عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 3 - 2014, 04:09 PM   #187


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3961يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



.. الليل وفي بيت غيدا ..

كانوا جالسين على طاولة العشاء يتعشون ..
غيدا: ابوي بأقولك كلام ..
الاب: نعم ..
غيدا: انا موافقه اتزوج ..
لفوا الاهل كلهم يطالعوا في غيدا بصدمه ..
وخصوصا مايد ..
غيدا: اذا تبغاني اتزوج فأنا موافقه وما راح اعترض .. إلا سامي .. ابوي موافقه اتزوج اي واحد تختاره إلا سامي لا ..
الاب: وليش لا ..؟!
غيدا: انا ادرى بسامي .. شخص لعاب ومو قد المسؤوليه ابدا وقد عاشر الملايين من البنات ..
الاب بحده: يا بنت .. لا تتهمينه زور .. كل شيء إلا الطعن بالشرف ..
غيدا بعصبيه: بس هذي هي الحقيقه .. مستحيل اوافق على انسان نام مع ستين بنت غيري مستحيل ..
وطلعت فوق لغرفتها والاب حدده معصب من كلامها ..
الام: انا لله من هالبنت .. عادي عندها تسوي اي شيء عشان توصل للي تبغاه ..
مايد: طيب يمكن يكون كلامها صج ..
الاب: مايد فكنا منك انت الثاني .. خلاص شبعت ..
وراح برى ..
الام: ليه ضايقت ابوك جذي ..؟!
مايد: بصراحه انا ما قلت شيء غلط .. هذا زواج مو لعب ولازم نسأل اكثر من مره ونتأكد من اخلاق الخاطب .. افرضي ان حجي غيدا صحيح .. وش حتستفيدي ..؟! راح تضيعي مستقبل بتنج بإيدج ..
وبعدها قام هو كمان ..
تنهدت الام وقالت: كلوا كلوا انتم بعد لا تخلوا الاكل ..

اما الاب فكان جالس بالمجلس وفي إيده جريده يقراها ..
شوي رن جرس البيت وراح مايد يفتح الباب ..
لما فتح لقى قدامه بنت فقال: اهلييين ..
البنت: هذا بيت منصور الـ****** ..
مايد: ايوه ..
البنت: طيب ممكن اقابل منصور ..؟!
مايد: اولا منو انتي ..؟!
البنت: انا اروى ويايه عششان موضوع خطبت بنته اللي ما تتسمى ..
عقد مايد حواجبه باستغراب بعدين قال: انتظري هني شوي ..
دخل لعند ابوه وقال: يبه فيه وحده برى اسمها اروى تبي تقابلك .. تقول انها يايه بخصوص خطبة غيداء ..
استغرب الاب وقال: شتبي ..؟!
مايد: مدري ..
قفل الاب الجريده وقال: اوكي خلها تدخل ..
خرج مايد برى وقال: ادخلي ..
دخلت اروى لداخل المجل وقالت: السلام عليكم ..
الاب: اهلين وعليكم السسلام ..
اروى: انا مو يايه اتهاوش او اسبب مشاكل .. انا يايه اطلب منك طلب يا عمي واتمنى ما تردني ..
الاب: تفضلي وان شاء الله ما اردك ..
اروى: انا اطلب منك ترفض سامي الراهي اللي ياء وخطب بنتك .. واللي يسلمك يا عمي ارفضه ..
الاب باستغراب: وليش ..؟!
اروى بصوت مخنوق: عمي اذا وافقت فمستقبلي راح يضيع .. مستقبلي ومستقبل ولدي اللي ببطني .. صحيح سامي اغتصبني ورفض يتزوجني بس برضوا فيه امل انه يوافق .. اذا تزوج بنتك فمستحيل يتزوجني وجذي راح انفضح جدام الخلق .. عمي واللي يعافيك ويخليك واللي يسلمك ارفض عشان مستقبل الولد .. ماله ذنب يخرج للدنيا بدون اصل .. الله يخليك يا عمي ..
انصدم الاب من كلام اروى اللي قاعده اللحين تبكي قدامه وقال: حـ حامل من سـ سامي ..؟!!!
لف يطالع في مايد اللي ما كان اقل صدمه من ابوه ..
مسحت اروى دموعها وقالت: اسفه على طلبي الاناني هذا .. اعرف انها بنتك وتهمك مصلحتها بس الله يخليك فكر فيني .. وش ممكن يصير لي اذا ما تزوجني سامي .. فكر يا عمي بالطفل .. ايش ذنبه يطلع للدنيا وبصمة العار عليه ..
بلعت ريقها وقالت: انا رايحه واسسفه اذا كان كلامي ضايقك .. مع السسلامه ..
ولفت وخرجت وتاركه وراها اثنين منصصدمين وبقوه من الكذبه اللي لفقتها مع غيدا ..





================================================== ==================





في صباح يوم الاحد وعند بوابة الجامعه ..
كان هناك طلاب يدخلون وطلاب يخرجون ..
اللي مهتم بدراسته واللي جاي يلعب واللي همه المستقبل ..
شلة سامي كانوا جالسين في مكانهم المعتاد ..
سامي .. ريان .. صالح .. يزيد ..
واخيرا عماد اللي توه جاء ..
سامي: وينك يا ريال .. تأخرت ..
عماد: سوري ..
طلع المفتاح وقال: عملت النسخه ..
سامي: ههههه امس استمتعت مع وسن .. والله انها تونس .. حبيت هالانسانه وودي اشبكها بس ما تفهم في امور التشبيك وجذي وخايف انها تحبني صج وحرام اكسرها ..
عماد: ما علينا من قصة حياتك المهم لقيت المفاتيح ولا لا ..؟!
سامي: افا عليك .. طبعا لقيتها .. وذي المفاتيح نسخه من المفاتيح الاصليه لأن الاصليه هني بالجامعه ..
عماد: كويس ..
يزيد: يا شباب ترى دانا شاكه وبقوه انه فيه شيء ..
ريان: بعدين نقولها ليش طلبنا منها تغيب .. المهم اسمعوا .. اللحين احنا معانا صوره شخصيه وصوره من بطاقة احوال .. ذي لازم نبدلها مع صورة عادل وصوره من بطاقة احواله اللي بالملف .. عشان إذا ياء إياد تكون صورته بالملف وتثبت انه هو نفسه عادل ..
طالع فيهم وكمل: المهم اللحين نلقى طريجه ندخل فيها مبنى الاداره ونروح المخزن ونبدل الاوراق بدون لا احد يشوفنا او يحس فينا .. مين عنده فكره ..؟!
طالعوا في بعض وسكتوا لفتره طويله يفكرون ..
شوي قال عماد: وخروا وخروا ياكم الشيخ عماد ومعاه خطه رهيييبه ..
طالعوا فيه وقال سامي بحماس: وشهي ..؟!
عماد: اولا لازم واحد فينا يتبرع يكون هو اللي يبدل الاوراق ..
سامي: انا اللي بوديها ..
عماد: عيل لازم تكون منتبه .. انا ويزيد حنروح للكيبل الرئيسي حق الجامعه ونفصل الكهربا .. صالح انت وريان حاولوا انكم تثيروا الشغب بالجامعه ..
ريان غصب عنه ضحك وهو يقول: ههههه انا وصالح نثير الشغب .. صالح الدافور وانا اللي احب الكسل والهدوء نثير الشغب ..؟! هههه للأسف اخترت الاشخاص الخطأ .. انت وسامي اللي تنفعوا مو انا وصالح ..
عماد: يووه تصرفوا عاد .. حاولوا تخلوا الطلاب يصلحوا فوضى ومشاكل ..
ريان: هههه فوضى على ايش .. ترى هي لمبات طافيه في الصباح من فين بتيي الفوضى ههه ..؟!
عماد بإنزعاج: يوه منك يا ريان .. اسمعوا عندي خطه ثانيه .. تاخذ انت وصالح معاكم سيجاره وتدخلوا لأحد القاعات الفاضيه وتشعلوها .. بعدين قربوها من آلة انذار الحرائق عشان الدخان يدخل لداخل فيدق جرس الانذار وبعدها على طول حأطفي انا ويزيد الليتات ..
لف على سامي وقال: وانت استغل الفوضى وادخل وبدل الاوراق ..
هز سامي راسه وهو يقول: ياخي لازم اسمي عليك ..
نفخ عماد صدره وهو يقول: ايه والله انك صاج .. بس خلها بعدين اللحين احنا مشغولين ..
سامي: هههههههه اوكي ..
اعطى يزيد الورق لسامي وقال: خلنا نبدأ الآن ..
قام عماد وقال: بنروح اللحين انا ويزيد .. انتبه يا سامي زين اوكي ..؟!
سامي: هههه اطمئن ..
ريان: حتى احنا رايحين .. بلييز سامي اذا حسيت احد بيكشفك لا تدخل ابدا ..
سامي: ههه شفيكم قلقانين .. محد راح يكشفني اطمئنوا ..
طالع ريان فيه فتره بقلق بعدين راح هو وصالح ..
تنهد سامي وحط المفاتيح بجيبه والاوراق بجكيته ..


.................................................. ................


عند بوابة الجامعه توه دخل بسام منها ..
ناظر في الجامعه واخذ نفس عمييييق ..
حاس بنووم فضيع لانه جاي للجامعه مواصل ..
دخل واتجه لكلاسه وهو يفكر في امه ..
المفروض اللحين يكون في الخور عشان يخلي امه تشوف سميه مثل ما تمنت ..
بس للاسف امس جاه اتصال من مدير اعماله يقوله فيها ان الوالده اللحين منعوا عنها الزياره لمدة اسبوع ..
كان يبي يروح لامه بس وش راح يستفيد لانهم مستحيل يدخلونه عندها ابدا ففضل انه يروح للجامعه عشان يلحق على الدروس ..
قابل بندر اللي قال: اهلييييييين بسام .. توا ما نورت الدوحه ..
بسام: هههه اهليين بندر .. منوره بأهلها .. اخبارك ..؟!
سلم عليه بند وقال: تمام .. انت ايش اخبارك وكيف بريطانيا ..؟!
بسام: الحمد لله بخير وبريطانيا هالمره افضل لانها مو بارده ..
بندر: كويس .. المهم بسرعه خلنا نروح عالقاعه لان وقت المحاضره بدأ .. ما عندنا لعب ههه ..
بسام: ههههه ياخي خلنا نتنفس شوي وبعدين نكد علينا ..
بندر: ههههه قلت لك ما عندنا لعب ..
بسام: اوكي هيا عالكلاس ..
اتجه هو وبندر للكلاس ولكن ....

فجـــــإآء اعتلــــى صــــوت جهــــاز الانـــــذار ..
كلــــــها ثانيتيين بس وبعدهـــا انقطعت اللمبـــات عن الجامعه ..

بسام بصدمه: شنو صار ..؟!
ومن بعد جملته هذي بدأت الفوضى تنتششر ..
صراخ الطلاب ..
بكاء الطالبات ..
مسخرة بعض الشلل ..
ضحك عالموقف اللي يصير ..
اللي يضحك واللي يبكي واللي يستهزئ واللي يصرخ ..
الناس انواع ..

قام المدير من مكتبه وهو مستغرب من صوت الجرس ومن اللمبات اللي انطفت ..
المدير: لا يكون تسرب ثاني للغاز .. احنا مو ناقصين مشاكل ..
لم اوراقه عالسريع وطلع برى المكتب عشان يشوف ايش الوضع ..
طلع من مبنى الاداره تحت مراقبة عيون سامي ..
سامي: ما باجي غير امين المخزن والمشرف العام .. بسرعه اطلعوا ..
من جهه ثانيه وعند شلة اسيل ..
وسن وهي بتبكي: فيه صوت انذار .. يمكن نموت ..
لين بعصبيه: فال الله ولا فالج .. عادي ذي مو اول مره نسمع فيها هالصوت .. وجرس الانذار مو معناته الموت يالخبله ..
ندى: طيب شنو اللي صار وليش اشتغل الجرس ..؟!
سارا: يمكن حصلت حريقه ..
ليان: بس مافي اثر لاي ريحه ..
وسن: بنات خلونا نطلع من الجامعه بسرعه .. انا خايفه ..
لين: وسن وبعدين معاج ..
وسن بعصبيه: اسمي كارلوتا مو وسن .. خبله ..
لين: لا بجد مو صاحيه ..
ندى: بسكم هواش .. خلونا نطلع للساحه أأمن لنا ..
ليان: ندى معاها حق ..
وسن: ايوه ايوه هيا بسرعه ..
مروا من الاسياب عشان يطلعوا من المبنى بس كان فيه زحمه طلاب وطالبات ..
الكل مزدحم عشان يطلع لبرى للمكان الاكثر امان ..
ومع الزحمه ضيعوا بعض تقريبا ..
طلعت وسن اخيرا ولما التفتت حولها ما لقيت احد ..
وسن بخوف: يا ربي وين راحوا وليش راحوا ..
لفت حواليها بخوف تدور عنهم بس لاحضت احد من بعيد ..
ابتسمت بفرحه وهي تقول: صاحب الحصانات رجع للجامعه .. اممم بس ايش كان اسمه ..؟!

.................................................. ..........


وسط هالهرج والازعاج ومحاولت الدكاتره في تهدأت الوضع ..
كان مهند اللي رجع قبل امس للدوحه واقف ويطالع فيهم بنظراته البارده ..
اول ما لاحظ طارق ثبت نظراته عليه ..
كان طارق واقف مع اصحابه وسماعات الجوال بأذنه وكأنه يسمع لاغنيه او اي مقطع ..
ابتسم مهند بإستهزاء وقال: الاخ رايق ومو مهتم ابدا .. هذا شيء طبيعي من طارق .. حتى لو احد مات جدامه ما راح يهتم ..
كمل بحقد: الججلب .. والله ان يومك بيكون اسود ..
لف نظره عن طارق عشان لا يتهور ويروح اللحين يتوطى ببطنه ..

اما طارق فأبتسم وهو يقول: من عيوني .. امي لا تنسي تسلمي لي عالخبله سهام اذا ردت من مدرستها ........ اوكي بحفض الرحمن ..
قفل جواله وقال: يا شباب شكله اليوم ماكو دراسه .. شرايكم نرجع للبيت احسن ..؟!
فهد: انا مو راجع .. راح اراقب الوضع .. تحس حماس ..
انس: فعلا .. ما راح نخسر شيء اذا يلسنا نطالع ..
طارق: افرضوا انه فيه حريقه وانتشرت بسرعه بالجامعه وما امداكم تهربوا .. وش حتستفيدوا وقتها ..؟!
انس: عادي هذا يومنا ومقدر ومكتوب ..
فهد: ههههههه .. استسلم يا طارق ..
طارق: بصراحه انتم محد يتكلم معكم .. انا رايح للبيت ..
فهد: ليه خايف ..؟!
طارق: اقول لا يكثر بس .. اليلسه هني ومراقبة الوضع تذكرني بالعجايز اللي في افلام التسعينيات ..
انس: اقول بديت احس بطفش .. انا راجع للبيت ..
طارق: ههههههه لا يكون تأثرت بالتشبيه ..؟!
انس: لا ابدا منو قال .. بس يعني حسيت بطفش وبس ..
عقد طارق حواجبه وهو يطالع ورى انس ..
انس: شفيك ..؟!
طارق بهدوء وهو ما يزال يطالع ورى: لا ماكو شيء ..

اما وسن فجت عند بسام وقالت: اهلييين .. عرفتك انت بسام ..
لف بسام عليها ولما شافها ابتسم وقال: يا هلا بوسن ..
بوزت شفايفها بزعل وهي تقول: ما اسمي وسن ..
بسام: هههههه ايه نسسيت .. كيفك كيرلوتا ..؟!
وسن: هههههه لحد اللحين ما تعرف تنطقه هههه ..
بسام: ليش هم شلون ينطقونه ..؟!
وسن: اسمه كاااارلوتا مو كيرلوتا ..
بسام: كييييرلوتا ..!!!
وسن: هههههه كمان ما تعرف .. المهم كيفك يا بندر ..؟!
بندر: الحمد لله تمام .. هههه توقعتك ناسيه اسمي ..
وسن: لا انا ما نسيته ابدا .. امممم بسام انت وين كنت كل الايام اللي راحت ..؟!
بسام: كنت مسافر ..
وسن: وين ..؟!
بسام: لبريطانيا ..
وسن بانبهار: واااااو بريطانيا وااايد حلوه .. من زمان ابي ازورها .. يا حضك رحت وزرتها ..
بسام باحراج: هههه ان شاء الله تزوريها قريب .. غريبه وين شلتج ..؟!
بوزت وسن وهي تقول: ضاعوا الاغبياء ..
بسام: ههه ما عليك ان شاء الله تلقيهم بعد ما يهدأ الوضع ..
وسن بخوف: ايوه صح المجان صار يخوف .. لازم نطلع من الجامعه عشان ما نحترق ..
ابتسم بسام وقال: نحترق ..؟! يا زين هالخيال الغريب .. ما راح توصل السالفه للاحتراق اطمئني ..
وسن: صج ..؟!
بسام: ايوه صج ..
وسن: يعني حجي لين كان صج ليش ما صدقتها ..؟! اممم اصلا هي غبيه وما تعرف تتحجى زين وبهدوء ..
ارتفع صوت احد الدكاتره وهو يهدئ الطلاب والطالبات وبدأوا يخرجوهم للساحه لين يتأكوا اذا كان فيه حريق او لا ..


.................................................. ..............


خرج المشرف من مبنى الاداره عشان يروح هو كمان يشوف الوضع ..
ابتسم سامي وقال: واخيرا خرج الاخير ..
لف يطالع حواليه وبعدها دخل بخفه وسرعه عشان محد يلاحضه ..
اتجه للمخزن ولما وصل طلع المفتاح اللي اخذه من عماد وفتح الباب ..
دخل وغلقه وراه ..
لف بين الدواليب العملاقه لين وقف عند قسم الكيمياء ..
دخل ايده بجيبه وطلع رزم المفاتيح اللي اخذها من مكتب المدير بالبيت ..
لف ورى يطالع اذا كان فيه احد وبعدها بدأ يجرب المفاتيح بتوتر ..
ما كان متوقع انه راح يتوتر ..
بس للاسف بدأ يحس بتوتر وكل شوي يطالع ورى عشان لا يتفاجئ بدخول احد الدكاتره او المشرفين عليه ..
اخذ الامر منه عشر دقايق وهو يقلب بين المفاتيح لين وصل للمفتاح الصح ..
فتح الدولاب وبعدها بدأ يدور بين الملفات لين يلقى ملف عادل ..
لف على ورى للمره المليون وكل شوي يزيد التوتر عنده ..
سامي: خلاص يا سامي اهدأ .. ان شاء الله محد يدخل المهم انك تسرع ..

الجو في الخارج بدأ يهدأ تقريبا ..
او يمكن يكون هالهدوء بدايه لعاصفه ثانيه ..
عماد ويزيد انظموا للطلاب وتفكيرهم كله في سامي ..
ونفس الحال عند ريان وصالح ..
ريان: شكلي بروج اطمئن عليه .. خايف يكون انمسك ..
صالح: لا لا تروح عشان لا تزيد المششكله ويمكن ما صار معاه شيء وبروحتك تجذب الانظار ونطيح في مشكله ..
هز ريان راسه بتفهم وهو مازال خايف عليه ..


" واخيــــــرا"
طلعت من فم سامي بعد مالقى ملف عادل ..
قلب بين الاوراق عشان يطلع صورة الاحوال الاصليه ويبدلها مع اللي عنده ..
وكمان يدور على ورقة المعلومات الشخصيه عشان يشيل صورة عادل ويحط بدلها صورة إياد ..
سامي بقهر: اللحين نقصوا شباب العالم حتى ما تلقوا الا إياد يساعدنا ... ابدا مو راضي بس ايش اسوي كل هذا عشان دانا ..
شوي كمل: المشكله انه ما يرد على اتصالاتي ابن اللذين ..
حصل الاوراق المطلوبه ..
طلع المزوره من جاكيته عشان يبدلها ..
جمدت اطرافه اول ما سمع احد وراه يقول: شتسوي هني بالضبط ..؟!
طاح الملف من ايده وتناثرت الاوراق حواليه ..
كان في قمة الصصصدمه ..!!


سسسسسستوب خلاص لهنا ينتهي البارت ..
توقعاتكم عن كل شيء ..

انتظروني الخميس الجاي ببارت جديد واحداث احلى ..

اختككم / صصرووخـــه ..


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس