عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 3 - 2014, 04:16 PM   #189


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3961يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



خرج كل الطلاب بأمان وكل واحد فيهم ركب سيارته وراح لبيته ..
وبسام هو واحد من هالطلاب ..
كان راكب سيارته ومتجه للفندق اللي حط اخته فيه ..
وقف السياره بعد ما وصل ودخل للفندق ..
دخل المصعد وضغط زر الدور اللي هو فيه ..
لما طلع من المصعد وقف مكانه فتره ..
سحب كتاب من شنطته وغطى فيه جانب راسه وراح لجناحه ..
مسكه واحد من ورى وهو يقول: اهلييين بسام وين هارب مني ..؟! والله لو تخفي ويهك بقناع نينجا راح اعرفك .. انا مصعب ولد ابوي وما ينضحك علي ..
تنهد بسام بعدها رسم ابتسامه على ولف على مصعب وقال: اووه مصعب هني وانا ما ادري .. يا هلا والله .. تو مانور الفندق ..
مصعب: اهليين .. مسوي روحك توك تشوفني ها .. ممكن اعرف ليش مغطي ويهك بالكتاب ..؟!
بسام: لا ابد بس قلت احمي ويهي من الشمس لو يت ..
مصعب: يا سبحان الله ..!! شمس في اسياب الفندق يا سبحان الله ..!! مريض .. والله انك مريض .. الله يشفيك ..
بسام: شدراك .. فعلا انا مريض وابي ارتاح .. استأذن ..
وراح على طول جهة جناحه ..
مصعب بصراخ: هيه وقف ..
تنهد بسام ولف عليه وقال: نعم ..
مصعب: لا تحسبني متساهل معك ونسيت سالفة اختي اللي قزيت فيها .. راح آخذ حقي يعني راح آخذ حقي ..
هز بسام راسه بيأس وهو يقول: خذ راحتك يا حبيبي خذ راحتك ..
دخل جناحه وهو يقول بهمس: والله مدري مين المريض فينا ..
مصعب: طبعا انت ..
استعاذ بسام من الشيطان الرجيم وقفل الباب وراه ..
ساكن جنب ساحر مو انسان ..
لما دخل بسام تفاجئ من اخته ..
كانت جالسه عالكنبه ولابسها عبايتها ولافه الطرحه على راسها ..
بسام: شفيج ..؟!
سميه: غريبه ياي اليوم بدري .. عالعموم انا جاهزه .. مو انت قلت لي امس انك باجر بتوديني عند زوجي ..
بسام: ايه بس مو بالصبح ..
سميه بصراخ: بســــــام ان كنت ناوي تخدعني وتضحك علي والله ما راح ارحمك ..
بسام بهدوء: ما راح اخدعك يا سميه .. بأذن الله اوديج اليوم .. بس بالبدايه لازم اروح مشوار وييت احط جنطتي واطمئن عليج واروح ..
سميه: ما احتاج لخوفك علي .. انقلع عني ولا تتأخر ..
بسام: اوكي .. تبيني اييب لج شي في طريجي ..؟!
سميه: قلت انقلع ..
تنهد بسام وقال: مع السلامه ..
طلع وخرج برى الفندق كله ..
راح يروح للمشوار المهم حقه ..
راح يروح لبيت زوج اخته ..
لازم يتكلم معاه قبل لا يودي اخته تشوفه لأنه مو ضامن انه يستقبلها ..
خلاص من بعد ما سمع اللي صار من امه كره هالانسان كثييير ..
بعد ثلث ساعه تقريبا وصل للقصر اللي فيه زوج اخته ..
نزل من السياره ودخل للساحه ..
ولما وصل لباب القصر وقفه واحد وهو يقول: عفوا .. ممنوع الدخول قبل لا نتأكد من هويتك والشيء اللي انت تبغاه ..
بسام: اللحين ليش لازم كل هالاحتياطات ..؟!
الحارس: صاحب القصر يمتلك الكثير من الاعداء ولهذا نحن نحرص على سلامته ..
بسام: قوله بسام العاصي برى وهو راح يدخلني ..
الحارس: طيب ..
دخل لداخل وبعد ثلاث دقايق طلع وقال: ادخل ..
دخل بسام للقصر ولف بعيونه يطالع في المكان فلاحظ زوج اخته جالس على الكنبه ..
تقدم عنده وقال: السلام عليكم ..
طالع فيه ابو إياد وقال: وعليكم السلام .. اهليين بسام .. من زمان ما زرتني ..
بسام: من خمس سنوات .. بس هالمره زيارتي غير .. انا ما ييت عشان اطلب منك تسافر معي لبريطانيا عشان تشوف حالة اختي وتساعدها .. لا .. لأني ذاك الوقت حسبت ان طلاقك من اختي هو سبب نفسيتها .. اللحين عرفت ان السالفه اكبر من سالفة طلاق ..
رفع ابو إياد حاجبه وقال: ليه وشهي السالفه الاكبر ..
بسام: سجى ..
احتدت نظرات ابو إياد فكمل بسام: سبب نفسيتها الاول هو الماضي اللي قبل ١٧ سنه .. هي بنتك سجى ..
طالع بسام في ابو إياد فتره بعدها قال: مو انت اللي طلبت منها انها ترمي بنتها بسبب شيء تافه .. وبعد ما سمعت كلامك طلقتها ..
ابتسم ابو إياد وقال: والله الصغير كبر وصار يعرف كل شيء ..
بسام: ابسألك اللحين انت مرتاح في حياتك ولا لا ..؟! ضميرك يأنبك ولا لا ..؟! شلون تعرف تعيش وانت تسببت بمرض سميه وعذاب بنتك سجى اللي لحد الآن هي عايشه ..؟!
ضاقت عيون ابو إياد وقال بحده: سجى ماتت .. انا ما عندي غير ولد واحد وهو إياد وبس ..
هز بسام راسه بأسف وهو يقول: حطمت قلب اختي زياده بعد ما تزوجت عليها في نفس الاسبوع اللي طلبت منها شيء حقير زي جذي .. لحد الآن انا مستغرب شلون انت مرتاح في حياتك ..؟!
ابو إياد: حبيبي بسام .. اذا خلصت حجيك اطلع برى ..
بسام: حاضر يا زوج اختي المحترم .. بس حبيت اقولك ان بنتك سجى عايشه .. وحياتها دمار ومحتاجه لأحد يساعدها .. ذنبها برقبتك ليوم الدين .. فأتمنى ان ضميرك يصحى وتروح تدور لها ..
ابو إياد ببرود: خلصت حجيك ..؟!
بسام: لا ما خلصته .. اختي سميه تبي تشوفك ومصرره انها تشوفك .. انا مو راضي ولا ابيها تشوف ويه مثل ويهك .. راح اييبها اليوم ولو سمحت عاملها زين .. هي مريضه فلا تتسبب في موتها ..
ابو إياد: اللحين خلصت حجيك ..؟!
طالع فيه بسام فتره بعدها قال: ايه خلصته ..
ابتسم ابو إياد وقال: اولا انا ما عندي بنات .. والبنت ذيج اللي تقول انها سجى روح دورلك على ناس غيري تقطها عليهم .. انا مو فاتح ملجأ ..
انشدت اعصاب بسام وهو يقول: ياخي انت ما تحس ..؟! شلون تقول حجي مثل جذي على بنتك من لحمك وصلبك ..؟! خاف ربك ..
ابو إياد بلا مبالاه: ثانيا انا طلقت اختك عشان افتك منها ومن ينونها .. فأتمنى انك ما توريني ويهها مره ثانيه .. فرجاءا لا تييبها هني عشان لا تشوه سمعتي .. انا مو ناقص مشاكل ..
هز بسام راسه وهو يقول بحقد: انت احقر انسان قابلته .. صدقني نهايتك راح تكوون سوداء مثل سواد قلبك الواطي ..
ابو إياد: مادامنا خلصنا حجينا فلو سمحت يا حبيبي اطلع برى لأني مشغول ..
طالع بسام فيه فتره بعدها قال: N , s , a ..
انصدم ابو إياد فكمل بسام: انا اعرف شلون اندمك ..
وطلع برى القصر وركب سيارته واتجه للفندق ..

ضغط ابو إياد على قبضة إيده بقوه وهو يقول: شلون ..؟! هذا شدراه ..؟! ذي امور سريه جدا فكيف عرف ..؟!
ضاقت نظراته وقال: هالولد مو سهل .. ابدا مو سهل ..





================================================== ==================





الساعه وحده الظهر ..
كانت واقفه في المطبخ وسانده ظهرها عالجدار وعيونها تلف في المطبخ ..
مو عارفه ايش تسوي ..؟!
او بالاصح مو عارفه ايش تطبخ ..؟!
هي بالعاده تاخذ لها ساندويتش او اندومي .. هذا الشيء الوحيد اللي تعرف له ..
بس هالمره هي مو وحدها .. فيه احد راح يتغدى معها فلازم تصلح اكل ..
يكفي انها امس راحت الشغل وخلته وحده لين نام بدون عشاء ..
اخذت نفس بعدين قالت: يا ربيي شنو اسوي ..؟! لو عندي فلوس جان اشتريت من المطعم بس انا محتاجه للفلس الواحد ..
شوي حست بشي حار على كتفها ..
اقشعر جسمها وابتعدت بسرعه وخوف ..
رفع الكيس وهو يضحك وقال: ههههه سوري ما كان قصدي اخوفج .. المهم انا يبت الغدا ..
اسيل: من فين ..؟!
اشر عالصاله وقال: من تحت الكنبه .. طبعا من المطعم عيل من وين مثلا ..؟!
اسيل بدهشه: انت شنو اللي نزلك وانت تعبان جذي .. ما تخاف على صحتك ..؟!
طالع فيها بإستغراب بعدين طالع في نفسه وقال: تعبان من شنو ..؟! بالعكس انا فل وزي الحصان .. ههههه اذا قصدج عالجرح فهذا شيء عادي .. ماهي اول مره اتأذي واقوم عادي .. المهم ليش ثلاجتج فاضيه ..؟!
اسيل: ها ..
إياد: صحيت اليوم وانا حدددي يوعان ولما فتحت الثلاجه انصدمت .. ماكو غير توست وجبنه ومربى ومارتديلا وماي ..!! انا مستحيل ارتاح وثلاجة بيتنا مو مليانه .. حتى لو ما كنت ابي شي المهم تكون مليانه وخاصتا الكود رد ..
ارتبكت اسيل وما عرفت شلون ترد ..
إياد: المهم تعالي نتغدى لأن حدددي يوعان وبأموت من اليوع ..
راح للصاله فراحت وراه ..
جلس عالكنبه وبدأ يطلع ساندويتشات هامبرجر من ماكدونالدز وعلبتين كود رد ..
حطها عالطاوله اللي قدام الكنب وقال: يبت اربع ساندويتشات من ماك .. لأني يوعان وراح آكل اثنين فقلت اييب لج انتي بعد اثنين ..
طالعت في الاكل فتره بعدها قالت بهدوء: ما كان له داعي تتعب نفسك وتدفع حساب الغدا حقي .. اقدر اصلح لنفسي و......
إياد: يا غبيه .. بطلي الحساسيات ذي .. خليج ايزي مثلي .. انا طلبت منج تشتري لي بدله وما قلت لج لا تدفعين ..
اسيل: بس انا صاحبة الشقه وانا المفروض .....
قاطعها إياد: لا حوووول .. انتي شفيج بالضبط ..؟! ساعدتيني وعالجتيني وسكنتيني بشقتج واكلتيني واشتريتي لي هدووم من فلوسج .. يعني هالوجبه ولا شيء جدام اللي ساويتيه لي .. واللحين كلي وانتي ساكته ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدين قالت بهدوء: لا تسكتني ..
إياد: إلا .. كلي وانتي ساكته ..
اسيل بعصبيه: قلت لك لا تسكتني ..
إياد: ههههههههههه وناسه تعصبين بسرعه ههههه ..
اسيل: لا تضحك ..
إياد: هههه خلاص امزح امزح ..
مدت اسيل إيدها واخذت لها ساندويتش ..
اما إياد ففتح الكود رد بعدها طلع هولز من الكيس وحط ثلاث حبات في العلبه ..
طالعت اسيل فيه بدهشه وقالت: شنو قاعد تسوي ..؟!
إياد: ههههه لا تندهشين بس بصراحه طعمه مع الهولز خطييير .. تحسين نفسج في عالم ثاني .. خذي يربي ..
هزت اسيل راسها بلا وهي تقول: لا .. مدري بس احس طعمه ما راح يطلع حلو ..
إياد: انتي بس يربي واحكمي ..
طالعت فيه شوي بعدها قالت: اوكي ..
اخذت الهولز وحطته بالعلبه ..
بدأ إياد ياكل وهو يلف نظره في الشقه بعدها قالت: انتي تعيشين لوحدج ..؟!
اسيل: ها .. ا ايوه ..
إياد: ليش وين اهلج .. وليش تشتغلين مع انه واضح انج طالبه بالثانوي او الجامعه ..؟!
ارتبكت اسيل من سؤاله بعدها قالت بهدوء: ابوي مات و .. و امي تعبانه بالمستشفى فعشان جذي اشتغل عشان ادبر مصاريف عمليتها ..
طالع إياد فيها فتره طويله بعدين قال: ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
اسيل بغصه: ان شاء الله ..
بعدها بدأوا ياكلون بهدوء وكل واحد فيهم سرحان يفكر ..
رفعت اسيل عيونها تطالع في إياد فتره بعدها سألت بهدوء: ليه في ذاك اليوم خليتني اقفل في وجه ابوك ..؟!
إياد بضيق: احسن .. مابي يكلمني او يعرف اي شيء عني ..
طالعت اسيل فيه بعدها قالت بألم وصوت مرتجف: انت مو حاس بقيمة الاب مو حاس ..
لف إياد نظره عليها وتذكر ان ابوها مات ..
إياد: اب عن اب يفرق .. في حالتي انا تمنيت ان ابوي ميت .. يموت وتكون صورته حلوه بعيوني افضل من انه عايش وصورته سيئه ..
اسيل بهدوء: بس عالاقل عندك اب يساعدك ويحن عليك ويحبك .. اللي تسويه مو صح .. الاب شيء مقدس بالحياة .. انت انسان عاق ..
طالع فيها وقال بألم: عاق ..!! انتي مو عارفه شيء .. مو عارفه شكثر الالم الموجود بصدري .. ابوي كان قدوتي .. روحي .. حياتي كلها .. من وقت ما صحيت عالدنيا وانا ما عندي غيره .. كان بالنسبه لي الاب والام والاخ والصديق .. مستحيل يمر يوم ما ايلس معاه واستهبل معاه واضحك معاه .. كان مهم بحياتي .. كنت احب ايننه واصلح فيه مقالب وبعض الاحيان استفزه عشان اختبر صبره .. احبه واموت فيه .. بس خـــــــــلاص .. كل هذا طــــار .. كرهته .. طعني وطعن قلبي ومشاعري .. اهتزت صورته جدامي .. بين لي قد إيش هو انسان سيء .. قد ايش انا انخدعت بطيبته .. دمرني ومستحيل اسامحه ..
سكت شوي بعدها قام وقال: الحمد لله ..
وراح للغرفه وقفل الباب وراه ..
طالعت اسيل في ساندويتشه اللي اكل ثلثه وعصيره اللي ما شرب غير شوي ..
اسيل: شكلي تكلمت بموضوع المفروض ما اتكلم فيه ..
تنهدت وغاصت في افكارها ..
تفكر في اهلها اللي عايشين ولا دارين عنها ..
امها وابوها ..
يا ترى هم مبسوطين ولا لا ..؟!
خلاص هي مو مهتمه فيهم ولا تبغاهم ..
بس مع هذا ما تبغاهم ينبسطون في حياتهم ..
تتمنى انهم يتعذبوا مثل ماهي متعذبه ..
تتمنى حياتهم تتدمر مثل ما تدمرت حياتها ..
صحيح هم اهلها بس للاسف راح تدعي عليهم ..
حتى لو سموها الناس عاقه فماراح تهتم ..
لأن اللي بقلبها احاسيس ومشاعر اكبر من تخيل اي بشر عادي ..
اكبر بكثييير ..

انفتح باب الغرفه فرفعت راسها تطالع ..
خرج إياد وقال بإبتسامه: شرايج ..؟!
طالعت في اللبس اللي اشترته له وقالت بإبتسامه هاديه: نايس ..
إياد: يا شيخه ذوقج فضيييع .. مررره اعجبني ..
ابتسمت بهدوء وقالت: شكرا ..
طالع فيها فتره بعدها جلس عالكنبه واخذ ساندويتشه بعدين قال: اعرف بتقولين شيبي ذا مسوي نفسه متضايق وما يبي ياكل بعدها رجع .. وانا ارد واقول ان بطني اهم ..
غصب عنها اسيل ضحكت وهي تقول: هههه انت انسان مو طبيعي ..
إياد بغرور: اعرف اعرف .. اصلا انا المفروض مجاني ما يكون بينكم يالبشر ..
رفعت اسيل حاجبها وهي تقول: عيل وين المفروض تكون ..؟!
إياد بتفكير: في غرفة مساعد ..
اسيل: شنو ..؟!
إياد: هههههه قصه طويله بعدين احكي لج عنها ..
اسيل: آها ..
طالع إياد فيها شوي بعدين قال: انتي شفيج ..؟!
اسيل: شتقصد ..؟!
إياد: مدري .. بس كل ما طالعت في نظراتج حسيت انج مهمومه وايد ..
لف اسيل نظرها عنه فتره بعدها قالت: امي تعبانه فطبيعي اكون متضايقه ومهمومه ..
إياد: ليه ما تقصين شعرج ..؟!
تفاجئت اسيل من سؤاله اللي برى الموضوع تماما ..
اسيل: شعري ..؟!!
إياد: يب .. هو قصير وواضح انج كنتي تقصينه كل فتره ..
اسيل: ا ايه بس ما صار لي نفس ..
إياد: يا خبله قصيه والله حيطلع عليج جنان .. قصيه القصه اللي تكون من اليمين قصيير ججدا ومن الجهه الثانيه مدرج لمى اسفل رقبج .. او قصه إيطاليه ..
اسيل في نفسها: "ودددي اقصه بس مابي اضيع فلوسي عالفاضي" ..
اسيل: لا مو لازم ..
إياد بإصرار: إلا لازم .. صدقيني حيطلع عليج خطيير وخصوصا مع العدسات اللي لابستها ..
اسيل: عدسات ..؟!!!
إياد: ايوه .. المهم اليوم قبل لا تروحي شغلج نمر عالمشغل و ..... اووه ما ينفع .. نسيت اني وديت سيارتي عشان ينظفوها من داخل من الدم .. راح تطلع باجر وراح اوديج المشغل قبل لا اروح لبيتي .. بس هالمره الفلوس علي ..
هزت راسها بهدوء وهي تقول في نفسها: "شكله مو قطري لأن لون عيونه تشبه لون عيوني .. او يمكن فيه عرق اجنبي .. سبحان الله ما كنت متوقعه اني حأقابل احد بعيون رصاصيه" ..
سكتت شوي تتذكر كلام وصايف ..
ابوها من عائلة الراهي ..
امها سميه ..
اسيل في نفسها: "اللحين انا فيني عرق اجنبي ولا لا" ..
إياد: انت صف جم ..؟!
اسيل: اول جامعه ..
إياد: كويس .. تعرفين وحده اسمها اسيل الرملي ..؟!
انصدمت اسيل من سؤاله وقالت: ليش ..؟!
إياد: لا بس حبيت اقابلها ..
طالعت فيه فتره بعدها قالت: وايش تبغى منها ..؟!
إياد: لا بس شفت لها بطاقة بنك طايحه وحبيت اعطيها إياها ..
ركزت نظرها عليه لفتره طويله بعدها قالت: لا ما اعرف ..
إياد: اها .. خساره ..
شربت الكود رد بهدوء وهي تفكر ..
اضطرت انها تكذب لأنها خايفه انه يعرف ان صاحبة البطاقه وحده لقيطه ..
اللحين هو مرتاح معها .. خايفه من ردة فعله اذا عرف انها لقيطه ..
خايفه ان ردة الفعل ذي تؤلمها ..
كافــي آلام كافــي ..
أما إياد ياكل وهو يراقبها بعيونه ..
يراقب نظراتها وحركاتها اللي تدل انه فيه شيء مضايقها اكبر من مسألة مرض امها ..
اكبر بكثيييير ..






 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس