الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
16 - 3 - 2014, 04:53 PM
#
222
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
كانت دانا واقفه وفي إيدها جوالها تطالع فيه ..
قبل شوي كانت تكلم صالح بس فجأه سكت وبعدها قفل الجوال ..
بس اللي عرفته انه بالكافتيريا .. اذا كل الشله هناك ..
دخلت الجوال بالشنطه واتجهت للكافتيريا وهي تحس ان قلبها مقبوض ..
فيه مشكله صايره وهي ما تدري عنها .. هذا اللي تحس فيه ..
تنهدت وقالت: ان شاء الله يكون احساسي مب بمحله ..
دخلت الكافتيريا ولفت بعيونها تدور الشله بس استغربت من وقوف شلة غيدا عالجدار ..
شافتها غدير فقال: اوووه رفيجكم عادل الولد ياء ..
طالعت دانا فيها ولحد الآن ماهي مطمئنه لهم .. خايفه انهم يفضحوها ..
عماد: اوووه البنــــــت اللي جدامي تعرف تتحجى ..
غدير بقهر: جـــــــــب ..
لفت دانا واستغربت من وقوف شلتها كمان ..
ريان: لا تكفى لا تطالع فينا .. اشكالنا محرجه ..
عماد: تعاقبنا اسوء عقاب ..
ابتسمت دانا على اشكالهم بعد ما استوعبت انهم واقفين كعقاب ..
جت عندهم وقالت: متهاوشين مع شلة غيدا ..؟!
عماد: للأسف نعم ..
ريان: امنيتي اعرف منو هالطالب اللي خلاه المدير يراقبنا ..
عماد: ريان ريان لا يفوتك ..
ريان: شنو ..؟!
اشر عماد على شلة غيدا وقال: شوف شلون يتهامسون ويطالعون في الطلاب .. ههههه يدوروا عالطالب المراقب مثلنا ..
ريان: ههههههههه ..
طالعت دانا حواليهم بعدها قالت: وين سامي ويزيد وصالح ..؟!
تلعثموا وقال عماد بتصريف: هههه يمكن يمكن بالكلاس ..
ريان: لا لا اكيد بالكلاس لأن المحاضره بدأت ..
طالعت دانا فيهم وهي مو مرتاحه لردهم المرتبك ..
لاحضوا نضرات الشك اللي بعيونها فقال عماد وهو يحاول يغير السالفه: شلون المحاضره وياج ..؟!
ريان: اكيد تمام .. ما شاء الله هي دافوره ..
دانا: وين باجي الشله ..؟!
طالعوا فيها وعرفوا انها راح تصر انها تعرف ..
بس مهما كان ما راح يقولوا لها اللحين لأنهم مو ضامنين ردة فعلها ..
جاء صالح في هالوقت وقال: ما لقيت اي اثر لسامي ويزيد عند المخزن ..
عماد وريان بسرعه: آششش ..
لفت دانا وطالعت في صالح .. انصدم صالح لما شافها وقال: انتي هني ..؟!
دانا: مخزن ..؟! شنو قصدك ..؟! وينهم ..؟!
صالح بترقيع: هههه انا اقصد ان يزيد وسامي كانوا ناويين يروحوا مخزن القديم اللي فيه بعـ...
قاطعته دانا: للأسف ما تعرف تجذب ..
مسكته من اكتافه وطالعت في عيونه وقالت بخوف: راحوا يبدلوا الاوراق بس لحد الآن ما رجعوا صح ..؟!
لف نظره يمين وشمال يتحاشى انه يطالع في عيونها لأنه مو عارف ايش يقول ..
حركته ذي اكدت لدانا ان اللي يدور في بالها صحيح ..
هذا يعني انهم راحوا فعلا ..
كلام صالح يعني انهم انمسكوا ..
كل هذا قاعد يصير بسببها ..
يمكن يتعاقبوا .. يمكن ينفصلوا .. يمكن يصير الاسوأ ..
وكل هذا بسببها هي ..
من يوم ما دخلت للجامعه وهي دووم تسبب لهم المشاكل ..
مو قادره تتحمل اكثر ..
لازم تحل مشاكلها بنفسها .. ما تبغى تورطهم اكثر ..
لفت وراحت بس ريان مسك إيدها وقال: على وين ..؟!
سحبت إيدها وهي تقول: اتركني .. لا عاد تتدخلوا فيني ابدا .. لازم اروح للمدير واتحمل المسؤوليه ..
ريان بحده: شنو هالينون ..؟! بجذي كل اللي نسويه حيخرب ..
لفوا طلاب الكافتيريا وطالعوا فيهم ..
متحمسين لأن اثنين من نفس الشله راح يتضاربون ..
دانا بصراخ: قلت هد إيدي .. لا عاد تتدخلوا فيني .. انا في جهه وانتم في جهه .. كافي المشاكل اللي صلحتها لكم ..
عماد: بطل هالعبط يا عادل .. انت رفيجنا .. عارف شنو معنى هالكلمه ..؟!
دانا: ما عاد ابي اكون جذي ..
ارتجف صوتها وكملت: كلكم طحتوا في المشاكل بسببي .. كافي لحد هني .. والله كافي ..
سحبها ريان وحطها عالجدار واعطى الطلاب ظهره عشان لا يشوفوها وقال بهمس: انتي من يدج يا دانا ..؟! شنو يعني طحنا بالمشاكل بسببج .. شوفي عماد دووم يسبب لنا المشاكل ومع هذا ما عمره قال اطلعوا منها .. بالعكس يغصبنا اننا نتعاقب معاه .. هذه هي الصداقه .. اذا مو معتبرتنا ربعج فأنتي حره ..
هزت دانا راسها وهي تقول: ايه .. انا مو معتبرتكم ربعي .. فعشان جذي بأحل مشاكلي بروحي ..
عماد: للمره الثانيه اقول بطلي عبط .. مو بكيفج متى ما تبغي تكوني من ربعنا او لا .. سامي ويزيد ان شاء الله ما صار لهم شيء واكيد حيطلعوا منها .. انتي خليج بعيد عن السالفه .. فاهمه ..؟!
خنقتها العبره وقالت: مابي .. قلت لكم ستين مره انا حأتحمل مشاكلي بنفسي .. لا تتدخلوا .. لا تتدخلوا ..
لفت نضرها بينهم وكملت: انتم مو حاسين شكثر احس بالذنب .. انتم مو فاهميني ابدا .. شلون تبوني اكون بعيده عن المشكله واشوفكم تتعاقبوا وتنضربوا وتتأذوا بسببي .. في حكاية الغاز دخل ريان المستشفى بسببي .. والمره اللي راحت دخل سامي المستشفى كمان بسببي .. ذي المره شنو بيصير .. تنطردوا ..؟! تتعاقبوا ..؟! لا انا ما ارضى .. فالله يخليكم ابعدوا عن طريجي وخلوني احل مشكلتي بنفسي .. مابيكم تتأذوا اكثر ..
طالعوا فيها فتره بعدين كلهم هزوا راسهم بلا ..
صالح: ايه احنا فاهمين شعورج .. بس لازم تفهمين شعورنا ..
عماد بإستهبال: احنا رياييل ومستحيل نترك بنيه بدون مساعده .. هذه شيمنا ..
طالعوا فيه بنظرات وكأنهم يقولوا مو وقتك ..
عماد بهمس: سوري ..
صالح: انتي معنا في نفس الشله .. تتوقعي اننا بنرضى انج تشيلي كل شيء لوحدج ..؟! طبعا لا ..
ريان: سمعيني يا دانا .. اذا رحتي واعترفتي راح نروح كلنا ونشاركج العقاب .. اذا انتي فعلا ما تبغينا نتأذى فخلينا نتصرف لوحدنا ..
عماد: حتى لو قلتي للمدير اننا مالنا دخل عشان تطلعينا منها ما راح يصدقج .. الخيار لج .. تبغي تروحي تعترفي فروحي ..
دانا بانفعال: انتم شنو دخلكم ..؟! تركوني لحالي ..
طنشوها وما ردوا عليها ..
طالعت فيهم وهي مو مستوعبه ..
ليش يصلحوا فيها كذا ..؟!
ليش ما يراعوا شعورها ..؟!
ليش يعاندوا ليييش ..؟!
طالعت في نضراتهم اللي تدل عالاصرار ..
هي عارفه انهم اذا قالوا شيء راح ينفذوه ..
طيب وش تسوي ..؟!
الاحساس بالذنب يخنقها ..
ما تقدر تقعد ساكته وتراقب ..
وفي نفس الوقت ما تقدر تعترف لأنهم راح يتورطوا ..
طيب وش تسوي ..؟!
غدير: شفيهم شلة سامي واقفين جذي ..؟! شكلكم ناسيين انه فيه واحد هني يراقب ..
طالع ريان وعماد في بعض وبسسرعه وقفوا الوقفه الصحيحه ..
صالح: هههههه فاتني اصور تعابير ويهكم ههه ..
ريان: تشمت يا حبيبي تشمت ..
عماد: لازم افكر في شيء حماس واورطك فيه .. يااااه بيصير شكلك تحفه ..
صالح: يا رب ابعدني عن شر هالمخلوق ..
ريان+عماد: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
طالعت دانا فيهم بعدها مشيت بهدوء متجهه لبرى الكافتيريا ..
ريان: هيـــــه عـــــادل ..
لفت عليه فطالع فيها بنضرات وكأنه يسألها وين رايحه ..
دانا بهدوء: بس بروح اشوف هم وينهم ..
ارتاح ريان وفي نفس الوقت كان حدده قلقان على اصحابه اللي لحد الآن مالهم اي اثر ..
دخل في هالوقت راشد بعربجيته المعتاده وهو حدده معصب ..
يبغى يلقى عادل بس ما لقاه ..
طالع في شلة سامي وكان راح يسألهم للمره الثانيه عن عادل بس عيونه طاحت على دانا اللي كانت شبه قريبه منه ..
ابتسم بخبث وقال: انت هني ..؟!
طالعت دانا فيه وعرفت انه يقصدها ..
حست بخوف لأن اللي قدامها عارف هي مين تكون ..
ريان بهمس: راشد شنو يبي من دانا ..؟!
عماد: الله اعلم .. بس دام انه راشد فتأكد ان الموضوع مو خير ..
تقدم راشد لحد ما وقف قدامها وصار موقعهم في نص الكافتيريا ..
راشد: يا هلا .. يا هلا بالـــولـــد عـــادل .. تو ما نورت الكافتيريا ..
عماد بهمس: مو كأنه يشدد على جملة الولد عادل ..؟!
ريان بقلق: لا يكون ....!
طالعت دانا في راشد وهي ساكته ..
طريقته في الكلام تؤكد انه يبغى يفضحها ..
ما راح تمنعه لأنها ما بتقدر ..
بتستسلم لواقعها .. هي تهورت وحولت نفسها كذا ..
اذن لازم تتحمل العواقب ..
راشد: كيف حالك وكيف الدراسه وياك ..؟! سمعت انك ماخذ الاول عالدفعه .. ما شاء الله دافوور .. مع ان اغلبية الدوافير يكونوا بــــنــــات ..
وبرضوا ما ردت عليه .. بس تطالع فيه مع انها ما تقدر تشوفه عدل ..
حاسه بدوخه فضيعه ونادرا تختفي هالدوخه ..
المرض اللي فيها تعبها كثير ..
نفسيتها بالاكل زفت ودوم تعبانه .. وفي آخر الليل تستفرغ اللي اكلته ..
لف راشد وطالع في الولد اللي جنبه وجالس عالكرسي ..
راشد: تلايط عني ..
قام الولد واخذ وجبته وراح ..
طلع راشد فوق الكرسي وجلس عالطاوله ..
حط رجل على رجل بطريقه عربجيه وقال: يا شــبــاب ويا بــنــات .. عــنــدي لــكــم خــبــر حــمــاس .. علــى كثــر الاشــاعــات والاخــبار المنتــشــره عن الطــلاب بالجــامعــه ما راح تلقــوا مثــل الخبــر اللي راح اقــولــه .. يكفــي انــي انا رااشــــد الشــعــــلاان راح اقولــه ..
كــــــل الطلاب لفوا يطالعوا فيه بحماس ..
شخصيه مثل راشد الشعلان اكيد بتكون اخباره حماسيه وفريده ..
لفت دانا وجهها وبعدها مشت شوي عشان تطلع من الكافتيريا ..
دفها ايمن من كتفها وقال: خلك هني يا عادل .. لا تهرب ..
عزوز: ههههههه خايف من الفضيحه اللي بتسمعها ..
ركزوا الطلاب نضرهم ناحية عادل وهم متأكدين ان الخبر اللي بيقوله راشد يخص هذا الولد اللي من شلة سامي ..
عماد بهمس: ريان شكله فعلا يعرفوا انها بنت .. شلون نسكتهم ..؟!
صالح: مستحيل نقدر .. هم خمس شباب وهمجيين .. حتى لو ضاربناهم فما نقدر نقفل فمهم .. بالعكس بجذي يعاندون ويعلمون ..
ريان بقهر: اصلا شلون شخص مثل راشد عرف عنها شلووون ..؟؟؟!!
عماد: يمكن شلة غيدا خبروه ..
راشد: له له له شكل الــولــد عــــادل كان حيتهرب من الفضيحه اللي انا مجهزها له هههههههههههههههههه ..
ايمن: ههههههههه الخوف يلعب دوره لعب ..
سليم: هههههههههههههه متشوق اشوف ويهه بعد ما يعرفوا كل الطلاب بحكايته هههههه ..
متعب: ههههههههه انا متأكد انه يتمنى الارض تنشق وتبلعه ههههههه ..
عزوز: موقفه صعب هههههه ..
راشد: هههههههههههه عــــادل شرايك انت تعترف افضل ..؟!
سكتت دانا ولا ردت عليه وجسمها ينتفض من الخوف ..
تحس انها بوسط ذئاب ومو قادره تمنعهم .. ابدا ..
طالع راشد في الطلاب وقال: هذا الريال اللي واقف هني اللي اسمه عــــادل للأسف وللأسف هو ....
قاطعه ريان بحده: راشــــــد ..
طالع راشد فيه وقال بإبتسامه: هلا ريان .. شبغيت ..؟!
عض ريان على شفته وقال في نفسه: "مافي فايده اذا قلت له اسكت لأنه راشد وشخصيته مو سهله .. عيل لازم اغير الموضوع بسرعه .. لازم" ..
ابتسم لما جاء في باله شيء وقال: وينك يا ريال ما ييتنا امس البيت مع اختك روان ..؟! كنت اتوقع انك راح تيي دامك سمحت لاختك انها تزور بيت واحد من اعدائك ..
راشد بعصبيه: جــــــــب .. انا ما سمحت لها عشانه بيتك .. انا سمحت لها عشان رفيجتها رشا وبس ..
ريان: اوووه تعرف اسم اختي بعد .. لا يكون انت معجب فيها وانا مدري ..؟!
ثارت اعصاب راشد وقال: تخسسى انت وياها .. هذا اللي كان ناقص .. اندفن ولا اطالع في ويه وحده انت اخوها ..
ريان: هههه طيب شفيك معصب ..؟! ما تعرف تروق ..؟! تعال عندي اعلمك اذا كنت ما تعرف ..
عصب راشد اكثر وفتح فمه بيتكلم بس قاطعه ايمن يقول: اقول رشوود انت مو ملاحظ انه خلاك تنسى موضوع عادل ..
طالع ريان فيه بقهر .. استوعب راشد وضحك وهو يقول: هههههههههه اهمم شيء .. يدافعون عن رفيجهم اللي اسمه عــــادل ..
عماد بهمس: رفيجه ذا شدخله ..؟!
غدير: ههههه ريان .. استسلموا انت واصحابك .. عادل حينكشف سره يعني حينكشف ..
تهاني: ههههههههه بجد استسلموا افضل لكم ..
لفوا الطلاب وطالعوا في شلة غيدا ..
فضولهم زاد لما عرفوا ان حتى شلة البويات عارفين ..
راشد: هههههه حتى غيدا وشلتها عارفه .. بصراحه انا مستغرب هدوئكم .. اكيد هددوكم فسكتم ..
خلود بعصبيه: يخسسون يسكتونا ..
راشد: هههههه ليش ما تتكلم زعيمتكم ..؟! بالعاده هي اكثر وحده تتكلم ..
ايمن: اووه رشود قول زعيمكم مو زعيمتكم عشان لا تجرح مشاعرهم ..
طالعت غيدا فيه ببرود وقالت: حأحفر قبرك اذا قلت زعيمكم ..
طالعت خلود فيها بإستغراب فلفت غيدا نضرها وهي تفكر ..
هالايام دووم تفكيرها يكون في شخصيتها ..
هي ليش بويه وليش لحد الان مستمره كذا ..؟!
"انتي شخصيتج ضعيفه"
هالجمله تتردد في بالها ..
ابوها قال انها ضعيفة شخصيه فحاولت تقويتها بهالتشبيه ..
ما ترضى احد يقولها كذا ..
بس فعلا هذا صدق .. الوحده ما تحول بويه إلا عشان تقول للناس انا شخصيتي قويه ..
وهذا دليييل ان اصل البويه وحده ضعيفه ..
مع كل ساعه تمر تحس غيدا انها بدأت تكره هالتشبيه ..
ما استفادت شيء منه .. بالعكس تضررت ..
اولا ضحك الاولاد عليهم .. واللي قالوه ريان وعماد خير دليل ..
ثانيا الكل ينظر بنضرة تقزز وتقرف .. والكل يبعد عنهم ..
مو عشانهم خايفين .. لا عشانهم متقرفين منهم ..
ثالثا ظهرت بمظهر انها وحده ضعيييفه جبانه تتخفى بقناع الرجوله ..
واخيرا واهم شيء انها عصت ربها وحكمت على نفسها بدخول جهنم ..
هــــزت راسهــــا بلا ..
مهما كان .. مهما كان ماهي قادره تترك هالتشبيه ..
تبغى تحس بقلب الرجل وقساوته ..
شلون تقدر تنسى بعد سمير عنها .. وبعد سامي عنها واخيرا الندبه اللي تحت عينها واللي مسحت ملامح الانوثه من وجهها ..
هي حددها محتاره ومع عارفه تستقر على قرار ..
قطع حبل افكارها صوت صافره ..
لفت فشافت بنت واقفه على كرسي وفي إيدها صافره ..
الكل وقف كلامه ولف يطالع فيها ..
البنت بإبتسامه: اوهايو مينا .. احم هاااي .. انا عارفه انا قاطعت حجيكم بس بغيت اقولكم كلمتين ..
بدل راشد رجله وحط الثانيه فوق الاولى وقال: طيب بسرعه ..
البنت: اوكي .. اممم انا قبل امس طلعت من المستشفى وابوي قرر يسوي لي حفله لأنها هذه اول مره ادخل مستشفى واطول فيه جذي .. الحفله بتكون في فندق الشيراتون .. ومادام اني بثالث فأنا ابي اعزم كل ثوالث للحفله ..
نزلت من فوق الكرسي وراحت لشلة غيدا واعطتم بطائق الدعوه وهي تقول: اتمنى انكم تيوون ..
اخذوا الشله البطايق ببرود وماردوا عليها ..
راحت لشلة راشد واعطتهم البطايق ..
اخذ راشد البطاقه وقال: اسمج عهد ..
ابتسمت عهد وقالت: ايوه .. اتمنى انك تشرف ..
راشد: راح افكر ..
مرت من جنب شلة اسيل وكانت راح تعطيهم بس تراجعت وهي تقول: اووه انتم اولى مالكم بطاقه ..
وبعدها راحت ..
وسن بضجر: والله لأمرض نفسي واقول لبابي يعمل حفله وانادي بس اولى ..
ضحكوا الشله على كلامها ..
مرت عهد على كل ثوالث بدءا من شلة سامي لحد ما وصلت للطاوله الاخيره اللي فوقها بسام وطارق ..
عهد: انت ثالث صح ..؟!
طالع بسام فيها وقال: ايوه ..
اعطته بطاقه وبعدها لفت تطالع في طارق ..
طلعت بطاقه مخصصه من بين البطائق وحطتها قدام طارق وقالت بإحراج: اممم هذي بطاقه مميزه نعطيها للضيوف المميزين .. امم وبصراحه ماكو غير هالنسخه بس يعني بتكون ....
قطعت كلامها بصدمه وهي تشوف طارق يحط البطاقه قدام بسام وياخذ بطاقته ..
استغرب بسام من حركة طارق ..
نزلت عهد راسها وقالت بهمس: مو لهدرجه .. مو لهدرجه ..
وبعدها طلعت من الكافتيريا ..
طالع بسام في نضرات طارق البارده وقال: انت شنو سويت يا طارق ..؟! حرام عليك كسرت بخاطر البنيه ..
طارق: احسن ..
هز بسام راسه بأسف وقال: واضح انها تحبك فليش تعاملها جذي ..؟! معقوله لحد الآن ما تغيرت ..؟!!
طارق: خلنا نغير الموضوع ..
تنهد بسام وطالع في البطاقه بعدها قال: في نفس الفندق اللي انا مستأجره ..
فتح طارق فمه بيتكلم بس قاطعته اصوات الطلاب اللي يطلبون من راشد انه يتكلم ويقول وش هي فضيحة عادل ..
ابتسم راشد وهو يسمع طلباتهم وقال: لهدرجه متحمسين ..؟!
تفاوتت درجات اصواتهم لكن الكل جاوب بإلايجاب ..
راشد: من عيوني ما طلبتم شيء ..
طالع في دانا اللي منزله راسها وقال بإبتسامه: الريال اللي جدامكم ماهوب بعادل ..
استغرب الكل من كلامه وبدأت التساؤلات تدور في مخهم بس ظلوا ساكتين ينتظرون التفسير من راشد ..
ريان بعصبيه: ما تعرف تنكتم ..؟!
راشد بإبتسامه: واصحابه عارفين بس مغطين عليه .. اووه شكلهم يحبونه وايد .. من حقهم يحبونه لأن الحب في هالوضع حلال ..
عض ريان على شفته وهو يطالع في راشد وبينهم مسافه كبييره ومليانه بطاولات الكافتيريا ..
ووسط دهشة الجميع انكب في وجه راشد كوب مويه بارد ..
انصدم راشد ولف عاليمين فشاف واحد واقف ويطالع فيها بنضرات شرسه ..
راشد بقهر: انت .. ذي المره الثانيه اللي تتضارب معي بسببها ..
تكلم هذا الشخص وقال بحده: رشوود انا حذرتك قبل وقلت لك ابعد عنه عشان لا اوريك نجوم الظهر ..
عماد بصدمه: هذا ....
صالح: سامي وهناك واقف يزيد .. حلو انهم يوا .. شكله ما صار شيء ..
ريان بهدوء: ما اضن .. ليش تأخروا كل هالوقت ..؟! اكيد صار شيء ..
لف سامي وطالع في دانا وقال بحده: ليش كل هالضعف ..؟! تذكر السبب الرئيسي اللي خلاك تيي هنا وتمسك فيه ..
طالعت دانا فيه بدهشه ..
فعلا .. هي جت عشان تأمن مستقبل اخوها ..
اذا انكشفت راح يضيع مستقبل اخوها وعائلتها ..
فعلا .. المفروض تدافع عن نفسها عشان اخوها ..
كلام سامي صحيح ..
شلون نسيت هالشيء وفكرت بسلبيه ..؟!
نزل راشد من فوق الطاوله ومسك سامي من بلوزته وقال: تراويني نجوم الظهر ها ..؟! اوكي وانا راح اراويك مجان قبرك وشكل كفنك ..
سامي: ابعد إيدك واتق شري في هاللحضه .. ترى انا اللحين مو بكامل تفكيري ويمكن أأذيك .. فرجاءا ابعد يا رشود ..
ضربه راشد بلكمه في خده وقال: اتق شري ..؟! المفروض هالكلام يتوجه لك مو لي ..
صقع ظهر سامي في الطاوله اللي وراه وحس بألم ..
دانا بخوف: سامي خلاص ابعد عنه ..
طالع سامي في راشد بحده فقال راشد: اذا كان مزاجك متعكر فترى انا مزاجي متعكر اكثر منك فأنصحك انك تتلايط عن ويهي عشان لا افرغ كل غضبي فيك ..
سامي بإستهزاء: والله وصار رشود يلقي نصائح .. لا فيك الخير ..
عصب راشد وكان حيضرب سامي بس قاطعه واحد يقول: راشــــــــــد ..
وقف راشد وطالع في باب الكافتيريا فشاف المرشد الطلابي واقف هناك ..
ايمن بهمس: ورطنا ..
متعب: شكله بلغ علينا مع انه قال ما ببلغ ..
تنهد راشد وقال: اكيد ياك الجبان حماد ..
المرشد: الحلو فيك انك تعترف ..
راشد: ابن اللذين .. صج جبان ..
المرشد: يعني تضربه وتجرح عينه وما تبيه يبلغ ..
راشد: يستاهل .. يحمد ربه اني ما فقعتها له ..
المرشد: انت من شنو مصنوع ..؟! المشكله ماكو سبب يخليك تسوي فيه جذي ..
راشد: إلا .. لما سألته وين رفيجكم عادل قالي شتبي فيه ..
المرشد: بس برضوا قالك انه طلع بعد ما خلصت المحاضره .. صح حجيي ولا غلط ..؟!
راشد: ايوه صح .. بس ما قاله إلا بعد ما قال شتبي فيه .. المفروض ما يسألني ايش ابي .. يجاوب بدون سؤال ..
المرشد: لا حول ولا قوة إلا بالله .. امش جدامي انت والشله الكريمه .. هالمره عقابكم حيكون قوي ..
تنهد راشد وراح هو وشلته لبرى ..
كل الطلاب صابهم الاحباط الششديييد ..
طالع يزيد في الطلاب اللي يطالعون فيهم وبعدها طالع في سامي ..
اشر سامي بإشارة انه طنشهم وبعدها شافوا اصحابهم واقفين وراحوا عندهم ..
عماد: سامي يزيد وين كنتم ..؟! تأخرتم وايد ..
ريان: اهم شيء خلصتوا بنجاح ولا لا ..؟!
لف سامي وجهه بضيق وما رد ..
ملامحه هو ويزيد واضح عليها الاضطراب والقلق ..
ريان بهدوء: انكشفتم صح ..؟!
برضوا محد رد عليه ..
طالعت دانا فيهم وهي خايفه ..
ما تبغاهم ينكشفون عشان لا يتعاقبون ..
ريان: سامي ..
سامي بهدوء: نعم ..
ريان: شنو صار ..؟!
لف سامي وطالع فيهم لفتره طويله ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
نرجع لساعه ورى ونشوف شصار ..
اتجه الدكتور تركي لناحية مكتب المدير ووراه يزيد وسامي ..
يزيد بهمس: سامي هذا شلون شافك ..؟! اصلا ليش دخل قسم الاداره في هذا الوقت بالذات ..؟!
هز سامي كتفه وهو حدده متوتر ومرتعب ..
بجد هم في ورطه ما قد توقعوها ابدا وحاسين بتوتر وخوف فضيع ..
دق الدكتور الباب وفتح غرفة المدير بس استغرب لما ما شافه ..
لف وطالع في سامي ويزيد اللي يشتتون نظرهم في كل مكان ويتحاشون يطالعون في عيون الدكتور ..
خرج الدكتور من قسم الاداره واتجه لمكتبه ويزيد وسامي يمشوا وراه ..
بعد ما وصل جلس على كرسيه وقال: قفلوا الباب وراكم ..
فقفلوه وبعدها وقفوا قدام مكتبه ..
طالع فيهم وهو ضابط اعصابه بالعافيه ..
لأنه فعلا معصب منهم ولا قادر يستوعب اللي صلحوه ..
طيلة السنوات اللي راحت محد تجرأ يدخل لمكان خاص زي كذا ..
حرك نضره بينهم وقال: صحيح الشيء اللي شفته ولا كنت اتحلم ..؟! معقوله يكون صح ..؟! لا مستحيل .. لو اني ما شفتكم بعيني جان جذبت نفسي لاني فعلا مو مصدق .. لكل شيء حدوده .. وللجرأه حدودها كمان .. شلون تتجرأوا تدخلوا مجان زي جذي ..؟! ياوبوني ..
ما رد عليه لا سامي ولا يزيد ..
هم في موقف جدا صعب ولا عارفين شلون يطلعون نفسهم منه ..
د.تركي: ساكتين ها ..؟! عالأقل كويس انك عارفين خطأكم ومنحرجين .. الاخ يزيد كان في غرفة امين المخزن واكيد يلهيه والاخ سامي داخل يلعب بالاوراق .. لا خوش اصحاب يتعاونون عالخير .. الله يكثر من امثالك انت وياه ..
طالع فيهم شوي بعدين شبك اصابع إيده في بعض وقال: واللحين ممكن اعرف ليش صلحتم جذي ..؟! وبليييز ما ابغى اسمع عذر اقبح من ذنب ..
طالع سامي ويزيد فيه ولا واحد فيهم فتح فمه واعترف ..
لأنه فعلا عذرهم اسوأ من ذنبهم ..
اسوأ بكثير ..
طالع فيهم ينتظر جوابهم وفعلا زي ما توقع ما راح يعترفون ..
مد إيده وقال: سامي هات الاوراق والمفاتيح اللي بإيدك ..
تردد سامي فتره فصرخ الدكتور تركي بعصبيه: قلــــت هاتهــــا ..
مد سامي إيده واعطى كل الاوراق والمفاتيح للدكتور ..
حط الدكتور الاوراق عالطاوله وطالع في المفاتيح بتفحص ..
د.تركي: من فين لكم هالمفاتيح ..؟!
ما ردوا عليه فقال بحده: انا سألتكم فياوبوني ..
يزيد: نسخناهم ..
د.تركي: ليش ..؟! ابي اعرف ليش دخلتوا المخزن وايش هو السبب ..؟!
وبرضوا ما ردوا على سؤاله ..
حط الدكتور المفاتيح على جنب واخذ اول ورقه من الاوراق وبدأ يقراها ..
د.تركي: منو عادل هذا ..؟!
يزيد: رفيجنا ..
د.تركي: وايش كنتم تبغوا تسوا بأوراقه ..؟!
طالع فيهم ينتظر اجابتهم بس محد منهم جاوب ..
د.تركي: بصراحه ما ادري هذه المره جم اللي تسكتون وما تردون ..
ضرب بإيده عالمكتب وقال بعصبيه: ابي افهم كل شيء .. اشرحولي السبب اللي خلاكم تتجرئوا وتصلحوا اللي صلحتوه ..
ترددوا سامي يزيد كثير .. اصلا خلاص هم طاحوا ومافي أي سبيل للخروج إلا الاعتراف ..
بس صعب .. جدا صعب .. صعب يقولوا كل هذا عشان رفيجتنا اللي مسويه روحها ولد ودرست بدل اخوها ..
راح تتأذى دانا كثير وهم ما يبغوا هذا يصير ..
بس برضوا ما عندهم خيار غير الاعتراف ..
طالع فيهم الدكتور تركي وهو ساكت ينتظرهم يفتحون حلقهم ويتكلمون ..
سامي بهودء: صلحنا جذي عشان لا تنكشف حقيقة رفيجنا عادل ..
د.تركي: واخيرا تحجيتم .. شنو تقصد بحجيك لانه مو مفهوم ..؟!
سكت سامي لفتره بعدها قال: اللي يدرس هني بالجامعه ماهو عادل عبد العزيز .. هذا شخص ثاني ..
عقد الدكتور حواجبه يرتب الكلام في مخه بعدها قال: يعني انت تقصد انه فيه طالب هني اسمه عادل بس ما يدرس وواحد ثاني يدرس بدل عنه باوراق عادل ..؟!!!!
هز سامي راسه بإيه ..
انصدم الدكتور وقال بعصبيه: شلوووووون شيء زي جذي حصل هني ومحد عارف ..؟!! هالشاب اللي صلح جذي قاعد يستغفلنا ولا شنو بالضبط ها ..؟!
سامي: اهدأ يا دكتور خلنا نشرح لك السالفه ..
د.تركي: شنو تشرحون ..؟!!! اللي يصير جريمه مهما كانت اسبابها .. وين هالشخص ..؟! ييبوه لي هني بسرعه .. حتى اللي اسمه عادل لازم يي .. اللي صار لازم يتعاقبوا عليه ..
سامي: طيب دكتور الله يهداك خلني اتكلم ..
اخذ الدكتور نفس يهدئ انفعاله بعدها قال: تفضل وتحجى ..
سامي: اللي درس بدل عادل هو اخوه التؤام واسمه نفيع ..
يزيد في نفسه: "من فين مطلع هالاسم" ..
سامي: عادل صار له حادث واللحين هو مشلول ما يتحرك فراح نفيع ودرس بدل عادل من دون لا يعلم عادل ..
تكتف الدكتور وقال: وايش السبب اللي خلاه يصلح جذي ..؟!
سامي: لانه عنده امل ان اخوه يشفى ولما يرجع يلقى الشهاده جاهزه فيبدأ يشتغل شغله محترمه عشان يصرف عليهم لانهم فقارا وايد وما عندهم فلوس الا قليييل ..
يزيد: نفيع هذا ما دخل الجامعه اصلا لانه لو دخل جان هو بنفسه كمل دراسته واشتغل عشان يصرف عالبيت فلما شاف ان اخوه انشل فكر بانه ممكن حالة اخوه تطول وهو جذي ولما يشفى بعد جم سنه يكون باجي له سنتين يدرسها عشان بعدين يشتغل .. فعشان جذي درس نفيع بدل عادل عشان يقصر الوقت قد ما يقدر وعشان اذا اخوه ما شفى فيشتغل هو بنفسه تحت اسم اخوه في أي مجان ويصرف على عائلتهم ..
سامي: والله يا دكتور انهم حيييل مساجين ومحتايين للفلس الواحد ..
هز الدكتور راسه بلا وقال: مهما كانت الاسباب فاللي صلحوه اسمه جريمه ولازم ابلغ الاداره تتخذ اجراء لهالامر .. ايه صح اللحين شدخل هالسالفه في دخولكم للمخزن ..
سكتوا شوي بعدها قال يزيد: لانه واحد من كلاس نفيع عرف ان نفيع ماهو عادل فبلغ المدير وعشان جذي طلبنا من نفيع انه يروح ويدافع عن نفسه بس نفيع ما قدر لان شخصيته واييييد ضعيفه ومن اول صراخ راح يعترف ويدمر مستقبل اخوه واهله ..
سامي: فياء في بالنا اننا نييب واحد شخصيته قويه ويروح عند المدير على اساس انه عادل وينكر اتهام ذاك الريال له ويقول للمدير اني انا عادل مب واحد ثاني ..
سكتوا لفتره بعدها قال يزيد بهدوء: دخلنا للمخزن وزورنا اوراق عادل وحطينا بدل صورته صورة الولد اللي بيمثل انه عادل .. واليوم كنا راح نرجع كل شيء لحاله ..
رفع الدكتور تركي حواجبه وقال: يعني ذي مب المره الأولى اللي تدخلوا فيها المخزن ها ..؟؟!!
يزيد+سامي: ................................
د:تركي: لا ما شاء الله عليكم اوفياء لرفيجكم اللي اسمه نفيع ..
طالع فيهم وقال: عالعموم كلكم الثلاثه انت ورفيجك ونفيع ذا راح تتفاهموا وتحلوا مشكلتكم مع المدير ..
سامي: دكتور واللي يعافيك لا تبلغ .. عائلة د.. نفيع محتايين للفلوس .. راح تدمر مستقبلهم .. حط نفسك بمجانهم .. والله حالتهم صعبه ..
د.تركي: في الشغل فيه شيء اسمه العقل قبل العاطفه فاهمين .. اذا الواحد تجاوز القوانين راح يتعاقب مهما كانت اسبابه ..
يزيد في نفسه: "مشكله .. راح ينعرف ان دانا بنت اذا قابلت المدير .. لا لا راح تصير عواقب اسوأ" ..
د.تركي: روحوا نادوا رفيجكم نفيع ..
طالعوا في بعض وترددوا ومع هذا ما تحركوا من مجانهم ..
د.تركي: اتوقع سمعتم شنو قلت ..؟! لا تكون خايفين عليه وايد .. خافوا على نفسكم اكثر لان اللي سويتوه ابدا مو سهل .. سرقة المفاتيح ودخول المخزن بدون اذا وتزوير ولعب بالملفات .. عبالكم ان هذا شيء سهل ..؟! لا يا بابا اقل عقاب راح تاخذوه هو الفصل .. عارفين شنو يعني الفصل ..؟!
سكتوا شوي بعدين قال سامي: دكتور بس هالمره عشاننا طوفها ونوعدك انك ما راح تسمع أي خبر عنا ابدا .. صدقني راح نعقل ونهجد ونصير مؤدبين ولا راح نعمل مشاكل .. لا تخلي نفيع يتورط بالسالفه .. والله حالته الاجتماعي والماديه مرررره صعبه .. راح يتضرر هو واهله وامه الكبيره بالسن .. فكر فيهم شوي ..
طالع الدكتور فيه بهدوء وهو مصدق كل كلمه قالها سامي بس القانون راح يظل قانون وبصفته دكتور بهالجامعه المفروض ما يسكت ..
لم الاوراق اللي قدامه وهو يقول: النقاش مغلق فلا تجادلوني ولـ...
قطع كلامه فجأه لما طاحت عينه على صورة إياد اللي كانت بين الاوراق ..
اخذها وطالع فيها بقرب .. يشبه اسيل .. وفي نفس الوقت تذكر بنته ميّ اللي ماتت وهي طفله ..
حس نفسه وكأنه يطالع في ملامح بنته مو ملامح إياد ..
رفع راسه وطالع فيهم وقال: منو هالشاب ..؟!
سامي: هذا اللي مثل دور انه عادل ..
رجع الدكتور تركي نضره لصورة إياد وطالع فيه ..
كل ما شاف شخص يشبه بنته يحس بالحنين لها .. قبل كان معتبر اسيل مثل بنته لانها فعلا تشبه بنته ..
بس اسيل ذي اختفت واختفى عن نضره طيف بنته اللي كان يشوفها كل يوم ..
د.تركي بهدوء: هذا اخو اسيل صح ..؟!
انصدموا يزيد وسامي من كلامه .. ما يدرون كيف عرف ..؟!
يزيد في نفسه: "يمكن لانه يدرس اسيل فلاحظ الشبه .. بس مهما كان مستحيل يكون متذكر ملامحها زين من بين كل الطلاب لانها مو من النوع المشكلجي عشان يصيدها دايم في المشاكل ويحفظ شكلها" ..
سامي في نفسه: "طريجة نظره لصورة إياد غريبه .. اللي يشوفه يقول انه يطالع في صورة ابنه ويتذكر اللحضات السعيده اللي بينهم ...... هههه اعجبني تعبيري هذا" ..
هز راسه وكأنه يقول هذا مو وقتك ..
طالع الدكتور فيهم وقال: إنا سألت سؤال ..
سامي: ها .. اممم مدري اذا كان اخوها ولا لا لأني ما اعرف اسيل ..
رجع تركي نظره للصوره وقال في نفسه: "يمكن مو اخوها لان اسيل لقيطه .. بس عيونهم خاصتا مثل بعض .. يمكن يكون هو من عائلتها اللي قطوها" ..
ظل حوول نص ساعه ساكت ويفكر ..
بعدها حط الاوراق عالمكتب وطالع في يزيد وسامي ..
د.تركي: اللي ساويتوه ما راح اسكت عنه ابدا .... بس راح أأجل السالفه شوي .. باجر ابي اقابل هالولد اللي مثل انه عادل .. فاهمين ..؟!
ارتاحوا نسبيا لانه اجل السالفه شوي وعندهم امل انه يتغاضى عنها ..
سامي: اوكي باجر راح نييبه من اذنه ..
يزيد: مششكور يا دكتور .. وان شاء الله انك تنسى اللي صار ..
د.تركي ببرود: تحلمون ..
كلمته ذي قفلت كل ابواب الامل في وجههم ..
د.تركي: واللحين اطلعوا برى ولا ابي أي حس يطلع من شلتكم ..
سامي: طيب ..
وبعدها طلعوا برى المكتب ورجع الدكتور تركي يتأمل في الصوره وهو يتذكر بنته الصغيره ..
ضحكتها .. برائتها .. ابتسامتها .. وحتى بكائها ..
كل هذا محفور في عقله ومستحيل ينساها ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل