الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
15 - 3 - 2014, 11:07 PM
#
215
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4071يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
العصر الساعه 5 وكم دقيقه ..
نزلت من الدرج وهي تتثاوب ..
طالعت حواليها بعدها قالت: مو موجوده .. شكلها راحت .. اووفف ..
صرخت: سسسيلا ..
جت خدامتها الخاصه وقالت: نأم ..
تثاوبت للمره الثانيه وهي تقول: جهزي لي الغداء ..
سيلا بإستغراب: ماما انتا يقول لي انك ما تبغي غدا وبعدين روح نوم ..
طالعت في خدامتها وقالت: واللحين ابغى غدا .. فممكن تييبي لي ..
تنهدت سيلا وقالت: اوكي ماما ..
راحت وهي تتحلطم تقول: اول يقول ما يبغى واللحين يقول ابغى .. ايس هدا ..؟!
ابتسمت سيرين وقالت: هالآدميه تعجبني ..
دخلت لغرفة الطعام وجلست تنتظر الغداء ..
تنهدت وقالت: اللحين رورو وين راحت ..؟! مو هي تقول انه اليوم عندها اجازه .. عيل وينها مالها اثر ..؟!
طلعت جوالها بتدق عليها ..
عقدت حواجبها بتفكير وبعدها ابتسمت وقفلت الجوال وهي تقول: لا لا ما ابي ازعجها .. يمكن طلعت المطعم مع خطيبها .. خليهم يستانسوا لوحدهم .. يااااه من زمان ما خرجوا لوحدهم .. وناسه .. اكيد خطيبها مبسوط لانها دايم تنشغل عنه وتقول ماكو وقت .. خالتي لئيمه ..
عقدت حواجبها وقالت: على طاري اللئيمين .. نسيت ان اليوم اخر يووم ..
قامت وطلعت من الغرفه ..
قابلت في وجهها خدامتها فقالت: ماما وين يروح ..؟!
سيرين: ههههه سوري سيلا .. مابي غدا اللحين .. يمكن بعد ساعتين ..
سيلا بتأفف: ايس هدا .. كل شوي كلام جديد .. كلام جديد .. انتا ما يعرف يقول كلمه وحده .. ما يعرف ..
سيرين: طيب شسوي .. تذكرت شيء وايد مهم .. بس ولا تزعلين .. باجر لما انزل المول اخذج معي تشتري اللي تبغيه ..
سيلا بابتسامه: انتا نفر واجد كويس ..
سيرين: هههههه يب يب .. اصلا انا دووووم كويسه .. اهم شيء الريشه اللي على راسي لحد يقرب منها ..
هزت سيلا راسها وهي تقول: انتا كل شوي يقول ريشه وريشه وانا ما يشوف اي ريشه .. انتا واجد مسكين ..
اخخدت سيرين ريشه من احد المزهريات اللي جنبها وثبتتها بشعرها وقالت: ها شرايج ..؟!
سيلا: ايوه كدا صح ..
راحت سيرين من عندها وهي تضحك ..
دخلت القسم الرياضي وراحت لصالة البلياردو ..
اخذت العصا وهي تقول: اتقنت الكثييير وباجي شوي .. بس المهم اني واثقه من قدراتي ..
انحنت بهدوء ومسكت العصا المسكه الصحيحه ووجهتها ناحية الكره البيضاء ..
اخذت نفسها بهدوء وبعدها دفت العصا بسرعه متلائمه وبدأت الكرات تلعب بعشوائيه في الطاوله ..
راقبتها بهدوء وابتسمت لما دخلت ثنتين للفتحات الموجوده بالاطراف ..
سيرين: يسس جبتها ..
شوي ما حست إلا بذيك الكوره اللي انرمت على راسها ..
سيرين: آآآه اي اي ايييييي ..
مسكت راسها ولفت وهي تقول: حرام عليج يا رورو .. ليش ا....
قطعت كلامها تقول بتفاجئ: انت ..؟؟!!!
ابتسم وهو يقول: اقول يالخبله شنو هذا اللي براسج هههههههههههههههه ذي ريشتج اللي ما تبين احد يمسكها هههههههههههههههه ..
نزلت الريشه بسرعه وهي حاسه بإحراج ..
طالعت فيه وهو يضحك فقالت بعصبيه: إيادوووه اسكت .. ما تصدق تمسك شيء عشان تقعد تضحك عليه ..
إياد: هههههههههههههههههههههههههه ياليتني صورتج .. هههههه والله حماس هههه ..
اخذت الكوره ورمته عليه وهي تقول: إسسسكت ..
مسك الكوره وهو يقول: له له ترضينها علي ..؟! زعلتيني ..
سيرين: مليووون جدار جدامك يتمنون انك تصك راسك فيهم .. اختار واحد وصك راسك فيه ..
إياد: يا شيخه مو بس الجدران .. كل العالم يتمنون اني ألتفت لهم هههههههههه .. الله يهديه سام .. انتقلت عدوى الغرور منه لي ..
سيرين: يا شين الغرور على البقر ..
إياد: ههههههههههه ام الريشه حاقده هههههههههههههههه ..
سيرين: بلييييز لا تسمني بذا الاسم لأتوطى ببطنك ..
إياد: هههههههه اعشق اللي يعصبون بسرعه ..
طالع في طاولة البلياردو وقال: ههههه وييين اللي تقول راح اتعلم كرة السله واصير افضل منك .. حولتي عالبلياردو .. صدقيني ما راح تتغلبي علي ..
سيرين بثقه: هه اقدر .. حتى شوف ..
رتبت الكرات مثل قبل وبعدها ضربت ضربتها فخشت حبتين في الحفر ..
سيرين: شرايك يا استاذ إياد الفاشل ..؟! اكيد بتعترف بقدرتي صح ..
ابتسم بثقه وقال: رتبيهم عشان نشوف قدرة إياد الفاشل لوين بتوصل ..
سيرين: اوكي .. صحيح انت ماهر زي ما نعرف بس ما تقدر تدخل حبتين من اول ضربه ..
إياد: اول ضربه هي اسهل ضربه ..
وجه العصا للكره بعدها ضرب ضربته ..
راقبت سيرين تصادم الكرات لين ما دخلت الاولى والثانيه لحد ما دخلت الخامسه ..
إياد: ها يا ام ريشه .. منو الافضل ..؟!
عصبت وهي تقول بقهر: ايش هذا ..؟! ما يصير ابدا ما يصير .. في كل شيء انت افضل ليييييييش ..؟!
إياد: هههههههههههه ام ريشه معصبه ههههههههه ..
ابتسمت بهدوء وهي تقول: انت ما تيي إلا عشان تسبب المشاكل ..
لف ورى وشاف رؤى فقال: اوووه رؤى وحشتيني يا الدبا ..
رؤى: لو كنت صج وحشتك جان تزورني دايما .. مو في الشهر مره ..
إياد وهو يغمز: اتغلى .. اعرف انك ما تصبرون من دوني فقلت خلوني اعذبهم شوي هههههههه ..
رؤى: لا يا شيخ .. آآخخ بس .. ليتك بس تربيت عندي جان عرفت اربيك عدل ..
سيرين باستهزاء: بليييز لحد يسبه هذا دلوع البابا وكل طلباته مستجابه ..
إياد بابتسامه: تغارين ..؟!
سيرين بقرف: هذا اللي ناقص بعد ..
رؤى: لا بجد إياد شفيك قاطعني جذي ..؟!
إياد: والله اني انشغل وانسى .. بس ولا يهمك .. بعدين بأحاول اتذكركم ..
رؤؤى: تحاول تتذكرنا ..!!!! لا والله فيك الخيير ..
إياد: هههههههه المهم انتي شخبارج وشخبار خطيبج ..؟!
سيرين: لابسه جلابيه .. هذا يعني انها كانت بالبيت مو بالمطعم معاه .. هذا يعني ان تخيلاتي كانت بدون فايده ..
إياد: والله اني اشفق عليه .. لكم جم سنه مخطوبين ولا كأنكم مخطوبين .. لا تطلعون.مع بعض لوحدكم ولا شيء .. واذا تقابلتم يكون حواركم رسمي .. يبغالج تلطيش ..
رفعت رؤى حاجبها وهي تقول: تقول رؤى اوكي ماكو مشكله .. بس انك تهددني بالتلطيش حشى والله .. صرت وحده من صديقاتك مب خالتك ..
إياد: هههههههههههه ما ينفع عليج تكوني خاله هههههه ..
جلست رؤى عالكرسي وقالت: دوووم صريح وما تعرف تجامل ..
إياد: هههههههه المهم انا ييت اليوم لاني تذكرت اني قلت اني راح ايي عشان اشوف سيرين اللي تقول انها راح تتغلب علي بس للاسف ماكو فايده ..
لف على سيرين وقال: والسبب الاساسي لييتي هو اني ابي اسألج عن وحده في نفس مدرستج ..
سيرين باستغراب: منو ..؟!
إياد: اسمها لينو .. سنه اول ثانوي ..
سيرين: لينو ..!! ماكو وحده بهالاسم ..
إياد: اعرف .. هذا دلعها .. ابيج تعرفين لي ايش اسمها ..
سيرين: وانا شدراني عنها .. هي اولى وانا ثاني ..
إياد: يا بنت خليج مفيده لمره وحده بس .. إسألي عنها واعرفي لي شنو اسمها ..
سيرين بتأفف: طيب شنو هي مواصفاتها عشان اقدر اعرفها ..؟!
إياد: اممم بياضها عادي وصابغها شعرها ودووم ترفعه فوق على شكل ذيل حصان .. اممم مشقره حواجبها ومن شكلها يوضح انها ذكيه وشخصيتها قويه ..
سيرين: امممم اوكي باجر نشوف ..
رؤى: ومنو تطلع ذي يا إياد .. لا يكون وحده تحبها ..؟!
إياد: شيء خاص .. وإذا كنت احبها راح اطلعها كل يوم المطعم وامشيها وهي اكيد بتوافق مو مثل بعض الناس اللي يتحججوا باشغال وضروف وهميه ..
سيرين: منو قال انها ضروف وهميه .. رورو تقصد انها ....
قاطعتها رؤى تقول: سـيـريـن ..
فسكتت سيرين وما كملت ..
طالع إياد فيهم بشك بس صلح نفسه ما انتبه ..
إياد: ياللا انا رايح .. لا تنسي يا سيرين سالفة لينو ..
سيرين: احاول اني اتذكر ..
إياد: هههههههههههههههه رديتوها لي ها .. لا بليييز سيرين انا حدي متشوق ..
سيرين: هههه اوكي ..
رؤى: انا قايله من اول .. انت ما تيي إلا لمصلحه شخصيه ..
إياد: هذا هو الزمن .. المصالح اهم ..
لف على سيرين وقال: لا تجربي اي شي لانج ما راح تفوزي علي لا في البلياردو ولا غيره .. باي رؤى ..
رؤى: باي حبيبي ..
إياد: وناسه قالت حبيبي .. بس يا بنت الحلال انا ما احتاجها.. خطيبج المسجين يتمنى يسمعها ..
رؤى بحده: إياد ..!
إياد: ههههه باي .. لحضه لحضه بأقولج شيء ..
رؤى: شنو ..؟!
إياد: احتليت غرفة مساعد بنجاح .. ههههه باجي الكراج راح احتله ان شاء الله ..
رؤى: ههههه يا ولد حرام عليك جذي .. خلاص عرفنا انك زعلان من ابوك بس مو كأنك طولت فترة الزعل ..؟!
ضاقت نفسية إياد وقال: باي ..
وطلع .. سيرين: شفيه ..؟!
رؤى: مثل ما توقعت .. السالفه اللي بينه وبين ابوه مو حكاية زعل عشان سفره .. اكيد شيء جايد ..
سيرين: طيب شنو هو ..؟!
هزت رؤى كتفها وقالت: الله اعلم ..
================================================== ==================
الساعه اثنين بعد منتصف الليل ..
كانت جالسه عالكنب وتقلب في التلفزيون بعشوائيه ..
تفكيرها كله في زوجها اللي من امس طلع ولحد اليوم ما جاء ..
تأففت وقالت: لا يكون الاخ سافر بدون لا يعطيني خبر ..؟! خبل .. المفروض يقولي .. انا مو ملطشه هني ..
واخيرا استقرت على قناه محدده .. حطت ايدها على خدها وبدأت تطالعها بطفش ..
مالها نفس تطالع في اي شيء .. اخلاقها واصله خشمها ..
المفروض يقولها وين رايح .. حتى لو كانت علاقتهم متوتره المفروض يقولها ..
رمت الريموت وهي حاسه بقهر .. تصرفاته بدأت تزعجها ..
اول طنشها واللحين طالع من امس ولا خبرها هو وين رايح ..
ريما بإستهزاء: الله يستر من اللي ياي .. اخاف الاخ يقرر يتزوج وما يعطيني خبر كمان ..
انفتح باب البيت في هالوقت ..
وقفت وقالت: اهلييين استاذ منصوروه ..
دخل منصور وطالع فيها ببرود ..
لف ورى وقال: ادخلي حبيبتي ..
رفعت ريما حاجبها ..
" ادخلي حبيبتي "
وفوق هذا ليش هو متكشخ بالبشت الاسود والغتره البيضاء ..؟!
فتحت عيونها بصدمه ..
مو معقوووله ..؟؟!!!!
دخل بعد منصور وحده لابسه عبايتها وواضح فستانها الابيض من تحت ومسكتها الارجوانيه اللي بإيدها ..
منصور: اعذريني حبيبتي .. المفروض هالليله تكون بفندق بس والله الوقت ما اسعفني اني استأجر ..
البنت بهمس: لا عادي .. هذا المكان احلى ..
منصور بإبتسامه: يا بعد قلبي .. يسلم لي هالصوت وصاحبته ..
استحت البنت وما ردت ..
منصور: هيا امشي اوريك غرفتج وباجر اوريج البيت كله ..
البنت بهمس: اوكي ..
ريما: هيه هيه هيه .. على وين ..؟!!
منصور ببرود: ايه صح نسيت اقولج .. هذي زوجتي الاولى ريما ..
ريما بعصبيه: ممكن تفهمني يا استاذ منصور ..؟! ايش اللي قاعد يصير هني .؟!
منصور: لهدرجه الغباء واصل فيج .. اي وحده في مجانج جان فهمت .. الله يعينج على نفسج ..
هزت ريما راسها بعدم تصديق ..
مو معقول .. ابدا مو معقول ..!!
ريما بصراخ: منصور يا الحيوان .. لا يكون ذي من صج زوجتج وانك تزوجت وحده غيري ..؟!!! لهدرجه ما عندك احساس ..؟!! منو قايل لك تتزوج منو ..؟!
منصور ببرود: الرسول صلى الله عليه وسلم حلل اربع .. وبالنسبه لي اعتبر هالزوجه هي الزوجه الاولى لأن الاولى للأسف ما اعتبرها زوجه .. فاهمتني صح ..؟! عندج إعتراض ولا لا ..؟!
ريما بعصبيه: عساكم بحريقه انت وياها .. يعلكم تنامون وما تصحون .. اصلا انا ما علي فيك ولا فيها .. حتى لو تزوجت عشرين ما راح اهتم لانك مو بمستواي ومستحيل تكون بمستواي .. خبل وهي خبله اكثر منك .. غبي وهي غبيه اكثر منك ..
البنت بهدوء: انتي ليش شرسه جذي ..؟!
ريما: انتي جب ولا كلمه .. ما باجي غير بزران يتحجون بعد ..
منصور: حدج يا ريما .. كل شيء الا زوجتي نوف ما تتعرضي لها ولا بكلمه وحده .. فاهمه ..؟!
ريما بقرف: ياعع وش نوف ذا ..؟! اسم خايس مثل صاحبته .. الناس لا بغوا يتزوجون فيتزوجوا وحده حلوه مو خايسه ...
مسك منصور ايد نوف وطلع بها الدرج وترك ريما تتكلم مع نفسها ..
جلست ريما عالكنبه وهي مو مصدقه ..
ابدا مو مصدقه ..
اللي قاعد يصير قدامها حلم .. اكيد حلم ..
شلون راح تتقبل هذا الوضع ..؟!
هي ريما بنت عبد الرحمن الرملي ..
ألف واحد يتمناها ..
شلون ينتهي بها الوضع كذا ..؟!
حتى لو كانت تكرهه .. لا يمكن انها تقبل بهالاهانه برايها ..
شلون بتكون نضرة الناس لها ..
اكيد بيطلع الكلام السيء عنها ..
لا يمكن انها ترضى بهالشيء ..
غرورها يمنعها من انها تقبل ..
ونوف هذي اكيد تستحقرها وتنظر لها على اساس انها وحده ناقصه ..
هزت براسها لاااا ..
خنقتها العبره وبقوه ..
نزلت دموعها غصب عنها ..
ليييه يصير معها كذا ليييه ..؟؟!!
شوي تذكرت احداث تلك الليله ..
ليلة يوم الاحد ..
تذكرت كل المواقف البشعه اللي صارت ..
حست ببطنها يمغصها ..
راحت للحمام وطلعت كل اللي ببطنها ..
وضعها هذا لازم تغيره ..
لازم ..
** نوف .. عمرها 19 سنه .. حلوه وجمالها طبيعي .. المفروض تكون في اول جامعه بس تركت هالسنه كراحه لها .. بنعرف كل شيء عن شخصيتها قريب **
================================================== ==================
هذا هو اليوم الثاني لها بهالجامعه ..
دخلت بهدوء واتجهت لكلاسها وهي تفكر بإحداث امس ..
الدكتور المصري سألها عن اسمها بس وهذا اللي ريحها ..
صحيح ان مصيرهم يعرفوا انها بدون اصل بس برضوا ما تبيهم يعرفوا بسرعه ..
خايفه من الموقف ..
الدكتوره الثانيه سألتها عن اسمها كاملا ..
كل اللي قالته هو اسمها واسم الاب والجد ..
بس الدكتوره كانت ساكته وكأنها تنتظرها تقول لقبها ..
لما ما ردت عليها اسيل سألتها عن لقبها بس ما ردت اسيل فقالت الدكتوره انها حتحاسبها بعد المحاضره ..
ما تدري ليش ما ردت عليها ..؟!
لسانها انربط وما تكلمت .. ماهي متعوده تقوله هالكلمه ..
وفعلا بعد المحاضره قالت اسيل للدكتوره انها بدون اصل .. فتأسفت الدكتوره عن الموقف ..
فتحت اسيل باب الكلاس ودخلت فشافت رنا ..
ابتسمت وفتحت فمها بتسلم بس شافت رنا تلف وجهها ولا كأنها شافتها ..
اختفت ابتسامة اسيل وقالت في نفسها: "اصلا عادي .. لازم اتعود .. لازم اتعود" ..
رددت هالجمله وهي حاسه بإختناق فضييع ..
الموضوع مب سهل .. مو بالسهوله تقدر تتأقلم ..
لازم تتألم اول شيء ..
لاحضت رنا تطالع فيها نضرات خاطفه ..
تنهدت وراحت تجلس على كرسيها ..
شوي جت رنا واخذت شنطتها من الكرسي اللي جنب اسيل بعدها راحت ..
حاولت اسيل انها تتجاهل بس ما قدرت ..
العبره خانقتها بقوه ..
بلعت ريقها اكثر من مره عشان لا تطلع دموعها ..
طالعت في الشباك وحاولت تشغل نفسها بمراقبة الطلاب ..
حست ان الجو بارد .. اليوم فيه بروده طفيفه وهي ما اخذت لها لبس ثقيل او جاكيت ..
اسيل: اكيد بتخف البروده لما تطلع الشمس ..
فتحت فمها وقالت بتردد: ا ا اسيل ..
لفت اسيل فشافت رنا واقفه ..
رنا بتردد: ا انا آسفه .. ا اعذريني لأني تجاهلتج بس امي قالت لي لا تتصادقي مع هالبنت .. اسيل اتمنى ما تشيلي بخاطرج مني ..
اسيل بإبتسامة ألم: لا عادي .. من حقها امج تخاف عليج .. من حقها ..
رنا براحه: والله انج وايد طيبه .. مع السلامه ..
وبعدها راحت .. غمضت اسيل عيونها وبدأت تاخذ نفس ..
..........: اووه اسيل شحالج ..؟!
فتحت اسيل عيونها فشافت ثلاث شباب جالسين بالمقاعد اللي قدامها ولافين على جهتها ..
قال الثاني: انتي دووم هاديه ومو اجتماعيه ..
قال الثالث: المهم هذا مو موضوعنا .. احنا نبي نسألج سؤال .. ليه لما الدكتوره عايده سألتج عن لقبج ما ياوبتي ..؟!
اسيل: ................................
الاول: ههههه الموضوع واضح .. اكيد لقبج يفشل صح ..
الثاني: اكيييد ههههههههه ..
الثالث: عادي قولي لقبج .. راح تاخذي اجر لأنج فرفشتي علينا وخليتينا نضحك .. وش هاللقب ..؟!
اسيل: ................................
الثاني: هههه احرجناها ..
الثالث: ههههههه لازم تنحرج .. شكل لقبها يفشل وايد ..
تشجعت اسيل وقالت: ماكو شيء اسمه لقب يفشل او لقب يشرف .. كلنا سواسيه ..
الاول: هههه اذا كنتي صاجه فليش مفتشله ومو راضيه تقولين شنو لقبج ..؟!
لفت وجهها وقالت: لأنه .. لأنه ما عندي لقب ..
الثالث ببلاهه: شنو يعني ما عندج لقب ..؟!
اسيل: يعني ما عندي اهل .. يتيمه ..
الثاني: آآه قصدج انج لقيطه بدون اصل ..؟!
اسيل: ..............................
طالعوا في بعض بدهشه بعدها لفوا وبدأوا يتهامسون ويتشاورون ..
اخذت اسيل نفس وبعدها قالت في نفسها: "لازم اتعود .. لازم اتجاهل اي ردة فعل .. يا رب صبرني .. يا رب ساعدني" ..
جاء بنت لهالثلاثه وقالت بحماس: هييه شباب سمعتوا آخر خبر ..؟!
الاول: وشو ..؟!
البنت: تعرفوا المطعم اللي انشئوه قبالة جامعتنا ..
الثاني: يااااه امنيتي ينفتح هالمطعم .. وربي وناسه وراح اسحب على ام ام الكافتيريا ..
البنت بحماس: اليوم بيفتتحوه ..
الثالث بصدمه: جد ..؟! متأكده انج سامعه الخبر مضبوط ..؟!
البنت: يب متأكده وبقوه .. اكيد هالمطعم بيكون شيك وراقي .. يكفي ان مالكه واحد من عائلة الراهي ..
انصصددمت اسيل ورفعت راسها تطالع في البنت ..
الاول: ونااسه ..
البنت: وسمعت انه راح يي بعد جم دقيقه ويحضر حفل افتتاح المطعم .. هالانسان مشاريعه ماليه البلد ..
الثاني: بس اخوه سلطان الراهي مشاريعه اوسع ..
"اخوه سلطان الراهي"
هذا يعني ان صاحب المطعم هو ....
ابوهـــــــــا ..
هذا يعني ان ابوها جاي اليوم وبيفتتح المطعم ..
وبحركه لا إيراديه قامت وطلعت ..
مو عارفه ليش طلعت او كيف طلعت ..!
هي طلعت وبس واتجهت لبوابة الجامعه ..
طالعوا الاولاد في بعض فقال الثالث: شايفين كيف ان حجي صح ..؟!
البنت: شنو تقصد ..؟!
الثاني: فعلا اللقطاء دايم ماديين ..
الاول: اول ما سمعت ان ملياردير ياي راحت ركض عشان تنذل عنده ..
الثالث: امشوا معاي نشوف شنو بيصير ..
البنت: شسالفه ..؟!
الثاني: بنروح للمطعم ..
البنت بحماس: ونااسسه ..
وبكذا خرجوا ولحقوا اسيل عشان يشوفوها ..
xx انتهـــــــــــــــــــــــــــى xx
البارت كان طويل واكيد شيق ..
بالله عليكم ما استاهل بوسه ..؟! يا زيني بس ..
هههههه قراءه ممتعه ولا تحرموني من ردودكم الحلوه ..
اختكم / صــوصصــإآ ..
|$[ نهاية البارت ]$|
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4071 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل