عرض مشاركة واحدة
قديم 12 - 3 - 2014, 08:13 PM   #174


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



بالجامعه .. دخلت ندى واتجهت لمكان شلتها وهي تفكر بأسيل ..
جوالها هالايام شغال وحاولت تتصل فيها اكثر من مره بس ما ترد ..
ندى: ماني مطمئنه .. احس اسيل مو عايشه صح وفيه اشياء كثير مضايقتها ومكدره عيشتها ..
تنهدت وقالت: ابعدي هالوساوس عنج يا ندى .. ان شاء الله تكون بخير وصحه ..
وصلت للشله وقالت: السلام عليكم ..
ردوا عليها السلام وقالت لين: يت ندى .. يالله خلونا نبدأ فيها ..
ندى: شفيه ..؟!
لين: مين هو احلى شخصيه بحياتك ..؟!
ندى: مو فاهمه ..
سارا: السؤال واضح .. ايش اكثر شخصيه اعجبتك بحياتك ..؟!
استغربت ندى من سؤالهم بعدين قالت: والله مدري سؤالكم شيبي بس افضل شخصيه بالنسبه لي هي اخوي ..
لين: لا شخصيه ما تقرب لج .. حتى لو كانت خياليه ..
جلست ندى عالكرسي وقالت: اخوي وماني مغيره ..
لين: طيب اوكي بكيفج وانتي يا ليان ..؟!
ليان: جم مره اقولكم سؤالكم سخيف وماني مياوبه عليه ..
سارا: ما عليكم منها سخيفه .. اللحين ياء دوري ..
رمشت بعينها وطالعت قدامها بحالميه وهي تقول: كيم سانغ وه يخقق .. خصوصا لا ابتسم .. وعندكم كمان الاشقر اللي بسوبر جونيور .. ياااه كلهم يخققون ..
حركت لين ايدها وهي تقول: اوووه ما لقيتي عاد غير كوري .. الله يعينج على ذوقج ..
رفعت سارا حاجبها وهي تقول: طيب ورينا ذوق حضرتج ..
ابتسمت لين وضمت ايدها لبعض وقالت برومانسيه: اوسوي .. آآه يالبى ضحكته وابتسامته .. حتى عبطه يا ناس يهبل .. وعندج بعد هيروشي .. هالولد نايس بكل ما تعنيه الكلمه ..
سارا: وش يطلعون ذولا ..؟!
لين: شخصيات كرتونيه ..
سارا بصدمه: شنــــــــــــــــــو ..؟!!
ليان: ههههههههههههه ..
لين: شفيج مصدومه ..؟!
سارا: هذا ذوقج ها ..؟! يا شيخه ذوق طل .. مع نفسج عالاقل انا حقيقه مو رسوم متحركه ..
لين: اقول بس بلا فلسفه .. ياللا باجي ما سمعنا راي كارلوتا اللي مدري وش نزل عليها حتى تصير هاديه بذي الدرجه ..
سارا: لا بلييز اكيد بتقول سبونج بوب ..
لين: لا انا اتوقع تقول تويتي لأنه نايس اكثر من سبونج ..
طالعت وسن فيهم وقالت: منو قال ان حجيكم صحيح ..؟! انا ما بأختار ولا وحده منهم لأنو فيه واحد احلى منهم ..
تحمسوا معها وقالوا: مين ..؟!
حطت اصبعها بفمها بتفكير وبعدين قالت بإبتسامه: ميني ماوس .. مررآ تينن ..
ابتسمت ندى على كلامها ..
اما لين فضربت ايدها بوجهها وهي تقول: ماكو فايده .. مخج طفولي وما راح يتغير ..
جلست سارا جنب وسن وحوطت بإيدها كتف وسن وهي تقول: سمعي حبيبتي .. لازم تتغيري اوكي .. مثلا بدل ما تحبي شخصيات مثل سبونج وغيره .. اعجبي بناس حقيقي .. مثلا اعجبي بابوج عالاقل المهم تبعدي عن تويتي وطقته ..
وسن: تيب انا احب ناس حقيقين كثير .. احب بابي والدكتور تركي لأنه وايد طيب والدكتوره شاديه لأنها كمان وايد طيبه ..
سارا: شطوره .. واللحين حاولي تكرهي سبونج بوب ..
وسن بإستنكار: شنو ..؟! شلون اكرهه ..؟! هو دايم يسوي حركات تضحك مررآ واتابعه على ام بي سي ٣ كل يوم ..
لين: بنات انا اليوم افكر ادش بيتها واحذف ذي القناه من عندها .. يمكن تكبر وتعقل اذا حذفناها ..
وسن: عاتي بابي ييبها مرآ ثانيه ..
ليان: بنات عندي حل افضل ..
سارا: وشو ..؟!
ليان: خلونا نبدأ نعلمها شلون تصير بنت مثلنا ..
وسن: ليش عبالكم اني ولد ..؟!!
سارا: لا مو ولد .. المهم خلونا نروح الكافتيريا قبل المحاضره .. مرره يوعانه ..
قامت ندى وقالت: اوكي نكمل حجينا في الكافتيريا ..
دخلوا الكافتيريا واشتروا لهم على اذواقهم وبعدها جلسوا على الكراسي ..
وسن: وااااو بنات شوفوا ذيج البنت ..
لين: شفيها ..؟!
وسن: الفيونكه اللي براسها مررآ جمييله .. ابي زيها بس لون اصفر ..
لين بصراخ: ارحمـــــــي نفسج يا بنـــــــت ..
انفجعت وسن وقالت بصوت خايف: ايش سويت ..؟!
لين: اصفر اصفر اصفر .. انتي كل حياتج صفرا .. تيشيرتاتج كلها صفرا .. جنطتج بعد وجزماتج ودفاترج وحتى المناكير .. انا متأكده لو فيه عدسات صفرا جان لبستيها بعد ..
ليان: ايوه فيه قد شفت وحده تمثل بفلم تاريخي لابستها ..
طالعت وسن فيها وقالت: تيب ايش اسوي .. انا احب الاصفر ..
لين: لازم تغيريه .. وغصب عنج تغيريه .. البسي ازرق احمر ابيض بس اصفر لا ..
بوزت وسن شفايفها بحزن بعدين قالت بعناد: مو بكيفج .. راح البس اللي انا احوبه ..
ندى: ههههههههه احسن تستاهلي يا لين ..
لين: لا غصب عنج وبكيفي انا .. لو ييتي باجر بهاللون الاصفر راح اوريج ويه لين الثاني ..
وسن ببرود: ما خفت ..
لين بدهشه: والله وصارت تعرف تنرفز .. اوكي انتي بس باجر تعالي بلبس اصفر وراح اوريج شغلج ..
وسن: تيب نشوف ..
لين: وكمان اسمعي .. كلمة تيب مابي اسمعها اوكي ..
وسن: تيب اذا ما قلتها وش تبيني اقول ..؟!
لين: قولي طيب مو تيب .. قممة الخكرنه ..
وسن: يا بقرا تيب هي نفسها تيب ما يبتي شيء يديد يا المخبوله ..
ليان: هههههه اقول بنات شكلوا مافي فايده ابدا .. مستحيل تتغير ..
ندى: هههه خلوها على طبيعتها احسن ..
لين: مستحييل .. لازم اغيرها ولو اسيل مويوده جان وقفت معي ..
وسن: ايوا صح وينها اسيل .. وحشتني وايد ..
سارا: ان شاء اللي تيي الجامعه لأنها طولت كثير ..
لين: ابي اعرف هي وينها بالضبط .. ابي ازورها .. وحشتني المهاوشات اللي بيننا ..
ندى: والله مدري بس اكيد عند اقاربها او اي احد تعرفه .. اكثر من مره ادق الموبايل فيدق لين يوقف وهي ما ردت ..
ليان بدهشه: موبايلها شغال ..؟!
ندى: ايوه ..
ليان: غريبه مع اني كنت اتصل قبل بس كان مغلق ..
ندى: حتى انا بس صار فاتح له جم يوم ..
لين: وربي لأزعجها اتصالات ورسايل لين ترد ..
سارا: ايه صح لازم ترد علينا ..

وفي مكان مو بعيد عنهم ..
على بعد طاولتين كانت شلة سامي متجمعه على احدى الطاولات ..
سامي ويزيد وعماد وصالح .. اما ريان ودانا فغايبين ..
اسند عماد ظهره عالكرسي وقال: يا شباب ..
يزيد: خيير ..
عماد: انا .. طفششششان ..
صالح: مع نفسك .. انا مو فايق لمشاكل ..
عماد: لا والله بجد مررره طفشان .. ييبوا شيء حماس نسويه ..
ابتسم سامي وقال: شرايكم نصلح باجر مقلب لدانا وريان الغايبين ..؟!
يزيد بحماس: اييه حلو .. وش هالمقلب ..؟!
هز سامي كتفه وقال: مدري .. انا يبت الفكره وانتو ييبوا المقلب ..
عماد: طيب خلونا نفكر بمقلب ..
ضربت بإيدها عالطاوله بقوه ..
انفجعوا الشله ولفوا يطالعوا في اللي ضرب طاولتهم ..
سامي: غيدا ..؟!!!!
فعلا كانت غيدا ومعها شلتها ..
غيدا: ايه غيدا يا استاذ سامي ..
عماد: ما تعرفي تسلمي بدل ما تضربي الطاوله فجأه بالطريجه ذي ..؟!
غيدا: لا ما اعرف واللحين انجب .. انا يايه عشان سامووه مو عشانك ..
عماد ببرود: وربي مستواج .. هالألفاظ مستواج انتي واعتبر نفسي خبل اذا رديت عليج ..
عصبت غيدا وقالت: ما الخبل إلا انت واشكالج يالباندا الدلخ ..
غدير: حمووود طنشيه وما عليج من حجيه .. اي واحد يتحجى من هالشله السافله لا تردي عليه ..
خلود: صح معاج حق .. سامعه يا غيدا ..
سامي: يا حبيبتي محد سافل هنا غير الشواذ اللي جدامي .. فاهمه يا عسل انتي وياها ..؟!
ضربت غيدا ايدها بقوه عالطاوله وقالت بعصبيه: اللحييين هذا مو حجينا .. ممكن افهم ليش حضرتك خطبتني ..؟! تحجى ..
لفوا اصحابه على سامي بصدمه وقالوا: خطبتهـــــــــا ..؟؟!!!!
لف سامي وجه فتره بعدها قال: ايوه ..
انصعقوا اصحابه من كلامه ..
عماد: لا مو من صجك ..!!
يزيد: اكيد تتغشمر ..!!
صالح: ما اصدقك ..!!
سامي: ذي مشكلتكم مو مشكلتي ..
غيدا بعصبيه: سامي ياوبني ولا تطنش .. ليش خطبتني ..؟!
طالع سامي فيها وقال ببرود: انا حر .. بكيفي ..
غيدا بعصبيه وقهر: لا مو بكيفك .. انا ما اواطنك موليه فاهم ..؟! اكرهك فلا تلزق نفسك فيني ..
سامي: وانا بعد اكرهج ..
غيدا بقلة صبر: عيل لييييش خاطبني ..؟؟!!!
سامي: قلت لج انا حر ..
خلود: بطل هبل واستهبال .. شلون تكرهها وتخطبها وتقول انا حر ..؟!
حطت غيدا ايدها عالطاوله وقربت من سامي وقالت: اسمع .. ما يهمني ان كنت تكرهني او تحبني .. المهم ابيك اللحين تتصل بأبوي وتقول انا هونت مابي بنتك .. فاهم ..؟!
سامي: ما راح اتصل .. تحلمي ..
عصبت غيدا وقالت بتهديد: بتتصل ولا قسم بالله لأطلع فوق الطاوله وافضحك في الجامعه كلها ..
سامي بعصبيه: طسسي عن ويهي .. واعلى ما بخيلج اركبيه ..
اندهشت غيدا من رده بعدين قالت: اها يعني انت تتحداني .. اوكي وانا قد التحدي ..
راحت للطاوله اللي بجنبهم وطلعت فوقها ..
غيدا بصراخ: يا شباب ويا بنات .. اهجدوا عشان عندي حجي ابي اقوله ..
بدأوا الطلبه يهجدون وقالت لين: وش عندها هالخبله ..؟!
ندى: مدري .. اللحين نعرف ..

طالع يزيد في سامي وقال: ذي وش بتقول ..؟!
ما رد عليه سامي وهو يطالع في غيدا ..
ابتسمت غيدا وهي تشوف الكافتيريا هاجده نوعا ما ..
غيدا: بصراحه انا بأعطيكم آخر فضايح الاستاذ سامي الراهي .. اوه سوري اقصد سامي سلطان ههه ..
لفوا الطلاب يطالعون في سامي وهم يتهامسون بتساؤل ..
عماد: سامي شسالفه ..؟! هالحقيره شو تقصد بحجيها ..؟!
سامي: ..............................

لين: هههههه هالمغزلجي ما وراه غير الفضايح ..
سارا: اكيد راح تحكي قصة مهاوشته مع وحده ..
وسن: غيدا شريره .. عيب الواحد يفضح الناس ..
ندى: اكيد ما عندها سالفه ..

طالعت غيدا في الطلبه وقال: اكيد كلكم تعرفوا سامي هالطالب اللي له شعبيه كبيره في الجامعه وخصوصا عند البنات .. حبيت اقولكم لا تنخدعوا بالمظاهر ..
طالع سامي فيها وقال في نفسه: "لا يكون من صجها راح تتكلم .. عبالي انها تتغشمر" ..
طالع في اكل اصحابه فأخذ بيبسي عماد وقال: سوري ..
ما فهم عماد وش يقصد وفي نفس هاللحضه كب سامي الببسي كله على غيدا وبعدها تكتف ولف وجهه للجهه الثانيه ولا كأنه شيء حصل ..
هدأت الكافتيريا كلها فجأه يطالعون في غيدا المصصصدوومه ..
لفت غيدا ناحية سامي والشرر يتطاير من عيونها ..
غيدا بعصبيه: سسسسامي يالملعووون ..
وبدون سابق انذار اخذت اقرب كوفي عندها وراحت كبته على سامي ..
اول ما حس سامي بالكوفي قال بصدمه: لا لا لا لا ..
كبته غيدا كله فعصب سامي وقال: خبله انتي ولا مينوونه .. قلت لج لا .. وربي الايمان انج وقححه .. شلون تتجرأي تسوي جذي ..؟!
غيدا بعصبيه: انت اللي بديت فأعتذر بدل لا ترفع صوتك علي ..
سامي بإستنكار: اعتذر ..؟!! تستهبلي انتي ..؟!! اقول طيري خربتي بدلتي الله يصيبج .. غبيه ..
عصبت غيدا واخذت اقرب آيسكريم عندها وكبته على سامي ..
حط سامي ايده قدامه وابعد علبة الآيسكريم بس للاسف انكب عليه والباقي على غيدا ..
غيدا بقهر: سسسسامووه ..
وسن بصراخ: بــــــــــــــــــس ..
لفوا كلهم جهة وسن اللي قالت: وقفوا لا تلعبو .. هادي نعمه من عند الله وحرام تلعبو فيها .. ترى والله لا اعلم بابي مدير الجامعه عشان يفصلكو ..
طالع معظم الطلاب فيها بصدمه ..
توهم يعرفوا انها بنت مديرهم ..
غيدا: اللحين انتي وشكلج بتهدديني بأبوج .. اقول تلايطي بس ..
مسح سامي الآيسكريم عن وجهه وهو يقول: حشى وحش مو آدميه .. لو فكرت اتزوج مستحيل اختارج .. راح اختار وحده انعم منج بكثير ..
غيدا بعصبيه: عيل ليـــــه ليـــــــه خطبتني .. ابي افهم شو السبب ..
اخذ سامي مناديل من فوق الطاوله وبدأ ينضف بلوزته وهو يقول: للمره الثالثه اقولج انا حر ..
حست غيدا نفسها راح تنفجر ..
تبغى تعرف السبب وسامي مو راضي يخبرها ..
رفعت اصبعها بتهديد وقالت: اسمع .. الزواج ما راح يتم فاهم ..؟! مستحييل ارضى بهالشيء ..
لفت وخرجت هي وصاحباتها ..
ابتسم سامي وقال: تعجبيني .. بذي الطريجه مستحيل نتزوج دامج رافضه وانا رافض هههه حلو ..
شلته: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
لف عالشله واستغرب من علامات الاستفهام اللي فوق روسهم ..
سامي: شباب انا استأذن بروح ابدل هدومي وارجع .. شكلها حتفوتني المحاضره الاولى ..
طالع في عماد وقال: فكروا بمقلب نسويه باجر اوكي ..؟!
وبعدها طلع من الكافتيريا وراح لسيارته ..

اما وسن فما زالت واقفه تطالع فيهم ..
سحبتها لين وجلستها وهي تقول: ايلسي ايلسي .. ما استفدتي من تدخلج غير تلقيط ويهج .. سافهوج وما ردوا عليج ..
وسن: لأنهم حيوانين ..





================================================== ==================





.. في اراضي ليفربول البريطانيه ..

كان توه الليل دخل عندهم ..
ففي الفندق كان بسام جالس ويفكر بطريقه يقدر يطلع فيها اخته سميه من المستشفى ..
هو عارف ان اخته مريضه نفسيا واذا شافته او شافت امها راح تنهار وتصلح حركات جنونيه ..
الشخص الوحيد اللي تهدأ اذا سمعت طاريه هو زوجها ..
هذا معناته انه هو الشخص الوحيد اللي يقدر يطلعها من المستشفى ومن الحاله اللي هي فيها ..
هز بسام راسه وهو يقول: مستحيل .. مستحيل اطلب مساعدة شخص نذل وحقير مثله .. هو السبب لدخولها المصحه فحتى لو طلبنا منه مستحيل يوافق ..
انسدح عالكنبه بشكل افقي وبدأ يفكر في طريقه ..
بعد فتره من الوقت قال: الدكتور لاري ما راح يوافق انها تطلع ابدا لأنها على قولته راح تكون خطر عالمجتمع .. عيل لازم باجر اروح اشوفها واحاول اقنعها ان زوجها ينتظرها في قطر .. لعل وعسى تهدأ وتستقر حالتها فوقتها اقدر اطلعها بكفالتي ..
دخل ايده بجيبه وطلع محفضته وفتحها ..
طلع منها صورة اسيل وفتحها لأنها كانت مطبقه لنصفين عشان تدخل في البوك ..
طالع في الصوره فتره بعدها قال: هذا قدرج يا سجى .. هذا قدرج تولدين وتكون امج هي سميه وابوج هو اللي ما يتسمى .. تحملي يا حبيبتي لين ايي واساعدج ..
تنهد ورجع الصور في البوك وقام من فوق الكنبه ..
رفع سماعة التلفون وطلب لنفسه عشاء ..
اول ما قفل السماعه دق جواله ..
طالع في المتصل بعدها رد وقال: اهليين وليد ..
وليد: اهلين .. اخبارك ..؟!
بسام: تمام ..
وليد: اسمع جهز نفسك عشان نتعشى برى ..
بسام: ما اقدر لأني خلاص طلبت لنفسي عشا ..
وليد: اووه .. طيب خلاص انا بأيي اتعشى عندك ..
بسام: اوكي انتظرك ..
وليد: بااي ..
قفل بسام الجوال واتصل على خدمة الغرف وزاد كمية العشا ..

من جهه ثانيه قفل وليد الجوال وركب سيارته واتجه للفندق ..
وليد: امس بسام ما كان طبيعي ابدا وانا لازم اليوم اعرف وش فيه .. وليش لمن قلت اسم سامي الراهي عصب وتضايق ..
اسرع بالسياره وقال: مستحيل اتركه قبل لا اعرف كل شيء ..

بعد ربع ساعه تقريبا وقف سيارته في مكان مناسب بعدها طلع عند بسام ..
دق باب الجناح ففتح بسام وقال: اهلييين وليد ..
سلم عليه وليد وقال: ما شاء الله هذا هو الجناح اللي مستأجره .. ياخي ما تخاف لوحدك ..؟!
هز بسام راسه وهو يقول: خلاص تعودت ..
جلس وليد في الصاله وقفل بسام باب الجناح وراح عنده ..
وليد: طيب في الليل ما تحس بخوف ..؟!
بسام: اخاف من ايش ..؟!
وليد: يعني تخاف من اي شيء يي ..
بسام: مثل شنو ..؟!
وليد: يوووه يا بسام لا تكثر اسئله ..
بسام: ههههه طيب شسوي اسئلتك غبيه ..
وليد: خلاص خلنا نغير الموضوع .. وين العشاء ..؟!
بسام: حيي بعد خمس دقايق ..
وليد: اها ..
سكت شوي بعدين كمل: بسام ابي اسألك سؤال ..
بسام بإبتسامه: كنت حاس انك ياي لسبب .. اسأل ..
وليد: طيب اوعدني انك تياوب بصج ..
بسام: والله على حسب السؤال ..
وليد بقلة صبر: بســـــــــام ..
بسام: هههههه طيب ان شاء الله اياوب .. اسأل ..
وليد: لا تقول ان شاء الله .. قول اوعدك اني اياوب ..
بسام: لا ما اقدر .. افرض اني قبل لا اياوب مت .. في هالوقت يصير ما وفيت بالوعد ..
وليد بعصبيه: شفيك انت تتفاول على نفسك بالموت ..؟!!!
بسام: ههههه عادي اصلا انا في النهايه راح اموت صح ولا لا ..؟!
وليد بإستنكار: ولد غريب .. المهم ابي اسألك ..
بسام: ياخي اسأل وخلصني .. اقلقتني ..
وليد: اممم امس واحنا في المطعم .. ليه تضايقت لمن ذكرت اسم سامي الراهي ..؟!
اعتفست ملامح بسام ولف الجهه الثانيه وقال: مالك شغل .. ولا تييب طاريه مره ثانيه ..
وليد: تكرهه ..؟!
بسام: يب اكرهه فرجاءا لا تييب طاريه ابدا ..
وليد: وليش تكرهه ..؟!
بسام: وليـــــــــد قفل السالفه ..
طالع وليد فيه فتره طويله وفي هالوقت دق الجرس ..
وقف وليد وحط ايده بجيبه وقال: ماكو سبب مقنع يخليك تكرهه .. بسام .. انا عارف انك مخبي عني اشياء كثير بس انا ما راح اجبرك على شيء .. بس حط ببالك انك اذا طحت في مشكله راح تلقاني اول واحد بيوقف ينبك ..
وبعدها راح وفتح الباب ودخل واحد يدف قدامه عربه وبدأ يحط العشاء على طاولة الاكل وبعدها طلع ..
قفل وليد الباب وقال: ياللا قووم تعشى ..
جلس عالكرسي وبعد شوي قام بسام وجلس وبدأوا يتعشوا ..
بعد فتره تنهد بسام وقال: سامي ولد اخو زوج اختي ..
طالع وليد فيه وكمل بسام: اكرهه لأنه من نفس العائله اللي شردت بنت اختي .. عائلة الراهي ..
عقد وليد حواجبه وبدأ بسام يتكلم بإختصار ..
علمه عن سالفة بنت اخته سجى وعن سالفة امه واخته اللي في المصحه النفسيه ..
خبره عن سبب سفره للدوحه وكل اللي صار هناك ..
عن البنت اللي انتشرت عنها اشاعه بالجامعه وعن الصوره اللي لقاها بالفندق ..
علمه عن صاحبه الجديد بندر اللي كان بالاساس ولد الدكتور اللي كان يهتم بصحة سميه قبل لا تسافر تتعالج في بريطانيا ..
ووليد كان يسمع له وهو حدده مندهش ..
ما كان يدري ان كل هذا يصير مع صاحب طفولته بسام ..
خلص بسام من كلامه وهو يقول: وهذا كل شيء ..
طالع وليد فيه فتره بعدها قال: الله يعينك .. ما توقعت ان كل هذا صار معاك ..
ابتسم بسام وقال: المهم اللحين خلنا ناكل لأن الاكل برد واحنا نهرج ..
وليد: معاك حق ..
وكملوا اكلهم وبعد شوي قال وليد: طيب بسام ابغى اسألك سؤال ..
بسام: اسأل ..
وليد: افرض انك لقيت سجى .. وين بتخليها تعيش .. عندك ولا عند امها ..؟!
بسام: طبعا عندي لين تشفى سميه لأنها لو شافتها راح تقتلها اكيد ..
وليد: طيب افرض ان سجى رفضت تعيش عندكم ..؟!
بسام: وليش ترفض ..؟!
وليد: يعني تاركينها من طفولتها فطبيعي راح تكرهكم ومستحيل تيي معاك ..
بسام بعصبيه: ياخي بطل تشاؤم .. ان شاء الله ما يصير شيء .. كل بسرعه وخلصني ..
وليد: هههههه اوكي ..
شرب كوب العصير حقه وطالع في بسام بتفكير بعدها قال في نفسه: "حتى لو كان يكره زوج اخته المفروض ما يحقد عالعائله كلها .. وربي ان سامي غير ويونس .. لازم اقنعه بس في وقت ثاني" ..





==================================================


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس