الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
15 - 3 - 2014, 11:03 PM
#
212
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
في صباح اليوم الثاني ..
كانت موقفه سيارتها في مواقف الجامعه من ربع ساعه وما نزلت ..
حاطه إيدها على قلبها تتحسس ضرباته المتسارعه ..
راح يصير شيء ..
هاليوم ما راح يكون طبيعي ..
هذا هو احساسها .. واحساسها ما يخيب ابدا ..
اخذت نفس عميق وقالت: دانا اهدأي ...... يالله مو قادره اهدأ .. احساس خانق .. مؤلم .. احساس مو طبيعي .. ابدا ..
ظلت في مكانها فتره طويله ..
مو عارفه ايش تسوي ..
شغلت السياره وقررت ترجع للبيت عشان تتحاشى الشيء اللي بيصير ..
بس امس كانت غايبه ..
والاسبوع اللي فات غابت كثير ..
هذا بيأثر كثير على المستوى ..
استعانت بالله ونزلت من السياره بعد ما قفلتها ..
دخلت للجامعه وهي تمشي بخطى متردده ..
اتجهت للشله فوقف في وجهها راشد ..
راشد: اهليييين عادل ..
طالعت دانا فيه لفتره طويله ..
لا .. مو هذا الشيء اللي حاسه بأحساس غريب تجاهه ..
لف راشد نظره حواليه بعدها قال في نفسه: "كويس ان مهندوه مو مويود" ..
راشد: ياي بدري اليوم .. طالب مجتهد ..
طالعت دانا فيه وما ردت ..
صحيح انها تكرهه بس تحس اللحين ببرودة مشاعر ..
يمكن لأنها عارفه ان مرضها ماله علاج واحتمال تموت في اي لحضه ..
راشد: هيـــــــه .. احاجيـــــــــك يالـــــــدرج .. اول احتميت ورى مهندوه يالجبان .. بس اللحين محد راح يخلصك مني ..
جت اروى في هالوقت ووقفت قدام دانا وهي تقول: اوووه ييت اليوم ..؟! اقصد ييتي اليوم ..؟!
انصدمت دانا من كلامها ولفت تطالع في راشد اللي عاقد حواجبه بإستغراب ..
لفت اروى وجه دانا عليها وقالت: لما احاجيج طلي في ويهي يا آنسه دانا .. فاهمه ..؟!
فتح راشد عيونه بصدمه ولف يطالع في اصحابه اللي ماكانوا اقل صدمه منه ..
ما قدر يستوعب ..
ما دخلت السالفه في مخه ..
اروى: اتوقع انج قريتي الضرف اللي كان بغرفتج صح ..؟! اتمنى انج تنفذينه لأن حياتج بين إيدي .. اقدر اسحبج واوديج عند المدير واقول ذي بنت منتحله شخصية اخوها التؤام المقعد ..
انصدم راشد اكثر ..
اخوها المقعد ..!!
بكذا وضح كل اللي كان يشغل باله ..
بس هذا بحد ذاته صدمه ..
اي جرئه ذي تخليها تسوي كذا ..؟!
مستحييييل ..!!
طالعت دانا في اروى بهدوء وما ردت ..
اروى بتهديد: يا انج تطلعي روحج من الشله او انج تبعدي نفسج تماما عن سامي .. مابي اشوفكم مجتمعين في مجان واحد .. اذا شفتج راح اصرخ واخبر كل الجامعه بحقيقتج .. فهمتيني ..؟!
دانا: انتي غبيه ..
انصدمت اروى من ردها وهي تقول: شنو ..؟!
دانا: انتي تذلي نفسج اكثر واكثر .. الريال ما يبيج .. وماكو ريال بالعالم يرضى بوحده ترخص روحها وترمي نفسها عليه .. احفضي باجي ماي ويهج .. هذي نصيحه مني ..
اروى بصراخ: جـــــــب ..! انتي مو حاسه باللي احس فيه .. مو حاسه فلا تتحجي .. اهانني والمفروض اكرهه بس مو قادره مــو قـــــــادره ..
لفت وراحت والدموع في عيونها ..
طالعت دانا فيها لما راحت بعدها تذكرت راشد ..
لفت بسرعه تطالع فيه فشافته مصدوم هو وشلته ..
ايش ذي المصيبه الثانيه اللي نزلت عليها ..؟!
ما يكفي اروى حتى يطلع لها زعيم المشكلجين راشد ..!!
لف راشد عنها وراح هو وشلته ..
اخذت نفس عمييق وهي تقول: يا رب .. يا رب محد يبلغ عني .. يا رب ..
لفت وراحت لجهة شلتها ..
شافتهم كلهم موجودين ما عدا سامي ..
يزيد: اووه عادل ياء .. توقعناك بتغيب اليوم كمان ..
دانا بهدوء: السلام عليكم ..
ردوا عليها السلام فقال عماد: والله امس كان ملل .. انتي وريان وسامي كنتوا غايبين .. بغيت اسحب عالشله بس كسروا خاطري ههههه ..
يزيد: احلف يا شيخ ..!
دانا في نفسها: "سامي غايب ..!! هذا مو من عادته" ..
عضت على شفتها بعد ما حست بألم طفيف في جنبها ..
هذا غير عن الضعف اللي تحسه بكل جسمها والدوخه اللي تفر راسها فر ..
طالع ريان فيها فتره بعدها قال في نفسه: "ويهها شاحب وعيونها فيها اصفرار .. الانيميا ما تسبب اصفرار العين .. عيل شنو فيها" ..
دانا: طيب سامي بيي اليوم ..؟!
صالح: ما ندري .. الاربعاء ياء وهاوش اروى وراح وامس غايب .. احس وراه سبب جايد ..
دانا في نفسها: "ان شاء الله خير" ..
جاء سامي في هالوقت وقال بهدوء: السلام عليكم ..
لفوا الشله كلهم يطالعوا فيه بصصددمة ..
.... سامي يقول السلام عليكم ....!!!
هذه لازم تنكتب بالتاريخ ..
عماد: ما اصدق ..!!
يزيد: اكيد احلم ..!
صالح: يبيلنا نسويله بارتي على هالتقدم ..
طالع سامي فيهم وهو مو فاهم وش يقصدون ..
طنش الامر لأنه ماله نفس يفكر ..
لما جاء بيجلس قال ريان: لحضه سامي ابيك في موضوع ..
طالع سامي فيه بإستغراب ..
قام ريان وقال: امش معي ..
رمى سامي شنطته في وسط الشله وراح مع ريان ..
================================================== ==================
عند مواقف الجامعه ..
كان انس واقف وهو يطالع في طارق ..
انس: الساعه صارت ثمان وربع .. تأخرنا اليوم وايد .. اللحين اكيد المحاضره ابتدأت ..
اما طارق فكان في سيارته يقلبها فوق تحت يدور على شيء ..
انس: بسرعه يا طارق ..
طارق: لازم ألقى المفتاح .. مستحيل اروح وسيارتي مو مقفله .. مدري شلون طاح من إيدي والمشكله ما لقيته ..
انس: دورت تحت المقعد ..؟!
طارق: يالس ادور بس ماكو فايده ..
لف طارق على انس وقال: انت روح ألحق عالمحاضره وانا ان شاء الله ألحقك ..
انس: متأكد ..؟!
طارق: ايوه عادي ..
انس: طيب لا تتأخر ..
لف انس واتجه للكلاس حقه ..
لما وصل الكلاس دخل واستغرب من الدكتور اللي واقف ..
اول مره يشوفه ..
الدكتور: ليش متأخر ..؟!
انس: صحيت متأخر ..
الدكتور: روح على كرسيك وهذه اول وآخر مره اسمح لك تدخل .. فاهم ..؟!
انس: انت منو ..؟!
قال واحد من الطلبه: هذا بدل الدكتور راكان ..
انصدم انس وقال: لييش ..؟!
قال طالب ثاني: يقولون ان الدكتور راكان وايد تعبان فيابوا هذا بديل عنه ليين يي الدكتور حسن ..
الدكتور بعصبيه: منو سمح لكم تتكلموا ..؟! انتم في كلاس .. لا احد يتكلم بدون استئذان .. فاهمين ..؟!
طالع انس في الدكتور البديل لفتره ..
ابدا ما يتقارن مع راكان .. ابدا ..
راح للكرسي حقه وهو يطالع في الطلاب ..
واضح عليهم انهم مو راضين .. يبغون الدكتور راكان ..
جلس انس عالكرسي وكمل الدكتور الشرح ..
اما طارق فأنسد ظهره عالمقعده وهو يقول: مو معقوله .. المفتاح طاح مني والمفروض ألقاه بسرعه ..
لف بعيونه عالسياره فطاح نظره عالمفتاح ..
تنهد وقال: وش اللي يابك هني ..
مد إيده واخذه من جنب مخزن الاشرطه ..
نزل من السياره وقفلها وهو يقول: صارت ثمان ونص .. لازم ألحق ..
لف فأنصصدم من مهند اللي كان واقف ومستند على سيارة انس ..
طارق: مهند ..!!
مهند: ودعت رفيجك عدل ولا لا ..؟!
ضاقت عيون طارق وهو يطالع فيه ..
ابتسم مهند وقال: لأن هذه هي آخر مره تشوفه فيها يالقاتل ..
طارق: انت مينون ..
مهند: وايـــــد .. والسبب انت ..
هز طارق راسه بأسف وهو يقول: انت شكلك ناسي ان جدامك طارق مو واحد ثاني ..
دخل مهند إيده بجيبه وقال: بطل غطرسه يا الاستاذ طارق ..
طالع طارق حواليه في المواقف وما شاف إي احد ..
طبيعي مافي احد لأن الوقت متأخر والكل قد جاء من أول ..
بعدها لف نظره وطالع في مهند ..
================================================== ==================
اما عن ريان وسامي ..
فكانوا يمشون في الساحه الخلفيه وهم هاديين وساكتين ..
تكلم سامي وقال: ايش هو الموضوع اللي تبيني فيه ..؟!
تنهد ريان وقال: انا متأكد انه موضوع راح يزعجك كثير .. اوعدني انك راح تضبط نفسك وما تتهور عشان اقولك شنو هالموضوع ..
طالع سامي في ريان لفتره بعدها قال: شنو هالموضوع ..؟!
ريان: اول شيء اوعدني ..
سامي: من حجيك واضح ان الموضوع راح ينرفزني فشلون تبيني اوعدك اني امسك اعصابي .. انت عارف طبيعتي عدل فشلون تطلب هالطلب مني ..؟!
ريان: عالأقل اوعدني انك تسمعني للنهايه ..
تنهد سامي وقال: اوكي اوعدك ..
تردد ريان بعدها سكت ..
سامي: شفيك ساكت ..؟!
ريان: الموضوع يخص دانا ..
سامي بإستغراب: شنو هالموضوع اللي يخصها ..؟!
لف ريان وطالع في سامي فتره بعدها قال: البنت .. البنت تحبك يا سامي ..
انصـــــــــددم سسامي من كلامه ..
ريان: انا متأكد من هذا .. صار لي فتره اراقب تصرفاتها ..
هز سامي راسه بلا ..
مسستحييل ..!!
سامي بعصبيه: هي خبله ولا تستهبل ..؟! هي عارفه اني رافض الزواج كليا فليش جذي لييشش ..؟؟؟!!!
ريان: يوه سامي شفيك عصبت .. الـ...
سامي بعصبيه: انت قاعد تقول انها تحبني وما تبيني اعصب ..!! البنت وييين عقلها هذا ..؟؟! الششله كلها عارفه اني افضل المووت عالزواج فلييش تحبني ..؟! انا لازم اتصرف معاها لازم .. اقسسم بالله اني لأخليها تندم ..
لف بيروح لها بس مسكه ريان وهو يقول: سامي خذلك نفس واهدأ .. اترك التهور وخلني اكمل حجيي ..
سحب سامي إيده وقال: حتى لو كنت افضل ربعي ما راح اسمح لك تتدخل في خصوصياتي .. ابعـــــــــد ..
وراح لدانا وهو حددده معصصصب ..
ضرب ريان إيده عالجدار وهو يقول: ياللـــــــه لييش .. ياليتني ما خبرته ابد .. انسسان قممه في التهور ..
لف عالجهه اللي راح منها سامي بس ما شاف له اثر ..
ابـــــــــدا ..
انتهــــــــــــــــــى ..
ترقبوا البارت الجاي بأحداثه اللي راح تكون اجمل بكثييير وراح تكتشفوا اشياء ما كنتم تتوقعوها ..
البارت الجاي كله صدمات فأنتظروني ..
توقعاتكم وآرائكم بشكل عام ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3458
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل