عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 3 - 2014, 07:45 PM   #252


الصورة الرمزية نَقاء أنامِل

 عضويتي » 3646
 جيت فيذا » 30 - 11 - 2013
 آخر حضور » 2 - 9 - 2015 (01:32 AM)
 فترةالاقامة » 3870يوم
مواضيعي » 57
الردود » 2451
عدد المشاركات » 2,508
نقاط التقييم » 103
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $40 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » Ƨαυđι ᗩяαвια ♥
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَقاء أنامِل عرض مجموعات نَقاء أنامِل عرض أوسمة نَقاء أنامِل

عرض الملف الشخصي لـ نَقاء أنامِل إرسال رسالة زائر لـ نَقاء أنامِل جميع مواضيع نَقاء أنامِل

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~

آذا كُنت لآتملِک شَخصاً مُميّزاً فِي حَيآتکْ .. فَ / لآ تحزن .. فَقد تكُوُن آنتَ آلشَخص آلمُميّز فِي حَياة آلكَثِير وآنتَ لاتعلم ..~

نَقاء أنامِل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية واكتشفت اني لقيطه




المغرب وفي غرفة لينو ..
كانت منسدحه على سريرها ومغمضه عيونها ..
اما تفكيرها فطاير لبعييييييد ..
الآف الافكار تمر براسها ..
الآف الترددات محيرتها ..
مو عارفه إيش تسوي .. مو عارفه إيش تختار ..
محتاره ..
طول عمرها ما ترددت في اي قرار تاخذه ولا عمرها ندمت على شيء سوته ..
بس هالمره حاسه بتردد فضيع وتخاف ان تكون نهاية هالتردد هو الندم ..
اخذت نفس عميييق ..
لازم تختار وتشوف طريقها صح ..
بس اللي راح تسويه مو راضيه عنه ..
لا مو راضيه ..
هزت راسها بلا .. لازم ترضى ..
إيه لازم ترضى ..
لازم تجبر نفسها لازم ..
إبتسمت بألم وقالت بهمس: إيه لازم ..
جلست واخذت جوالها اللي كان عالصامت ..
من امس واتصالات إياد وبدر ما وقفت ..
فتحت الجوال وراحت على رقم إياد ..
ضغطت زر الاتصال وحطت السماعه على اذنها ..

في الجهه الثانيه ..
كان إياد وبدر موقفين سيارتهم قدام المكتبه ..
عندهم طلبات لازم يشترونها عشان يصلحوا عمل للفيزياء عشان الاستاذ يعطيهم درجة المشاركه كامله ..
إياد: بدر .. تتوقع نقدر .. ياخي انت فاشل وانا فاشل فشلون نصلحه ..
بدر: هههه لا تشيل هم .. لبنى بتصلح لنا ..
طالع إياد فيه شوي بعدها: ههههههههههههههههههههههههه ياخي احنا بدون لبنى ولا شيء هههههههه اختك شيء كبير بالحياة ..
بدر: ههههههههه شايف كيف ..
دق جوال إياد في هالوقت ..
طلعه من جيبه وشاف اسم لينو ..
إياد: دقت دقت ..
بدر: واخييرا .. ما بغت ..
رد إياد وقال: يا هلا .. ويا صباح الليل .. جان تأخرتي شوي بعد ..
لينو ببرود: اذا تبيني اقفل راح اقفل ..
إياد بضجر: افف لا لاتقفلين .. إحنا ما صدقنا على الله تتدقين ..
لينو: ما راح اضيع الوقت وبأقولكم اني حصلت سجل مليان بأشياء ما قدرت افهمها .. بس هو اكيد السجل اللي انتم تبونه ..
إبتسم إياد وعمل بإيده إشارة اوكي لبدر ..
إياد: كويس .. مع انج تأخرتي لأن المفروض تردي علينا امس ..
لينو: السجل هذا ما اقدر اعطيكم إياه ..
إياد بإستغراب: وليش ..؟!
لينو: لأنه مب موجود بالبيت ..
عقد إياد حاجبه وقال: لا يكون موجود بمكتبه اللي بالمخفر ..!!
هز بدر راسه وكأنه يرفض هالشيء ..
لانه مستحيل يقدروا يجيبوا سجل من المخفر ..
لينو: لا مو بالمخفر ..
إرتاح إياد وقال: عيل فين ..؟!
لينو: ببيتنا القديم ..
إياد: شنو ..؟!
لينو: كنا نسكن ببيت من قبل عشر سنوات وبعد ما زادت اموال ابوي نقلنا لهالفله الكبيره .. السجل مخبى بذاك البيت اللي محد صار يسكنه ابدا ..
سكت إياد شوي بعدها قال: تقولين انج ما تقدرين تييبينه .. عيل شدارج انه بذاك البيت وشدراج انه نفس السجل اللي احنا نبيه ..؟!
إبتسمت وقالت: ما شاء الله .. ما يطوفك شيء .. عالعموم انا رحت الصباح وتأكدت بس ما اخذته .. ما ابي اورط نفسي بمشاكلكم .. روحوا انتم وخذوه لأن ابوي لو عرف راح ينين ينونه ..
ظل إياد ساكت لفتره طويله بعدها قال: اتمنى ما يكون كمين ..
لينو بإبتسامه: افا بس .. تشك فيني ..؟!
إياد: عالعموم ارسلي لي عنوان البيت وموقعه ..
لينو: اوكي وبأرسل لك كمان الاوقات اللي يتواجد فيها ابوي بالبيت لأن زياراته لذاك البيت كثييره .. يقول انه بيعدل فيه اشياء كثيره ويبيعه .. ياللا باي ..
إياد: لحضه لحضه ..
عقدت لينو حواجبها وهي تقول: شنو بعد ..؟!
طلع إياد ورقه من جيبه وقال: سلوى .. ناهد .. لارا .. مي .. لميس .. نوره .. ساره .. اسرار .. ميار .. منال .. نهى .. لانا .. مايا .. لمياء .. لينا .. عدنان .. اسمج من هالاسماء ولا لا ..؟!
إبتسمت وبعدها ضحكت ضحكه عاليه وطويله ..
إياد بإحباط: لا تقولي لا ..
لينو بإبتسامه: انت لساتك مواصل ..
إياد: طبعا .. يختي الفضول ذابحني ..
لينو: عيل بأقولك شيء .. انت بس ناقصك نقطه وحده وتطلع اسمي ..
إياد: تقصدين اي اسم فيهم ..؟!
لينو: مدري .. باي ..
وقفلت الخط ..
إياد بقهر: اخخخ .. تعبت وانا اجمع هالقائمه في النهايه ما عرفت اسمها ..
بدر: هيه إياد ممكن سؤال ..؟!
إياد: اسأل ..
بدر: اللحين شدخل عدنان منهم ..؟!
إياد: ههههههههههههههههههههه قلت حرام احط لينا من غير عدنان .. مابي افرق بينهم ههههههههههه ..
بدر: خف علينا يالحنين .. امش امش نطلع ..
إياد بهدوء: اممم بدر ..
طالع بدر فيه وقال: نعم ..
إياد: إحتمال اليوم او باجر راح اطلع من بيتكم ..
عقد بدر حواجبه وقال: ولييش ..؟!!
إياد: مدري .. بس امك وابوك تضايقوا كثيير فطلب ابوي اني اطلع فراح اطلع ..
طالع بدر في إياد لفتره واشياء كثيير تدور في مخه ..
بدر: اوكي .. براحتك ..
إبتسم إياد بهدوء بعدها قال: اوككي .. خلنا نودي اللي اشتريناه للسياره ..
شالوا الاغراض وحطوها بالسياره بعد ما حاسبوا عليها ..
قفلوا شنطة السياره وقال إياد: ان شاء الله تكون لبنى فاضيه اليوم عشان نخلصها الليله ونوديها باجر ونخلص من حنة الاستاذ ..
بدر: ههههههه ياخي احسك تكره الاستاذ ..
إياد: صحيح هو كثير الكلام بس ياخي يقهر ومع هذا ما احس اني اكرهه .. اسم الله علي قلبي طيب ..
تقدم ضاري وقال: يا هلا بإياد .. واخيرا طلعت من المكتبه .. طولت ..
جراح: مره مجتهد بدروسك ..
يزن: عقبال ما تييب الشهاده الكبيره ..
إياد في نفسه: "مو وقتكم ابد" ..
إبتسم وقال: شهاده ..؟! ههههههههههههههههههههههههههه اعجبتني وايد .. بالله اقين ههههههه ..
عقدوا الثلاث حواجبهم فقال بدر بإبتسامه: شهاده .. يا جماعه الاطفال يقولوا شهاده .. اسمها نتيجه مو شهاده يالبزارين ..
إياد: ههههههههههه بالله عليكم اقين .. وقسم انها اعجبتني ههههههههههه ..
جراح بعصبيه: انجب انت وياه ..
إياد: اوبس .. جراح عصب .. سوري سوري ..
بدر: هههههههههههههههه شوف ويهه شلون صاير ..
انجن جنون جراح فقال يزن: خلاص يا جراح اهدأ .. هدفنا مو المضاربه ..
طالع في إياد وقال: ها فتحت الحساب ولا لا ..؟!
إياد بإستغراب: انتم غريبين .. مو انا قلت لكم ما راح افتحه عيل ليش تسألوني مره ثانيه ..
ضاري: يا ولد بطل هباله ..
يزن: هذا يعني انك ما فتحته ..
إياد: ولا راح افتحه ..
ابتسم يزن وقال: لا لا بجذي راح نلجأ لشيء ثاني ..
ضاقت عيون بدر وهو يطالع فيه وإياد يطالع بحذر ..
طلع جراح جواله وفتح على مقطع فيديو وحطه قدام وجه إياد وهو يقول: تتذكر هذا ..؟!
فتح إياد عيونه على اخرها من الصدمه ..!
مـ مـ مستحيل ..!
كيف .. ومتى ..؟!
انصدم بدر لما شاف المقطع ..
عض على شفته بقوه وهو يقول في نفسه: " الانذال .. متى صوروا له هالمقطع متى ..؟! آآآخخ" ..
رجع إياد خطوه لورى وهو ما يزال مصدوم يطالع في المقطع ..
هذا هو نفسه ..
وهذا هو صوته ..
إبتسم جراح بإستفزاز وقال: ها شرايك ..؟! هذا مقطع لك وانت يا قلبي سكران ومو عارف وين الله حاطك .. تخيل بس شنو بيصير لو انتشر هالمقطع ..
ضاري: لو ما نفذت اللي قلناه راح ننشره في مدرستك وشركات ابوك ومصانعه وفي اليوتيوب والبيبي وغيره .. اوووه شوف ايش الفضايح والخساير اللي بتصير ..
يزن: سمعتك انت واهلك راح تتلطخ .. محد راح يتشارك مع ابوك بالشغل .. ماكو جهه حكوميه راح تقبل بواحد اشتهر انه سكيير في كل مجان .. راح تفلسون وتصيروا عالحديده .. راح يصير اكثر واكثر من جذي .. انت بس اترك العنان لخيالك وراح تشوف المستقبل المشرق هههههههههه ..
انربط لسان إياد من الصدمه ..
ما كان يتوقع ان الامر بيوصل لكذا ..
طالع فيهم وقال: بس خلاص انا تعالجت من السكر و...
إبتسم يزن وقال: ومنو راح يصدقك ..؟!
هز إياد راسه وهو ابدا مو مصدق ..
مو مصدق ..
جن جنون بدر وبسرعه لكم جراح وهو يقول بقهر: يالحقيييييير .. صج ماكو اوسخ منكم ..
كان حيطيح جراح من هاللكمه المفاجئه بس تماسك ..
طالع في بدر وقال بعصبيه: انت شلون تتجرأ تمد إيدك علي ..؟!
بدر بقهر: جب .. انتم من شنو مصنوعين ..؟! ياخي ليه انتم قذرين جذي ..؟! خلاص اتركوا إياد لحاله .. روحوا دوروا لكم على ممول ثاني يمول لقذاراتكم الوسخه ..
مسك جراح بلوزة بدر وقال بعصبيه: انت اللي انجب .. محد يسكت جراح فاهم ..؟! ضب لسانك احسن ما اقطعه لك ..
دف بدر إيد جراح عنه وقال: ما تقدر .. إذا كان صفيك خير روح اشتغل يالعطلان بدل لا تتشحذ فلوس الناس ..
ضاري: انت هيييه تراك زودتها .. لا تحدنا نعطيك درس يعلمك منو تكون انت ..
يزن: بدر احسن لك تسحب كلامك قبل لا تندم ..
بدر بعصبيه: اقول جب انت وياه .. ما باجي الا انتوا تعلموني منو اكون .. علموا نفسكم بالاول وابعدوا عن إياد .. لا تصيروا متسولين لهالدرجه .. احفظوا ماي ويهكم عالاقل ..
انجن جنون جراح ولكم بدر بقوه في ويهه وهو يقول: انت انجب يا طويل اللسان ..
مسكه يزن وهو يقول: لا يا جراح .. لا تنسى ان هني فيه دوريه تلف بالمجان .. احنا مو ناقصيه مشاكل ..
جراح بقهر: ابي أأدب هالوقح بالاول ..
سحبه يزن وهو يقول: إياد باجر راح نسمع رايك اوكي .. تعال يا ضاري ..
تقدم ضاري من بدر وقال: اسمع يالوقح .. قول لصديقك ان حياته بين إيدنا فخله يسمع الكلام ولا يعاند ..
بعدها لف وراح مع اصحابه ..
مسح بدر الدم اللي نزل من فمه ..
لكمة جراح كانت قويه بشكل مو معقول ..
لف على إياد وشافه ساند ظهره عالسياره ويطالع في الارض والصدمه لساتها على وجهه ..
هز راسه وهو يقول بهمس: شلون .. شلون راح نقدر نمسح هالمقطع شلون ..؟! شلون نقدر نحذفه من عندهم وإيش اللي يضمن لنا انه ماكو له نسخ ثانيه ..
حط بدر إيده على كتف إياد وقال: خلاص إهدأ .. كل مشكله ولها حل .. لا تزعج نفسك جذي ..
عض إياد على شفته وقال: اسمع يا بدر .. الليله راح نروح لبيت ابو لينو .. لازم اسجنهم قبل لا يتصرفوا بالمقطع ..
بدر: الليله ..؟!! بس مو كأن الوضع خطير .. وش اللي يثبت لنا انه مو كمين من لينو .. هالبنت داهيه ..
إياد: كمين او مو كمين .. ما راح ايلس جذي ابدا ..
بدر: اوكي .. وانا معاك ..
شد إياد على قبضته وهو ناوي هالليل يخلص من جراح وشلته للأبد ..
وما كان داري وش بيصير هالليله ..
وما كان يدري انها راح تكون اسوء ليله ..





========================================




الساعه ثمان الليل ..
طلع طارق من المستشفى واتجه لسيارته ..
ركبها وبعدها تنهد براحه ..
حالة شادن تحسنت والحمد لله انها صحيت ..
حمد ربه انها صارت بخير وما زاد عليها المرض ..
طالع للخارج بتفكير وبعدها قال: قطت اخوانها بالشقه وبعدها ما سألت عليهم .. خلتهم لوحدهم بدون فلوس يدفعوها للإيجار .. وبعدين الطفله مرضت وزاد مرضها فقطتها بالمستشفى ولا عاد سألت عنها ..
تنهد وكمل: اللحين فهمت ليش ..؟! اللي يعيش مع ولد الشعلان راح يعيش حياة سيئه وكئيبه .. بعدت اخوانها عن قصر راشد وحطتهم بشقه .. كانت اكيد راح تزورهم بس ذاك المتسلط منعها .. اختها مرضت وزاد مرضها لأن ذاك المتسلط منعها انها توديها المستشفى ولما لقيت الفرصه المناسبه حطتها بالمستشفى وبعها ذاك التسلط منعها .. هذا هو التفسير الوحيد .. يالله اللحين شكثر الالم المتجمع بقلبها .. اخوانها بعيدين عنها ومالهم احد يرعاهم .. شلون تقدر تتحمل .. ما شاء الله عليها ..
طالع في الجو وقال: ياء الليل .. ما كنت اتوقع اني راح اطول بالمستشفى جذي ..
إبتسم لما تذكر شادن ..
اول ما صحيت كانت البسمه على وجهها ..
بسمتها تخلي حتى المتضايق يبتسم ..
سمع صوت الرساله فقال: صح النوم ..
فتحها وفعلا مثل ما كان يتوقع .. الرساله من اخته سهام ..
الظهر ارسل لها انه يبغى عنوان بيت راشد ..
هالبيت مستحيييل يقدر يتذكر طريقه .. دووم ينسى ويضيع منه عنوانه ..
وطبعا ارسلت سهام له العنوان متاخر من القهر ..
امس هاوشها وخاصمها فما كانت تبغى تنفذ له اي شيء على اساس انها زعلانه ..
بس للاسف اضطرت تنفذ هالطلب لأنه عشان صاحبتها وبنت عمها ..
شغل سيارته وخرج من محيط المستشفى ..
دخل لحاره قريبه ووقف جنب بقاله ..
كان عطشان بشكل فضيع ..
اشترى له قارورة مويه وشربها كلها بنفس واحد ..
راح لسيارته ومسك مقبض الباب عشان يفتحها ..
حس ان روحه بتنشلع لما اخترقت الرصاصه جنبه الايسر واستقرت فيه ..
مسك جنبه بألم فضيع ولف على ورى ..
كان هالشخص هو نفس الشخص اللي كان يتوقعه طارق ..
كان مهند ..
واقف وجنبه سيارته .. شكله مو واضح لأن الحاره مضلمه ..
إبتسم مهند وقال: انا تعمدت اخطئ في الهدف .. كنت ابغى هذا يكون تحيتي لك .. كيفك يا طارق ..؟! الحمد لله عالسلامه .. رجعت من سفرك بدري ..
زدات سرعة تنفس طارق وقال بضعف: انت مينون اخخخ ..
ضغط على جنبه وهو حاس بألم فضيع ..
كان ضاغط عشان لا يفقد دم كثييير ..
الرصاصه دخلت بمكان خطر جدا ..
مهند بكره: احسن .. احسن .. حس ولو شوي بالايام اللي انا عشتها .. حس بالألم اللي كان يقطع قلبي .. حس شوي ..
ضعفت رجول طارق وما قدر يوقف اكثر فجلس عالارض وهو ساند ظهره عالسياره ..
طالع فيه مهند فتره بعدها قال: انت اللحين مبسوط بحياتك ..؟! حاس بالراحه ..؟! ما يأنبك ضميرك ..؟!
وكمل بإنفعال: ما يأنبك على اللي ساويته فينا .. قتلت ابونا .. قتلت دنيتنا .. قتلت روحنا ..
قاطعه طارق: ما قتلته .. كانت رصاصه طايشه ..
مهند بعصبيه: جب .. انت ذبحته بسبب انانيتك .. دامك ما تعرف تستخدم السلاح عيل ليش اصريت انك تستخدمه ..؟!! بسببك مات ابوي .. بسببك مات قدوتي بالحياة ..
طارق بضعف: حتى انا مات قدوتي بحياتي بس ما صلحت مثل اللي انت صلحته .. ابوي مات بحادث سياره بسبب سياقة واحد متهور .. ما انينيت مثلك ورحت انتقم منه ..
هز مهند راسه وهو يقول: بس بس .. القاتل ما يحق له انه يتكلم ما يحق له ..
وطلق رصاصه من مسدسه وهو بقمة إنفعاله ..
انفجع طارق وغمض عيونه بس سمع صوت الرصاصه تخترق كفرة سيارته ..
طالع في الكفره بعدها طالع في مهند وقال بصوت تعبان: مهند اصحى ولا تتصرف مثل المينون .. ابوك مستحيل يكون راضي على اللي انت تسويه .. امك مو راضيه .. اختك مو راضيه .. والاهم ربك مو راضي ..
عصب مهند وقال: قلت لك جب ولا تتحجى ..
وطلق رصاصه ثانيه وبرضوا ما جات في طارق ..
كمل طارق: انت شنو راح تستفيد .. اذا ظليت جذي راح تدخل النار لا سمح الله .. إذا كنت تحب ابوك فادع ربك انكم تتقابلوا في الينه .. انت شوف نفسك شلون صرت ..؟! حتى مهاراتك في القنص تلخبطت .. لا تخلي الشيطان يصيطر عليك .. اصحى يا مهند .. انا اعترف اني غلطت والمفروض ما اطلب اني ايرب ذاك السلاح إلا وانا متأكد اني اعرف استخدمه .. بس هذا قضاء .. هذا قضاء الله وقدره ..
انجن جنون مهند وهو يقول: قلت لك انجب .. انجب ما تفهم ..
فتح طارق عيونه بصدمه وهو يطالع ورى مهند اللي يتكلم بعصبيه ..
ايه انصدم لانه شاف ذيك الطفله رزان تنزل من السياره ..
كيف وشلون ..؟! وليه هي هنا ..؟!
مستحيل يكون مهند جابها ..
قفلت باب السياره ووجها كله احمر ..
جريت بسرعه وجت عند طارق وهي تشاهق وتقول: عمو طارق .. عمو طارق لا تموت ..
انصدم مهند لما شافها وقال: ر ر رزان ..
قامت رزان ووقفت قدام طارق ومدت إيدها وهي تقول ببكي: لا .. ما راح اخليك تقتل عمو طارق ..
شهقت وكملت: انا كنت عارفه انك راح تقتله فأندسيت بسيارتك .. ليه انت شرير .. ليه انت شرير وتقتل الطيبين ..
احتدت ملامح مهند وقال: رزان ابعدي من جدامي قبل لا اقتلج انتي بعد ..
ظهرت الصدمه على وجه رزان الباكي وقالت بهمس: تقتلني ..! انت تبغى تموتني كمان ..!
بعدها صرخت بين دموعها: انا اكرهك ..
انصدم مهند من كلامها وقال: تكرهيني ..؟!!
وكمل بعصبيه: تكرهيني عشان ذاك السافل اللي وراج ..؟!! تكرهيني عشان ذاك القاتل اللي دمرنا كلنا ..؟!!
ومن شدة الانفعال طلق رصاصته وهو يبغى يتخلص من طارق للأبد ..
يبغى ينهيه من الوجود عشان يرتاح ..
فتح طارق عيونه بصدمه ..
هذا المجنون اللي قدامه اطلق الرصاصه بجهة اخته رزان ..
هذا المجنون سيطر الغضب على مخه وما صار يقدر يميز اللي جدامه ..
هذا المجنون راح يقتل اخته وبعدها تدمر حياته اكثر ..
آلمه جسمه ومع هذا طلع كل قوته وحاول يبعد رزان من طريقه ..
بس الرصاصه كانت اسرع تقريبا فحكت ببطن رزان واستقرت في كتفه المصابه ..
صرخ بألم وهو يحس انه خلاص بينه وبين الموت ثواني ..
مسكت رزان بطنها وصرخت صرخه طفوليه وهي تتألم وتبكي ..
اما مهند فكانت عيونه مفتوحه على وسعهها من الصاعقه ..
صوب على اخته .. اطلق النار على اخته ..!
قتل اخته ..!
طاح المسدس من إيده وهو في مرحلة اللاوعي من الصدمه اللي صارت ..
ومن الموقف اللي صار قدامه اللحين ..
عض طارق بقوووه على شفته لحد ما انجرحت ومد إيده لناحية رزان وهو يقول بمنتهى الضعف: رزوون بس بس ..
شهقت رزان شهقه قويه بعدها تهاوت قوتها وطاحت عالارض ..
انصدم طارق وهزها وهو يقول بضعف: رزان .. رزان ..
خفت صدمته لما شافها تتنفس ..
كويس اغمى عليها بس من الالم ..
حس ان الدنيا تدور فيه من الالم اللي يقطع شرايينه ..
مد إيده وبالقوه طلع جواله واتصل على الاسعاف ..
اول ما خلص كلامه سمع صوت سيارة شرطه ..
لف بعيونه ناحية البقاله وعرف انه ذاك البائع الهندي هو اللي بلغ ..
طالع عي مهند للحضات بعدها ما عاد حس بشيء ..
ومهند ما زال على نفس صدمته وعيونه تتنقل بين اخته وقاتل ابوه ..





========================================





الساعه عشره الليل ..
كانت اسيل توها مخلصه من واجبها وانتهت من دراستها ..
راحت للمطبخ وفتحت الثلاجه عشان تصلح لها عشى ..
تنهدت وقالت: يالله نسيت اشتري الاغراض الناقصه ..
قفلت الثلاجه وراحت تلبس جزمتها واخذت شوية فلوس عشان تشتري لها اندومي وعصير وبس ..
خرجت من شقتها وقفلت الباب وراها ..
مشيت بعدها وقفت تطالع في شقة ذاك اللي اسمه باسل ..
سمعت صوته من داخل وكأنه يكلم احد ..
ظلت واقفه في مكانها لفتره بعدها قربت من عند الشقه وحطت إذنها عالباب ..
لازم تفهم حقيقة هالانسان .. لازم تفهم ..
عقدت حواجبها وهي تسمعه يقول: اقسم بالله انكم قلق .. كلامي كان واضح .. لا يعني لا ..
اسيل: شكله يتكلم بالتلفون او الموبايل ..
ظل باسل ساكت لفتره بعدها قال وواضح على صوته الصدمه: لا لا لا .. إلا حياتي لحد يقرب منها .. بلا شغل منذله لأني بذي الحاله انا بكون انذل منكم ..
ما فهمت اسيل كلامه .. كلامه تحسه كله ألغاز ..
انصدمت لما سمعته يقول: اوووه سجى .. يب يب ..
هذا يعني انه كان يتكلم عنها ..
بس شكان يقول ومع مين يتكلم ..
وقفت عن التفكير عشان تسمع الكلام اللي بدأ يقوله ..
باسل: لا لا ليش هذا التغيير في الموضوع .. عالعموم اذا ما كان عندكم سالفه فأنا راح اقفل .. عندي شغله ابي اسويها بس اخرتوني ..
سكت فتره يسمع للطرف الثاني بعدها ضحك وقال: هههههههه ادري ادري ..
سمعت اسيل صوت خلفها ..
ما امداها تلف إلا وقاطعها ذاك الصوت اللي يقول: شنو تساوين عند شقة باسل .. التنصت مب كويس لأنه يدخل الانسان في مشاكل هو في غنى عنها ..
لحضه هالصوت يشبه ..
يشبه ....


✖ انتهــــــــى ✖

لهنا نوصل لنهاية بارتنا الجميل ..
موعدنا يوم الخميس الجاي ببارت اخطر واجمل وتطور في الاحداث ..
رايكم بالبارت بشكل عام وبالاحداث بشكل خاص ..
نلتقي على خير الخميس الجاي ..

محبتكم / ڝږڂۃ ٱڸـمڜٺٵقـہ.. ♪

|$[ نهاية البآرت ]$|


 توقيع : نَقاء أنامِل

*

عَسىّ الجِنَهّ مَنَزَلِةّ آثَنَيِنّ عَلىّ العِزّ ../ رَبَوُنَيْ ..


ربيَ آجعلنيَ شيئآ جميل فيْ حيآةة كلَ آنسآن عرفنيَ


رد مع اقتباس