسها: "يا ربي ليه ساكت .. قلبي مو مطمئن" ..
بعد حول نصف دقيقه قال سامي بهدوء: يعني كنتي جذابه ..؟!
دانا بدفاع: والله غصب عني .. انتم كنتم تجبروني عالجذب .. والله مو بكيفي ..
سامي: ههههه شوي وتبجي ..
اندهشت دانا من رده وعصبت وقالت في نفسها: "ويقول ان إياد اكبر استفزازي .. حتى انت استفزازي" ..
سامي: طيب وين بيتج ..؟!
تنهدت وقالت له العنوان ..
بعد ما خلصت قفلت الجوال وراحت بسرعه عند امها ..
دخلت غرفة امها فجأه وقالت: يمـــــــــه ..
انفجعت الام وقالت: بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيج ..؟!
دانا: يمه واحد من ربعي في الجامعه بيي يتغدا عندنا ..
عصبت الام وقالت: شنـــــــــو ..؟! شنو يعني يتغدى ..؟! باجي نص ساعه عن العصر وذا يبي يتغدا ..!!
دانا بترجي: امي بلييز لا تعصبين .. هو متهاوش مع اهله وما تغدى ويوعان .. حراام .. خلي في قلبج رحمه ..
تنهدت الام وقالت: طيب وش نصلح لهالولد ..؟!
هزت دانا كتفها وقالت: مدري .. هو من طبقه عاليه ومدري وش يحب ياكل ..
الام: والله ما علي فيه .. بصلح مصقع دياي وجريش وبس .. اذا يبي يرضى اهلا وسهلا .. واذا مايبي يرضى فيصقع راسه في اي جدار ..
دانا: جريش ..!! اممم ما اتوقع انه يحبه ..
طنشتها الام وراحت للمطبخ ..
وقفت دانا في مكانها فتره بعدين قالت: وش البس ..؟! لبس بنات ولا اولاد ..؟!
راحت لغرفتها وهي تقول: لبس اولاد احسن ..
لبست وجهزت نفسها وبدأت ترتب البيت وامها تصلح الغدا ..

بعد حول ساعه وقف سامي سيارته قدام بيت دانا ..
نزل من السياره وهو يطالع في البيت بدهشه ..
سامي: بيتها ما يي قد جناحي .. مررره صغير ..
طالع في جدران البيت الخارجيه وطالع في باب الحوش الامامي ..
كلها قديمه جدا ..
سامي بإستغراب: شلون ذي مستحمله تعيش هني ..؟! لو انا مجانها جان انتحرت ..
قعد فتره طويله واقف وسرحان يفكر في دانا وفي حالتها ..
شوي ابتسم بإستهزاء وقال: عالاقل هي مرتاحه ومو خايفه من المستقبل .. مافي شيء يعكر حياتها ..
تنهد وتقدم ودق جرس البيت ..

لفت دانا على امها وقالت بخوف: ياء ..
الام: طيب شفيج خايفه ..؟!
دانا بإرتباك: لأني مب .. مب متعوده .. لأنه .. مدري .. بس خايفه ..
الام: اقول قومي افتحي وبلا هرج فاضي ..
ترددت دانا وبعدها خرجت للحوش اللي مساحته سته في سته متر بس ..
فتحت باب الحوش وعلى وجهها ابتسامه بالصعوبه طلعت ..
طالع سامي فيها وقال: اهلييين كيفك ..؟!
دانا: تمام ..
سامي: شسمه انا .. انا ياي ازور اختك دانا .. ممكن ادخل ..
فتحت عيونها بطريقه هبله وهي تطالع فيه بدهشه ..
حك سامي راسه وهو يقول في نفسه: "وش هالنضره الغبيه" ..
دانا في نفسها: "هذا من صجه ولا يستهبل .. اللحين انا دانا فشلون ما عرفني .. اكيد يستعبط" ..
دانا: انا دانا .. اخوي في شغله ..
طالع سامي فيها بتفاجؤ وطالع في ملابسها ..
سامي: هههههه دانا .. والله حسبت انج اخوك .. ليه لابسه ملابس اولاد ..؟! شككتيني في نفسي ..
دانا: يعني ما تعرف شكلي ..؟!
سامي: إلا اعرف بس حسبت انج اخوك لأنكم تؤام واكيد انكم نسخه طبق الاصل في الشكل .. لو انج لبستي لبس بنات جان ما تلخبطت ..
دانا تغير الموضوع: ليه تأخرت ..؟!
سامي: ضيعت الطريج شوي ..
انتبهت دانا للشاش اللي بإيده وقالت بخوف: سلامات .. من فين هالجرح ..
طالع سامي في ايده وقال: ههههه حادثه بسيطه .. لا تشغلي بالج ..
طالعت في ايد فتره بعدين قالت: طيب تفضل ادخل ..
دخل سامي البيت وهو يلف عيونه في المكان ..
فتحت باب المجلس وقالت: تعال ادخل هني ..
سامي: لا مو لازم بأقعد في الصاله ..
وجلس عالكنبه ..
طالعت دانا فيه بعدين قفلت الباب وقالت: شتحب تشرب ..؟!
سامي: مابي اشرب .. انا يوعاإآآاآن ..
هزت راسها وراحت عند امها ..
اخذ سامي الريموت وبدأ يقلب في التلفزيون ..
جت الام وهي راسمه على وجهها ابتسامه وتقول: يا هلا بوليدي .. يا حي الله من يانا .. زارتنا البركه ..
قام سامي وهو يقول بثقه: ايه اعرف .. بسم الله علي في كل مجان ازوره يتبارك .. الله يحفضني ان شاء الله ..
اعطته دانا نظره قويه بمعنى بطل فشخره ..
خاف سامي من نظرتها وقال بسرعه: البيت منور بوجودكم يا خاله .. الله يحفضكم ان شاء الله ..
حست دانا على نفسها انها اعطته ذيك النظره فحست بالاحراج من تصرفها ..
الام: استريح يا وليدي استريح ..
جلس سامي وجلست الام وهي تقول: دانا جيبي الغدا ..
راحت دانا تجهزه في صحون وكذا ..
لفت الام على سامي وقالت: انت في اي قسم تدرس ..؟!
سامي: في المبنى اللي ينب مبنى دانا ..
الام: انا اسألك في اي قسم ..؟!
سامي: ايييه سوري لخبطت .. انا ادرس في قسم الـ***** ..
الام: الله يوفقك ان شاء الله ويسعدك ..
طالع سامي فيها والابتسامه على وجهه ..
يحسد دانا على هالام الطيبه ..
يتمنى يكون عنده ام مثلها في كل شيء ..
ايش فايدة القصور والفلل والسيارات اذا كان صاحبها مو مرتاح ..
اذا كان صاحبها يفتقد لحنان الام واهتمام الاب ..
اذا كان صاحبها يعيش هالمعاناه اللي مو قادر يتخلص منها ..
قطع تفكيره دانا اللي حطت صحن الاكل عالطاوله قدامه ..
طالعت الام في دانا وقال: شفيج لابسه ملابس ريال .. مو تقولين عرفوا انج بنت ..؟! ليه ما تسنعتي ولبستي وحده من فساتينج المكركبه في الدولاب ..؟!
انحرجت دانا وقالت بإرتباك: بروح .. بروح اييب لك كوب ماي .. استأذن ..
وراحت للمطبخ بسرعه ..
سامي: هههههه يا لبى قلبها .. تنحرج بسرعه ههههههههه ..
لفت الام عليه بحده وضربته براسه وهي تقول: شهالحجي يا جليل الحيا .. احترم نفسك لا اوريك شغلك ..
سامي: آآه سوري آسف .. الكلمه انا متعود اقولها .. والله مو قصدي شيء ..
الام: هي خلني اسمعك تقولها مره ثانيه شوف وش راح يصير لك ..
سامي: صدقيني توبه ..
اشرت ام دانا عالاكل وهي تقول: طيب ياللا كل .. مو تقول انك يوعان ..
سامي: لا ما قلت ..
الام بعصبيه: إلا دانا قالت لي ..
سامي بخوف: ايه صح .. بس كنت اقصد اني ما قلت لج انتي ..
الام: خلاص حصل خير .. ياللا كل ..
لف سامي وجهه عالاكل وعقد حواجبه وهو يشوفه ..
سامي: وش ذا ..؟!
الام: جريش ومصقع دياي ..
سامي: آها عرفتها .. قد شفتها في اذاعة ايام الثانوي لمن يقولون انواع الاكلات الشعبيه .. خلاص بطلوا ذي الاكلات يا خاله بطلوها ..
تراجع عن كلامه لمن شاف نظرتها وقال بسرعه: اصلا الموضه اللحين هي اكل هالاكلات .. اللـــــــــه لذيذه ..
واخذ الملعقه وبدأ ياكل ..
لفت الام وجهها عالمطبخ وهي تقول: وينها هالبنت تأخرت وما يابت الماي ..؟!
سامي: هههههه هي ما راحت تييب الماي .. هي كانت تتهرب من الموقف المحرج ههههه ..
طالعت الام فيه وهي مو فاهمه كلامه ..
بعد فتره شبع سامي من الاكل اللي بصراحه اعجبه جدا ..
ما كان متوقع ان طعمه يكون كذا ..
رفعت الام الاكل ودخلت المطبخ وقالت لدانا تروح تجلس عند الضيف لأنه ما يصير تتركه لوحده ..
دخلت دانا الصاله وشافت سامي يقلب في القنوات بطفش ..
اول ما شافها قال بملل: ما عندكم دش ..؟!
هزت راسها بإحراج وهي تقول: لا ..
جلست عالكنبه وقالت تغير الموضوع: ليه غايب اليوم ..؟!
فتح سامي فمه بيرد بس دق جواله فطلعه وشاف انه مدير الحرس ..
رد سامي وهو يقول: ها بشر ..
اكرم: للأسف يا سيد سامي انت اعطيتني اسم بنت ميته من سنوات كثيره ..
سامي بصدمه: منو قال ..؟! انا متأكد من الاسم .. يمكن انت لخبطت .. هي اسمها اسسسييل عبد الرححمن الرمملي ..
اكرم: ايوه هالاسم صاحبته ميته ..
انصدم سامي اكثر وهو يقول: اكرم كلامك مو معقول .. ابحث عنها مره ثانيه .. انا ابغاها .. فاهم شنو يعني ابغاها ..؟!
اكرم: حاضر راح ادور مره ثانيه وفي هالمره راح اوسع دائرة بحثي .. بس يمكن اتأخر شوي ..
سامي: خذ الوقت اللي تبيه بس المهم تلقاها .. فاهم ..؟!
اكرم: حاضر ..
سامي: مع السلامه ..
اكرم: مع السلامه ..
قفل سامي الجوال وفكره كله منشغل في اسيل ..
اما دانا فكانت تراقبه بعيونها وهي تقول بداخلها: "سامي مهتم بهالاسيل كثير .. ما قد اهتم ببنت قد ذي البنت .. واللحين طالب من حرسه يطلعونها له .. واضح جدا انه يحبها .. ابي افهم شنو المميز في ذي الاسيل .. ودي بس اشوفها واعرف وش اللي عاجب سامي فيها عشان يهتم كل هالاهتمام" ..
هزت راسها بلا وهي تقول: "دانا اصحي .. وش هالحجي اللي تقولينه .. حتى لو كان يحبها انتي شدخلج" ..
دق قلبها بقوه وهي تطالع في سامي وقالت في نفسها: "معقوله ....؟! لا لا .. هذا واحد من الشله وعادي اهتم" ..
شوي عقدت حواجبها ورددت بهمس: اسيل عبد الرحمن الرملي ..!!
فتحت عيونها بصدمه ..
نفس اسم البنت اللي انتشر عنها اشاعه في الجامعه ..
-معقوله سامي مهتم ببنت لقيطه مو معروف اصلها ..؟؟!!!
هالسؤال هو اول سؤال خطر ببالها ..
هزت راسها وهي تقول في نفسها: "دانا بطلي حقاره .. واذا كانت البنت لقيطه وش فيها .. المفروض ما اتكلم عنها بالطريجه ذي" ..
رفعت نظرها لسامي وقالت في نفسها: "عيل امس لمن انصدم وتركنا كان السبب هو الرساله ذي" ..
بلعت ريقها وقالت لا شعوريا: انت تحب اسيل ..؟!
هالسؤال اللي كان يدور في مخها من زمان واللحين طلع للسانها بدون لا تقصد ..
عضت على شفتها وهي تلعن نفسها على تصرفها ..
طالع سامي فيها بعد ما سمع سؤالها ..
سكت فتره طويله وهو يطالع فيها وكأنه يسأل نفسه هالسؤال ..
مرت دقيقتين وهو يفكر بسؤالها ..
شوي ابتسم وهو يقول: طبعا احبها ..
انصـــــــــدمت من رده وفتح عيونها على آخرها ..
خنقتها العبره وهي مو داريه ليش خنقتها ..
ودها تصارخ .. ودها تبكي ..
بس المشكله مو عارفه ليش ..
يحبهـــــــــا ..؟؟!!!
ليش ومن متى وكيف ..؟!
نزلت راسها بسرعه عشان لا تبان دموعها اللي تجمعت في عيونها ..
كمل سامي كلامه وهو يقول: طبعا احبها حب القرابه .. هي بنت عمي وطبيعي احبها مثل ما احب ولد عمي او اي احد يقرب لي ..
رفعت راسها بسرعه تطالع فيه ..
ابتسمت لا ايراديا وهي تقول في نفسها: "يعني ما يحبها الحب اللي في بالي .. الحمد لله" ..
سامي بهدوء: اما ان كنتي تقصدين حب اللي نهايته زواج فأنا اقولج لا ما احبها هالحب .. ومستحيل احب وحده ثانيه بذا الحب ..
تنهد بعدين وقف وقال: دانا انا نعسان .. ابي آخذلي غفوه على سرير مريح ..
قامت وقالت: تفضل ..
ودخلته غرفة عادل ..
قفل الباب وراه بعدين عقد حواجبه يردد: طبيعي احبها مثل ما احب ولد عمي ..
فتح عيونه بدهشه بعدين قال بعصبيه: يخسى هالإياد .. لو اموت ما احبه ..
رمى نفسه عالسرير يريح نفسه ..





================================================== ==================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس