عرض مشاركة واحدة
قديم 16 - 3 - 2014, 04:51 PM   #220


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3962يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت السابع عشر الجزء الاول ]$|


كانو السته واقفين جنب بعض قدام مكتب المدير ..
ابتداءا من ريان لحد تهاني ..
والمدير جالس على مكتبه والوكيل والمرشد جالسين عالكنب ويطالعوا فيهم ..
طالع المدير فيهم واحد واحد بعدها قال: اللحين انتم راضين عن شكلكم المحرج ..؟! بيبسي وآيسكريم وماي ..!! اللحين احنا وفرنا لكم الاكل عشان تتضاربوا فيه ولا عشان تحشوا فمكم فيه ..
الوكيل بعصبيه: ذي مو اول مره تصدر مشاكل من هالشلل .. يبيلهم عقاب صارم يأدبهم ..
اما المرشد فطالع في شلة غيدا وهز راسه بأسف ..
هالشله دايما ينصحهم يتركوا هالتشبه ويبطلوا مضاربات مع الاولاد بس من دون فايده ..
المدير: وين باجي الشله يا اخ ريان واخ عماد ..؟! سبحان الله حتى اساميكم حافضها عدل ..
ريان: شرف لنا والله ..
الوكيل بعصبيه: ويـــــن الشلـــــه ..؟!
انفجعوا وقال عماد بسرعه: في المحاضره ..
رفع الوكيل حاجبه وقال: هذا يعني انكم ما حضرتوا محاضرتكم صح ..؟!
طالعوا عماد وريان في بعض بورطه ..
الوكيل بعصبيه: يعني فوق المضاربه ساحبين على دروسكم كمان .. اللحين انتم يايين هنا تدرسوا ولا تتهاوشوا ..؟! انطق انت ويـــاه ..
ريان: يا استاذ احنا ما تضاربنا ابدا .. شلة الـبـنــــــات هم اللي بدأوا واسأل حتى الكافتيريا كلها ..
عماد: ايوه ايوه .. حتى إسأل الـبـنـــــــات وهم راح يعترفوا ..
طالعت خلود فيهم بعصبيه .. يتقصدون ينطقون بنات ويشددون عليها ..
لفت غيدا عليهم وقالت: عن الجذب انتم اللي بديتوا فلا تنكر يا استاذ انت وياه ..
غدير: فعلا .. اعترفوا احسن لكم ..
طالع المدير في ريان وعماد وقال: شنو السالفه بالضبط ..؟!
ريان: لا ابد بس كنت انا وعماد شوي طفشانين ..
طالع عماد بالارض وكمل: اعرف انكم بتخاصمونا بس احنا في النهايه شباب ويوسوس لنا الشيطان ..
طالع في شلة غيدا وكمل: شفنا هالـبـنــــــات المزز فقلنا خلونا نشبكم ونرقمهم ..
ريان ببراءه: انا كان قصدي شريف وقلت اني ابي اتزوج بس هم الله يهداهم قاموا علينا وقالوا اننا نستهزئ ..
كتم المدير ضحكته بعد ما فهم السالفه ..
اما المرشد فطالع في شلة غيدا وهو مبتسم وكأنه يذكرهم بكلامه لما قال لهم انكم مهما صار فأنتم راح تضلوا بنات ..
تكتف الوكيل ورفع حاجبه وقال: راحين ترقمونهم ولا تستفزونهم ..؟! انا عارف قصدكم فماله داعي اللف والدوران .. قال وسوسة شيطان قال ..
المدير: المهم منو اللي بدأ بالمضاربه ..؟!
عماد: غيدا .. طشت علينا بيبسي ومع هذا ما عصبنا ولا قمنا نتضارب ..
ريان: قلنا حرام ذولا بـنـــــــات وراح ناخذهم على قد عقلهم ..
عماد: بس خلود كتفت كمها وقالت قوموا تضاربوا ..
الوكيل: وانتم وافقتوا ها ..؟!
ريان: والله بصراحه اي شاب في مثل عمرنا إذا احد قاله قوم ضارب ما راح يقول لا .. اذا قلنا لا اذا احنا مو رياييل ..
لف المدير على شلة غيدا وقال: يعني انتم اللي بديتوا المضاربه ..؟!
خلود: هم اللي بدأوا بالاستفزاز و......
قاطعها المدير: ميــــــن اللي بدأ بالمضاربـــــه ..؟!
طالعوا ببعض فقالت غدير بهدوء: احنا ..
المدير: يعني الذنب الكبير عليكم ..
الوكيل: عيل عماد وريان راح ينخصم من درجاتهم كعقاب وانتم ينخصم الضعف ..
ريان: وليييه يا استاذ .. احنا بريئين ..
رفع المرشد حاجبه وقال: بسم الله عليك بريء يا ريان انت ورفيجك .. ابدا مالكم سوابق ..
طالعوا فيه وفضلوا انهم يسكتون ..
هز المدير راسه بلا وهو يقول: الخصم هذا صار شيء روتيني عندهم .. لازم نزيد شيء يأدبهم ..
طالعوا الوكيل والمرشد فيه فقام المدير وقال: امشوا وراي ..
تهاني بهمس: شنو ناوي عليه ذا ..؟!
خلود بقهر: السبب الرئيسي هم ذولا الاثنين .. آآخخ يقهرون ..
خرج المدير فخرجوا وراه ..
لف الوكيل وطالع في المرشد فهز المرشد كتفه بـ مآ ادري ..
اتجه المدير للكافتيريا وريان والبقيه ماشين وراه ومستغربين ..
كل اللي في الكافتيريا سكتوا لما شافوا المدير داخل ..
وصالح كان موجود وفي إيده جوال يكلم دانا اللي توها طلعت من المحاضره ومالقتهم ..
نزل الجوال عن اذنه وهو مستغرب ..
ليش جابهم المدير هنا ..؟!
صالح: يمكن يبي يسأل الطلاب عن المشكله اللي صارت ..! وسامي ويزيد وينهم ..؟!
وقف المدير ولف بنظره على الكافتيريا ..
اشر على جهة اليمين وقال: ريان وعماد اوقفوا جدام ذيج الطوفه ..
ريان وعماد بصدمه: شنـــــــــو ..؟!!!
طالع المدير فيهم بجمود وكأنه يقول نفذوا بدون اعتراض ..
عماد بهمس: هذا هو العقاب ..؟!
ريان بحزن: عماد .. فكرتك شوف وش نهايتها ..؟! طاحت هيبتي .. اخرتها اوقف جدام الطوفه ..
عماد بهمس: عادي عادي .. تذكر انه عشان دانا ..
تنهد ريان وراح هو وعماد للمكان اللي اشر له المدير ووقفوا فيه ..
لف المدير على شلة غيدا واشر عالجدار المقابل: هناك العيال والبنات هني ..
اول ما قال البنات فقعوا عماد وريان ضحك بصوت عالي وضحكوا وراهم طلاب الكافتيريا ..
ريان: هههههههههههههههههه بنات ههههههه ..
عماد: هههههههههههه آه يا بطني هههه والله انكم مسخره ههههههه ..
خلود بقهر: جـــــــــب ..
المدير بحده: صفوا عالطوفه بسرعه ..
طالعوا الشله فيه شوي بعدها وقفوا قدام الجدار ..
المدير: راح تظلوا هني كعقاب لحد ما اقرر انا متى تتحركون .. راح يكون هني طالب يراقبكم فإياني وإياكم اسمع ان واحد منكم تحرك او اسند ظهره عالطوفه ..
ريان: ليييه .. نبي نستند ..
المدير: انا شنو قلت ..؟!
طالعوا في بعض وهم حدهم مقهورين .. عقابهم قاسي ..
لف المدير على الطلاب وقال: هذا يزاء كل اللي يستفز او يهايط او يصلح مشاكل .. اتمنى ما اشوف مشاكل من ذا النوع مره ثانيه ..
بعد كلامه هذا طلع من الكافتيريا وراح لمكتبه ..
طالعوا الطلاب فيهم وبدأوا يهمسون لبعض ..
جاء صالح عندهم وهو يقول: ههههه اشكالكم تحفه .. ههههه انا ما اعرفكم ..
ريان: حتى انا بتبرى من نفسي ..
عماد: ههههههههههههه اهمم شيء ..
خلود: تضحكون ومستانسين ها ..؟! اشكالكم تفشل يا هبل ..
عماد: هههه عيل شكلج شنو نسميه ..؟!
ريان: ههههه عالاقل احنا مكبوب علينا بيبسي مو آيسكريم هههههههههههه ..
غدير: مدري على شنو يضحكون ..؟!
تهاني: مرضى الله يعافينا منهم ..
عماد+ريان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
طالعت غيدا فيهم وقالت: هيه انت وياه تراكم صجيتوني .. انكتموا ..
ريان: يوووه واخيرا تحجت زوجتي ..
عماد: ياخي تلايط انا ابي اشبكها ..
ريان ببرود: ما راح ترضى فيك .. الـبـنـــــــــات يبون واحد صالح يـ..
صالح بإستهبال: ناديتني ..؟!
عماد: برآآ يا السامج ..
ريان: هههه المهم يبون واحد صالح صاج في مشاعره مو واحد جذاب ..
عماد: بالعكس يبون الذكي والعبقري واللي عليه افكار خطييره و....
ريان: يا جمس بوند تكفى فكنا ..
عماد: ههههههههههههه ..
غيدا: ها ها ها اللحين ابي افهم انتم شنو اللي حادكم اليوم علينا ..؟! اول مره تتقصدوا تضايقونا ..
ريان: شفنا نفسنا فاضين قلنا خلونا نطقطق عليكم شوي ..
عماد: هههههههههه وقسم احلى طقطقه .. صحيح ما سألناكم .. شنو اخباركم يا بـنـــــــــات ..؟!
والكافتيريا معظمهم ساكت ويراقب ..
وكل ما نطقوا كلمة بنات الكل يضحك ..
تهاني: صج انكم مرضى .. مجانكم الاشهار يا حبيبي .. تدلون طريجه ولا ادلكم ..؟!
غدير: شكلهم ما يدلونه .. اللهم عافنا من شر خلقك ..
ريان بإبتسامه: اللهم عافنا مِن مَن يغيرون من خلقك ..
عضت خلود على شفتها وقالت: مرره ظريف .. انجب ابرك لك ولي فاهم ..؟!
ريان: لا .. تعالي فهميني ..
عصبت خلود وتقدمت خطوه بس غيدا مسكتها وقالت: لا تنسي انه فيه طالب هني يراقبنا ..
عماد: ههههه خبله .. ليش ما تطلعي ذكيه مثل رفيجتج ههههههههه ..؟!
طالع صالح في ساعته فقال ريان بهمس: شفيك ..؟!
صالح: يزيد وسامي لهم ثلث ساعه وما يوا .. مو معقول يتأخروا كل هالوقت وحتى موبايلاتهم ما يردوا عليها ..
ريان: حتى انا والله قلقان .. رح شوف شصار وتعال خبرنا ..؟!
صالح: اوكي ..
طلع من الكافتيريا وفي نفس الوقت دخلت شلة اسيل كلهم ..
طاحت عيون لين على شلة غيدا وقالت لصاحباتها: شفيهم شلة غيدا مصطفين عالطوفه ..؟!
اشرت سارا للجهه الثانيه وقالت: حتى شلة سامي مصطفين هناك ..؟!
ندى بإستغراب: لا يكون يلعبون ..؟!
لين: شلة غيدا وسامي ..!!! هههههههه اكيد تتغشمرين ..
ليان: شوفوا ديمه هناك خلوني اسألها ..
وراحت تسأل البنت اللي في نفس كلاسهم فعلمتها البنت كل شيء ..
جت ليان عندهم وقالت لوسن: هههههههه ابوج شخص صارم ..
وسن: بابي ..؟!
ليان: يب ..
ندى: شسالفه ..؟!
ليان: كانوا يتهاوشون فعاقبهم المدير جذي .. كل شله على الطوفه واقفين لحد ما يعفوا عنهم ..
لين: ههههههههههههههههههه ..
سارا: ههههههههههه عقاب غريب ..
ندى: هههه ابوج شيء عجيب يا وسن ..
وسن بإستغراب: اول مرآ يسوي جذآ .. غريبه ..
لين: بس شلة سامي مو كامله .. ناقص اربعه ..
سارا: يمكن غايبين ..
ليان: مستحيل اربعه يغيبوا صدفه إلا اذا اتفقوا من اول ..
لين: ههههههه اشكالهم تححزن ..
وسن: يستاهلوا .. اول قلت لهم لا تتضاربوا بس ما سمعوا حجيي .. يا رب بابي يخليهم ليين الليل ..
لين: ههههه هذي قويييه ..
جلسوا على وحده من الطاولات وقالت ندى: ياللا يا سارا دورج انتي ولين تييبوا لنا طلباتنا ..
لين بتأفف: تعب ..
ليان: عيل لا تييبين واحنا ما راح نييب لج ..
ندى: فعلا ..
لين: ليان بديت اشك انج اختي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وعلى ضحكتهم ذي دخلت شلة راشد الشعلان للكافتيريا ..
لف راشد بعيونه وكأنه يدور على احد ..
طاحت عينه على ريان وعماد ..
جاء عندهم وقال: هيـــــــــه انت وياه .. ويــــــن رفيجكم اللي مسمي نفسه عــــــادل ..؟!
ريان في نفسه: "مسمي نفسه ..!! شيقصد" ..
عماد: شتبي فيه ..؟!
راشد: شدخلك .. انا ابيه اللحييين ..
ريان: عجبتني كلمة شدخلك .. تستهبل انت .. ذا رفيجنا ومن حقنا نعرف شتبي فيه ..
ايمن: اقول صح انتم شموقفكم هني ..؟!
اشر سليم عالجهه المقابله وقال: حتى شلة البويات واقفات هناك ..
طالع راشد فيهم وقال: هههههههه يستعرضون اشكالهم .. جد جد انكم لوح هههههه ..
ريان في نفسه: "اووف ما باجي احد ما ضحك علينا .. اهدأ اهدأ هذا كله عشان دانا المسجينه" ..
تكلم واحد من الطلاب وقال: لا هم اصلا واقفين كعقاب .. تهاوشوا فعاقبهم المدير جذي ..
راشد: ادعسس .. والمدير صار يستخدم اساليب يديده ..
ايمن بهمس لراشد: خلك منتبه لا يشتكي عليك احد وتصير نهايتك جذي ..
راشد بثقه: ومنو ذا اللي بيتجرأ يشتكي على راشد الشعلان نار وبركان ..؟! هههه محد ..
وسن: اصلا انت شرير والمفروض بابي يعاقبك زيهم ..
لف راشد حواليه وقال: كأني سمعت صوت قطوه تتحجى ..
ضحك بعض الطلاب غصب عنهم ..
وسن بعصبيه: بسسه في عيونك .. صج انك واحد خبل ..
طالع راشد فيها وقال: منو ذي ..؟! لحضه لحضه .. مو كأن اللي معاها هم شلة اسيل ..
ايمن: ايوه هم ..
راشد: ويييين اسيلوه ما صرت اشوفها ..؟!
جت لين بتتكلم بس سبقتها وسن تقول بعصبيه: لا تقول اسيلوه .. اسمها اسيل وهي رفيجتي وما ارضى عليها ابدا ابدا ..
راشد: احلفي ..
وسن: والله العظيم .. واذا ظليت تناديها جذي راح اعلم بابي المدير يعاقبك عقاب قوي ..
راشد بإستغراب: بابي المدير ..!!! هيه هيه المدير ابوج ..؟!
وسن: ايوه بابي ..
لف راشد وطالع في اصحابه وقال بدهشه: ذي بنت المدير ..
ايمن: معقوله المدير له بنت هني ..؟!
عزوز: صدمه بصراحه ..
طالع راشد في وسن وقال: اخسس طلعت بنته وحده خكريه ..
وسن: انا مو جذي فلا تسبني ترآ بابي بيضربك ..
راشد بإستهزاء: يضربني ..؟! يمه انا مرره ارتجفت .. اقول تلايطي عن ويهي يالخبله ..
وسن: انتا الخبل والعبيط ومررآ مسوي نفسك انك قوي ..
راشد بحده: بنت المدير اوكّي بس هذا ما يعني انج تسبين وترفعي صوتج على ولد الشعلان .. احترمي نفسج ترى اقسم بالله اني لا اخليج تعضي الارض من الندم ..
.........: هيه هيه يا المهايطي بطل اساليب التهديد عالبنات ..
وقف هذا الشخص قدام راشد وقال: خلاص عرفنا انك مهايطي بس اتمنى انك تهايط على اللي قدك ومن نفس جنسك ولا تفرد عضلاتك جدام البنات ..
وسن بحماس: بسسام ..
لف عليها وابتسم لها بعدين طالع في راشد ..
شد راشد قبضته بقوه وهو حدده معصب من هالانسان اللي قدامه ..
راشد: الظاهر يا بسام انك تحاول تتمشكل وياي ..
بسام بإبتسامه: شلون استنتجت هالاستنتاج المبهر ..؟!
راشد: من كثرة احتكاكك فيني ودوووم توقف بويهي .. شرايك احقق امنيتك ونتضارب ..؟!
بسام: للأسف انا مابي تكون نهايتي اوقف عالطوفه ..
راشد: لا يا حبيبي راح نتضارب برى .. انا مب غبي مثل شلة البويات وشلة سامي الراهي ..
اول ما سمع بسام اسم سامي لف وطالع في ريان وعماد ..
بسام في نفسه: "ولد الراهي هني .. اي واحد فيهم" ..
مهما كان فهو ما يحب هالعائله ابدا ..
كل ما يتذكر انهم هم سبب في ضياع اخته وبنتها يكرههم اكثر ..
لف على راشد وقال: معليش انا مو من اسلوبي اني اضارب اي شخص ..
راشد: يعني جبان ..
رفع بسام حاجبه وقال: والله يا شيخ فسرها مثل ما تبي تفسرها لأنه ما يهمني تفسيرك ..
عصب راشد وكان بيتهور ويضربه بس ايمن قاله بهمس: رشود اهدأ شفيك ..؟! ترى هالولد مو من النوع اللي يخاف منك واكيد راح يشتكي للإداره اذا تضاربت وياه .. مو انت اليوم ناوي على دانا ..؟! اترك بسام ليوم ثاني ..
هدأت اعصاب راشد وقال: راجع لك يا بسام بس اللحين لي شغله مع اللي اسمه عادل ..
بسام: وانا انتظرك ..
وسن بخوف: لا بسام لا تتضارب معاه ترى هو مررآ شرير ..
بسام: لا يا حبيبتي هو في النهايه مهايطي وبس ..
وسن: بس هو دايم يضرب كل الناس .. حتى لين قالت انه قد ضرب اسيل لييين دخلت المستشفى ..
لف بسام عليها بحركه حاده وقال بصدمه: شنو قلتي ..؟؟!!
انفجعت من نبرته وقالت بخوف: ما قلت شيء ما قلت شيء ..
لف على راشد ومسكه بقوه من بلوزته وقال بحده: انت مديت إيدك على اسيل يالجلب ..؟!
ابتسم راشد وقال: اووه يا كثر اللي يحبوها .. ايه مديت إيدي ودخلتها المستشفى .. تستاهل منو قالها توقف في ويه ولد الشعلان ..
انصدم بسام من رده وفارت اعصابه ولكمه بقوه في وجهه ..
ترنح راشد وتماسك قبل لا يطيح وهو في مرحلة الذهول ..
بسام بعصبيه: انت شلون تتجرأ ها ..؟! ياخي انت انسان مو معقول .. من شنو مصنوع بالضبط ..؟! شلون تمد إيدك عليها شلون ..؟!
شد راشد قبضته بعصبيه وهو يقول: انت اللي شلون تمد إيدك يا....
قاطعه بسام بلكمه ثانيه بوجهه وهو يقول بعصبيه: انجـــــب .. والله لأدفعك الثمن غالي يا رويشد .. صدقني انك ما راح تفلت من إيدي ..
عصب راشد وانقض بلكمه قويه تفاداها بسام بالصعوبه ..
وبعدها كان بسام راح يضرب راشد وهو حددده معصب بس واحد مسكه يقول: هيــــه بســام وقف وقـــــف ..
سحب بسام نفسه وهو يقول بعصبيه: ابعد عني يا طارق .. والله لأخليه يندم على اللي سواه فيها ..
مسكه طارق بقوه وهو يقول: اهدأ لا تكون منفعل جذي .. تحكم بأعصابك واهدأ ..
مسك ايمن ايد راشد وهو يقول: راشد يكفي .. خلنا نروح ندور عن عادل ..
سحب راشد إيده بعصبيه وهو يقول: ما راح اهدأ إلا لمن افرش بهالآدمي التراب ..
سحبه متعب وهو يقول: امش يا راشد وطنشه ..
وبالقوه قدروا اصحابه يطلعوه برى الكافتيريا ..
طالع طارق في بسام وقال: انت من جدك تتهاوش مع راشد ..؟! استخفيت ولا شنو ..؟!
اخذ نفس عمييق يهدئ من نفسه الثايره وقال: ايه استخفيت ..
طارق: الله يشفيك .. مالقيت غير راشد .. هالانسان مينون فأبعد عنه ..
بسام: مستحييل .. اقولك مد إيده عليها .. كل شوي انصدم بشيء سيء حصل لها ..
حط طارق إيده على كتف بسام وقال: خلاص اهدأ .. اللي اعرفه انك دايم تتعامل مع المشاكل بالعقل مو بالعصبيه ..
تنهد بسام وقال: استغفر الله العظيم .. بس لحد الآن قلبي محروق منه ..
طارق: تعال امش نيلس على طاوله نتحجى براحتنا ..
لف بسام على وسن وقال: معليش حبيبتي فجعتج ..
وسن: لا لا انا آسفه .. ما كان قصدي ادخلك في مشكله .. لو اني ما كلمت راشد جان ما تضاربت معاه .. آسفه ..
مد إيده ولعب بشعرها وهو يقول: يا حليلج ..
بعدها لف وراح مع طارق ..
لين: بنات .. هالبسام شعلاقته بأسيل ..؟!
ندى: فعلا .. شفتوا كيف ثار لما عرف ان راشد اذاها ..
سارا: يمكن يحبها ..
لين: ههههههه امما يحبها ..؟! من وين يعرفها اصلا ..
جلست وسن عالكرسي وقالت: امممم ..
لفوا وطالعوا فيها ..
كانت ترسم باصبعها دوائر عالطاوله وهي تقول بإحراج: اممم انا آسفه ما علمتكم ..
ليان: شنو تقصدين ..؟!
وسن: انا طلبت من بسام انه يساعد اسيل .. اممم لأنها مررآ واضح انها مو بخير بسبب امها وابوها الخبلين فعشان جذآ قلت لبسام يساعدها .. انا آسفه ..
طالعوا فيها فتره فقالت ندى: غلط اللي سويتيه .. صحيح بسام شاب كويس بس ما يصير تحطين اسيل بموقف زي جذي ان واحد غريب يساعدها .. وكمان ما يصير تعلمين بسام عن مشاكلنا الخاصه وما يصير تشغلينه جذي ..
ليان: بنات .. حتى لو علمت بسام عن اسيل مستحيل تكون ردت فعل بسام جذي .. واضح انه يعرفها من زمان ..
لين: مستحيل .. اسيل عمرها ما حكتنا عنهم ..
سارا: يبغالنا نسأل اسيل عنه ..
ندى: لا لا الافضل اننا نسأل بسام عن اسيل ..

في الجهه الثانيه عند بسام وطارق ..
كانوا جالسين على وحده من الطاولات في آخر الكافتيريا ..
طارق: ها هدأت اللحين ..؟!
بسام: ايوه .. بس مستحيل اترك راشد بحاله ..
تنهد طارق وقال: ياخي انت تصدمني .. مو من عادتك تشيل بقلبك على احد .. انسى راشد وطنشه ..
بسام: لا يمكن .. انت ما تدري شنو سوى هالسـ آآخ استغفر الله ..
طارق بإستغراب: اول مره اشوفك حاقد جذي .. ليه هو شنو سوى ..؟!
بسام: مد ايده عليها وضربها .. ياخي دخلها المستشفى ..
اندهش طارق من كلامه وقال: منو ذي ..؟!
بسام: بنت اختي ..؟!
طارق بإستغراب: اختك منو ..؟! سميه ..!!
بسام: ايوه سميه ..
طارق بإستغراب اكبر: شلون ..؟! اللي اعرفه انها ما عندها اطفال ..
بسام: حتى انا كنت احسب جذي بس قبل جم شهر اكتشفت ان عندها بنت عمرها حول ١٩ سنه ..
طارق: شلون صار جذي ..؟!
بسام بهدوء: اختي وامي رموها وهي طفله ..
انصصددم طارق من كلامه وما عرف شلون يرد ..
طالع بسام في طلاب الكافتيريا وهو يقول: قبل جم شهر امي اعترفت لي وهي ندمانه وطلبت مني اني ادورها .. حست الدوحه كلها لدرجة اني توقعتها ماتت ..
شوي ابتسم بهدوء وقال: بس بعدها عرفت انها حيه وقد قابلتها .. بس آآخخ ضيعتها من إيدي ..
طارق: ان شاء الله تلقاها ..
بسام: ان شاء الله .. اللحين قدرت اطلع رقمها بس ماهي راضيه ترد علي ..
طارق: كويس .. حاول معها اكثر من مره وان شاء الله ترد ..
بسام: شكلها ما ترد على ارقام غريبه و........
بعدها سكت فتره وكأنه تذكر شيء ..
طارق: شفيك ..؟!
طلع بسام جواله وقال: تذكرتها .. من امس وانا احاول اتذكر جمله كنت دايم اقولها لنفسي اذا تضايقت وبعدها احس براحه .. كنت ابي ارسلها لها لعلها ترتاح .. رسالتها اللي يتني امس قطعت قلبي ..
طارق: رسالتها ..؟!!!
بسام: ارسلت لها ابيها ترد علي فأرسلت لي انها قطعت علاقتها بناس كثير وتقول انساني .. فأرسلت لها نصيحه بس امس ارسلت لي تقول انها حيل متألمه ومخنوقه وانها تكره اهلها .. والله يا طارق اني تمنيت اكون عندها واحضنها واهدئ منها ..
طارق: الله يعينها ..
فتح بسام عالرسائل وارسل (( الوحيد الذي يستمر معك للنهايه هو انت .. فلا تجعله يتحمل الحزن كثيرا واسعي لسعادته
)) ..
بعدها تنهد وهو يتمنى ان الكلمات ذي تساعدها ..


.................................................. ..................................


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس