الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
13 - 3 - 2014, 04:23 PM
#
191
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4071يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
|$[ البآرت الرابع عشر الجزء الثالث
]$|
في صباح اليوم الثاني وفي الساعه سته ونص ..
كان راشد واخته جالسين على طاولة الفطور يفطرون ..
روان: امممم رشوود ..
راشد: هلا ..
روان: بغيت منك طلب ..
راشد: وشو ..؟!
روان: ابي سياره ..
راشد بصدمه: شنـــو ..؟!!
روان بترجي: راشد امانه لا تقول لا ..
راشد: مستحييييل .. لما تخلصي الثانويه انا بنفسي اشتري لك سياره من احسن الموديلات .. اما اللحين فلا ..
روان: ليشش .. راشد كل زميلاتي عندهم سياره ..
راشد: كلهم ..؟!
روان: اممم مو كلهم .. اثنين منهم عندهم ووحده تستعمل سيارة اختها في بعض الاحيان ..
راشد: الشرهه مو عليهم على اهلهم اللي يعطوا بناتهم سياره وهم ما خلصوا 16 من عمرهم ..
روان: راشد انت ما عمرك رديت لي طلب شمعنى هذا الطلب انت مو موافق ..
راشد: لان هذا مو من مصلحتج .. انا خايف عليج وغير جذي ما تقدري تطلعي رخصه و ....
قاطعته روان: مو لازم رخصه .. انا اعرف اسوق ..
راشد: يالله شلون راح افهمج ..
روان: مو لازم تفهمني .. رشوود واللي يسلمك ابي سياره .. الله يخليك عشاني ..
راشد: وربي يا روان لو خلصتي الثانويه اني اشتري لج احسن سياره وحتى لو كانت غاليه بس اللحين صدقيني ما اقدر .. ابدا ما اقدر .. اتمنى تفهميني ..
بوزت شفايفها بقهر وبدأت تاكل ..
ابتسم وقال: رونه لا تزعلي ..
روان: اصلا انا مو زعلانه ..
راشد: ههههههه واضح انج مو زعلانه .. يالله عشان اشتري لج شريط سوني اللي فيه كاي ..
روان بحماس: بتشتري الجزء الثالث ..؟!
راشد: اشتري لج الرابع لو بغيتي ..
روان: لا ماكو رابع .. بس الثالث مو موجود عندنا بالخليج .. باجي يمر فتره على ما ييبونه .. يعني من صج بتييبه لي من برى ..
راشد: طبعا ..
روان: وناااااسه ..
راشد: ها .. راح الزعل ولا باجي ..
روان: ههههه دام الشغله فيها كاي فاكيد الزعل طار لديرته ههه ..
راشد: ههههههه كويس .. ياللا قومي اركبي السياره عشان اوصلج للمدرسه لا تتأخري عليها ..
روان: من عينيا يا خيي ..
راشد: هههههههههه ..
قامت واخذت شنطتها وطلعت برى ..
قام راشد من مكانه وقال: شهــــــــــــــــــــدوووه ..
جت شهد وقالت: نعم ..
راشد: انا رايح للجامعه .. لو رجعت وما لقيتج بالبيت يا ويلج .. اياني واياج تهربين .. لما ارجع من الجامعه لي حجي وياج فاهمه ..؟!
شهد بهدوء: فاهمه ..
راشد: ياللا شيلي الاكل ونضفي المجان ..
شهد بتردد: طيب .. طيب ابي موبايلي ..
راشد: لا ..
وطلع من البيت وركب السياره وراح يوصل روان لمدرستها ..
تنهدت شهد وقالت: يا رب .. يا رب كل شيء ينتهي اليوم وارجع اعيش طبيعي ..
طالعت في طاولة الاكل فتره بعدها بدأت تنظف ..
اما راشد فوقف سيارته وقال: ياللا وصلنا ..
نزلت روان وقالت: اقول رشوود ..
راشد: هلا يا عيوون رشود ..
روان: انا بأبعد شوي وابيك تصورني ..
راشد: وليش ..؟!
روان: ما عندي صوره وانا ينب المدرسه ..
راشد: ههههه كل هذا حب للمدرسه ..
روان بإستنكار: لا مستحيييل .. لا يمكن ..
راشد: هههههههههههه عيل ليش ..؟!
روان وهي تصلح حبتين بإيدها: اعششق شكلي وانا بالمريول .. احسن نفسي ناااايس ..
طلع جواله وهو يقول: هههه اوكي .. ياللا استعدي ..
عدلت شكلها وصورها راشد وهو يقول: اووووكي خلاص ..
روان: يسسس لا تنسى ترسلها لي اوكي .. ياللا سي يو ..
راشد: سي يو ..
انتظرها لين دخلت للمدرسه بعدها حرك سيارته واتجه للجامعه ..
من يوم وهو في بريطانيا وهو يفكر في اللي اسمه عادل ..
مقهوووور منه ويبي يتضارب معه ..
يبي يطلع كل قهرهه فيه ..
اشتاق لايام المهاوشات والمضاربات ..
في بريطانيا ما كان يتضارب لان عندهم على طول يرحوا يشتكوا للشرطه وهو مو ناقص فلسفة ضابط على راسه ومشاكل ..
بعد ما وصل وقف سيارته ونزل منها ..
وقف وهو يطالع في الجامعه ..
ياااااه قد ايش اشتاق للمشاكل فيها ..
دخل بمشيته العربجيه المعتاده وهو يطالع هنا وهناك ..
يبي احد يتهاوش معاه .. ويتمنى يكون هالشخص هو عادل ..
شوي لاحظ من بعيد شلته ..
تقدم عندهم وقال: هـــااي شباب ..
لفوا عليه وقال متعب: يا هلا والله ..
عزوز: من زمان عنك يا شيييخ ..
ايمن: الحمد لله عالسلامه .. احس لك شهر مسافر ..
جلس راشد وقال: الله يسلمك .. المهم ايش اخبار الجامعه .. ما حصلت مشاكل هني ولا هناك ..؟!
سليم: ههههههه هذا اللي تدور عليه ..
ايمن: يوووووه فاتك اللي صار امس .. كيبل الجامعه انفجر وفيه جم مكيف انفجر وصجه ودوشه وفوضى حصلت وطلعونا بدري ويت المطافي .. فعلا فاتك نص عمرك .. ذكرني هذا باللي صار ايام انتشار الغاز ..
راشد: يعني المشاكل ما تيي الا يوم الاحد ..
متعب: ههههههههه فعلا صاج .. الغاز ياء الاحد واللي صار امس ياء الاحد .. يوووم منحوس ..
راشد: طيب ما صارت مشاكل ثانيه ..؟!
عزوز: لا ما صار ..
راشد: شفتوا عادل اللي ما يتسمى ..؟!
ايمن: شفته مرتين الاسبوع اللي راح .. بس هالاسبوع ما شفته ..
راشد: وين بيروح عني .. ماسكه يعني ماسكه لو يروح كوكب بلوتو ..
سليم: هههههههه شمعنى بلوتو ..؟!
راشد: لانه ابعد كوكب ..
طالع في ساعته وقال: ياللا ياء وقت المحاضره ..
ايمن: ههههه شكلك مستعيل عالدراسه ..
قام راشد وقال: بالعكس ابي اقوم عشان اقدر اقابلي واحد اتهاوش معاه ..
متعب: الله يعينك شكلك كنت عايش حياه قاسيه في بريطانيا ..
راشد: اوووه قاسيه وبقوووه .. ما اقدر اتهاوش مع احد .. كويس رجعت بسرعه قبل لا ينطق فيني عرق من القهر ..
قاموا الشله واتجهوا لكلاسهم ودخلوه ..
وراشد رايح لطاولته صقع فيه واحد وقال: سوري ..
لف هالولد بيروح فرفع راشد حواجبه وهو يقول: هيه هيه هيه على وين ..؟!
لف عليه الولد وقال: على طاولتي ..
راشد: تنكت حضرتك ..؟!!
الولد: لا ..
راشد بعصبيه: هيه مو كأنك تستخف بي .. شنو يعني تصقع فيني وتقول بكل برود سوري وتكمل طريجك .. ولما اسألك تياوب ببرود كمان ..؟! انا يا حبيبي راشد الشعلان مو اي واحد هني بالجامعه .. لما تشوفني المفروض تبعد عن طريجي وما تحط عينك هاي في عيني ..
الولد: طيب وش المطلوب مني ..؟!
فارت اعصاب راشد ومسك الولد من ياقة بلوزته وهو يقول: شنو شنو شنو ..؟! ممكن تعيد .. شنو يعني ايش المطلوب مني ها ..؟! تستهبل حضرتك ولا تستهبل ..؟! المطلوب منكم تعتذر وتترجاني اني اسامحك وتوعدني انك ما تعيدها مره ثانيه .. عرفت يالخبل وشهو المطلوب منك ..
متعب: هذا طالب يديد واكيد ما يعرفك .. اعذره ..
راشد: مستحيل اعذره .. اذا كان يديد فلازم يعرف منو اكون .. انا راشد الشعلان نار وبركان وكل الجامعه يخافوا من ظلي .. فاهم ..؟!
الولد بهدوء: اوكي فاهم وسوري مره ثانيه .. واللحين ممكن تفك بلوزتي لاني ابي ايلس مجاني ..
تنرفز راشد من برود هالشخص وضربه بقوه في وجه فطاح الولد عالارض ..
طالع فيه الولد بصدمه وفتح فمه بيتكلم بس قاطعه راشد يقول بصراخ: جـــــب .. لا تفتح فمك ولا بكلمه وحده لاحش ريولك حش ..
ابتسم بسام وقال: اقوول رشود .. روق يا حبيبي روق وخل عنك الهياط هذا ..
لف راشد ناحية بسام اللي كان واقف هو وصاحبه بندر عند باب الكلاس ..
راشد: انكتم يا بسامووه قبل لا احش ريولك معاه ..
بسام: ههههه بعيد عنك يا رششود .. تحلم ولا توصل لمستواي ..
انشدت اعصاب راشد وتنرفز بقوه ..
تقدم عند بسام ومسكه بعنف من بلوزته وقال بعصبيه: عييد الحجي اللي قلته لاني ما سمعت عدل ..
بسام: مشكلتك ذي مو مشكلتي ..
رفع راشد ايده بعصبيه ووجه لكمه لبسام بس بسام مسك ايد راشد قبل لا توصل له اللكمه ..
ابتسم وقال: قلت لك مستواك مو مثل مستواي ..
ودف ايد راشد عنه وقال: واللحين ابعد عن طريجي قبل لا ابعدك بطريجتي ..
ما صدق راشد اللي يصير له ..
كيف واحد مثل هذا اللي قدامه يسوي فيه كذا ..؟!
لا يمكـــن ..!!
طالع في بسام وعيونه تتطاير منها الشرر وقال بقهر: جذي يعني ها ..؟! شكلك ما تبيني ارحمك .. تبغاني اخلص عليك مرره وحده ..
هز بسام راسه وقال: لا غلطان انا ما ابيك تخلص علي .. اولا لانك ما تقدر .. ثانيا احنا بجامعه وانا مو ناقص مشاكل مع الاداره ..
راشد بصراخ: ورب الايمان انك راح تندم يا بسامووه قد شعر راسك وما اكون انا ولد الشعلان وحتشوف ..
بسام ببرود: اوكي انتظرك ..
وبعدها مر من جنب راشد وراح هو وبندر لكراسيهم ..
شوي دخل الدكتور وهو يقول: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
رجع راشد لمكانه وهو يتوعد بداخله على بسام واما الكلاس فردوا السلام على الدكتور ..
قفل الدكتور الباب وقال وهو يفتح الكومبيوتر حقه ويشغله: طلعوا كتبكم ..
طلعوها الطلاب وقال بندر لبسام بصوت منخفض: ياخي انت شسويت .. شكلك ما تعرف راشد عدل .. هذا مستعد يدخل السجن في سبيل انه يسوي اللي براسه ..
بسام: ما يهمني هالانسان ابدا .. ميرد واحد مهايطي بقووه ..
بندر: الله يعينك عليه .. صدقني ما راح يتركك بحالك ..
بسام: طز فيه .. ما همني ..
بندر: براحتك . انا حذرتك ..
بسام: شكرا ..
شوي قال بندر: ايه صح نسيت اسألك شسبب سفرتك المفاجئه لبريطانيا ..؟!
سكت بسام فتره بعدها قال: اقول بندر ..
بندر: نعم ..
بسام: ابي منك خدمه ..
بندر: وشهي ..؟!
بسام: وين ابوك مصلح ..؟!
بندر: موجود ..
بسام: ابي اقابله ..
بندر: ليش ..؟!
سكت بسام شوي بعدها قال: اختي سميه ما ماتت ..
بندر بصدمه: جـــــــــد ..؟!
بسام: ايوه .. وبما ان ابوك كان الدكتور النفسي الخاص بسميه قبل لا تسافر بريطانيا فانا احتاجه بخدمه ..
بندر: اوكي اكلمك لك ابوي اليوم ..
بسام: خلاص انتظر اتصالك ..
بندر: اوكي ..
وبعدها سكتوا لان الدكتور بدأ يشرح الدرس ..
================================================== ==================
في احدى ممرات الجامعه وعند باب كلاس غيدا وشلتها ..
كانت الشله واقفه عند الباب ويسدوا الطريق على اللي في الكلاس ..
يدخلوا اللي يبغون للكلاس ويستعبطوا على الباقي ..
زي ما تقولون شله فاضيه وتشغل نفسها ..
طالعت غدير في غيدا وقالت: اقول يا جماعه .. تخيلوا ابوها ما اقتنع بخطتها هي واروى ووافق على سامي .. شنو تتوقعوا راح تسوي ..؟!
خلود: اوووه مشاكل .. بصراحه اتمنى انه يوافق عشان نشوف ابداع حموود ..
غيدا: والله والله لو ابوي وافق اني لاقلب لهم البيت واهج .. حكاية اني اتزوج سامي مسسستحييله .. هه ..
تهاني: بصراحه لحد الان انا مستغربه من سامي .. يعني ابدا ما توقعت انه يفكر فيج ..
غيدا: الحجي اللي قاله لي في الكافتيريا ما دش مخي .. انا واثقه ومتأكده ان ابوه غصبه على الزواج .. لو تشوفوا يوم الخطبه كيف ياي .. لابس له بنطلون وموي شعره اي كلام وباين عليه الطفش وعدم الرضا ..
وقفت غيدا كلامها لما شافت ولد جاي وقالت: ممنوع الدخول ..
الولد: وليش ..؟!
غيدا وهي تأشر على راسها: جذي انا حره .. ما راح تتدخل إلا إذا امممممم ايه إلا إذا ياوبت على هذا السؤال ..
تنهد الولد وقال: وشهو السؤال ..؟!
غيدا: جذر واحد وثمانين تقسيم ثلاثه طرح اثنين جم يساوي ..؟!
عقد الولد حواجبه بتفكير وطلع اصابعه يحسب وبعد فتره قال: واحد ..
خلود: شاطر ياللا صفقوا له ..
بعدت غيدا رجلها وقالت: برافو برافو .. تستحق النجاح عن جذاره .. ياللا ادخل ..
دخل الولد وبعدها رجعت غيدا رجلها ..
غدير: هههههه شفتوا ويه الولد شلون صاير ..؟! شكله استانس ..
تهاني: هههههه يب انا شفته ..
تقدموا شلة من اربع بنات فقالت غيدا: ستووب على وين ..؟!
وحده من البنات: نبي نخش ..؟!
غيدا: لا يا قلبي ما راح تخشين إلا إذا انا ابعدت ريلي ..
قالت البنت الثانيه: طيب ابعدي ريلج ..
غيدا: ما راح ابعدها ..
طالعوا في بعض وقالت وحده منهم: طيب شلون ندخل ..؟! المحاضره باجي عليها خمس دقايق ونبي ندخل ونضبط نفسنا ونجهز كتبنا ..
غدير: هههههه كل هذا عشق للدروس .. اقول مناك بس ..
خلود: اوكي يا طالبات العلم المجتهدات راح ندخلكم بشرط ..
وحده من البنات: وشهو ..؟!
خلود: كل وحده فيكم تدفع خمس ريال عشان نفطر فيها ..
اندهشوا من طلبها وقالت وحده منهم: تستهبلوا .. احنا ما خلفناكم ونسيناكم ..
قالت الثانيه: روحوا تشحذوا من غيرنا مو منا ..
قالت صاحبتهم الثالثه: احنا مو بنك متحرك لكم ..
تكلمت الرابعه وهي تقول: احنا ما نتصدق على بويات ..
طالعت غيدا في شلتها بعدها طالعت في شلة البنات ..
هزت كتفها بلا مبالاه وقالت: إذا يا بعدي انتي وياها ما راح تدخلوا .. واحلموا انكم تدخلوا ..
ابتسمت وحده منهم وقالت: بسيطه راح ننتظر الدكتور لما يي وبعدين ندخل غصب عنكم ..
قالت الثانيه: او نروح اللحين نشتكي عليكم وعلى تصرفاتكم السخيفه ..
خلود: الطريج من هناك .. ولو ما تعرفوا الطريج عدل فروحوا عند مقدمة المبنى وتشوفوا هناك خريطه يمكن تساعدكم ..
طالعوا الشله في بعض بعدها قالت وحده منهم: اوككي راح نروح ..
وراحوا ومن هنا انفجرت شلة غيدا ضحك عليهم ..
تهاني: هههههههههههههه لا لا هاي الشله مو طبيعيه ..
غدير: ههههههههه عبالهم ان المدير او المرشد راح يترك اشغاله عشان يي ويتصرف مع شوي مشاكل ..
خلود: ههههههههههههههههههههههه خلونا نشوف وش بيصير ..
غيدا: ههههههههههه اااه يا بطني .. ضحكوني وانا مالي نفس اضحك ..
تهاني: هيه هيه يا جماعه شوفوا طارق ورفيجه يايين ..
غيدا: اووووه شكلنا بنستمتع وايد ..
وقف طارق وصاحبه فهد قدامهم وطالعوا فيهم ..
فهد: ممكن تبعدوا ..؟!
غيدا: لا مو ممكن ..
فهد: وليش ..؟!
غيدا: بكيفنا .. ندخل اللي نبي ونطلع اللي نبي ..
فهد: سخيفات وايد ..
غدير: شكرا ..
خلود: إذا تبغوا تدخلوا لازم تياوبوا على سؤالنا ..
فهد: وليش لازم ..؟!
خلود: لانكم إذا ما ياوبتم ما راح تدخلوا ..
غيدا: هي مسأله رياضيه بسيطه ونشوف إذا بتقدروا ولا لا ..
خلود: sin90 ضرب جذر 25 جم يساوي ..؟!
عقد فهد حواجبه بيحسب بس طارق سبقه يقول ببرود: خمسه .. سؤال تافه ..
طالع فهد في طارق وقال في نفسه: "بسم الله .. بذي السرعه حسبها" ..
طالعوا شلة غيدا في بعض فقالت خلود: تافه ها ..؟! اوكي راح نييب مسأله صعبه اتحداك تحلها ..
فهد: انتم قلتوا سؤال واحد واحنا ياوبنا وخلصنا فرجاءا ابعدوا ..
طارق: خلهم يسألون سؤالهم الصعب هذا عشان يتأكدوا انهم ميرد ناس تافهين ..
غيدا: خلاص راح نسأل وإذا ما ياوبت راح تعترفوا على نفسكم انكم تافهيين ..
طارق: اوكي ..
سكتت غيدا فتره تفكر بسؤال بعدها قالت: جذر سالب سته وثلاثين ضرب لوغاريتم الثمانيه ..؟!
ابتسم طارق وقال: اتفه من اللي قبله .. مالها اجابه لان السالب تحت الجذر ..
فهد: هههههههههههه ياللا ابعدوا ..
حسوا الشله بقهر لانه يجاوب بسرعه ويطلعون قدامه اغبياء ..
خلود: اوكي راح تدخلوا بس اول شيء لازم يدفع كل واحد منكم خمس ريال ..
فهد: شنـــــــــــو ..؟!
طلع طارق محفضته واعطاهم عشره وهو يقول: ذي عني وعن فهد .. ها عندكم طلبات ثانيه ..؟!
زاد القهر في قلبهم من تصرفاته البارده اللي كأنه يستحقرهم فيها ..
غيدا بعصبيه: انت تستهبل ولا شنو ..؟! اكيد تستخف دمك حضرتك ..
طارق ببرود: ليش شنو ساويت ..؟!
خلود: لا تتصنع البرائه .. انت عارف شنو ساويت فبطل عبط ..
طالع طارق فيهم فتره بعدها ضحك ضحكه قصيره كأستهزاء فيهم وهو يقول: الله يشفيكم ..
مشي ودف رجل غيدا ودخل هو وفهد ..
غيدا بقهر: سخيف ..
خلود: وايد .. اصلا الغبي اللي يحط راسه براس هالبزر ..
ضحكت غدير وقالت: الله واكبر يالكبار انتم ..
طالعوا فيها وقالت غيدا: غدير انتي بصف منو يالخبله ..؟!
غدير: طبعا بصفكم بس حجيكم ضحكني هههه ..
غيدا بقلة صبر: غديررروووه ..
بغت تقول كلام ثاني بس سكتت لما شافت الدكتور جاي ..
جلس فهد عالكرسي حقه وقال لطارق: انس ما ياء اليوم ..
طارق: من امس وهو ما يرد عالموبايل .. صحيح هو مو بزر عشان نقلق بس غيابه بصراحه اقلقني ..
فهد: اخر مره شفته امس لما سحبته معي عشان نطلع من الجامعه بس افلت نفسه وراح لمكان ثاني .. ناديته عشان اعرف وين رايح بس تجاهلني ..
طارق: وين يعني راح ..؟!
فهد: ما ادري ..
تنهد طارق وقال: ان شاء الله ما يكون صار شيء جايد ..
فهد: ان شاء الله .. بغيت اسألك انت امس ليش رحت عنا انا وانس ..؟!
بانت الضيقه على وجه طارق وقال: ماكو شيء مهم ..
ما ألح فهد عليه بالسؤال لما شاف تغير وجهه ..
ضغط طارق على اسنانه بقهر وهو يتذكر كلمات سامي ..
هز طارق راسه بلا وهو يقول في نفسه: "اكيد يجذب .. اسيل ذاك الوقت قالت انها تحب واحد اسباني اسمه آرثر .. مستحيل تكون تحب ذاك المغزلجي الغبي .. اكيد يبي ينرفزني وبس .. مستحيل اصدق واحد مثله" ..
طلع كتابه وهو يفكر في آرثر ..
له مده طويله ما شاف له اي اثر ..
جاء في باله انه من الممكن انه اخذ اسيل معاه وسافروا برى .
بصراحه جن جنونه من هالشيء ..
لازم يستفسر بخصوص هذا اللي اسمه آرثر ..
لازم ..
================================================== ==================
في احدى ممرات المستشفى ..
وعلى احد الكراسي المنتشره ..
كان جالس ..
جالس بهدوء وصمت ..
لكن هذا هو الظاهر ..
في الحقيقه قلبه من جوى حييييل متألم ..
يكره موووت وما يحب يسمع طاريه او سيرته ..
يحقد عليه من سنوات ..
هو في نظره انسان جشع واناني ونذل ..
لكن مع كل هذا ما يبيه يموت ..
ما يقدر يستوعب حكاية انه يموت بهالسرعه ..
لانه قبل لا يكون عدوه كان صديقه ..
كانت بينهم علاقه مررره قويه ..
بس هذا ماهو السبب اللي ما يبغاه يموت عشانه ..
السبب هو انه اذا مات ما بيكون فيه احد يلقي عليه سبب موت اخته ..
من اليوم اللي ماتت فيه اخته وهو يتألم لانها مو بس اخت ..
هي اللي ربتـه وهي اللي كبرتـه وهي اللي كانت تساعده في دراستـه وفي حياتـه ..
هي اللي كانت توقف في صفـه وتصحيـه كل صباح وتسلفـه كل ما احتاج فلـوس ..
هي اللي كانت تسانده في وقت المشاكل وتنصحه وهي اللي تعلمه الصح من الغلط ..
موتها سبب له كارثه غير طبيعيه ..
انصعق لما عرف انها ماتت وراحت للابد ..
ما يقدر يستوعب او يصدق ..
عاش ايام قاسيه من بعدها ..
كان يحبها .. كان يعشقها ..
بس من بعد كل هذا حاول يقوي نفسه .. وحط امام نضره ان راكان هو السبب ..
وطول هالفتره كان كل ما شاف راكان تذكر اخته ويزيد في قلبه الكره تجاه راكان ..
بس اللحين اذا مات راكان في مين راح يحط عليه اللوم ..؟!
مين هالشخص اللي كل ما حس بألم لفقدان اخته يفرغ هالالم فيه ..؟!
راكان هو السبب في موت اخته والمفروض ما يموت ..
حط راسه بين ايده وهو عاقد حواجبه بقوه ..
مر من قدامه دكتور .. لما شاف انس تنهد ..
تقدم عنده وقال: انتا لساتك هنا ..
رفع انس راسه ولما شاف الدكتور وقف وقال: كيف هي حالة المريض راكان ..؟! من امس وهو عندكم ولا اعرف شيء عنه ..
الدكتور: هو دي الوقتي استقرت حالته ولله الحمد .. بس الحروق ماليه جسمه اوي .. وكمان صلحنا له عمليه لانه من رجله اليمين كان فيه حرق كبير جدا لدرجة ان اعضاءه الداخليه احترقت وعشان كده عملنا العمليه ..
طالع انس فيه فتره فقال الدكتور: من امبارح وانا شايفك هنا .. ليه ما رحت على بيتكم ترتاح شوي ..؟!
انس: .................................
الدكتور: اسمع الزياره ممنوعه في الوقت الحالي .. بس عشان انتا من امس وانت موجود راح ادخل واسمح له تزوره ..
طالع انس في الدكتور شوي بعدها قال: لا شكرا ما ابي ازوره .. مع السلامه ..
ولف وراح والدكتور يطالع فيه ..
هز كتفه وقال: ناس غريبه ..
خرج انس من المستشفى فشاف المشرف هاني اللي امس ساعد راكان توه جاي ..
لف انس واتجه لسيارته وراح على طول لشقته ..
بعد ما وصل نزل وطلع على فوق ..
طلع المفتاح من جيبه ودخل الشقه وقفل الباب وراه ..
انسدح على اقرب كنبه وعلى طول دخل في سابع نومه ..
من امس الفجر وهو صاحي ف مو غريبه انه ينام بهالسرعه ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4071 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل