عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 3 - 2014, 03:39 PM   #181


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4104يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



الظهر وفي بيت ام مايد ..
كانت الام جالسه في الصاله وفي حضنها صحن تقطع فيه البطاطس والكوسه عشان الغدا ..
وهي تقطع كان نضرها على اولادها محسن وغيدا اللي جالسين قدامها ويلعبوا بالبلاي ستيشن ..
الام في نفسها: "يا ترى وش يدور بمخج يا غيدا .. هدوئج هذا مو مريحني .. كنتي بس تصارخي عشان لا نوافق عالزواج بس اللحين اشوفج بارده وهاديه ولا كأن شيء صار" ..
غيدا بصراخ: قـــــــــوووول .. واللــــه يبتهــــــا ..
محسن ببرود: اللحين انتي فرحانه عشانج يبتي هدف تعادل .. الله يخلف عليج ..
غيدا: ههههآي ذي البدايه بس .. باجي ما شفت شيء ..
محسن: اوكي خلنا نشوف من المنتصر في النهايه ..
غيدا: طيب .. ياللا البدايه عندك ..
محسن: حتشوفي اللعب عالاصول ..
غيدا بلا مبالاه: ياللا ورني ابداعاتك ..
محسن بحماس: انزين ..
وكملو لعبهم ..
تنهدت الام ودخلت المطبخ تجهز للغداء ..
نزلت غاده للصاله وقالت: هيه انت وياها .. من الصبح وانتم تلعبوا .. ابي ألعب ..
محسن: تلايطي .. ما باجي غير البزران يلعبوا ..
غاده بعصبيه: بتبعدون ولا شلون ..؟!
غيدا: انجبي وخليني اعرف اركز ..
محسن: ايه لا تتحجين .. بعدين اذا خسرت حموود راح ياخذج عذر على الخساره ..
غيدا: ها ها ها عبالك اني مثلك ..
محسن: هههههه ..
غاده بتأفف: خلوا ابوي يي .. والله اعلمه عليكم .. شلل ..
غيدا: يشلج ..
دق جرس البيت فقالت غاده: كاهو ياء ..
وراحت تفتح الباب وهي تقول: ابوي شفـ....
وقفت كلامها فجأه بعدها قالت بصراخ: مايــــــــــــد ..
وحضنته بقوه فضحك وهو يقول: هههه اخبارج يا غدو ..؟!
غاده: تمام .. من زمان ما زرتنا .. وينهي زوجتك ..؟!
مايد: حطيتها عند اهلها .. من زمان ما شافتهم فتبي تنام عندهم هاليومين ..
غاده: اها ..
دخل للبيت وقال: وين الاهل .. ليش البيت هادي ..؟!
غاده: مازن نايم والعلل الاثنين بالصاله وامي بالمطبخ ..
مايد: هههه علل .. وش سووا لج ..؟!
غاده بضجر: من الفجريه وهم يلعبوا بالبلاي ستيشن .. مانعيني من التلفزيون ومن اللعب ..
مايد: ولا يهمج .. انا اشتري لج تلفزيون خاص فيج بغرفتج ..
غاده: امي ما راح توافق عشانها خايفه اقلب لقنوات سيئه ..
مايد: عيل انتظريهم لين يخلصوا بعدين استلمي التلفزيون انتي ..
غاده: كنت حاسه انك ما راح تخاصمهم لأن غيداؤؤه دلوعتك هي اهم ..
مايد: ههههههههه .. يا حليلج ..
دخل عالصاله واول ما شافته غيدا نطت عنده وهي تصرخ: حبييب ألبي ميووود ..
مايد: هههههه يا هلا بروحي .. اخبارج ..؟!
غيدا: من سيء لأسوأ ..
مايد: له له له ما يعجبني هالحجي ابدا ..
دخلت الام للصاله وهي تطالع بولدها بإستغراب ..
الام: مايد .. شنو اللي يابك ..؟!
سلم على راس امه وقال: اهليين يالغاليه .. اخبارج ..؟!
الام: الحمد لله بس غريبه ياي .. اللي اعرفه انك مضغوط شغل وما تقدر تاخذ اجازات ..
مايد: شسوي .. اضطريت ..
الام: شنو اللي اجبرك ..؟!
رفعت غيدا إيدها وهي تقول بتحدي: انا .. ابيه يوقف سالفة الخطبه ذي اللي غاصبيني عليها ..
مايد: يمه مو معقول الحجي اللي سمعته من غيدا .. ليش غاصبينها ..؟! دامها ما تبيه فليش تجبروها .. مو قادر استوعب .. الزواج مو غصب .. ابدا مو غصب ..
الام: احنا مو غاصبينها .. احنا نبي مصلحتها .. اذا ما تزوجت اللحين فمتى راح تتزوج ان شاء الله ..؟!
مايد: حتى لو ما تزوجت ابدا هي حره .. ترك الزواج مو محرم .. ما دامها ما تبي فالأمر راجع لها .. هذي حياتها وهي من حقها تختار اللي تشوفه مناسب لها ..
ابتسمت غيدا على كلام اخوها ..
ما خاب ضنها فيه ..
دخل الاب في هالوقت وقال: واحنا كأب وأم لها وش دورنا ..؟!
لف على جهة ابوه وسلم على راسه وهو يقول: يا هلا يبه ..
الاب: اهلين .. لا تقول انك تارك شغلك عشان غيدا ..؟!
مايد: ذي اختي الصغيره ما اقدر اردها ..
طالع الاب في غيدا اللي تبتسم وكأن اللي في بالها راح يصير ..
مشي وجلس عالكنبه وقال: اتمنى انك تقنعها بدل من انك توقف بجنبها ..
ابتسم مايد وجلس جنب ابوه وهو يقول: يبه شلون تبيني اقنعها بشيء هي رافضته تماما .. بعدين اسمح لي انا مستحيل ارضى بهذا اللي اسمه سامي .. انت تدمر حياتها اذا زوجتها بواحد مثل هالمستوى الوضيع .. فكر ببنتك شوي وبحياتها المستقبليه اذا زوجتها من هالشاب ..
لف الاب عليه وقال: انت عارف انه ماله ذنب في هالشيء ..
مايد: اوكي انا عارف انه ماله ذنب وانه مسجين والله يعينه ويساعده بس المفروض اذا فكر يتزوج يدور على وحده بمستواه .. احنا مو مرخصين بنتنا ..
الاب: شلون تبينا ما نرخص بنتنا وهي بنفسها مرخصه روحها ..
تأففت غيدا وقالت: انا حره ..
الاب: بس الامر زاد عن حده .. قلنا فترة مراهقه وباجر اذا كبرت راح تتعدل بس ماكو فايده .. وعشان ينتهي هالأمر لازم تتزوج ..
غيدا: بس انا ما ابي .. مستحيل .. لو تنطبق السما عالارض لا يمكن اوافق على ساموه ..
الاب: طيب بأسألج سؤال وياوبيني بصراحه .. لو رفضنا سامي وتقدم لج واحد غيره .. بتوافقين او لا ..؟!
طالعت غيدا فيه فتره بعدها قالت: لا ..
طالع الاب في مايد وقال: سامع ..
مايد: طيب عادي .. البنت تبي تظل عانس .. هي حره .. الزواج شرعا ما يجوز اذا كانت البنت رافضه .. لا تغصبوها لأنكم بجذي ترتكبوا ذنوب انتم بغنى عنها ..
الاب بحده: انا ما راح اغصبها بس خلها تحط هالحجي حلق بإذنها .. يا ترضى وتوافق يا تنسى اني ابوها ..
ومن بعد جملته هذي طلع تحت انظار صدمة الجميع ..
تحولت صدمة غيدا الى عصبيه وهي تقول بقهر: يعني غصب اوافق .. انتم شنو بالضبط .. مستحيل تكونوا اهل .. مستحيل ..
وطلعت من البيت وصفقت الباب وراها ..
الام: يوه مايد روح ألحق بأختك وشوف وين رايحه .. اخاف تسوي بروحها شي ..
مايد: لا يمه خلوها وحدها شوي .. هي محتاجه فترة راحه تصفي ذهنها شوي ..
محسن: هههه بجذي تعتبر منسحبه وانا الفايز بالمباراه ..
طالعت الام فيه بحده وكأنها تقول احنا فيين وانت فيين ..
لما شاف نضرات امه ابتسم بترقيع وبدأ يلم البلاي ستيشن ..





================================================== ==================





المغرب عالساعه تقريبا سته او سبعه ..
كان واقف ويتابع غروب الشمس بهدوء تام ..
البحر ومنظر قرص الشمس ولون السماء ..
فعلا منظر يجيب الراحه ..
يطالع في البحر والشمس وكأن يبي يريح نفسه ..
يبي يشيل كل الهموم اللي بقلبه ..

اسيل .. شهد .. مهند .. الطفله شادن ..
هالاشخاص مسببين له توتر مو طبيعي ..
هذا غير عن الهموم الثانويه ..
مثل سالم .. دراسته .. الاهتمام باولاد عمه .. وعهد ..
هالعهد حاس بإحساس غريب اتجاهها ..
مو قادر يفهم هالاحساس او يفسره ..
احساس مو مفهوم ..
احساس يتعلق بالمستقبل ..
كأنه فيها ارتباط بشيء مرتبط او ....
او يعني علاقه غريبه او ....
حتى شرح هالاحساس مو قادر يشرحه ..
طنشها لأنها في النهايه مو هامته ابدا ..

"مالك شغل بعلاقتي معها"
"علاقتي فيها كبيره وخاصه فلا تتدخل يالغريب"

برجوله شات الحجر بقوه عالبحر وهو حاس بنيران تشتعل بصدره ..
مقهووور من ولد سلطان ..
ليـــــــــه ..؟!
وش علاقة سامي فيها ..؟!
طارق بقهر: ادفن قبره لو جان يحبها .. هي الوحيده اللي حبيتها فمستحيل اتخلى عنها مستحيل ..
شات حجره ثانيه وهو يردد في داخله كلمة مستحيل ..

تقدم واحد من وراه بهدوء ومد إيده ..
وبدون سابق انذار دف طارق بقوه ناحية البحر ..
تفاجئ طارق وحاول يتوازن بس ما امداه وطاح بالبحر ..
كان قدام الشاطئ يعني مو عميق ..
وقف طارق وهو ينفض الطين عنه ولف على هالشخص ووجهه كله علامات العصبيه ..
يبي يهزئ ويخاصم ويمكن يضرب كمان ..
بس لما طاحت عيونه على هالشخص شافه فاقع ضحك عليه ..
عقد طارق حواجبه ..
يحلل ..
يستوعب ..
بعدها قال بتفاجؤ: صــــــاري ..!!!
مسح صاري عيونه من شدة الضحك اللي ضحكه وقال: ههههه ايه .. اخبارك طرووق ..؟! شرايك بطعم ماي البحر هههههه ..؟!
طارق بإنزعاج: ياخي انت ما تبطل حركاتك ومقالبك السخيفه ذي .. متى تكبر ..؟!
صاري: هههههههه المهم اللحين اخبارك ..؟!
طارق: تمام والله .. من زماااان عنك ..
صاري: ايه والله وحشتوني .. ها تعرف شيء عن اخبار بسام ..
طارق: قبل فتره تقابلنا ..
صاري: حلو .. ايش اخباره ..؟!
طارق: بصراحه ما ادري لأننا تقابلنا في ضروف ما سمحت لي اني اتحجى معاه اكثر او آخذ اخباره ..
صاري: طيب ما قد قابلته مره ثانيه ..؟!
هز طارق راسه يقول: لا .. مع انه طلع في نفس جامعتي بس ما قد شفته غير ذيج المره ..
صاري: غريبه .. اللي اعرفه انه يعيش خارج الدوحه .. شنو اللي يابه هني ..؟!
هز كتفه وقال: مدري .. ما سألته ..
صاري: اموووت واعرف ليش ..
طارق: هههه فضولي .. المهم اخبار دراستك ايش ..؟!
صاري بإبتسامه: تمام ودخلت كلية الهندسه .. ان شاء الله انا اللي اصمم بيتك اذا تزوجت ..
ابتسم طارق بهدوء وهو يقول: هذا إذا تزوجت ..
صاري: لا افا وش هالحجي .. ليش الاحباط هذا ..؟! ان شاء الله تلاقي البنت اللي تعجبك وتتزوجوا وتخلفوا بعد ..
طارق: اذا عالبنت فأنا لاقيها بس ...
صاري: بس شنو ..؟!
تنهد طارق وقال: مدري وش اقولك .. البنت اللي ابيها مستحيل تناضر فيني بعد كل اللي ساويته لها ..
صاري: ليه انت شنو ساويت ..؟!
طارق: جرحتها اكثر من مره واتهمتها بأنها صايعه وداشره مع انها اشرف وحده ..
ضربه صاري على كتفه وهو يقول: ليه ليه جذي يالمغرور .. لحد الآن ما بطلت من احراج البنات بعجرفتك ذي .. حس باللي حولك ياخي ..
طارق: يووه خلاص يا صاري اسكت ..
صاري: كالعاده ما تبي احد يطلعك غلطان .. المهم ان شاء الله تتصافون وتتزوجون واذا يبتم ولد سمووه صاري ..
طارق: اقول وخر بس .. امووت ولا اسمي ولدي بهالأسم الغريب ..
صاري: ياخي انت ما تتغير .. لسانك صريح بزياده .. وييين بسام اللي لسانه ينقط عسل ..؟! ياخي يازينه هو وحجيه الذوق مو مثلك ..
طارق: ما اعرف اجامل ..
صاري: ما علي منك .. انا عاجبني اسمي واحسه مميز وحلو .. ياخي لما اسمع اسمي احس اني عايش بجو الـ....
قاطعه طارق: بجو البحر والقراصنه والسفن صح ..؟!
اعتفس وجه صاري وهو يقول: غيران وعشان جذي تطنز ..
طارق: ههه اغار من شنو ..؟! اسمك ..؟؟!! لا اكيد تمزح ..
صاري: المهم ما ودك تتلايط على بيتك وتتسبح ولا عاجبك شكلك اللحين ههه ..
طالع طارق في نفسه بعده قال: اوكي يا صاري .. مردوده ..
صاري: ههههههههه ..
طارق: احمد ربك ان موبايلي بالسياره ولا جان وريتك شي ما شفته ..
صاري: هههههه خساره ..
ابتسم طارق وقال: المهم مع السلامه وان شاء الله نتقابل مره ثانيه ..
صاري: اوكي .. مع السلامه وسلم لي على بسام اذا شفته ..
طارق: اوكي صار ..
وراح طارق على سيارته وركبها واتجه للشقه ..

ابتسم صاري ولف يروح لبيته وفي الطريق تذكر اسيل ..
صاري: يووه نسيت اسأل طارق عنها .. اكيد يعرفها .. بس السؤال اللي محيرني ليش تنكر انها تعرفه ..؟!
عقد حواجبه يفكر بعدها قال: اكيد هي تحبه واعترفت لطارق بس قال كالعاده بعجرفه وطفش ما احبج .. يووه اكيد هذا اللي صار .. ما يراعي شعور احد ويطلع نفسه صح لو ايش ما صار ..
تنهد وقال: المهم الله يوفقه مع البنت اللي يحبها وييسر له اموره .. واللحين لازم ازور اسيل عشان اشوف اخبارها .. لي يومين ما سألت عنها ..
وفعلا راح للسوق وبعدين اتجه للمحل اللي تشتغل فيه ..
دخل المحل وشافها توها خلصت من احد الزبائن ..
جاء عندها وقال بإبتسامه: اخبارج اسيل ..؟!
لفت ناحيته وحست بتوتر لما شافته وقالت: تمام .. وانت ..؟!
صاري: حددددي مبسوط .. المهم كيف الشغل معاج ..؟!
اسيل بإرتباك: تـ تمام ..
صاري بإستغراب: اسيل شفيج ..؟!
اسيل: لا ما فيني شيء ..
طالع فيها فتره بشك وهي تلف نضرها يمين وشمال من التوتر ..
صاري بهدوء: اسيل .. وش المشكله اللي صارت معاج ..؟!
تغلبت اسيل على ارتباكها وقالت: ما صار معاي شي ..
هز راسه بلا وهو يقول: شكلج يقول انج طايحه في مشكله .. تحجي يا اسيل ..
فتحت اسيل فمها بترد بس سبقها خالد يقول: لو سمحت شكلك مضيع .. هني محل بيع ملابس مو مقهى .. لو تبي تحاجيها فأطلع برى ولمى يخلص دوامها راح تطلع لك .. تفضل برى ..
لف صاري يطالع في خالد ..
مو داري ليش بس هالانسان مو قادر يبلعه وحاس انه هو السبب الرئيسي في اللي صار لأسيل ..
لا مو حاس .. متأكد ..
خالد: شفيك مبحلق فيني .. لا يكون مضيع شيء بويهي ..؟!
لف صاري على اسيل وقال: بشنو اذاج هالأدمي عشان آخذ حقج ..؟!
خالد: اوووه ناويها مهاوشه ها ..
اسيل: ماصار شيء يا صاري فلو سمحت اتركني بحالي ..
خالد: هههههههههه طرده .. حافظ على باجي كرامتك واطلع ..
طنشه صاري وهو يقول لأسيل: اسيل انا ما راح اطلع من هني قبل لا اعرف شنو اللي فيج ..
اسيل: صاري شفيك ..؟! قلت لك ما فيني شيء .. يعني غصب يكون فيني ..
صاري: طيب ليش متضايقه ..؟!
اسيل: عندي اسباب خصوصيه .. ما يحق لك تدخل في حياتي ..
خالد: ههههههههههه نصحتك تحافظ على كرامتك بس ما سمعت ..
طالع صاري فيها فتره بعدها قال: اوكي .. انا طالع .. وسوري عالازعاج ..
وطلع برى المحل واسيل تطالع فيه ..
لفت ودخلت عالغرفه وقفلت الباب وراها ..
اسندت ظهرها عالباب وبدأت دموعها تنزل ..
هي مو قصدها تكون قاسيه وتجرح الناس ..
بس غصب عنها تقول اللي قالته ..
لو عرف اللي صار مستحيل يصدقها ..
لأنها بنت وحيده ولقيطه وفقيره فما راح يستغرب امر السرقه هذي ..
حتى لو انكرت ما راح يصدقها ..
هي عارفه هالشيء ومتأكده منه ..
شلون راح يصدق وحده بدون اهل او اصل ..؟!
شلون راح يصدق وحده فقيره محتاجه للفلس الواحد ..؟!
شلون راح يصدق وحده يعرفها معرفه سطحيه ..؟!
مستحيـــــــــل ..
في نظر اسيل هذا شيء مستحيل ..



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس