عرض مشاركة واحدة
قديم 16 - 3 - 2014, 05:00 PM   #225


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 4071يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه



|$[ البارت السابع عشر الجزء الثاني ]$|


نفسيتها هالصباح زفت ..
حتى المدرسه ما كان لها نفس انها تروح لها ..
كانت حتغيب .. بس غصب عنها حضرت اليوم ..
تنهدت وقالت: ياللا هانت .. باجر اجازة الويك آند ..
شوي كملت بضجر: آآخخ من إيادوه .. هو السبب اللي خلى رؤى تجربني ايي للمدرسه ..
حطت إيدها في جيب مريولها بتأفف ومشيت في اسياب الدور الثاني ..
هذا الدور خاص لطالبات الصف الاول وهي المفروض تكون في الدور الثالث لأنها سنه ثاني ثانوي ..
بس هي جت هنا لسبب واحد .. عشان تطلع اسم لينو مثل ما طلب منها إياد ..
وقفت قدام باب فصل اولى اول وطالعت في اللوحه المعلقه جنب باب الفصل ..
لأنه بالعاده يكون هنا ملصق ورقة اشعار الطالبات ..
مرت بعيونها على الاسماء عالسريع عشان تدور على اسم قريب من لينو ..
بالقوه قدرت تقرأ الاسماء لأن بعضها كان مزخرف وبعضها جنبه علامه ..
هذه هي حالة الطالبات .. يحطون جنب اسمهم قلب او يظللونه بقلم التظليل او يكتبوا اسم شلتهم ..
لارا .. ليان .. منال ..
هالاسماء الوحيده اللي قريبه من اسم لينو ..
ظلت واقفه تطالع في الاسماء بعدها تركتها وراحت للفصل اللي جنبه ..
راح تشوف كل الاسماء بعدين تسأل ..
كانت الاسياب شوي مزدحمه من الطالبات .. قبل شوي طلعوا من الطابور وقعدوا يتمشوا لحد ما يجون معلمات الحصه الاولى ..
وصلت للفصل الثاني وطالعت في الاسماء وكان اول اسم مشطوب عليه ومكتوب فوقه اسم "سيمو" ..
ابتسمت وقالت: هالبنت اكيد اسمها اسماء دام انه اول اسم ..
نزلت نظرها شوي فشافت اسم كمان مشطوب عليه والمكتوب عليه هو اسم لينو ..
سيرين: شاطبه على اسمها بعد .. شلون اطلعه ..؟!
تأففت وقالت: يعني لازم اسأل ..
طالعت في الفصل وشافت ان نصه برى ونصه جالسين .. اللي يراجع واللي مسوين شله ويسولفون ..
في هالوقت مرت بنت من جنب سيرين وكانت توها جايه وبتدخل الفصل ..
وقفتها سيرين تقول: هيه لحضه ..
لفت عليها البنت وقالت: نعم ..
سيرين: عندكم طالبه اسمها لينو صح ..؟!
البنت: يب .. ليش تسألين ..؟!
سيرين: ابي اعرف اسمها شنو لأن لينو هذا دلع .. فممكن تقولين لي شنو اسمها الاصلي ..؟!
ابتسمت البنت وقالت: اووه شسر اهتمامج انج تعرفين اسمها ..؟!
سيرين في نفسها: "اووف ياوبيني بدون فلسفه لا اعدل لج تركيبة ويهج" ..
سيرين: ماكو سر ولا شيء .. ابي اعرف اسمها من باب الفضول ..
البنت: آها اللحين فهمت .. انتي معجبه بلينو وتبين تخاويها وعشان جذي مهتمه تعرفي تفاصيل عنها قبل لا تكلميها ..
عقدت حواجبها وهي تقول: يا شين سوء الضن .. انا معجبه بلينو ..؟!!! اقول صج انج سخيفه انتي واستنتاجك ..
ابتسمت البنت بعدها لفت عالفصل وقالت: لينــــو .. هيـــــه لينـــــو ..
كانت لينو جالسه عالطاوله بين شلتها .. لما سمعت احد يناديها طالعت لجهة الباب ..
لينو: نعم ..
البنت: امشي امشي بسرعه لا يفوتج .. بسرعه ..
استغربت لينو وطالعت في صاحبتها سيمو اللي قالت: روحي شوفي شفيه ..
نزلت لينو من فوق الطاوله وراحت للبنت وقالت: شفيه يا جوج ..؟!
جواهر: تتذكري يوم السبت لما شفنا شلة بنات واقفات عند باب المرشده ..
لينو: يب اتذكرهم .. شله مشكلجيه ..
جواهر: اللحين وحده منهم مهتمه تعرف اسمج .. اكيد معجبه فيج ..
طالعت لينو فيها بعدها قالت: وينها ..؟!
اشرت جواهر بعيونها على سيرين وقالت: ذي ..
لفت لينو وطالعت في سيرين بعدها قالت ببرود: ارفض ..
وبعدها لفت عشان تدخل بس مسكتها سيرين من كتفها ولفتها عليها وقالت: لحضه لحضه يا المغروره .. منو قال اني معجبه بجيكره مثلج ..؟!
ابتسمت لينو وقالت: عيل شنو تبي وحده سنه ثاني بأسم وحده سنه اولى ..؟!
تكتفت سيرين وقالت: مالج شغل .. قولي شنو اسمج وخلصيني عشان ما اتأخر عن الحصه ..
رفعت لينو حاجبها ولفت تطالع في صاحبتها جوج ..
جواهر: هههههههه شنو هالاسلوب ..؟!
لينو: فعلا بنت غريبه .. اوكي راح اقولج اسمي ..
سيرين: واخيرا .. ياللا بسرعه ابله ناهد اكيد بتهاوشني عالتأخير ..
لينو: طيب .. بس بشرط انج تقولين شنو السبب اللي يخليج مصره تعرفين ..
تنهدت سيرين وقالت: ماكو سبب .. بس ياني فضول لما شفت اسمج بالورق .. وانا اذا ياني فضول مستحيل اخليه ..
ابتسمت لينو وقالت: طيب شمعنى اسمي تحديدا .. فيه كمان اسم سيمو .. شمعنى الفضول نط لأسمي مع ان سيمو قبلي ..؟!
سيرين: لأن سيمو موجود اول الاسماء وبالسهوله تقدري تستنتجي ان اسمها اسماء .. اما لينو فموجود في الوسط تقريبا وبعيد عن حرف اللام وهذا يدل ان اسمج ما يبدأ بحرف اللام وما قدرت اطلع اسمج فعشان جذي سألت ..
صفقت لينو وهي تقول: برافو برافو يالمحقق كونان .. استنتاجات مذهله ..
تنرفزت سيرين من اسلوبها فقالت: بسرعه قولي اسمج وخلصيني ..
ابتسمت لينو وقالت: ليه يا قلبي تخفي السبب الرئيسي لسؤالج ..؟! عادي قولي ان إياد طلب منج .. شفيها لو قلتي الصج ..؟!
انصدمت سيرين بس اخفت صدمتها بسرعه وتكتفت وهي تقول: إياد ..؟!!! ومنو يطلع إياد هذا ..؟!!
هزت لينو كتفها وقالت: مدري .. يمكن انتي تعرفي ..
سيرين: وانا شنو اللي يعرفني ..؟!
لينو: عالعموم انا اسمي لينو وراح يظل اسمي لحد ما اموت .. فهمتي ..؟!
سيرين: اوكي ماشي .. احتفضي بأسمج اللي اكيد يفشل وعشان جذي تغيرينه .. احتفضي فيه لحد ما تموتي ونرتاح من هالخشه اللي كأنها خشة الديج ..
لينو بزعل: اهون عليج ..؟!!
سيرين بتفاجئ: ومنو انتي اصلا عشان تهونين او ما تهونين ..؟!! صج صج ماخذه مقلب بروحج ..
لينو: يحق لي صح ..؟!
سيرين بنفاذ صبر: آآخخ صج انج وحده مو معقوله ..
لفت وطلعت لفوق ..
سيرين: الحين ابي افهم شيبي إياد من اسمها ..؟! وحده مليقه ووايد واثقه من نفسها .. آخخ حتى إياد واحد مليق ووايد واثق من نفسه ..
راحت لفصلها بس وقفت قدام الباب وقالت: اصلا شلون إياد عرفها ..؟! وكيف ومتى ..؟! لازم اسأله ..
فتحت باب الفصل فشافت معلمتهم ناهد معلمة الانجليزي واقفه تشرح الدرس ..
لفت الاستاذه ناهد عليها وقالت: وين كنتي حضرتج ..؟! مرت عشر دقايق من بداية الحصه ..
ابتسمت سيرين بترقيع بعدها قالت: اممم كنت عند المقصف اشتري ماي ..
أ.ناهد: طيب .. وين علبه الماي ما اشوفها ..
سيرين: ها .. ا ا بغيت اشتري بس قالوا ممنوع ولازم اييب ورقه من عند المديره .. رحت للمديره بس قالت لي استأذني من الابله اللي عندكم اولا وهاوشتني ..
أ.ناهد: تستاهلي .. شايفتني ملطشه تطلعي من حصتي من دون استئذان ..
سيرين ببراءه: كنت عطشانه وايد ..
أ.ناهد: والله يا حبيبتي العطش ما راح يموتج .. شنو بينقص منج لو ييتي واستأذنتي مني ..؟! ولا تحسبيني اني ما ادري انج اول هربتي من حصتي .. لا ما نسيت بس انا عديتها بمزاجي ..
سيرين في نفسها: "اوه ماي قاد شلون عرفت" ..
أ.ناهد: روحي لكرسيج وبعدين بتفاهم وياج ..
سيرين: طيب ..
قفلت الباب وراحت لكرسيها وقالت في نفسها: "هين يا إيادوه .. والله لأوريك" ..
طلعت كتبها وطالعت في شرح الابله ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊





الساعه سبعه الصباح ..
كان سامي في سيارته متجه لبيت بدر عشان ياخذ إياد معاه للدكتور تركي ..
سامي: ان شاء الله ابن اللذين يفيدنا .. آخخ اكره اطلب منه المساعده ..
وقف السياره بعد ما وصل لبيت بدر ..
طلع جواله واتصل بإياد ..
لما رد قال: اسمع انا انتظرك برى .. اطلع ..
وقفل قبل لا يسمع رد إياد ..
نزل من السياره وتكتف ينتظر إياد ..

تنهد إياد وهو يطالع في جواله وقال: ابن العم الاسلوب عنده يساوي صفر ..
حط جواله بجيبه بعدها نزل وطلع برى البيت ..
لما شاف سامي حضنه بدفاشه وهو يقول: ســـــــام .. وحشششتني يا ريال ..
سامي: آخخ ابعد عني .. خنقتني ..
ابعد إياد عنه وقال: ياخي شفيك ..؟! ابي اعبر عن حبي لك ..
سامي: لا شكرا .. حبك بالذات ما ابيه ..
إياد: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سامي: ياللا امش اركب السياره ولا تكثر هرج ..
إياد بحماس: سام تعال وياي .. بوريك شيء إكتشفته ..
سامي بملل: لا تكون الذره ..؟!
إياد: ههههههه سام يستهزئ .. ماش ما تركب .. المهم امش بسسرعه ..
اتجه إياد للحوش الجانبي وسامي يطالع فيه ..
تأفف ولحق بإياد لحد ما وصلوا ورى البيت ..
حط إيده بجيبه وقال: وينهو اكتشافك العظيم ..؟!
اشر إياد على شجره وقال: شف هناك فيه خلية نحل .. اول مره بحياتي اشوفها عالطبيعه ..
طالع سامي في خلية النحل بعدها قال بضجر: اللحين مأخرني وملعوزني عشان خلية نحل ..!!! انت من صجك ..؟!!!
رجع إياد خمس امتار على ورى وبعدها رمى عصا على سامي ..
مسك سامي العصا وقال بعصبيه: بغيت تصيب عيني يالخبل ..
إياد: هههههههه عادي راح يعطوك بدل عنها عيني .. اوووه يا حضك بتصير عيني عندك .. المفروض تفرح ههههههه ..
هز سامي راسه بصدمه وهو يقول: مستحيل .. انت انسان مو طبيعي ..
إياد: ههههههههههههههههههه اعرف .. المهم سام اضرب الخليه بالعصا عشان يطلع النحل ..
انصدم سامي وقال: إيـــــاد .. تبي تذبحني ..؟!!!! عشان جذي رحت لبعيد ..
إياد: ههههههه اطمئن ما راح تموت .. بس ودي اشوف شكل النحل وهي تهجم .. ابغى اتأكد اذا كانت تصلح اشكال مثل افلام الكرتون .. يعني مثل شكل السهم والمطرقه وجذي يعني ..
سامي: غبي .. منو قالك ان الحقيقه مثل الخيال ..؟!
إياد: انت شدراك ..؟! يمكن فعلا يصير جذي .. خلنا نجرب ..
سامي: شايفني فار تجارب .. اذا تبي تجرب فجرب بنفسك ..
إياد: اووه سام .. لا تكون لئيم ..
رمى سامي العصا على إياد وهو يقول: ما ابغى .. مدري منو ضحك عليك وقال اني بوافق ..
مسك إياد العصا اللي كانت فعلا بتصيبه في عينه ..
إياد: سام انتبه ..
سامي بإستهزاء: عادي راح يعطوك بدل عنها عيني .. اووه يا حضك بتصير عيني عندك ..
بعدها لف وراح لسيارته ..
تنهد إياد بإحباط ورمى العصا عالارض ولحق بسامي ..
ركب سامي وشغل سيارته وانتظر إياد اللي دخل البيت مره ثانيه ..
سامي: آخخ هالولد ماخذ الوضع ببرود وانا حددي قلقان ..
طالع في ساعته وقال: يالله حاس بتوتر فضيع .. يا ترى الوضع بينحل ولا لا ..؟!
فتح إياد باب السياره وركبها ..
مد علبة بيبسي لسامي وهو يقول: خذ اشرب ..
طالع سامي في العلبه وقال: ياخي ليه انت بارد جذي ..؟! ودي اشوفك جاد ولو مره وحده ..
إياد: ان شاء الله تتحقق امنيتك .. ياللا خذ ..
سامي وهو يشغل السياره: شكرا مابي ..
إياد: سامي خذ ..
سامي: ياخي ليش مصر ..؟! انا على اعصابي ومو مشتهي شيء ..
إياد: سام خذ البيبسي ..
سامي بنفاذ صبر: إيـــــاد ..!!
ابتسم إياد وقال: خذ ..
تنهد سامي بعدها اخذ البيبسي بقلة حيله ..
فتح إياد البيبسي حقه وهو يقول: افتح البيبسي حقك واشرب ..
حطه سامي جنبه وهو يقول: بعدين .. انا اللحين اسوق ومابي اسوي حادث ..
رفع إياد حاجبه وهو يقول: اللحين تبغى تفهمني انك حريص في مسألة السياقه ..؟!!! ياخي ما اتوقع انه فيه احد متهور اكثر منك ههههههههههه جد جد ضحكتني الله يصلحك ههههه ..
تنهد سامي للمره الثانيه بعدها فتح علبة البيبسي وشرب منه ..
شوي عقد حواجبه بإستغراب وقال: غريبه تشرب بيبسي .. اللي اعرفه انك تحب الكود رد ..
إياد: اللحين اقولك ليش هالمره غيرت ..
شرب من البيبسي وظل فتره سرحان وسامي يطالع فيه ..
شوي لف إياد على سامي وقال: ماش .. مو راضي يضبط ..
سامي: شتقصد ..؟!
إياد: ابي احس بنفس الاحاسيس اللي بالاعلان .. ابي احس بالعواصف والثلوج والصراخ والحماس بعدها ألف عليك واقول ياللااااا .. بس ما حسيت بشي .. اعلان تافه ..
سامي: الله يشفيك ..
إياد: الله يشفيهم هم مب انا .. مهسترين ..
هز سامي راسه بيأس وبعدها طالع في الطريق ..
عقد حواجبه بإستغراب وهو يشوف من المرايه سياره وراهم بيضاء .. هذه السياره شافها لما وقف عند بيت بدر ..
ابتسم إياد بهدوء وقال: سيارة كامري بيضاء قديمه تلاحقنا من وقت ما طلعنا من البيت .. ما توقعت انك حق مشاكل ..
لف سامي على إياد وقال: صج ..؟!
إياد: يب .. انا ملاحضها من اول ..
طالع سامي في مراية سيارته بعدها قال: مدري من فينا حق مشاكل .. يمكن تلاحقك انت مو انا ..
هز إياد راسه بلا وهو يقول: اللي انا متمشكل معاهم ما يركبون مثل هالسيارات .. واذا كانوا يبغوني فراح ييون في ويهي بدون ملاحقات .. يعني هم اجرئ من الجبناء اللي انت متمشكل معهم ..
سامي: بالعكس بجذي يسمون اغبياء .. اما انا فحقيني اذكياء لأنهم يلاحقون لحد ما يلقون الفرصه المناسبه .. ما يهجمون جذي بدون تخطيط مثل الاغبياء اللي انت تسميهم جريئين ..
إياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سامي: اللحين انت ليش تضحك ..؟!
إياد: ههههههه من كلامنا اللي قبل شوي .. كل واحد يفتخر ويمدح اعدائه هههههههههههه بجد هستره ..
عقد سامي حواجبه شوي بعدها قال: اصلا انا ما عندي مشاكل مع اي احد ..
إياد: خف علينا يالمسالم .. طيب شنو تفسر حكاية السياره اللي تلاحقك ..؟!
سامي: ذي تلاحقك انت مب انا ..
إياد: لا تلاحقك انت ..
سامي: إيــــــاد .. ذي تلاحقك .. فاهم ولا لا ..؟!
إياد: لا مب فاهم .. انت هو الشخص اللي تلاحقه هالسياره مب انا ..
سامي: آآخخ صج انك ياهل ..
فتح إياد الشباك وطلع راسه عشان يقدر يشوف الشخص اللي راكب السياره اللي وراهم ..
تباطئت سرعة سيارة الكامري فأبتعدت عن نظر إياد ..
عقد إياد حواجبه فتره بعدها دخل راسه وقفل الشباك ..
طالع سامي فيه بعدها قال: منو ..؟!
إياد: ههههههههههههههههههههههه ..
سامي: بسم الله .. شفيك ضحكت فجأه ..؟!
إياد: هههههههه لأن طلع كلامي صج .. هالسياره تلاحقك انت والدليل ان فيها شخص انت تعرفه ..
سامي بإستغراب: منو ..؟!
إياد: سبونج بوب ..
سامي: ها ..؟!!!!!!!
إياد: ههههههههه شفيك ..؟! اقولك سبونج بوب ..
سامي: تستهبل ولا شنو ..؟!
إياد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سامي: يالله رجع يضحك .. إياد انت شتقصد ..؟!
إياد: اقصد مراد اللي يشتغل عندكم ..
سامي: مراد ..!! وليش تسميه سبونج بوب ..؟!
إياد: لانها قريبه من اسم جيمس بوند .. مو انت تسميه جيمس بوند ..؟!
سامي: امبلا .. لأنه يشبه جيمس وبقوه ..
إياد: اللي اعرفه انك تكرهه فليش تلقبه بلقب حلو زي جذي ..؟! احسك تمدحه لما تقول جيمس بوند .. ياخي قوله سبونج بوب لأنك بجذي تسبه وينقهر ..
طالع فيه سامي شوي بعدها ابتسم وكأنها اعجبته الفكره ..
شوي ألتفت على إياد وقال بصدمه: مراد اللي يلاحقنا ..؟!!!
إياد: صباح الليل ..
طالع سامي في المرايه وهو يقول: ليش يلاحقني ..؟!! اكيد فيه سبب ..
إياد: اسأل ابوك اليوم ..
سامي: على طاري الاب .. انت ليش عايش عند رفيجك ..؟!
طالع إياد فيه بعدها شرب البيبسي وطنش سؤاله ..
سامي في نفسه: "شيء غريب" ..
بعد كم دقيقه وصل للجامعه ..
وقف سيارته في المواقف بعدها نزل هو وإياد ..
إياد: اسمع .. انا ييت بس عشان دانا .. راح اقول لدكتوركم يعاقبكم ..
سامي: احسن .. ما ابيك تساعدني ..
إياد: اصلا حتى لو طلبت مني ما راح اوافق ..
سامي: اشش .. امش وراي وانت ساكت ..
إياد: هههههههههههههه ماخذ في نفسك مقلب .. اوكي انت اكبر مني بس هذا ما يعني انك تؤمرني .. هههههههههههههههههههههههه ..
سامي: ضحك x‏ ضحك .. امنيتي انك تبلع لسانك الطويل المستفز هذا وانت تضحك ..
إياد: ههههههههه افا اهون عليك ..!
سامي: منو انت اصلا عشان تهون او ما تهون ..؟!
ضرب إياد ظهر سامي بدفاشه وهو يقول: هههههه افا يا ولد العم .. انا ولد عمك فليش تنكرني ههههههههههههههه ..
كلها دقيقتين بعدها وصلوا لمكتب الدكتور تركي ..
إياد: الدكتور هني ..؟!
سامي: ايه هني .. ادخل وخلصني ..
إياد: طيب وين ريان ..؟! هالريال يعجبني ..
سامي: غايب .. والبقيه في محاضراتهم .. واللحين ادخل وبسرعه ..
إياد: طيب ليه ما تروح محاضرتك ..؟!
سامي بنفاذ صبر: إيــــــــاد وبعدين ..
إياد: هههههههههههههه ايوه ابيك تعصب قبل لا ادخل .. ياللا باي ..
فتح الباب ودخل ..
كان فيه ثلاث مكاتب .. مكتب الدكتور تركي والدكتوره المصريه شاديه ودكتور ثالث ..
ما كان موجود غير الدكتور تركي وكان يشتغل في اوراق قدامه ..
إياد: احم .. السلام عليكم ..
رفع الدكتور راسه وهو يقول: وعليكم السلام ..
جلس إياد عالكرسي اللي مواجه للمكتب وقال: ممكن ايلس ..؟!
رفع حاجبه وقال: تستأذن بعد ما تيلس ..!!!
إياد: هههههههههه .. احس اني قد شفتك عند المدير صح ..؟!
ابتسم الدكتور وقال: عرفتك .. انت الولد اللي صلح روحه عادل ..
إياد: صح عليك ..
طالع الدكتور فيه بإبتسامه ..
تذكر اسيل .. ومن بعدها تذكر بنته ..
حك إياد راسه وهو يقول: لا تطالع فيني وانت تبتسم .. انا شاب خجول اسم الله علي ..
اختفت ابتسامة الدكتور وقال: ممكن اعرف ليش انتحلت شخصية عادل ..؟! لا اولا انت صف جم ..؟! انا ادرس جميع اوائل على مدى سبع سنوات ولا اتذكر اني شفتك ..
إياد: اممم انا ثاني .. ثاني ثانوي ..
انصدم الدكتور وقال: انت بالثانوي ..!!!!
إياد: ليش شنو ضنيتني ..؟! شكلي مب كبير عشان تتوقع اني بالجامعه ..
د.تركي: الحكايه مب حكاية شكل .. الحكايه هي انك بالثانوي وعادل بالجامعه فشلون تعرفه وشلون تصلح شيء خطير زي جذي وانت اصلا ما تعرف شيء بالجامعه ..؟!
إياد: سام طلب مني ..
د.تركي: تقصد سامي الراهي ..؟!
إياد: يب ..
د.تركي: شنو علاقتك بسامي ..؟!
إياد: ولد عمي ..
اندهش الدكتور وتذكر محادثته امس مع سامي ويزيد ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
رفع راسه وطالع فيهم وقال: منو هالشاب ..؟!
سامي: هذا اللي مثل دور انه عادل ..
رجع الدكتور تركي نضره لصورة إياد وطالع فيه ..
كل ما شاف شخص يشبه بنته يحس بالحنين لها .. قبل كان معتبر اسيل مثل بنته لانها فعلا تشبه بنته ..
بس اسيل ذي اختفت واختفى عن نضره طيف بنته اللي كان يشوفها كل يوم ..
د.تركي بهدوء: هذا اخو اسيل صح ..؟!
انصدموا يزيد وسامي من كلامه .. ما يدرون كيف عرف ..؟!
يزيد في نفسه: "يمكن لانه يدرس اسيل فلاحظ الشبه .. بس مهما كان مستحيل يكون متذكر ملامحها زين من بين كل الطلاب لانها مو من النوع المشكلجي عشان يصيدها دايم في المشاكل ويحفظ شكلها" ..
سامي في نفسه: "طريجة نظره لصورة إياد غريبه .. اللي يشوفه يقول انه يطالع في صورة ابنه ويتذكر اللحضات السعيده اللي بينهم ...... هههه اعجبني تعبيري هذا" ..
هز راسه وكأنه يقول هذا مو وقتك ..
طالع الدكتور فيهم وقال: انا سألت سؤال ..
سامي: ها .. اممم مدري اذا كان اخوها ولا لا لأني ما اعرف اسيل ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::

د.تركي في نفسه: "اذا كان هالولد اخو اسيل وفي نفس الوقت ولد عم سامي .. هذا يعني ان اسيل بنت عم سامي .. عيل ليش سامي انكر معرفته بأسيل" ..
عقد حواجبه فتره بعدها قال: "لحضه .. اسيل لقيطه .. رموها اهلها وهي صغيره .. عيل من الطبيعي انه ما يعرف ان اسيل بنت عمه" ..
طالع في إياد وقال: يعني سامي هو اللي طلب منك تصلح جذي ..؟!
إياد: ايوه .. دكتور لا تنسى تعاقبه لأن اللي سواه غلط ..
رفع الدكتور حاجبه وقال: ليش واقف ضد ولد عمك ..؟!
حط إياد رجل على رجل وقال بضجر: ما احبه ..
غصب عنه الدكتور ضحك على نبرة صوت إياد وجوابه الغريب ..
د.تركي: هههه دامك ما تحبه عيل ليه تسمع كلامه وتساعد نفيع ..
إياد بإستغراب: نفيع ..؟!!
انصدم سامي اللي كان يتنصت عليهم وقال في نفسه: "ما خبرت إياد عن جذبتنا .. لحد الآن يضن اننا اعترفنا عن حقيقة دانا .. يالله راح ننكشف اكيد" ..
د.تركي: ايه نفيع الطالب الخجول ..
طالع إياد في الدكتور تركي لفتره بعدها ميل فمه وطالع في الباب وقال في نفسه: "المهستر اللي هناك ما علمني عن حكاية نفيع هذا .. اكيد شبح اخترعوه في جذبتهم .. شلون يبيني اساعدهم وهو حاطني اللحين في ورطه" ..
د.تركي: شفيك ..؟!
طالع إياد فيه وقال: مافيني شيء .. بس افكر في الغداء اللي بتطبخه لي ام بدر .. ههههه اكيد سم الهاري ..
عقد الدكتور حواجبه بإستغراب ..
إياد: المهم يا دكتور شنو بيكون مصير سام ويزيد و .. ورفيجهم ..؟!
د.تركي: طبيعي راح ابلغ المدير .. غلط ان الواحد يدرس بدل تؤامه .. اللي صلحه نفيع غلط .. واللي صلحه يزيد وسامي بتزويرهم غلط ..
ابتسم وكمل: واللي صلحته انت كمان غلط .. بس للأسف انت مو تحت يدنا عشان نعاقبك ..
إياد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
إياد في نفسه: "هذا يعني انهم قالوا له ان واحد اسمه نفيع هو اللي درس بدل تؤامه عادل .. امم اسم غريب" ..
بعدها تربع عالكرسي وقال: دكتور .. لا تبلغ المدير عن نفيع .. والله انه ريال مسجين ..
هز الدكتور راسه وقال: هذا اسمه اختراق للقوانين .. وبصفتي دكتور فالمفروض ابلغ ما اتستر عالموضوع ..
إياد: بس دكتور حالة نفيع واخوه صعبه وااااايد .. والله راح تاخذ اجر اذا ساعدت هالمساجين ..
ابتسم إياد وكمل: دكتور احنا ليش عايشين ..؟! عشان ناخذ الاجر صح ..؟! عيل بلاها هالقوانين ..
د.تركي بإبتسامه وهو يسند إيده عالمكتب: اللي صلحوه اسمه تزوير وهذا الشيء ما يرضي ربنا صح ..؟!
إياد: بس يا دكتور فيه استثنائات كثيره بهالحياة .. مثلا الجذب حرام بس فيه اوقات يكون فيها الجذب لازم كالاصلاح بين شخصين .. فيا دكتور حالة نفيع استثنائيه .. اخوه مشلول وامه كبيره بالسن وهم فقارا فكيف تبيهم يصرفون على نفسهم ..؟! يرضيك انهم يدورون في الشوارع ويتشحذون ..؟! اكيد ما يرضيك .. واذا بلغت المدير راح تسوء حالهم اكثر ..
سكت شوي بعدها كمل: دكتور اتق الله .. لا تكون قاسي ..
طالع الدكتور فيه فتره بعدها قال: بس مهما كان .. اللي صار غلط واكبر غلط .. هذا غير عن اللي سووه يزيد وسامي .. يسرقون المفاتيح ويزورون .. هذا برايك صح ..؟!
إياد: لا مو صح .. يزيد وسام يستحقون العقاب بس نفيع لا ..
د.تركي: احس كلامك متناقض ..
إياد: ابدا .. بس اللي انا اشوفه اننا لازم نساعد نفيع عشان نكسب الاجر .. بس حكاية سرقة المفاتيح ذي غلط x‏ غلط .. لازم تعاقب سام عشان بعدين يتعلم ويبطل أذى .. واذا تبي تعاقب يزيد بكيفك بس المهم عاقب سام ..
د.تركي: انت شسمك ..؟!
إياد: اسمي إياد ..
د.تركي: اسمع يا إياد .. انا راح اعلم المدير فشلون تبيني استثني نفيع ..؟! لو قلت ان سامي ويزيد دخلوا المخزن بعد ما سرقوا المفتاح فراح يسألني عن السبب .. فذي الحاله بيكون السبب هو نفيع ..
إياد: مو لازم تعلم المدير .. انت عاقبهم .. صحيح انت تدرس اولى بس اكيد تعرف الدكاتره اللي يدرسوهم .. قولهم ينقصون درجات سام ويزيد .. يعني من كل ماده ينقصون اممم عشرين درجه ..
انصدم سامي فضاقت عيونه وهو يقول بقهر: إياد اللئيم ..
د.تركي: عشرين درجه وايد كثيره واحتمال كبير يحملون المواد ..
إياد: احسن عشان بعدين يتأدبون ..
طالع الدكتور فيه فتره طويله بعدها قال: انت شري ..
إياد: هههههههههههه اعرف .. المهم شقلت بخصوص نفيع ..؟! اتمنى فعلا انك تطلعه من الموضوع ..
سكت الدكتور لفتره بعدها قال: اعذرني ما اقدر .. مستحيل ارتاح اذا سكتت عن الموضوع ..
إياد: طيب انا عندي فكره .. الاسبوع الياي خله مهله لنفيع .. اذا الاسبوع اللي بعده ما ياء عادل يدرس فراح تبلغ واذا ياء فراح ينتهي الموضوع .. شرايك ..؟!
عقد الدكتور حواجبه لفتره بعدها قال: اوكي ماشي ..
إياد: طيب وسام ويزيد ما راح تعاقبهم ..؟!
د.تركي: هالاثنين انا راح اتصرف معهم ..
إياد: لا تنسى خل العقاب قاسي ههههههههههه ..
ابتسم الدكتور بعدها قال: إياد ابغى اسألك سؤال ..
إياد: شنو ..؟!
د.تركي: انت اخو اسيل ..؟!
تفاجئ إياد وسكت لفتره بعدها قال: ايوه ..
د.تركي بإبتسامه: مثل ما توقعت .. طيب وينها اسيل ..؟!
هز إياد كتفه بما آدري ..
طالع الدكتور فيه لفتره وفي مخه كثير اسئله بس في النهايه قال: اذا شفتها قول ان الدكتور تركي يسلم عليج .. ويتمنى انج ترجعي مثل قبل ..
هز إياد راسه بإيه ..
د.تركي: تقدر تطلع اللحين ..
قام إياد وطلع برى ..
تفاجئ من وجه سامي الغاضب فضحك بترقيع وقال: شرايك فيني ..؟!
سامي بضبط اعصاب: عشرين ها ..؟! انا قلت لا تساعدني بس هذا ما يعني انك تورطني اكثر ..
إياد ببراءه: سوري ..
سامي: سوري ذي في اي بنك اصرفها ..؟!
إياد: اللي قريب من بيتكم ..
سامي بعصبيه: إيـــــــــاد ..!! وغير جذي انت عارف ان عادل مشلول فليش تطلب هالطلب .. شلون عادل يرجع يدرس وهو مشلول ها ..؟!
هز إياد كتفه ببرود وقال: تصرفوا .. احمدوا ربكم اني ساعدتكم ..
وبعدها طلع من الجامعه وسامي يفكر في المشكله الجديده ..
بس بصراحه ذي المشكله اهون من مشكلتهم الاولى ..
اهون بكثير ..





⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊ ⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄ ◊⁄⁄◊⁄ ⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊⁄⁄◊




 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس