عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 3 - 2014, 04:20 PM   #190


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3961يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



العصر وفي بيت دانا ..
ماسكه كتابها وجالسه في الصاله تذاكر ..
بس اغلب تفكيرها ما كان في المذاكره .. كان في الشله ..
امس واليوم طلبوا منها انها تغيب ..
هذا الطلب جدا غريب ومحيرها كثير ..
احساسها مو مريحها ..
حاسه ان ورى طلبهم هذا مشاكل كبييره ..
تركت كتابها وقالت: لا انا لازم اتصل عليهم .. مو قادره اصبر لين باجر .. لازم اعرف ليش ..
اخذت جوالها واتصلت على يزيد ..
تعرف ان هذا الانسان ما يعرف يراوغ مثل ريان وعماد ..
دقت عليه وبعد رن طويل محد رد ..
دقت مره ثانيه وثالثه ..
بعدها دخلت عالواتس وارسلت له :
(( آخر ظهور لك قبل سبع دقايق يعني انت مو بعيد عن الموبايل .. فرجاء رد يا يزيد
)) ..

دقت مره رابعه وبعد فتره من الرن رد وقال: اهليين ..
دانا: ليش ما رديت ..؟!
يزيد: ا ا كنت مشغول ..
دانا: ليش طلبتوا مني اغيب .. ايش اللي صار ..؟! السالفه متعلقه بحسان ولا لا ..؟! يزيد احساسي يقول انه فيه شيء فلا تجذب ..
تورط يزيد وقال في نفسه: "قلت لهم خبروها انتم او تصرفوا بس محد سمع حجيي .. يا ربي شسوات" ..
دانا: يزيد بسرعه تحجى ..
تلعثم يزيد شوي بعدها قال: حسان قال كل شيء للمدير فصلحنا خطه عشان ما يصيرلج شي وعشان جذي قلنا لج غيبي ..
دانا: لحضه لحضه انا مو قادره استوعب .. اشرح لي بالتفصيل ..
سكت يزيد شوي بعدها شرح كل شيء لدانا ..
كل شيء ..
نزلت دانا الجوال عن اذنها وهي مصدوومه ..
كل هذا صار وهي ما تدري ..
كل هذا صار بسببها هي ..
حقيقتها وصلت للمدير ..
تعاونوا شلتها عشانها ..
صلحوا خطه عشان يبدلوا الاوراق ..
حصل حريق بالجامعه ..
سامي انضرب وتأذى وهو اللحين بالمستشفى ..
نزلت دموعها وهي تتذكره لما جاء يعتذر لها ..
خاطر بنفسه ودخل لمجان خطر ونهايتها بالمستشفى ..
حاولت تكذب نفسها ..
حاولت تضحك على نفسها ..
حاولت تنسى او تتناسى ..
بس ما قدرت ..
ابدا ما قدرت ..
نزلت دموعها على خدها ..
جاء الوقت اللي تعترف فيه ..
راح تواجه نفسها ..
ايه هي تحبه ..
خلاص لازم تعترف لنفسها انها تحب سامي ..
تعشقه ..
تموت فيه ..
حاولت تكذب نفسها مليون مره بس من دون فايده ..
مو قادره تشيل هالانسان من راسها مو قادره ..
هي عارفه انه لعاب وانه يرفض الزواج لسبب تجهله ..
ضغطت على راسها بإيدها بألم ..
مو عارفه ليش هالانسان بالذات حبته ..؟!
مو عارفه ليش .. نفسها تفهم ..
هزت راسها بلا ..
هي لازم تكره ..
لازم تنساه ..
هو غني وهي فقيره ..
هو جريء وهي خجوله ..
هو لعاب وهي محترمه ..
فرووق كثيره بينهم واهمها الطبقه الاجتماعه ..
مستحيل واحد غني يتزوج وحده فقيره ..
هذه ما تحصل إلا في القصص الخياليه مثل ساندريلا ..
هذا غير عن ماضيه اللي يخليه يرفض الزواج بشتى الطرق ..
هذا من سابع المستحيلات ..
فعشان كذا حاولت ترفض الاعتراف لنفسها ..

رفعت الجوال لأذنها وقالت ليزيد: هو في اي مستشفى ..؟!
قال لها يزيد اسم المستشفى فقفلت الجوال ..
بدلت ملابسها وطلعت من البيت ..
ركبت سيارتها وراحت للمستشفى ..
وطول الطريق تفكر بكلام تقوله لسامي ..
نزلت من السياره بعد ما وصلت ودخلت للمستشفى ..
توجهت لموضف الاستعلامات وقالت: لو سمحت .. غرفة المريض سامي الراهي جم رقمها ..؟!
قلب الموضف في الكمبيوتر بعدها قال: عفوا ما عندنا مريض بهالاسم ..
استغربت دانا .. هي متأكده انها جت للمستشفى الصحيح ..
دانا: معليش تأكد .. هو ياء اليوم وعمره ٢١ سنه تقريبا ..
ضغط الموضف ازرار الكمبيوتر من يديد وقال: مافي مريض بهالاسم .. فيه مريض اسمه سامي سلطان ونفس المواصفات اللي قلتها .. شكلك تقصده ..
دانا: طيب هو نفسه سامي سلطان الراهي ..
هز الموضف راسه بلا وهو يقول: لا .. لقبه مو الراهي .. اسمه سامي سلطان ..
ما اعطت لهالشيء اهميه وقالت: طيب هو في غرفه جم ..؟!
الموضف: ١٤٧ الدور الثاني عاليمين ..
دانا: شكرا ..
وخلال ثلاث دقايق وصلت لغرفه ١٤٧ ..
فتحت الباب بهدوء ودخلت ..
تقدمت من السرير فشافت سامي عليه ونايم ..
اول ما شافته شهقت بصدمه ..
وجهه كله كدمات وجروح ..
حتى ايده وبداية صدره ..
مو معقول يكون كل هذا بسببها ..
ارتجفت شفتها وهي تقول: والله آسفه .. ما كنت ادري ان وجودي بالجامعه راح يسبب كل هالمشاكل ..
مشيت وجلست على الكرسي ..
دانا: انا قررت .. لازم انقل من هالجامعه .. من يوم ما ييت يبت المشاكل وياي .. انا السبب في حادثة الغاز .. انا السبب في مضاربتك مع راشد .. انا السبب في الحريق اللي صار اليوم .. انا السبب في وجودك بالمستشفى .. قبل كنتم مرتاحين بس بعد ما ييت يبت المشاكل لكم وللجامعه كلها ..
ارتعش صوتها وهي تقول: صحيح حبيتك بس فرحت لما خطبت غيدا .. اتمنى تتزوجون عشان تقدر تتغلب عالماضي حقك .. وان شاء الله تلاقي بنت عمك وتساعدها .. سامي الله يخليك لا عاد تكلمني مره ثانيه .. انا ابي انساك .. انساك ..
مسحت دموعها اللي نزلت غصب عنها وقامت من مكانها ..
دانا: انا آسفه لأني السبب في اللي صار لك ..
وبعد جملتها ذي خرجت من الغرفه ..
اما سامي فكان نايم ولا سمع اي شيء ..





================================================== ==================





الساعه سته المغرب ..
كان جالس عالكنبه وهو حده محتار وقلقان ..
من الصباح وهو مو عارف وين صاحبه انس ..
رجع للشقه ومالقاه واللحين المغرب ولحد الآن ما رجع ..
دق عليه الجوال اكثر من مره ولا رد ..
ما يدري ان كان تأخره لسبب خاص ولا هو في مشكله ..
تنهد وقال: ان شاء الله تكون عنده شغله خاصه وعشان جذي تأخر ..
دق باب البيت في هالوقت فقام طارق وفتح الباب ..
شاف شادي عند الباب وقال بإبتسامه: اهليييين يا البطل المغوار ..
طارق: اهلييين ..
شادي: مو كأنك نسيت شيء ..
طارق باستغراب: شتقصد ..؟!
شادي: ياخي انت خبل ودايم تنسى .. وش هالولد العم اللي الله ابتلانا فيه ..
رفع طارق حواجبه وقال: اقووول .. شكلك تبيني العب معاك شوي صح ..؟!
شادي بسرعه: لا لا لا الله يهديك منو ياب طاري اللعب .. كنت اتغشمر وياك ..
طارق: هي لا اشوفك تعيدها .. المهم شتقصد بكلامك ..؟!
شادي: انت امس وعدتنا انك تمشينا عالبحر وشكلك راح تخلف وعدك ..
طارق: يووووه والله نسيت ... ها تجهزتم ..؟!
شادي: من زمااااان ..
طارق: اوككي انزلوا السياره واللحين راح اييكم ..
شادي: حااااضر يا البطل المغوار ..
طارق: ههههه اقول لا يكثر ..
رجع شادي على شقتهم وكلم اخوانه عشان ينزلون ..
اما طارق فراح غرفته واخذ محفضته ومفاتيح سيارته ..
اخذ نفس وقال: يا رب يكون بخير .. اخاف يكون صار له شيء ..
خرج من الشقه وقفل الباب وراه ونزل من المصعد ..
وهو في طريق الخروج سمع صوت الموضف يناديه ..
لف عليه وقال: هلا ..
الموضف: مدير اعمال العماره يبغاك شوي ..
تنهد طارق وقال: وش عنده بعد .. اكيد مشكله يديده مسويها مع سالموه ..
راح للمكتب ولما دخل قال: قول اللي عندك وخلصني انا مشغول ..
هز ابو جسوم راسه وهو يقول: ما زلت انسان وقح وما عندك اسلوب ..
طارق ببرود: اها .. شكرا ..
ابو جسوم بإبتسامه: المهم ايش اخر اخبارك .. مرتاح في العماره ولا لا ..؟!
تكتف طارق يطالع فيه ولا رد ..
ابو جسوم: هههه المهم فيه قرار يديد نزله رئيس العماره وهالقرار يخصك ..
ابتسم طارق باستهزاء وقال في نفسه: "كنت حاس ان هالسالم ما راح يسكت" ..
ابو جسوم: ما شاء الله الابتسامه شاقه حلقك .. بغيت ابشرك ان القرار اليديد ينص ان ممنوع ايجار الشقق للعزابيه ..
طارق بدهشه: شنووو ..؟!!!
ابو جسوم: اللي سمعته .. هالعماره محترمه وسمعتها طيبه بس الشيء السيء الوحيد هو ان فيه عزابيه مستأجرين وعشان جذي يبي الرئيس انه يبعدهم عشان السمعه .. يا حرام ما كان ودي انك انت وصاحبك تبعد عنا لاننا تعودنا عليكم .. بس هذي هي الدنيا تاخذ وتعطي .. واهم شيء المصلحه العامه ..
ضغط طارق على اسنانه بعصبيه وقال: خايفين على سمعت العماره ها ..؟! صدق انك انت وهالسالم بدون عقول .. الله يشفيكم ..
ابو جسوم: وياك .. المهم جهزوا نفسكم لانكم على نهاية هالشهر راح تطلعون من هني بعد ما تدفعوا الايجار ..
هز طارق راسه وقال: طيب .. نشوف ..
وخرج من المكتب وهو حددده مقهوور ..
وده يمسك هالسالم ويطيح فيه ضرب عشان يطلع كل اللي في قلبه ..
خرج من العماره وركب السياره ..
شادي: شفيك تأخرت ...؟!
شغل طارق السياره ولا رد عليه ..
وسيم بهمس لاثير: شكلو معصب ..
اثير: اششش ..
شادي: انا سألتك فليه ما تياوب ..؟!
طارق بهدوء: اسكت ..
شادي: هذا يزاتي خايف عليك .. خلاص حتى لو كنت بحريقه ما راح اسأل عنك ..
طارق ببرود: مشكور عالاهتمام .. بس ما احتاج ..
شادي: ما تعرف تجامل عالاقل .. رفيجك انس احسن منك مليون مره ..
طارق: لو سمحت اسكت لاني ابدا مو رايق لك ..
شادي: اووف طيب باسكت ..
سكت وبعد شوي قال: لقيت شهد ولا لا ..؟!
طارق: انا وش قلت ..؟!
شادي: ابي اطمئن على اختي .. حرام يعني ..؟!
طارق: ما لقيتها .. ارتحت ..؟!
شادي: يووووه شفيك انت اليوم ..؟!
طارق بعصبيه: شـــــــادي ..!!
فسكت شادي وقال في نفسه: " اعوذ بالله من الشيطان .. وحش مو ادمي" ..
بعد مده من الوقت وهم يمشون بالسياره وقفوا قدام البحر وتنهد طارق بعدين قال: ياللا انزلوا .. شتبوني اشتري لكم ..؟!
وسيم: ابي اسكريم ..
شادي: ابي كوره ..
طارق: وانتي يا اثير ..؟!
اثير: ما ابي شيء ..
طارق: يا بنت اطلبي عادي ..
اثير باحراج: قلت ما ابي شيء ..
طارق: اوكي براحتك ..
نزلوا وراح شادي ووسيم جري للبحر وغمسوا ارجولهم فيه ..
شادي: واااو وناسه ..
وسيم: مررره حلو .. الماي مرره بارد وحلو ..
شادي: وددي اسبح بس هالطارق يقول لا .. يقوول اذا تبون تتسبحوا راح استأجر لكم مسبح لانه انظف .. اووف منه ..
وسيم: اصلا اللحين برررد وما ينفع نسبح ..
شادي: ياخي ودي اسوي زي اللي في افلام الكرتون .. اسبح واسبح لين اروح لجزيرة الكنز ..
وسيم بانبهار: اللــــــه وناسسسه .. ابي اروح للكنز معاك ..
شادي وهو عايش الدور: اولا نسوي روحنا قراصنه ونبحر في البحر ونلقى كنوز كثييره وفي النهايه نوصل للكنز الاعظم ون بيس ..
وسيم: ونصير بعدين ملكين قراصنه ..
شادي: لا انا ملك القراصنه وانت مساعدي لانه مافي شيء اسمه ملكين .. فاهم ..؟!
وسيم: امممم طيب .. انا بصير اقوى واحد بعدك ..
شادي: ايووه ..
طارق: ههههههه شهالخيال الواسع ..
لفوا على طارق وشافوا في ايده ايسكريم وكوره ..
وسيم: وااااو اسكريم ..
اخذ شادي الكوره وقال: هيييه يالبطل المغوار ابي اتحداك بالكوره عشان نشوف مين الاقوى .. مستحيل تفوز علي لاني اعرف اسحب زييين ..
طارق: لا لا في الكوه يمكن تهزمني لاني في حصص الرياضه ما كنت احب العب مع الطلاب ..
شادي: بطل مغوار مغرور ..
طارق: ههههه اذا تبي تجاريني فعندك ثلاث اشياء اتحداك تفوز فيها علي ..
شادي: وشهي ..؟!
طارق: السباحه والرمايه وركوب الخيل .. هذي اهم الرياضات اللي كان ابوي الله يرحمه مهتم اني اتعلمها ..
وسيم: وااااو تعرف تركب حصان ..؟!
طارق: طبعا اعرف .. تعلمتها وانا في الثانوي .. بس من زمان ما ركبت لانه ما عندنا خيل ..
شادي: طيب ليه ما تعلمت الكوره كمان ..؟!
طارق: اعرف العب فيها بس مو كويس مره واحس انه مافي فايده من تعلمها ..
شادي: حتى انت اللي تعلمتها ما فيها فايده ..
هز طارق راسه وقال: انت غلطان .. يكفي ان عمر الخطاب رضي الله عنه اوصى بتعلمها ..
شادي: طيب ابي اتعلم مثلك ..
طارق: من عيوني .. لما تدخل الثانوي اسجلك في هالنوادي الثلاث ..
وسيم: شادي وناسه بتصير تعرف تركب حصان ..
شادي: هههه وباخذ معاي سيف واصير زي زورو ..
طارق: هههه بطلوا خيال ..
رمى شادي الكوره وقال: ياللا نلعب .. انت ووسيم فريج وانا لوحدي فريج ..
طارق: اوكيي ..
وبدأوا يلعبون واثير جالسه على كرسي وتطالع فيهم ..
اثير: وينك يا شهد ..؟! ليه ما صرتي تتصلي علينا .. ياليتني اعرف وين بيت هالراشد عشان اعطي العنوان لطارق وهو ييبك لنا ..
تجمعت الدموع في عيونها وقالت: وحشتينا انتي وشادن .. ابي اشوفكم ..

صرخ شادي بعصبيه وهو يقول: هذا غش .. ما ارضى .. ليه تجذب وتقول ما اعرف العب ..؟!
طارق: هههه انا قلت اعرف العب بس مو كويس ..
شادي: هذا كله تسميه مو كويس .. عيل لو كنت تلعب كويس وش تصلح ..؟!
طارق: هههههه ياخي روق وخل وسيم بفريجك ولا تصجنا ..
شادي: وسيم تعال هنا معاي .. والله لاوريك وافوز عليك ..
طارق: طيب ..

ظهرت الابتسامه على وجهها وهي مو قادره تصدق ..
ايه هو نفسه .. مستحيل تغلط ..
نطت بفرح ولفت على اخوها وقال: هيييه شفته شفته .. هذا هو عمو طارق اللي كان يساعدني ويشتري لي هولز ..
لف عليها اخوها وهو يقول: رزان اهجدي شفيك ..؟!
اشرت ناحية طارق وقالت: هذا هو اللي لما كنت مسافر كان يساعدنا ويشتري لي اشياء كثيير . هذا عمو يا مهند ..
عقد مهند حواجبه وهو يطالع فيها فتره بعدها استوعب كلامها ..
لف لناحية المكان اللي كانت تأشر له عشان يشوف من هالشخص اللي طول فتره وجوده بالسجن كان يساعد اهله ولا مخلي عليهم قاصر ..
لما لف ما شاف احد غير شاب يلعب مع طفلين ..
عقد حواجبه وهو يحس ان هالشاب مو غريب عليه ..
فتح عيونه بصصصدمه ..
طــــــارق ..!!!!
هز راسه بعدم تصديق ..
كيف يكون طارق ..؟!
وليش يكون طارق ..؟!
لفت رزان على مهند وهي تقول بحماس: بروح اسلم على عمو طارق .. يااااه ..
وراحت جري ناحية طارق وهي تقول: هيـــــه عمـــــو طــــارق ..
وقف طارق ولف ورى وانصدم لما شاف رزان ..
نطت رزان في حضنه فحضنها وهو يلف بعيونه حواليه لين طاحت على مهند اللي يطالع فيه بصدمه ..
رزان: عمو مرررره وحشتني .. ليه ما صرت تزورنا ..؟! انا زعلانه منك .. مرره زعلانه ..
طاق بهدوء وهو يطالع في مهند: معليش يا حبيبتي .. في المره اليايه ..
رزان بابتسامه: واااو وناسه راح تزورنا صح ..؟!
هز طارق رساه بايه وهو يشوف مهند يوقف ويجي لناحيته ..
تقدم مهند لطارق وهو يقول بصدمه: انت ..؟!
ترك طارق رزان ووقف يطالع في مهند ..
هز مهند راسه بعدم تصديق وهو يقول: كيييف .. وليشش ..؟! مستحيييل ..
طالع في طارق بعدين طالع في اخته اللي انبسطت بقوه لما شافت طارق ..
تحولت ملامح مهند من الصدمه الى الهدوء والحنان ..
عفوا تحولت ملامحه الى عصبيه وهو يقول بصراخ: ليـــــش وايش هدفك ..؟! تساعد اهلي وتلبي لهم احتياجاتهم عشان اغفر لك صح ..؟! بس هذا مستحيـــــــــــل .. مستحيـــــــــل ..
مسك طارق من ياقة بلوزته وهو يقول بعصبيه: ما تصورت انك حقير لهالدرجه .. تستغل اهلي عشان مصلحتك وبس .. تبي تبين لهم انك انت صح وانا غلط .. تبي تكرههم فيني صح .. انسان قممممه في الدناءه .. ما غلطت يوم كرهتك ..
طارق: انت غلطان ..
مهند بصراخ: جــــــب .. مو انت اللي تعلمني الصح من الغلط .. فاهـــــــم ..؟!
جت رزان ودفت مهند وهي تقول: هيييه مهند بعد عنه لا تضربه .. هو طيب ليش تساوي جذي ..؟!
عصب مهند اكثر ولكم طارق بقوه في وجه بطريقه مفاجئه ..
ترنح طارق على ورى بس استعاد توازنه وقال: اسمع .. انا قبل سكتت عنك كثييير بس للاسف اللحين لا .. انت لازم تعرف ان اللي تصلحه غلط .. اصحى على نفسك وشوف طريجك صح ..
مهند: جــــــــــب .. انطـــــم ولا تفتح فمك بكلمه وحده ..
رزان بصراخ: مهنـــد اكرهــــــك .. ليش تضرب عمو طارق ليش ..؟!
وحضنت رجل طارق وهي تطالع في اخوها بعيون تدمع ..
انصدم مهند من كلامها ومن حركتها ..
لف شادي يطالع في وسيم وكأنه يسأله ايش السالفه ..
حتى اثير كانت تتسال في نفسها عن اللي يصير ..
طالع طارق في رزان وقال: حبيبتي رزون ما يصي تقولي لاخوك الكبير جذي هـ ...
قاطعه مهند وهو يقول: كفايــه نفاق يا طارق .. لا تحاول تطلع نفسك الافضل ..
رزان: مهند انت ليه جذي .. صح اني احبك بس اذا تكلمت عن عمو طارق بكلامه مو حلو ما راح احبك بعدين .. هذا عمو من زمان يساعدنا اما انت سافرت وخليتنا لوحدنا .. ما تحب الا نفسك ..
طارق في نفسه: "كفايه يا رزان" ..
طالع مهند في طارق بحقد والكره يزيد ويزيد في قلبه تجاه هالانسان ..
حتى اخته الوحيده ابعدها عنه ..
مسك ايد رزان وسحبها وهو يقول: هين يا طارق هين ..
وابعد هو ورزان ..
تنهد طارق وقال: لا حول ولا قوة الا بالله ..
لف ورح يجلس على احد الكراسي ..
وسيم: شسالفه ..؟!
شادي: مدري بس شكله متهاوش مع مهند هذا ..





================================================== ==================





في منتصف الليل ..
كانت اسيل في شغلها وتوضب اغراض المحل لانه شوي ويقفل ..
اما خالد فكان مسترخي على الكرسي ويراقب تحركات اسيل بعيونه ..
خالد في نفسه: "هالبنت ما تتفوت .. والله ما تتفوت .. مدري ليش هي عنيده .. ليش ما تكون ايزي وتونس نفسها معاي .. مينونه" ..
حد خده على ايده وهو يطالع فيها وقال: " بصراحه اكون غبي اذا فوت وحده مثلها .. طول وجسم وجمال .. والشيء الاحلى هو انها وحيده .. يعنيبسهوله اقدر اوصل للي ابغاه بدون مشاكل .. بس المشكله اني ما اعرف عنوان بيتها" ..
خلصت اسيل من شغلها وهي في طريق الخروج قال خالد: هييييه لحضه ..
وقفت اسيل ولفت عليه ..
خالد: اليوم الاحد .. باجي لج ثلاث ايام تدبرين فيها المبلغ .. يا ترى دبرتي ولا لا ..؟!
اسيل: ....................
خالد: سكوتك دليل انك ما دبرتيها .. اصلا صعب .. انتي فقيره ووحيده ومالج اهل يساعدوج ..
ابتسم خالد وكمل: اذا ياء الاربعاء وانتي ما دفعتي الفلوس راح تنسجني .. يعني تصيري مسجونه بين المجرمين .. يا حرااام .. تحزني وايد ..
طالعت اسيل فيه وما ردت عليه ..
خالد: بس فيه طريجه تطلعي نفسج منها .. واتوقع انك عارفه شاقصد .. ها موافقه ولا لا ..؟!
اسيل: انسجن ولا انزل من قدر نفسي للانحطاط مثلك ..
وبعدها خرجت من المحل وخالد ضاغط على اسنانه من القهر ..
خالد: البنت اعند مما تخيلت .. واضح من حجيهها انها مستحيل توافق .. عيل تحملي اللي ييج ..
قام وقفل المحل بعد ما طلعوا جواد وليلى منه ..

اما اسيل فوقفت لها تاكسي وركبت فيه ..
ومن وراها خالد في سيارته مصر انه يلاحقها ويعرف مكان بيتها ..
تنهد اسيل وقالت: يا رب شلون راح اقدر ادبر هالمبلغ ..؟! محد بالعلم يبي السجن .. حسبي الله عليك يا خالد .. بيي يوم وتندم ياخي .. ويا رب يكون هاليوم قريب ..
بعد دقايق وقف التاكسي قدام العماره ..
نزلت اسيل ودفعت له فلوسه ودخلت لداخل ..
عقد خالد حواجبه بعدا ضحك وقال: وانا اقوول ليش هي ثقيله .. اثرها عايشه في مجان مرعب قوى من عزيمتها ههههه .. المهم اللحين عرفت مجان العماره وراح اييج في يوم من الايام يالثقيله ..
شوي ابتسم وقال: وليش ما انزل لها اللحين افضل ..
فتحت اسيل باب شقتها ودخلت ..
راحت للغرفه وشافت إياد نـــااايم ..
خرجت من الغرفه وقفلت الباب بهدوء وبعدها راحت للمطبخ ..
حددددها جوعانه وتبي تاكل ..
وقفت في مكانها لما شافت كيس من ماك عالدولاب ..
تنهدت بعدها طلعت الساندويتش وفتحت الثلاجه وانصدمت من كمية الكود رد المنتشره بالثلاجه ..
اسيل: ههههههه فعلا مو طبيعي ..
دق باب البيت ..
استغربت وحطت الساندويتش في الكيس وطلعت وقالت: منو ..؟!
محد رد عليها .. فعقدت حواجبها بتفكير بعدها قالت بخوف: "لا يكون ينانوه يدقوا الباب" ..
دق قلبه بخوف وحست ان البيت كله مليان جن ويحوطون حواليها ..
انصدمت لما سمعت صوت مفتاح والباب يفتح ..
رجعت على ورى وهي تطالع في الباب ..
وزادت صدمتها لما شافت خالد يدخل ..
رجعت ورى وهي تقول بصدمه: منو .. المفتاح .. كيف كيف ييت ..؟؟!
ابتسم خالد وفتح ايدها وحط المفتاح فيه وقال: الموضف السكران اعطاني المفتاح .. يوووه اثاري هالعماره مليانه دشاره وانا مدري .. مو بعيد ابدا تكوني منهم كمان يالشريفه ..
اسيل بخوف: انت شلون عرفت مجان البيت .. وليش ..؟!
خالد: شلون عرفت لاني لحقتج .. اما ليش فأنتي فاهمه ليش ..
اشرت اسيل ايدها المرتجفه على الباب وهي تقول: بـ ـرى .. اطـ ـلع ..
دفها ناحية الجدار وبعدها اسند ايده عالجدار وقال: شنو قلتي ..؟!
ارتجف جسمها من فوق لين تحت بس حاولت تجمع شجاعتها وتصرخ ..
لكن خالد حط ايده على فمها وقال: لا لا لا .. انتي اعقل من جذي صح ..
قرب منها وهو يقول: وحده مثلج اتوقع انها ما تحب تنفضح يا قلبي ..
نزلت دموعها وهي حاسه برعشه تسري بجسدها ..
ابتسم ومسح بايده الثانيه على خدها وهو يقول: لا تخافي .. ما احب اشوفج خايفه جذي يا بعدي ..
استجمعت شجاعتها وابعدت ايده عن فمها وقالت بتهديد وبصوت يرتعش: احذرك .. احذرك .. راح تندم .. انا .. انا .. ايه اخوي هني .. عندي اخو ونايم في الحجره اللي وراك .. لو شافك راح يذبحك .. احسن لك تهرب .. احذرك ..
خالد: ههههههههههههههه .. ما تمشي علي لاني عرفت من الموضف انج تسكني لوحدج ..
هزت اسيل راسها بلا ولما جت ببتكلم قطع عليها صوت باب غرفة النوم ينفتح ..
لف خالد ورى وطالعت اسيل في الباب فشافت إياد يخرج منها ..
اول ما خرج إياد من الغرفه استغرب من الوضع ..
شوي تحول استغرابه الى صدمه وهو يشوف خالد ..
لف نضراته المصدومه ناحية اسيل وطالع فيها ..
هزت اسيل راسها ..
لا .. لا ما تبغاه يفهم غلط لا ..
مستحيل ..
كفايه اللي هي فيه ما تبي احد يشكك باخلاقها ..
هز إياد راسه وهو يقول بهمس: انتي ..؟؟؟!!
انصدمت اسيل من كلامه ونزلت دموعها على طول ..
لا ما تبغى ما تبغى يصير كذا ..
طالع خالد في اسيل بعدها في إياد ..
شوي ابتسم وقال: للأسف هي من ذي النوعيه فلا تنصدم ..
نزلت دموع اسيل اكثر وهي حاسه بأنهيار فضيييع ..
لف إياد وطالع في خالد ..
رفع خالد إيده وقال: انا مالي شغل .. هي اللي نادتني لشقتها ..
لف إياد نظره وطالع في اسيل فتره طويله وبنظرات غريبه ومو مفهومه ..
جلست اسيل عالارض وغطت وجهها بايدها وتشاهق من البكي ..
طالع إياد في خالد وقال بهدوء: اطلع ..
خالد: اوكي ..
كمل إياد بنفس الهدوء: ولا عاد اشوفك ياي هني .. وانتظر باجر الهديه اللي بأرسلها لك ..
هز خالد راسه وقال: حاضر ..
وخرج من البيت وقفل الباب وراه ..
لف إياد وطالع في اسيل ..
تقدم منها وبعد فتره طويله من الصمت قال: ههههه الهديه اني راح ارسل له جم واحد يضربوه عششان يعلموه انه ما يجذب مره ثانيه .. مستحيل اصدقه .. انتي اشرف من هالحثاله ..
انصدمت اسيل من كلامه فكمل وهو يضحك: يا بكايه لا تبجين .. كنت بس ابي اخوفج شوي ..
رفعت راسها تطالع فيه بعدين صرخت بين دموعها: غبـــــي حمــــــار .. اكرهـــــك ..
وكملت بكي وهي تشاهق ..
إياد: يووووه وربي كنت امزح معاج يا بنت ..
اسيل وهي تبكي: اسكت .. اسكت ولا كلمه ..
إياد: هههههه حاضر ..
جلس قدامها وهو يطالع فيها وهي تبكي ..
إياد: والله حزنتيني .. يا شيخه كان مقلب خفيف على اخر الليل ..
اسيل: قلت اسكت يالسخيف ..
إياد: حاضر ..
شوي سمعوا صوت شيء يطيح في المطبخ ..
لفوا اثنينهم ناحية المطبخ ..
إياد: شهالصوت ..؟!
هزت اسيل راسها بصدمه وهي تقول بخوف: لا .. مو مره ثانيه .. ابعدوا ..
لف إياد عليها وقال: ليش شسالفه ..؟!
طالعت اسيل فيه وقالت بمنتهى الهمس: البيت ..
إياد: شفيه ..؟!
بلعت ريقها وكملت: فيه ينانوه ..
طالع إياد فيها فتره بعدها ضحك وقال: تتغشمرين ..!!
هزت راسها بلا وقالت: الصوت اللي ياء من المطبخ منهم ..
فتح عيونه بصدمه وصرخ واختبئ بسرعه ورى الكنبه ..
قامت اسيل وجت عنده وقالت: وش تسوي ..؟!
إياد بهمس: شششش خفضي صوتج لا يسمعونا ..
اسيل: شنـــو ..؟!!!
سحبها إياد وجلسها عنده وقال بهمس: شفيج انتي خفضي صوتج عشان لا يعرفون مجاننا .. لاني سمعت انهم ياكلوا لحوم البشر ..
اسيل بإستنكار: الين ..؟!!
إياد: ايه الين ياكلوا لحوم البشر .. خليج ساكته عشان يدوروا عنا وبعدين يطلعوا لما ما يشوفونا ..
طالعت اسيل فيه فتره بعدها قالت: توقعتك بتكون اشجع مني بس طلع العكس ..
إياد: هذولا ين مو لعب .. افهمي .. وبعدين خفضي صوتج لما تتكلمي ..
اسيل: إياد انت شفيك ..؟! الين يقدروا يشوفونا وين ما اختبئنا ..
إياد: صج ..؟!
اسيل: ايه صج ..
إياد: مشكله .. عيل وين نروح ..؟!
هزت اسيل كتفها وقالت: مالنا مجان ثاني .. خلنا نستعيذ من الشيطان واللي كاتبه ربي بيصير ..
إياد بصدمه: ايش البرود اللي انتي عايشه فيه .. لا لا انتي مو طبيعيه ..
اسيل: والله انت اللي مو طبيعي ابدا ..
لف إياد حواليه وقال: اللحين انتي شلون قدرتي تعيشين هني ..؟!
اسيل بهدوء: ما عندي مجان غيره ..
طالع إياد فيها فتره بعدها قال: انتي شسمج .. لحد الان ما عرفت اسمج ..
سكتت اسيل فتره بعدها قالت: اسمي سهى ..
إياد بإبتسامه: اختي اسمها سجى .. اسمج قريب من اسمها ..
ابتسمت اسيل وقالت بهدوء: الله يخليها لك ..
ابتسم إياد وقال: الله يخليها لي ..؟! الله يسمع منك ..

وعاد اللحين كل واحد منكم يتخيل كيف قضوا هالليله بين احضان الجن هههه ..




ولهنا انتهى البارت .. وهالمره ما حطيت قفله تقهر ..
آرائككم وتوقعاتكم .. تراها تهمني حيييل ..

البارت هالمره اطول من البارتين اللي راحوا فإن شاء الله تستمتعوا فيه ..

دمتم بحفض الرحمن ..


|$[ نهاية البارت ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس