عرض مشاركة واحدة
قديم 15 - 3 - 2014, 10:20 AM   #193


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4059يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



في نهاية دوامات الجامعه ..
خرج فارس هو واصحابه من كلاسهم واتجهوا لبوابة الجامعه ..
من ذاك اليوم وكلام فارس مع منصور سطحي جدا ..
ومن ذاك اليوم ما تكلموا عن الموضوع ابدا ..
طلعوا من الجامعه فودعهم سامر وراح لسيارته ونفس الحال راح ماهر لسيارته ..
تنهد فارس وقال: منصور ..
لف عليه منصور وقال: هلا ..
طالع فيه فارس شوي بعدها طالع قدام وقال: يمكن تعتبر هالطلب انانيه مني بس اتمنى انك ما ترفضه ..
منصور: ان شاء الله ما ارفضه .. وشهو ..؟!
سكت فارس لفتره بعدها قال: لا تطلق ريما ..
انصدم منصور من طلبه فكمل فارس: انا ابدا ما احملك اي ذنب .. المذنب الاول والاخير هي ريما واللي انت ساويته قمه في الرجوله والاخلاق .. بس مهما كان مستحيل الواحد يوافق يعيش مع وحده باعت شرفها .. الحياة بينهم بتكون متضاده .. مستحيل يتوافقون ..
لف نظره على منصور وكمل: بس انا بجد آسف .. اتمنى منك انك ما تطلقها .. ما مر ولا سنه من زواجكم وبجذي راح يحكوا الناس في عرضها .. صحيح هي تستاهل لو احد تكلم عليها بس احنا ما نستاهل لأنهم اكيد بيتكلموا عن التربيه .. ابي ابوي يرتاح في قبره .. طول حياته والناس يتكلموا عنه بخير .. ما ابي بعد موته يتكلموا عنه بسوء ..
سكت لفتره بعدها كمل: تبي تتزوج عليها انت حر .. انا ابدا ما ألومك .. بالعكس راح اكون اول واحد يبارك لك .. واذا تبيني انا بنفسي اخطب لك فأنا ما راح اقصر .. من حقك تتزوج وحده تناسبك وتناسب متطلبات اي شاب بالعالم .. صدقني يا منصور اني ما راح ازعل .. بالعكس راح ازعل اذا منعت نفسك من الزواج عشان لا تضايقني ..
طالع في عيون منصور وقال: اتمنى انك تلبي طلبي وما تطلقها ..
طالع منصور فيه فتره بعدها قال: من عيوني يا فارس .. ما راح اطلقها ..
ابتسم فارس وقال: مشكور ..
منصور: ياللا اشوفك على خير ..
فارس: مع السلامه ..
راح منصور لسيارته وبعدها اتجه على قصره ..
اخذ فارس نفس عميييق وقال بهمس: الله يسامحك يا ريما ..
لف عشان يروح لسيارته بس شاف لبنى واقفه وكأنها تنتظر احد ..
ابتسم لما شافها ..
من زمان ما قابلها او تكلم معها ..
تقدم عندها وقال: قوه لبنى .. شخبارج ..؟!
ابتسمت لبنى وقالت: اهليين .. الحمد لله انا بخير .. انت شو اخبارك ..؟!
فارس: تمام .. كيف دراستج وياج ..؟!
لبنى: ماشي الحال .. لو عندي وقت اذاكر كان صرت من الاوائل ..
فارس: وليش ما عندج وقت ..؟!
ارتبكت لبنى شوي بعدها قالت: مشان زوجة بيي عم اساعدها بشغلها وعشان هيك ما بيطلع معي وقت اذاكر ..
فارس: وين امج ..؟!
لبنى: ا إمي مش هون .. هي عند اهلها بفلسطين ..
فارس في نفسه: "واضح ان امها مطلقه وعندي احساس ان زوجة ابوها ما ترحمها .. ان شاء الله احساسي يطلع غلط" ..
فارس بإبتسامه: امج ايش اسمها ..؟!
لبنى: بينادوها نورا إختصار اسمها لأن اسمها هو نورهان ..
فارس: اسمها وايد حلو ..
لبنى: حتى انا حبيت اسمها كتير ..
فارس: انتي عندج اخوان ..؟!
لبنى: طبعا .. الكبير مساعد وهاد دايم مسافر عشان شغله وبعده بشاير تشتغل بالبنك وبعدهم خيي بدر صف ثاني ثانوي ..
فارس: الله يخليهم لج ..
ابتسمت بعدها قالت: اممم فارس ..
فارس: نعم ..
ترددت بعدها قالت: فين اسيل ..؟! وهي راح تكمل دراستها ولا لا ..؟!
سكت فتره بعدها قال بإبتسامه: ان شاء الله بخير .. بخصوص الدراسه فهذا شي راجع لها .. اذا تبي تكمل راح تيي واذا ما تبي فهي حره ..
لبنى: ان شاء الله تكمل ..
فارس: ان شاء الله ..
لبنى بإبتسامه: ياللا استأذن .. خيي جاء ..
فارس: مع السلامه ..
لبنى: مع السلامه ..
راحت لبنى لعند بدر وفارس راح لسيارته ..
شغلها واتجه لبيته ..
بعد ما وصل وقفها في الكراج وبعدين نزل ودخل البيت ..
قابل امه اللي توها طالعه من المطبخ فقال: السلام عليكم ..
الام: وعليكم السلام .. ياللا اطلع وبدل هدومك على ما ازهب الغدا عالسفره ..
فارس: فيصل بيتغدا معنا ولا لا ..؟!
الام: اتصل وقال انه راح يتأخر للعصر ..
فارس: اها .. طيب انا طالع ..
طلع عالدرج .. لفت الام بتدخل المطبخ بس حست بدوخه وكانت حتطيح بس مسكت عابر الباب ووازنت نفسها ..
طالع فيها فارس وقال: يمه شفيج ..؟!
الام: لا عادي .. دوخه دايم تييني .. شكل الضغط منخفض عندي ..
فارس: سلامتج ..
الام: الله يسلمك ..
لفت ودخلت للمطبخ ونفس الحال عند فارس .. لف وطلع الدرج ..
دخل غرفته عشان يبدل ملابسه وينزل يتغدا ..
حطت الام الاكل عالطاوله وقالت: ريما احس انها مو مرتاحه في زواجها وفيصل دايم برى وفارس مو مثل اول .. واللحين انا حاسه بتعب .. حسبي الله عليج يا اسيلوه .. اكيد انتي داعيه علينا الله يسلط عليج مشاكل مالها تالي ..
وبدأت تحط الصحون عالطاوله وهي تدعي على اسيل لأنه بنظرها ان سبب انقلاب حالهم هو دعاء اسيل عليهم ..





================================================== ==================





الساعه اربع العصر ..
كانت اسيل في غرفتها عشان تجهز نفسها للشغل ..
وإياد كان جالس في الصاله يتابع له فلم مرعب معاد ..
بعد ما خلصت اسيل خرجت وقالت: خلصت .. بس صدقني الوقت بدري .. باجي ساعه عالدوام ..
لف إياد عليها وقال: تعالي تعالي ..
جت عنده وقالت: شفيه ..؟!
إياد: شوفي هالفلم .. يتكلم عن وحده عايشه في بيت مسكون .. نفس قصتج بالضبط ..
اسيل: طيب وبعدين ..؟!
إياد: حبيت احذرج .. غيري شقتج عشان لا تيي المراحل المتطوره ..
اسيل: ما فهمت ..
إياد: الين اللحين بس يحركون اشياء ويطلعون اصوات .. بعد فتره راح ينتقلوا للمرحله المتطوره ويصيرون مصاصي دماء ..
فغرت اسيل فمها تطالع فيه بتناحه ..
إياد: شفيج جذي .. انا جاد .. بيصيرون يمصون دمج لين تموتين ..
اسيل: امس آكلي لحوم البشر واليوم مصاصي دماء ..
إياد: لا لا امس كنت مهستر .. ماكو ين ياكلوا لحوم البشر .. بس انا متأكد ان يتغذوا على الدم ..
اسيل: منو قالك ..؟!
إياد: محد .. انا استنتجت ..
اسيل: ذكي ما شاء الله عليك .. وشلون استنتجت ..؟!
إياد: لأن في المراحل المتطوره مثل اللي بالفلم الين يتشكلوا بشكل انسان او يلطخوا البيت بالدم .. ابسألج من فين لهم الدم عشان يلطخوا الاطوف ..؟! اكيد من كثر ما يمصوا دماء البشر .. عرفتي من فين استنتجت ..
تنهدت اسيل وقالت: فيه فرق بين الحقيقه والخيال ..
إياد: يا بنت ايش هالكلام .. شايفتني اطالع افلام كرتون عشان تقولي خيال ..؟! هذولا اوادم .. بـ ـشـ ـر ..
اسيل بتسليك: اوكي اوكي ياللا ننزل ..
إياد: ههههههههههههه اهم شيء انج قاعده تسلكي لي ..
اسيل: هههه شسوي فيك مو راضي تفهم ..
إياد: هههههههههه ياللا نروح ..
لف يطالع في الشقه وقال: الى اللقاء يا عفاريت .. صحيح تعارفنا امس آخر الليل إلا اني حسيت اني اعرفكم من دهور .. تفوو عليكم وعلى اشكالكم ..
وقفل الباب وراه ..
اسيل: هههههه حجيك عكس امس تماما ..
إياد: هههههههههه إيه امس كنت امدحهم عشان مصلحتي بس اللحين بروح خلاص لغرفة مساعد ..
اسيل: هههه امنيتي افهم سالفة غرفة مساعد ..
إياد: اووه قصه طويله بعدين احكيها لج ..
اسيل: هههههه ذي المره الثالثه اللي تقول فيها هالجمله ..
إياد: ههههههههههه صج ..؟! توني ادري ..
اسيل: هههههههه ..
طلعت هو وياه من العماره وكان قدامهم سيارة إياد ..
اليوم الظهر طلعت من المغسله وعشان كذا بيوصلها إياد لشغلها وبعده خلاص يروح لبيت بدر ..
ابتسم إياد ولف على اسيل وقال: اقول بذمتج منو اكشخ .. انا ولا السياره ..؟!
اسيل وهي تطالع في السياره بإنبهار: طبعا السياره ..
إياد: شنو ..؟!!!!
اسيل وهي تلف عالسياره: انت قلت بذمتج وعشان جذي ياوبت بصراحه ..
مشي إياد وراها وهو يقول بإحباط: هيه هيه ليش جذي .. شوفيني شحلاتي .. ذي السياره حدها خرده .. انا حليو وأينن .. شلون تقولين ان السياره اكشخ مني شلون ..؟! ما يصير جذي ..
لفت عليه وقالت: انت حلو وكشخه بس السياره احلى واكشخ ..
اختفت الابتسامه اللي ظهرت من ثواني وقال: صراحتج قاتله .. ذبحتيني يا بنت .. خلاص ببطل سيارات رياضيه .. بأشتري ونيت ..
اسيل: ههههههههههههههههههه لا مو معقول ..
إياد: إلا معقول .. ياللا نركب ضيعنا الوقت ..
ركب هو وركبت اسيل جنبه وهي حاسه انها تحلم ..
عمرها ما حلمت انها تركب سياره زي كذا ..
وعشان كذا مبسوطه حدها ..
شغل إياد السياره وحرك ..
إياد: اقول سهى ..
اسيل: نعم ..
إياد: فيه سؤال بغيت اسألج إياه من اول بس نسيت ..
اسيل: وشو ..؟!
إياد: لو كان عندج رفيجه دلعها لينو .. فإيش ممكن يكون اسمها ..؟!
اسيل: لين ..
إياد: غير لين وليان ولينا لأني قلت هالاسماء وقالت لا ..
اسيل: اممم لانا .. او ليلى .. او مدري ..
إياد: لانا وليلى .. اوكي ان شاء الله تطلع وحده منهم ..
اسيل: شتقصد ..؟!
إياد: قصه طويله بعدين احكيها لج ..
اسيل: ههههههه المهم خلنا من قصصك الطويله وقولي انت صف جم ..؟!
إياد: ثاني ثانوي ..
اسيل: يووه مره بزر ..
إياد: يتني الثانيه بعد .. بليز انا مو بزر ابدا .. باجي جم شهر وادخل 18 .. افهموا ..
اسيل: ليه جم شهر باجي لك ..؟!
إياد: اممم سته ..
اسيل: هههههه باجي مشوااار على ما توصل لـ18 ..
إياد: هههههه بليز من اول وانا اصغرها في نظري فلا تحسسيني انه باجي كثير ..
اسيل: هههه اوكي من عيوني .. طيب كيف دراستك ..؟! مجتهد ولا لا ..؟!
إياد: انا مو شاطر بس الدرجات معظمها مرتفعه ..
اسيل: وكيف يت ذي ..؟!
إياد: لأني في مدرسه اهليه ..
اسيل: صج ..؟!
إياد: إيه طبعا .. ابوي دايم يحرص علي .. يدخلني مدارس اهليه ومعطيني حريه مطلقه اسحب من رصيده ودووم يلبي كل طلباتي .. معيشني في نعيم .. مع انه كان ودي ادرس في مدرسه عاديه عشان اعيش مغامره بس ابوي عارف اني شوي فاشل في الحساب والعربي .. الشيء الوحيد اللي شاطر فيه هو الانجلش بسبب سفراتي لبرى مع ابوي ..
اسيل: هههههه الانجلش عقدتي ..
إياد: ههههههه نفس ولد عمي ..
وفجأه وقف سيارته بشكل مفاجئ ..
اسيل: شفيك ..؟!
اشر إياد على محل جنبه وقال: هالمحل يرفع ضغطي ..
اسيل: ليش ..؟!
إياد: شوفي وش مكتوب عليه .. نوكيا للاتصالات ..
اسيل: طيب وشفيها ..؟!
إياد: فيها ان صاحب المحل مهستر ..
اسيل: وليش ..؟!
إياد: مسمي المحل نوكيا وحاط ينبه صورة جالكسي وآيفون وبلاك .. وربي انه مصخن ..
ضحكت اسيل لما فهمت قصده فقال: من متى كان الجالكسي وآيفون والبلاك من صنع نوكيا ..؟! كان المفروض يكتب سامسونج وآبل وبلاك للاتصالات صح ولا لا ..؟!
اسيل: هههههه صج انت مو طبيعي ..
إياد: ودددي انزل اللحين واعالجه ..
اسيل: ههه ياخي حرك وطنشه ..
سكت إياد لفتره بعدها حرك راسه وهو يقول: لا لا ما اقدر .. ابي اعالجه ..
وفتح الباب ونزل ..
فتحت اسيل عيونها بدهشه وقالت: لا صج انه مو صاحي .. هيـــــه إيــــــاد ..
جلست في السياره فتره وهي تشوف إياد من بعيد يكلم صاحب المحل ..
شوي خرج إياد وبدأ يضحك ..
فتح باب السياره وركب فقالت اسيل: شفيك تضحك ..؟!
إياد: ههههههههههههههههههههههههههههه صاحب المحل ههههه ..
اسيل: شفيه ..؟!
إياد: هههههههههههههههههههههه طردني ههههههه ..
تنحت اسيل فيه بعدها قالت بعصبيه: وليش تضحك يا الغبي ..؟!
إياد: هههههههههه مدري هههه بس صج هو طردني ..
اسيل: عارفه انه طردك بس هالامر ما يضحك فليش تضحك ..؟!
ضحك وهو يقول: والله مدري بس قهرني .. كنت بأكلم مدير اعمال ابوي عشان يأدبه بس بطلت لأن صاحب المحل كبير بالسن هههههههه فاتك شكله لما طردني هههههه شيء ..
هزت اسيل راسها بقلة حيله وقالت: حرك حرك ..
حرك إياد وقال: عارفه شنو في نيتي اسوي ..؟!
اسيل: شنو ..؟!
إياد: ابشتري المحل واغير اسمه .. بكتب "إيـــاد للاتصـــالات" .. واحط صور موبايلات يديده واقول انها من صنع شركة إياد العالميه .. وااااااااو والله كووول .. حماااس ..
اسيل: ياخي خلك جاد ولو مره وحده بس ..
إياد: طيب انا جاد ..
اسيل بعصبيه: جذاب ..
إياد: واااو عصبت .. ههههههه والله تذكريني في سام ..
اسيل: ماكو شيء يضحك ..
إياد: هههههههه طيب روقي .. شكلج وايد يضحك وانتي معصبه هههههه جنج القذافي لما يلقي خطابه هههههههه ..
اسيل بقلة صبر: إيــــــــــاد ..
ضحك وزاد من سرعته ..
مسكت اسيل المقعده وهي تقول بخوف: وقف وقف وقف ..
استغرب إياد وقال: شفيج ..؟!
اسيل: لا تسرع وقف ..
طالع فيها شوي ابتسم وقال: اها تخافي من السرعه يا جبانه ..
اسيل بصراخ: مو وقت عبطك .. وقــــف ..
إياد: حااااااااضر ..
وضغط عالدواسه واسرع اكثر ..
إياد: ههههههه حرام عليج السرعه وناسه وخاصتا اذا كانت السياره مفتوحه مثل ذي .. بالله عليج ما تحسين بالاستمتاع ..
اسيل بصراخ: إيـــــــــــــاد واللي يسلمك وقف .. راح تصـــــــــدم وقـــــف ..
إياد: ههههه لا تخافي انا متعود ..
نزلت دموعها وهي تقول: وقف لا تصلح حادث مثل الحادث اللي مات فيه ابوي .. واللي يخليك وقف ..
طالع إياد فيها بعدها خفف سرعته ..
إياد: اممم اسف ..
مسحت دموعها وقالت: بالله عليك لا عاد تسرع .. السرعه خطيره وماهي ممتعه .. خلاص ..؟!
هز راسه وقال: اوكي ..
طالعت فيه شوي بعدها ضحكت وهي تقول: مطيع ..
طالع فيها بنص عين وقال: خبله .. واصلا انا كنت ابي اجاريج وما وقفت عشانج بس عشان قربنا من السوق وابي ألف عليه ..
اسيل: عاش مصرف ..
إياد بتصريف: وين المحل اللي تشتغلي فيه ..؟!
اسيل: خلاص وقف هني وانا راح اروح مشي لأنك ما تقدر تدخل بالسياره ..
إياد: اوكي ..
نزلت وقالت: ياللا مع السلامه .. وشكرا على كل شي ..
إياد: هههه العفو ..
اسيل: وبغيت اقولك شيء .. العربي والحساب وايد سهل فليش ما تجتهد فيه ..؟!
إياد: ما ابغى اجتهد فيه لأن المادتين مو داشه مخي ..
اسيل: وليش ..؟!
إياد: وش نستفيد منهم في حياتنا .. مثلا الاعراب بشنو نستفيد منه ..؟! يعني مثلا وانا احكي مع رفيجي اقوله ستوب علي الحرام انك ما تكمل قبل لا تعرب حجيي ..؟!!!
اسيل: هههههههههههههه ..
إياد: والرياضيات بشنو نستفيد من الجبر واللوغاريتم والمجاهيل ..؟! معقدين الله يعقدهم ..
اسيل: هههههههههه منو قالك ما نستفيد منهم ..؟!
إياد: انا قلت .. الفيزياء والكيمياء صحيح صعبه بس اتقبلها لانها فعلا شيء موجود في حياتنا .. اما العربي والرياضيات لا .. الله يهديهم سيبويه وفيثاغورس ..
وقف كلامه بعدها كمل: الرياضيات مو كلها مو مهمه .. لا الاساسيات وايد مهمه .. انا اقصد الجبر واللوغاريتمات والجا الجتا والطقه حقتهم ..
اسيل: ههههههههههههههههههه ..
إياد: المهم مابي اطول عليج .. باااي ..
اسيل: بااي ..
شغل سيارته وراح ..
ابتسمت اسيل بعدها لفت وراحت لشغلها ..

دق جوال إياد فرفعه وهو يقول: ها يا سلووم ..
ابتسم سليمان وهو يقول: خلاص حوطناه يا الزعيم ..
إياد: كفو والله .. ياللا انا اللحين ياي ..
قفل جواله واتجه للمكان المحدد ..
وفي المكان المحدد كان خالـــد واقف وهو يطالع في الشباب اللي محوطين عليه وفي ايد كل واحد فيهم عجرا << العجرا عصا تخينه وقويه << ..
حط إيده في جبيه وقال: ممكن اعرف مين انتوا وليش يايين عندي جذي ..؟!
ابتسم سلوم وقال: لما يي الزعيم راح تعرف ..
خالد بإستهزاء: ومنو زعيمكم ذا ..؟!
تكلم واحد ثاني يقول: لا تكثر اسئله عشان لا نتسعيل ونفرش فيك التراب قبل لا يي زعيمنا ..
ضاقت عيون خالد وهو يطالع فيهم واحد واحد ..
مو فاهم ليش هالصيّع لافين حواليه ..
ما يتذكر انه تمشكل مع احد هالايام ..
كلهم لفوا ورى لما سمعوا صوت سياره ..
فحــــــــــــط إياد ووقف السياره ..
استغرب خالد لما شاف سياره رياضيه ..
خالد في نفسه: "مستحيل يكون رئيس هالصايعين واحد غني جذي" ..
نزل إياد من السياره وهو يقول: اهلين .. اهلين يا خلّوود ..
انصدم خالد لما شافه وقال: انـــــت ..؟!!!
إياد: ايه انا شفيك مصدوم .. مو انا امس وعدتك بهديه ..!!
هز خالد راسه بعدم تصديق وهو يقول: انا مو فاهم ..
إياد: يا شيخ احسن مو لازم تفهم .. سلووم ..
سلوم: نعم ..
إياد: اللي جدامكم واحد حقييير وواطي ويلعب بشرف الناس .. صلحوا فيه اللي تبون ..
ابتسم سلوم وهو يقول: امرك يالزعيم ..
تقدموا من خالد اللي صرخ يقول: لحضـــــــــــــه ..
اشر إياد بإيده انهم يوقفون وبعدها حط إيده في جيبه وقال: صح نسيت اسألك وشهي وصيتك .. زين انك ذكرتني ..
خالد: كأني بديت افهم .. انت عبالك اني تهجمت على اختك في بيتها .. لا غلطان هي جذبت عليك .. هي اللي نادتني بملئ ارادتها وهي اللي دخلتني البيت .. انت شلون تصدق وحده حقيره مثلها .. طبيعي راح تنكر وما تعترف لك بالحقيقه وانا بنفسي اعرف رياييل قد دخلتهم هالواطيه لبيتها واذا تبين اناديهم لك فأنا حاضر ..
ضاقت عيون إياد من العصبيه وسحب عجرا من ايد واحد من الشباب وقال: لحد الان مصر انك تشوه سمعتها يالواطي .. لهدرجه ماكو ضمير صاحي يأنبك ..
تقدم من خالد وكمل: هذا يعني ان الموت فيك حلال ..
ابتسم خالد وقال: حتى البزران عندهم لسان يتكلموا ويعرفوا وش هو الضمير ..
رفع إياد العجرا ودخل في مضاربه عنيفه مع خالد ..





================================================== ==================





المغرب وفي المستشفى ..
كانوا توهم اصحابه ريان ويزيد وصالح وعماد طالعين من عنده ..
بعد ما طلعوا غمض عيونه وهو يقول في نفسه: "يومين وايد كثييره .. مالي خلق اقعد يومين هني .. لازم اطلع" ..
سكت شوي بعدها قال: وش صار مع حسانوه ..؟! شافوه الدكاتره ولا لا ..؟! وإذا شافوه ايش اللي صار ..؟! اعترف علي ولا لا ..؟! يالله حددي متوتر وابي اعرف شصار ..
شوي انفتح باب الغرفه ودخل ابوه ووراه مراد ..
اعتفس وجه سامي اول ما شاف مراد وقال: هذا شيبي ..؟!
طالع الاب فيه بعدين قال: اللحين انت راضي عن حالتك ..؟!
سامي: ...............................
جلس الاب عالكرسي وقال: انت ليش مشكلجي جذي ..؟! ليش تحب المشاكل ..؟! ما تعرف تكون مسالم وحالك حال نفسك .. منو صلح فيك جذي ..؟!
طالع سامي في ابوه وقال: اذا كنت راح تنتقم لي منه راح اقولك منو .. بس اذا تبي تعرف اسمه كفضول ما راح اقولك ..
ابتسم ابوه شوي بعدين قال: شسمه ..؟!
سامي: حسان .. في قسم الكيمياء مبنى 8 كلاس 404 ..
الاب: اها .. وليش تضاربتوا ..؟!
لف سامي نضره للجهه الثانيه وما جاوب ..
طالع الاب فيه فتره بعدها قال: اليوم بنسمع رد اهل غيدا في موضوع الزواج ..
ظهرت الضيقه على وجه سامي وقال: ان شاء الله يرفضون ..
الاب: اذا رفضوا راح اخطب لك غيرها ..
انشدت اعصاب سامي ولف يطالع في ابوه وقال: مستحيل .. انت ليه ما تفهمني ..؟! مابي اتزوج ابدا .. مابي اولادي يعيشوا نفس اللي انا عشته .. ما ابيهم يسمعون نفس اللي انا سمعته من الناس .. مابي اظلم اي بنت معي .. كفايه جذي .. حط نفسك في مجاني وحس ....
قطع سامي كلامه واختفت العصبيه من ملامحه وقال بهدوء: ههه اعذرني .. اللي انت ساويته يدل انك حتى لو حطيت نفسك بمجاني ما راح تحس .. سوري ..
حط ابوه رجل على رجل وقال: يمكن تكون صاج واني ما راح احس بس هذا مو حجينا .. ما دامك عندي فلازم تتزوج واذا ما تبي فروح لأحضان امك في بريطانيا ..
سامي: ما ابي ولا راح اسافر .. اذا متضايق من قعدتي بالبيت راح اخذ لي اي شقه واريحك مني .. اهم شيء انك تتركني براحتي ولا تتحكم فيني .. صحيح انك ابوي بس ......
ما كمل كلامه لأنه ما يبي يكمله ..
راح يحس بالاهانه اللي دايم يحس فيها ..
لف وجهه للجهه الثانيه وقال: ابي اطلع من هني اليوم ..
قام الاب وقال: طلعت او ما طلعت من البيت ما تفرق معي .. انا مصر انك تتزوج وما راح اتراجع ..
لف على مراد وقال: خلهم يكتبون له خروج ..
وبعدها طلع من الغرفه ..
ابتسم مراد وقال: كسرت خاطري يا سامي .. بس كويس انك عارف قدر نفسك ..
سامي بعصبيه: اطلـــــــــع بـــــــــرى ..
ابتسم مراد وطلع من الغرفه وقفل الباب وراه ..


.................................................. ......................


في مثل هالوقت وفي بيت غيدا ..
كانت الام تتابع لها مسلسل عالتلفزيون ..
مازن يلعب كوره في الشارع وغاده ماسكه كتابها تذاكر للاختبار بكره ..
معاذ في شغله ومحسن طلع مع اصحابه ..
اما غيدا فجالسه في غرفتها وكل شوي تطل على ابوها في غرفته فتشوفه منسدح وسرحان ..
قامت ودخلت غرفة اخوها مايد فشافته ماسك جواله ويتغزل في زوجته ..
اول ما شافها قال: ان شاء الله يا صلووح .. ياللا مع السلامه ..
ابتسمت وصلحت نفسها ما انتبهت وقالت: اممم مايد ..
مايد: هلا ..
غيدا: شتتوقع ابوي يقول ..؟!
مايد: اتوقع انه بيرفض .. امس واليوم وانا معاه وتناقشنا كثير .. مهما كان مستحيل يقبل يزوج بنته بواحد جذي .. اطمئني ..
ابتسمت غيدا براحه وقالت: كويس ..
طالع مايد فيها فتره بعدها قال: البنت اللي يتنا اللي اسمها اروى .. مدري بس شاك ان لج يد بالموضوع ..
هزت غيدا راسها وقالت: شكك مو بمحله ..
طالع فيها شوي بعدين قال: اها ..
غيدا: ياللا انا طالعه وانت كمل غزل بزوجتك هههه ..
مايد بدهشه: ها ..؟!!
طلعت وقفلت الباب وراها وقالت: ان شاء الله يكون حجي مايد صج وابوي ما يوافق ..
سكتت شوي بعدها قالت: لأنه لو وافق راح اندمكم كلكم .. وانا اذا قلت كلمه تصير ..
مرت من جنب غرفة ابوها فشافته ماسك جواله يدقدق فيه ..
عقدت حواجبها وقالت: شكله بيكلمه ..
بعدت شوي عشان ابوها ما يشوفها وقربت اذنها من الباب ..
حط ابوها جواله في اذنه عشان يكلم ابو سامي ..
بعد كم رنه رد ابو سامي يقول: اهلين بأبو غيدا ..
ابتسم ابو مايد وقال: اهلين .. كيف الحال ..؟!
ابو سامي: تمام ..
ابو مايد: حأدخل في الموضوع بسرعه .. بخصوص موضوع خطبة ولدك سامي من بنتي غيدا طبعا ما راح ارفض .. وفي نفس الوقت ما اقدر اوافق ..
ارتاح قلب غيدا بعد ما انصدم من ثواني ..
ابو سامي: مو فاهم ..
ابو مايد: قبل لا اقولك رايي في موضوع ابي اتأكد منه منك .. راح ازورك باجر العصر واتمنى يكون سامي وياك ..
ابو سامي: اوكي انتظر زيارتك ..
ابو مايد: ياللا مابي اشغلك .. مع السلامه ..
ابو سامي: مع السلامه ..
قفل ابو سامي الجوال وهو يتسائل في نفسه عن هالموضوع ..
رفع نظره يطالع في سامي اللي جالس عالكنبه وقدامه ممرضه شقرا لبنانيه جالسه على ركبها وبإيدها مرهم وتحطه على وجهه مكان الكدمات ..
طالع سامي في ابوه وقال: ايش قالوا ..؟!
قام الاب وطلع فوق لجناحه ..
اعتفس وجه سامي وهو يقول: اوووف ليش يسافهني ..؟!
طالع في البنت بعدها ابتسم وقال في نفسه: "البنت مززه .. لازم اشبكها" ..
سامي بإبتسامه: Hi‏ ‏..
ابتسمت له وقالت: Hi‏ ‏..
سامي: my name is Sami‏ ‏..
ضحكت وقالت: انا بعرف احكي عربي ..
استانس سامي وقال: كويس .. ريحتيني .. انت ايش اسمج ..؟!
ابتسمت وقالت: لِيلِي ..
سامي: ليلى ..
هزت راسها بلا وهي تقول: مو ليلى .. لِيلِي .. حروف اللام تكون مكسوره ..
سامي: ايا كان المهم اسمج واااايد حلو واعجبني ..
لِيلِي بإبتسامه: ميرسي ..
سامي: انتي متى تكوني فاضيه ..؟!
لِيلِي: ليش تسأل ..؟!
سامي: يعني عشان اعزمج على مطعم ..
لِيلِي: ميرسي .. كلك زوق ..
سامي: باجر راح اطلعج عالعشاء اوكي ..
لِيلِي: ما بقدر .. لازم اخذ الاذن من رئيسي مراد ..
سامي: اوووف من مرادوه هذا .. مليق ..
لِيلِي: لا هو كتير محترم ..
سامي: محترم طل .. اللحين بالله عليج هالانسان محترم ..؟! لا اعذريني انتي ما تعرفينه عدل .. جمس بوند ذا اكره مخلوقات الله عندي ..
لِيلِي: هههههههه ..
سامي: يالبى هالضحكه .. انا خلاص راح اكلم ابوي يسمح لج تتعشي معاي باجر ..
ابتسمت له وبعدها بدأت تلم الاغراض لأنها خلصت ..
قامت وقالت: سوري .. انا مخطوبه ..
طــــــــــــــــــاااخ .. في نص الجبهه يا سامي ..
ضحك سامي بترقيع وهو يقول: لا عادي .. خذي راحتج .. اصلا انا نيتي اني بس اشكرج لأنج تعالجيني .. بس .. ذي نيتي ..
ابتسمت له بعدها راحت لداخل ..
سامي بقهر: ليش حضي منحوس .. يا اما تكون اجنبيه او مخطوبه والباجي كبار او مو من نوعي .. اكيد هذا من دعاء زياد علي ..
شوي تذكر سالفة دانا ..
اخذ جواله وقال: صح خلوني اتصل بأبن اللذين .. ولو ما رد زي دايم مستحيل اتصل عليه مره ثانيه ..
حط الجوال على اذنه وفي الرنه الاخيره رد إياد يقول: اهلييين سام .. واحشني صوتك ..
سامي بعصبيه: صح النوم توك ترد يالغبي ..
إياد: ههههه سوري لأني طنشت اتصالاتك بس ما كنت ابي اكلمك بس بعدين كسرت خاطري وقلت يا ولد لازم ترد عيب هذا اكبر منك .. وعشان جذي رديت ..
سامي بقهر: لا فيك الخير والله ..
إياد: هههههههههههههههههه صوتك يقول انك مطرطع من العصبيه ..
سامي بعصبيه: إيـــــــــادوه يالجلـــــــــب اسكت ..
إياد: هههههه ودي اشوف ويهك اللحين كيف شكله .. هههههههه اكيد مثل ويه هذاك لما يعصب من ذاك ..
سامي بإستغراب: منو تقصد ..؟!
إياد: هههههههه اخسس يالمهتم .. هههههه ترى ما كنت اقصد احد ..
عصب سامي وقال: اسمع هي كلمتين بأقولها وراح اقفل الموبايل .. باجر قابلني عند باب الجامعه .. لا تسأل ليش .. واذا ما ييت راح تصير مصيبه وراح يروح نص عمرك وبس ..
وقفل الجوال وقال: ان شاء يتحمس من كلامي ويي ..
طالع إياد في الجوال وقال: ذي تسع تعش كلمه مو كلمتين .. صج مهستر ..
حط الجوال بجنبه وطلع من الغرفه اللي كان فيها ..





================================================== ==================



 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس