عرض مشاركة واحدة
قديم 12 - 3 - 2014, 08:01 PM   #169


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4058يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



العصر .. وقف بدر سيارته قدام باب بيته ..
لف على صاحبه إياد وقال: وصلنا ..
إياد: واخيرا .. ياخي ليه بيتك بعيد عن المستشفى ..؟!
بدر: هههه سؤالك صعب اجابته ..
إياد: ههههه ياللا خلنا ننزل ..
بدر: لحضه لحضه ..
إياد: نعم ..
بدر: سألتك اول بس سافهتني واللحين بأسألك مره ثانيه ليش ما تبي ترجع بيتكم ..؟!
تضايق إياد وقال: للأسف بسافهك للمره الثانيه ..
ونزل من السياره ..
تنهد بدر وقال: شكل صارت هوشه بينه وبين ابوه .. الله يستر وش بتكون ردة فعل امي ان عرفت انه بينام عندي إلى اجل غير مسمى ..
دق إياد جرس البيت ولف على بدر وقال: متى بتنزل من السياره ..؟! تبيني افتح لك الباب يا حضرة اللورد ..؟!
ضحك بدر ووقف سيارته في الكراج ..
فتحت لبنى باب البيت وابتسمت وهي تقول: اهليين إياد ..
إياد: كيفج لبنى ..؟!
لبنى: منيح .. كيفك انت ..؟!
إياد: ههههه يعجبني حجيج ..
لبنى: هههه تسلم .. وينو بدر ..؟!
إياد: مبلط في الكراج ..
لبنى: شو ..؟! شو عم يعمل هونيك ..؟!
هز إياد كتفه وهو يقول: يمكن يفكر يفرشه اثاث عشان القطاوه يلقون مجان ينامون فيه ..
لبنى: ههههههههه .. اوكي تفضل ..
دخل إياد وقال: وين امكم الشريره ..؟!
لبنى: في الصالون عم تحكي بالموبايل مع خيها ..
إياد: آها .. طيب اختكم المتعجرفه بشاير ..؟!
لبنى: في شغلها بالبنك ..
اول ما نطقت لبنى كلمة بنك تذكر إياد بطاقة الصرافه اللي معه ..
لبنى في نفسها: "هاد اول مره بلاحظ ان بيناتهم شبه .. فعلا بدر كان صادق من البدايه" ..
دخل بدر وقال: ما شاء الله دخلت وكأنه بيتك ..
إياد بنص عين: لا شرايك تطردني ..؟! والله ما اطلع ابدا ..
بدر: ههههههه اوكي تعال الميلس ..
إياد: لبنى ابي كود رد اوكي ..؟!
لبنى: ان شاء الله ..
إياد: يعني عندكم ..؟!!!
لبنى: اكييد .. منشانك انت ..
إياد: ايه شطار ..
لبنى: ههههه وانت يا بدر شو تبغى ..؟!
بدر: ببسي ..
لبنى: اوكي ..
دخل بدر وإياد للمجلس وجلسوا فيه ..
إياد: هيه بدر اختك بشاير في اي قسم بالبنك تشتغل ..؟!
بدر: وش هالاهتمام الغريب ..؟!
إياد: ياخي ياوب وبعدين بأقولك ..
بدر: اممم اتوقع قسم المصاريف وشي زي جذي ..
إياد: آها .. طيب متى بترجع ..؟!
بدر: عالساعه سبع المغرب ..
سكت إياد شوي بعدها قال: اسمع انت صاج .. البنت اللي حكيتني عنها هي اختي الكبيره ..
بدر بإبتسامه: هههه عشان بعدين ما تجذبني يا بابا ..
إياد: وقد شفتها بعد ..
بدر بصدمه: بجد ..؟!! متى وكيف وايش صار بينكم ..؟! قلت لها انك اخوها ولا شنو ..؟!
إياد: ههههههه ياخي ما شفت ويهها .. يادوب لمحتها من بعيد .. لو قابلتها مرره ثانيه مستحيل اعرفها ..
بدر: عيل شلون عرفت انها اختك وانت ما شفت ويهها ..؟!
طلع إياد بطاقه واعطاها بدر وهو يقول: من هذا ..
اخذ بدر البطاقه وقال بدهشه: ذي بطاقتها المصرفيه ..!!!
إياد: ذاك الوقت كان ليل ونزلت اشتري من ثلاجة العلب وهي كانت تبي تصرف وفجأه مدري شنو قالت بس كانت تبجي ورمت البطاقه .. ياني فضول واخذت بطاقتها ويربت ادخلها بس قالوا انها مرفوضه ..
بدر: آها ..
إياد: وعشان جذي ابي اسأل اختك المتعجرفه عن البطاقه واشياء زي جذي ..
بدر: غريبه اهتميت بأمرها .. مو اول قلت انك راح تكرهها ..؟!!
إياد بهدوء: هذا قبل لا تهتز ثقتي بأبوي واكرهه ..
عقد بدر حواجبه وقال في نفسه: "فعلا شكله تهاوش مع ابوه في المستشفى" ..
دخلت لبنى وقدمت لهم اللي طلبوه وقالت: ها تبغوا شي ثاني ..؟!
إياد: وين رايحه .. ايلسي عندنا ..
لبنى: سوري ما بئدر وراي امتحان وما ذاكرت ..
إياد: خسساره .. احب اسمعج وانتي تتحجين ..
لبنى: ههه ياللا باي ..
إياد: باااي ..
خرجت لبنى وهي طالعه الدرج نادتها مرت ابوها تقول: لبنووه تعالي هني ..
نزلت لبنى عندها وقالت: نعم خالتو ..
ام بدر: تخلخلت عضامج ان شاء الل قولي آمين ..
ما ردت لبنى عليها ..
عصبت اكثر وقالت: وين طالعه اللحين ..؟!
لبنى: لغرفتي منشان اذاكر لأن بكره عنا امتحان ..
ام بدر: مافي مذاكره اللحين .. روحي رتبي حجرتي .. ابيها تلمع فاهمه ..؟!
لبنى: لا مستحيل ارتبها .. آخر مره رتبتها اتهمتيني اني سرقت مصاريك من الدرج .. يكفي اول انضربت ظلم .. ما برتبها ..
عصبت عمتها ومسكتها من شعرها وهي تقول: غصبن عليج ترتبيها وياويلج تسرقي شي منها فاهمه ..
لبنى: ألت لك لا ما بتفهمي ..؟!
ضربتها كف وهي تقول: لا في عينج .. راح ترتبيها من فوق خشمج لا اعلم ابوج ..
ابتعدت لبنى بالقوه عنها وقالت بإصرار: لا .. وخبري بابا ما يهمني ..
وطلعت فصرخت عمتها بعصبيه: لبنوه ويع تعالي ..
دخلت لبنى غرفتها وقفلت الباب ..
مسحت دموعها اللي نزلت غصب عنها واخذت كتابها عشان تذاكر ..
شيء روتيني عندها ..
تتمنى امها ترجع وتاخذها عشان ترتاح ..
خلاص هي صبرت كثير وراح تصبر لين ربها يفرجها ..
هي مؤمنه بأن ربها ما راح ينساها ..

انقهرت الام لمن طنشتها لبنى فقالت: هين يا لبنوه ..
راحت للمطبخ بس سمعت صوت ضحك جايه من جهة المجلس ..
راحت للمجلس ولمن شافت إياد عصبت ..
ام بدر: هذا انت ..؟!
إياد: اوبس خالتي هني .. اهليين .. ها وش احوال اخوج اللي كنتي تكلميه ..؟!
لفت الام على بدر وقالت: تعال ابغاك ..
تنهد بدر وخرج عندها ..
الام بعصبيه: جم مرره اقولك لا تييب صاحبك ذا ..؟! ينرفزيني وما ابي اشوفه ..
بدر: طيب شمعنى مسموح لبشاير تعمل حفلات وتعزم صاحباتها الثقيلات ظل وانا لا ..؟!
الام: لأن صاحباتها محترمات ..
بدر: لا مغرورات ..
الام: المهم انهم ما يضايقوني ابدا مو مثل رفيجك ذا .. متى بيروح ..؟!
حك بدر راسه وهو يقول: راح ينام هني ..
الام بصدمه: شنو شنو ..؟! شنو يعني ينام هني ..؟! مستحيل ..
تكتف إياد وهو ساند كتفه عالباب وقال: وليش مستحيل ..؟! لا تكوني بخيله ..
الام بعصبيه: ليش تبي تنام ..؟! ما عندك بيت يلمك ..؟!
ابتسم إياد بإستفزاز وهو يقول: عندي قصوور مو بيت ههه .. بس انا حر .. انام وين ما ابي .. وللمعلوميه راح اطول هني .. يعني يمكن شهر ..
عصبت الام وبقوه وقالت: مادام عندك قصور لييه ما تذلف نفسك في واحد منها .. ما ابيك في بيتي .. مستحيل اتحملك ساعه ..
دق إياد بدر وهو يقول: هيه بدر .. البيت بأسم مين ..؟!
بدر: ابوي ..
هز إياد راسه بأسف وهو يقول: بيت ابو بدر مو انتي .. الجذب حرام .. اتقي الله يا حرمه ..
الام بعصبيه: شرايك انادي الشرطه تطردك من هني ..؟!
إياد بإبتسامه: وانتي شرايج انادي لجنة حقوق الانسان اخلي لبنى تعترف على كل شيء تسوينه لها مع انج ما تقربيلها ولا ولية امرها ..؟!
الام بقهر: بدددددر طلع صاحبك برى ..
إياد: انتبهي على صحتج .. الصراخ مب زين .. ولعلمج سمعت ان ولدج مساعد مسافر .. ابي انام بغرفته ..
الام بعصبيه: بددددددر انا شنو قلت ..؟!
دف بدر إياد عالمجلس وهو يقول: إياد مب وقتك ..
احتك جنب إياد بحافة الباب وقال: آآه انتبه ..
بدر: اوه سوري ..
جلس إياد عالكنب وخرج بدر يتفاهم مع امه ..
رفع إياد بلوزته يشوف وش صار على جرحه ..
من جهة الاسفل كان محمر من الصكه اللي قبل شوي ..
عدل بلوزته وقال: وهذول شلون راح افتك منهم ..؟!
دخل بدر وقال: امي تكرهك وايد ..
إياد: هههه المهم شنو قلت لها ..؟!
بدر: خلها مستوره ..
إياد: وربي تذكرت سامي .. وحشني هالولد .. ودي انرفزه ..
بدر: هههههههههههه ..
إياد: المهم انت اول قلت في المستشفى ان عندك فكره نفتك فيها من جراحوه وطقته .. وش هي ..؟!
ابتسم بدر وقال: كنت ابي اتأكد من شيء وتأكدت .. صدقني خطه راح نطيح فيها هالشله .. صحيح السالفه بتطول بس المهم هو النهايه ..
إياد بحماس: وناسسه .. وش هي ..؟!
بدر: اسمع ..
وبدأ بدر يحكي لإياد عن خطته الملتويه ..





================================================== ==================





في آراضى ليفربول البريطانيه ..
كان الوقت تقريبا العصر ..
في الجناح اللي استأجره بسام ..
كان واقف قدام المرايه يرتب اوراقه عشان يروح للشغله اللي جاي عشانها ..
دق جواله ولمن شاف الرقم رد وقال: Hi ..
بدأ الطرف الثاني يتكلم فترة دقيقتين تقريبا ..
بعد ما خلص قال بسام: Okey no problem ‎..‎ bay ‎..‎‏ ‏>> اوكي لا مشكله .. مع السلامه ..
تنهد وقفل جواله ..
قفل الملف وحطه على جنب فدق جواله للمره الثانيه ..
ابتسم لمن شاف انه وليد ..
رد وقال: اهليين وليد كيفك ..؟!
وليد: تمام .. فاضي ولا لا ..؟!
بسام: المفروض اكون مشغول بس تأجل الموعد ساعتين ..
وليد: يعني فاضي .. اوكي دقايق واكون عندك ..
بسام: هههه ما عندك وقت ..
طوط طوط طوط ..
طالع بسام في الجوال وهو مبتسم ..
حطه بجيبه واخذ الملف وخرج من الجناح ..
دق ازرار المصعد ونزل على الدور الارضي ..
خرج من الفندق وشاف وليد توه وقف ..
فتح الباب وركب ..
وليد: ههههه نزلت بدون لا اقولك .. شدراك اني ياي ..؟!
بسام بإبتسامه: حافضك عدل ..
حرك وليد السياره وحط بسام اوراقه في درج السياره ..
وليد: وش ذا ..؟!
بسام: انتبه للطريج وبطل لقافه ..
وليد: هيييه بسام ابي اعرف ..
بسام: هههههههههه اوكي بأقولك بس هذا مو وقته ..
وليد: هههه اوكي خذ راحتك المهم اني راح اعرف في النهايه ..
بسام: هههههههه ..
وقف وليد قدام مطعم وقال: ياللا خلنا ننزل ..
نزلوا ودخلوا المطعم ..
بسام: خساره كان ودي بمطعم pizza Express‏ اللي جدام العجله العملاقه ..
وليد: هههههههه ذكرتني بسامي ..
بسام: منو سامي ذا ..؟!
وليد: ايلس احكيك ..
جلسوا على احد الطاولات وطلبوا لهم شيء ياكلوه ..
بسام: مو كأن اللي طلبناه غالي ..؟!
وليد: ما عليك انا بدفع الحساب .. من زمان ما ييت عندي فقلت بأكلك بحسابي بس المره اليايه بحسابك انت اوكي ..؟!
بسام: ههههه اوكي .. ها شنو سالفة سامي ..؟!
وليد: هههههه هذا واحد قطري .. ياء درس هني فترة اسبوعين بعدها رجع قطر ..
بسام: وليش اسبوعين بس ..؟!
وليد: ابوه مثل ابوي يبيه يدرس هني .. بس صلح خطه خطيره على قولته فرجع هناك .. تقدر تقول انه صار صاحبي بهالفتره ..
بسام: إيه وش صار بعدين ..؟!
وليد: لا ابد .. بس مشيته وعزمته عالمطعم اللي انت تحبه بس رفض ..
بسام: دلخ .. فيه احد يرفض هالمطعم ..
وليد: ههههه ياخي ما يعرف شيء هني مع انه ولد اكبر العائلات ..
بسام: غريبه ..
وليد: فاتك مرينا من ينب احد المعابد فقال المجان حلو ويبي يدخل ..
بسام: هههههههههههههه ..
وبدأ يسولف وليد عن كل مواقفه مع سامي وبعد حول ساعه ونص قال بسام: ياخي مستحيل سامي يكون مو عارف انجليزي ..
وليد: والله مو عارف إلا الكلمات البسيطه المعروفه ..
بسام: عيل ليش يدرس هني ..؟!
وليد: مدري عن ابوه ..
بسام: هو من اي عائله ..؟!
وليد: عائلة الراهي .. ولد سلطان ..
انصصصصدم بسسسام بقوه ..
بسام: الراهـــــــــي ..!!!
وليد: ايه بس شفيك مصدوم ..؟!
حس بسام بكره شديد تجاه سامي ..
يكفي انه من عائلة الراهي ..
يكفي انه من نفس العائله اللي فيها زوج اخته ..
كره العائله كلها لأن فيها الشخص اللي كان السبب الرئيسي في دمار بنت اخته ..
قام من فوق الطاوله وقال بضيقه: مع السلامه .. عندي موعد مهم ..
استغرب وليد وقال بسرعه: طيب خلني اوصلك ..
بسام: لا ..
وطلع من المطعم ..
اخذ الملف من سيارة وليد واستأجر له تاكسي ..
وانطلق للشغله المهمه اللي جاي عشانها ..

وعلى ما يوصل خلونا نروح لقطر شوي ونرجع له ..
كان الوقت نصف الليل تقريبا ..
وفي احد البيوت واحد الغرف كانت فيه وحده واقفه ..
قفلت باب دولابها واتجهت للكومدينه ..
اخذت مشط وبدأ تمشط شعرها فلاحضت تساقط شعرها ..
اي بنت بتشوف شعرها يتساقط طبيعي راح تتأثر او تفكر انها تاخذ لها شامبوهات متخصصه ..
بس هالبنت ما اهتمت ..
طول حياتها وهي عايشه عالبرود وبس ..
يعني هالاشياء ما تهمها ..
لمت شعرها بطريقه عشوائيه بعدها راحت لسريرها تنام ..
اخذت جوالها اللي هاجرته من زمان ..
فتحته واستغربت لمن شافت مس كول ..
واستغربت اكثر من اسم المتصل ..
فتره طويله قعدت فيها ساكته تفكر ..
بعدها اتصلت عالرقم ..

خلونا نتركها شوي لين يرد عليها المتصل ..
خلونا نروح لأسيل شوي ..
وقفت سيارة التاكسي قدام العماره اللي فيها شقتها ..
نزلت .. توه شغلها انتهى وتبي السرير وبس ..
طالعت في العماره وحست بخوف ..
شكل العماره الخارجي في الليل يسبب الرعب ..
دخلت وطلعت الدرج للدور حقها ..
اتجهت لشقتها فلاحضت ان الشقه المجاوره شغاله لمباتها ..
جاها فضول تعرف مين هالجيران ..
فتحت باب شقتها وقفلته وراها بعد ما دخلت ..
ولعت اللمبات ورمت نفسها على اقرب كنبه ..
تعبانه وعطششانه بقووه بس ما فيها تقوم للمطبخ ..
شافت قدامها كوب مويه عالطاوله الصغيره ..
ارتاحت واخذته وشربته وهي تفكر في شغلها ..
ما هي مرتاحه لهالشغله ابدا ..
خالد اكثر شخص يرعبها ..
وليلى صحيح طيبه بس شخصيتها ضعيفه ..
وجواد مو مهتم بأحد ابدا ..
يعني لو فكر خالد يآذيها محد راح يوقف بجنبها ..
تنهد بألم وحطت الكوب عالطاوله ..

فتره بسيطه من الصمت عشان تستوعب ..
المويه كانت بارده .. بارده وكأنها توها طالعه من الثلاجه ..
طالعت في الكوب بصدمه ..
لحضــــه ..!!
اليوم قبل لا تروح ما كان فيه كوب ..
قامت برعب ولفت تطالع في البيت ..
لا يكون احد دخل وهي ما تدري ..
بلعت ريقها وهي حددها خايفه ومرعوبه ..
تقدمت بخوف جهة المطبخ وبعد جهد قدرت توصله وولعت اللمبه ..
ألقت نضره عامه عالمطبخ ..
كان فاضي ..
لفت على جهة الحمام وما لقيت احد ..
ما باقي غير غرفتها ..
راحت وقلبها يدق طبول ..
مين يكون وكيف دخل وليش ..؟!
اسئله كثيره تدور في بالها ..
فتحت باب الغرفه و....
وانصدمــــــــــــــــت بقــــــــوه ..
دقات قلبها تسارعت اكثر ..
كانت لمبات الغرفه مفتوحه و ....
وفاضيه تماما ..
البيت كان فاضي ..
اسيل بخوف: اذا منو اللي ياب كوب الماي ..
انتفضت من الخوف اول ما سمعت صوت جاي من الصاله ..
بس ارتاحت لمن طلع صوت جوالها ..
اخذت جوالها وانصدمت من اسم المتصل ..
كان "وصايف" ..
كانت هي المتصله ..




لهنا ينتهي الجزء الثاني من البارت الثاني عشر ..
البارت كان طويييل ومليان احداث .. 95 صفحة وورد ..
هذا ثاني اطول بارت قد كتبته بالروايه ..
اطول بارت كان الرابع الجزء الثاني ..

المهم وش رايكم بالبارت وايش اكثر مقطع اعجبكم ..؟!
انتظروا البارت الجاي اللي راح يكون فيه اشياء كثييير راح تصدمكم وبقوووه ..


وهاذي بعض اللقطات //

||: ما قدرت تتكلم ابدا .. حلقها مخنووووق وبقوه وعيونها مليانه دموع فقال اخوها بخووف: بليييييييز تحجي شفيج ..؟! :||

||: شهقت بألم وهي تقول: بليييييز فارس قول شيء .. اضربني قطعني بس لا تقعد ساكت واللي يعافييييك .. :||

||: غيدا بصراخ: قلت لا ما تفهمون .. انذبح ولا اوافق على حركه سسافله زي جذي .. :||





 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس