الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
16 - 3 - 2014, 05:05 PM
#
228
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4071يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
الساعه تسع الصباح ..
كان طارق في غرفته نايم وفي سابع نومه والمكان من حوله مره هادي وبارد ..
شوي تعالى صوت رنين جواله ..
عقد حواجبه بإنزعاج ومد ايده يدور على جواله عشان يحطه عالصامت ..
بس للاسف طاح الجوال من فوق الكومدينه وصار عالارض ..
كان ناااايم مافيه شدّه على انه يقوم ويجيبه ..
ظل الرنين متواصل لحد ما انقطع الخط ..
كلها كم دقيقه بعدها عاود الاتصال ..
قام من فوق سريره وهو حده منزعج ..
اخذ الجوال وهو يقول: من الفاضي اللي يتصل في الصبح جذي ..
شاف ان الرقم غريب .. وكمان كان رقم تلفون مو جوال ..
استغرب من السالفه ..
رد وهو يقول: الو ..
المتصل: السلام عليكم .. انت الاخ طارق علي العالي ..؟!
طارق: ايه معك طارق ..
المتصل: معك ادارة مستشفى الـ***** .. انت كنت في المستشفى امس صحيح ..؟!
طارق بإستغراب: ايه عشان اطلع ولد عمي وسيم عمر العالي .. وقعت على اوراق خروجه وطلعته بالعصر تقريبا ..
المتصل: بصراحه احنا اتصلنا عليك لاننا لاحضنا تشابه الاسماء فتوقعناك تكون قريبها ..
طارق: قريبها ..؟! شنو تقصد ..؟!
المتصل: قبل ايام يت مريضه هني بالمستشفى ومن بعدها ما جاء اللي حطها غير مره وحده عشان يسأل عنها ولا وقع حتى على الاوراق .. كنا نبغى نتواصل معه لانه فيه شيء مهم نبغى نبلغه له بس ما قدرنا .. بحثنا في الاوراق عشان نقدر نوصل لاي شخص ممكن يعرفها فلاحضنا الشبه الكبير بين اسمك واسمها .. اخذنا الرقم من الطبيب اللي كان مسؤول عن صحة المريض وسيم اللي كان اسمه مطابق لاسم هالمريضه ..
طارق بإهتمام: ايه .. ومنو هالمريضه ..؟!
المتصل: طفله اسمها شادن عمر العالي ..
فتح طارق عيونه على اخرها بصدمه ..
هذا الاسم هو نفسه اسم بنت عمه الصغيره ..
هو نفسه تماما ..
✖ إنتهــــــــــــــــــــــــــــى
✖
لحد هنا نوصل لنهاية البارت السابع عشر الجزء الثاني ..
نلتقي الاسبوع الجاي ببارت جديد مليء بالاحداث من العيار الثقيل ..
اليوم تأخرت عنكم كثيير ومن حقكم اني اعوضكم عن اخلافي للوعد لما وعدتكم اني انزله ..
عشان كذا الاسبوع الجاي راح انزل بارتين بدل البارت الواحد ..
نلتقي على خير بإذن الله ..
وهذه بعض المقتطفات من البارت الجاي ..
// احتد صوت إياد وهو يقول: متى ..؟! متى شفتها ووين ..؟! ياوبني ..
//
// انصدم سامي وحس بالرعب يسري بجسده .. شلون ما يحس بالرعب والشخص اللي قدامه هو رعب طفولته .. هو جاك نفسه
//
// ابتسم باسل بخبث وقال: لا .. انا مابي فلوس منج .. الثمن مو مهم عندي .. اهم شيء هو ان امنيتي تتحقق .. اذا بتحقيقها فابشري
//
اختككم //
صـــوصصــإآ
..
|$[ نهاية البارت ]$|
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4071 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3571
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل