الموضوع
:
رواية واكتشفت اني لقيطه كامله
عرض مشاركة واحدة
17 - 3 - 2014, 06:39 PM
#
243
عضويتي
»
3646
جيت فيذا
»
30 - 11 - 2013
آخر حضور
»
2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
فترةالاقامة
»
4041يوم
مواضيعي
»
57
الردود
»
2451
عدد المشاركات
»
2,508
نقاط التقييم
»
103
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$40 [
]
حاليآ في
»
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ
..
فَ
/
لآ تحزن
..
فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم
..~
رد: رواية واكتشفت اني لقيطه
كان وقف عند باب الشقه ويطالع في ساعته ..
تنهد وقالت: هيا راح نتأخر .. وينج ..؟!
جاه صوت اخته وهي تقول: طيب انتظر شوي .. اللحين اخلص ..
دخل إيده بجيبه وقال: ترى راح يعاقبونج لأنه اكيد بدأت الطوابير الصباحيه ..
لبست شنطتها وطلعت عنده وقالت: خلاص خلصت ..
طالع فيها بعدها قالت: غريبه متكشخه ..
ابتسمت وقالت: اليوم بيكرمون فصلنا عشانه اخذ المركز الاول بين الفصول المزينه .. راح يعطونا هدايا ..
ضحك وقال: هذا اللي همج .. المهم خلينا ننزل بسرعه قبل لا يكرمون فصلج وانتي مو موجوده ..
هزت راسها بلا وقالت: ما راح يكرمونا اللحين .. بيكرمونا في حصص النشاط .. لأنهم بيصلحون إذاعه طويله عن نظافة الفصول وتزيينها ..
طالع بساعته وقال: عيل ياللا ننزل .. باجي ثلث ساعه على محاضرتي ..
ابتسمت وقالت بمرح: حاااضر ..
إبتسم لها ونزلوا تحت وركبوا السياره ..
شغلها واتجه لمدرستها الإبتدائيه ..
طالعت فيه بعدها قالت: مهند .. امي كيف هي ..؟!
طالع فيها لفتره ولنضراتها الخايفه فقال بإبتسامه: الحمدلله صارت بخير ..
تبتسمت بعدم تصديق وقالت: صج ..؟!!
سكت لفتره بعدها قال: إيه صج ..
ضمت يدها لبعض بوضعية الدعاء وقالت: الحمد لله لك يا الله .. الحمد لله انك سمعت دعائي وخليت امي تصير بخيير ..
طالعت في مهند وقالت: انا كل يوم ادعي انها تصير بخير والحمد لله صارت بخير ..
تنهد .. امه تحسنت بس لساتها مريضه وما شفيت بشكل كامل ..
طالع في اخته وقال: شطوره رزان تحب امها ..
رزان: عمو طارق هو اللي علمني اسوي جذي .. قال إذا تبين امج تصير بخير فإدعي الله دايما عشان الله يشفيها ..
انقلب مود مهند اول ما سمع اسم طارق وقال بحده: رزان انطمي ..
إختفت إبتسامتها وقالت: ليش ..؟!
مهند: قلت انطمي وبس .. لا تسأليني ليش ..
طالعت فيه لفتره بعدها نزلت راسها وقالت: ما احبك .. انا كنت فرحانه وايد بس انت زعلتني .. عمو طارق ما كان يزعلني ابدا ..
لف عليها وفتح فمه بيتكلم بس قاطعته تقول: اكرهك لأنك تكرهه .. انا فرحت لما عرفت انك اخوي وحبيتك كثيير بس طارق افضل منك .. ما عمره زعلني ودايم يمشيني ويشتري لي هولز وانت تكرهه .. هو احسن منك ..
نزلت دمعتها وقالت: وكمان انت تبغى تموته ..
وقف السياره قدام مدرستها وقال: احسن لو مات .. وصدقيني ان موته قريب بعد ما يرجع من سفره ..
وكمل بحده: وما ابي اسمعج تييبي طاريه مره ثانيه فاهمه ..؟!
برطمت والدموع بعينها وقالت: انت شرير ..
نزلت من السياره وصفقت الباب وراها ..
طالع مهند فيها ببرود وقال: بتزعل وبترضى بسرعه ..
حرك السياره واتجه لجامعته ..
========================================
الساعه عشر وفي الجامعه ..
كانت غيدا جالسه مع شلتها في الكافتيريا ..
خلود: يا شباب سمعتوا اخر خبر ..؟!
تهاني: وشو ..؟!
خلود: الدكتور راكان يقولون ان حالته تحسنت وإحتمال يطلع بعد إسبوع ..
غدير: بعد شنو .. خلاص الدكتور حسن رجع يدرسنا .. وهذا يعني ان راكان راح يرجع لمدرسته القديمه ..
غيدا: مدرسته ..؟! هههههههههههههههههههههه ..
خلود+تهاني: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
غدير: اوووه اقصد جامعته .. يا شينكم لا مسكتوا عالواحد كلمه ..
غيدا: هههههههه البنت مشتاقه لأيام الثانوي هههه ..
خلود: آخخ يا شينها من ايام .. كانت المراقبه هناك شديده ودووم ماسكيني عالاداره بتهمة الانحلال الخلقي والشذوذ ههههه ..
تهاني: يووه فيه مدارس يفصلوا البوايات ولا يقبلوا فيها ..
خلود: متخلفين الله يشفيهم ..
غيدا: اقوول بغيت اقولكم شيء ..
غدير: شنو ..؟!
غيدا: تتذكروا عبسي اللي حكيتكم عنه ..؟!
خلود: اوووه ولد خالك المليق ..
غيدا: عليج نور .. يانا واعتذر مني على موقفه اللي ساواه وعلى تسرعه ..
تهاني: وناسه .. حتى عبسي يعرف يتحجى .. إيه وش رديتي عليه ..؟!
غيدا: طبعا رفضت .. ذاك القت انا صحيح كنت غلطانه بس هو كمان غلط ولا حتى سألني شسالفه .. مع نفسه .. حتى لو سامحته ما راح اقبل بواحد متسرع كزوج ..
خلود: زوج ..!! ههههههههههههه اللي يسمعج يقول انج تفكري بالزواج ههههه ..
طالعت غيدا عيها بعدها قالت: وإذا فكرت بالزواج شفيها ..؟!
إستغربوا شلتها من كلامها وقالت خلود: هيه من إمتى البويات يفكروا بالزواج ..؟!
غيدا: ومنو قالكم إني بظل بويه ..؟!
انصدموا من الكلام اللي سمعوه ..
شوي ضحكت خلود وهي تقول: ههههههههه حلوه هالدعابه منك هههههههههههههههه ..
غيدا: انا ما تغشمر ..
سكتت شوي بعدها كملت: من الان مابي اكون بويه ..اكون عربجيه اوكي بس بويه لا .. ما ابي اتشبه بأحد .. منو يكونوا هالاولاد اصلا عشان اتشبه فيهم ..؟!
طالعوا فيها صاحباتها وهم كل شوي ينصدموا من كلامهم ..
غيدا اللي تعتبر زعيمه لهم يكون تفكيرها كذا ..؟!!
طنشت غيدا نظراتهم وهي تفكر بهالقرار اللي اخذته ..
هي متردده ولساتها ما اقتنعت ..
هي ضعيفة إيمان ومثل هالقرار صعب تقتنع فيه فعشان كذا واجهت صاحباتها عشان تقدر تقنع نفسها ..
وفعلا حست انها بدأت تقتنع ..
غدرير: غيدا انتي من صجج ..؟!
غيدا: من امتى وانا اتغشمر في اشياء زي جذي ..؟! ايه طبعا من صجي ..
طالعت فيهم وكملت: وياليت انتم بعد تتغيروا ..
قامت وقالت: انا رايحه للكلاس ..
وراحت تحت انظار صديقاتها اللي حاولوا يستوعبوا الوضع بس ما قدروا ..
*
عَسىّ
الجِنَهّ
مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../
رَبَوُنَيْ
..
ربيَ
♥
آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ
حيآةة
كلَ آنسآن عرفنيَ
♥
فترة الأقامة :
4041 يوم
الإقامة :
Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
معدل التقييم :
نوع جوالي :
B.B + جآلكسِي نُوت 3
زيارات الملف الشخصي :
3460
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.62 يوميا
نَقاء أنامِل
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَقاء أنامِل